( لآ أَشُوِفِكْـ بَعَدْ مُوِتِيْ جآلِسْ لحآلِكـْ حَزِيْن )

    • ( لآ أَشُوِفِكْـ بَعَدْ مُوِتِيْ جآلِسْ لحآلِكـْ حَزِيْن )

      رواية..( لآ أَشُوِفِكْـ بَعَدْ مُوِتِيْ جآلِسْ لحآلِكـْ حَزِيْن )




      " ليان جالسه بغرفتها وتكلم بنت عمها رؤى ..."
      ليان : أهلييين ..!
      رؤى : هلا والله..
      ليان : كيف الحال ..؟!
      رؤى : الحمد لله .. إنتِ كيفك ؟
      ليان: تمام الحمد لله ...., أقول رؤى ...!
      رؤى : آمري ..
      ليان : شريتي لك حق حفلة بكرى..
      رؤى : إي والله شريت لي بلوزه وتنوره قصيرة .. بس باقي لي إكسسوارات ..
      ليان : ما شاء الله .. حظك خلصتي وشريتي لك ..
      رؤى بعلامات استغراب : ليان .. من جدك للحين ما شريتي لك ؟!
      ليان محتآره : آمممممم .. طيب أنا الحين بروح للسوق .. تعالي معي وبكلم خالتي ندووش تجي معنى..
      رؤى : أوكِ خلاص أقول لأمي وأعطيك خبر ...
      ليان : لا تتأخرين ..
      رؤى : إن شاء الله يلا مع السلامة ..
      ليان : بآي
      ________________
      نعرفكم على "" ليان , ورؤى ""... !
      ليان : عمرها 19 سنه ثالث ثنوي علمي .. وهي البنت الوحيدهـ ..حلوه وجميله وجذابه بالكلام العربي " تخقق " جسمها حلو وعيونها واسعه وكحليه وحبوبه .. ودلوعة امها وابوها ..
      رؤى : عمرها 19 سنه ثالث ثنوي أدبي عيونها عسليه وناعسه تدوخ وخشمها طويل ودقيق وشفايفها صغار بلون التوت وجسمها حلوو مررهـ.. ووورجــه ..
      ___________
      ملاحظه :. ( رؤى وليان بنات عم وبنات خاله بنفس الوقت ..ومتعلقين ببعض مررهـ )
      _________________________
      ليان طول الوقت تكلم على جوال خالتها ومحد يرد زهقت وقالت نمرها أكيد أنها حاطه جوالها ع السايلنت ..
      ______________________
      "..عند رؤى .."
      رؤى : يمــه يمــــه يمـــــه ...
      أمها : نعم .. وراك تصارخين ؟!
      رؤى راحت باست راسها وجلست جنبها ...
      أمها :. قولي وش عندك ما تبوسين راسي الا وعندك شي ..
      رؤى :. ههههه شدعوى يمــاا ... المهم عادي أروح مع ليان وخالتي ندى للسوق ؟؟!
      أمها : شعندكم ؟!
      رؤى : بس والله ليان ما شرت لها لحفلة بكرى وقالت لي أروح معها .. وبعدين يمـه حتى أنا ما اشتريت لي إكسسوارات يعني لازم أروح اشتري لي وأخلص ...
      أمها :. طيب .., خلاص روحي معها بس لا تتأخرون.
      رؤى : إن شاء الله .. تآمرين على شي يمـه ؟!
      أمها : لآ سلآمتك .
      رؤى : يلا بروح أتجهز على بال ما تجي .
      ______


      رؤى تكلم ليان ...!
      رؤى : السلام عليكم ..
      ليان : وعليكم السلام .., ها بشري رضت خالتي ؟!
      رؤى : إي رضت .. بس تعالي أي مجمع بنروح ؟؟!
      ليان : وش رايك نروح للفيصليه ؟
      رؤى : أوكِ خلاص لآ تتأخرين .!
      ليآن :.إطلعي إطلعي أنا جآيتك في الطريق ..
      رؤى : إي هين في الطريق شكلك والله ما بعد حتى تلبسين عباتك ..
      ليان : ههههه .. يلا باايوو.
      رؤى : بااي .
      _____________
      بعد ما تجهزت رؤى مرت عليها ليان وراحوا بيت أهلهم ياخذون خالتهم ندووش ...
      في السيارة ...!!
      ليان : يلا انزلي نروح ننادي ندووش.
      رؤى : أوكِ ..
      ____________
      ( ندى خالتهم توها صغيرهـ ما بعد تتزوج وساكنه في بيت أهلها هي وأمها وأبوها .)
      دخلوا بيت أهلهم .. ! واستقبلتهم الجدة .,
      الجدة : يا هلا والله ومرحبا ..!
      البنات راحوا يبوسون رأسها ويسلمون عليها ...
      ليان : إلا وين جدي ما أشوفه ؟!
      الجدة : والله طالع للمزرعة ..
      رؤى : أمي وين خآلتوو ؟
      الجدة : فوق والله مدري وينها ..
      إلا تنزل ندى ...
      ندى : أهلييييييين ...!
      ليان : طرينا القط جانا بنط ..
      رؤى : هلا فيك ..
      ندى : ههههه.. شخباركم ؟!
      ليان : تمآآموو .
      رؤى : بخير دامك بخير ..
      ندى : دوووووم يا رب..
      ليان: شرايك بطلعه يجبها قلبك ؟!
      ندى علطول فهمتها لأنها عارفه قصدهم: ونآآسه يلا يلا ثواني وجايتكم..وراحت تتجهز .
      ___________________
      ندى : جميله عيونها عسلية وشعرها عسلي وجسمها حلو ورشيقه ..عمرها 24 سنه آخر سنه لها في الجامعة وتتخرج ..وآخر العنقود..ومتعلقه بأمها مرررررررهـ ...
      __________________
      رؤى : أوكِ ننتظرك برى .
      توهم بيوقفون البنات .......!
      الجدة : وين وين تو الناس علامكن بتطلعون الحين توكن جايين ..
      ليان : والله ما نقدر يا أمي عندنا شغل ..
      الجدة : وأنا كل ما أقول لأحد شي قال لي ما أقدر ..
      ليان : ولا يهمك كل شي ولا زعلك يا الغاليه.. وهذي جلسه ..
      _______
      صلو المغرب في بيت أهلهم وطلعوا ...!
      _________
      في السوق ..!!!
      رؤى تأشر : ليان انا رايحه هالمحل تعالي معي ..
      ليان : لا لا الله يعافيك ما ودي به انا رايحه مع ندووش هذا المحل..
      رؤى: بكيفك إذا خلصتوو خبرووني..
      ليان : اوكِِ.
      _________________
      ليان : ندى ندى ..
      ندى : آمري.
      ليان : شوفي هذا المحل شكله حلووو ..
      ندى : اممم شكله مررة حلوو..
      دخلواا ندى وليان المحل وكان المحل فيه قسم للشباب وقسم للنساء..
      ندى : واااااو شوفي هذا الفستاان حلووو مو ؟
      ليان : مرررة حلوو..
      ندى : ليان أنا رايحه اشووف هذييك البلووزه..
      ليان لفت للجهة الثانية وتصدم بشي رفعت راسها شافت شاااااب وسيييييم لأقصى حد ..
      الشاب تفاجأ من عيون اللي قدامه وكأنها سحرته..
      ليان انتبهت لنفسها .. ووتوها بتمشي إلا .!!
      الشاب : سووري ما كنت عارف..
      ليان انحرجت ورااحت بسرررعه لخالتها و التفتت عليها ندى..
      ندى : وش فيك صايره مثل الهبله.
      ليان : لا لا ما فيني شي ..
      ليان تضيع الموضوع : واااااو البلووزة رووووووووعه..
      رااحواا ندى و ليان للمحاسب و التفتت ندى للي بجنبها ..
      تفاجأت وقالت : فـــــــهــــــد !!!!..
      فهد استغرب: اممم من معي ؟!
      ندى : خاااالتك ندى ..
      فهد ابتسم : يا هلاااااا خالتي وش اخبارك؟
      ندى : الحمدلله بخييير.. وانت كيف حالك ووش اخبار الاهل؟.
      فهد : الحمدلله يسلمون عليك..
      بهاللحظة التفتت ليان واستغرررررررربت و تفاجأت من اللي شاافته ..
      بقلبها : معقوووووووولة هذا انت يااااا فهد !!! تغيرررررت مررررررة آآآآآه يااا زينننك..
      فهد التفتت بجنب ندى و ناظر ..
      فهد بقلبه : هذااا هي اللي صدمت بهااااااا يا الله وش هالصدفة.. لا يكون تقرب لنا..
      فهد : خالتي احد جااي معك ؟
      ندى تأشر على ليان : ايوا هذي بنت خالتك ليان..
      ليااان انحرررررررجت مرررة وانصبغ وجهها احممممممممر..
      فهد بإبتسامة ذووبت ليان : يا هلاااا والله بـ ليااااان وش اخبااارك ؟
      ليان : الحمدلله وانت كيف حالك ؟
      فهد : الحمدلله بخير دامك بخير..
      فهد بعيوون حايره: ليااان..
      ليان استغربت من اسلوبه..
      توو بتتكلم إلا تجيي رؤى : يلااااا خلصت باركي لي واخيرا لقيت لي اكسسوار يناسب بدلتي..
      التفتت رؤى للشاااب وقالت لندى بصووت خفيف : منوو هذا ؟
      ندى : هذا ولد خالتك فهد ..
      ندى تقول لفهد : وهذي رؤى بنت خالتك جاايه معنا..
      فهد : اهليين كيف الحال ؟
      رؤى : الحمدلله وانت كيفك ؟
      فهد : تمام ..
      رؤى : دووووووم ..
      فهد بجدية : خالتي من راح يوصلكم للبيت ..؟!
      ندى : السايق ..
      فهد تغيرت ملامح وجهه : كيف تروحون مع السايق وأنا موجود ...!؟ وربي محد راح يوصلكم غيري ..
      ندى بإحراج: أخاف نعطلك عن شغلك ..
      فهد : شدعوى يا خالتي .. أصلا أنا ما أرضى على أهلي أنهم يروحون مع السايق بنص الليل ..
      ندى: الله يعافيك ما تقصر ..
      في السيارة ....! ( ندى جالسة جنب فهد .. و رؤى وراء ندى .. وليان وراء فهد ....)
      ندى : من متى وأنتَ عندنا بالرياض ؟!
      فهد : والله اليوم الظهر .. بس كان عندي شغل شوي وخلصته ..
      ندى : أهاا .. الحمد لله ع السلامة ...
      فهد كل شوي رفع عينه يناظر ليان من المراية ...!
      صدفة التقت عيونهم مع بعض وابتسم فهد وليان انحرجت ونزلت عيونها ...
      رؤى تكلم ليان بصوت خفيف : بتروحين بيتكم والا بيت أهلي .؟!
      ليان : بيت اهلي.. فشله نخليه يوصلنا ..!!!
      رؤى : جد والله .. خلاص بقول لـ ندى ..
      رؤى رسلت لـ ندى رساله بالجوال انهم بيروحون بيت اهلهم.. علشان فهد ما يسمع .. !!
      فهد : توهـ بيروح بيت خالته ليلى ( أم رؤى ) ..!!!
      ندى : فهد البنات بيروحون بيتنا ..
      فهد : ان شاء الله ...
      _______________
      وصلوا بيت الأهل ...!
      ندى : تفضل تقهوى عندنا ...
      فهد : إن شاء الله ..
      ندى : حيآآآك...
      _______________
      في بيت الأهل ....!!!
      ندى : يمـــه يبـــه فهد ولد اختي هنا ...
      الجدة : يا هلا والله ومرحبا .. تو ما نورت الرياض ... شخبارك يا ولدي ؟!
      فهد راح باس راسهم وسلم عليهم ...
      فهد : الحمد لله ..
      الجد : الحمد لله على السلامة ..
      فهد : الله يسلمك ..
      ندى : ميري سوي شاهي وقهوى ...
      ميري : حاضر مدام ..
      __________
      ليان ورؤى حطوا أغراضهم في اقرب غرفة وطلعو للحديقة يسولفون ...
      ___________
      الجد : كيف الدراسة معك ..؟!
      فهد : الحمدلله ماشي الحال ..
      ( رن جوال ندى ) ..
      ندى : عن اذنكم ....
      فهد : خذي راحتك ..
      الجدة : إلا وين الأهل ما أشوفهم معك ؟!
      فهد : والله أنا هنا لحالي ... كان عندي شغل شوي والحمدلله خلصته ..., كيف حالكم انتو ؟!والله اشتقت لكم ...
      الجد : بخير دامك بخير ..
      الجدة : الحمدلله .
      ___________________
      في الحديقة .....!
      رؤى : عن اذنك بروح اشرب مويه ..
      ليان : اذنك معك ..
      __________________
      فهد : أنا استأذن ....!
      الجد : وين تو الناس يا ولدي ..
      فهد : والله ماشي للدمام قبل لا يظلم الوقت ...
      الجده : الله يحفظك يا ولدي .. سلم لي ع الاهل ..
      فهد : الله يسلمك يمــه ...
      الجد : بحفظ الله ..نشوفك بكرى ...
      فهد : مع السلامة ..
      الجد + الجدة : مع السلامة ...
      ______________________
      في الحديقة ........!
      ( ليان على جنب كأنها خالتها ندى )
      ليان كانت تلعب بالورد وكان شكلها مررهـ كيوت ...
      فهد : مع السلامة خالتووو ..
    • ليان التفتت : فـــهـــد ..!!!
      فهد انحرج : أوووهـ سوري حسبتك خالتي ..
      ليان : لا عادي ..
      فهد خق على شكلها بدون عباية وشعرها يتطاير من الهواء ...!
      فهد وهو يناظرها : تآمريني على شي من الدمام ؟!
      ليان وهي مزله راسها من الإحراج : لا سلامتك ..
      فهد : اوكِ مع السلامة ..
      ليان بنفسها : تو بدرري ....!
      ليان : باااي ..
      _________________
      رؤى كانت تراقبهم طول ماكانو مع بعض في الحديقة ويوم طلع فهد ...........!!!
      رؤى : أيواا أيوااا يا حركـــــــاااات ... وش ذا الرومنسية ..!؟
      ليان بإحراج : وانتِ من متى هنا ...؟!
      رؤى :من كلمك حبيب القلب لما طلع .. يلا يلا قولي لي السالفة كلها مو
      تخطرين لي كم كلمة بسرعة بسرعة ..
      ليان قالت لها السالفة كلهـــا ....!
      رؤى : مقدر انا على هالحركات ... مثل ما يقولون الحب من أول
      نظرة...!
      ليان : يا زينك وانتِ ساكته ...
      ______
      البنات كلمو على اخوانهم علشان يروحون البيت ......!

      ______
      في اليوم الثاني ......!
      في بيت العم أبو مشاري ...!
      مشاري كان يناظر فلم في الـ tv ...
      نجلا : أووووهـ وانتَ اربعة وعشرين ساعه ع الافلام غيرها خلنا نشوف
      شي ثاني ..
      مشاري ببرود : والله محد قال لك تشوفين معي .. روحي للـ tv اللي
      بالمجلس ...
      نجلا : لا والله ..! انتَ اللي روح هناك لانك بس تبي افلام .. أمــا
      حنا نبي نشوووف الـ tv براحة مب كل شوي جيتنا واخذت
      الريموت ..
      مشاري بصراخ : اقول وش رايك تروحين لغرفتك احسن لك ..
      بسرررعه منب فاضي لك ..
      نجلا : زين زين يمــآ منك .. الواحد ماياخذ راحته بالبيت ...!

      ____________________
      نعرفكم على عايلة أبو مشاري ..!
      أبو مشاري :رجال جدي بس حنون ومره مره يحب بناته ويدلعهم

      أم مشاري :طيبه مره بس اللهم انها مو كل شي عادي جد مخليه اولادها
      على هواهم بس كل شي وله حدود

      مشاري :شاب وسيم مره عنده غميزه بخده اليمين طويل جسمه مره حلو
      وشعره مره ناعم عيونه لونهم عسلي ويخقق بمعنى الكلمه

      نجلا :بنت مره مره حلوه سمراء قصيره شوي وجسمها حلو كثير وشعرها
      ناعم مره وعيونها حلوه شوي لون عيونها بني غامق

      شهد:بنت حلوه برضو بس عكس اختها بيضاء وطويله شوي وشعرها ناعم
      برضو بس مو كثيـر جسمها مليانه شوي ورجه
      ___________
      في بيت الأهل ......!
      ألاء : ميييري نظفي الصالة ..
      ندى قاعدة تلعب رزان وركان عيال ألاء ...
      الجدة في المطبخ تساعد ألاء ...
      الجد طالع للمزرعه ...!
      ملاحظه:. ( الحفله لـ .. ركان ورزان بمناسبة عيد ميلادهم )
      _________


      ام راكان : ألآ ..عمرها 27 سنه ..حنووونهـ مره وما ترضى على عيالها
      واكثر الاوقات مع البنات لانها توها متزوجه..


      رزان + راكان : توأم (( سنه ونص )) ويشبهوووون بعض مررهـ
      كتاكيت البيت لهم خدود حمررررهـ >>> لووووول .... والكل يموت
      فيهم خاصة البنات
      __________
      في بيت الخالة نورة .......! ( بالدماام )
      الأم: دانا يلا بسررعه بنطلع ..
      دانا : طيب طيب يمــه بس شوي ..
      الأم : ريناااد يلا تأخرنا ..
      ريناد : يمــــه وراك مستعجلة ؟! تو الناس ..
      الأم : الطريق بعيد مهب قريب ..
      ريان : الله يهداك يمــه وشوو بعيد كلها ساعتين او ثلاث بالكثير ..
      الأم : فهــد فهــد ..!! فــــــهد .....
      فهد كان سرحان في ليان .....!!
      فهد وهو مرتاع : هلا يمــــه آمري .. وراك تصارخين ؟!
      الأم : لي ساعه وانا اناديك وين سرحت فيه ؟!
      فهد : هااا ..؟! ايه لا بس كنت أفكر في واحد من الشباب تعبان في
      المستشفى ..
      الأم : أهاا . . الله يشفيه ان شاء الله ..
      فهد: آمين .. الا ما قلتي لي وش كنتي تبين يمه ؟!
      الأم : أي صح يلا يلا قوم خلنا نطلع لا نتأخر ..
      فهد : ان شاء الله ...
      __________
      نعرفكم على عائلة الخالة أم فهد :نورة .. 44 سنه أم ذات قلب كبير
      جدا .. حنانها
      يغمر بيتها كله ..
      فهد : حنطي يميل الى البياض _ وسيم جدآ
      بكل ماتعنيه الكلمه .. 23 في سنة ثالث بجامعة الملك سعود .. اللي
      يشوف
      فهد هذا شخصية مختلفة جدا جدا .. ما يشبه لأي أحد حوله ... سواءً في
      كلامه في
      تصرفاته أو أي شي يخصه هو منفرد فيه ومايشابه أي أحد

      ..كما ان فهد يمتلك سحر خاص مقرون بجاذبيته .... مثل ماقلت لكم
      فهد له دور كبير في احداث قصتي .... وله نصيب من عنوانها..

      ريان : عمره 21 سنة ... ولد عنـــــــيد وياخذ حقه
      بلسانه ..
      دانا :20 سنه ثاني سنه جامعه مملوحه وفيها جاذبيه وخفت دم

      حياتها ضحك وناسه على طول..
      ريناد : طولها عادي رشيقه عيونها بنيه بيضاء وجهها بيبي فيس تسحر
      الواحد من تبتسم
      واللي مزود ابتسامتها حلا غمازاتها ..عمرها 18 سنه ثاني ثنوي ..

      لين : 15 سنة ... بنت هاااادية جدا ... ومؤدبة وحساسة..

      ________
      في بيت الخالة خلود ..........!
      ليان : يمــه انا رايحه للمشغل .. تآمريني على شي ؟!
      الأم : لا سلامتك .. بس لا تتأخرين ...
      ليان ان شاء الله ...
      ليان راحت لغرفة ماجد ...!!
      ليان : مجودي حبيبي .. ممكن توديني للمشغل ؟!
      ماجد : اممممم .. اوكِ معليه ..
      ليان : تسلم يا احلى اخوو بالدنياا ..
      ماجد : الله الله .. هالكلام ما يطلع الا عند المصالح هااا !!
      ليان : يلا يلا قوم بسررعه لا نتأخر ..
      ________________
      نعرفكم على عائلة الخالة أم ماجد : حنونه وطيبه وقلبها على عيالها ومدلعه
      لياان لانها وحيدتها


      ماجد :عمرهـ 22 سنه طويل عريض تقاسيم وجهه حلوه فيه وسامه
      وجاذبيه
      ميزته انه هادي ..
      سلطان : عمرهـ 20 سنه طويل صدق نحيف شوي بس عرض كتوفه
      يغطي على نحافته وسيم ابتسامته حلوه ..
      ليان : سبق وعرف ..!!
      ________________________
      في السيارة .....!!
      ليان : ماجد ممكن جوالك شوي ..؟!
      ماجد :وانتِ وين جوالك ؟!
      ليان : نسيته بالبيت ...!!
      ماجد : تفضلي .. بس لا تطولين ...
      ليان : ثااانكس ..
      ليان تكلم جوال .. وحاطته على السبيكر !!!
      ليان : هلا والله بـ رؤى ..
      ماجد بقلبه لحول اربعة وعشرين ساعه تكلم رؤى .. !
      رؤى : اهليييييين بـ ليووووون .. كيف الحال ؟!
      ليان : تماااااااموو .. انتِ كيفك ؟
      رؤى : الحمدلله ..
      ليان : اقول رؤى ....!!!
      رؤى : هلاا ..
      ليان : انا الحين رايحه للمشغل تروحين معي ؟!
      ماجد يأشر لها انه ما يقدر يمرها عنده شغل .!!!
      وليان مهب معطته وجه ..!
      رؤى : اوكِ ..
      ليان : يلا اطعلي انا عند الباب ...
      رؤى : ولا يهمك ثواني بس ..
      ماجد انهبل من تصرفها ........!!!
      ليان : بااايوو ..
      رؤى : باي ...!
      ماجد بنذاله : انا منب مار أحد ..!
      ليان بدلع : تكفى مجودي لا تردني .. المشغل على طريق بيتهم يعني ما
      بتنقص شي اذا مريت رؤى ......
      ماجد : وربي عندي شغل ..
      ليان : عاد فشله قلت لها تطلع ما يصير كذا ..
      ماجد : أمري لله ...
      ليان : فديتك والله ..
      __________________
      عند رؤى .....!!
      رؤى : جود تجين معي للمشغل ؟!
      جود : لا الله يعافيك .. انا مالي بـ هالاشياء ..
      رؤى : براحتك .. بااااايوو ..
      جود : بااااي ..
      ___________________
      جود : بنت حلوه وهاديه كثيـر جسمها حلو شعرها طويل يوصل لنص
      فخذها ناعم لونه ككاوي ولون عيونها اسود
      _________________
      ندى طول الوقت تكلم على ليان ومحد يرد ..!!
      كلمت على جوال رؤى وكان مشغول الخط ..!!

      ندى في نفسها : مالي الا اكلم على بيت اختي ليلى واسألها عن رؤى ..

      ندى : السلام عليكم ..
      رنيم: وعليكم السلام ...
      ندى : وين رؤى ؟!
      رنيم: والله طالعه مع ليان ..
      ندى : ما تعرفين وين راحوا .؟!
      رنيم : لا والله يا خالتي ما اعرف ..
      ندى : اهااا . . اوكِ مع السلامه ...
      رنيم : باي ..
      ________________
      رنيم : بنت جمالها عادي مو مره حلوه عمرها 14 فيها رجه خفيفه بس
      ثقيلة دم تدرس ثاني متوسط..
      ____________________
      في السيارة ...!
      رن جوال رؤى .....!!!!
      رؤى : هلا والله بـ ندوووش ..
      ندى : هلا بك ..
      رؤى كيف الــ.......!!!!
      قاطعتها ندى وهي تصارخ !!
      ندى : حظرتكم وين طالعين ولا تقولون لي ؟؟!
      رؤى : رايحين للمشغل .. قلنا اكيد انك مشغوله مع خالتي ألاء ...

      ندى : جد والله .؟! ومن قا لكم اني مشغوله لا لا منب مشغوله ..بلييييز
      مرووني ..
      رؤى بصوت خفيف : والله اللي بيودينا ماجد وهو الحين معصب ..اخاف اقول له ..!!!
      ندى : عطيني عطيني ايااهـ انا اتفاهم معه ..
      رؤى : اوكِ ...
      رؤى : امممم .. ماجد خالتي ندى تبيك ع الجوال..!!!
      ماجد اخذ الجوال وكلم ..!
      ماجد : هلا ووالله بخاالتوو ..
      ندى : هلا بك قلبوو ..
      ماجد : آمري ..
      ندى : مجوود قلبي انتَ .. ودي اروح للمشغل مع بنات خواتي ..!!! ممكن تمرني ؟
      ماجد تحسف انه رضا يودي ليان ..!
      ماجد : امممم .. ( توهـ بيتكلم ..!!!! )
      ندى : اوكِ انا عند الباب بايوو ..
      سكرت الخط .!!
      ماااااجد عصب من تصرف خالته .. بس مهما كان هذي خالته واكبر
      منه ..
      ________________
      في المشغل ..!!!
      رؤى : ليان ..! جبتي ملابسك معك ؟!
      ليان : أكيييد .. أصلاا انا علطوول بروح لبيت أهلي ..
      رؤى : مي توو ...
      ندى خلصت تسريحتها: شراااااايكم ؟؟!
      ليان : واااااااو مررهـ نااايس ..
      رؤى : خطييييييييرهـ ..
      ____________
      الخالة نورة وعيالها وصلوا للرياض ..!!
      الأم : فهد يمــه وصلنا للشقه وروح شوف خاتك ألاء اذا كانت تبي
      مساعده والا شي ..!
      فهد : ان شاء الله ..
      الأم : وريان خله معنا علشان بعدين يودينا لبيت أهلي ..
      فهد : أوكِ ..
      ______________
      في بيت الأهل ..!!
      ندى تلبس ..
      ورؤى تتزين ...
      وألاء تتروش ..
      ليان هي الوحيدهـ اللي خلصت .. وكانت مررهـ كيووت ..

      لابسه فستان أحمرقصير خيوط مخصر على جسمها ولابسه كسسوارات
      سودهـ وصندل لونه اسود ..وكانت حاطه فيونكه لونها احمر بشعرها
      وفاتحه شعرها
      وتعطرت من عطرها المفضل كوكو من شنيل وساعه من دفنشي وشنطه
      برضو من دفنشي وكانت مخليه شعرها على جنب وصايره من جد ملااااك
      وكانت عيونها مره حلوه
      رن الجرس وكانت الخدامه مرررهـ مشغوله .. وماكان فيه الا ليان هي
      اللي خلصت ..
      فتحت البااااب .. ماشافت من اللي على الباب علطول نزلت تعدل
      صندلها ...!
      .......: ليـــــــــــآن ,,,!!!
      ________________________
      انتهى البـــــــآرت ..!!
      توقعاتكم ..
      ووش صاير بين ليان وفهد ؟!!
      من اللي كان على البااب ؟؟
      وش راح يصير بالحفله ؟!
    • البــــــــــــــآرت الثاني ..!!


      رن الجرس وكانت الخدامه مرررهـ مشغوله .. وماكان فيه الا ليان هي اللي خلصت ..
      فتحت البااااب .. وكانت تعدل صندلها ...!
      فهد خق على شكلها : ليـــــــــــآن ,,,!!!
      ليان رفعت راسها : فــــــــهــد !!
      فهد تم يناظرها وهو مب في وعيه ..
      وليان منحرجه .. مهب عارفه وش تسوي ..
      ليان وهي مرتبكه : آممممم .. تـ ـفـ ـضـ ـل ..
      فهد انتبه لنفسه : ودخل داخل بسررعه ..
      ليان راحت لبست الجلال وراحت لـ فهد تشوووفه وش يبي لان ما كان في أحد فاضي الكل مشغوول ..!!
      ليان : الحمد لله على السلامة ..
      فهد : الله يسلمك .. إلا وين خالتي ألاء ؟!
      ليان : والله تتروش ..
      فهد : أهااا .. طيب ممكن تروحين تسألينها اذا كانت تبي مساعده او شي ..؟!
      ليان : ان شاء الله ..
      فهد : الله يعافيك .. آسف تعبتك معي بس شسوي هذي أوامر الوالدهـ ..
      ليان : لا عادي .. شدعوى ..!!
      فهد : تسلمين ..
      ليان : يسلمك ربي ..
      فهد كان لابس بدله بنطلون جنز وبلوزه ماسكه على جسمه وخاصه انه معضل شوي وكان لابس بلوزه سدوا كت وطالع مره حلو ومسوي بشعره سبايكي
      وكان لابس كب لونه اسود وطالع من جد يخقق يطيح الطير من السماء...
      _________________
      عند الخالة ألاء ..!!
      ألاء كانت تلبس ..
      ليان من وراء الباب : خالتووو فهد ولد خالتي نوره يقول تبين مساعدهـ ؟؟!
      ألاء : لا الله يعافيه ما يقصر .. ما ودي اتعبه توهـ جاي من الدماام ..
      ليان : اوكِ ..
      ____________
      ليان قالت لـ فهد مثل ما قالت لها خالتها ألاء .!!!
      فهد : اوكِ مع السلامه ..
      فهد ماكان ودهـ يطلع بس ما يقدر يجلس أكثر من كذاا ..
      ليان : باااي ..
      _____________________
      ندى خلصت من لبسها لبست فستان لونه اورنج قصير من تحت فيه كسرات وتوب وفيه شوي شك من ناحية الصدر باللون الاصفر وميك آب خفيف
      ورافعه شعرها مسويه تسريحه وطالعه مره مره مره نااايس ولبست كعب لونه اصفر عالي ولبست الاكسسوارات وساعتها هديه من امها من ديور
      ....
      نزلت تحت شافت ليان جالسه لوحدها وسرحانه بعالم ثاني قالت خلني اروعها
      ندى قربت منها و..:بوووووووووه
      ليان نطت من الخرعه وحاطه يدها بقلبها:يمه اعوذ بالله ندووش وشو تسوين خرعتيني
      ندى:هههههههههه شكلك كان تحفه واااو وشو هالجمال
      ليان استحت:تسلمن قلبو انتي الحلوه
      ندى:اعرف مايحتاج تقلين اني حلوه هذي قديمه
      ليان:مقدر على الواثقين انا.. وين رؤى ؟!
      ندى:ماخلصت
      ليان:بروح لها ..
      ندى: خذي راحتك ..
      ليان: سي يو
      ندى:سي يو تو
      ______________________
      "بيت العم بو مشاري"
      نجلا:ماما ماخلصتو ...؟! انا خلصت الميك آب بروح ألبس
      ام مشاري:يالله انا بروح احط لي دهن عود تبين يانتي
      نجلا بقرف:وع لا ماأحبه
      "وراحت فوق على طوول تبدل لبست تنره قصيره لفوق الركبه لونها رمادي وفيها من تحت كسرهـ وبلوزه لونها بينك وفيها دوائر باللون الرمادي
      وفتحت شعرها وحطت تاج لونه رمادي وكعب لونه بينك وطالعه مره مره كيوت ولبست اكسسواراتها مره حلوه"
      نجلا:يمه لبستي العبايه..؟؟
      ام مشاري:اي يالله يمه مشاري بالسياره
      نجلا:اوكي يالله نازله
      "نزلت نجلا وركبت السياره مع امها"
    • "بيت الجد"
      ليان:ماخلصتي<~ تكلم رؤى
      رؤى:الا يالله خلصت
      ليان:واااااااااااو كيوت كيوت اند كيوت
      رؤى:احم احم عارفه وخري منااااك
      ( رؤى كانت لابسه تنوره قصيره لـ..نص الفخذ لونها اسود وفيها من على الجنب خطين باللون الاصفر وبلوزه لونها اصفر وفي الجنب برضو خطين باللون الاسود
      خيط وربطت شعرها على تحت بالجنب وطالعه vere coool ولبست كعب لونه اصفر )

      ندى تصفر:مقدر على هالحلاوه انا
      رؤى استحت:تسلمين
      ليان:الله الله رؤى تستحي ماأقدر
      رؤى: ليوون وش شايفتني ماأستحي
      ندى:ههههههههه طيب يالله ننزل ترا بنات عمك بيجون الحين
      رؤى:طيب طيب يالله خلك على جنب
      ندى:اقوول صاير لسانك طويل هاليومين
      رؤى:ندووش وين خالتي ألاء..؟؟ <~ احلا التصريفه
      ندى:هنااك تسوي شعرها
      رؤى:انا بروح لها عن اذنكم
      ندى+ليان:اذنك معك
      ___________________
      "راحت رؤى لـ..عند خالتها ألاء وشافتها خالصه "
      رؤى:ايدي الشياكه كولها
      الاء:ياءالله لازم تحرجني يعني
      رؤى:صايره بنت صغيره
      الاء ظربتها على كتفها بخفيف :لا والله وأنا الحين كبيرهـ ؟!
      رؤى:ههههه.. بس حلوه كلها اورنج وشك وحلوه كثيــر
      الاء:تحلا ايامك حبيبتي
      رؤى:الا خالتي وين راكان ورزان
      الاء:عند ميري تبدل لهم
      رؤى:اها ااوكي بروم تحت اشوف بنت عمي وصلت ولا لا
      الاء:اوكي
      "نزلت رؤى تحت.. الا ويرن الجرس"
      رؤى:ميري افتحي الباب
      ميري:انا بدل هذا راكان رزان
      رؤى:اف يعني لازم انا اروح ..!! <~ عجازه الاخت
      راحت ولما فتحت الباب شافت مشاري بس هو ماشافها هي اسرحت بعيونه وهو بعالم .. وماانتبهت لصوت نجلا ..!!
      نجلا:هي هي انتي
      رؤى:......."لاحياة لمن تنادي"
      نجلا التفت تشوف وش تناظر فيه رؤى
      نجلا:هههههههههه ادري ان اخوي حلو
      رؤى تفشلت:لا من قال اني اشوف اخوك من حلاته اصلا
      نجلا تغمز لها:علينا
      رؤى:اقووول طيري شوفي ذاك الولد يخقق مو اخوك <~ وتأشر على ولد وع مو حلو
      نجلا:وع مالت قومي ندخل ..
      رؤى:يلااا ..
      ( مشاري راح للشباب مع عيال عمه ..)
      __
      ام مشاري:اهلين رؤى
      رؤى:هلا خالتي شخبارك ؟! <~ راحت تسلم عليها
      ام مشاري:الحمد الله بخير... وانتِ ؟!
      رؤى:تمااام..
      "ملعومه ام مشاري تحب رؤى كثيــر وتعدها وحده من بناتها وتتمنى ان مشاري ياخذ رؤى"
      رؤى:تفضلوا...
      ام مشاري:زاد فضلك..
      رؤى:قومي نجول نروح فوق عند ندوش وليان ..
      نجلا:اوكي يالله
      ________________________
      "عند الشباب"
      فهد:اقوول مشاري ..!!
      مشاري:هلا
      فهد:آآآه وش رايك بشي اسمه الحب ؟!
      مشاري ماقدر يكتم ظحكته:هههههههههه الحب .!!!
      فهد:ايوه الحب وش فيك ؟!
      مشاري:لايالحلو مافي شي اسمه حب ..
      سلطان:لا والله حلو الحب ...
      مشاري:اقوووول مناااك جا الثاني بعد
      مشعل :ههههههه والله انكم تحلمون احلام ورديه احلام بنات ههههههههههههه
      مشاري:ههههههه صدقت والله ..
      فهد:اقوووول بس يازينكم وانتوو ساكتين ..
      ماجد: فهد تحب مع خشتك !؟
      فهد تنرفز : وانتَ شَكُوو ؟
      عزام :مين تعيسة قصدي سعيدة الحظ الي تحبها ؟؟
      فهد:ماأحب احد زين ..!
      مشاري:زينين برضوا ..
      ماجد:والله حفله اليوم ابتلشت بليون وبلشتني مع رؤى وندووش ...
      فهد شده اسم ليان !!
      ماجد:والله وقسم بلشوني بـ..المشغل وكنت ابي اروح للشباب بس أخروني
      فهد:وش وراك عادي اختك لازم تتحمل
      سلطان : والله ان هالاخت بلوه
      مشعل بمزح:لاتتكلم عن خطيبتي ماأرضى
      هنا فهد انصدم:خطيبتك..!!!!!
      سلطان:هههههههههه امزح شفيك انصدمت..؟؟
      فهد ارتبك:ههههههههههه اكيد بـ..نصدم تخطب ولاتقولي كان اوريك شغلك
      سلطان:هههههههههههه طيب طيب انا ماأتجرأ اسويها اصلا
    • "بيت الجد"
      نجلا:السلام عليكم
      البنات:وعليكم السلام
      ليان:اهلن نجلا.. اخبارك..؟؟
      نجلا:تمام.. وانتي كيفك..؟؟
      ليان:دووم.. انا الحمدالله بخيــر..
      نجلا:دووم يا رب ..
      ندى:تفضلي..
      نجلا وهي تجلس:زاد فضلك..
      جود:شفيك تأخرتي..
      نجلا:لا بس مشاري بطلعة الروح جابنا
      جود:ههههههههه ليـه عااد..؟؟
      نجلا:مدري عنه زين انه جابنا.. الا شوفو هالهبله رؤى تناظر في واحد وتقول احلا من مشاري وهالواحد وع استغفر الله..
      هنا البنات ماأقدرو يخبون ظحكتهم:هههههههههههه
      نجلا : شفيكم ؟!
      ليان:لا ولا شي بس رؤى هالايام ذوقها رايح فيها..
      نجلا:الظاهر والله..
      رؤى:طيرو ذوقي ولا احلا...
      جود:مبين مره ..
      رؤى:روحو منااك بس ياحلاتي والله..
      ريناد:وحنا قلنا انك مو حلوه وش دخل هذا بـ..هذا..
      الكل:ههههههههههه..
      دانا تكلم نجلا : آممممم .. نجلا انتِ في أي سنه ؟!
      نجلا : بثاني ثنوي ..
      دانا : أهـآآ .. الله يوفقك ..
      نجلا : آمين ..
      ريناد:يلا ننزل ونفلها بالرقص ..!!
      الكل:يلااا..
      "قامو ونزلو تحت وسلمو على الموجودين وجلسو سوالف بنات طبعا اكيد حفله .. فكانت ونااسه ديجيه ورقص وفلله "
      نجلا:رؤى
      رؤى:هلا
      نجلا:تعالي نامي عندنا اليوم
      ليان:لا ماينفع..
      نجلا:ههههههههههه انتي رؤى ؟!
      ليان:انا المتحدث بدالها..
      نجلا:لا جد جد تعالي نامي معنا..
      رؤى:صعبه واخوك ؟!
      نجلا:بالله عليك اخوي بيكون طالع مايجي الا بوجه الصبح ويروح ينام..
      رؤى:اوكي بشوف الوالده..
      نجلا:خالتي خليها علي..
      رؤى:اوكي خالتك وانتي ادرى بها..
      دانا وهي ترقص وقفت شوي : تعالو بنات خلونا نرقص مو كل يوم حفله ..
      ليان : انا معرف ارقص ..
      ندى : لا لا انا ما احب هالاغنيه الاغنيه اللي بعدها اذا صارت حلوه ارقص ..
      نجلا : انا مع ندووش ..
      دانا جات وسحبت رؤى : تعالي بس ما عليك منهم خلينا نستانس ..
      نجلا كملت كلامها :وانتو ندوش وليونه تعالوا..
      ليان : وييييييين ؟؟!
      نجلا : بيتنا يعني وين ؟!
      ندى:صعبه اترك الوالده لـ..وحدها
      نجلا:الله اكبر وابوك وين راح يروح..؟!
      ندى:ههههههههه مدري والله
      ليان:انا مدري برضو .!!
      نجلا:يالله عاد فلوها ياناس..
      ليان:ههههههههه بقول للوالده وارد لك خبر
      ندى:وانا برضو..
      نجلا:كلكم نفس الشي
      الكل:هههههههههههههههههههه
      ليان:عن اذنكم بروح اشوف ماما..
      ندى:وانا..
      رؤى+نجلا:اذنكم معكم
      شوي الا يجون ليان وندى
      ليان:اعذريني والله تقوول الوالده انها تبيني بكرا الصبح ..
      ندى:انا ما اقدر اترك الاء لانها بعد كم يوم بتروح بيتهم ..
      نجلا:خلاص عاذرتكم انشاءالله مره ثانيه..
      ليان:ان شاء الله..
      " البناااات كولهم رقصوو .. كل وحده وهبالها حتى اللي ما تعرف ترقص رقصت "
      ام نجلا:يلا نجلا بنروح..!!
      ندى : تو النااااااااااااس ..
      أم نجلا : لا والله .. تأخرنا الساعه وحده ونص ..
      ندى : اوكِ براحتك ..
      نجلا:يمــــه بتجي معنى رؤى بتنام عندنا..!!
      ام نجلا بفرح:حياها البيت بيتها..
      رؤى:تسلمين..
      نجلا:خالتي رؤى بتنام بيتنا..
      ام رؤى:براحتكم والله..
      نجلا:تسلمين خالتي يالله رؤى..!
      رؤى:اوكي صبر بروح اجيب عباتي..
      نجلاا : باااي بناااااااااااات ..
      البنات : بااايااات ..
      "راحت رؤى جابت عبايتها وتغطت وطلعت معهم"
      ___________________
      "بسيارة مشاري"
      ركبت رؤى:السلام عليكم
      الكل:وعليكم السلام
      مشاري:شخبارك رؤى ؟!
      رؤى قلبها يدق بقوه:الحمدالله بخير.. وانت كيفك..؟؟
      مشاري:تمام
      رؤى بنفسها:دووم مو يوم..
      "ومشو راحو البيت ومشاري طلع.. رؤى شالت العبايه والغطى وجلست على اقرب كنبه"
      رؤى:آآآه حر..
      نجلا:ههههههه يلا نروح فوق واعطيك بجامه تلبسينها تريحك
      رؤى:يلااا
      "صعدو فوق وطلعت لها بجامه تركواز حرير مره حلوهـ ونجلا بجامه لونها بينك مره ناعمه"
      نجلا:قومي نروح غرفة مشاري ناخذ افلام
      رؤى:لا انا ماله داعي اروح روحي انتِ ..
      نجلا:قومي علشان تختارين معي الفلم ..
      رؤى:طيب يالله ..
      "راحو غرفة مشاري ورؤى تشم ريحت عطره الي ماليه الجو وتناظر اغراضه المخربطه كل شي بمكان وصايره حوسه الغرفه واختارو الفلم وطلعو"
      وصارو يناظرون الفلم وكان يخوف ومطفين النور ومندمجين ووصلت الساعه 3 الفجر وهم مندمجين مره ماحسو الا بالي يجي يخرعهم خلاهم ينطون..
      مشاري:بوووووه
      رؤى ونجلا ينطون يصرخون ويضمون بعض ومشاري رايح فيها من الظحك
      مشاري:ههههههههههههههههه خوافات
      هنا رؤى تخبت ورا نجلا
      مشاري بأستغباء:شفيك انخشيتي رؤى..
      رؤى:لا احلف من تكون علشان اطلع لك .؟!
      ومشاري توه يستوعب:سوري والله نسيت انك تتغطين مني مابعد استوعب ..
      رؤى ابتسمت:طيب خلاص روح
      مشاري:طرده
      رؤى:لا بس ابي اكمل الفلم لو سمحت
      مشاري:اوكي تصبحون على خير
      رؤى+نجلا:وانت بخيـر
      "راح فوق وهم وخرو وتابعو الفلم بعدها صعدو ينامون"
      _____________________
      ندى:ليان..! رؤى خاينه راحت..
      ليان:لاوالله تبينها تجلس 24 ساعه معنا خليها مسكينه ههههههههههه
      ندى:طيب ملل..!!
      ليان:اقوول حمدي ربك اني بنام عندك..
      ندى:احسن ..
      ليان:طيب خلينا نسوي شي حمااس ..
      ندى:لا والله مالي خلق انا نعست تعبت كثيــر اليوم قومي ننام
      ليان : لااا بليييز ما ودي انام ..
      ندى : وش تبين نسوي ؟!
      ليان : مممم وش رايك نخلي دانا وريناد يجون هنا نسهر ؟!
      ندى : يوووهـ اقول لك بنام تقول لي نسهر ..!!
      ليان : لانهم بكرا راح يروحون للدمام ومساكين ما عندهم احد هناك ..!
      ندى : اللي تشوفينه .. بس انتِ اللي كلمي عليهم ..
      ليان:اوكِ ..
      " ليان راحت وكلمت دانا على جوالها وقالت لها تجي "
      بعد ربع ساعه جو ريناد ودانا وكانو ليان وندى بالحديقه ..!!
      ليان سمعت صوت سياره وعلطول راحت تفتح الباب ..!
      ندى : وين رااايحه ؟؟!
      ليان : بروح افتح الباب ..
      " ليان فتحت الباب لهم وجلسو البنات بالحديقه يسولفون "
      ندى كانت نعسانه وراحت اخذت لها غفوه شوي ..
      " أما الباقي سهروا الى الساعه 7 الصبح .. وهم سوالف وأكل وضحك ووناسه "
      ليان : شراااايكم نروح للمطعم نفطر ؟!
      ريناد : جد والله انا جوعانه ..
      دانا بمزح: جوعاانه ..!! يا حماره طول الوقت تاكلين ..
      ليان + ريناد :هههههههههه..
      دانا : بروح اصحي ندى علشان نروح ..!
      ليان : خذي راحتك ..
      " في المطعم "
      ريناد : دوين شوفي ذوليك الشباب طول الوقت يناظروننا ..
      دانا التفتت و عطتهم نظرهـ .. بس ما ينفع معهم الا زادوو ..
      ندى : اسمعو انا ما اعرف كذا مع ذولي الشباب يا يروحون يا حنا نروح ..
      ليان : يا الله انا خايفه .. كلنا بنات مافي احد يحمينا ..
      دانا : اقول ريناد كلمي على فهد او ريان وخلي احد يجيناا ..
      ريناد: اوكِ ..
      " ريناد طول الوقت تكلم فهد ولا في فايده ناااايم " نومه ثقيل " ..!
      وكلمت على ريان .. بثالث رنه رد ريان وصوته في النوم .."
      ريان : نعم شعندك مكلمتني من صباح الله ..؟!
      ريناد : ريان مو وقتك اصحى معي الحين ..
      ريان : وبعد تطولين لسانك .. روحي زين ..
      " وسكر الخط "
      ريناد كلمت عليه اكثر من خمس مراااات بعدين رد ..!!!
      ريان : اوووووهـ شتبين ازعجتييييني ..
      ريناد : اسمع انا وبنات خالاتي في المطعم تعال خذنا ..
      ريان : جد ان ماعندك سالفه .. عندكم السايق ..
      ريناد : لا ياحظي في شباب طول الوقت يناظروننا وحنا خايفين ..
      ريان عصب : شباااااب .؟؟! ثواني وانا جايكم..
      " وصل ريان .. وصارت هوشه كبيرهـ بينه وبين الشباب .. وبعدين طلع واخذ البنات ووصل كل وحدهـ لبيتها "
    • "بيت العم بو مشاري"
      صحت رؤى الساعه 10 الصبح وهي مستغربه انها صحت راحت دخلت الحمام"الله يكرمكم" وغسلت وجها ونزلت تحت شافت خالتها جالسه مع شهد..!!
      رؤى:صباح الخير
      ام مشاري:صباح النور هلا رؤى نمتي زين.؟!
      رؤى:اي والله .. الحمدلله ..
      شهد:انتي نايمه بيتنا ؟!
      رؤى:لا ببيت الجيران..
      الكل:ههههههههه
      ام مشاري:روحي اكلي لك شي شوفي الفطور بالمطبخ
      رؤى:اوكي عن اذنك..
      ام مشاري:اذنك معك..
      "راحت رؤى للمطبخ وجلست تفطر وهاديه مره وكانت تاكل مثل العصافير الا بـ.مشاري يدخل وينصدم من الي قدامه عصفور ياكل<~ حلو التعبير هههههههههه
      تم يناظرها وهو منصدم وهي تاكل ولا بحاسه بشي لما خلصت نفظت الاكل من يدها ووقفت لاشعوريا ناظرت قدامها الا تنصدم هي الثانيه بـ..مشاري الي تميل له مره
      هو يقول بنفسه معقوله هذي الملاك رؤى لا اكيد هي اصلن هي نايمه ببيتنا رؤى راحت فيها المسكينه تمت على هالوضع لمدة 10 ثواني لاغير"
      رؤى:احم سوري "وراحت على طوول وهو يفكر فيها ونزل راسه <~ بعد شنو بعد ماراحت...صار يظحك على نفسه انه ماقدر ينزل راسه والله اني غبي وش بتقول عني البنت مامرهـ
      شاف بنت هههههههههه لازم اروح اعتذر لها بس خلني افطر اول بعدين يصير خير <~ هههههههه هذا الي هامه
      _______________________
      "بيت الجد"
      صحت ليان على صوت جوالها
      ليان بصوت كله نوم:آآلووو
      رؤى وهي تتنفس بقوه:ليان..!
      ليان نطت من الخوف:شفيك ؟!
      رؤى:شافني ياليان شافني !!!
      ليان:وشو تقولين؟!
      رؤى قالت لها الي صار.. وليان خمس دقايق تمت تستوعب بعدين فرحت كثير ..
      ليان:ونآآسه بيجي يخطبك <~ مفهيه هع
      رؤى صار وجها احمر:اقوول مناااك ..
      ليان:ههههههه اتخيل شكلك وانتي مستحيه
      رؤى:روحي مالت المفروض ما أقولك شي
      ليان:شدعوى امزح معك ليــه زعلتي كذا ؟!
      رؤى:مازعلت بس آآه قلبي ...اقوول جا جا باي !!
      ليان:هههههههه اوكي باي ..
      ___________________
      "بيت العم بو مشاري"
      مشاري:احم
      رؤى تغطت بسرعه قياسيه حتى هو ظحك عليها
      مشاري:سوري رؤى ماكان قصدي اناظرك
      رؤى هنا رؤى كتمت ظحكتها :احم لا ولايهم عن اذنك..
      مشاري:اذنك معك
      "ولما راحت صار يظحك اكيد استحت البنت هذي مافيها شك ههههههههه احرجتها مع وجهي بس جد هالبنت ملاك تغيرت 180 درجه"
      ______________________
      انتهى البـــــــآرت ..!!
      توقعاتكم ..
      وشو بيصير بين مشاري ورؤى..؟؟
      وشو الجديد الي بيصير بين ليان وفهد..!!؟؟
      وشو سر حب ام مشاري لـ..رؤى..؟؟
    • البـــــــــــآرت الثالث ...!!!

      في شقة الخالة نورة كانت العايلة مجتمعه ...
      ريناد : ماما بليز خلينا نجلس .. ملل بالدمام جالسين لحالنا ..!
      الأم : بس ما نقدر نخلي ابوك لحاله بالدمام ..
      ريناد : ماما بابا مهب صغير .. وبعدين عادي كلها يوم واحد زيادهـ ..
      دانا : جد يمه هنا بنات خالاتي ووساعة صدر ..
      الأم : شرايكم يا عيال ؟!
      فهد + ريان : براحتك.... اللي تشوفينه ..
      الأم : انا منب ماخذه قراري الا اذا قالت ليوونه رايها ..؟!
      لين : بالصراحة أنا اقول يعني نجلس هنا وبابا يجينا وبعدين يوم يوم الجمعه بالليل نرجع للدمام ..علشان المدرسه ...وش راااايكم ؟!!
      الأم : اوكِ حلووو ..
      ريان : أقول ليون ..! وش رايك تكلمين ابوي وتقنعينه ..؟! لانك انتِ صاحبة الفكرة ..
      لين : ابشر ولا يهمك .. ان شاء الله اسكر منه وهو موافق ..
      الكل : آميييييين ..
      ________________
      في بيت الأهل ...!
      " كانو يتغدون كلهم ماعدى ندى نايمه "
      الجد : الا وين ندى ما اشوفها ؟!
      الجدهـ : والله نايمه اليوم ما نامت الا الساعه 9 الصبح ..
      ألاء : بروح أصحيها ..!!
      الجد : لا خلك .. وين تروحين الخدامه موجوده .. الحين تروح تصحيها ....., ميري مــــيري ..!!
      ميري : نعم بابا ..!
      الجد : روحي صحي مدام ندى علشان تتغدى ..
      ميري : حاضر بابا ..
      ___________________
      عند ندى ...!!
      ميري : ضربت الباب ما ردت ندى فـ..دخلت !!!
      ميري : مدام ندى ...مدااااام .
      ندى : هممممممم.. <~ مهب حاسه بالدنيا ..
      ميري : بابا يقول انزلي في غدى ..
      ندى : طيب طيب اطلعي براا وسكري الباب ..
      " ندى التفتت على الجنب الثاني ولا عطتها وجه "
      ________________
      عزام يكلم مشعل جواااال !!!
      عزام : أقول يالأخوو وش رايك نروح اليوم مع الشباب للكافي ؟!
      مشعل : ما عندي مانع .. بس بشرط ....!
      عزام : وشووو شرطك ؟
      مشعل : على حسااااااااابك ..
      عزام بثقه : ولا يهمك ....
      مشعل : كفوو والله .. يلا روح كلمهم كلهم ..
      عزام : ابشر .. بس انتَ كلم على مشاري ولد عمك وقول له يجي معنا ..
      مشعل : أوكِ ..يلا مع السلامة ..
      عزام : مع السلامه ..
      " عزام كلم على العيال كلهم وقالهم ان اليوم معزومين في الكافي وعلى حسابه "
      _________________
      لين تكلم ابوها ..!!!
      لين هلا بابا ..
      أبو فهد : هلا والله ببنيتي ... شخبارك ؟!
      لين : تمام .. انتَ كيفك ؟!
      أبوفهد : والله زهقان البيت مو حلوو بدونكم ..
      لين : يا حياتي والله انتَ .... طيب بابا تعال لنا بالرياض ..!!!
      أبو فهد : آمممممم .. مدرري والله .. عندي شغل بالمحل ..
      لين : بابا تكفى بس يومين اليوم وبكرى رانرجع بس علشان ما تجلس لحالك ..
      ابو فهد : ان شاء الله احاول ..
      لين : اوكِ .. ننتظرك ..
      أبو فهد : مع السلامه ..
      لين : بايوووو..
      _______________
      رؤى تكلم بنت عمتها سديم ..!
      رؤى : أهلييييين ..
      سديم : هاي ..
      رؤى : كييف الحال؟!
      سديم : تمام .. وانتِ كيفك ؟!
      رؤى : الحمدلله .. وينك يالقاطعه لاتكلمين ولا تسألين ..!!
      سديم : شسوي ماعندي وقت أكلم أحد .. كل ماما تقول لي ذاكري .. طفشت ..
      رؤى : الله يوفقك ..
      سديم : آمييييين ..
      " تمو نص ساعه وهم يكلمون تلفون .. سوالف وضحك وو....الخ "
      ______________
      العمه أم سديم : ريهام)) 30 سنه تمووت ببنتها وما تحب تشوفها متضايق ومدلعتها على الآخر وطلباتها اوآآمر .. وبعد ماجابت سديم بنتها نصحتها الدكتورهـ انها ما تحمل مرره ثانيه لانه مو زين لها ..
      سديم : عمرها 18سنة وحيدة ابوها و أمها ودلوعة طلباتها عندهم اوامر جميلة مغرورة ومتكبرة بس حنونة وطيبة وتحاول دائما تخفي طيبتها وتكابر لانها تعتقد ان الطيبة ضعف واهي مستحيل تظهر الى الناس ضعفها وانكسارها ..
      _____________
    • في بيت الخال ابو عزاااام ..!!!
      " ريفان عازمه بنات عمها ريناد وجود "
      ريناد : بنات خلونا نسوي شي ..
      جود جالسه على اللاب ..
      جود بحمااس : ايوااااا لقييييييتها ... وناااااااااااااااسووهـ ..وصرااخ وحمااس
      والبنات مستغربين : وش صااااير ..؟!
      ريفان راحت تلمس جبهتها : يؤ جود وش فيك هبله ؟ !
      جوود : اليوم مباراة الهلال والنصر .. فللللللللللللللللله ..
      رينااد بحماس : حبتييييييين .. ونااااااسه
      ريفان : متى متى الساعه كم ؟!
      جود : الساعه 8 بس باقي نص سااعه فللللللله ..
      ريفان : ان شاء الله يفوز النصر ..
      جود : لا يا حبيبتي الهلال ان شاء الله ..
      ريناد : اي الهلال وفوق راسك بعد ..
      وبدت الهوشه ريفان النصر وريناد وجود الهلال ..
      شوي سكتووو كلهم فجأهـ ...!!!!
      ريفان شافت الساعه ..
      ريفان بصراخ : السااااااااااعه 8 يلااااا ..
      البنات ركض ع الـ tv ..
      _________________
      عند الشباب في الكافي ...!
      معاذ : واااااااو شكله رووعه الكابتشينوا..
      سلطان : أقول عزام ..كل يوم اعزمنا ..
      ريان : جد والله خطيييير ..
      عزام يطق على صدرهـ وبثقه : أفا عليكم ما طلبتو شي .. ابشروو بس ..
      ماجد : كفووو والله يا ابو خالد ..
      فهد : اقول شباب خلونا بكرا نجتمع في استراحه ..
      ريان : جد والله ..وخصوصا اننا رايحين للدمام بكرى وموجايين الا في الوكند الجاي ..
      مشعل : خلاص اجل بكرااا كوولكم معزومين في استراحة ( الــ..... ).. على حساب فهد ..
      فهد : وشووووووو!! رح زين ..
      الكل : ههههههههههه..
      مشاري : شراكم نتقاطط فلوس ونخليها احسن عزيمه.. نسوع صدورنا ؟!
      الكل : خلاص اتفقنا ..
      عزام : يلا بدوور حبيبي روح جيب الفاتورهـ علشان نطلع ..
      بدر : لا والله ما بعد أخلص خل معاذ يروح ..
      معاذ : طير مناك .. اشر للرجال ويجيك وش صار يعني ؟!
      مشعل : يا طول لسانكم ..
      جا الرجال المصري ومعه الفاتورهـ,,!
      أخذها عزام ..
      الرجال كان واقف علشان ياخذ الحساب ..
      عزام منصدم : ......<~ الفاتوره ناار
      فهد سحب الفاتوره من يده وشافها: بل بل بل بل .. وش ذااا ؟!
      مشاري : اوووووولله 425 ريال ..
      سلطان : لو رايحيين نتعشى بمطعم احسن لنا ..
      ماجد : لو سمحت الفاتورهـ مو لنا حنا طلبنا قليل وش دعوى هالسعر ..
      الرجال : نعم يا سيد ..! هذي فاتورتكم شوفها وتأكد ..
      معاذ ببرود : يلا يا حلووو ادفع فلوسك ..
      بدر : ههههههههه ..
      عزام : كل تبن زين ..
      عزام فتح بوكه وما شاف فيه الا 50 ريال بس .<~ وهذا العزيمه عليه ..ووثاق الرجال ..
      ما بقى شي في جيوبهم ماطلعوهـ ,,
      لقطوو وجيهم وطلعوو وهم يتصددون لحد يشوفهم
      وعزااام منحرج منهم مرررررررهـ ..!!
      وطول الطريق يتكلمون فيه ..
      __________________
      في بيت العم بو مشاري ..!!
      " نجلا عازمه البنات في بيتهم .. "
      ( نجلا بنت عم ليان ورؤى وودائما مع بنات خالات ليان ورؤى لان ما عندها احد غيرهم )
      البنات كانو جالسين بالصاله.. اللي تطالع الـ tv واللي على اللاب واللي تسولف ...الخ
      شوي الا وجايتهم نجلا : بنات مشاري اخووي راح يطلع لفوق ممكن تدخلون داخل شوي ؟!
      " رؤى كانت في الحمام" الله يكرمكم " وما سمعت كلام نجلا "
      البنات : اوكِ ..
      توهـ بيطلع مشاري لفوق الا تطلع رؤى وهي تصارخ ..: دوييين ووجـ......!!!!!!!
      رؤى انصدمت من اللي قدامها ..
      مشاري وقف ويوم شاف شكلها وهي معصبه كتم ضحكته .. وبعدها طلع لفوق بسررعه ,,
      رؤى رجعت للحمام " الله يكرمكم " وهي متفشله …
      نجلا شافت الموقف .. ويوم راح مشاري ..
      نجلا وهي تضحك : ههههه ..اطلعي رااح ..
      رؤى وهي تصارخ : يا حماره ليه ما قلتي لي انه بيجي هنا ؟؟
      نجلا : هههه..ما ادري انك بالحمام " الله يكرمكم " ,,
      رؤى : مشاء الله عليك ..وتضحكين بعد ..!!
      نجلا : بس جد جد كان شكلك تووحفه وانتِ تصارخين ومتحمسه ..هههههه
      رؤى تنرفت : كلي تبن ..
      نجلا ببرود: ريلاكس ريلاكس ..
      رؤى : اوووووووووهـ .. " وراحت للبنات وهي معصبه "
      ليان : وش فيها الحلوهـ زعلانه ؟ !
      " رؤى ما عطتها وجه .. "
      ليان : شدعوى الحين انا حبيبتك ولا تكلميني ؟!
      رؤى : ليان بلييز منب فاضيه لك ..
      دانا : لا لا البنت اكييد فيها شي ..
      ندى : بليييز رورو قولي لنا ..
      " رؤى قالت لهم اللي تو صار "
      دانا :الحين كل ذا الزعل علشان مشاري ولد عمك شااافك وانتِ تصارخين بس ؟ !!
      ندى : طيب عادي وش فيها يعني هو اول مررهـ يشوفك ؟!
      " طبعاا ليان فهمت السالفه لأن رؤى قايله لها من قبل اللي صار في بيت عمهم … "
      رؤى تضيع السالفه : لاا بس ... يلا يلا تعالوو للصاله ..
    • في بيت الخال ابو عزام …!!
      في اخر ثلاث ثواني في المباراة !!!
      ريناد بحماس : قووووووووووووول .. وناااااااسه ..
      جود بهبال: حبتيييييييين ..
      " ريناد وجود ظموا بعض من الوناسه "
      " وريفان تلقط وجهها .. "
      ويرقصون بهبااااال .. وفتحوا اغنية الزعيم ..
      " ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم ..الخ "
      الا يدخل عليهم عزام ..!!!
      " عزام ما كان يدري ان بنات عمه في بيتهم "
      والبنات مو حاسيين بشي ..
      يوم دخل شاف صراخ واغاني ورقص .. شك ان هذا بيتهم ..
      عزام في نفسه : هذا بيتنا والا انا غلطان .؟!
      عزام : الا هذا بيتنا شوف الصاله هي <~ يكلم نفسه هع
      عزام ما استوعب ان هذول بنات ..
      وجوود رقصها كله هبال ولا تطالع احد وهي ترقص... صدمت بعزااام .. !!!!
      عزام وهو مرتاع: بسم الله الرحمن الرحيم .. من انتِ .؟؟!
      جود تو تنتبه : ها…؟!.آممممم.. آسفه ماكنت عارفه ..
      جود حطت رجلها وبسررعه راحت لأقرب غرفه ..
      ريناد يوم شافتها تركض بسرررعه راحت معها ..
      عزام في نفسه : ياحليلها هبله ..
      ريفان كانت فوق وتوها تنزل …
      ريفان : عزاااااااااااااااااااام !!!
      عزام يصرف الموضوع : يا هلا والله بــ ريفان اختي .. كيف حالك ؟! اقول من هالهبلات اللي عندك ؟!
      ريفان : يا حسرهـ ياحسرهـ ان شاء الله شفتهم وهم يرقصون ؟!
      عزام : ايوا شفتهم .. انتِ ما قلتي لي انهم في بيتنا كان كلمتك وقلت لك اني ما بجي ..يعني الغلط منك
      ريفان : طيب يلا خلصني وروح فوق ..
      عزام : بس انا جوعان ..
      ريفان : والله هذا مو شغلي روح اطلب لك من مطعم ..
      " عزام حاب ينرفزها .."
      عزام : مو مشتهي من مطعم ..
      ريفان : قول للخدامه تسوي لك شي تاكله ..
      عزام : بس الخدامه مو هنا انا بفنسي موصلها مع امي لبيت اهلي ..
      ريفان : اوووووهـ صح نسيييت .. طيب والمطلوب مني الحين ؟!
      عزام : انك تسوين لي شي آكله ..
      ريفان : لا والله .!! روح زين ..
      عزام يستهبل: يعني اروح غرفتي وتجيبين لي ؟ !
      ريفان : عزام لو سمحت منب فاضيه لك ..
      عزام : اجل فاضيه لمنووو ؟؟
      ريفان : أوووووهـ..
      عزام : لحظه لحظه نسيت اعزيك على خسارة النصر .. <~ هو هلالي ..
      ريفان بعصبيه : عزاااام خلاص عاد وخر عن وجهي ..
      عزام : اوخر عن وجهك وين اروح ؟!
      " ريفان تركته وراحت للبنات .. "
      عزام يصارخ : تعالي تعالي امزززح ..
      ريفان : خير نعم وش تبي ؟؟!
      عزام : بسئلك من اللي لابسه بلوزه رماديه وبنطلون أسود ؟!
      ريفان : وانتَ شكوو ؟!
      عزام : لا بس حبيت اسأل ..
      ريفان : جوود بنت عمي ..
      عزام : أهااا .. طيب يلا عطيني مقفاك يلااا ..
      ريفان : الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يعطيك وجه .. " ورااحت "
      " عند البنات "
      جود : يافشلتاااااه يا فشلتاااااه ..
      ريفان فتحت الباااب .!!!!
      جود بصرااخ : ياااااازفته ليه ما قلتي لي ؟؟!
      ريفان : وشوو اقولك ؟
      جود : ريفان لو سمحتي بلا بقارهـ ..
      ريفان : لا جد وشووو اقولك ؟!
      جود : ان اخوك بيجي ..
      ريفان : أهااا ..والله انا توني اعرف .. ليه صاار شي .؟!
      جود : شافنا واحنا نرقص .. وانا من بقارتي وهبالي صدمت فيه ..
      ريفان : هههههههه .. من عذر يسأل عن اسمك ..
      جود وهي رافعه حاجبها : يسأل عن اسمي ؟!!
      ريفان : اي والله .. يقول " من اللي لابسه بلوزه رماديه وبنطلون اسود " <~ تقلد صوته ..
      جود : وان شاء الله قلتي له اسمي ؟!
      ريفان : اي قلت له ..
      جود : يا حسرتااااااااااااااااااهـ و يافشلتاااااااااااااهـ ..
      ريفان + ريناد : هههههههههههههههه..
      ______________________
      نعرفكم على عايلة ابو عزام : (( خالد )) حنون وطيوووب مررهـ ومافي اهم من عياله وزوجته بالدنيا ذي كلها..
      أم عزام : مثل كل ام حنونه تموووت بعيالها وزوجها وتاخذ من طباع زوجها واااجد
      عزام: عمرهـ 21 سنه ضعيف واسمر خشمه طويل شعره اسود وناعم هادئ بس اذا عصب محد يقرب صوبه ..
      ريفان : دفشة وخجولة وبريئة (شلون تركب ما ادري ) طويلة وملامحها جميلة تاخذ من ملامح اخوها بدر واجد .. عمرها 18 سنة
      بدر : حنطاوي وعيونه خضرا طويل وضعيف وحنون وهادئ وعليه برود يقهر الواحد عمرهـ 16 سنه ثالث متوسط ..
      ______________________
      في بيت الاهل ..!!!
      " في الصاله كانت ندى والجدهـ وألاء جالسين عند الـ tv .. والجد نايم في غرفته .."
      ندى : يلا تصبحون على خير ..
      الاء : وين تو الناس .. !؟
      ندى : بروح أنام اليوم طول الوقت طالعه ..
      ألاء : براحتك .. وانتِ من اهله ..
      " الجدهـ كانت شوي تعبانه "
      ألاء : يمـه فيك شي ؟! شكلك تعبانه ..!!
      الجدهـ : لا ما فيني شي بس صداع في الراس خفيف ..
      ألاء : اخذتي دواك اليوم ؟!
      الجدهـ : لا والله ما اخذته .. ماله داعي تعبت من الادويه والحبوب ..
      ألاء : يمـــه لازم تاخذينهم هذي أوامر الطبيب .. ما يصير كذا ..
      الجدهـ : ان شاء الله .. يصير خير ..
      ______________________

    • في بيت الخاله ليلى ..!!
      رنيم : ماما بكرى وشوو ألبس في بيت هلي ؟!
      الأم : والله البسي اللي يريحك ..
      رنيم : آمممممم.. أنا محتاره وشوو البس عندي ثلاث بدل ومدرري أي وحده البس ..
      الأم : وشوو هم البدل ؟!
      رنيم : البلوزه الصفره اللي مرسوم فيها بنت وبنطلون جنز , والا التنوره القصيره اللي فيها زخارف مع البلوزهـ الاورنج , والا الفستان الأسود ؟!
      الأم : انا افضل انك تلبسين البنطلون لان هي مو عزيمه مرره كبيره بس اهلك بنتغدى وبنتقهوى وبنطلع ..
      رنيم : اوكِ .. خلاص البس البنطلون ..
      معاذ : السلام عليكم ..
      " معاذ كان طالع مع بدر ولد خاله "
      الأم : وعليكم السلام ..
      رنيم : هلاااا ..
      معاذ : قلنا السلام عليكم ..
      رنيم : فكنا زين ..
      " راحت فوق "
      معاذ : شفيها ذي ..؟!
      الأم : مدرري والله .. يمكن راحت تنام ..
      معاذ : بكيفها ..
      ___________________
      نعرفكم على عايلة ام مشعل : ليلى .. انسانه قلبها طيب وتتمنى الخير لكل الناس .. وداايم تحب تجمع عيالها حوليها
      مشعل : 23 سنه جميل لابعد درجه ملامحه حادهـ ملامح خليجيه عيونه وسااع وكحليه .. والي محليه اكثرسكسوكته الغامقه ..
      رؤى : سبق وعرف ..!
      جود : سبق وعرف ..!
      معاذ : 16 سنه ثالث متوسط يشبه اخووه مششعل في كل شيء الا التصرفات هو يموت بالهواش بينه وبين خواته وخاصة رنيم ..
      رنيم : سبق وعرف ...!
      ________________
      في بيت الاهل ...!!
      " كل يوم جمعه الاهل يتغدون في بيت اهلهم "
      أبوم عزام : أقول نورة متى رايحيين للدماام ؟!
      أم فهد : اليوم في الليل بعد صلاة العشاء .. ان شاء الله ..
      ابو عزام : توكم جايين الاربعاء .. وش يوديكم للدمام ؟!
      أم فهد : والله علشان دراسة العيال والبنات ..
      أبو عزام : اهااا ..
      ندى : تفضلو على الغدى ..
      " الكل راح يتغدى ما عدى ليان ورؤى "
      ليان : وعع بكراا المدرسه ..
      رؤى : الله يعافيك لا تذكريني خليني استانس اليوم ..
      ليان : ههههههه .. يلا قومي نتغدى ..
      رؤى : يلاا ..
      " وهم رايحين لغرفة الطعام ليان تذكرت ان بيكون قدام كرسيها فهد ..!! "
      ليان تكلم رؤى :يؤ يا حسره قدامي فهد .!!
      رؤى : هههههه.. طيب عادي بياكلك هو ؟!
      ليان بخفيف : وش رايك ما نتغدى ؟!
      رؤى : هههه..كل ذا علشانك بتجلسين قدام حبيب القلب .؟!
      ليان : كلي تبين .. ترى حتى انتِ بتاخذين راحتك يعني قدامك عزام وجنبك ماجد ..
      رؤى : على الاقل انا اهون منك ذولي عادي ما يهتموون وبعدين متعوده يا ماما بس انتِ بيقعد يناظر فيك طول الوقت ..
      ليان : اووووهـ خلاص انا بقول لهم اني شبعانه . . منب مااكله ..
      رؤى : تعالي يا معودهـ شدعوى .. طيب مو اول مرره تجلسين في ذا المكان اصلا هذا مكانك .. وهذاك مكانه يعني خذي الموضوع ايزي ..
      ليان : بس هو مايكون موجود .. وبعدين الحين غير شافني بدون عباية .. يعني فشله....طيب رورو حبيبتي وش رايك تجلسين في مكاني وانا اجلس في مكانك ؟!
      رؤى : ما يصير .. بيشكوون الكل بيسأل ليه غيرتو اماكنكم لانهم متعودين كل واحد وفي مكانه ..
      ليان : آممممم .. طيب شسوي ؟!
      رؤى : اقول بس تعالي ..
      " رؤى راحت تتغدى وتركتها "
      ليان اوووف تركتني وراحت الحمااره ..
      الجد : ليان يمــه تعالي تغدي وينك ؟!
      ليان ابتلشت : هااا ؟! ايه الحين جاايه جاايه ..
      " وراحت ليان وجلست في مكانها ."
      _____
      في غرفة الطعام ..!!
      " كان الكل جالس .. ومافيه الا كرسيين لـ.. ليان و رؤى.. واحد جنب ندى وريناد وقدامهم فهد والثاني جنب ماجد و لين وقدامهم عزام "
      ( ملاحظه : البنات ما يتغطون بس يتحجبون عن عيال خالهم وخالاتهم ) ..
      فهد كل شوي رفع عينه وناظرها ..
      الكل ياكل ويسولف وليان مستحيه ..
      " وندى شكت في الموضوع فهد يناظر ليان وليان مستحيه وما تاكل ...!!!! "
      ليان : مشكووره خالتي على الغدى .. عن اذنكم ..<~ تقصد خالتها ألاء
      ألاء : بالعافيه قلبي ..
      ليان : الله يعافيك ..
      الجده: وين تو ما اكلتي يا بنيتي ..
      ليان : والله شبعانه يمه ..
      أم ليان : وشوو شبعانه .!؟ ما اكلتي اليوم شي ..
      ليان انحرجت : آممم .. والله ماني مشتهيا اكل .. " ورااااحت "
      ندى : فهد !!
      فهد: آمري ..
      ندى : ..... " تو بتتكلم الا بدر يقول "
      بدر : خالتي حطي لي شوربه ..
      ندى : ان شاء الله ..
      لين : وانا بعد حطي لي شوي ..
      ندى : طيب
      فهد : الله يعافيك يا خالتي ما قصرتي ..
      ألاء : بالعافيه ان ان شاء الله ..
      " راح فهد للمغاسل .. وشاف ليان تغسل هناك .. "
      فهد بعيون حايره : ليان ..!!
      ______________
      انتهى البـــــــــــــــآرت ..!!!
      توقعاتكم ..
      عزام لما عرف انها جود تتوقعون راح يحبها والا ؟!
      تتوقعون ندى بتعرف اللي صار بين ليان وفهد ؟
      فهد وش كان يبي في ليان ؟!!
      /
    • البــــــــــــــــــــارت الرابع..


      فهد بعيون حايرهـ : ليـــــــان.!!!
      ليان : هلا
      فهد : اخبارك؟؟
      ليان : الحمد لله تمام...وانت؟؟
      فهد بابتسامه : دووووم ..انا بخير
      ليان : تسلم
      فهد : الله يسلمك ....طيب ليه ما كلتي ؟؟
      ليان استحت لانه هو السبب : لا والله بس ماني مشتهيهـ..
      فهد : اهاااااا ...
      ندى كانت رايحة ناحية المغاسل عشان تغسل يدينها وشافت ليان وفهد وهم يتكلمووون....!!
      ندى بنفسها : انا متأكدهـ انه في شي ومصيري بعرفه ...اوريك يا ليوون
      وغيرت اتجاها وراحت لدورة المياه الثانيه ..
      _____________
      " العيال بعد ما خلصوا غدى على طوول طلعوا وراحوا الاستراحه الي كانوا حاجزينها.. "
      والبنات والحريم جلسوا يتقهوون ..
      رؤى تدوور بدلة القهوهــ .... رؤى : امي تبغين شاهي ولا قهوهـ ؟؟.!!
      الجده : الله لا يهينك عطيني قهوهـ..
      رؤى مدت الفنجال الجده: سمي ..
      الجده خذت الفنجاال : سم الله عدووك .... والله كبرتوو وصرتووو حريم وقريب معااريس ..
      رؤى انقلب وجهاااا احمرر : لا يا أمي تونا صغاار...
      رنيم كانت جالسه يم الجدهـ وسمعتهم : هههههههههه بس امي شوفي وجهها كيف صار..
      رؤى : اقوول روحي منااااك .... ورن جوالها ..
      رؤى : عن اذنكم..
      الجدهـ : اذنكـ معك ...
      رنيم للجده : يا امي ما تدريين قد ايش احبك ولا اقدر اتخلى عندك <~ متعلقة فيها مرره..
      الجده : وانا اكثر يا روح جدتك انتي ..
      لين : أمي بشتاق لك .. الحين بنرووح وانا ما جلست معك ..
      الجده : يا حبيبتي والله انتِ خلاص الاربعاء الجاي ان شاء الله تجوننا .. واجلس معك انتِ ورنيم طووول الوقت .. ولا بعد بخليكم تنامون عندي..
      لين: والله .؟! وناااااسه ..
      رنيم : فلللله.. بننام في بيت أهلي مع جدتي وجدي ..
      رنيم + لين : راحو باسو راسها من الفرحه ..
      " وجلسوو يسولفون الى حوالي نص ساعه وبعدين كل وحده راحت لبيتهم "
      ــــــــــــــــــــــــــــ
      عند البنات في غرفة ندى ... ما كان فيه الا ندى وليان ..!!!
      ندى : ليان !
      ليان : هلا ..
      ندى بنظرات مكر: وش الي بينك وبين فهد .؟!
      لياان ارتبكت : هاهـ ...آآآ آآآ آآ مافي شي ..ليه انتي شايفه شي؟!
      ندى انتبهت لارتباكها وبصمت بالعشرهـ انه فيه شي : معقوله ما تقولين لي ؟؟؟
      ليان بصوت يرجف : ايش اقووولك ؟
      ندى : انا لاحظت اليوم على الغدى ... وشفتكم يوم كنتووا عند المغاسل ..!
      ليان انحرررجت مووت وما تدري ايش تقول : امممممم السالفه وما فيهــ ـ ـ ـ ـ دخلت عليهم رؤى
      رؤى جاايه تركض : ها ها ها ها <~ تتنفس بسرعه..
      ليان بصوت وااطي : الحمد لله انقذتني ..
      ندى : ايش فيك عجله..؟؟ ركدي شووي
      رؤى : ليوون عليك طلبيه
      ليان : عن الالغااز وقولي مين ؟؟
      رؤى تغمز لها بدون ما تنتبه ندى : خالتي نورهـ تبيك تقول من زمان ما جلست تسولف معك..
      ليان : اوك ... عن اذنكم ..
      ندى و رؤى : اذنك معك..
      ــــــــــــــــــــــــــ
    • عند العيال بالاستراحه !!
      " فوووضة الي على الابتوب والي يلعبون بلووت والي يسولفون ....الخ "
      ماجد وريان سلطان عزام يلعبون بلووت ..
      سلطان : عزاموهـ خلصنا وألعب
      عزام جاته رساله وجلس يقراها : دقايق ووارجع..
      ماجد ضربه على راسه بخفيف : ياخي خلصنا..
      عزاام : طيب طيب وهذاني لعبت ..
      ::::
      مشعل : مشاري بغيت منك الملزمه الثالثه هي عندك ؟!
      مشاري : ايووه عندي اياها في سيارتي ..
      مشعل : اذا جيت اوصلك للبيت عطني اياها ..
      مشاري : خلاص اووك..
      :::
      " معاذ جالس ع اللاب .. وبدر بناظر الـ Tv "
      معاذ بصوت خفيف علشان ما يسمعونه العيال : بدير بدير تعال بسررعه ..
      بدر : هاااااا؟!
      معاذ : بنت بنت تكلمني في البلياردوو شوف وش تقول ,!!
      بدر فز من مكانه : بنت ..!! وشوو تقول ؟!
      معاذ : شوووف وانت ساكت لا يسمعوننا العيال ويفضحوننا ..
      بدر : اقول معاذ تكفى خلني العب معها شوي ..
      معاذ : رح زييييين .. انا ما صدقت بنت تعطيني وجه تروح تاخذها مني ..
      ــــــــــــــــ
      عند ليـــان وام فهد..!!
      ام فهد : شخبارك يا بنيتي ؟؟
      ليان : والله تمام الحمدلله .. انتِ يا خالتي كيف حالك ؟!
      ام فهد : الحمدلله ..
      ام فهد : شخبار الدراسه معك ؟؟
      ليان : الحمدلله.. بس تدرين ثالث يبيلهاا نسبة ..
      ام فهد : الله يوفقك ويسهل دربك..
      ليان اكتفت بابتسامهــ..
      " الا تجيهم دانا و ريناد .."
      دانا : شعندهم الحلوين يتسااسرون ؟!
      أم فهد بمزح : بس كملووو الملقوفتين ووصلووا ..
      ليان + ريناد + دانا : ههههههههههه..
      ريناد : يلا يلا قولو لنا وش عندكم جالسين لحالكم ؟!
      أم فهد : ما عندنا شي.. بس والله من زمان عن ليان وقلت خلوني اسولف معها شوي ..!
      وريناد : اهااااا...
      دانا : قولو كذا من زمان ..
      ــــــــــ

      " عند ندى و رؤى "
      ندى : رؤى ..!
      رؤى : هلاااا..
      ندى : بسألك سؤال وجاوبيني بكل صرراحه ..!!
      رؤى : ترااك خوفتيني قولي..
      ندى : ايش الي بين فهد وليوون ؟!
      رؤى ارتبكت : هآآآ ... ايش بيكوون بينهم يعني ؟؟
      ندى : ترى مو انا اللي ينلعب علي !!
      رؤى : يووووووه وانا وش دخلني سالي ليوون تقولك ..
      دق الباب وكاانت رنيم ..!!
      ندى : ميين؟؟
      رنيم : انااا رنيم ..
      ندى : دخلي يا حبيبتي ..
      دخلت رنيم :: رؤى تقولك ماما يلا بنرووح !!
      رؤى توها بتتكلم الا تقاطعها ندى ... ندى : لا هم بيتموون معي اذا جاا العشاء خليت السواق يوصلهم..
      رنيم : اووك بقول لـ ماما..
      رؤى : لا لا انا الحين بنزل واقوول لها..
      ووقفت .. رؤى : عن اذنك !!
      ندى : اذنك معك..
      ________________
      " رؤى نزلت وشافت لياان طالعه الدرج .. "
      رؤى : ليوون وين رايحه؟؟
      ليان : برووح اجيب عبايتي فصختها بغرفة ندووش.!!
      رؤى : لا ندووش تبينا نجلس عندها شووي .. انا الحين برووح اقول لـ أمي تعالي معي..
      ليان : اووك يلا..
      وهم يمشوون مع بعض ... رؤى : ليوون فاااتك ندى وش سألتني من دقايق ..!!
      ليان خاافت : وش سألت ؟؟
      رؤى : وش فيك خاايفه كذاا.؟!!
      لياان عصبت : لا تلعبين بعصاابي.. وش قالت ؟؟
      ووقفت ولفت رؤى ناحيتها وصاروا مقابلين بعض ..!!!
      رؤى مستغربه : طيب طيب لا تعصبين ....... قالت لي ايش الي بين ليان وفهد ؟؟
      لياان : يااااااااااا ربي ..
      رؤى : ليه هي سألتك قبلي..؟!
      ليان : اي .. ايش اسوي؟؟
      رؤى : طيب هي وش درراهـا .... تتوقعين سمعتنا واحناا نتكلم.؟؟
      لياان : لاااا هي قالت لي..
      رؤى : ايش قالت ؟؟
      ليان : تقوول انها لاحظت علي اليوم وانا مستحيه وهو كل دقيقة يناظر فيني ويووم كنا عند المغاسل شاافتنا نتكلم ..
      رؤى رفعت حاجبها :عند المغاسل ؟!
      ليان : ايوا عند المغاسل .. يوم رحت للمغاسل... ما راح الا للمغسله اللي انا فيها اووف ..
      رؤى : ايش كنتوو تقولون ؟؟
      ليان : لا بس كان يسأل عن اخباري .. وليش ما اكلت ..
      رؤى : اهاااااا ..
      ___________________
      "وستأذنوووا من امهااتهم ورضوا لهم وبعد صلاة العشاا يرجعوون" ـــــــــــــــــــــ
      عند العياااال اللي ما زالوا في الاستراحه..!!
      وقف فهد ووقف معه اخووه ريان : يلا مع السلااامه ..
      مشاري : ماشي الشرقية .!؟
      فهد : أي والله مااشي نبي نوصل قبل الساعه 10 ..!!
      مشعل : ياخي خلكم توو الناس ...
      رياان : حنا خمس دقايق ونخلص.. الكلام مو علينا الكلام على الي جالسين في الشقة ..
      فهد : وبعدين بنرووح لأمي نسلم عليها وانتوو تعرفونها عدل لازم بتخليناا ساعه كامله وقهووه وشااهي وتمررر ..!!
      عزاام : طيب دقووا مو تقطعوون ترى انا بس الي ادق اخر شي فاتورتي بتوصل 1000 بسببكم ..
      ريان : احد قالك كلم ؟!
      عزااام : ما اقوول الا خير تعمل شر تلقى ..
      ووقفوا الشباب وسلموووا على فهد ورياان بعدها ..
      قام عزام ومسك يد فهد واليد الثانيه ريان ووداهم الى باب الخيمة..!!
      عزاام فك يدينه من يدينهم : يلا يلا مع السلاااامه ..
      ريااان وفهد : ههههههههههههه مع السلامة ..
      وطلعوا وركبووا سيارة فهد ورااحوا لبيت أهلهم ياخذون أمهم وخواتهم..!!


    • " في بيت الاهل الكل راح بيته الا عائلة أم فهد والبناات كلهم. "
      ______________

      عند البنات ...!
      ندى قفلت موضوع ليان وفهد ولا عاااد افتحته مرره ثانية ..!!!
      رؤى : والله طفش..
      ليان : وانا اكثر منك ...
      ريناد: ياااا ربي ايش نسووي؟!
      ريفان : شرايكم ننزل تحت للحديقه ..
      دانا : أي والله جد على الاقل نشم هواء شوي ..
      ندى : يلاا خلونا ننزل ..
      البنات : يلااااا ..
      ____________________
      رنيم تكلم شهد بنت عمها تلفون ..!!
      رنيم : اهليييين ..
      شهد : هلاا والله ..
      رنيم : شخبارك ؟!
      شهد : الحمدلله..انتِ كيفك ؟!
      رنيم : تمام .. اقول شهد ..
      شهد : هلااا..
      رنيم : حليتي واجب القواعد ؟!
      شهد : ايواا .. من زماااان خلصته ..
      رنيم : مشاء الله عليك .. دافووره ..
      شهد : هههههههه .. قولي ماشاء الله ..
      رنيم : ما شاء الله .. يلا نقليني الجواب ..
      شهد : اياا الكسلانه .. حليه لحالك ..
      رنيم : وانا فاضيه افكر .. يلا يلا بس عطيني ..
      شهد : اوكِ .. جواب السؤال الاول ..........!!!
      " تمو يسولفون نص ساعه .. وبعدها كل وحده راحت تنام "
      _________________
      " العيال توهم طالعين من الاستراحه.. "
      مشاري ومشعل في سيارة مشعل ..!!
      مشعل : اووف بكرهـ علينا ذاك الدكتور الغثة ..
      مشاري : هههههههههه اللي طردك ذاك اليوم ...
      مشعل : اسكت والي يرحم وااالديك..
      مشاري : والله يا حلوو عيال خالاتك خطيييرين ..
      مشعل : بعدك ما شفت شي ..
      مشاري : طيب ذكرني الملزمة اعطيك اياها لا انسى ..
      مشعل ضرب جبينه بيدهـ : تصدق نسيت ..!!
      مشاري : والله ادري انك نسااااي وبمرتبة الشرف ..
      مشعل : ههههههههه ..
      مشعل جاااهـ مسج من رؤى .." ميشووو حبيبي انا بيت جدي اذا خلصت مرني "
      مشعل : اوووف ..
      مشاري : وش فيك ؟؟
      مشعل : رؤى تبيني امرها بيت جدي..
      مشاري : طيب ليه ما تمرها.؟!
      مشعل : بس مالي خلق ..
      مشاري : اقوول عن الكلام الفاضي ويلا خلصني على بيت جدك ..
      مشعل : احلاا يلي يدااافع ..
      مشاري ارتبك : هاه .. لا ادافع ولا شي...
      وصلوا بيت الجد ومشعل دق هرررن لـ رؤى علشان تطلع ..
      طلعت رؤى ولا انتبهت لـ مشاري الي جالس قداام يم مشعل لان السياره كلها مظلله ..!!!
      وتجي برجتها المعتاده وتفتح الباب القدامي مكان ما مشاري جالس ..
      رؤى برجه : كااان ما جييت .
      انتبهت لمشاري الي كاتم ضحكته ... وعلى طوول سكرة الباب وفتحت الباب الي وراهـ ودخلت ..
      رؤى تكلم مشعل : اممممم سوري ما كنت ادري انه معك احد..
      مشعل : ههههههههههههههههههههه مو مشكلهـ..
    • في الحديقه عن البنات ...!
      دانا جاها مسج من ريان .. " داانا انا وفهد الحين جايين لكم بنسلم على امي وابوي وبنطلع تجهزووو "
      دانا : اووووهـ الحين بنروووح ..
      ريناد : ومن قالك انتِ .؟؟!
      دانا : ريان توهـ مرسل لي مسج انهم بيجوننا هو وفهد في الطريق ..
      ريناد: يا الله ..
      دانا : بنات الحين فهد وريان .. راح يدخلون شوي .. وش رايكم ندخل داخل ؟؟!
      البنات : اوكِ ..
      " دخلوا البنات وراحوا الصالة "
      بعد خمس دقايق جاوا فهد وريان....
      فهد من ورى الباب : يـــــمه ..!
      الجده : حياك حياك..
      دخلوا فهد وريان وسلمووا على جدهم وجدتهم وباسوا راسهم وبعدها اجلسوا
      ليان اتصلت على سلطان علشان يجي وياخذها ....
      وبعد 10 دقايق رن جوال ليان..!!
      ليان : هلا سلطان..
      سلطان : انا عند الباب طلعي ..
      ليان : اوك ..... وسكرت السماعه..
      ليان سلمت عليهم كلهم وعيون فهد تلاحقها الى ان طلعت من الصالة وكان ودهـ يلحقها
      وهذا الشي لاحظته ندى بس ما علقت على أي شيء...
      ـــــــــــــــــــ
      " عند رؤى مشعل الي توهم داخلين البيت .."
      مشعل : الله يقطع بليسك فشلتيني قدام الرجال ..
      رؤى : وانا ايش دريني انه معك في السيارهـ .؟!
      مشعل : عميااااا..
      الاثنين : ههههههههههههههههههههههههههههههه...
      دخلوا الصالة وشافوا ام مشعل تكلم تلفون ويمها جود جالسه على االلاب ومعاذ على الـ tv...
      ام مشعل : الحمد لله بخير ...... الله يسلمك ....... ان شاء الله بقوله ....... مع السلامه ..وسكرت السماعه..
      اول ما سكرت ام مشعل السماعه.... رؤى : يمه من كنت تكلمين ؟؟
      معاذ : يااااا لقفك ..
      رؤى : وانت من الي كلمك؟؟
      جود طنشتهم : ايه يمه مين الي كنت تكلمينها ؟؟
      مشعل : جاات الملقوفه الثانية ..
      معاذ : بنات ما ينشرهـ عليهم..
      ام مشعل : عن الهذره الزايده هذي.. عمتكم ريهاام..
      معاذ : وش تبغي؟؟
      رؤى : الحين من طلع الملقوف انا ولا انت .؟!
      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
      ام مشعل : عازمتنا على الغدى ببيتهم بكرهـ...
      مشعل : بس احنا ..؟؟
      ام مشعل : لا كل عمامك وعيالهم وحريمهم وترى لزمت علي انكم تجوون..
      مشعل : والله على حسب محاضراتي ...
      معاذ : الله واكبر ياا الدافور يعني ما تقدر تفوت محاضرهـ وحدهـ..؟!
      مشعل : يا حلاتك وانت ساكت ..
      رؤى وقفت : يلا تصبحون على خير ..
      الكل : وانتي من اهله..
      ـــــــــــــــــــ
      " في بيت الجدهـ "
      فهد وقف : يلا يمــــه احنا ماشين..
      الجد : خلكم شوي ما بعد نشبع منكم..
      ندى : ايه والله بس شوي..
      ام فهد : لا والله شوفي الساعه كم ... وبكره دووامات ومدارس..
      الجد : الله يعين...
      الجده : الله يوفقكم ان شاء الله .. ويسهل دربكم ..
      الكل : آآآآميييين ..
      وقاموا وسلموا عليهم ووصلوهم الى الباب الشارع...
      الجدهـ : في حفظ الرحمن يا وليدي ...
      الجد : انتبه للطريق .. لا تسرع ..
      فهد : ان شاء الله ..يلا مع السلاامه ...... " وطلع وسكر الباب.."
      ـــــــــــــ
      في اليوم الثاني الصبح .. الساعه 5 ونص ..!
      " في بيت العم ابو مشاري "
      ام مشاري : شهوود حبيبتي يلا قومي..
      شهد : هممممممممم ..
      ام مشاري : يلا عاااد حبيبتي قومي وراك مدرسه ..
      شهد :ة يمه تكفين خليني اغيب ..
      ام مشاري : غيااب ما فيه يلا قومي ... استناك تحت..
      شهد قامت: يااااااااا ربي يعني لازم اروح..
      " وبعدها بدلت ملابسها وتروشت ونزلت تفطر .."
      ــــــــــــــــــــ

      " بيت الخال ابو عزاام.... على الفطوور "
      ابوعزاام: الله يعافيك يا بنيتي صبي لي شاهي..
      ريفاان : ان شاء الله ..
      ام عزام : بدر وش فيك ما تااكل ؟!
      بدر ونصه نووم : مااني مشتهي ..
      عزااام : منت مشتهي ولا فيك النووم..؟!
      بدر : والله لو اقدر انام كان نمت ..
      ـــــــــــــــــــ
      في بيت العم ابو مااجد
      ابو ماجد : ياا عيال لا تنسوون اليوم بيت اختي ريهام..
      ماجد وسلطاان : ان شاء الله يبه..
      ام ماجد لـ..ليان : وانتي لا تتأ خرين اليووم ..
      ليان : ان شاء الله .... يلا باااااااااااااي ..
      " وطلعت وركبت السياره مع السواق وراحت مدرستها "
      ــــــــــــــــــ
      " في مدرسة رؤى ولياان "
      رؤى شافت صديقتهااا من بعيد..
      رؤى وهي تأشر بيدهااا : رغوود رغوود تعالي ...!!
      جات لها رغد وسلمت عليها..
      ــــــــــــــ
      نعرفكم على رغد : بنت مررررهـ بريئة وتنحب بسرعه شعرها قصير وناعم وعيونها عسليه وبشرتها بيضا باختصار كلها على بعضها كيوووت .. عمرها 19 سنه ثالث ثنوي ادبي ... تو متعرفه عليها رؤى من كم يوووم ..

      ـــــــــــــــــــ
      رؤى : اخباارك رغوود ؟؟؟
      رغد : تمام ... وانتي اخبارك ؟؟؟
      رؤى : دوووم ... تمام الحمد لله ..
      رغد : دووم يا قلبي مو يووم ...
      رؤى تأشر على ليان: هذي ليان بنت عمي ..
      رغد: يا هلا والله .. تشرفنا ..
      ليان اكتفت بابتسامه ..
      ورن الجررس يعلن بداية الحصة الاولــــــــــــــى.....
      " طبعا ليان بـ فصل لحالها .. ورؤى ورغد بفصل .. لأن ليان علمي ورؤى ورغد أدبي "
      رؤى : يلا قومي نروح الفصل ...
      رغد : يلا .... وراحوا فصلهم..
      _____________________
      انتـــــــــــــــهى البارت...!
    • البـــــــآرت الخامس ...!!

      " في بيت العمه ريهام ..الساعه 10 الصبح "
      أم سديم : سودارتي سوي شوربه ... <~ سودارتي الخدامه ..
      سودارتي : طيب مدام ..
      أم سديم تكلم أبو ماجد ..<~ أخوها ..
      أم سديم : السلام عليكم ..
      أبو ماجد : وعليكم السلام ورحمة الله ..
      أم سديم : شخبارك .؟!
      أبو ماجد : الحمدلله .. كيف الحال .!؟
      أم سديم : بخير دامك بخير ... اقول بو ماجد ..!
      ابو ماجد : آمرري .
      أم سديم : لا تخلي اليوم .. لازم تجي ع الغدى انت وام ماجد والعيال ..
      ابو ماجد : ان شاء الله ...
      ام سديم : حيااااك ..
      ____________________
      " في بيت الاهل "
      " الجدهـ كانت تعبانه مررره وماصحت من النوم للحين "
      والجد كالعادهـ يا في المزرعه او في المحل ...
      ندى كانت توها جايه من الجامعه ....!!
      ندى: يمــــه يمــــــــه ....
      ميري : ما ما نوم ..
      ندى : غريبه نايمه الحين .. متى نامت ؟!
      ميري : ماما .. ما في قوم كلا نوم ..
      ندى خافت : شلون ؟!
      " وبسرعه ندى راحت لها في غرفتها تشوف وش فيها .. "
      __________________
      في بيت أبو مشعل ..كانو العيال توهم جايين من المدرسه ...!
      أم مشعل : رنيـــم يلا ماما بسرعه لبسي علشان ما نتأخر ..
      رنيم : ان شاء الله ماما ..
      جود : يلا يمــه انا خلصت خلينا نطلع ..
      أم مشعل : انتظري ما بعد يجون رؤى ومشعل ..
      " شوي الا يرن التلفون .. ! "
      كانت رؤى اللي على التلفون مكلمة من تلفون المدرسة ..
      أم مشعل : جود حبيبتي روحي شوفي من اللي في التلفون ..
      جود : ان شاء الله ..
      رؤى : الووو ..
      جود : هلا ...
      رؤى : جوود وين أمي .؟!
      جود : لحظه شوي ..
      جود : يمــه تعالي رؤى على التلفون ....!
      أم مشعل : ان شاء الله ..
      رؤى : يمـــه مشعل ما جاني تأخر ..
      أم مشعل : اكيييد ما بعد تخلص محاضرته .. خلاص تعالي مع ليان بنت عمك ..
      رؤى : طيب .. وكلمي على مشعل وقولي له لا يجي ..
      أم مشعل : ان شاء الله ...
      __________________
      في بيت الخالة أم ركان ...!
      رزان : واااء وااااء وااااء ..
      أم ركان كانت شايله رزان على كتفها : رزووونه حبيبتي خلاااص .. لولياتي تعالي خذي رزان بسررعه خليني اسوي الغدى الحين يجي بابا .. <~ لولياتي الخدامه ,,!
      لولياتي وهي تركض : طيب طيب ..
      _________________
      في سيارة سلطان ,,!
      ليان : سوسو حبيبي مشتهيا ايسكريم .. وربي حرر ..
      سلطان : اذا مرينا ع السوبر ماركت اشتريت واذا ما مرينا خلاص منب شاري ..
      ليان : وشووو سوبر ماركت ؟! لا يا حبيبي ما ابي من السوبر ماركت ووع .. تكفى روح باسكن روبنز ..
      سلطان : طرارة ومتشرطه بعد ..
      ليان بدلع : بليييييييييز ..
      سلطان : طيب .. رورو.. وش تحبين أي ايسكريم ..؟!
      رؤى : آمممممم.. توفي ..
      سلطان : وانتِ يا ليان .!؟
      ليان بمزح : وش معنى تدلع رؤى ولا تدلعني .؟!
      سلطان : والله رؤى اختي .. <~ رؤى اخت سلطان من الرضاعه
      ليان : وانا مو اختك .!؟
      سلطان : اختي بس اربعه وعشرين ساعه قدامي ..
      ليان: أمـــآآ عاد يعني رؤى اللي ما تشوفها كللش .. اقول بس جيب لي ايسكريم اوريووو ..
      سلطان : وش طول لسانك ... طيب ..
    • في بيت الاهل ...!!!!
      ندى بخووف : يمـــــه حبيبتي وش فييك .؟!
      الجده صحت وكانت حاطه يدها على راسها : ما فيني شي بس راسي يألمني شوي ..<~ الجده كانت تعبانه مرره بس تعرفون الامهات لازم يكابرون ..
      ندى : يمــه اكلم على اخو ي خالد اخليه يوديك للمستشفى ؟!
      الجده : لا لا تكلمين على احد ولا تقولين لاحد خلاص انا بخير مافيني شي ..
      ندى : طيب اجيب لك دواك ؟!
      الجده : أي صح نسيت آخذه .. عطيني اياهـ شوفيه هنا في الكومادينه ..
      ندى : ان شاء الله ..
      ______________
      في بيت العمه أم سديم ...!!!
      " تو دخلو عائلة بو مشعل "
      أم سديم : يا هلا والله ومرحبا .. تو ما نور البيت ..
      بو مشعل : منور بأهله ..
      ام مشعل : تسلمين حبيبتي ..
      أم سديم : حياااكم حياااكم ... سديـــــم يمــــه تعالي سلمي على خالك وزوجة خالك ..
      سديم : طيب ماما .. الحين جايه ..
      ـــــــــــــــ
      في بيت العم ابو مشاري ..,,!
      ابو مشاري : يلا يعيال تأخرنا ..
      نجلا : طيب طيب يبه بس ألبس جزمتي ..
      ابو مشاري : وين مشاري الى الآن ما جا ؟؟..
      شهد : يبه هو كلم وقال بيجي بعد ربع ساعه هو ومشعل ولد عمي لان عندهم محااضره وما بعد تخلص
      ام مشاري : روجينا روجينا جيب عبايه انا < ~ روجينا الخدامة
      نجلا : وانا بعد جبيها ..
      ـــــــــــــــــــ
      " عند مشاري ومشعل في القاعة الي فيها المحاضرة "
      مشعل بصوت وااطي عشان الدكتور ما يسمعه يكلم مشاري اللي جالس يمه : اووف وذا متى بيخلص
      مشاري : والله اني ميت جووع
      مشعل : وانت بس تااكل
      مشاري ومشعل بصووت واطي : هههههههههههههههههههه
      الدكتور انتبه لهم : خير فيه حااقه هناا ؟.<~ مصري
      مشاري حاول يمسك ضحكته : لا سلامتك ...كمل كمل ..
      ــــــــــ
      في سيارة ابو مااجد ...!
      " الي كان فيها (( ليان ، ابو ماجد ، ام ماجد ، ماجد )) وسلطان بيجي بسيارته "
      ماجد : ليوون ..!
      ليان ما تسمعه لانها حاطه سماعة (ipod) ومغمضة عيونها ومنسجمه مرره
      ماجد : ليووون ..!!! <~ في عالم ثاني ..
      ماجد رمى عليها علبت مويه عشاااان تنتبه ..
      ليان نطت مرتاعه : خيررررررر ..؟!<~ يا حرام قطع عليها انسجامها
      ماجد كاتم ضحكته : نزلي نزلي وصلنا ..
      ليان : وما عندك لسان تتكلم على طول بعلبة الموية..؟!
      ماجد : راح صوتي وانا اناديك ... بس لا حياة لمن تنادي ..
      " (( ابو ماجد * وام ماجد)) سبقووهم ودخلوا قبلهم.. "
      ليان : دق الجرس وخلصنا ..
      مااجد : ههههههههه لقطي لقطي ..
      ــــــــــــــــــ
      " على الغدى بيت الجد "
      الجدهـ ما كلت أي شي من صحنها وحاااسه بألم في راسها <~ بس انتوا تعرفون الامهات ..
      ندى : يمه ليه ما تااكلين ..؟!
      الجدهـ : لا بس شبعانه ..
      الجد : ايش كلتي مالك ساعه من جلستي .... حتى فطور ما كلتي منين شبعانه ؟؟
      ندى بخووف : يمه فيك شي؟
      الجدهـ حست بخووفها وما حبة تبين لها شي : لا يا يمه ما فيني شي
      ندى : يمه لا تخوفيني عليك
      الجدهـ : ياا يمه قلت لك ما فيني شي .. هذا الشيطان يوسوسلك ..
      ــــــ
      في الدمام .. عند الخالة نورهـ..!
      كانوا طالعين يتغدوون برهـ( ابو فهد كان مشغول ولا جا معهم).... وهم في السيارهـ ,,!!
      ريان: ايش رايكم نروح ( دشيلز ) ..؟!
      دانا : لا لا لا نبي نروح ( فرايديآآآآ )
      ام فهد : نشوف راي الاغلبية..
      ريناد : انا ابي ( فرايديآآآآ)...
      فهد : وانا بعد ..
      دانا : لقط لقط ..
      رياان : كرمينا بسكووتك ..
      ورااااااااحوا على مطعم ( فرايديآآآآآآآ) وتغدوا هنااك ...
    • " في بيت العمة ام سديم "
      بعد مااخلصوا غدى..!!
      ام مشاري : يعطيك العافية يا ريهاام...
      ام سديم : الله يعافيك ..
      رؤى : تسلميين يا عمتي والله خووش كبسة ..
      ام سديم : الله يسلمك
      سديم: بنات ايش رايكم نطلع للملحق انا هناك حاطة الاستيريوا والشبس وكل شي ... يلااااا..
      البنات : يلااااا
      سديم : عن اذنكم راايحين الملحق ..
      الكل : اذنكم معكم..
      ــــــــــــــ
    • الساعة 10,30 بالليل ...
      في بيت الأهل ...كانت عندهم ألاء !!!
      " ندى وألاء كانو في الصاله يناظرون الـ tv ... والجد والجدهـ نايمين .."
      ندى : ألاء ...!!!
      ألاء : هلاا .. وش فيك .؟!
      ندى : مدرري وش فيها أمي احس انها تعبانه هاليومين .. <~ ندى متعلقة بأمها مرره علشان كذا خايفه عليها ....
      ألاء : أي صح .. حتى انا يوم كنت هنا حسيت بتعب أمي .. بس تقول انها ما فيها شي بس عوار الراس ..
      ندى : أي وهذا اللي مخوفني ...
      ألاء : طيب خلي خالد يوديها الدكتور ...
      ندى : مهب راضيه اليوم قلت لهاا قالت لي لا تقولين لأحد ولا تكلمين أحد ..
      ألاء : طيب وش العمل .؟!
      ندى : مدرري والله .. بس انا بكرى ما بروح للجامعه خايفه عليها .. تخيلي اليوم طول الوقت نايمه ما صحت الا يوم جيت من الجامعه ورحت لها .. وكانت تعبااانه مررهـ. .
      ألاء : آمممم.. خلاص انا اكلم خالد بكرا الصبح وأقول له ..
      ندى : طيب ليه ما تكلمينه الحين .؟!
      ألاء : لأن ما يصير نكلم عليه الحين الوقت متأخر ..
      ندى شافت ساعتها : يوووهـ طار الوقت بسرعه ..
      __________________
      في بيت العمه أم سديم ..!
      " سديم كانت ع اللابتوب "
      الأم :يلا يمــه سديم قومي نامي بكرى وراك مدرسه .
      سديم :ماما تو النااااس اانا مو بزره اروح انام الحين ..
      الأم : الحين تقولين تو الناس .. وبكرى بالموت تصحين من النوم ..
      سديم : طيب طيب بس شوي واروح انام ...
      _________________
      في بيت العم أبو ماجد ..!
      " كان ابوماجد وماجد وسلطان في غرفة المعيشه "
      أبو ماجد : بشرني يا ماجد شخبار الدراسه معك .؟!
      ماجد : الحمدلله .. كل شي تمااام ..
      أبو ماجد : وانت يا سلطان .؟!
      سلطان : ماشي الحااال ...
      أبو ماجد : الله يوفقكم ان شاء الله ..
      سلطان + ماجد : آميييين ...
      ____________________
      انتهى البـــــــــآرت ,,!
      توقعاتكم ..
      وش سر تعب الجدهـ.؟؟!
      تتوقعون سلطان راح يحب سديم والا ؟!
    • البارت الســـ"6"ــــــادس

      "بيت بو مشاري"
      ام مشاري راحت تصحي شهد
      ام مشاري:شهد شهد اصحي
      شهد:اممم خمس دقايق يمه بس خمس دقايق
      ام مشاري:ماراح تنفعك خمس دقايق يالله بسرعه الساعه 7
      "شهد نطت"
      شهد:سيع سبع حرام عليك عندي حصه في الاختبار الاول
      ام مشاري:هههههههههه شلون حصه بالاختبار الاول
      شهد:يؤيؤ قصدي اختبار في الحصه الاولى
      ام مشاري:يالله عن الهرج بسرعه روحي
      "شهد راحت طيران دورة المياه وطلعت وصلت ولبست وسوت شعرها بفوضويه ونزلت ركض"
      مشاري:هجدي هجدي علامك مستعجله
      شهد:عندي اختبار الحين ومتأخره
      مشاري:تو بدري توها الساعه 6 وربع
      شهد تناظر امها:الساعه 7 ها.؟!
      ام مشاري:ههههههههههههههههههههه شسوي ماتصحين الا كذا
      شهد وهي تجلس:وقسم طاح قلبي
      مشاري:ههههههههههههههههه عملتها معك الوالده دايم تسويها لنا
      ام مشاري:ماتجون الا كذا
      مشاري:وين بنتك نجلا ماصحيتيها.؟!
      ام مشاري:والله ياحياتي تعبانه
      مشاري:تلاقينه دلع بنات
      ام مشاري:لا ياحياتي مسخنه حرارتها مرتفعه
      مشاري بخوف:خلااص اول ماأرجع من الجامعه راح اوديها المستشفى
      ام مشاري:ايه
      مشاري:يالله شهد
      شهد قامت:يالله
      "وطلعوو ودا اخته مدرستها وراح هو الجامعه"
      ______________________
      "في مدرسة البنات الحصه الثانيـه"
      رؤى تهمس لـ.رغد:مساعه جاتني جود تقول ان نجلا ماجات
      رغد بنفس الهمس:لا عاادي
      رؤى:لا مو عادي ناغزني قلبي مو من عوايدها تغيب نادر ماتغيب
      رغد:طيب وش نسوي.!!
      رؤى:شوفي وش بسوي
      رغد:وشو طيب..!
      رؤى طنشتها وبصوت عالي:آآآي بطني آآآي
      المعلمه قطعت شرحها:وش فيك رؤى على الحصه الثانيـه..؟!
      رؤى:آآي بطني يألمني آآآي<-- طلعت دموع السحالي
      المعلمه:رغد اخذي رؤى للعياده
      رغد:انشاءالله
      "وطلعو برا بالحديقه الخلفيه"
      رغد:عليك تمثيـل يالطيف
      رؤى:هههههههههههه طيب روحي نادي ليان
      رغد:أوكي

    • "في بيت بو مشاري"
      ام مشاري راحت تتطمن على بنتها:ها نجول حبيبتي انشاءالله احسن..!
      نجلا مو قادره تنطق لسانها ثقيل وبالموت تتحرك
      ام مشاري راحت تقيس حرارتها:الله حرارتك مرتفعه قومي يمي قومي غسلي وجهك
      "نجلا قامت اول ماوقفت طاحت مغمى عليها وام مشاري اخترعت وصارت تصيح وتحاول تصحيها مانفع ولا عطر"
      ___________________
      "في جامعة الاولاد"
      مشاري:لا ياشيخ ومين قال..!
      ماجد:انا
      مشاري:احلف..
      ماجد:والله
      مشاري:تبي تجون على حسابي,,
      ماجد:عاادي كلها 60 70 ريال
      مشاري:ايه 60 70 بعدين تطق الفاتوره عندي 450 مدري كم مثل عزام وابتلش
      الكل:هههههههههههههههههههههه
      عزام:مالت عليك بس
      مشاري:وانا الصادق
      "ورن جوال مشاري واشر لهم يسكتون"
      مشاري:هلا بالغاليــه
      ام مشاري بصياح:مشاري ألحق علي
      مشاري اخترع وقام بسرعه:وش فيك يمه....؟!
      ام مشاري:اختك نجلا ماتت<-- وتصيح بقوه
      مشاري اخترع:شنو ماتت....!!!!!!!!!!!<-- انصدم
      ام مشاري:ايه طاحت ومو راضيه تصحى مااتت بنتي ياويلي على بنتي
      مشاري:جاااي جاااي
      __________________
      "في بيت الاهل"
      ندى:يبه
      الجد:هلا
      ندى:يبه ودنا في الوكند الجااي نروح المزرعه من زمان عنها ونقوول لأختي نوره تجي من الدمام
      الجد:والله فكره حلوه مره
      ندى نطت:يعني,...!
      الجد:خلااص بكلم اخوانك ونوره
      ندى تنط وتحب راس ابوها:تسلم يااي ونااسه
      الجده:هههههههههههه هجدي يابنت الله يصلحك
    • "مشاري راح آخذ اخته وطيران على اقرب مستشفى"
      "عند البنات"
      ليان:وش السالفه..!؟
      رؤى:نجلا غايبه مو من عوايدها قلبي ناغزني احس فيها شي
      ليان بخوف:لا انشاءلله مافيها شي
      رؤى:الحين بتصل عليها
      "طبعا بتستغربون كيف بتكلمها بس هم عندهم جوالات صغار على شكل قلم يودونهم معهم في المدرسه"
      رؤى بخووف:يؤيؤ نجلا ماترد والبيت مايردون ياربي خايفه
      ليان:يماااه ليكون صاير شي
      رغد:صلو على النبي
      البنات:عليه الصلاة والسلام
      رغد:جربي اتصلي على مرت عمك
      رؤى:ايوه صح
      "اتصلت وكان الجوال عند مشاري ورد"
      مشاري بدون نفس:الوو نعم
      رؤى بخوف:مـ مـ مشاري
      مشاري:ايه نعم مين معي.!
      رؤى:انا رؤى
      مشاري خق:هلا رؤى
      رؤى:هلا بك مشاري وش فيها نجلا ماأجت المدرسه...!
      مشاري استغرب:وش عرفك..!
      رؤى:انا بالمدرسه ولاشفتها
      مشاري استغرب اكثر:بالمدرسه شلون تكلمين الحين
      رؤى بتوتر:ناخذ جوالاتنا معنا
      مشاري:اها
      رؤى بخوف:وش فيها نجلا...!
      مشاري تنهد من قلب.:والله مدري طحت علينا والحين حنا بالمستشفى
      رؤى بخوف وصياح:ليـه وبأي مستشفى.....؟!
      مشاري:مدري ليه بس بمستشفى .... ليـه..؟!
      رؤى:بجي
      مشاري:شلون بتجين..!
      رؤى:مدري المهم اني اجي باي
      مشاري:باي
      رؤى ضمت ليان وقامو يصيحون
      رؤى:بكلم مشعل ياخذني
      ليان:وانا ماجد
      "كلمو اخوانهم وجاو اخذوهم وطلعو توجهو للمستشفى اما رغد رجعت الفصل"
      ______________
      "في المستشفى"
      مشاري:ياربي تأخر
      ام مشاري بصياح:يمااه بنتي بتروح مني
      مشاري اخترع من كلام امه:يمه لاتقولين كذا انشاءالله تقوم بالسلامه
      ام مشاري:انشاءالله
      "جاو ليان ورؤى بسرعه معهم مشعل وماجد رؤى راحت ضمت خالتها وقامو يصيحوون"
      رؤى:وين نجلا وش فيها<-- تقولها وهي ميته بكي
      ام مشاري بصياح:مدري وش فيها عند الدكتور للحين ماطلعت
      طلع الدكتور وكلهم طيران عنده
      مشاري:بشـر دكتور
      الدكتور:لا الحمدالله هي بخيـر بس شويت برد
      ام مشاري:برد يخليها يغمى عليها,,,!
      الدكتور:لا سبب الاغماء فقر بالدم البنت ماتتغذى عدل
      مشاري:طيب متى راح تطلع يادكتور
      د:والله تقدرون تطلعونها بعد مايخلص المغذي
      مشاري:طيب نقدر ندخل عليها
      د:ايوه تقدرون
      "راحو دخلو عليها وام مشاري ضمتها وتصيح"
      رؤى:الحمدالله على السلامه نجوو
      نجلا:الله يسلمك
      ليان:ألحمدالله على السلامه
      نجلا:الله يسلمك
      مشاري:الحمدالله على السلامه ياقلبي
      نجلا بأبتسامه:الله يسلمك بس رؤى وليان كيف أجيتو
      ام مشاري:صح شلون جيتو ومين قال لكم..!
      ليان سكتت بمعنى يارؤى ردي
      مشاري:رؤى اتصلت على جوالك يمه ورديت عليها وسألتني عن نجلا وقلت لها واصرت تجي
      نجلا:جيتو من المدرسه..!
      رؤى:ايوه
      نجلا:ليه طيب
      رؤى:خفنا عليك يالدووبه انقطع قلبنا
      نجلا:ههههههههههه حرام انا دوبا
      رؤى:أيه دوبا كثيـر كوره بلونه
      الكل:هههههههههههههههههه
      "خلص المغذي وخرجو نجلا وكل وحده راحت بيته"

    • "بيت بو ماجد"
      توها ليان داخله ولما شافتها امها اخترعت:ليان حبيبتي وش فيك وش جيبك بدري...؟!
      ليان بأبتسامه:ولا شب بس نجلا تعبت ورحنا لها في المستشفى
      ام ماجد:نجلا اويه عليها مسكينه بعد عمري وش فيها عسى خيـر
      ليان:يقول الدكتور ماخذه برد وفقر دم
      ام ماجد:اها هذا علشان اذا قلنا لكم اكلو مارضيتو
      ليان:حرمت من اليوم ورايح باكل اكل
      ام ماجد:هههههههههههه اي هين بعدين تصيرن بطه
      ليان:هههههههههههههههههههه
      _________________
      "بيت بو مشعل"
      رؤى دخلت وقطت روحها على اول كنب
      ام مشعل:ها شخبار نجلا.؟!<-- قال لها مشعل
      رؤى:الحمدالله بخيـر الحين احسن
      ام مشعل:الحمدالله انا قايمه اكلم ام مشاري اتحمد لها بسلامت نجلا
      رؤى:ايه طيب
      _________________
      "بيت الاهل"
      ندى:مام انا بروح اكلم رؤى
      الجده:رؤى الحين بالمدرسه شنو تكلمينها
      ندى:لا شكلها ماراحت
      الجده:كيفك
      "ندى اتصلت على رؤى وردت عليها"
      رؤى:هلاا ندوووش
      ندى:هلا والله غريبه مارحتي المدرسه
      رؤى:آآآآه
      ندى:سلامتك من الآه وش فيـك....؟!
      "قالت لها رؤى عن السالفه"
      ندى:الحمدالله على سلامتها خلااص اليوم نروح نزورها
      رؤى:اوكي
      ندى:يالله باي
      رؤى:بايــو
      "وكلمو نجلا قالو لها انهم بيجون"
      الجده:خيـر وش صاير
      ندى:والله نجلا طاحت عليهم وودوها المستشفى
      الجده:الله يقومها بالسلامه
      ندى:آمين بس يمه بيجون اليوم ليان ورؤى عندي بعدين بنروح لـ.نجلا
      الجده:ايه خلااص انا مقدر اروح بكلم امها واتحمد لها بالسلامه
      ندى:اوكي
      ___________________
      "بيت بو مشاري"
      مشاري:تو مانور البيت
      نجلا:منور بوجودكم
      بو مشاري:نجلا امي وش فيك..!
      ام مشاري:بو مشاري متى جيت...!؟
      بو مشاري:جيت آخذ اوراق توني بس وش فيها بنتي
      مشاري:والله تعبت طاحت علينا ووديناها المستشفى
      بو مشاري بخوف:وش فيها طيب..!
      مشاري:دخلها برد وفقر دم
      بو مشاري:الحمدالله على سلامتك يبه ولازم تاكلين زين
      نجلا:الله يسلمك انشاءالله يمه ترا بيجوني اليوم البنات والحريم
      ام مشاري:حياهم الله

    • _________________
      "بيت بو ماجد بالليل"
      ليان:يمه يالله تأخرنا
      ام ماجد:انتي مابعد تلبسين ولا شي
      ليان:يمه انا بروح بيت اهلي بلبس هناك مع رؤى وخالتي ندى
      ام ماجد:يالله مشينا ياماجد
      ماجد قام:يالله
      "وراحو بيت اهلهم"
      _________________
      "بيت الاهل"
      "رؤى كانت جالسه مع ندوش ينتظرون ليان"
      ندى:وش فيها تأخرت ليون
      ليان:هذاني جيت
      رؤى:تو بدري كان نمتي شوي بعدين جيتي
      ليان:فكرت فيها
      الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
      ندى:يالله مالبسنا ننتظرك
      ليان:يالله
      "كل وحده راحت غرفه تبدل فيها"

      "ليان وروى وندى لبسوا"

      "طلعو مع بعض وكل وحده ظحكت وكل وحده انبهرت بشياكت الثانيـه"

    • "بيت بو مشاري"
      ام مشاري:جهزتي يانجلا ...؟!
      نجلا:أيوه

      "نجلا كانت لابسه"
      ^
      "فاتحه شعرها وحاطه ميك آب شويه ثقيـه بس لونه شوي فاتح وطالع مع سماره مره مره حلوه تخبل"

      "رن الجرس راحت الخدامه فتحت دخلت الحريم المجلس"
      ام مشاري:حيا الله من جانا
      ام ماجد+ام مشعل:الله يحيك
      ام مشاري ناظرت البنات واعجبتها شياكت رؤى:هلا والله بالبنات
      البنات قامو يسلمون عليها
      ام مشاري:رؤى ماعليك آمر روحي نادي نجلا
      رؤى:انشاءالله خالتي
      ليان تهمس لـ.رؤى:شعليك ام حبيب القلب تقولك انتي بالذات
      رؤى بنفس الهمس:يازينك وانتي ساكته
      "قامت رؤى فوووق تنادي نجلا ودخلت غرفت نجلا"
      رؤى:نجووو
      نجلا:رؤؤؤ<-- الدلع لووول
      "سلمو على بعض"
      رؤى:تقولك خالتي يالله نزلي
      نجلا:يالله انتي سبقيني وانا جايتك
      رؤى:اوكي
      "قامت تمشي بالدرج بسرعه ولا حست توها بتطيح الا ايد مشاري اسرع منها"
      مشاري بخوف عليها:سلامات صار لك شي
      رؤى بعدت وهي مستحيه منه:ها لا آسفه ماأنتبهت لك
      مشاري وهو يبتسم ابتسامه موت:لا عاادي خذي راحتك
      "رؤى نزلت بسرعه وقلبها طبووول لووووول"
      نجلا نزلت وراحت للحريم تحمدو لها بالسلامه وجلسو شوي بعدين البنات طلعو برا بالحديقه
      ندى:نجووول ودي بكاست مويه
      نجلا وهي تقوم:اوكي
      ندى:ههههههههههههه لا بجي معك
      نجلا:اوكي
      "وراحو وتمت رؤى مع ليان رؤى على طول قالت لـ.ليان وش صار معها"
      ليان:وناااسه ابشرك الخطبه قريبه
      رؤى:الله يسمع منك يارب
      ليان:مستعجله ههههههههههههه
      رؤى:مره
      ________________
      انتهى البارت....!!
      \
      /
      \
      /
      توقعاتكم....؟!
      وش بيصيـر بين ليان وفهد..؟!
      وش بيصير بين رؤى ومشاري..؟!
      وش بيصير بالمزرعه..؟!

    • البارت السابــــــــ"7"ـــــــــــع


      "للتذكير بأحذاث البارت السابق"


      "رن الجرس راحت الخدامه فتحت دخلت الحريم المجلس"
      ام مشاري:حيا الله من جانا
      ام ماجد+ام مشعل:الله يحيك
      ام مشاري ناظرت البنات واعجبتها شياكت رؤى:هلا والله بالبنات
      البنات قامو يسلمون عليها
      ام مشاري:رؤى ماعليك آمر روحي نادي نجلا
      رؤى:انشاءالله خالتي
      ليان تهمس لـ.رؤى:شعليك ام حبيب القلب تقولك انتي بالذات
      رؤى بنفس الهمس:يازينك وانتي ساكته
      "قامت رؤى فوووق تنادي نجلا ودخلت غرفت نجلا"
      رؤى:نجووو
      نجلا:رؤؤؤ<-- الدلع لووول
      "سلمو على بعض"
      رؤى:تقولك خالتي يالله نزلي
      نجلا:يالله انتي سبقيني وانا جايتك
      رؤى:اوكي
      "قامت تمشي بالدرج بسرعه ولا حست توها بتطيح الا ايد مشاري اسرع منها"
      مشاري بخوف عليها:سلامات صار لك شي
      رؤى بعدت وهي مستحيه منه:ها لا آسفه ماأنتبهت لك
      مشاري وهو يبتسم ابتسامه موت:لا عاادي خذي راحتك
      "رؤى نزلت بسرعه وقلبها طبووول لووووول"
      نجلا نزلت وراحت للحريم تحمدو لها بالسلامه وجلسو شوي بعدين البنات طلعو برا بالحديقه
      ندى:نجووول ودي بكاست مويه
      نجلا وهي تقوم:اوكي
      ندى:ههههههههههههه لا بجي معك
      نجلا:اوكي
      "وراحو وتمت رؤى مع ليان رؤى على طول قالت لـ.ليان وش صار معها"
      ليان:وناااسه ابشرك الخطبه قريبه
      رؤى:الله يسمع منك يارب
      ليان:مستعجله ههههههههههههه
      رؤى:مره
      ليان:جد انك خبله
      رؤى:هههههههههههههههه مثلك
      ليان:هههههههههههه لاوالله
      رؤى:اي والله
      "جات نجلا معها ندى"
      ندى:وش تسوون...؟!
      ليان:ابد سلامتك
      نجلا:بنات اسهرو عندي اليوم
      رؤى:لا نجوول مانقدر اليوم الثلثاء بكرا الاربعااء يعني في مدرسه وغير كذا المزرعه
      نجلا:طلبتكم
      رؤى:اممممم اوكي
      ليان:ماعندي مانع
      ندى:اما انا السموحـ<-- توها بتكمل قاطعتها نجلا
      نجلا:انتي بالذات بتتمين ماعندك محاظره الا الساعه 11 وحنا ماراح نمشي المزرعه الا الساعه 4 يعني تمو
      ندى:ههههههههههههههههههههههه طيب طيب اكلتيني
      نجلا:ايوه هذا البنت السنعه
      الكل:هههههههههههههههههه
      نجلا:شرايكم نفلها واروح اجيب المسجل
      ليان تقوم:انا بروح اجيبه
      نجلا:لا خلك انا بروح
      ليان تجلسها:مافي انتي تعبانه وين حاطته انتي..؟!
      نجلا:ههههههههههههه بغرفتي
      ليان:اوكي بروح الحيـن
      "وراحت فوق غرفت نجلا صارت تحوس تحوس تحوس تدوره"
      مشاري كان مار يم غرفت اخته شاف النور شغال قال اكيد راحو خل اروح اتأكد منها
      اول مادخل لفت ليان تحسبه نجلا:نجول وين المسجل مالقيـ<-- وجمدت لما شافت مشااري
      مشاري تصنم مين هالجميله مين هذي ماقدر يشيل عينه من عليها وهي مرتبكه مره هو حس على عمره
      وطلع اما هي صارت تتنفس بسرعه من ارتباكها يؤ اقول لـ.رؤى ولا لا لا لا لا بتفهم غلط اذا قلت لها وبتتحطم
      ماأرضاها عليها خلااص بسكت هو وش عرفه فيني اصلن ماراح يعرفني لأني من زمان متغطيه عنو
      "صارت تدور المسجل من جديد اما مشاري نزل وهو يفكر مين هذي وانتبه لأخته واقفه بأول الدرج وتتحلطم
      بصوت مسموع:اووه وش فيها ليان ساعه على ماتجيب المسجل من غرفتي الله يهديها
      مشاري:ههههههههه وقسم انك نكته وش فيك تتحلطمين مع وجهك..؟!
      نجلا:والله هالغبيه ليون قلت لها تجيب المسجل لها فتره ولا جات
      مشاري ليون:مين ليون اي وحده..؟!
      نجلا:من كثر المعارف عندك كم ليون كلها وحده ليان بنت عمي
      مشاري:اها اوكي تيك كيـر باي
      نجلا:يو تو باي
      "وطلع مشاري وهو كل فكره بـ.ليان قد ايش هي حلوه وقعد بالسياره يفكر ويقارن بينها وبين رؤى"
    • "عند الشباب بالكفي"
      ماجد:لاتقووول
      سلطان:قلت وخلصت
      ماجد:هههههههههههه الله يقطع شرك مين قالك هالحكي..؟!
      سلطان:ماأحد سمعت امي بأذني تكلم ابوي تقول له بكرا بفاتح ماجد بموضوع الزواج
      ماجد:اوهووو عز الله رحنا فيها
      عازم توه جاي:وش السالفه..؟!
      ماجد:ألوالده تبي تزوجني
      عزام:هههههههههههههه حظك
      ماجد كان يشرب كوفي وشرق فيها:كح كح كح كح جظي مالت عليك وع
      عزام:انا عكسك ابي اتزوج بس ألما استعد وامسك لي وطيفه ذيك الساعه بروح اقول لأمي ابي اتزوج
      سلطان:والله انك زاحف
      الكل:هههههههههههههههههههه
      __________________
      "عند البنات"
      "كانو يرقصون بهبال وونااسه"
      ليان وقفت عن الرقص:اوووف تعبت
      ندى ترمي نفسها على الكنب:مي تو
      اما نجلا ورؤى تمو يرقصون بخبال وهبال من جد بعدين تعبو وجلسو"
      ليان:كم الساعه.....؟!!
      ندى:الساعه 2 الا ربع
      رؤى وليان شهقو بنفس الوقت:ياويلي
      الكل:ههههههههههههه
      رؤى:تأخرنا كثيــر
      ندى:عاادي
      ليان:عندك عاادي مو نحن
      نجلا:مقدر يالنجديه
      ليان:نجديه ولي الفخــر
      الكل:احلا احلا
      رؤى:انا بكلم مشعل يجي ياخذنـي
      نجلا:تو بدري
      رؤى:بدري من عمرك يالقلب بس تأخرنا ورانا دوام
      ندى:اجل اول واحد يجي بروح معه
      رؤى كلمت مشعل وقالت له يجي ياخذها وليان كلمت ماجد وكان مشغووول
      رؤى:خلااص تعي انا بوصلك
      ليان:اوكي يالله
      "لبسو عباياتهم وجا مشعل سلمو على نجلا وراحو ركبو سيارة مشعل"
      البنات:ألسلام عليكم
      مشعل:وعليكم السلام
      "التفت مشعل شاف وحده راكبه يمه ماعرفها لأنها مو رؤى"
      مشعل:سلامات يالاخت ماعندنا بنات يربكون يم اولاد غريبين
      الكل مات من الظحك
      ندى:مالت على وجهك يالغبي انا خالتك
      مشعل تفشل:اوه اوه آسف ماعرفتك كيف حالك ..؟!
      ندى:الحمدالله ننشد عنك من زماان ماييتنا
      مشعل:اووووه ندى والله مايلبق لك الكلام الاماراتي
      ندى:كل شي علي حلو صح بنات..؟!
      البنات:صح هههههههههههههههههههه
      مشعل:مخابيـل
      ليان:لووول مشعل يمكن توصلني بيتنا
      مشعل:اوكي
      ندى:انا اول
      ليان بصوت واطي:انا
      ندى سمعتها:لا انا
      رؤى:اوهو الحين ذيلي بيصجونا خلاص لا أنتي ولا أنتي انا
      الكل:هههههههههههه
      مشعل:حلفي عاااد
      رؤى ببرائه:والله
      مشعل:ماتعرفين تطيريـن
      رؤى:للأسف للأسف للأسف لا
      الكل:هههههههههههههههههههه
      ندى:خبله هالبنت طووول عمرها خبله
      "وقف مشعل قدام بيت ليان وسلمت عليهم وشكرت مشعل ونزلت"
      ندى:ياسلام ليه ماوصلتني اول..!
      مشعل:انتي خالتي اما هي بنت خالتي وبنت عمي يعني ماينفع
      ندى:خلخلت ضلوعك قل آميـن
      رؤى تشهق:حراام عليك لاتدعين على اخوي هذا وهو انتي خالته وتقولين كذا اجل لو انتي عدوته وش بتقولين
      ندى:مدري
      الكل:ههههههههههههههههههههههههه
      ندى:واااو بكرا بتجي اختي نوره من الدمام وماراح تروح الا يوم الجمعه ونآآصه
      الكل:ههههههههههههههههههه
      "وصل خالته بعدين رجع للبيت هو واخته وكل واحد راح بنومه عميقه اوي اوي لووول"


    • "عند الشباب بالكفي"
      ماجد:لاتقووول
      سلطان:قلت وخلصت
      ماجد:هههههههههههه الله يقطع شرك مين قالك هالحكي..؟!
      سلطان:ماأحد سمعت امي بأذني تكلم ابوي تقول له بكرا بفاتح ماجد بموضوع الزواج
      ماجد:اوهووو عز الله رحنا فيها
      عازم توه جاي:وش السالفه..؟!
      ماجد:ألوالده تبي تزوجني
      عزام:هههههههههههههه حظك
      ماجد كان يشرب كوفي وشرق فيها:كح كح كح كح جظي مالت عليك وع
      عزام:انا عكسك ابي اتزوج بس ألما استعد وامسك لي وطيفه ذيك الساعه بروح اقول لأمي ابي اتزوج
      سلطان:والله انك زاحف
      الكل:هههههههههههههههههههه
      __________________
      "عند البنات"
      "كانو يرقصون بهبال وونااسه"
      ليان وقفت عن الرقص:اوووف تعبت
      ندى ترمي نفسها على الكنب:مي تو
      اما نجلا ورؤى تمو يرقصون بخبال وهبال من جد بعدين تعبو وجلسو"
      ليان:كم الساعه.....؟!!
      ندى:الساعه 2 الا ربع
      رؤى وليان شهقو بنفس الوقت:ياويلي
      الكل:ههههههههههههه
      رؤى:تأخرنا كثيــر
      ندى:عاادي
      ليان:عندك عاادي مو نحن
      نجلا:مقدر يالنجديه
      ليان:نجديه ولي الفخــر
      الكل:احلا احلا
      رؤى:انا بكلم مشعل يجي ياخذنـي
      نجلا:تو بدري
      رؤى:بدري من عمرك يالقلب بس تأخرنا ورانا دوام
      ندى:اجل اول واحد يجي بروح معه
      رؤى كلمت مشعل وقالت له يجي ياخذها وليان كلمت ماجد وكان مشغووول
      رؤى:خلااص تعي انا بوصلك
      ليان:اوكي يالله
      "لبسو عباياتهم وجا مشعل سلمو على نجلا وراحو ركبو سيارة مشعل"
      البنات:ألسلام عليكم
      مشعل:وعليكم السلام
      "التفت مشعل شاف وحده راكبه يمه ماعرفها لأنها مو رؤى"
      مشعل:سلامات يالاخت ماعندنا بنات يربكون يم اولاد غريبين
      الكل مات من الظحك
      ندى:مالت على وجهك يالغبي انا خالتك
      مشعل تفشل:اوه اوه آسف ماعرفتك كيف حالك ..؟!
      ندى:الحمدالله ننشد عنك من زماان ماييتنا
      مشعل:اووووه ندى والله مايلبق لك الكلام الاماراتي
      ندى:كل شي علي حلو صح بنات..؟!
      البنات:صح هههههههههههههههههههه
      مشعل:مخابيـل
      ليان:لووول مشعل يمكن توصلني بيتنا
      مشعل:اوكي
      ندى:انا اول
      ليان بصوت واطي:انا
      ندى سمعتها:لا انا
      رؤى:اوهو الحين ذيلي بيصجونا خلاص لا أنتي ولا أنتي انا
      الكل:هههههههههههه
      مشعل:حلفي عاااد
      رؤى ببرائه:والله
      مشعل:ماتعرفين تطيريـن
      رؤى:للأسف للأسف للأسف لا
      الكل:هههههههههههههههههههه
      ندى:خبله هالبنت طووول عمرها خبله
      "وقف مشعل قدام بيت ليان وسلمت عليهم وشكرت مشعل ونزلت"
      ندى:ياسلام ليه ماوصلتني اول..!
      مشعل:انتي خالتي اما هي بنت خالتي وبنت عمي يعني ماينفع
      ندى:خلخلت ضلوعك قل آميـن
      رؤى تشهق:حراام عليك لاتدعين على اخوي هذا وهو انتي خالته وتقولين كذا اجل لو انتي عدوته وش بتقولين
      ندى:مدري
      الكل:ههههههههههههههههههههههههه
      ندى:واااو بكرا بتجي اختي نوره من الدمام وماراح تروح الا يوم الجمعه ونآآصه
      الكل:ههههههههههههههههههه
      "وصل خالته بعدين رجع للبيت هو واخته وكل واحد راح بنومه عميقه اوي اوي لووول"
      ____________________
      "الصباح بيت ام ماجد"
      ام ماجد:اصحي ليان ليونه اصحي
      ليان:مام تعبانه مانمت زين امس مارجعت الا بحدود الخمس<-- صواريخ
      ام ماجد:الله يهداك طيب خلااص نامي<-- وطلعت ياليت امي مثلها هههههههههههههههه
      ________________
      "في مدرسة العيال"
      راشد:لا الدور على بدير هو على حسابه انا ذيك المره
      بدر:سلامات مين دور مين.؟!
      راشد:دورك
      معاذ:جد بدر تراه دورك
      بدر:افا عليكم وانا ولد ابوي ابشرو
      الكل:هههههههههههههههههههه
      _______________
      "في جامعة الاولاد"
      مشاري سرحان بـ.ليان يقول بباله ليان احلا من رؤى اكيد انا احب ليان اربع وعشرين ساعه افكر فيها<--غبي
      سلطان يلوح قدام وجه مشاري:يالاخو وين رحت..؟!
      مشاري:معاكم معاكم
      عزام:واضح يالله وش كنا تكلم فيه
      مشاري توهق:كنتو تقولون أأأأ امممممم ايه كنتو تقولون شسمه ايه شسمه
      الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مشعل:شفت انك مو معنا
      مشاري:خلااص طيب
      ماجد:أليوم بيجي فهد وريان
      سلطان:حلو حلو
      عزام:اي والله من زمان عنهم
      ماجد:ايوه وبنروح اليوم المزرعه بنسهر بعدين بنرجع
      عزام:جرام لو ننام فيها احسن
      ماجد:على حسب كلام اختي ليان ان البنات بيتموت للظهر
      "اول ماسمع مشاري اسم ليان التفت يبي يعرف وش فيها حبيبت قلبه على غفله<-- وقسم غبي"
      ____________________
      "في العصر بيت الاهل"
      "كان الكل مجتمع ينتظرون رؤى ومشعل الي مابعد يجون"
      رؤى دخلت عليهم:ألسلام عليكم
      الكل:وعليكم السلام
      "كانو الجميع موجودين شباب وبنات حريم ورجال"
      الجد:يابنتي ابطيتي على ماجيتي
      رؤى تحب راس جدها:آسفه يبه حقك علي
      الجد ابتسم:ايه حبيبتي خلاص يالله<-- وقام والجيوش قامت معه
      "طبعا الخاله نوره مابعد توصل من الدمام وبتروح على طول للمزرعه لأنها اقرب لها بالطريق"
      وصلو المزرعه ونزلو وكل واحد قسمه
      اول ماشالو البنات عباياتهم الكل استغرب من شياكتهم يعني مو من عوايدهم<-- قصدهم ليان ورؤى
      "لأن ليان تبي تشوف فهد ورؤى المسكينه مشاري الي يتوهم بحب ليان"

      "رؤى كانت لابسه"

      ^
      ^
      "حطت ميك آب لبناني مره مره خطيـر طالع عليها"

      "ليان لابسه"

      "رفعت شعرها مثل البنت وحطت ميك آب لبناني برضو متفقه مع رؤى وطالع شكلها مره خطيـر تخقق"

      "ندى لبست"

      ^
      ^
      "رفعت شعرها ذيل حصان وحطت كحل ومسكره وشدو وطالعه قمر"

      "نجلا لبست"

      ^
      ^
      "فتحت شعرها وجعدته مره مره واللون الفاع على بشرتها خطيـر مره وطالعه ملاااك"

      "جود لابسه"
      "فتحت شعرها وحطت كحل ومسكره وطالعه بالمره كيوت وبرئيه"

      "ريناد لابسه"

      "فاتحه نص شعرها والنص الثاني مرفوع حاطه ميك آب خفيف وطالعه جد ناايــس"

      "دانا لابسه"

      "رافعه شعرها بكلب وحاطه ميك آب خفيف شوي وطالعه روعه جد حلوه"

      "سديم لابسه"
      "فاتحه شعرها وحاطه ميك آب شويه ثقيـل وطالعه بالمره نايس وكيوت وكول والي تبونه"

      "طبعا خمس دقايق الا والخاله نوره عندهم الكل فرح بجيتها سلمو عليها وعل بناتها"
      ندى:اشتقت لك دوونا
      دانه:مي تو قلبي
      لين تطب عليهم:بنات بنات
      الكل التفت لها:نعم...؟!
      لين:تخيلو يقولون الاولاد بيجيبون سامري وبيرقصون عليه
      رؤى:والله....!
      لين:ايوه وعااد ريان وفهد مووت رقصهم بالسامري
      ليان من سمعت كذا طارت من الجها الثانيه والكل لحقها بعد ماالكل تلثم طبعا وراحو يناظرونهم وهم يرقصون
      ليان تأشر على ماجد المتلثم:هذا مجودي وااه فديته
      ندى:وش عرفك انه ماااجد
      جود:احساس الام هههههههههههههههههههههههههه
      الكل:ههههههههههههههههه
      ليان:ها ها ها ياخفة دمك لا بس اعرف عيونه مره حلوه تشبه عيوني
      رؤى:شوفو هي تمدح عيونها مدح غير مباشر
      الكل:ههههههههههههههههههه
      "الاولاد اول ماشافو البنات قامو يستعرضون رقصهم العدل بالسيوف واااي فيدتهم"
      لين الخبله تصرخ:فهود رياان احلا رقص وووووووووويوووو
      الكل:هههههههههههههههههه
      سديم:اعقلي يابنت
      رنيم بصراخ بعد:اوووووه امووت على الرقص لا لا لا اموت انا كذا
      الكل مات من الظحك على خبالها
      ليان كانت عنونها متجهه لواحد والي هو طبعا فهد وهو حاول يعرف مين ليان بس ماقدر
      ماجد انتبه لليان ويصرخ يكلمها:شرايك ليووون...؟!
      ليان بصراخ بعد:موووت يالقلب كمل والله انك احسن واااحد
      الكل:ههههههههههههههههههههههههه
      سلطان بصراخ:وانا يالدووبه
      ليان:عااد انت شي ثاني انت الروح والله ان رقصك موتت خطيـر
      رؤى تكمل عليها بصراخ:وحبتيـــن
      الكل:ههههههههههههههههههههه
      رؤى:مشعل والله انك خطيـر بقووه ورهم الشغل العدل
      مشعل:افا عليك وانا اخوك
      "طبعا مشاري عرف ليان وعرف رؤى وفهد عرف ليان وااه واااه فديته مره مره والله يدنن"
      "خلصت عرضتهم لووول والبنات رجعو وصارو يرقصون من الحماس الي شافوه عند الاولاد"

    • "عند الاولاد"
      مشاري سرحان وقرر انه يصارح ليان بحبه لها وانه ينسى وحده اسمها رؤى مرت بحياته<--دووب
      سلطان:يامشاري
      مشاري:.....<-- لاحياة لمن تنادي
      سلطان يصرخ:مشااري
      مشاري فزع من الصرخه:وجع وش فيـك.؟!
      سلطان:يوجعك قول آمين لي سنه مناديك
      مشاري:بدا الشلخ<-- الكذب لوول
      سلطان:ألمهم وش فيك من امس الاحظ انك سرحان فيك شي..؟!
      مشاري اختك الي سوت فيني كذا ولخبطتني من شفتها:لا سلامتك عن اذنكم
      الكل:اذنك معك
      "راح برا وقرر يقوول لليان والحين كانت الساعه 2 الليل لوووول"
      ________________
      "من جهه ثانيه ليان بتطلع تلعب راكان ورازان برا بالمرجيحه"
      راحت ولاأنتبهت بالعيون الي تراقبها وبتروح لها لووووول
      "مشاري اول ماشاف ليان ارتبك ولف حوالينه ماشاف احد آخذ نفس واتجه لها وهي لما شافته تصنمت"
      مشاري:سلاام
      ليان بتوتر:وعليكم السلام
      مشاري:كيف حالك يابنت العم..؟!
      ليان مالت بس:الحمدالله بخيـر وانت كيفك.؟!
      مشاري من شفتك وانا بخيـر:الحمدالله
      ليان توها بتروح الا يمسك يدها مشاري وهي تفاجأت مره مره من مسكته
      "وكانت على جيت رؤى كانت بتعطي ليان جوالها الي يرن ولمما شافت المنظر تصنمت مااتت"
      ليان مرتبكه:بغيت شي..؟!
      مشاري:اي بغيت اقولك شي
      ليان:وشو.؟!
      مشاري بسرعه:ليان انا احبــك
      "هنا كانت الصاقعه على رؤى ماتوقعت يصيـر هالشي ابد وصارت تنزل دموعها على خدها اربع اربع بهدوء غريب تمت تناظر الموقف وكيف ليان منزله راسها وتمت تقول خاينه خاينه خاينه بعدين لا وش دلخها اذا هو حبها هي شدخلها بس لحظه متى شافها اي اكيد شافها ماراح يحبها منا والطريق خاينه ماقلت لي ماقالت طاح الجوال من
      يد رؤى وطلع صوت التفتو الاثنين على مصدر الصوت وانصقعو لما شافو رؤى"
      رؤى تظحك بستهزاء:اها السالفه كذا حلو مشاري مبارك عليك ليان ليان مبارك عليك مشاري
      "وراحت بسرعة البرق وهي تبكي من قلب من قهر وظلم "
      شافت رؤى فهد وهو استغرب منها وليه الدموع وبكل جرائه قالت رؤى لـ.فهد
      رؤى:ليان يافهد خاينه خاينه<-- وصارت تركض وهي تبكي وليان مثل المجنونه راحت بسرعه بعد ماأستوعبت
      الي صااار وشافت فهد واقف مستغرب ولف على ليان شافها بس تم يتررد صوت رؤى بباله ليان يافهد خاينه خاينه
      ليان استغربت من فهد
      فهد قال:وش قصدها رؤى بليان يافهد خاينه خاينه وش تقصد..؟!
      ليان راحت في خبـر كان وراحت تركض ولا ردت عليه وهو استغرب اكثر وتم يفكر بكلام رؤى
      _______________
      "عند الاولاد"
      "رجع مشاري وهو سرحان كعادته تم يفكر ليه رؤى بكت ليه وش قصدها بمروك يامشاري بنبرة استهزاء
      بدر:هيه مشاري وخر بسرعه لايجيب علي هدف
      مشاري:............
      بدر عصب وصرخ:مشاري وخر عن الـ.t.v
      مشاري وخر وتم يفكـر بالي صار مساعه وكيف ان ليان انصدمت
    • "عند ليان ورؤى"
      ليان مسكت يد رؤى تهديها:رؤى حبيبتي سمعيـ
      رؤى تصرخ بوجها يم الكل:وخري عني انا مانيب حبيبتك ولا اعرفك يالحماره<-- وصعدت فوق والكل مستغرب
      ندى وقفت:وش صايـر.؟!
      ليان:سؤ تفاهم ماعليك شوي وترضى
      "وراحت فوق لـ.رؤى ودخلت عليها الغرفه شافتها تبكي عورت قلبها"
      ليان:رؤى
      رؤى لفت عليها:انتي خاينه خاينه تقولين دايم انا افكر بفهد وانتي تفكرين بمشاري انا انا انا رؤى بنت عمك وبنت خالتك وصديقتك وعزوتك تسوين لي كذا حرام عليك وش سويت لك انا ليه طيب ليه..؟!
      ليان:يارؤ
      رؤى تقاطعها وتدفها لبرا:برا برا ماأبي اشوف وجهك يالخاينه مالت عليك وعليه روحي تهني فيه حبيب القلب
      "وطلعتها وسكرت الباب وقفلته مرتين وقطعت نفسها من البكي وليان مسكينه ماتعرف وش تسوي."
      نزلت تحت شافت الكل قايـم ماعدا جدتها راحت لها وحضنتها وصارت تبكي تبكي على حبيبتها وصديقتها وبنت خالتها
      وبنت عمها على رؤى صديقتها الي دايم تلازها وتخبرها بكل شي ندت انها ماقلت لها ان مشاري شافها امس
      ندمت من كل قلبها والجده تحاول تهديها
      الجده:وش فيك ليون حبيبتي..؟!
      ليان وهي تبكي وتشهق:امي رؤى رؤى زعلانه مني مو راضيه تكلمني ولاهي راضيه تسمعني
      الجده رأفت بحال بنت بنتها حفيدتها وقالت:انا بكلم رؤى وانتي ماعليـك
      ليان:والله ماأنساها لك ياأمي والله ماأنساها
      "قامت الجده فوق لـ.رؤى وحالوت تفهم منها الموضوع وليه زعلانه مارضت وقالت لها لو ايش ماكلمتها"
      الجده تكلم ليان:مو راضيه تسمعني
      ليان تزيد ببكيها:آآآآه ياأمي ليه كذا حرام
      الجده تعبت وشالت هم حفيداتها وقالت:يالله الحين بنروح
      ليان:كنا بنروح الظهر بس ماينفع لازم نروح الحين
      الجده:روحي قولي لهم يتجهزون
      ليان:انشاءالله
      "وراحت خبرت الكل والكل استعد وكل واحد لبيته والكل عرف بسالفت رؤى وليان وزعلهم بس ماعرفو السبب"

    • "شقة الخاله نوره"
      دانا:يمه تو بدري اليوم الخميس ليه نرجع الدمام
      ام فهد:لازم يابنتي نشوف المدارس وابوك مو كل شوي جينا
      لين:يؤ بس جدتي قالت بتخلينا ننام عندها
      ام فهد:مره ثانيـه انشاءالله
      دانا قامت تكلم ندى
      _______________________
      "بيت الاهل بالعصر"
      الجد والجده راحو ينامون لهم شوي مثل ماهم متعودين كل عصريه والجده تتقلب مو عارفه تنام
      الجد:علامك تتقلبين فيك شي..؟!
      الجده:لا بس شوية صداع بروح آخذ لي حبت بندول انت نام ولا عليك
      الجد مادخلت براسه بس سكت
      "الجده قامت ونزلت تحت"
      ندى تكلم دانا:ياحرام ليـه
      دانا:بعد وش اسوي طيب..؟!
      ندى:تو بدري
      دانا:اووه ادري والله ادري
      "ندى سمعت صوت قوي قالت لـ.دانا لحظه وراحت تشوف وش هذا الي طاح وشافت امها طايحه مغما عليها"
      صارت تصرخ مثل المجنونه وابوها نزل بسرعه راح لبس ثوبه وندى نست دانا على الخط الي اخترعت
      من صوت ندى وهي تقووول يمه يمه وخافت على جدتها
      ____________________
      "شقة الخاله نوره"
      دانا راحت لأمها:يمه يمه
      ام فهد:علامك..؟!
      دانا بخوف:يمه كنت اكلم ندى بعدين قالت لي لحظه وسمعت صوت صراخها تقول يمه يمه وصوت صياح خايفه
      ام فهد قامت بسرعه:وشو.؟!
      دانه:ألي سمعتيه
      ام فهد:جربتي تتصلين
      دانه:اي اتصلت عليهم ماردو
      ام فهد كلمت على ريان يجي لهم بسرعه لأن فهد جواله مشغول يكلم صديقه
      "راحت ام فهد بيت ابوها مالقت احد سألت الخدامه قالت لها ماما طيح وروح مستشفى ولا هي عارفه اي مستشفى
      دانا وريان وام فهد جن جنونهم لما عرفو كلمت ابوها وقال لها انا بمستشفى ....
      وراحو له طيران
      "بالسياره عند ريان رن جواله رفعه وهو حده متضايق"
      ريان بدون نفس:الو نعم...؟
      ماجد استغرب منه:وش فيـك ريان.؟!
      ريان خارها شوي ويبكي:جدتي بالمستشفى
      ماجد نط من مكانه واخترعو الشباب:شتقووول...؟!!!!!!
      ريان:مثل ماسمعت
      ماجد بتوتر:بأي بأي مستشفى.؟!
      ريان:مستشفى الـ....
      ماجد:جايين
      "وسكر منه"