وهذا البارت الاخير
أحمد:لا تخافين
نوف خايفة مرة
أحمد:أدخلي فيه حفلة مصغرة لك إنت وبس
نوفإرتاحت شوي)طيب
دخلو طاولة وعليها أنواع الأكلات
وبعد ما خلصوا رجعها للبيت
ومرت الدراسة كلها والوضع زي ماهو نوف وأحمد على الماسنجر(فديو) وريم وفواز مكالمات يوميا ومشاري والعنود زيهم
فيصل متردد إنه يعلم أو ما يعلم
الفصل الأربعون والأخير
بدون أجزاء فصل كامل
وجا موعد الإختبارات
وخلصت وقبل النتايج
راحوا أم نوف وأخوها وزوجته لمكة أقنعوها بس هي عيت تبي تقعد وتنام عند بنت الجيران وطبعا راح يرجعون قبل زواج فواز ومشاري بأسبوعين
وجلست نوف لحالها ودقت على أحمد وقالت له
أحمد:إلحين إرتحت
نوف ليه
أحمد:عشان أشوفك
نوف :ياا سلااام
أحمد:خلاص اليوم أجيك
نوف :خلاص
وجاها وأخذها للشقة
وجلسوا يسولفون وياكلون
أحمد:نسيت العصير
نوف:أنا أقوم أجيبه
أحمد:والله ما تقومين أنا أجيبه
وجابه ودخل فيه
وأول ما شربته داااااااخت ونامت
قامت إلا هي في صالة بيتهم
قامت وراسها يعورها مررة
وحست
إنه من عصير أحمد
ودقت عليه
نوف:ألو
أحمد:ألوووووووووووووو
نوف:قولي بسرعة إنت وش حاط لي بالعصير
أحمد:ها....وشو.....العصير
إيه العصير
هذي حبوب منومه ههههههههههههه
نوف:وشو منومه
أحمد:هههههههههه
نوف: وش سويت يا كلب يا حقير أوريك
أحمد:أبد بس صورت
نوف:لالالالالالالالالا
أحمد:تبينها
تعاااالي هههههههههه وسكر السماعة
وإقتنعت إنه لازم ترجع الصور وبأسرع شي
ودقت على أحمد
أحمد:أقتنعتي
نوف:أحمد خلاص تعال بس ما تسوي شي بها
أحمد:طيب اليوم أجي آخذك وأعطيك
نوف:وش تاخذني لا عند الباب تعطينياها
أحمد:خلاص أجل ما في شي
نوف:خلاص خلاص ألحين أطلع
أحمد:ههههههههه وسكر السماعة
وجاها وأخذها
وجلس معها وسهروا مع بعض ز.........وناموا بالشقة
وماأكتفى وصورها مرة ثانية
وصار يهددها كل يوم بالصور
وكل يوم تجيه
7
7
7
7
وبعد مدة وبقي على رجعت أهلها يوم واحد
دق عليها بس ماردت
ويدق بس ماترد
أحمد:هين أوريك
وجو اهلها وطارت قلوبهم من المنظر
الجميع:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الجميع:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ولقوها
لقوها
لقوها
م.......ن......ت......ح......ر........ة
منتحرة
وشانقه نفسها
أخفوا أهلها عن الناس أمر إنها منتحرة
وقالواإنها موته طبيعية
ويووووم العزى
حضروا عايلة أبو فهد وأبو راشد
وعند الحريم أمها تبكي
ورغد تبكي
أما سارة ما جت
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وقرر أحمد إنه يفضحها
ودخل لقى مشاري وفواز
ورجاجيل واجد
وسلم على أخوها
كان يعرفه من أول
ومن كلام الناس درى إن نوف هي الميتة
وسكت عنها
ومر أسبوعين
ويوم الزواج
العرس كان هادي
لأن نوف ميته توها
يعني أغاني مافي
بس طق
ورقصوا البنات عشان يجاملون
ريم والعنود
وبعد العرس
ومرت أيام الجمييييييييييع كلها عسل على عسل
فيصل ونجلاء
انصدموا
جاهم توأم
ولد أسمه خالد
وبنت أسمهاخلود
طبعا غيروا الأسماء لأنهم ماضنوا إنه يجيهم توم
وريم والعنود
حامل كلهن وبطنهن منتفخ متريين ههههههههه
ومشاري وفواز عقلوا بعد زواجهم وحسوا بالمسؤولية شوي
وما خلاهم ها الشي يفقدهم روحهم المرحة
ورغد تصالحت مع نجلاء أخيرا وجاها نصيبها وتزوجت خوي فواز بعد ما شافه مرة بالصدفة
ومشعل ورنا
ها أبشركم رنا كمان حااااااااامل ومشعل طاير عليها مرة
والعيلة الباقية حياتهم ما في أحسن منها
وسارة بالمستشفى النفسي إنجنت من بعد ما درت عن زواج مشاري
وأحمد إهتدى وصار شيخ بجامع
وطارق صدفة صار هو مؤذن للجامع نفسه
وطبعا الكل ترك الغرور والكبرياء لأنه مهو زين ويأثر بالعلاقات بين الناس
أحمد:لا تخافين
نوف خايفة مرة
أحمد:أدخلي فيه حفلة مصغرة لك إنت وبس
نوفإرتاحت شوي)طيب
دخلو طاولة وعليها أنواع الأكلات
وبعد ما خلصوا رجعها للبيت
ومرت الدراسة كلها والوضع زي ماهو نوف وأحمد على الماسنجر(فديو) وريم وفواز مكالمات يوميا ومشاري والعنود زيهم
فيصل متردد إنه يعلم أو ما يعلم
الفصل الأربعون والأخير
بدون أجزاء فصل كامل
وجا موعد الإختبارات
وخلصت وقبل النتايج
راحوا أم نوف وأخوها وزوجته لمكة أقنعوها بس هي عيت تبي تقعد وتنام عند بنت الجيران وطبعا راح يرجعون قبل زواج فواز ومشاري بأسبوعين
وجلست نوف لحالها ودقت على أحمد وقالت له
أحمد:إلحين إرتحت
نوف ليه
أحمد:عشان أشوفك
نوف :ياا سلااام
أحمد:خلاص اليوم أجيك
نوف :خلاص
وجاها وأخذها للشقة
وجلسوا يسولفون وياكلون
أحمد:نسيت العصير
نوف:أنا أقوم أجيبه
أحمد:والله ما تقومين أنا أجيبه
وجابه ودخل فيه
وأول ما شربته داااااااخت ونامت
قامت إلا هي في صالة بيتهم
قامت وراسها يعورها مررة
وحست
إنه من عصير أحمد
ودقت عليه
نوف:ألو
أحمد:ألوووووووووووووو
نوف:قولي بسرعة إنت وش حاط لي بالعصير
أحمد:ها....وشو.....العصير
إيه العصير
هذي حبوب منومه ههههههههههههه
نوف:وشو منومه
أحمد:هههههههههه
نوف: وش سويت يا كلب يا حقير أوريك
أحمد:أبد بس صورت
نوف:لالالالالالالالالا
أحمد:تبينها
تعاااالي هههههههههه وسكر السماعة
وإقتنعت إنه لازم ترجع الصور وبأسرع شي
ودقت على أحمد
أحمد:أقتنعتي
نوف:أحمد خلاص تعال بس ما تسوي شي بها
أحمد:طيب اليوم أجي آخذك وأعطيك
نوف:وش تاخذني لا عند الباب تعطينياها
أحمد:خلاص أجل ما في شي
نوف:خلاص خلاص ألحين أطلع
أحمد:ههههههههه وسكر السماعة
وجاها وأخذها
وجلس معها وسهروا مع بعض ز.........وناموا بالشقة
وماأكتفى وصورها مرة ثانية
وصار يهددها كل يوم بالصور
وكل يوم تجيه
7
7
7
7
وبعد مدة وبقي على رجعت أهلها يوم واحد
دق عليها بس ماردت
ويدق بس ماترد
أحمد:هين أوريك
وجو اهلها وطارت قلوبهم من المنظر
الجميع:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الجميع:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ولقوها
لقوها
لقوها
م.......ن......ت......ح......ر........ة
منتحرة
وشانقه نفسها
أخفوا أهلها عن الناس أمر إنها منتحرة
وقالواإنها موته طبيعية
ويووووم العزى
حضروا عايلة أبو فهد وأبو راشد
وعند الحريم أمها تبكي
ورغد تبكي
أما سارة ما جت
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وقرر أحمد إنه يفضحها
ودخل لقى مشاري وفواز
ورجاجيل واجد
وسلم على أخوها
كان يعرفه من أول
ومن كلام الناس درى إن نوف هي الميتة
وسكت عنها
ومر أسبوعين
ويوم الزواج
العرس كان هادي
لأن نوف ميته توها
يعني أغاني مافي
بس طق
ورقصوا البنات عشان يجاملون
ريم والعنود
وبعد العرس
ومرت أيام الجمييييييييييع كلها عسل على عسل
فيصل ونجلاء
انصدموا
جاهم توأم
ولد أسمه خالد
وبنت أسمهاخلود
طبعا غيروا الأسماء لأنهم ماضنوا إنه يجيهم توم
وريم والعنود
حامل كلهن وبطنهن منتفخ متريين ههههههههه
ومشاري وفواز عقلوا بعد زواجهم وحسوا بالمسؤولية شوي
وما خلاهم ها الشي يفقدهم روحهم المرحة
ورغد تصالحت مع نجلاء أخيرا وجاها نصيبها وتزوجت خوي فواز بعد ما شافه مرة بالصدفة
ومشعل ورنا
ها أبشركم رنا كمان حااااااااامل ومشعل طاير عليها مرة
والعيلة الباقية حياتهم ما في أحسن منها
وسارة بالمستشفى النفسي إنجنت من بعد ما درت عن زواج مشاري
وأحمد إهتدى وصار شيخ بجامع
وطارق صدفة صار هو مؤذن للجامع نفسه
وطبعا الكل ترك الغرور والكبرياء لأنه مهو زين ويأثر بالعلاقات بين الناس