(°.گلــنا خلقـنا من طيــن.°)

    • (°.گلــنا خلقـنا من طيــن.°)

      ماراح أبدأ بمقدمه اسمحولي أبدأ القصه أحسن
      الجززززززززء الأوووووووول
      شخصيات القصه؛
      (أبوسالم متوفي الله يرحمه)عنده(سالم 28 سنه)(فارس 26)(سميره 25)(شوق 22)
      وأم سالم..

      شوق:وااو مامي وش هالغداء الشهي.
      ام سالم:بالعافيه يابنتي
      سالم:يمه؟
      ام سالم:هلا يمه
      سالم:أبغى أتزوج!
      ام سالم:أخيرا يمه مابغيت تقولها
      سميره:لولولييييش مبارك مبارك ياعريس
      شوق:اخوي أنا أبخطب لك!
      فارس:يععع من زين ذوقك انتي ووجهك
      شوق:ألحين أنا من أبخطب له لك انت يالمدحدح(مليان الجسم)والا لسلومي..وبعدين انت اذاشفت مرت سالم بتترجاني أخطب لك.
      سالم:لا والله ومن قال بيشوف زوجتي بمصر احنا.
      ام سالم:لايهمونك وأنا امك من بكره أدور لك أحلى عروس ابشر باللي يسعدك.
      سالم متردد:يمه أنا..أنا اخترت البنت اللي أبتزوجها
      ام سالم:من هي بنته قل وانا اخطبها لك
      شوق تناظر سالم بتعجب:آه ياسويلم وراك حركات وأنامدري أخ منك.
      سالم:لاحركات ولاشي هذي الله يسلمكم سمعت عنها وتصير اخت صديقي ارتحتوا
      سميره:ليكون صديقك محمد اللي اخته هيفا؟
      سالم:ايه صح هيفا ليش فيها شي؟
      شوق:ايه فيها ان اهم قبايل واحنا خضير يعني أهلها ماراح يرضون يزوجونها خضيري.
      فارس:طيب اخوها محمد يدري بالموضوع؟
      سالم:ايه يدري وعادي عنده مايفكر بهالخرابيط.
      ام سالم:ياوليدي وليش هالبنت بالذات فيه ألف وحده غيرها
      سالم قام وهومعصب:أنا ماراح أخذ الا هيفا وغيرها ماراح أتزوج انسوا.
      وطلع من البيت وراح يتمشى.
      سميره:الله يهديه سالم يبي يحرجنا ويحرج أهل هيفا
      فارس:يمه اذاكان محمد اخوها عادي عنده جربوا واخطبوها له ماراح تخسرون شي
      ام سالم تتنهد:وينك يابوسالم تجي تساعدني محتاجه لك وتبكي
      شوق حضنت امها:الله يهديك يمه اذكري الله وتعوذي من ابليس ادعي له بالرحمه
      ام سالم:لا اله الا الله..الله يرحمه
      فارس:يمه تامريني بشي أجيبه معي وانا راجع
      ام سالم:الله يحفظك ياولدي سلامتك
      فارس:الله يخليك لنا ياالغاليه مع السلامه
      سميره:هي هي وقف يعني ماعندك خوات تسألهم وش يامرون فيه
      فارس يضحك:أفا واناخوك أمري وش تبين؟
      شوق:سنكرس بيبسي تسالي حار وخلها دبل لي بعد
      سميره تضحك:حافظه طلباتي ماشاءالله عليك
      فارس:بس ماتبون غيرها
      سميره:نبيك سالم
      فارس:لا والله يعني فارس ماملى عينك يالشينه ماااالت عليكم باااي
      شوق وسميره يضحكووون على حركات فروس اخوهم
    • سالم ومحمد بالمقهى
      محمد:ولايهمك ياخوي اذا انت شاري اختي فابشر باللي يرضيك
      سالم طاير من الفرحه:مشكوور ياخوي وانشاالله ماتشوف الا اللي يسعدك
      محمد:شوف أنابفاتح ابوي بالموضوع وأشوف رده وبقولك
      سالم:اوكي أنتظرك بفارغ الصبر


      أبومحمد عنده(محمد 28)(هيفا24)(راضي 23)(دانه 20)(سهى 18)وأم محمد

      على العشاء الكل مجتمع
      دانه:يبه أبغى جوال كل صديقاتي معهم الا أنا.
      أبومحمد:ابشري من بكرا أجيب لك
      سهى:وانابعد أبغى جوال
      ام محمد:ماله داعي ياسهى اذانجحتي وتخرجتي شرينا لك
      سهى زعلت:ماأبي ماأبي أبغى جوال
      ابومحمد:افا سوسو حبيبتي زعلانه ماأرضى على زعلك بجيب لك انتي بعد
      سهى قامت تنطط وباست راس أبوها:شكرا بابا
      محمد متضايق:يبه وش هالدلع الزايد البنات ماينفع معهم الا العين الحمراء
      هيفا:وليه ياولد أبوي الأولاد فوق راسهم ريشه
      راضي:الأولاد غييررررر انقهررري
      دانه:مالت عليكم ماوراكم الا الدجه والدوران بهالشوارع
      راضي:أقوول احترمي نفسك ياهوه
      ابومحمد:مافيه احترام لي اسكتوا ولا واحد يتكلم كلكم نفس بعض نفس الطينه..!!
      محمد:يعني مافيه فرق بينا
      أبومحمد:لا كلنا مخلوقين من طين ومافيه فرق بينا
      محمد:يبه بقولك موضوع؟
      أبومحمد:قول أسمعك وانا ابوك
      محمد يناظر هيفا:فيه عريس متقدم لهيفا؟؟
      هيفا على طول قامت لغرفتها استحت
      أبومحمد:من هو ولده؟
      محمد بكل ثقه:سالم ولد حمد بن محمد صديقي..
      الكل انصدم الا أبومحمد:ونعم والله رجال وماعليه خلاف أخلاق وطيبه مثل أبوه الله يرحمه
      محمد مبسوط:يعني انت موافق
      ابومحمد:ايه موافق
      ام محمد:وش اللي موافق أنامستحيل أزوج بنتي خضيري
      ابومحمد:وهاللي تقولين عنه خضيري من اللي خلقه.
      ام محمد:أنا ادري كلنا خلق ربي لكن الناس وش بيقولون ..؟
      ابومحمد:اذابتسمعين كلام الناس ماراح تعيشين يا ام محمد
      ام محمد سااااكته
      دانه وسهى راحوا فوق يقولون لهيفا السالفه
      راضي:يبه وانامعك بهالموضوع وموافق لرأيك
      أبومحمد:ربي يوفقكم ياعيالي

    • دانه وسهى من سرعتهم وتسابقهم يبون يقولون لهيفا الموضوع كسروا قفل الباب حق هيفا

      هيفا:وجع وشفيكم ياالمهابيل؟
      دانه وسهى شحنانين:أنا بقول
      هيفا:ترى مافيني حيل وحده تتكلم
      دانه:أنا الكبيره أكبر منها بتكلم
      سهى:مالت بسرعه قولي
      دانه:تعرفين من اللي خاطبك؟؟
      هيفا بخوف:من قولي.
      دانه:سالم صديق محمد.
      هيفا منصدمه:سااااالم .
      دانه:ايه سالم وابوي وافق يابختك ياهيفوه بتاخذين ملك جمال عيني عليك باااااارده
      هيفا ساااكته وتفكر بنفسها:سويتها ياسالم ياعمري الله يخليك لي كنت حاسه فيك
      (انا ماقلت لكم ان فيه علاقة حب بين سالم وهيفا يتواصلون بالمكالمات فقط محد يدري عنهم لاتعلمووون هههههههههههههه)

    • الجززززززء الثا ا ا ا ا ا ا اني


      ام سالم:هاه ياولدي كلمت محمد بالموضوع؟
      سالم:ايه كلمته وقال بيكلم أبوه وبيرد علي.
      ام سالم:الله يوفقك
      شوق:يمه بتحطون زواج ترى هذا أول شخص يتزوج عندنا يعني لازم حركات
      سميره:الحمدالله خلينا نخطب ونشوف راي العروس وبعدين نفكر نحط زواج أو لا ياالمطيوره
      شوق:سلوم والله حاس قلبي انهم بيوافقون عليك.
      سالم:ياليت ياليت الله يسمع منك والله لو وافقوا اطلبي اللي تبينه مني وأنا حاضر بالخدمه
      شوق فرحانه:الله أي شي أي شي.
      بهااللحظه يرن جوال سالم
      سالم:هلا حمود بشر
      محمد زعلان:هلا سالم
      سالم حس محمد متضايق:لاتقول أدري كل شي قسمه ونصيب
      محمد:سالم أنافاتحت أبوي بالموضوع وصراااحه..؟أبووي
      سالم متحمس:أيوه
      محمد:وافــــــــــق.....
      سالم مصدوم من الفرحه
      محمد:سالم سالم
      سالم:....
      محمد:ياهووه ترى بقول لأبوي يهون
      سالم:لا
      محمد يضحك
      سالم مبسوط:صدق وافق اشلون وكيف فهمني
      محمد:انا لله ياشيخ احمد ربك انه وافق وبس وماله داعي هالأسئله.
      سالم:زين زين أكلمك بعدين
      محمد:اوكي مع السلامه
      سالم:مع السلامه

      سميره:كلولولوليييييشششش
      ام سالم:صدق وافقوا
      سالم قام وباس راس امه:صدق يمه
      ام سالم:مبروك ياولدي
      شوق وسميره:مبروك ياخوي
      سالم:الله يبارك فيكم ويخليكم لي
      فارس داخل عليهم:ويخليني لكم ههههههه
      شوق ميته من الفرحه:فارس سلوم وافقوا عليه بارك له
      فارس:من صجكم تحكون واي ياخوي بتروح عنا ويتصنع البكاء إهي آهي
      الكل ضحك عليه
      سالم:وين بروح أنابسكن معكم ارتاح
      فارس:مالت عليك طس أبي أحس اني الكبير في البيت
      سالم:قاعد على قلبك أنا وزوجتي
      فارس:اذاعلى زوجتك حلالها قلبي أما انت ماأقدر اسمح لي
      سالم:اييييش
      فارس يضحك:ولاشي مبروووك ياخوي عقبال الفرح
      شوق:أقول سالم؟
      سالم:هلا
      شوق:انت قلت لي اللي تامرين فيه أبشري صح
      سالم:صح
      شوق متردده:أبغى لاب توب جهاز محمول
      سالم:وليش متردده من انك تقولينها؟
      شوق:ولاشي
      سالم:لا مافيه لاب توب
      شوق سكتت وحزنت
      فارس:وليه يعني ماتشتري لأختك
      سالم يناظر شوق:مالك شغل انت
      فارس سكت
      شوق توها بتقوم وشوي بتصيح خانقتها العبره
      سالم:شوق فيك شي؟
      شوق:لا مافيني شي
      سالم:طيب عيني بعينك
      شوق منزله راسها
      سالم بحنيه ويمسح على راسها:ياحبيبتي أنا كم عندي من شوق ابشري أشتري لك بس اصبري لما ينزل الراتب
      شوق فتحت عيونها وابتسمت:مشكور ياخوي الله لايحرمنا منك
      سالم حضن اخته عشان يحسسها بحنان الأب اللي فقدته من 5 سنوات
      ام سالم ودموعها بعينها:الله يخليكم لبعض ياعيالي
      سميره:ويخليك لنا ياالغاليه
    • راح سالم وعمه وخطبوا هيفا(عمهم هذا علاقتهم فيه سطحيه يعني اسم عم وماكان راضي بالزواج بس غصب عليه مايقدر يرفض لأنه مايحب المشاكل)وحددوا الملكه بعد اسبوع...
      هيفا:حرام عليكم اسبوع بس مافيه وقت أجهز نفسي
      ام محمد:ماهو زواج هذا ملكه وش ناويه تسوين.
      دانه:يمه تبي تسوي تنظيف وصنفره ومناكير وبدكير وحمام مغربي وظهري وعصري ههههههههاااااي
      سهى:هههه حلوووه كفك يااختي
      دانه مدت يدها
      سهى:اسحبي ملفك هاهاهاها
      دانه:سخييييفه
      هيفا معصبه:كلكم سخيفات تتريقون علي ماااالت عليكم



      اليوم الثاني هيفا انطلقت للسوق طبعا بمرافقت الآنسات دانه وسهى
      اللي ماخلوا شي بالسوق ماشروه موكلها حاجه لكن هذولي البنات اذاكثرت فلوسهم مايدرون وين يصرفونها الله يهديهم<<علمي نفسك يااللي ماتخلين شي ماتشترينه هههههههه

      باقي يوم على الملكه(اللي ماتجهز يتجهز هع هع ياكثر سواليفي تقهوو هاها)




      شوق:يمه خالاتي بيجون؟
      ام سالم:والله مدري بس انشاالله يجون أناقلت لهم
      سميره:شوق حلو فستانك اللي شريتي
      شوق:يجننننننن علي صايره كأني غصن لباااان
      سميره:ياوااااثقه ياشيخه غصن لبان هاه أشوا انه كمثرى هاهاها
      شوق:لأنك غيرااانه من جسمي صح يمه
      ام سالم:أهم شي الأخلاق مو الجسم
      شوق وسميره ههههههه صح صح



    • الجـــــززء الثـــــاا ا ا ا ا ا ا ا ا ا الث


      اليوم الملكه في بيت أبومحمد
      العشاء وصلوا المعازيم طبعا موكثير بس عماتهم وخالاتهم خوالهم وأعمامهم

      في بيت أبوسالم
      سالم مستعجل:يمه بسرعه تأخرنا على الناس
      ام سالم:أناخلصت بس باقي خواتك
      سالم:فارس روح نادهم ترى تأخرنا بسرعه
      فارس:أصلا تونا بس انت مستعجل
      سالم:يوووه ياالشين أنابروح أناديهم بس اذكرني ليلة ملكتك.
      فارس:هاهاااي ماراح أصير مرجوج مثلك
      سالم راح لخواته بالغرفه وفتح الباب بقوه
      هي انتوا ترى مافضيت لكم أخرتونا 10 دقايق وأمشي
      سميره:هههه زين ياخوي...الله عليك صاير قمر بسم الله عليك تففف ماشاءالله لاينظلونك
      سالم:هههه شكرا يااختي الغاليه يعني أثق بنفسي؟؟
      سميره:بشهادتي ثق بنفسك
      شوق عند المرايه ترسم كحل وفاتحه فمها متحمسه
      سالم يضحك:ههههههههههههه شوق ممكن تسكرين فمك لايدخل فيه ذباب والا شي
      شوق شافت نفسها وهي فاتحه فمها وضحكت:هههه مالت عليك لاتضحكني ترى أبأخرك
      سالم:لا لا أرجوك استعجلي بسكت ماراح أضحك ويحط يده على فمه
      سميره:أنابنزل تحت مع امي واذاخلصتي انزلي اوكي
      شوق:وخذي العريس معك عشان مايشغلني
      سالم:بطلع بكرامتي وترى 5 دقايق ونمشي


      خلصت شوق من الميك آب وراحوا لبيت أبومحمد


      الكوافير:شو بدك أي نوع من المكياج
      هيفا:وش أي نوع حطي أنعم مكياج يناسب لي
      الكوافير:مابدك مكياج لبناني فرعوني أوخليجي
      هيفا:لا ماأحب هالخرابيط حطي ظل هادي وروج هادي هالخرابيط خليها للزواج
      الكوافير:اوكي حبيبتي


    • دخل دانه
      بسرعه أهل سالم وصلوا
      هيفا مرتبكه:والله
      دانه:ايه والله بس ماشاالله خواته حلوات يجننون
      هيفا:وصفيهم لي
      دانه:وحده أتوقع اسمها سميره(طويله وماهي بيضاء بالمره بس لون بشرتها حلو جذاب وعيونها عسلي وشعرها ناعم عسلي نص ظهرها ولابسه فستان بيج مع قطعه ثانيه جلد نمر بني وطويل)
      والثانيه اسمها شوق(طول اختها وبيضاء شعرها أسود وناعم وعيونها مدري بس لابسه عدسات رماديه ولابسه فستان أسود فيه كريستال خفيف ناعم على الخصر وقصير قدام وطويل من ورا ولابسه جزمه سودا فيها كريستال ورباطات لحد ركبتها)
      هيفا:ماشاالله هذولي عمات عيالي
      دانه:يااللي ماتستحين اعرسي أول وبعدين فكري بالعيال
      الكوافير:خلصت شو رأيك حلو
      هيفا:دانه وش رايك مناسبني؟
      دانه:واو رووعه ياهيفا قمر مشاالله عليك
      هيفا:طيب من أحسن أنا والا خواته؟
      دانه:صراحه لا انتي أحلى منهم ولاهم أحلى منك داخله فيهم مناسبين لبعض كلكم حلوين
      سهى داخله عليهم:ياويلك من امي يادانوه تقول ساعه أقول نادي هيفا وانتي جالسه تسولفين
      هيفا:يمااااه خفت...فيه ناس كثير تحت
      سهى:كثير كثير تحملي ياهيفا الله يعينك
      دانه:ياالله قومي بنزفك أنا وسهى
      هيفا توكلت على الله وسمت بسم الله وقامت بتنزل تحت
      (هيفا كانت لابسه فستان تركواز مكسر يشبه لفستان شذى العراقيه اللي بستار أخر حلقه صاير على جسمها رووعه)
      طلعت هيفا للصاله على أصوات موسيقى هادئه كانوا مجهزينها للزفه(الله ياالدنيا حتى الملكه صار فيها زفه اييييه وين بنات أول اللي يستحون)راحت جلست على الكرسي اللي بالكوشه
      شوق:ياعيني أحلى والله اخوي ذوق.
      سميره:لكن ماتشوفين انها تناظرنا بطرف عينها بس أحس نظرتها لها معنى.
      شوق:لاتشكين بالبنت شكلها طيوووبه
      سميره:الأيام تثبت لنا هالشي


      عند الرجال خلصوا الملكه
      محمد:مبروك ياسالم
      سالم:الله يبارك فيك عقبالك
      فارس وراضي وكل اللي بالمجلس:مبرووك ياسالم
      سالم منحرج:الله يبارك فيكم
      قام أبومحمد وأخذ سالم معه
      طبعا محمد وراضي ماحبوا يفوتهم اللقاء بين سالم وهيفا

      دانه:يمه أبوي وسالم بيدخلون تجهزوا
      هيفا أنواع الإرتباك والخوف مسكينه ماتنلام
      دخل سالم للصاله ومعه أبوها وأخوانها
      سالم يناظر هيفا وبخاطره يقول:الله أخيرا ياهيوفتي أخيرا تحقق حلمنا واجتمعنا آخ ياقلبي
      محمد يهمس لسالم:هي فشلتنا سلم على اختي
      سالم انحرج:مبروك ياهيفا
      هيفا وجهها صاير طماطه من الإحراج:الله يبارك فيك ومبروك عليك
      سالم بصوت خفيف:أخيراااا ياحبيبتي
      هيفا جاها خفقان من الإحراج (طراخ طوم طراخ طوم هههه أحب أخرب عليكم)
      سلم أبوها عليها وبارك لها وطبعا اخوانها بعد وطلعوا عشان يعطون مجال لأهل سالم
      قاموا أهل سالم وصلوا عنده
      ام سالم:مبروك ياولدي مبروك يابنيتي
      سالم هيفا:الله يبارك فيك
      شوق:الله ياخوي ذوقك حلو
      سالم:قولي ماشاءالله لاتنظلينها
      هيفا تضحك عليهم
      شوق:ماشاءالله لاتخاف عيني مو حاره بارده
      سميره:مبروك ياسالم
      سالم:عقبالك يااختي الغاليه
      شوق:ماااالت عليك ترى حتى أنا قلت مبروك ماقلتلي عقبالك
      سالم:يااللي ماتستحين بعد تبين تعرسين!
      شوق:ايه أبغى أتزوج مافيه أحد مايبغى يتزوج ويستقر بحياته
      الكل ههههههههه

    • لما وصل سالم للبيت ماصدق راح يدق على هيفا
      هيفا:هلا
      سالم:هلا والله بهالصوت
      هيفا.:.....
      سالم:أفااااا تستحين من زوجك..!
      هيفا انحرجت ماتعودت على هالكلمه
      سالم:براحتك لاتتكلمين بس حبيت أقولك اليوم طالعه قمررررر يابختي فيك
      هيفا من غير شعور:ويابختي فيك
      سالم مبسوط:ياااااعمري يااحياااتي أموووت بالكلام الحلوو
      هيفا انصدمت اشلون قالت هالكلمه
      سالم:حبيبتي ترى مو أول مره تكلميني بس ماألومك بعد المواجهه تلخبطتي صح لكن أنا لازم أكسر هالحاجز اللي بينا يابنت أنازوجك ألحين خليك عاديه لكن هالليله بعديها
      ياالله تامريني بشي
      هيفا:سلامتك
      سالم:مع السلامه حبي
      هيفا:مع السلامه

      هيفا:الله ياسالم متى بنجتمع في بيت واحد أنا وانت
      سالم بصوت عالي:بعد شهر ياروووووح سالم
      هيفا تركز تبي تعرف مصدر الصوت جاي منين وتلتفت عالجوال وتشوف انها ماأغلقت السماعه نست
      ومن غير شعور تقفل على طول ارتبكت
      سالم ضحك على حركاتها الحلوه


      وعلى هالحال مر اسبوعين وسالم يوميا يكلم هيفا
      سالم:هيوفه وش ألوان الغرف اللي تحبينها؟
      هيفا:صراحه أحب اللون العنابي العودي الزيتي الذهبي الوردي
      سالم:اف اف كل هالألوان أبي لون واحد بس
      هيفا:بني مع ذهبي وفضي حلو
      سالم:حلوو خلاص
      هيفا:شخبار أهلك؟
      سالم:الحمدالله طيبين يسلمون عليك
      هيفا:الله يسلمهم
      سالم:الله ياهيفا ياني مشتااااق لك متى بيجي يوم زواجنا أبي الوقت يمشي بسرعه أغمض عيوني وأفتحها وألاقيك بجنبي بفستانك الأبيض
      هيفا:ياعمري قريب كلها اسبوعين ونكون قريبين بجنب بعض
      سالم:انشاءالله حياتي مع السلامه
      هيفا:مع السلامه

      بعد اسبوعين هل سيتم الزواج ؟؟


    • الجززززززء الرا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ابع



      طلع لهيفا عم مدري وش اللي جابه
      هو أخو أبوها لكن من 20 سنه منقطعين عن بعض بسبب مشاكل الورث وهو بطبعه شراني جدا وعصبي ومتهور سمع أن بنت اخوه بتاخذ واحد خضيري وجن جنونه ثار غضبه

      الوقت كان الظهر الساعه 2 والكل بالبيت لأنه كان يوم خميس
      رن جرس الباب
      راح راضي يشوف اللي عند الباب وفتحه
      راضي:هلا اخوي أمر
      أبوخالد:من انت؟
      راضي:ياأخي انت اللي جاي وش تبي؟
      أبوخالد:أكيد انت راضي!
      راضي:أيه راضي انت تعرفني؟
      أبوخالد:أنا عمك أبوخالد.
      راضي منصدم:عمــــــي..!
      أبوخالد:ايه عمك.
      راضي سلم عليه وقاله تفضل حياك
      دخل أبوخالد للمجلس
      وراضي راح ينادي أبوه
      أبومحمد:من هاللي جاي هالحزه(الوقت)؟
      راضي:ضيف ماتتوقعه!!
      محمد:من ياراضي؟
      راضي:عمـــي أبوخالـــد...&iquest;&iquest;
      أبومحمد:أخوووي أبوخالد..وش اللي ذكره فينا بعد كل هالسنين.!
      أم محمد:أنامتأكده يابومحمد انه سمع عن زواج هيفا..
      هيفا:يعني وش قصدك يمه؟
      أبومحمد:أروح أشوف وش عنده..
      طلع أبومحمد ومعه محمد وراضي..
      ام محمد:الله يستر بس اللـــه يستر.
      هيفا خافت ودانه وسهى ساكتين.
      أبومحمد:هلا أبوخالد وسلم عليه سلام عادي وكذلك محمد.
      أبوخالد:وش أخبارك ياخوي يعني خلاص مات الإحساس فيك.
      أبومحمد:انت السبب
      أبوخالد:عالعموم أناماجيت أتحاسب على شي صار له سنين أناجاي أنبهك بس
      أبومحمد:وش عندك..أناادري جيتك هذي موحب فيني
      أبوخالد:صدق اللي سمعته انك بتزوج بنتك لخضيري ماله أصل لاهو منا ولافينا!؟
      أبومحمد:ايه صدق..وهاللي تقول ماله أصل عالأقل أحسن منك ومن أطباعك والرسول يقول(ان أكرمكم عند الله أتقاكم)ماقال اللي له أصل وفصل مثل ماتقول وبعدين كلنا أبناء آدم وحوا مصيرنا كلنا القبر ونندفن بالتراب.
      أبوخالد عصب:مو على كيفك هالزواج ماراح يتم يعني ماراح يتم فاهم.
      أبومحمد معصب:مو على كيفك انت هذي بنتي وانت مالك دخل فاهم
      محمد:اذكروا الله اذكروا الله ترى ماصارت انتوا اخوان.
      أبومحمد:لا اله الا الله وبعدين اطلع من بيتي ولا أشوفك هنا مره ثانيه
      أبوخالد:تطردني من بيتك!!!
      أبومحمد:مثل ماقلت بيتي وأطلع اللي أبي.
      أبوخالد:زين ياولد ابوي اذاماخليت هالزواج مايتم ماكون أبوخالد.
      أبومحمد يصارخ:اطلع برا اطلع من بيتي وجاته دوخه وراح محمد وراضي ومسكوا أبوهم
      راضي معصب:خلاص اطلع ماقالك ابوي اطلع
      أبوخالد:حتى البزران صاروا يطردوني هين ياعيال أبومحمد ان ماوريتكم..
      وطلع والشر يتطاير من عيونه..
      محمد:يبه فيك شي.
      أبومحمد صار يتكلم بصوت خفيف لما اختفى صوته وفقد الوعي
      محمد خاف:راضي راضي شيل ابوي معي نوديه للمستشفى بسرعه.
      شالوا ابوهم وطلعوا للمستشفى وأهلهم مايدرون عنهم.
      أم محمد:وين العيال تأخروا بالمجلس روحي شوفيهم ياسهى.
      قامت سهى وراحت تشوفهم مالقت أحد بالمجلس.
      سهى:يمه مافي المجلس أحد حتى نعالهم ماهيب فيه.
      ام محمد خافت:يمه وين راحوا دقوا عليهم شوفوا وينهم.
      راحت دانه تدق على أبوها وصار ناسي جواله بالبيت
      سهى:هذا جوال ابوي ناسيه هنا.
      هيفا:دقي على محمد..
      دقت على محمد.

    • هلا
      دانه:هلا محمد وينكم فيه؟
      محمد:ابوي تعبان شوي وانا في المستشفى..
      دانه بصوت عالي:ليش وش فيه ابوي.
      أم محمد أخذت السماعه من دانه:محمد وش فيه أبوك قول .
      محمد:مافيه شي خلاص شوي وأطمنكم الدكتور طلع من عنده.
      ام محمد وهي تصيح:طيب كلمنا.


      محمد:هاه يادكتور بشر وش فيه الوالد.
      الدكتور:انتوا أيلن له حاجه تزعلوه.
      محمد:كان متهاوش مع واحد ليش فيه شي طمنا يادكتور
      الدكتور:صراحه يؤسفني اني أأول ليكوا ان أبوكوا كان عنده ارتفاع بالسكر والظغط أدى الى وجود جلطه بالقلب.
      محمد فتح عيونه:ايش جلطه بالقلب..!
      راضي مسكين مايتحمل أي شي صار يصيح والدكتور يهديه
      الدكتور:ادعوا له بالشفاء ياأولاد.الله يكون بعونكم.والزياره ممنوعه حتى تتحسن حالته استأذن
      محمد:راضي ياالله نروح للبيت قبل لاتدق أمي ولاتصيح قدامهم كذا وانا اخوك عشان مايشكون بشي
      راضي بس يصيح وطلعوا من المستشفى راحوا للبيت

      ام محمد ماسكه السماعه تدق على عيالها توه يرن الا محمد وراضي داخلين عليهم
      دانه:محمد وين ابوي ماجبتوه معكم
      ام محمد:وين ابوكم ليكون فيه شي؟!
      هيفا حست بأبوها وقامت تصيح
      سهى:تكلموا لاتخوفونا ابوي وش صار له؟
      محمد بتردد:صراحه أبوي صار له جلطه بالقلب وهو بالعنايه المركزه.
      دانه من سمعت الخبر طاحت واغمى عليها.
      شالوها وحطوها على الكنبه وجلس أخوها محمد يقرأ عليها لماصحت
      محمد:سلامتك يادانه ماتشوفين شر
      دانه وهي تبكي:ودوني لأبوي أبغى أشوفه!
      محمد:بكرا انشاءالله اذاتحسنت حالته أوديكم له.
      ام محمد تبكي:وش اللي خلاه يتعب وش صار بينه وبين عمك؟
      محمد:تهاوش معه يقول لاتزوج بنتك خضيري وتهديد من عمي.
      هيفا بصوت عالي:لا غير سالم ماراح أتزوج واذافرقتونا راح أنتحر
      وتروح تركض لغرفتها وهي تبكي..
      ام محمد:سهى روحي شوفي اختك لاتسوي بنفسها شي.
      راضي بصوت كله عبرات من كثر مابكى على ابوه:يمه أبوي بيرجع مثل أول؟
      محمد خاف على اخوه وراح يضمه ويهديه
      ام محمد:اذكر الله وأنا امك انشاءالله بيكون أحسن
      دانه تناظر اخوانها ودمعتها على خدها..



    • في بيت أبوسالم
      فارس:يمه بفصل لي فستان!!!
      ام سالم تضحك:ياعمري وأي لون تبي؟
      فارس يتدلع:أبغى أي لون أهم شي يناسبني مو أنا أخو العريس.
      ام سالم:خلاص ألحين خواتك بيروحون للسوق روح معاهم اشتر لك فستان
      فارس برقه:تيب مامي.
      ام سالم وتضربه على كتفه:أها بس قم ود خواتك للسوق بلاثقالة دم.
      فارس:أفااا أنادمي ثقيل ليش كم وزنه؟هاهاهاهااااي
      ام سالم:أقووول
      فارس يغني:قول عني ماتقول صوبكم صعب الوصول واللي مايطول العنب حامض عنه يقوول
      ام سالم:والله انك راااايق..
      فارس:رايق حبيبي يابعد عمري رايق حياتي يانظر عيني
      ام سالم:تراني أمك
      فارس:ياأمي ياغلا الدنيا ياأصدق عاطفه بالكون هههه
      ام سالم عصبت وقامت:أنابروح أشوف وين خواتك فيه
      فارس:ماااشي وين لسى في قلبي كلاااام
      ام سالم طنشته وراحت ولحقها فارس
      فارس:زعلتي مني ياالغاليه
      ام سالم:ايه زعلت أجل فيه أحد يكلم امه بهالطريقه
      فارس:وهذي بوسه على راسك عشان ترضين
      ام سالم تضحك:الله لايحرمني منكم قول أمين
      فارس:أميين ولايحرمنا منك


      شوق وسميره نازلين من فوق
      ياالله مشينا يافارس للسوق
      فارس:وذا يعرس ويخلي التعب علينا
      سميره:أقول قم بلاهذره زايده ترانا تأخرنا
      فارس:اطلعوا بسرعه ترى مافضيت لكم
      شوق:ياالله مامي بااااي
      ام سالم:مدري متى بتعقلين وتتكلمين عربي.مع السلامه
      شوق:هههه مع السلامه




      سالم توه راجع للبيت وشاف خواته بيروحون للسوق..
      وين على الله؟
      سميره:بعد وين أشغلتنا انت وعرسك كل يوم سوق
      سالم يضحك:اذاماتعبتوا عشاني تتعبون عشان منو.
      فارس:أكيد عشاني أنا.
      شوق:وااااثق الأخو.
      فارس:أكيد واثق جدا
      سميره:أقولك فارس افتح السياره ترى فطست من الحر وأناواقفه
      سالم:ياالله مع السلامه أبدخل أشوف امي


      راحوا للسوق وسالم دخل عند امه
      ام سالم:هلا بولدي هلا بالمعرس
      سالم:هلابك ياالغاليه وش أخبارك؟
      ام سالم:الحمدالله مادمت أشوفك انت واخوانك مبسوطين.
      سالم :الحمدالله ..طيب يمه ناقصك شي محتاجه شي
      ام سالم:لا يمه سلامتك
      سالم:أنا بروح لغرفتي أرتاح
      ام سالم:روح يمه

      طلع سالم من عندها وراح لغرفته
      توه بينام الا الجوال يرن (هيفا)

    • الجزززززززززء الخا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا امس



      طلع سالم من عند امه وراح لغرفته
      توه بينام الا الجوال يرن (هيفا)

      سالم:هلا هيوفه كلها اسبوعين وأكون عندك لحقتي تشتاقين..
      هيفا وهي تبكي:سالم ابوي تعبان بالمستشفى..
      سالم:ليش وش فيه عمي ؟
      هيفا:جلطه بالقلب وهو بالعنايه المركزه.
      سالم:ليش وش صار له توه مكلمني الصبح عسى ماشر.
      هيفا:ارتفع عنده الضغط والسكر.
      سالم ماصدق هيفا:عشان كذا وبدون سبب يرتفع عنده
      هيفا:مدري مدري أهم شي لاتخليني ياسالم حتى لوفرقوا بيننا وتبكي.
      سالم حس ان السالفه فيها شي:من قال اني بخليك لاتخافين أنامعك.



      أبوخالد عرف ان اخوه بالمستشفى وراح له ومحد يدري عنه ودخل عنده بالعنايه.
      أبوخالد بإبتسامة كلها سخريه:ماتشوف شر ياخوي
      أبومحمد يناظره وهالأجهزه عليه بكل مكان بجسمه
      أبوخالد:ياعمري ياخوي ماتوقعتك منت رجال تزوج بنتك لهالأشكال.
      أبومحمد ارتفع ضغطه وصارت الأجهزه ترن.
      أبوخالد حس ان اخوه يبغى يقول شي وشال الأوكسيجين من على وجهه.(ماشاءالله على الاحساس اللي عنده)
      أبوخالد:قول ياخوي أنا اسمعك.
      أبومحمد بصعوبه يتكلم:ياالنذل عيالي ابعد عنهم عيالي ابعد عنهم والورث خذه كله ماأبي منه شي أهم شي تبعد عن عيالي.
      أبوخالد بضحكة سخريه:أبعد عن عيالك ببعد بس بنتك ماراح تتزوج وأنا حي تفهم.
      أبومحمد:الله لايسامحك الله ينتقم منك ياالظالم يااللي ماتخاف ربك.
      أبوخالد:هاهاهااااا ياحليك ياخوي دعواتك على قدك.
      أبومحمد ماقدر يتحمل وبدأ نبض قلبه ينخفض بدقاته ولماسمع أبوخالد الأجهزه ترن بصوت عالي طلع بسرعه عشان ماأحد يشوفه.
    • حضروا الممرضات للغرفه والأطباء كلهم شافوا القلب توقف وحاولوا حاولوا لكن الأعمار بيد الله


      محمد بالبيت عند أهله
      رن جواله الا هو رقم غريب
      محمد:هلا
      الممرضه:أخ محمد
      محمد:معاك محمد
      الممرضه:معاك المستشفى
      محمد بخوف:أبوي فيه شي؟
      الكل عنده سكت وانقبضت قلوبهم خوفا على أبوهم.
      الممرضه:صراحه ياأخ محمد ابوك تعب مره وماقدرنا نلحق عليه وعطاك عمره.
      محمد منصدم:.....
      الممرضه:نبيك تجي تخلص اجراءات المستشفى وتجي تاخذ الجثه.
      محمد من غير شعور:طيب
      قفلت الممرضه السماعه ومحمد مازال ماسك الجوال ووجهه أصفر منقلب وعيونه واضح كلها دمع.
      دانه هي الوحيده اللي تحس بأبوها..
      دانه:محمد ابوي وش فيه؟
      محمد ساكت وطاح الجوال من يده.
      دانه صرخت:لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا أبوووووي مامات لا ا ا ا ا ا.
      ام محمد تبكي:محمد وش فيه أبوك؟
      راضي:محمد ابوي مات رد علينا قول شي.
      محمد :ايه ابوي مااااات مااااات
      راضي:لا لاتقول لا وجلس يبكي
      دانه طاحت على طول اغمى عليها
      امهم مسكينه مدري وش تسوي لعيالها حتى هي محتاجه من يواسيها..
      هيفا وسهى كانوا فوق سمعوا صراخ تحت ونزلوا بسرعه
      سهى:وش فيكم؟
      هيفا تمسك راسها:ابوي صار له شي،
      راضي وهو يصيح:ابوي مات ياهيفا مات
      هيفا سكتت ماصاحت من الصدمه ماقدرت تصيح بس تناظر أهلها.
      سهى راحت تركض وحضنت امها وقامت تصيح
      والله حالتهم حال يكسرون الخاطر.

      طلع محمد من عندهم وراح يخبر أعمامه(اخوان جده)وراح يخبر خواله وكلم سالم.
      سالم :هلا محمد وش اخبار عمي؟
      محمد بحزن:ابوي مات ياسالم.
      سالم:انالله وانا اليه راجعون لاحول ولاقوة الا بالله الله يصبركم.
      محمد يبكي:ياسالم مدري وش اسوي تعبااااان
      سالم:انت وينك فيه ألحين؟
      محمد:رايح للمستشفى أخلص اجراءات الوفاة.
      سالم:طيب أناجايك ألحين.
      محمد:طيب مع السلامه.


    • سالم راح يخبر أهله وأخذهم وداهم لبيت أهل هيفا بما أنهم ألحين صاروا أهل..

      ومحمد وسالم خلصوا الإجراءات ورجعوا للبيت وبيصلون على ابومحمد الظهر.

      هيفا للحين مابكت بس تصارخ:وينك ياأبوي تعال لاتخلينا محتاجين لك.
      سميره:هيفا لاتصارخين ابكي طلعي اللي بقلبك عشان ماتتعبين ابكي.
      هيفا:ماقدرت ماقدرت أطلع حتى لودمعه مااااقدرت.
      ام محمد تبكي:صيحي يابنيتي لاتوجعين قلبي يكفي ابوك راح.
      هيفا انجنت لماقالت امها ابوك راح:لا لا يمه وين ابوي ماقدرت أصيح ماقدرت
      ام سالم تحاول عشان تبكي هيفا:هيفا ابوك مات ادعيله بالرحمه
      هيفا تمسك راسها بكل قوتها:لا ا ا ا ا ا ا لاتعذبوني لاتعذبوني.
      حاولو معها بس ماقدروا قالوا مافيه الا سالم يمكن يقدر عليها.

      نادوا سالم اللي كان جالس بمجلس الرجال.
      ام سالم فهمته السالفه وقال:طيب يمه هي وينها ألحين
      ام سالم:تعال اجلس بهالمجلس وأناديها لك.
      راحت ام سالم ومسكت هيفا ودتها معها للمجلس هيفا ماكانت تدري بوجود سالم.
      دخلت للمجلس وقفت لماشافت سالم
      ام سالم تركتها ورجعت للصاله.
      سالم:عظم الله أجرك ياهيفا
      هيفا واقفه بمحلها ولاتكلمت ولاصاحت
      قام سالم ومسك يدها وجلسها بجنبه
      سالم:هيفا وش فيك ساكته قولي شي؟
      هيفا تناظر سالم وهي ساكته كانت نظراتها تقطع القلب كلها حزززن وبراءه.
      سالم ماتحمل شكلها وضمها لصدره(ياليتك ضميتها من زمان ياسالم)
      لما ضمها هيفا سكتت سالم صار يبكي عشان تبكي معه هيفا..
      سمعته هيفا وانفجرت صارت تبكي بصوت عالي استانس سالم وهو للحين ضامها..
      الكل سمع هيفا واحمدوا ربهم وقامت ام سالم راحت لهم دخلت عليهم وشافتهم كانت أشكالهم تقطع القلب سالم دمعته على خده وهيفا تصيح وكانت تقول:لاتخليني ياسالم لاتروح عني مثل ماراح ابوي.
      سالم:ماراح أخليك ياحبيبتي تطمني.
      ام سالم كانت واقفه عند الباب وهي تبكي على حالهم.

      المهم صلوا على أبومحمد ودفنوه وبدأ أول يوم للعزاء وبعدها ثاني يوم وفي ثالث يوم جاء أبوخالد اللئيم مسوي جاي يعزي..
      دخل للمجلس وشافوه محمد وراضي وسكتوا عشان الناس وبقلوبهم[انت السبب في وفاة ابونا وجاي تعزي لك وجه]
      سلم على محمد وقال:عظم الله أجرك وأناعمك ادعوا لأبوكم بالرحمه والمغفره
      محمد متضايق:الله يجزاك خير.
      وراح عند راضي اللي كان يبكي وبجنبه سالم:افا واناعمك الرجال مايصيح ادع له بالرحمه
      راضي وهو يبكي:الدمع ماهو عيب يا.. (الدمع ماهو عيب رح علم اللي يقول عمره مابكى في حياته،،الدمع مايقطع صلاة المصلي والضحك مثل ابليس يقطع صلاته أسفه عالمقاطعه)..
      واذا مانزلت دمعتي على ابوي أنزلها على من؟؟
      أبوخالد بإستهتار وبصوت واطي:على امك انشاءالله
      راضي:نعم؟؟!!
      ابوخالد:ولاشي المهم من هذا اللي بجنبك من أقاربنا؟!
      راضي عشان يغيض عمه:ايه من أشد المقربين لنا.
      ابوخالد:ومن يكون السيد؟
      راضي:سالم زوج اختي هيفا!!!
      أبوخالد:ايش ايش يخسى يناسبنا هالخضيري!
      سالم عصب:مايخسى الا انت.
      أبوخالد:وش تقول ولك عين ترد ياقليل الأدب.
      سالم سكت عشان محمد ترجاه يسكت عشان المعزين اللي عندهم.
      أبوخالد:طيب ان ماوريتك ما أكون أبوخالد
      وطلع من البيت وراح وهو يتوعد سالم وعيال اخوه.





    • خلص العزاء حق الرجال الطيب اللي ماعمره أذى أحد ولاشتم أحد الله يرحمه.

      مر أسبوع ورجع لهم أبوخالد

      محمد:أمر وش تبي؟
      أبوخالد:وين اختك هيفا روح نادها.
      محمد:طيب وش تبي فيها.
      أبوخالد:روح نادها وانت ساكت.
      محمد طلع وراح لأخته.
      يمه وين هيفا
      ام محمد:خير وش تبي فيها؟
      محمد:عمي يبيها!!
      ام محمد:وليش وش عنده هذا بعد وش يبي
      محمد متضايق:أكيد عشان موضوع الزواج بس مو على كيفه...
      وراح محمد ينادي هيفا
      هيفا:وش تبي ياخوي؟؟
      محمد:عمي يبيك واذا قالك لاتتزوجين سالم ارفضي وعارضيه وردي عليه مثل هالأشكال مايحترمون...
      هيفا خايفه:طــيب .
      راحوا عند عمهم للمجلس
      ابوخالد:هلا هيوفه هلا بالغاليه هلا بنت الغالي...
      هيفا سلمت على عمها:هلا عمي وش أخبارك؟؟
      ابوخالد يتصنع الحزن:والله وانا عمك بعد وفاة الغالي وانا مدري وش فيني دايم ضايق صدري ..
      محمد بنفسه:يازين الكذب عندك..
      هيفا:الله يرحمه..
      أبوخالد:هيفا بقولك حاجه!!!
      هيفا: أمر عمي أسمعك..
      أبوخالد:طيب تسمعين كلامي
      هيفا:قول وش عندك ياعمي؟؟؟
      أبوخالد:تتطلقين من هاللي مايتسمى!!!!!!!!!!!!
      هيفا منصدمه من عمها:لا لا ا ا ا ا ا ا ماراح أتطلق مستحيل..
      محمد:وليش تبيها تتطلق وش الأسباب ياعمي العزيز..
      أبوخالد:الأسباب منها انه خضيري يعني لاهو منا ولافينا..
      هيفا:مستحيل مستحيل وراحت تطلع وهي تبكي..
      محمد:ياعمي للأسف اسمحلي طلبك هذا ماراح يتنفذ وزواجهم بعد اسبوعين..
      أبوخالد معصب:مو على كيفك تكسر كلمتي انا قلت كلمه وراح أنفذها سامع ياولد اخوي..
      محمد:أعلى مافي خيلك اركبه وبشوف من اللي كلمته ماتنكسر
      أبوخالد من ضيقته ضرب محمد كف على وجهه وطلع..
      محمد نزلت دمعه منه على خده تذكر ابوه..

      هيفا دخلت على امها وهي تبكي وارتمت بحضنها:يمه عمي يبيني أتطلق من سالم.
      ام محمد:لاتخافين يابنيتي ماراح تتطلقين وراسي يشم الهوى..اذا ابوك كان موافق هو ماله شغل..تطمني يابنتي..
      دخل عليهم محمد:هيفا لاتخافين ماراح يقدر يسوي شي
      ام محمد:حسبي الله على الظالم حسبي الله عليه..
      محمد:وتراني قلت له زواجهم بعد اسبوعين!!
      ام محمد:انت صاحي وابوك ماصار له اسبوع متوفي..
      محمد:أدري يمه ماراح نسوي زواج ولاشي يجي سالم ياخذ اختي ويروح لبيتهم..
      ام محمد:اللي تشوفه يامحمد
      محمد:اذا أخرنا الزواج اخاف عمي يتهور ايسوي شي عشان كذا نستعجل أضمن لنا..
      هيفا:بس أخاف يسوي لسالم شي..
      محمد:مو علي كيفه ترى احنا بالسعوديه أي شي يسويه يتحاكم عليه ..
      ام محمد:الله يوفقك ياوليدي..


    • طلع محمد وكلم سالم..
      سالم:هلا محمد
      محمد:هلا سالم وش أخبارك؟؟
      سالم: الحمدالله أخبارك انت واخبار الأهل؟؟
      محمد:الحمدالله طيبين ماعليهم بس حبيت أقولك شي..؟
      سالم:أمرني وانا اخوك..
      محمد:ترى زواجكم بعد اسبوعين..
      سالم:ياأخي تو عمي متوفي نخليها بعد شهر أحسن..
      محمد:ياسالم اذا بتأخر الزواج بتضيع منك هيفا اسمع كلامي..!!!
      سالم:ليش وش صاير..؟؟
      محمد خبر سالم بالسالفه كلها..
      سالم:لاحول هذا من وين طلع ..اسمح لي
      محمد:عادي خذ راحتك أنا ماأعتبره عمي عمي ومايشرفني يكون عمي..
      سالم:طيب خلاص على شورك بعد اسبوعين
      محمد:اوكي خلاص وخبر أهلك..
      سالم:اوكي
      محمد:مع السلامه
      سالم:مع السلامه..


      سالم راح يخبر أهله وتقبلوا السالفه عشان سالم
      ام سالم:وهالعم من وين طلع ؟؟؟
      سالم:والله مدري بس خايف يمه أحس بيسوي شي..
      ام سالم خافت:فال الله ولافالك لاتخوفني وانا امك..
      سالم سكت يفكررر
      شوق:خساااااااااارة مافيه زواج يعني يروح تعبنا عالفاضي؟؟
      سميره:أهم شي سعادة اخوي مو مهم الللي شريناه وتعبنا عليه..
      ام سالم:الا وين فارس ماوصل الى الحين؟؟
      شوق:توه داق علي يقول انه بيتعشى عند واحد من ربعه ويمكن يتأخر..
      ام سالم :الله يحفظه..


      سالم مشغول باله طول الوقت كأنه خايف من شي لكن ماأدري وش هو.!!!!!!




    • الجززززززززززززء السا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ادس





      مرت الاسبوعين بهدوء تام من عمهم ماجاهم ولاشي وهذا اللي خوفهم أكثررررر

      يوم الخميس الكل متجهز للزواج

      هيفا بغرفتها عندها الكوافيره

      هيفا جالسه تبكي وامها تهديها عشان الكوافيره تبي تحط المكياج
      ام محمد: اذكري الله وانا امك ادعي له بالرحمه انتي ماتدرين انه أكيد يشوفك وفرحان لك..
      هيفا:يمه تمنيته يكون عندي وفرحان لزواجي ابي اشوفه يمه ابي اشوفه وتبكي..
      ام محمد متحمله عشان هيفا:يمه اذكري الله
      هيفا:لا اله الا الله
      الكوافيره:يالله ياحبيبتي تحملي وادعي له المفروض ماتبكين عشان ماتعذبينه بقبره ادعي له احسن..
      هيفا:الله يرحمه .
      الكوافيره:ها حبيبتي احط المكياج والا لسى وتضحك عشان تضحكهااا
      هيفا:ابتسمت:لا حطيه خلاص..
      بدت الكوافيره تحط المكياج لما خلصت..
      ام محمد:قمر بسم الله عليك وانا امك..
      هيفا.:شكرا يمه الله يخليك لنا وتحبها على راسهاا.





      سالم في بيتهم..
      كان بالصاله وامه جالسه تبخره بالعوود
      سميره:لولولولوووليييييييييييييييششش مبروك ياخوي الف مبروك
      سالم :الله يبارك فيك
      شوق محزنه:بروح معك يعني حرام ننطق بالبيت يوم زواجك
      سالم يضحك:وين تروحين؟؟؟؟
      شوق:بروح معك ناخذ هيفااا.
      سالم:لا والله قااااطه الاخت اقول انثبري هنا واستقبلينا انتي واهلي..
      شوق:مانيب مستقبلتكم بناااام أحسن افففففففف
      ام سالم :ماعليك منها وانا امك بنستقبلك بالورد شوف سميره شاريته..
      سالم:ياحبي لها الغاليه والله لأرده لها بيوم زواجها ان الله أحياني..
      سميره:ههههههه خلاص نشووف..
      سالم راح وباس راس امه قبل يطلع:الله يخليك لعيالك
      ام سالم تبكي من الفرحه:ويخليك لنا


      وطلع وهو مبسوط من بيت أهله بيروح ياخذ حبيبته وزوجته هيووووفه



      فارس كان رايح معه لبيت أهل هيفا..


      وصلوا للبيت ودخلوا للمجلس
      محمد فرحان:هلا والله بالمعرس
      سالم مبسوط:هلا بك ياالنسيب..وين زوجتي تراني مستعجل..
      محمد يستهبل عليه:من قال لك زوجه عندنا مصدق عمرك..
      سالم انقلب وجهه...
      محمد:هههههههههههههههههههه خوفتك صح
      سالم يضحك:يالشييييييييييييين مالت عليك..
      وضحكوا كلهم على حركات محمد وسالم..
      طلع محمد:الحين اجيبها لك انتظرر.!!

      راح محمد لغرفة اخته..
      محمد:الله ياهيفا صايره قمر ماشاءالله عليك خذي رقمي ههههههههههه
      هيفا تيتسم وبدلع:بااااااااااااااااااااااااايخ
      محمد يقلدها:بااااااااااااااااااايخ ياالله خلي عنا الكلام الفاضي وانزلي زوجك ينتظرك تحت..
      هيفا:والله سالم تحت.
      محمد:ايه بسرعه تراه مستعجل لاتتأخرين..
      هيفا:طيب..
      وراح محمد للمجلس عند الرجاااال..
      ام محمد:ياالله وين خواتك ماشفتهم غريبه ماجو يطلون علينا غريييييبه.!!!
      هيفا:روحي ناديهم يمه ابي اشوفهم قبل اروووح..
      ام محمد:ابشري
      وتروح لغرفتهم وتدخل عليهم الا واهم يشاهقون من الصيااااااح
      ام محمد:بسم الله عليكم وش فيكم..
      دانه تبكي:هيفا بتروح وتخلينا مو كافي ابوي رااااح.
      ام محمد:الله يرحمه ولاتبكون كذا عند هيفا ترى ماصدقت انها توقف من كثر مابكت من شوي وروحوا سلموا عليها تراها بتطلع..
      سهى:والله بتروح ألحين
      ام محمد:ايه بسرعه اغسلوا وجيهكم وروحوا لها بسرعه..
      وراحوا يغسلون وجيههم وراحوا يسلمون على اختهم..


    • دانه تبتسم:ألف مبروك ياهيووووفه
      سهى:مبرووووووك ياعريسه الف مبرووك منك المال ومنه العيال..
      ضحكوا كلهم على سهى هههههههههههههههههههههه
      سهى مرتاعه:وش فيكم تضحكون قلت شي غلط..
      هيفا:صححي كلماتك قبل تقولينها.
      سهى:وش قلت انا..
      دانه:منك المال ومنه العياااااال..
      سهى انحرجت:افف خطأ مطبعي وش اسوي هههههههههههههه
      هيفا:يالله بنزل تحت..


      نزلت هيفا برفقت أهلها وراحت للمجلس تنتظر عريسها..

      دخل سالم عليها وهو مبسوط..
      مبروك ياهيفا.
      هيفا منحرجه:الله يبارك فيك
      ام محمد:مبروك ياولدي وانتبه لهيفا تراها أمانه عندك هذي الغاليه..
      سالم يأشر على عيونه :من هالعين قبل هذي هيفا بعوووني من غير ماتوصون عليهاا
      ام محمد:الله يوفقك ياولدي ويخليك لأهلك.
      محمد يستهبل عليهم:ماودكم تضفون وجيهكم ترى ملينا منكم..
      سالم يضحك:هيفا مالنا قعده في هالبيت يالله قومي
      هيفا تناظر محمد كأنها تتوعده..
      محمد:ههههههههههههههههههههههههههه خوفتيني
      سالم:يالله انا انتظر بالسياره..
      وطلع من المجلس وراح للسياره
      ياااااااااااااااااااااااليتك ماطلعت ياسااااااااااااااااااالم أخ بس أأأأأأخ ياقلبي أأأأأخ

      هيفا ودعت أهلها وطلعت برفقة أخوها محمد

      شافت شي ياليتها ماتت قبل ماتشوف هالشي تمنت الأرض تنشق وتبلعها تمنت انها تموووووووووووووووووت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياسااااااااااااالم آآآآآآآآآآآآآه

      طاحت هيفا اغمى عليها بالشارع وسمعوا صراخ محمد اللي هز الحااااااااااااااره كلها

      الرجال طلعوا من المجلس وأهلها طلعوا من البيت

      فارس:لااااااااااااااااااااااااااااااااا ساااااااااااالم وراح يركض لأخوه
      وراضي راح يركض لأخته وامهم وخواتها راحوا لها
      ومحمد راح لسالم
      فارس يبكي:سالم سالم قوم الله يخليك سالم
      سالم بصعوبه يتكلم:محمد انتبه لهيفا يامحمد ودمي أمانه برقبتك يامحمد وترى عمك هو اللي قتلني عمك يامحمد عمك آآآآآآآآآآآآه يافارس وانتبه لاهلي يافااارس انتبه لهم حطهم بعيونك ترى انت اللي باقي لهم من بعدي..
      فارس:قوم ياسالم قوم انت اللي يتحطهم بعيونك قوم..
      محمد بس يناظر ويسمع ودمعته على خده
      سالم يرفع يده للسماء:أشهــد ان.. لا..اله ..الا الله واشهد ان....محمدا رسول..الله..اشهد ان لا ..اله..الا الله ..واشهد..ان محمدا ....... رسول الله..خرجت روح سالم لربها
      فارس:سالم سالم
      سالم:.......
      فارس:سااااااااااااااالم قوووووووووووووووووووووم
      محمد:سالم دمك برقبتي ياسالم..وأوعدك
      فارس يبكي وحاط راسه على صدر اخوووه..

      الكل جاء يهديهم ويقومهم..لأنهم كانوا جالسين بالشااارع



    • هيفا شالوها ودوها للمستشفى
      وسالم ودوه للمستشفى هو مااات لكن لازم يودونه للكشف عشان يتأكدون من القاتل..

      بالمستشفى هيفا للحين ماصحت
      ام محمد عندها وهي تبكي:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل..ليش يسوي كذا وش سوينا له..
      دانه:اذكري الله يمه انشاءالله يمسكونه ويعاقبونه..
      سهى تبكي:يمه انا ماأحب عمي اكرهه أكرهه ماأحبه..
      راحت دانه وضمتها وتهديهاا لما هدت..
      فارس راح للبيت..
      دخل على أهله وريحة العطور والورد المنثور عند المدخل والشمعااااات الزاهيه
      شافته شوق وراحت تركض له:وين المعاريس..انا قلت لسالم اني بنام بس ماهان علي اخليه بهالليله.
      فارس:....
      شوق حست ان اخوها فيه شي:فارس وين سالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      فارس بصوت يقطع القلب:وين امي؟؟
      شوق راحت تركض تنادي امها:يمه يمه فارس يبيك تعالي بسرعه.
      جات ام سالم
      هلا فارس وين المعاريس ماجو معك ؟؟ أكيد انهم طردوك وروحوك بتاكسي.ههههههههههه
      فارس ساكت وعيونه كلها أحزان ودموع..
      ام سالم خافت وانقبض قلبها:فارس وين سالم؟؟؟
      فارس متردد:يمه سالــــــم!!!!!!!!!!!
      سميره:فارس سالم فيه شي قووول لاتسكت ترى طيحت قلوبنا..
      فارس بعد ماحاول يقوي نفسه:يمـــه ساااالم مااااااااااااااااااااااااااااات.
      شوق صرخت صرخة قووووويه:اخووووووووووووووووي لااااااااااااااا
      ام سالم مسكينه من الصدمه ماقدرت توقف على رجليها طاحت عالأرض وهي تقول انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون..قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا..
      سميره وهي تبكي بشكل كبير:ليش وش صاار له ليش يموت توه طالع من عندنا مافيه شي؟؟
      فارس:سالم انقتــــــــــــــل!!!!!!!
      شوق:لا لا لاتقولون سالم مات لا سالم مامات انت أكيد تكذب صح يافارس انت تكذب اكيد اهو وراك يبي يسوي لنا مفاجئه صح
      فارس:شوق أحد يتبلى على أحد بالموت سالم مااات وش فيك ماتفهمين ماااات ويبكي
      شوق صارت تبكي أصابتها حالة بكاااء مريره جدا للحين حزنها على ابوها ماراح ويزيدها موت اخوها سالم..


    • بالمستشفى

      هيفا صحت:يمه وين سالم؟؟؟
      ام محمد قامت لها:الحمدالله على سلامتك ياهيفا..
      هيفا:الله يسلمك وين ساالم؟؟؟
      ام محمد:سالم موجود..
      هيفا:روحي ناديه أبغى أشوفه!!!!
      ام محمد تورطت:طيب طيب وطلعت من الغرفه..
      محمد:هاه يمه بشري صحت هيفا والا للحين؟؟؟؟
      ام محمد:ايه صحت وتبي سالم مدري وش أقول لها مدري وتبكي..
      محمد:انا بقولها هي لازم تعرف ان سالم ماات

      ويدخل على هيفا
      الحمدالله عالسلامه ياهيوووفه
      هيفا:الله يسلمك وين سالم تأخر انا قلت لأمي تناديه وينها ماأشوفها..
      محمد:هيفا انتي كبيره ومؤمنه بقضاء الله صح
      هيفا:سالم وش صار له قول..
      محمد متردد:سالم مـــــــــــــات ياهيفا مـــــات..
      هيفا سكتت شوي وصرخت بصوت عااااااااااااالي لااااااااااااااااااااااااااا

      دخلت عليها أمها وتحاول تهديها:اذكري الله يابنيتي اذكري الله..
      وتبكي معها
      ماقدروا علي هيفا لانها تصرخ وتضرب نفسها بشكل جنوني
      محمد اضطر انه ينادي الممرضات عشان يتصرفون
      حضروا الممرضات وعطوها ابره مهدئه لما نامت

      ام محمد تبكي:لاحول ولاقوة الا بالله لا اله الا الله


      بالنسبه لبيت أهل سالم كانت حالتهم تقطع القلب اجتمعوا عندهم خوالهم وأعمامهم وصراخ وصياح بس الله يصبرهم على مابلاهم الله يصبرهم..

      عم سالم ابوفيصل:فارس اخوك اشلون مات؟؟
      فارس وهويبكي:سالم مقتول ياعمي مقتول..
      ابوفيصل:من اللي قتله وليش وش السبب؟؟؟؟
      فارس:هذا عم هيفا قتله لأنه كان رافض فكرت زواجهم..
      ابوفيصل:وليش يرفض اذاكان ابوها قبل لايموت موافق وشاهد على الملكه..
      فارس:يقول هذا خضيري لا هو منا ولافينا وماأرضى بنت اخوي تتزوجه..
      ابوفيصل منصدم:عشان شي تافه يخرب حياة عائلتين بأكملها بس لاتخاف وانا عمك بياخذ حقه الدنيا ماهي فوضى..
      فارس:هو قبل لايموت قال لمحمد اخو هيفا دمي برقبتك وانا ماأتوقع محمد بيسكت عن هالشي لأنه وعد سالم انه ياخذ حقه..
      ابوفيصل:الله معه انشاءالله.. الله مع هالظالم عمهم الله لايعافيه ولايوفقه بحياته..


    • الجزززززززء السا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ابع


      كشفوا على جثة سالم واكتشفوا من البصمات ان القاتل هو أبوخالد نفسه وبلغوا الشرطه وبدأ البحث عن الجاني وهو(أبوخالد)


      هيفا رجعت صحت من نومها
      لكن امها حست ان هيفا متغيره وخافت
      هيفا صارت تخربط بالكلام:يمه متى بنروح للعرس ياالله تعالي مشطي شعري بسرعه
      ام محمد:هيفا حبيبتي أي عرس؟
      هيفا:عرسي أنا وسالم ياالله عشان مانتأخر على سالم.
      ام محمد خافت على بنتها وصارت تبكي
      هيفا تضحك:هذي دموع الفرح يمه والا...؟سكتت هيفا وقالت:يمه وين سالم وليش نايم بالشارع هو صار مجنون أمس نايم بالشارع.
      قامت تضحك:هههههههه ياحليك ياسالم صرت خبل تنام بالشارع ههههههه
      ام محمد ماتحملت شكل هيفا انجنت صارت مجنونه
      راحت ام محمد تنادي الدكتور يشوف هيفا وش صار لها.
      الدكتور بعد ماكشف على هيفا
      ام محمد:هاه بشر يادكتور وش صار لهيفا وش فيها تتكلم كذا؟
      الدكتور:تعالي أنابقولك برا.
      هيفا مسكت امها:لا يمه لاتروحين أخاف يذبحونك مثل ماذبحوا سالم ايييه هم منهم اللي ذبحوا سالم عشان أذبحهم.
      ام محمد:حبيبتي بروح شوي وأرجع لك
      هيفا ساكته بس تفكر وتكلم نفسها.
      طلعت ام محمد مع الدكتور..
      الدكتور:صراحه للأسف بنتك صارت مجنونه ولازم ننقلها لمستشفى الصحه النفسيه عشان تتعالج هناك.
      ام محمد ضربت صدرها:ياويل قلبي على بنتي صارت مجنونه حسبي الله على من كان السبب وتبكي.
      الدكتور:ياخاله دقي على أحد يجي يخلص الإجراءات لنقلها لمستشفى الصحه.
      ام محمد:طيب انشاءالله.

      ودخلت على هيفا.
      ام محمد:الله يكون بعونك يابنيتي.
      هيفا:ههههه يقولون سالم مات هههه ياالمجانين سالم مامات أصلا سالم يحبني ويقول لي اذا مت أباخذك معي.
      ام محمد:لا اله الا الله لا اله الا الله اذكري الله يابنيتي.
      هيفا:هههه يمه يا ام محمد أنا بنام تامريني شي أجيبه لك ههههه
      ام محمد تبكي:جيبي لي هيفا الأوله.
      هيفا:هههه مجنونه انتي مجنونه هههههه وتحط راسها عالمخده وتناااااام
      ام محمد دقت على محمد ولدها.
      هلا يمه
      ام محمد:هلا ولدي وينك فيه؟
      محمد:عندكم بالمستشفى أنا وفارس نخلص اجراءات وفاة سالم الله يرحمه.
      ام محمد:اجل تعال أبيك بموضوع.
      محمد:طيب ربع ساعه وأكون عندك مع السلامه
      ام محمد:مع السلامه.


      فارس ومحمد عند جثة سالم والشرطه والمحقق.
      الظابط:خلاص ياأخ محمد الشرطه بكل مكان يدورن المتهم لكن ماراح نتركه بنلاقيه
      محمد:الله يجزاك خير والظالم لازم ياخذ عقابه
      الظابط:عالعموم اذاكلمك عمك أو زاركم بلغني وهذا كرتي في أمان الله.
      محمد:مع السلامه.
      محمد:فارس تبي شي أنابروح لأمي تبغاني؟
      فارس:لا مشكور يامحمد ياخوي.
      محمد ضم فارس:أتمنى تقول ياخوي بدل محمد اعتبرني أخوك اللي ماولدته امك.
      فارس يبكي:اعتز بأخوتك ياخوي تسلم ياالغالي.
      محمد:اوكي أنا رايح
      فارس:طمني على هيفا!!
      محمد:ابشر من عيوني.

      وراح لأمه دخل للغرفه
      محمد:السلام عليكم
      ام محمد تأشر له يسكت وتسحبه وتطلع برا.
      وعليكم السلام ياولدي.
      محمد:عسى ماشر يمه وش فيك؟
      ام محمد :وش اللي مافيني.
      وتقول له السالفه كلها.
      محمد مسك راسه:انا لله وانا اليه راجعون مدري وش هالمصايب من وين جايه.
      ام محمد:قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا.
      محمد:ونعم بالله ربي صبرني وارحمني أنت خير الراحمين.


    • وراح يخلص اجراءات اخته وتم نقلها عن طريق الإسعاف لمستشفى الصحه..
      صلوا على سالم ودفنوه ماتتصورون وش كثر اللي صلوا على سالم كان محبوب من جميع الناس كبار صغار الله يرحمه ويغفر له..
      بدأ أول يوم بالعزاء وثاني يوم لماجاء ثالث يوم وخلصوا الأيام المليئه بالحزن مع ان بيتهم ماوقف من الناس رايحين جايين عالأقل يسلونهم شوي لكن الحزن الأكيد لماخلص العزاء..
      شوق تبكي:الله يرحمك ياخوي وينك تجي تشوف غرفتك اللي جهزتها لزواجك وينك تعيش فرحة شبابك وينك ياالغالي وتصيح.
      ام سالم تهديها:ادعي له يابنيتي ادعي له
      فارس:ياشوق ياحبيبتي اذكري الله.
      شوق:لا اله الا الله.
      ام سالم:سميره وينها ماأشوفها.
      فارس :بروح أشوف وينها فيه.
      طلع فارس للدور الثاني يبحث عن سميره بغرفتها ماحصلها ويدور عليها لما مر عند جناح سالم وشاف غرفته مفتوحه ودخل شاف سميره جالسه عالسرير اللي كان منثور عليه الورد وريحة البخور اللي للحين ماراحت وشاف سميره تبكي وضامه معها صورة سالم ومنزله راسها.
      جلس فارس بجنبها:حبيبتي وش فيك؟
      سميره:اشتقت لسالم اشتقت له.
      فارس يتنهد:آآآه ياسالم ياليتك ترجع تعال أنا ماأبغى أصير الكبير في البيت وينك البيت بدونك مايسوى تعاااااال ياالغالي ويبكي.
      سميره نزلت صورة سالم وضمت اخوها وهي تبكي معه:لاتزيد همي ياخوي الله يرحمه ويغفر له.
      فارس:الله يرحمه.

      بعد اسبوع اتصلوا الشرطه بمحمد يخبرونه انهم مسكوا عمه بالبر كان متخبي بغار.

      محمد فرحان:أخييييرا
      ام محمد:فرحنا معك وش اللي أخيرا.
      محمد:مسكوا المجرم النذل.
      ام محمد:عمك!!
      محمد:لاتقولين عمي عمى بعينه مايشرفني أقول عمي لشخص مجرم.
      راضي:متى بيقتلونه؟
      ام محمد:وليش يقتلونه على حسب أهل سالم اذايبون دم ولدهم يقتلونه والا المسامح كريم.
      محمد معصب:اذا مارضوا أهل سالم أنابقتله سامعين.
      راضي:وانا معك بقتله مو حرام انه حرمنا من ابونا وماأنكر انه هو السبب في موت أبوي وهو اللي قتل سالم وجنن اختي يعني عليه اتهامات.
      ام محمد:الله يهديكم ياعيالي.



      هل سيقتل أبوخالد أم سيعفون عنه ذوي سالم؟؟!!!!
      ومالجديد في حياة هيفا هل ستعيش أم ستلحق بحبيبها وزوجها سالم؟؟؟!!

    • الجززززززززء الثا ا ا ا ا ا ا ا ا ا امن




      حققوا مع أبوخالد
      واستدعوا فارس عشان يشوفون اذا يبيهم يعدمونه والا المسامح كريم يعفون عنه لوجه الله.
      فارس:والله مدري لكن نشوف الأهل ونرد عليكم.
      الظابط:خلاص تشاوروا ومتى ماخلصتوا عطونا رايكم لكن فكروا ترى المسامح كريم.
      فارس:يصير خير استأذن.
      الظابط:مع السلامه.



      راح فارس للبيت وقال لأهله السالفه.
      ام سالم:أنا ماودي يقتلونه نسامحه لوجه الله عشان ربي يرضى علينا ويعفو عنا.
      شوق:لا والله يمه يقتلونه يعني يقتلونه مثل ماقتل أخوي.
      سميره:وانا من رايك يمه نعفي عنه أحسن وأفضل لنا.
      فارس:لا ...ماراح نعفي عنه لا مستحيل حرمني من اخوي الغالي وأنابحرم عياله منه.
      ام سالم:الله يهديكم بس ..روحوا صلوا واستخيروا وشوف رايكم.
      فارس:قاتلينه قاتلينه مهما حاولتي يمه..لكن بستخير وأشوف بس اذاماارتحت لوجوده بالدنيا ترى بتوافقين على انه يقتل.!!
      ام سالم:يصير خير..



      طلع فارس وراح لمحمد في البيت.
      محمد:هلا فارس حياك.
      دخل فارس للمجلس وراح محمد يجيب القهوه وينادي راضي.
      محمد يصب له القهوه:هلا والله بخوي هلا بالغالي تفضل.
      فارس:زاد فضلك ياخوي.
      راضي داخل عليهم.:هلا والله حياك ياخوي.
      فارس يضحك:وش قصة ياخوي اليوم أشوفها كاثره.
      محمد:هههه لا أنا اليوم يسموني ياختي.
      ضحكوا راضي وفارس على محمد هههههههههههههههههههه
      محمد:الا وش صار على المجرم متى بيقتلونه؟؟!!
      فارس:أناجايكم عشان أشاوركم بهالموضوع.!!
      محمد:مافهمت قصدك؟؟
      فارس:امي وسميره يقولون لاتقتلونه وأنا وشوق نبيهم يقتلونه!
      محمد:لا اقتلوه أنا وعدت سالم اني أخذ حقه وماراح أخلف وعدي.
      راضي:وانا موافق اقتلوووه نبي نعيش باقي حياتنا براحه وطمأنينه.؛
      فارس:أناقلت لأمي بستخير وأرد عليها.
      محمد:استخيروا كلكم وشوفوا.
      فارس:زين..

      طلع فارس من عندهم وهو مايدري وش يسوي راح للمسجد وصلى وجلس بالمسجد محتار متشتته أفكاره.
      شافه الشيخ(الإمام) وجاء عنده.
      الشيخ:السلام عليكم ياولدي.
      فارس:وعليكم السلام ياشيخ.
      الشيخ:عسى ماشر شكلك متضايق وحزين وشايل الدنيا فوق راسك.
      فارس يتنهد:آآه ياشيخ والله مدري.!!!
      الشيخ:ياولدي ممكن تقول لي وش فيك وش صاير لك وشهي مشكلتك،
      فارس ارتاح للشيخ وقال السالفه كلها.
      الشيخ:لا حول ولاقوة الا بالله فيه ناس للحين يفكرون بهالأشياء والعادات الناس مايفكرون الا بالأخره ويعبدون ربهم ويعملون لأخرتهم لأن هالدنيا ألحين ماتسوى واذا على موضوعك استخير وشوف ربك واسأله بصلاتك انه يخليك تمشي على الطريق الصحيح والله يوفقك
      فارس:أنا بستخير ألحين وبشوف ياشيخ.
      الشيخ:قوم الله يرضى عليك.
      قام فارس واستخار ودعى ربه لماخلص من صلاته راح للشيخ.
      فارس متضايق:ياشيخ أحس اني ما ارتحت لوجوده بهالدنيا أحس اخوي متضايق كأنه يقول لي دمي برقبتكم انت ومحمد.
      الشيخ:أجل اقتلوه اذاكنت استخرت وما ارتحت توكل على الله.
      فارس:مدري ياشيخ طيب ماهو حرام علي اذا اقتلوه خايف.
      الشيخ:لا ياولدي هذا حق وكل واحد ياخذ حقه بحقه ارتاح ماعليك..
      فارس ارتاح من كلام الشيخ وراح لقسم الشرطه على طول وبلغهم بالرأي.
      الظابط:خلاص أخر كلام.
      فارس:أخر كلام أنا استخرت وشاورت شيخ.
      الظابط:نتوكل على الله انت متأكد.
      فارس :ايه متأكد توكل على الله.

    • وراح الظابط لأبوخالد وبلغه بالإعدام.
      أبوخالد انجن:تعدموني ليش وش سويت.
      الظابط:وش سويت تقتل روح بريئه وتقول وش سويت!
      أبوخالد:أنا ماقتلته أنا ماقتلته.
      الظابط:تنكر بعد!!وبصماتك على جثة المقتول.
      أبوخالد سكت واغمى عليه من الصدمه.


      راح فارس للبيت وبلغهم باللي صار كله وسكتوا ماقالوا شي.
      وبلغ محمد وانبسط كان هم وارتاح منه كان دين على رقبته.
      وعدموا القاتل اللئيم المجرم اللي قتل نفس بريئه وحرم عيال اخوه من أبوهم وكان هو السبب بجنون هيفا.

      مر شهرين وهيفا لازالت بالمستشفى كانت امها تزورها كل اسبوع وتطمن عليها كانت حالت هيفا تزيد كل مره كانت ماتاكل ولاتشرب تقول أبنتظر سالم يجي ياخذني معه واستمرت على هالحال ثلاث شهور لما فارقت الحياة وماتهنت بشبابها فارقت الحياة وذهبت للأخره يمكن أريح لها ولأهلها.ماااااااتت هيفاااااااااا.

      وانتهى عزاها..وأهلها صدق بكوا على فراقها بس دعوا لها لأن الموت أريح لها(ليس من مات فاستراح بميت..انما الميت ميت الأحياء)..

      مضى شهر على وفاة هيفا.


      محمد بالبيت عند امه.
      ام محمد:أقول محمد ورا ماتتزوج وانا امك؟
      محمد:كأنك حاسه اني بقولك اني أبغى أتزوج!!
      دانه فرحانه:صدق والله بتتزوج؟
      محمد:ايه وبتزوج سميره وش رايكم؟؟!!
      ام محمد:ونعم الإختيار وانا امك.
      سهى:الله بتتزوج سميره والله اني أحبها من قلبي.
      راضي:ياحليلك ياخوي والله وكبرت بتتزوج.
      محمد:ليش شايفني بزر مثلك!!
      راضي:أنا بزر ياالشايب!!
      دانه:بعد قوموا تهاوشوا قدامنا والله انكم بزرااااان.
      محمد:أقول اسكتي أحسن لك ياطفله ههههه
      دانه معصبه:يمه شوفيه..أصلا عناد يمه لاتخطبين له سميره.،،
      ام محمد:الا بخطب له هذا ولدي الغالي الكبير هذا نجلي..
      كلهم ضحكوا هههههههههه
      محمد:حلووه يمه حلوه يا أم محمد متى بتخطبون لي؟؟
      ام محمد:لوتبي اليوم المغرب نروح.
      محمد:وليش لا المغرب يعني المغرب..!


      راح محمد وكلم فارس وقال انهم بيزورنهم المغرب هو وامه.!

      فارس:يمه ترى محمد بيجي يزورنا ومعه امه المغرب!!.
      ام سالم:الله يحييهم.
      فارس:طيب وين خواتي؟!
      ام سالم:فوق بغرفتهم.
      فارس:زين أناطالع تبين شي أجيبه معي؟
      ام سالم:أناماأبغى شي بس بشوف خواتك اذامحتاجين شي يدقون عليك.
      فارس:خلاص مع السلامه.
      ام سالم:الله يحفظك ياولدي.


    • شوق وسميره بغرفتهم.
      سميره:تعالي ننزل تحت مع امي؟
      شوق:أبغى أنام شوي فيني النووووم.
      سميره:يا الخايسه ماصار لك ساعتين من صحيتي وتبين تنامين مره ثانيه..أنابنزل مع امي حرام جالسه لحالها تحت.
      شوق:طسي أنا بناااام وتتمغط.
      سميره:الحمدالله بس.
      شوق:ايه والله الحمدالله.
      وتطلع سميره وتسكر الباب وتنزل تحت.
      ونامت شوق.
      سميره:هلا يمه
      ام سالم:هلا بنيتي وين اختك.؟
      سميره:نايمه...!
      ام سالم:توها صاحيه من شوي ليكون تعبانه والا فيها شي.
      سميره:لا يمه مافيها شي بس تدلع..
      ام سالم:أشوااا أحسب فيها شي.
      سميره:تطمني لوفيها شي قلت لك.
      أم سالم:ايه نسيت ام محمد بتجينا المغرب.
      سميره:الله يحييها البيت بيتها.
      ام سالم:واذا كنتوا محتاجين شي دقوا على سالم.
      سميره:الله يرحمه قصدك فارس يمه.
      ام سالم بكت:والله للحين أحسه موجود معنا الله يرحمه.


      شوق بغرفتها نايمه وصوت الجوال أزعجها ماوقف أبدا عصبت ومن غير شعور ردت.
      شوق وفيها النوم:نعم.
      الطرف الأخر:السلام عليكم..
      شوق:وعليكم السلام.
      ... ...:معليش اختي هذا جوال ناصر؟!!
      شوق معصبه:بالله عليك هذا سؤال؟؟ لا ياخوي غلطاااان..
      ... ...:طيب اختي أسف على ازعاجك مع السلامه.
      شوق معصبه:مع السلامه وطرااخ من العصبيه.
      شوق:افف نااااس رايقين يصحوني من نومي وأخرتها جوال ناصر افف وترجع تنااام.
    • دقايق الا والجوال يرن ونفس الرقم.
      طنشته ولا ردت عليه ويدق يدق ولاعشر مرات في الأخير ردت.
      شوق:خييييير تراك أزعجتني!
      ... ...:هههه أسف والله أسف صراحه بقولك شي وأتمنى تتقبيلنه مني.
      شوق متحمسه:قوول أسمعك..
      ... ...:بتقولين هذا يلعب علي والا من هالشباب الطايش بصراحه..أناارتحت لك ولاتزعلين مني..
      شوق:هههه حلوه ارتحت لي يامعكم حركات ياالشباب تموت ضحك هههه.
      ... ...:هههه اضحكي خذي راحتك بس أناقلت اللي بخاطري وبااااي.
      شوق تزيد ضحكها:ههههههه بااااي.
      وقفلت الخط وشوي تجيها رساله من نفس الرقم(تصدقين ضحكتك حلوووه..فديت قلبك)
      شوق:الحمدلله شباب فاااضين.
      وقامت نزلت تحت وشافت امها وسميره جالسين بالصاله.
      شوق فرحانه:هااااااااي
      سميره:بسم الله انتي فيك شي..!
      شوق:لا بسم الله علي وش فيني؟
      سميره:سبحان من غير الأحوال اللي يشوفك من نص ساعه مايصدق.
      شوق:هههههههههههههه
      ام سالم:ترى بتجينا ضيفه المغرب.
      شوق:من هذي وش تبي؟!
      ام سالم:هذي ام محمد..
      شوق:ماراح تجيب بناتها معها.؟!!
      ام سالم:ماأتوقع..
      شوق:خسااااااااره مشتاقه لهم من زمان ماشفناهم..
      طوط طوط صوت مسج.(هههه)
      شوق:الله من مشتاقلي وهي حاسه انه صاحب الاتصال فتحت الرساله الا من نفس الرقم(ودي تكون بدنيتك دوم مرتاح .. وأعطيك راحاتي وأزيدك عليها .. وتصبح حياتك كلها أفراح بافراح .. وأرسم لك البسمه وأحسسك فيها .. وأعطيك لأبواب المقابيل مفتاح ..وتمشي لك الدنيا على ماتبيها..!)
      واستانست شوق.
      سميره:اذا رساله حلوه ارسليها لي ماعندي رسايل..
      شوق بدلع:No...هذي سبشل خااااصه وحصريه لجوالي.
      سميره:ماااالت ماأبي منك رسايل..
      شوق.:هههههههههه
      طوط طوط مسج ثاني
      شوق:الله عساها دوم هالرسايل وتفتحها الا من نفس الرقم(لاتنبهرماجاك من حبي قليل..انت تستاهل واناطبعي كريم..انت مامثلك بها الدنيا بديل..انت آيه صاغهاالرب العظيم..لويشوفك فاقد العقل الهبيل..صارمامثله بهاالدنياحكيم !يكفي انك صرت للشمس البديل..والقمرفي غيبتك يصبح يتيم..!؟.)
      شوق فرحااانه أول مره أحد يراسلها كذا..
      ردت عليه برساله(أبي شخص يمتعني بحبه مايعذبني،،
      وأبي شخص يخلي كل هالدنيا عشاني،،
      وأبي شخص اذاشاف الخطا مني يعاتبني،،
      مابي شخص اذاشاف الخطا صد وتعداني،،
      أبي شخص حبيب وبالغلا دايم يحسسني،،
      مابي شخص يولعني بحبه ثم ينساني،)
      هو فرح انجن لما شاف مسجها ورد عليها بمسج(ليت السعاده لي على الكيف وأعطيك
      لكن عطية من ربي ووهبها
      ولوكان دمع العين يروي أناأرويك
      بدموع عيني لاولاأشكي تعبها

      والهم ليت الهم ينشال وأكفيك
      من هم نفسك لاتزايد لهبها

      ولوالفرح ينباع لاشريه وأهديك
      وأسكنك عيني وظلك هدبها

      أبيع كل الكون من أجل أشريك
      وماتبيع نفسي من لقته بصبعها

      يضيق صدري لويزيد الحزن فيك
      لكن مقادير من الله كتبها

      اطري ليالي ماضيه دوم واطريك
      وتزيد في النفس الهموم وتعبها

      لكن أعزي النفس والله واعزيك
      وعساك تلقي في حياتك طلبها)
      هالرساله حزنت شوق وردت عليه(أنا لي قصــــــة ولاظني تجي بالبال
      أبكتبها وأناأدري إن الدمع بيهل من عيني
      كثير الناس من حولي تنشدني
      وش الأحوال?!
      علامك!! ليه ماتكتب , وأنا شعري معنيني
      أشيل هموم في صدري وأنا همي يهد جبال..
      تثاقلت الكلام ولالقيت إللي
      يعزيني
      أنا عارف ترا الشكوى لغير الله علي إذلال..
      وأنا عارف قدر نفسي وأقول الله مغنيني..
      كبرت وشفت أنا الدنيا بعيني وكثرت الآمال..
      صحيح أضحك مع العالم وربي عالم فيني
      أقول إني مقدرها وأنا جرحي هنا لازال
      مدام إن الهموم إللي تصبحني تمسيني
      أبي قلب عرف ينسى وأبي عمر قصر لو طال
      وأبي همي يفارقني وأبي حب يكفيني
      أبي قلب على قلبي صدوق ولايجيه جدال ..
      أبي لاضاقت الدنيا بعيني
      مايخليني..
      قسم لأكتب له أبيات تجي للعاشقين أمثال
      وأجيب من القصيد إللي يسليه ويسليني
      وأعوض كل مافات الخفوق أقوال وأفعال ..
      حبيبي يابعد عمري حياتي يانظر عيني..
      أبي لي قلب ينبضها بصدق ولايجي محتال ..
      ولكن للأسف حظي وقف وعيا لايراعيني..
      صدمت بواقعي وأدري علومي ماتسر البال..
      ألا ياإللي تنشدني ترا همي
      مطويني ..
      هذاك اليوم تسألني وحالي بالقصايد حال..
      أنا لاجيت بأكتبها يهل الدمع من عيني..
      تبي أكثر أوضحها ..
      << أنا جـــــــــــرحي هنا لازال >>
      أبيك ترجع لبدايتها وركز في عناويني..
      حكاية شاعر حاير يكتب من طروق القصايد جزال..
      وعاف البيت والمعنى وطرقه والدواويني..)
      وعلى هالحال ترسل له يرسل لها..

    • المغرب وصلت ام محمد ومعها ولدها محمد.
      فارس:هلا خالتي كيف حالك؟
      ام محمد:الحمدالله ياولدي وشلونك انت عساك بخير؟؟.
      فارس:الحمدالله تفضلي داخل امي تنتظرك.
      دخلت ام محمد داخل ومحمد مع فارس بالمجلس..
      ام سالم:حياالله من جانا تو مانور البيت.
      ام محمد:منور بأهله.
      دخلت سميره وشوق يسلمون على ام محمد ومعهم القهوه.
      سلمت سميره وبعدها شوق.
      شوق:وين البنات ماجبتيهم معك ياخالتي مشتاقين لهم.
      ام محمد:الجايات أكثر يابنيتي.
      سميره تصب القهوه:تفضلي ياخالتي..
      ام محمد تناظر سميره:زاد فضلك يابنيتي.
      استحت سميره من نظرات ام محمد لها ونزلت راسها..
      ام محمد:والله ياوخيتي ياام سالم حنا جايين نخطب بنتكم سميره لولدنا محمد..
      سميره استحت وقامت.
      أخذت شوق الدله وهي تضحك..
      ام سالم:والله ونعم بولدك ونعم فيكم.
      ام محمد:ماراح أضغط عليكم فكروا براحتكم.
      ام سالم:الله يكتب اللي فيه الخير كملي قهوتك وانا اختك..


      محمد قال الموضوع لفارس.
      محمد:براحتكم فكروا وشاورا البنت وردوا علينا ..
      فارس يضحك:زين يابوحميد بنشاور البنت ونرد عليك..بالنسبه لي أنا موافق..
      محمد:ماأبغى رايك انت أبغى راي البنت.!!
      فارس:زين زين ياالدب..
      محمد:احلف بالله اني دب.!!
      فارس:هههه والله منت دب يااليابس ههههه.
      محمد:هههههه مقبوله منك.

      وخلصوا الزياره وانتهت على انهم يشاورون البنت وبيردون بعد اسبوع..



      هل بتوافق سميره على محمذ؟؟!!
      وماالجديد في حياة شوق؟؟!!
    • الجززززززء التا ا ا ا ا ا ا ا ا اسع


      سميره:والله مدري؟
      فارس:وش اللي مدري عطينا اجابه موافقه والا لا؟
      ام سالم:لاتضغط على اختك خلها تفكر هذا زواج مولعبه..
      فارس:طيب وش رايك انتي بمحمد.
      ام سالم:والله محمد رجال طيب وولد حلال بس خلها تفكر براحتها.
      فارس:بكيفكم خذوا راحتكم.


      شوق بغرفتها ماسكه الجوال وتضحك جالسه تراسل هالرجال.
      رن جوالها وكان هو اللي متصل ترددت بأنها ترد عليه لكن البنات وقلوبهم مايقدرون.
      شوق:ألو
      ... ...:هلا والله بهالصوت كيف حالك؟
      شوق:الحمدالله تمام تمام.أخبارك انت؟
      ... ...:مادمت أسمع هالصوت فأنا بخير.
      شوق انحرجت:شكرا عالمجامله.
      ... ...:لا بالعكس يااا...؟ممكن أعرف اسمك.مع اني أدري ماراح تعطيني الاسم الصحيح!!
      شوق تضحك:وليش أكذب عليك
      ... ...:مدري لأن كل البنات مستحيل يقولون أسمائهم الحقيقيه.
      شوق:الا أنا ماأحب أكذب اسمي شوشو..!
      ... ...:حلوه هذي يعني اسمك شوشو!!!!
      شوق:ايه شوشو هذا دلع اسمي.
      ... ...:زين ياشوشو كم عمرك؟
      شوق:عمري 18 سنه.
      ... ...:إنا لله وكل بنات السعوديه أعمارهم18 سنه والله حاجه غريبه فعلا لازم تكتب في التاريخ..
      شوق:هههههههههههه وأنا اشهد ان كلهم يقولون 18 سنه.لكن أكذب عليك كنت أقلدهم أناعمري 22..
      ... ...:هههههه والله انك خبله ..العمر كله انشاالله وانا اسمي(خالد)عمري(30 سنه)
      شوق:ونعم والله ياخالد عاشت الأسامي.
      خالد:عاشت أيامك ياالله استأذن عندي شغل لكن بيننا اتصال.اوكي.
      شوق:اوكي.مع السلامه.
      خالد:مع السلامه


      ومر اسبوع وسميره للحين ماردت عليهم.
      ام سالم:عطينا كلمه ترى اخوك ينتظر!
      شوق:هي ياالخبله أحد يرفض محمد..ترى ألف وحده تتمناه غيرك.
      سميره:طيب اللي تشوفونه..
      ام سالم:يعني موافقه؟؟؟
      سميره هزت راسها بالموافقه.
      شوق:كلللولوولولييييش مبروك ياسميره.
      ام سالم راحت تقول لفارس عن الموافقه.

      فارس كلم محمد وقال له ان سميره وافقت..

      محمد راح يبشر امه
      يمه عندي لك خبر..
      ام محمد:أكيد سميره وافقت.
      محمد:ايه وافقت وافقت الله يمه ياني فرحاااان.
      ام محمد:الله يديم هالفرحه ويوفقك.
      محمد:أمييين ..
      ام محمد:متى بتكون الخطوبه الرسميه.
      محمد:بكرا انشاءالله أروح أنا وعمي أخو جدي ..
      ام محمد:زين ياولدي الله يسعدك.

    • اليوم الثاني راح محمد معه عمه وخطبوا سميره وحددوا الملكه والزواج بعد شهر بنفس اليوم طبعا بطلب من سميره.



      دانه:يمه بروح للسوق أشتري فستان للزواج،.
      ام محمد:خذي سهى معك ولاتتأخرون.
      دانه:زين يمه..
      راحوا للسوق وشافوا سميره وشوق هناك.
      دانه:واااو وش هالصدفه الحلوه نشوف مرت اخوي بالسوق.
      سميره:عن الإحراج يادانه ترى بزعل.
      دانه:ههههه أسفه أسفه ياسميره الغاليه.
      شوق:وش جابكم للسوق هاه وش تسوون هنا اعترفوا.
      دانه:جايين نرقم...!وش رايك انتي ليش جايين للسوق؟
      شوق تبي تحرج سميره:أهاااا عرفت جايين تشترون فساتين لزواج سميره ومحمد صح..!
      دانه:صح ياشاطره ممتازه أحسنتي.
      سميره راحت عنهم وضحكوا عليها هههههههههه.

      الكل تجهز للزواج وطبعا شوق زادت علاقتها بخالد لماقال لها اني بخطبك..

      الزواج

      سميره بغرفتها تسرحها الكوافير..

      دخلت عليها شوق كانت لابسه فستان لونه فوشي حرير طويل له ذيل من ورا كان فيه كريستال من نفس لون الفستان عالصدر فوق مايل على جنب وكانت لابسه كم طويل وكم سير بس وفاتحه شعرها الأسود الجميل الناعم وحاطه مكياج فوشي طالعه تجنن)
      شوق:خلصتي والا لسى.
      سميره:لا شوي خليني أخلص المكياج.
      شوق :طيب.
      ويرن جوال شوق وتطلع برى عشان تكلم.
      شوق:هلا خالد.
      خالد:هلا شوشو حبيبتي وش أخبارك؟
      شوق:الحمدالله بخير.
      خالد:الأمر بيعمل إيه؟؟
      شوق:أنا ماقلت لك اليوم زواج اختي.!
      خالد:افف نسيت أسف والله..تصدقين نسيت اليوم زواج ولد عمي.
      شوق:طيب متى بتروح ألحين.
      خالد:ايه بعد شوي بلبس وأطلع ..
      شوق:طيب انتبه لنفسك.
      خالد:اوكي حبيبتي وانتي انتبهي لنفسك..
      شوق:اوكي مع السلامه.

      قفلت الخط وراحت عند اختها..


      في بيت أبومحمد
      محمد مستعجل:ياالله يمه تأخرنا..
      ام محمد:طيب وأنا امك ..
      دانه نزلت من فوق وهي كاشخه لأخر درجه(لابسه فستان فخم شوي مموج تركواز مع ذهبي طالع روعه عليها وكمه سيور وشعرها بيرم كله وحاطه شريطه بشعرها مكونه من ألوان فستانها ومكياج هادي جدا مخليها جذابه)
      دانه:أنابروح معكم أشوف العروسه..
      ام محمد:واختك وينها؟؟
      دانه:من زمان وهي رايحه للقاعه مع راضي..
      ام محمد:أجل خلاص مشينا يامحمد..

      طلعوا من بيتهم متجهين لبيت أبوسالم(سميره فضلت انها ماتروح للقاعه بالبيت أحسن)

      ام سالم:سميره ياالله انزلي العريس وصل..
      سميره:طيب أناجاهزه.
      نزلت سميره تحت ومعها شوق اللي ماوقفت زغاريد لولولوليييييشش
      وصلت للصاله كانت موجود فيها ام محمد ودانه..
      سلمت على ام محمد ودانه وراحت تجلس عالكرسي تنتظر محمد..كانت خايفه لأن محمد أول مره يشوفها وهي أول مره تشوفه..

    • خلصوا الرجال من الملكه وطلعوا بعضهم كان من ضمنهم شخص بقولكم منهو بس بعدين ودخل فارس للصاله ماكان يدري ان فيه أحد دخل ورجع على ورى بس انه شاف وحده انهبل
      فارس بخاطره:من هذي اللي جالسه بجنب سميره ياترى من هذي..
      ام سالم:تعال ياولدي تغطوا..
      دخل فارس وراح يسلم على اخته وقال لها وهو يهمس لها:ترى بدخل محمد ألحين خلي نفسيتك اوكي ..
      سميره احمر وجهها خوفا وحياء.
      فارس طلع وهو رايح شالت دانه الطرحه من على وجهها ولما وصل عند الباب رجع يلتفت مره ثانيه وشافها زين.
      دانه انتبهت ان فارس واقف عند الباب ورجعت غطت وجهها..
      راح فارس للمجلس..
      فارس:يامحمد تفضل معي.
      راضي:مايصير أنا أروح معه.
      الشخص:وانابعد خذوني معكم هههههه
      محمد:اقول انثبر انت وياه وانطقوا بمكانكم..
      وراح مع فارس للصاله.
      فارس:ترى محمد معي..
      سميره خايفه جدا جدا مسكينه.
      وتغطوا دانه وشوق وام محمد..
      دخل محمد وسلم على امه وخالته ام سالم وباس راس سميره وجلس بجنبها.
      محمد:مبروك ياسميره.
      سميره بحياء:الله يبارك فيك.
      فارس:مبروك سميره مبروك يامحمد الله يوفقكم.
      طلع من عندهم وراح للمجلس وهو يفكر باللي شافها.
      طلعوا محمد وسميره وراحوا للفندق وام سالم وشوق وام محمد ودانه راحوا للقاعه..
      الكل كان منجن من حلاوة دانه وشوق اللي ماخلوا اغنيه مارقصوا عليها وكانت وحده تناظر شوق مركزه فيها من شافتها وراحت لدانه اللي كانت معها شوق.
      السلام عليكم.
      دانه:هلا مرت عمي كيفك.
      ام خالد:هلا بنيتي الحمدالله بخير..
      دانه:خالتي أعرفك على شوق اخت العروسه سميره.
      شوق مدت يدها:هلا والله كيفك ..
      ام خالد تناظرها ومدت يدها:الحمدالله يابنيتي.
      سكتت ام خالد بس عيونها بشوق ..
      دانه تضحك:خالتي ممكن تتركين يد البنت..
      ام خالد استحت ونزلت يدها هههههه

      خلص الزواج وكلن راح لبيته..

      شوق دخلت للبيت وهي تصيح على فراق سميره.
      فارس:أقول اعقلي ليش تصيحين ألحين.؟
      شوق:اشتقت لأختي..
      فارس:أما هذي كثري منها ماأمداها توها رايحه.
      ام سالم:فارس اترك اختك خلها تصيح تطلع اللي بقلبها.
      راحت شوق لغرفتها اللي ماعمرها نامت بدون سميره.
      تدخل للغرفه وهي تبكي وتشغل الأنوار وتشوف شي عالسرير وتقرب عنده الا وتلقاها هديه مغلفه بغلاف حلو فيها كرت مكتوب(من فارس الى اختي الغاليه شوق)وتنسى الصياح وتتحمس عشان تفتح الهديه وأخيرا فتحتها وش تتوقعون الهديه؟؟؟!!!


      كانت (جهاز لاب توب)
      وتشوف الجهاز وترجع تصيح تذكرت سالم لما قال أبشتري لك جهاز وتضم الجهاز وهي تبكي وتنام والجهاز بحضنها.


      ام خالد من وصلت للبيت وهي مزعجه خالد.
      ام خالد:طيعني وأنا امك وخلني أخطبها لك..
      خالد:لا يمه بعدين أسف.
      ام خالد:ياولدي البنت حلوه وأخاف تطير منك وتندم.
      خالد متضايق:أحسن تطير ....
      ويقوم لغرفته ينام..


      ياترى من سيتزوج خالد؟؟!!