الجزء الثــــــــــــامن
خلود..
مشآآعرها بدأت تفضحها..وردود فعلها عطت لميس فرصه تعرف بالسالفه،،
هل هي قد كلمتها وراح تمحي بندر من حيآآتها؟؟ وشلون؟
بندر شنو موقفه لو فتحت خلود معاه السالفه وشنو الموضوع اللي يبيها فيه؟؟
معقوله يكون مثل ماقالت لميس انه عرف ان خلود هي نفسها بنت عمه؟؟ ولو فعلا هذا اللي يقصده شنو بيصير؟؟
عهود وموقفها مع فرآآآس..شنو ردة فعله وهل هذي البدايه بينهم؟؟
فهد شيقصد بحركاته مع سمر..وليه تهمه مع انها اكبر منه..له هدف ويبي يوصله ولا السالفه مشأعر يحملها لها؟؟
باسل وحلا وحبهم البرئ....شالنهآآيه معاهم؟؟
كل هذا بتعرفونه بالأجزآآء الجآآيه
لا تحرموني ردودكم وانتظروني،،
و|[ فمـــــــــان الله يالغــــاليين]|~
هذآآآآ البآآآرت هدية للغالية دمعة عمري$$-e
بآآآآآرت طويل لعيووووووونكم,,وخاص لدمعة عمري اللي وقفت معاي,,, ولاتحرموني الردوووود
-8-
"تدري وش يعني تسافر !
يعني تكسر [ ألف ] خاطر "
في بيت أبـــــو خـــالد
كانوا العيله جالسين بالصاله..
أم خالد:يالله ياعيال أنا داخله انام والله تعبانه حدي..لا تسهرون كثير..
خالد:أفاااا سلامتك يالغاليه..تعبانه من شنو؟؟
أبتسمت أم خالد:الله يسلمك..أبد تدري صاحيه من بدري وما نمت أمس زين..تصبحون على خير
خالد:وانتي من أهل الخير
فهد:نوم العوافي يالغلا كله..وحب راس أمه
نواف:يمه لا تنسين الدوا حقك..
راحت أم خالد مبتسمه من عيالها وتعاملهم معاها..تحس إنهم معوضينها عن غياب زوجها..بحنيتهم وبتدليلهم لها كانها اختهم الصغيره مو أمهم
خالد:هاه شباب استانستوا بالرحله؟؟
الاء:مررررره والبنات اليوم فلوها
نواف:إيه مره بالذات لما رحتوا بالدبابات..
آلاء:عن الطنازه نوافوووه..
خالد:وهو صادق الحين إش اللي وداكم هناك
ألاء: يعني إيش؟؟...تبونا نجلس ندور حولكم ومانروح بعيد..ترى محنا صغار..
فهد:صح والله ألاء معاها حق وبعدين البنات عاقلات ويقدرون يتصرفون..
نواف:لا صراحه واضح انهم يقدرون يتصرفون..
آلاء:والله إنا نقدر وحتى مرام كانت بتصفقهم بس لميس قالت لا خلونا نقلكم وانتوا تتفاهمون معاهم
خالد:زين سويتوا!!
فهد:حلا..اش فيك من مشينا من الرحله وانتي ساكته وما تتكلمين..
حلا ومزاجها قااااافل:ما فيني شي!!
وقامت على غرفتها..
الكل ناظروا بعض وأنواع علامات الترقيم فوق روسهم..
فهد:الاء.. اش فيها حلا زعلانه؟؟
آلاء وترفع أكتافها:ما أدري علمي علمك..
حلا كانت بغرفتها..وموصله معاها من باسل..أخذت لها (شاور) سريع وبعدها حطت راسها ونامت..
وبعد فتره..راح فهد ودق باب غرفة حلا بس ماردت..فتح الباب وشافها نايمه واستغرب..
بس طلع وقفل الباب وهو متأكد إن فيها شي..فراح لغرفة آلاء..ودق الباب..
آلاء:منو؟؟
فهد:الول..أنا فهد افتحي حبيبتي..
فتحت آلاء الباب:اهلين فهود..بغيت شي؟؟
فهد:معليش حبيبتي أزعجتك بس والله حلا شاغله بالي مره ماهي تمام..إش صار لها اليوم!!
آلاء:الله يهديك لا تشغل بالك..قلت لك ماصار شي..
فهد:زين ماعندك فكره باسل كلمها ولا لا..
آلاء:على طاري باسل..لما صارت المضاربه..جسلت تبكي لانها شافت باسل ينضرب بس بعدين هدت ولما رجعتوا راحت له..بس
فهد:اجل أكيد السالفه فيها باسل..!!
آلاء:أكيد.
فهد:طيب..يالله تصبحين على خير حبوبة قلبي..تلبسي زين اوكي
آلاء وهي مبتسمه من أسلوب اخوها:انشالله وانت بعد....وقبل مايمشي..
آلاء:فهد!!
فهد:اهلين ألول بغيتي شي؟؟
آلاء:أبد سلامتك بس كنت بس أسألك شنو سالفتك مع سمر وشنو عرفك إن السلسال تبعها؟؟
ابتسم فهد:لا عاد ذي يبيلها شرح بعدين بقلك..بس ذكريني..أوكي؟؟
آلاء:اوكي
دخلت آلاء وسكرت الباب وراها وتكت عليه وهي مبتسمه"آآآآآه يافهود..الله يهنيها اللي بتاخذك..أمها داعية لها"
"الحين أبي أعرف عادل ليه عصب لما سألت عن باسل..زين ليه راحت عصبيته لما قلت إنه عشان حلا..والله هذا ما له إلا تفسير واحد..لالا اش قاعده أقول أنا..معقوله يخلي كل البنات ويفكر فيني أنا..بس والله إنه رهيب وشخصيته خطيره..باين عليه رجال..ورزه..يوووووه إش فيني جالسه أمدح في الولد..وبعدين ابتسمت وقالت..والله يستاهل"
************************************************** *****************
في بيت أبو سلطان..
الكل بعد ما رجعوا من الرحله كانوا تعبانين خصوصا إنهم تأخروا بالطلعه..
بس قرروا العائله ما يناموا عشان صلاة الفجر فجلسوا البنات بغرفة الهنوف يسولفون والجده شيخه وأم فيصل وام سلطان كانوا بالصاله ونفس الشي يسولفون..
أم فيصل:إلا وين العيال؟؟
أم سلطان:الأولاد طلعوا يهجولون على قولة محمد والبنات فوق بغرفة الهنوف..
الجده:زين وصيتي عليم ما ينامون..عشان الصلاه؟؟
أم سلطان:إيه خالتي قلت لهم..أساسا ما بقي شي عالفجر
الجده:إلا شخباره ولدك سلطان؟؟
ام سلطان ما فهمت:اشلون يعني؟؟
الجده:يعني مابنيته يخطب ويتزوج..ماتبون تشوفون عياله؟؟
أم سلطان فرحت من قلب على السيره:إلا والله ياخالتي هذا يوم المنى...بس هو مو مقتنع بفكرة الزواج ذي!!
الجده:إيه مو على كيفه..هذي سنة الحياه وبالنهايه كذا كذا بيتزوج
أم سلطان:بس انتي عارفه طبع سلطان ما يحب احد يضغط عليه ولو احد ضغط عليه مايطيع ويعند ويسوي اللي براسه في النهايه..عشان كذا مخلينه على راحته
أم فيصل:طيب يمكن هو يبي بس مستحي وما فاتحكم عشان كذا
أم سلطان:والله ما اعرف بس أنا خايفه أفتح له هالسيره ويعصب
أم فيصل:انتي امه وأكيد بيحترمك ومابيتجاوز حدوده...بس إذا انك متردده وخايفه على قولتك يعصب..خلي خالتي هي اللي تكلمه اكيد بيتقبل منها أكثر
الجده:إيه والله صدقتي يام فيصل..ها شقلتي؟؟
ام سلطان:والله يكون احسن
الجده:خلاص صار انا بحاكيه باكر إذا قدرت..
أم فيصل:طيب ياخالتي وفارس؟؟
الجده:فارس معنننننند وكل ما افتح معه سالفة الزواج يقفلها ويقول بقي بدري..والله وأنا خالتك إن ودي يعرس اليوم قبل باكر بس هو ماهو راضي..عشان كذا أبي سلطان يتزوج يمكن لا شافه فارس يتحمس ويتزوج
طبعا الشباب أول ما رجعوا كانوا بينامون بس ابو سلطان ما خلاهم فقرروا يروحون يفرفرون بالسياره في شوارع الرياض..
فأخذوا سيارة سلطان وطلعوا...
وهم بالسياره أرسل بندر لخلود مسج(خلود..معليش ما راح أكلمك إلا بعد الفجر..بس إذا تبين تنامين عطيني رنه وبعدين اكلمك)
ارتاحت خلود لما قرأت المسج لانها كانت خايفه يدق وهي مع البنات وما تقدر ترد فردت(لا عادي حتى انا ما راح أنام..بس قبل لا تدق عطني خبر عشان أرتب اموري لأن بنات عمي هنا)
جلسوا البنات يسولفون لما اذن الفجر وبعدين صلوا وناموا كلهم وكانوا نايمين بغرفة الهنوف لأن غرفة خلود حوووووووسه ويمكن لاحظتم إن كل جمعاتهم تكون بغرفة الهنوف لهالسبب....المهم خلود ظلت تنتظر بندر يدق بس تأخر مره فغلبها النوم ونامت..
طبعا الحريم نفس الشي صلوا وناموا أما الشباب...ما رجعوا إلا بعد ما طلعة الشمس..وعلى طول حطوا روسهم وناموا
بندر اول ما شاف الشباب استغرقوا فالنوم..راح عشان يدق على خلود.. وقبل أرسل لها مسج..واعطاها خبر..
وبعد ربع ساعه من المسج..دق..
خلود كانت حاطه موبايلها عالصامت عشان كذا ما سمعته..مع إنها كانت مشغله الهزاز بس مع صوت المكيف ما كانت سامعه..
وجلس بندر يدق وهو مستغرب ليه ما ترد..ولما طفش وهو يدق..قرر يدق للمره الاخيره وهو حاط بباله لو ماردت راح ينام..
دق بندر للمره التاسعه..وبحكم إن الغرفه كانت ظلااااااااام أزعج نور الموبايل خلود فصحيت من نومها زي المفجوعه لما تذكرت بندر..وطالعت الرقم وردت بصوت كله نوم:هلا بندر
بندراستااااااااانس لما سمع صوتها:هلا فيك..وين الناس..عجزت وأنا ادق
خلود وصوتها يالله ينسمع:كنت نايمه وجوالي عالسايلنت..
بندر:أوووه آآآسفين أزعجناك..
خلود: لا عادي مو مشكله..
بندر:زين..واضح إنك تعبانه..وتبين تنامين..بأتركك واليوم باليل نتكلم أوكي؟؟
خلود:لا عادي والله بس عطني فرصه أروق..شوف بندر نص ساعه وبرجع ادق عليك..أوكي
بندر:اوكي..انتظرك..
وقفلوا..شافت خلود مكالماته وابتسمت.."هالولد ما يمل..أنا لو أدق مرتين ما رد..سفطت عليه" ناظرت الساعه كانت 8ونص..وقامت من سريرها بتكاسل.. دخلت الحمام أعزكم الله وقررت تاخذ لها شاور عشان تنشط..
ولما طلعت كانت الساعه..9 إلا..أخذت موبايلها بيدها.."آآآآآه يابندر والله مو عارفه اشلون ابدأ معاك بالسالفه والله صعب..بس انا حطيت الفكره ببالي ولازم أسويها"..أخذت نفس عميق ودقت رقمه وهي واصله حدها توتر..
بندر بس شاف رقمها ابتسم..وأخذ موبايله وطلع الحديقه عشان يقدر يتكلم معاها..
ورد:هلا والله بالنايمه..
ابتسمت خلود:هلا فيك..
بندر:لاااا الصوت يختلف عن اللي قبل شوي..
خلود:وانت أحد موصيك..تحلل نبرات صوتي..
بندر:إيه..
خلود:ببراءه:مين؟؟
بندرقلبي)my hart
خلود ما سمعته زين:شنو؟؟
بندر:لا ولا شي..المهم أخبارك..
خلود:انا ماشي..وانت؟؟
بندر:تماااام التمام....إيه..شنو الموضوع الضروووري إللي تبيني فيه؟؟
خلود بهاللحظه زاد توترها وعورها قلبها:.......بصراحه..أنا.............وسكتت فتره
بندر حس فيها:خلود فيه شي؟؟
خلود:بندر..طيب قول اللي عندك وبعدين أنا بقلك اللي عندي..
بندر شاف ترددها فقال:أوكي ولا يهمك...أنا هالأسبوع بروح الكويت..
خلود وتغيرت نبرتها:والله!!
بندر:إيه والله..
خلود:طيب ليه؟؟
بندر:أبد والله خويي سامي..بيتزوج..ويبيني أكون معاه فقلت له إني بحجز على أقرب طائره وبروح..
خلود:أهااااا..
بندر:اش فيك..صوتك مو عاجبني.؟؟فيك شي؟؟
خلود:لا أبد بس...
بندر:شنو؟؟
خلود:إنت بتطول بالكويت..
بندر بابتسامه لأنه فهم عليها:لا..مومطول..ولو طولت أسبوع بالكثير وانا هنا بالسعوديه..عشان أنا بعد ناوي اخطب
خلود:والله؟؟..منو؟؟
بندر:وحده!!
خلود بنبره غريبه:لا والله احلف...على بالي واحد..ياخي إنت متى بتبطل استهبال..بس يالله بالبركه مقدماَ
بندر بخبث:عقبالك انشالله
خلود:لا أنا بقي بدري علي..
بندر:لا ولا بدري ولا شي..مو متخرجه؟؟
خلود:إلا
بندر:خلاص اجل مو بدري..بس ما قلتيلي شنو كنتي تبين؟؟
خلود بهاللحظه رجع لها نفس القلق والتوتر: بندر!!.. السالفه..أنه انا...
بندر حس السالفه مو هينه وخاف وبنبره واطيه:خلود فيه شي؟؟
خلود:أقول..خلاص هونت ما بقول الحين خله لما ترجع من الكويت..
بندر:لاااااااا..إش لما أرجع الحين أجلس على اعصابي لما أرجع ماأحب..
خلود:خلاص..انا قلت لما ترجع...يعني لما ترجع..
بندر:بس....
قاطعته خلود:شوف....لا تخليني أهون أبد وما أقلك حتى بعد ما ترجع..وبعدين لا تتحمس كثير عشان ماتنصدم..
بندر:لا لاخلاص بعد ما أرجع..بعد ما أرجع وأمري لله..
خلود:إيه قلي شنو سويت أمس..
بندر:إيييييييييه على طاري أمس..فيه موقف حصل وأبي له تفسير..
خلود:اللي هو؟؟
بندر:أمس..كنا رايحين نصلي الجمعه وبعد ما طلعنا من الفيلا حقة عمي تذكرت إن موبايلي ناسيه بالشاحن..فرجعت المجلس عشان آخذه وهناك..شفت بنت ومديتني ظهرها وموبايلي بيدها..وعرفت إنها وحده من بنات عمي..وبحكم أني ماتعودت على مسألة الغطى وما أعرف شنو..طلبت منها موبايلي..بس الغريب..إن البنت لفت زي المفجوعه وقالت اسمي وكأنها تعرفني..وهذا اكثر شي استغربت منه..وبعدين قلنا كم كلمه..ولمحت عيونها إنها مدمعه وكانت معصبه مره..فرمت موبايلي عالأرض وطلعت من المجلس تبكي..وفوق هذا ماجات معانا بالرحله..والله مستغرب من هالبنت!!
خلود كانت طول ماهي تسمعه وهي تتذكر الموقف..فسرحت بعيييد..
بندر:خلود انتي معاي؟؟
خلود:إيه معاك..معاك
بندر:زين فسري لي..شنو يعني؟؟
خلود:شنو أفسر بالضبط..
بندر:أول شي شلون عرفتني؟؟
خلود:يمكن أحد من خواتك..قالت لها عليك..
بندر:لا بس أسلوبها يدل على إنها متفاجئه وكأنها شافتني قبل وأنا مالي غير يومين هناك..
خلود:زين يمكن شافت صورتك بموبايل أحد من خواتك..
بندر:ممكن!!...طيب..ليه كل ذيك الدموع؟؟..أنا ماقلت لها شي..يخليها تبكي كذا وماتجي معنا الرحله..
خلودعصبت:بندر اش فيك؟؟...يعني طبيعي بنت دخل عليها واحد غريب وشافها وهي مو متغطيه..وفوق هذا تجرأ وكلمها..وغير هذا كله الإحراج إن موبايله بيدها..فطبيعي بتبكي من الخوف..
بندر:طيب هدي اشفيك عصبتي..بس تصدقين ..أما انتوا يالبنات عندكم حركات ما ادري إش تبي...
خلود:كل البنات فيهم الدلع ويبكون على أتفه شي..
بندر:بس أنا مأحب الدلع مره.
خلود:أجل الله يعين اللي بتخطبها..إلا قلي كيف البنت وعرفت بالنهايه منو هي ولا لا..
بندر قلك يبي خلود تغار:والله البنت بالبدايه ما صدقت إنها بنت..ماشالله كنها ملاك..ومو راضيه تروح من بالي..اما من هي بنته أنا عرفت من أول ما شفتها..
خلود وهي خايفه :اشلون؟؟
بندر:حسيت ملامحها مره مالوفه وبعدها تذكرت أخوها واكتشفت إنهم مره يتشابهون..
خلود:منو اخوها؟؟
بندر:وليه تسالين بتعرفينهم لو قلت أسمائهم؟؟
خلود ارتبكت:لا...بس فضول..
بندر:فضول على شخص ما تعرفينه..ياشيخه انتي غريبه..أخوها هذا اسمه محمد..الظاهر اكبر منها بسنتين بس سبحان الله مره يتشابهون..
خلود:طيب والبنت مسكينه ماراحت معاكم الرحله..
بندر وابتسم لأنه تذكر شي:إلا ولا يفوتك بس..رحت أنا وهذا اخوها اللي يشبهها وأخذناها من البيت..و..................وكمل لها السالفه اللي كانت تعتبرها مو جديده على خلود ومع ذلك ما ملت وهي تسمعها مره ثانيه لأن بندر كان يعطي رأيه في كل شي بهالبنت وهذا الشي مخلي خلود تنبسط..جلسوا يسولفون حول الساعتين وبعدين قفلوا وراحوا ينامون....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم السبت..الساعه..12:30الظهر
أبو سلطان يطق على باب غرفة سلطان: سلطان!!..سلطان!!...فيصل!!....ياهوه أحد يرد..
قام فيصل وفتح الباب..وهو شبه مفتح..:هلا عمي..صباح الخير..
أبو سلطان:أي صباح..صرنا ظهر وانتوا بقي نايمين..حتى سلطان ما راح الشركه اليوم..عشان امه ماصحته
فيصل بصوت كله نوم:معليش عمي..ما نمنا إلا متأخر..بس الحين بقوم العيال وبننزل..بس وينها خالتي??
أبو سلطان:راحت هي وأمك عند خالتك أم مهند كانت عازمتهم عالفطور وخالاتك كلهم هناك..يالله قوم العيال أنا طالع..
طلع أبو سلطان من الفيلا وراح للشركه...أما فيصل راح وقوم سلطان وبعدها راح لمحمد وبندر قاموا العيال كلهم ماعدا بندر..اللي ما نام إلا الساعه9 الصبح..
سلطان:بنـــــــــــدر!!..يالله قوم..بنــــدر!!
بندر:...................<<لا حياة لمن تنادي
سلطان:بندروه قوووووووووم..
بندر..........................
فيصل:بندر قوم..ترى ما صارت..
بندر....................
محمد:والله الظاهر إن الولد جنازه..
فيصل ضرب محمد:إسم الله على أخوي..
محمد:زين وخر إنت وياه أنا بتصرف..
وقرب من إذن بندر..وبأعلى صوت عنده:بنداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ار!!
قام بندر زي المفجوع..
سلطان وفيصل ومحمد فقعوا ضحك على شكله..
بندر بهاللحظه وصل ضغطه ترليون..فقام وهو معصصصصصصصصب:أيا اللي ما تستحون على وجيهكم..هذا بالله أسلوب تقوموني فيه..ولف نظره بالغرفه وشاف شماغ عالكنب اللي بالغرفه وفوقه عقال..ابتسم ابتسامة خبث ما بينت على شفايفه..وبسرعه تفوق الخيال نط عالكنب وأخذ العقال..
الشباب اول ما شافوا هالمنظر ما تشوف إلا غبارهم..ولحقهم بندر وشوفوا العاصفه اللي سبقها الهدوء بالبيت..فيصل وسلطان ومحمد..يهربون وبندر وراهم..
كأنهم بزارين باولى ابتدائي..نزلوا من الدرج جري ومن العجله طاح بندر وتكربس من الدرج<<متخيلين شكله؟؟خخخخخخخخخخ
وهنا الشباب جاتهم حالة ضحك هستيريه..
ومع إن رجله انجرحت إلا إن عزة نفسه ما سمحت له يطنش تريقتهم عليه فقام ورجع يلحقهم وهم يهربون
ولما دخلوا المجلس..انحصروا هنا..قرب منهم بندر ببطء ونظراته يطلع منها شرر..
فيصل قدر يتخلص من الحصار ويهرب من بندر وسلطان نفس الشي..بس محمد هو اللي راح فيها..مسكه بندر وبالعقال وضربه ضربه لما تلفظ محمد أنفاسه الاخيره<<لا تصدقون أمزح هو ما مات بس جاله إصابات خطيره..هههههه
وبعد ما خلص ضرب بالولد رمى نفسه عالكنب وجلس يتنفس بصعوبه لانه جرى كثير..
محمد ونفسه مقطوع: الله....يرجك.....يابندر....حشى ...ولا ضرب أبوي..
بندر وحالته ما تقل عن محمد:حلال فيك...عشان.. تتوب..
محمد جلس يضحك وكأنه تذكر شي...هههههههههههه..بس هههه كله كوم وهههههه و..الطيحه بالدرج شي ثاني ههههههههه ورجعت لمحمد حالته الهستيريه من الضحك..وقطع عليه صوت بندر التعبان..
بندر:محمد....محمد!!
محمد:بندر؟؟..إش فيك..
بندر ويالله يتكلم:ما فيني شي بس أحس قلبي يعورني وأحس إني بالغصب اتنفس..
محمد على باله بندر يستهبل عليه:ههههااااااي إلعب غيرها يابابا
بندر وبدا جبينه يعرق وتغيرت ملامح وجهه وياللله يتكلم:محمد.. ناد عهود...... ولا دانه...
محمد مات من الخوف:بندر..تبي اوديك المستشفى.؟؟
بندر:لا بس ناد على عهود بسرعه..
محمد:طيب الحين الحين....سلطــــان فيــــــــــصل!!
سلطان بتريقه:نعم..تصفقت؟؟
محمد:إلحقوا على بندر ما أدري إش فيه يقول تعبان قلبه..
فيصل خاف على أخوه وراح له جري ولحقه سلطان..
راح محمد عند غرفة البنات..وجلس يدق على الباب بشكل يخوف..
فتحت الهنوف وهي ميته نوم:خير محمد..كم مره قلت لك لا....
قاطعها محمد وبنبره كلها خوف:وين عهود؟؟؟
هنا انفتحت عيون الهنوف عالآخر:منو؟؟
محمد بعصبيه:أقلك عهــــــــود بسرعه بندر تعبان ويبيها!!
الهنوف بسرعه راحت لعهود:عهـــــــود...عهود!!
عهود:همممممممم
الهنوف:قومي..بندر تعبان ويبيك..
عهود قامت من النوم بسرعه أول ما سمعت إسم بندر:إش فيه أخوي؟؟
الهنوف:ما أدري محمد يقول إنه تعبان ويبيك..
قامت عهود بسرعه وببجامتها..ومن العجله حتى ما اخذت طرحه على راسها..
أخذت الدوا حق بندر ونزلت..
راحت تدور له بالبيت:بندر!!..بندر!!
فيصل:عهود هنا بالمجلس تعالي..
دخلت عهود المجلس..وراحت لبندر وعيونها دموع..:إسم الله عليك..بندر حبيبي إش فيك؟؟
بندر بابتسامه وبصوت تعبان:ما فيني إلا العافيه بس اليوم ما أخذت العلاج قبل لا أنام..
عهود:زين ليه ما قلت لي أنا والله انتظرتك لما الفجر ونمت بعدها..
بندر:كنت بدق بس قلت ما بزعجكم..
عهود:الله يهديك..مره ثانيه لا عاد تهمل..يالله هذا أنا جبته..خذ..
أخذ بندر الدوا :تسلمين..
عهود:بالعافيه انشالله..وبعدين استوعبت نظرات محمد وسلطان لها اللي من دخلت وهم يناظرونها لأن ملامحها كأنها أجنبيه وهم اول مره يشوفونها..
وانتبهت أنها مو لابسه شي..فانحرجت وطلعت من المجلس بسرعه..
فيصل:الله يهديك..الحين انت بزر عشان ما تاخذ الدوا حقك إلا إذا اعطتك إياه عهود؟؟
بندر وبصوته تعب:لا بس هي اللي تعرف اوقاتها وإش المفروض آخذ لأن الممرضه مفهمتها هي..عشان كذا معتمد عليها..
محمد:الله يرجك ياشيخ بغيت اموت من الخوف يوم شفت حالتك..
سلطان:وأنا بغيت أموت من الضحك يوم طحت بالدرج..
الشباب كلهم بما فيهم بندر فقعوا ضحك لما تذكروا الموقف..
بندر:على طاري الطيحه..رجلي انجرحت..محمد لا هنت أبي أعقمها...
محمد:إيه تدلل وش عليك..ولا يهمك..الحين أخلي الهنوف تجيب الأغراض
بندر اكتفى هنا بالإبتسامه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
دانه:إييييييييش بندر تعبان؟؟
عهود:الأهبل ما أخذ الدوا قبل لا ينام
دانه:واش لون تبينه ياخذه وهو عندك..وحضرتك كنتي نايمه..
عهود:وانا إش يعرفني إنه ما بيدق هالخبل..توقعت إنه لما بيجي بيدق على موبايلي..
دانه:الله يهديه هو بعد والله مهمل بصحته..
الهنوف:يالله الحمد لله على سلامة أخوكم يابنات!!
هنا دخلت خلود وهي تفرك عيونها..وسمعت كلام الهنوف..
خلود:منو اللي الحمد لله على سلامته.؟؟
عهود:هذا بندر من شوي تعب..
خلود عورها قلبها:ليه إش فيه؟
عهود:شفتي الخبل شنو صار له أمس وفوق هذا كله لما رجع من الرحله ما اخذ الدوا حقه..
خلود وما زالت خايفه:وهو الحين كيفه؟؟
عهود:لا بخير..عطيته الدوا وساعه بالكثير وبيكون تمام..
خلود مسكت على صدرها:الحمد لله
شوي سمعوا صوت الباب يدق..الهنوف:منو؟؟
محمد:هنوفه حبيبتي..جيبي معقم الجروح واللصق الله لا يهينك..
الهنوف فتحت الباب:ليه منو بعد هالمره؟؟
محمد:هو نفسه..ياشيخه هالولد أحد داعي عليه ما في بلوه بالدنيا إلا تجي فيه..
الهنوف:ما شالله مداه يقوم وينجرح!!
محمد ويضحك:لا قبل كان يطارنا أنا وفيصل وسلطان وطاح بالدرج وانجرحت رجله..ههههههه
الهنوف جلست تضحك مع أخوها..:ههههه زين الحين بجيبهم..وراحت..
دانه من داخل الغرفه:سلامات محمد إش صاير؟؟
محمد رجع يضحك:لا هذا اخوك..طاح بالدرج وهو يطاردنا وانجرحت رجله..
عهود:تتريقون علينا بالرحله وتقولون بزارين..شوفوا الحين منو البزارين..
خلود:وهي الصادقه..
محمد:اعصابكم بس..لا تاكلوني
خلود:من زينك يوم ناكلك..
جات الهنوف:تفضل محمد..
محمد:مشكوره حبيبتي..
خلود انقهرت:قسم بالله ما كنكم اخوان ماكنكم إلا واحد وزوجته..
محمد:وانتي إش عليك..غيرانه منا؟؟
خلود بقهر:لا والله؟؟...ماخذ مقلب بنفسك إنت وياها..ما بقي إلا هي أغار من محمد وهنوفوه..
محمد:وإش فيك تقولينها كذا كنك بتضاربين..
دانه:اقول محمد اخوي بيخلص دمه وانت جالس تتناقر مع اختك..
محمد:ههههه..خلاص يالله خوخه أنا بروح اشوف بندر وأرجع لك؟؟
خلود:روحه بلا رده انشالله....وبعد ما راح: من غير شر عليك..
ضحكوا البنات على خلود وبعدها نزلوا عشان يتغدون..
أماالشباب أخذوا عيال عمهم ..وطلعوا يتغدون بمطعم..
جلسوا البنات يسولفون لما العصر وبعد ما صلوا العصر..
الهنوف:بنات..ملل صح؟؟
دانه:إيه والله..
خلود:إش نسوي..يالله فكروا!!
عهود:شنو رايكم ندق عالبنات ونقلهم يجونا هنا بما إن أبواننا بالشركه وأمهاتنا عند خالتي زهور
خلود:فكره بس بنات عمتي زهور ما بيقدرون يخرجون وخالاتي عندهم..فشله أحس!!
دانه:لا عادي ولا فشله ولا شي..بس إش رايكم ندق ونسألهم..
الهنوف:يالله!!
وأخذت موبايلها ودقت على سمر..
سمر:هلاااااااااااا هنوفه اشلونك؟؟
الهنوف:هلا سمر..أنا تمام إنتي كيفك وكيف البنات؟؟
سمر:كلنا بخير والله..
الهنوف:هاه كيف الشغل والكرف عندكم ضيوف ها؟؟
سمر:ولا كرف ولا شي الله يخلي الخدامات..
الهنوف:يعني ماعندكم شي؟؟
سمر:لا..ليه؟؟
الهنوف:بس أنا والبنات هنا زهقانيييييين حييييل فقلنا ندق عليكم ونشوف إذا تقدرون تجونا ولا لا..
سمر: والله حمااااااااس حتى حنا بنموت من الطفش بس ما أعتقد امي توافق نجي بيتكم..
الهنوف:زين قولي لها وشوفي..
سمر:أمي وأعرفها بتقول..ما يصير قولي لهم هم يجون..بس يمكن توافق لو قلت لها إنكم طالعين ولا بتروحون السوق يعني ما بنروح بيت أحد..
الهنوف:هم بعد فكره!!
سمر:خلاص أنا بقول لها وبشاور البنات هنا وبرد منك..
الهنوف:أوكي باي
سمر:باي
البنات:بشري إش قالت؟؟؟
الهنوف:تقول إن خالتي ما بتوافق إلا لو كنا كلنا طالعين وقلك بنمر ناخذهم يستانسون معانا أما يجون بيتنا لا..
عهود:طيب حتى كذا حلو..
الهنوف:مو أنا قلت لها تقول لخالتي ونشوف..
دانه:طيب والباقيين..
خلود:الباقيين ما عليك..أصلا هم عالريحه مجرد بيعرفون إننا طالعين بيقطون وجيههم معانا..
شوي إلا موبايل خلود يدق..ناظرت خلود دانه وقالت:شفتي؟؟...مو اقلك؟؟..هذي لميس..وردت:هلا لولو
لميس:هلا خوخه..كيفك؟؟
خلود:تمام..إنتي كيفك..
لميس:بخير ماشي..
خلود:غريب الإتصال..
لميس:ولا غريب ولا شي بس كنا انا وفرح زهقانين فقلنا ندق عليكم نشوف ما عندكم مشاوير ولا شي؟؟
خلود:إلا عندنا مشوار عالسوق بس بقي ما تأكد..
لميس ما صدقت خبر:أماااااااانه..ونااااااااسه والله..بس متى انشالله بيتأكد؟؟
خلود:والله ما اعرف بقي ما ردت سمر علينا إذا امها موافقه ولا لا..
لميس:طيب وإذا ما وافقت..
خلود:بنطلع وحدنا..
لميس:بس مو حماس مره
خلود:هو من ناحية مو حماس فمو حماس بس شنو نسوي..عاد لو ما وافقت بنروح نفل في السوق وبعدها نروح عندهم ونسهر.
لميس:دام كذا اوكي..بس أول ما تجيكم الموافقه عطونا خبر
خلود:أوكي ولا يهمك..باي
لميس:باي
خلود تكلم البنات:شفتوا ما قلت لكم هذولي عاللريحه..حتى هم زهقانين وبيجون معانا..
عهود:طيب بقي بنات خالتي بدور وخالتي موضي..
الهنوف:الحين بدق على شذا..
ودقت عليها وقالوا بيجون معهم وبعدين دقو على آلاء ونفس الشي..
دانه:بس ما فكرنا منو بيودينا؟؟
الهنوف:السواق أكيد..
خلود:لا عمتي زهور ما بتوافق بناتها يروحون مع السواق..
الهنوف:إيه والله صح نسيت..
وهنا نزلوا راكان وباسل..
باسل:مرحبا بنات!!
خلود:هلا بسولي وقامت تضمه..والله اشتقنالك وينك ياخي ماعاد نشوفك
باسل:هلا خوخه انتوا اللي ما تجلسون بالبيت..شلونكم بنات؟؟
البنات:بخير..
خلود زتسحب خدود راكان:كيفك..راكان؟
راكان ومنحرج:بخير..الحمد لله..
باسل:بنات تبون تطلعون؟؟
البنات:إيه بس ليه؟؟
باسل:زهقان وأبي أطلع فقلت إذا تبوني اوديكم مشوار ولا شي؟؟
الهنوف:والله وجبتها..
خلود:بس بسولي السياره مع أبوي..
راكان:عادي دقوا عليه ونروح نجيبها..
الهنوف:خلاص اوكي الحين بكلمه..
ودقت على أبوها وقال إنه بيرسلهم السياره الحين..
وهنا دقت سمر..
الهنوف:هلا سوسو..هاه بشري؟؟........والله!!...يالله أجل تجهزوا حنا بنتجهز وبنجي....إيه دقينا عليهم كلهم وبيجون...أوكي...باي..
خلود:وافقت صح؟؟
الهنوف:إيه يالله بنات بسرعه خلونا نتجهز..
قاموا البنات يتجهزون وخلود أرسلت مسج للميس وقالت لها عالخطه..وقالت للبنات يتجهزون..
ولما خلصوا البنات تجهيز..إلا سلطان داخل..
البنات خافوا..
سلطان:على وين؟؟
خلود:بنروح السوق..
سلطان:مع منو؟؟
باسل:معي أنا وراكان...انا كلمت الوالد وقلت له يرسل السياره
سلطان:ومين بيروح بالضبط؟؟
خلود:كلنا يالبنات..يعني حنا وبنات اعمامي كللللهم
سلطان:والحين انتوا كلكم بتروحون مع باسل وراكان؟؟
باسل:ليه إش فينا أنا وراكان؟؟
سلطان:لا بس ما أتطمن على كل هالجيش معك انت وراكان بس..
راكان دق على صدره وقال:لا تخاف وراك رجال..
ابتسم سلطان:أدري انكم رجال بس هالبنات كل وحده يبغالها لوحدها رجال..يسيطر عليها..
خلود انقهرت:يعني اشلون الحين..؟؟
سلطان:يعني ما بتروحون معاهم
الهنوف:شنو؟؟....سلطاااان حنا متفقين مع البنات وخلاص تجهزنا..مايصير بعدهذا كله مانروح
سلطان:طيب هدوا شوي..أنا ماقلت لا تروحون أنا قلت ما بتروحون مع راكان وباسل..
عهود:اجل؟؟
سلطان:اسم الله من فين طلعت هذي؟؟..
عهود:من بطن امي..هاهاها
سلطان:والله إنك نسخة بندر الثانيه..المهم..الحين بدق عالشباب وبرتب الامور
الهنوف:بس كذا بنتأخر
سلطان:ليه وراكم شي؟؟
الهنوف:لا بس نبي نروح بدري عشان ناخذ راحتنا في الفرفره..
سلطان:لا ماعليك ما باخذ وقت...
وطلع مو بايله..:ألووو...هلا عادل..شخبارك..انا الحمد لله ماشي شلون الوالد والوالده....انت وينك؟؟...يعني فاضي؟؟...أبد والله بس البنات يبون السوق..وفراس طيب؟؟....خلاص قله يقابلنا..دقيقه خلني اشوف..وشال السماعه عن أذنه..:وين تبون تروحون؟؟
البنات:أممممم...الفيصليه
سلطان:إيه عادل قله يقابلنا بالفيصليه..اوكي ...أوكي باي
ودق على نواف لان خالد عنده دوام بهالوقت في الشركه:مرحبا نواف...اشلونك وشلون الوالده...أقول نواف البنات..يبون يطلعون...والله...خلاص خذهم معاك وحطهم بالفيصليه وانا بقابلك هناك..أوكي مع السلامه
ودق على مهند:هلااااااااااااا هنود..اشلونك؟؟...وشلون الوالده..الحمد لله....البنات يبون السوق............................................. .........................إلخ..
وبعدها دق على عبد الله وقله يجي ويجيب معه ماجد ودق على فيصل وقله يجي هو وبندر ومحمد ويتقابلون بنفس المكان وقبل المغرب بحوالي ساعه ونص تقابل الكل هناك..
أول ما وصلوا للمكان المحدد سلموا الشباب على بعض..ومشوا الشباب قدام والبنات وراهم..
عبود:كيفكم بنات..؟؟
البنات:بخير الحمد لله..
ماجد يقلد أخوه:كيفكم بنات؟؟
البنات:..........................لا تعليق
ماجد انحرج لأن محد ردعليه..
فيصل:خخخخخخخ...لقط وجهك يالحبيب سيفوووون
بندر:والله ساحبين عليه بقوه!!
نواف:أموت وأعرف إنت اش مسوي للبنات..كلهم حاقرينك ومحد رد عليك..
دانه:إلا أنا رديت بس ما سمعني الظاهر..
ماجد:شفتوا فيه احد معبرني..
كل الشباب لفوا على دانه..
دانه خافت:والله رديت!!
ماجد بثقه:شنو قلتي....ويناظر الشباب..
دانه بهالحظه انحرجت:قلت بخير الله يسلمك إنت شلونك؟؟
ماجد:أنا بخير..بس منو معاي؟؟
الشباب:ههههههههههههههههههههه
عبد الله:بعد هذا كله جاي يسأل منو؟؟
دانه:انا دانه!!
ماجد:والنعم فيك يابنت العم..
وجلسوا البنات يسولفون مع الشباب..ومره يتريقون ومره يحشون..
عبود:والله وصرتم تمشورون..يالنتف!!
ماجد:اللللللله حللللللللوه النتف!!
فرح انقهرت لأن جسمها تقريبا اصغر واحد(اللي على راسه بطحا):والله نتف احسن من براميل إنت وياه..وكانت وهي تتكلم لافه على أخوانها ومن عصبيتها على تريقتهم لا شعوريا صارت تمشي بسرعه وتفجات بإنها صدمت بشخص وصدمه مو هينه خلت لثمتها تنفك وانكشف وجهها..
لف هالشخص عليها:معليش..آســـ...ـــ..ـــ..ـف قالها بالبطييييئ وعينه عليها<<مفهي الاخ خخخخخخخ
فرح هنا مااااااتت من الإحراج..:لا عادي..وعدلت اللثمه..
فيصل..خققققق..خقة عمره..على هالبنت..فرح كانت مره نعوووومه حاطه مسكرا وروج وردي خفيف وعليه قلوس..ومع الخجل حمرت خدودها..
فيصل يبي يعرف مين:منو الهنوف؟؟
فرح بصوت يالله ينسمع:لا أنا فرح!!
عبد الله وماجد كانوا ميتين ضحك على شكلها..لانه كان تحححححفه بس كاتمين ضحكتهم عشان ما تعصب عليهم..
خلود كانت طول الوقت عينها في بندر تبي تروي عيونها من شوفته قبل لا يسافر..أول مره تراقبه كذا عن قرب..ضحكته طريقة كلامه..مشيته..وكلللللله كوم وكشخته كوووووووم كان مره شكله خطير بالبنطلون البيج والبلوزه الأسود اللي كانت محليته مره وفيها كتابات من ورى بالبيج ولا بس ساعه مررررره فخمه وسبور من (سيكو) والسير حقها جلد أسود..ولابس معاها جوتي بيج بحبال مره شكله خطييير وأنيق وشعره(كدش) وطالع ستايله جناااااان..
يعني يحق لخلود مو بس تخق عليه..إلا تتهبل..بس وهي تناظره انتبهت لدمعه نزلت من عيونها ما خفى عليها سبب هالدمعه..بس مسحتها على طول.. واغتصبت ابتسامه كذابه..
عهود تدق اللي جنبها:دانه..دانه...شوفي هذا فراس اللي قلت لك عليه..والله صورته ما تروح عن بالي
..... :.............لا تعليق
عهود رجعت تدقها:دااااانه!!...شوفــــيه يجنننننن آآآآآه ياقلبي بموت..........
وتفاجأت بصوت وحده تقول:كشفتك..يالنصابه!!
لفت عهود وهي بتموت من الخوف:مـــــــــرام!!
مرام:اجل تحبين اخوي ها؟؟
ضربتها عهود: استحي على دمك اي حب وأي خرابيط..
مرام:والفيلم الهندي اللي قبل شوي شنو تسمينه
عصبت عهود:وانا شنو اسوي إذا اخوك يجنن هاااا قولي لي؟؟؟
مرام وتضحك:زين اش فيك عصبتي؟؟....ترى عادي حتى لو حبيتيه..ما صار شي
عهود:والله ما اعرف بس اخوك هذا...........ولا تدرين خليها بعدين نجلس وأقلك كل شي
ابتسمت مرام وناظرتها بنص عين:اوكي..ولا يهمك
جلسوا يفرفرون في الفيصليه شويتين وبعدين افترقوا البنات والشباب وما ظل مع البنات غير باسل وراكان
طبعا لميس بس تبصبص في الاولاد..
لميس:مراااام خلووووود شوفو شوفو هذا يجنن الله ياخذه في هالجمال..
مرام:وعععع إلا شوفي هنا النقتف حقه...
خلود:إيه والله..هههههههه
لميس:بناااااااااات لايفوتك شوفو هذا(وتسوي نفسها بيغمى عليها)..آآآه ياقلبي يجنننننننننن..
لفو البنات يشوفوه وبعدين خلود ناظرت مرام وفقعوا ضحك..
والبنات لما لفوا كلهم فهموا السالفه ونفس الشي..ولميس آلاف علامات الإستفهام على راسها..
لميس بدلاخه:ليش تضحكون؟؟ موحلو؟؟
خلود:هههههه إلا..بس..بس..ههههههههههههههه
لميس:بس شنو؟؟
الهنوف:هذا...هذا...هههههههههههههههههه
ومحد قدر يتكلم من ضحكهم...
عصصصصصصبت لميس:إش فيكم ما تتكلمووووون؟؟
سكتوا البنات لما شافوا عصبيتها لانهم لو كملوا بتقلب الفيصليه على روسهم..
لميس ويطلع من عيونها شرر..:ممكن تفهموني!!
خلود وفيها ضحكه:طيب....السالفه وما فيها...لالالا..اول بسالك..سؤال!!
ناظرتها لميس بقلة صبر
خلود:الحين من جد هذا حلو؟؟..ويجنن على قولتك؟؟
لميس:يعني اش رايك والله يخبل بالوحده..مو بس يجنن..بس انا للحين ما عرفت ليه تضحكين إنتي وهيه!!
مرام:أنا أقلك..هذا الي إنتي خاقتـ(ن) عليه..تعرفين منو؟؟
لميس ببراءه:لا منو؟؟
مرام:هذا..هذا..محمد ولد خالي أبو سلطان
وهنا كأن أحد كاب على لميس مويه بارده من الفشيله..
لميس:............................
خلود:ها لموس عرفتي الحين ليش حنا نضحك...والله ما كنت اعرف إن أخوي حلو لهالدرجه
لميس تصرف:انا ما...شفته إلا من ورى.....وهو كان بعيد عشان كذا ما عرفته..
خلود:هذا وانتي شايفته من بعيد خقيتي كذا أجل لو مقربه منه(وغمزت لها)
حمممممممرت لميس وعصبت بنفس الوقت:أيا اللي ما تستحين على وجهك..ترى عيب تقولي كذا
مرام:ومو عيب تتبصبصين في عيال خليقة الله؟؟
لميس تصرف:اقول أقول خلونا نمشي قبل لا ينادون العيال وحنا لسا ما قضينا..
ومشوا البنات وهم كاتمين الضحكه على شكل لميس اللي من الإحراج قامت تصرف الموضوع..
جمانه:بنات إش رايكم في هالبرمودا أحسها مره شيك
دانه:اللللللله مره حللللوه بس غاليه..
جمانه:مو مشكله السعر..بس إش يمشي معاها تيشيرت
شذا:عادي أحس الجينز يمشي معاه أي شي..
دانه:صح بس ذي فيها خياطه بالأحمر..
آلاء:جمجوم..إش رايك حلوه صح؟؟
جمانه:اللللله مره خطيييييييييره مشكووووره حبيبتي مره ماشيه..
لميس:بنات أحس هالتنوره مره حلوه بس قصيره بزياده و بلوزتها مو عاجبتني..
رهف:وريني!!....أمممممممم لاعادي مو مره قصير والبلوزه احس لو تاخذيها هنا ..فيه محل تعطينهم التنوره وهم يطقمون لك وذوقهم مره شي..
سمر:إيه والله حتى أنا شريت برمودا لونها غريب ومو لاقية لها بلوزه مناسبه..
وراحوا البنات المحل اللي قالت عليه رهف..
واشتروا البنات بالهبل بس عقدتهم لميس لأنه ما يعجبها أي شي..بس اشترت أشياء مرررررره ذووووق
وفرفروا البنات لما تعبوا..
فرح:آآآه والله تعبت بنات خلونا نريح هنا شوي!!
خلود:فروحه..يالله كلها شويتين وبنرجع بطلي دلع..
فرح:والله ما صرت أقدر أمشي..بسول تكفلى خلني اريح على هالكرسي..
راكان:لا حووووول من دلع هالبنات!!
فرح عصبت وشوي وبتبكي:والله مو دلع انتوا اش فيكم ما تحسون.
حلا:فرح لو بتجلسين بجلس معاك أنا بعد تعبت..
باسل:خلاص دام الحلا كله تعبت ريحوا هنا..
حلا كانت ما زالت زعلانه من باسل:لا خلاص بطلت ما ابي أجلس!!
دانه:خلاص أنا بجلس معاك فرح..حتى انا تعبت حيل..
الهنوف:وأنا كمان!!
رهف:بنات أبي أرجع البيت والله ما صرت أقدر امشي!!
باسل بصوت كله رجوله:خلاص بنات انتوا اجلسوا هنا وأنا وراكان عندنا مشوار بسيط شوي وراجعين لكم..
خلود:وانا والبنات نبي نروح المحلات اللي بالجهه الثانيه..
باسل:زين روحوا بس لا تتاخرون..
خلود:اوكي..ومشوا البنات اللي هم..خلود وعهود وجمانه ولميس ومرام وشذا وديما وسمر وآلاء..
وبعــــــــد ما راحوا البنات بشوي..
فرح:بنات ما تعرفون حمام قريب من هنا..أبي اعدل طرحتي..
الهنوف:شوفي روحي هناك..وبعدين لفي يمين بتلاقين مصلى وجنبه حمامات..
فرح:طيب احد بيجي معاي؟؟
البنات:لا ما فينا..
مشت فرح وهي رايحه جهة الحمامات(اعزكم الله) شافها واحد من الشباب..وجلس يمشي وراها..لاحظته فرح..وماتت من الخوف..وجلست تمشي بسرعه وهو يسرع..وحاولت توصل المصلى بس هي مع الخوف ضيعت..وجلست على هالحاله..وصارت مو عارفه وين تروح وشلون تتصرف وطول الوقت ودموعها من الخوف شلاااااال
عبد الله:هذيك مو كنها فرح؟؟
فيصل:لا ما أعتقد أختك مع البنات إش يجيبها هنا وحدها..
عبد الله:بس شوف هذاك كيف يضايقها..
فيصل:إيه واللله إنه وقح..باين ان البنت مو راعية حركات وانها هاربه منه..
عبدالله:والله تقهرني انا هالحركات..
فيصل:وأنا كمان لو أعرف إن أحد يسوي في خواتي كذا لأذبحه..
عبد الله:لحظه والله شنطتها مثل شنطة فرح..وحتى مشيتها...دقيقه...والله إنها فرح.
فيصل:شنو؟؟؟؟؟؟؟
وراحوا فيصل وعبد الله وقربوا من البنت عشان يتأكدون وطلعت من جد فرح
فرح وهي تبكي:عبد الله..شوف..هذا...
..قربوا فيصل وعبد الله من الولد..
عبد الله بعصبيه خلت الناس تلتم عليهم:إنت شنو جالس تسوي؟؟
الولد:وانت اش دخلك؟؟
عبد الله:أنا اللي شدخلني..يالكلب.. يالواطي؟؟
الولد:أقول وخر عني بس..شوف مين يتكلم..
وجا بيمشي..ومسكه فيصل..واعطاه بقس بأقوى ما عندها..الولد رد على فيصل ببقس وقاموا يتضاربون..
طبعا بالبدايه فيصل تصفق وبعدها..تذكر شكل فرح وهي تبكي..وعطى الولد بقس بوجهه خلت الدم يطلع..من فمه..وصفقه فيصل تصفيق محترم وبعدين طرحه عالأرض وجلس فوقه..
وبعصبيه صدمت فرح وعبد الله:أيا الوقح...ياللي ما تستحي!!..وعطاه كف..اشلون تسوي كذا ببنات الناس..وعطاه كف..ترضاها..على خواتك وامك؟؟...ومسكه من رقبته وصار يهزه...رد ترضاها..!!...وضربه..
وكان بيموت الولد بس الناس قدروا يفكونه من بين يدينه..كل هذا وفرح تشوف وتبكي..أخذ عبد الله فيصل بالقوه.. وجلس يهديه..
عبد الله:فيصل الله يهداك ما كان له داعي تسوي كذا..
فيصل بعصبيه:ما شفته اشلون يضايق أختك!!...خله عشان يتأدب النذل..الحقير..
عبدالله:هذا انت قلتها اختي...يعني ماله داعي هالعصبيه كلها وبعدين. كذا حلو..؟؟..شوف هدومك إشلون معدومه دميان..ووجك كمان..
فيصل:هذا القتل حلال فيه!!
وبعدين انتبهوا لصوت بكى فرح اللي ما تحملت تشوف مثل هالموقف قدامها..
عبد الله:فرح حبيبتي إش فيك خلاص السالفه عدت وفيصل أدبه..
فرح:عبود..انا خايفه!!
واخذها وضمها..
قرب فيصل من فرح:لا تزعلين حالك يابنت العم عشان هالواطي والله ما يسوى عليك..ولو كان تركوني عليه كان ما خليته يطلع من هالمكان حي..
ابتسم عبود:والله ما تقصر يافيصل بس الحمدلله اللي ما خليناك تقتله ولا بنبتلش فيك..اش لون ندفع الديه..
ضحك فيصل ضحكه عيشت فرح بعااااااالم ثاااااني:ههههههه ما همك إلا الديه يالقحروطي..!!..
عبود:أقول أقول قدامي يالله خلنا نروح حق الشباب تأخرنا عليهم..
فيصل:وفرح؟؟
فرح بنفسها"يازين اسمي من فمك"
عبود:الحين نوصلها عند البنات.. ونروح..
وصلوا فرح للبنات وراحوا للشباب وجلسوا بالفيصليه لما العشا الساعه 8..ورجعوا وهم تعباااااانين..
والحين بقلكم شنو صار بكل بيت بعد هالمشوار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت أبـــــــــــو عبد الله..
كانت فرح بغرفتها وتفكر باللي صار لها اليوم مع فيصل.." والله هالولد تصرفاته غريبه..واليوم ما ادري اش فيني مع المواقف المحرجه..وسبحان الله ما تجي إلا مع هالشخص...بدايتها لما صدمت فيه وانفكت لثمتي..(ابتسمت )..ههه والله شكله كان تحفه ..كانه مصدوووم من شي..بس والله إحراااااج..لا وكله كوم ولما تضارب ويا الولد شي ثاني..بس ليه كان معصب..كأنها وحده من خواته..إيه حتى أنا بنت عمه وطبيعي هالشي..بس الغريب حتى عبد الله ما سوى اللي سواه فيصل.....فيصل..اللللللله إش كثر حلو هالإسم..آآآآآآآآه لما قال اسمي كنت بذوب..والله شكله يخقق اليوم..يووووه إش فيني جالسه أفكر فيه...الله يستربس"
وهنا دق الباب
فرح:ادخل..!!
عبد الله:سلاااااام فروحه
ابتسمت فرح:هلا عبود
عبود:ها كيفك الحين
فرح:لا تمام...تعال اجلس شفيك واقف..
وراح وجلس على طرف السرير..
عبود:اقول فرح!!
ابتسمت:قول
عبود:اش رايك بفيصل؟؟
من قال اسمه عورها قلبها:من أي ناحيه
عبود:يعني باللي سواه اليوم!!
فرح:والله ما قصر واحس اللي سواه شي طبيعي يسويه اي واحد بمكانه
عبود:اشلون ما فهمت
فرح:يعني لو..انت بمكانه ما كنت بتتصرف نفس تصرفه..
عبود:إلا
فرح:خلاص اجل يعني طبيعي اللي سواه
عبود:والله ما توقعته غيور كذا..يعني بحكم إنه كان عايش برى أكيد صادف مواقف أفضع من كذا بالهبل..
فرح:عبود الغيره هذي فطره بالإنسان وخصوصا حنا يالسعوديين والسعودي وين ما راح راح يظل سعودي على عاداته وتقاليده..
ابتسم عبد الله على كلام أخته..:والله شكلك وانتي تتكلمين كنك اكبر مني ما كنك اصغر مني بثلاث سنوات..
فرح:يوووووه مررره مولايق عليك الجديه
عبود:هههههههههههههه الله يقطع شرررررك..شسوي اللي يتكلم معاك لازم يصير عاقل
فرح:هههههه..إلا قلي وين بدر ما شفته اليوم ابدا
عبود:والله ما اعرف بس الظاهر بغرفته ياشيخه هالولد كلش منعزل ووحداني ما أعرف متى بيختلط بالناس..ما كان كذا وحنا صغار..
فرح:إيه والله فجأه لقيناه كذا...زين اش رايك نجتمع اليوم كلنا ونسهر لنا على فلم..
عبود: ومن وين فلم ياحسره
فرح:اكيد ماجد عنده أفلام جديد تعرف أخوك مهووووس افلام..
عبود:اوكي...أنا بدق على ماجد واقله يجيب معاه فلم..وبدر عليه الشيبسات حقة السهره..وانتي ولميس..عليكم ترتيب المكان والحلى والبارد والشاي..
فرح:اوكي..اتفقنا..إلا وين ابوي وأمي..
عبود:هههاااي...مادريتي؟؟
فرح ببراءه:لا شنو؟؟
عبود:الوالد وهو راد من الشركه دق عالمدام وقلها إنه بيمر ياخذها ويتعشون برى..ومن شوي طلعت
فرح:ههههههه والله إنهم فله
وراح عبود ودق على ماجد وبدر وقال لهم يجيبون الأغراض وفرح راحت تبلغ لميس..
لميس:اللللللللللللللله حماااااااااااس..فيه سهره ويا الشباب والله وناااااسه
فرح:هههههه استانستي عاد هاه؟؟
لميس:اكييييد بس لو جا أبوي وحنا مقعدين قدام التلفزيون..
فرح:اولا السهره بغرفة عبود ثانيا..ما دريتي بآخر خبر؟؟؟
لميس:شنو؟؟
فرح:الوالد عازم الوالده عالعشا برى..
لميس وعيونها بتطلع:والله...إكككككككككشخ يالوالده والله حركااااااااااااات..اموووووت انا عالحب اللي زي كذا
فرح:ههههههه شايفه كيف من ورانا..يالله يالله تعالي نجهز أغراض السهر
لميس:يالله
************************************************** *************
فــــــــي بيت أبو سلطان
خلود:أقول باسل..فيك حق المشاوير؟؟
باسل كان مروووووق عالآآآآآخر فقال يتريق:أفا..أكيد إنتي تامرين!!
خلود:بسوووووووولي..تكفاااااااااااااا
باسل:شوفي بصراحه..أنا ما فيني عالمشوره وخصوصا هالوقت الشوارع اللهم ياكافي من زحمة الشباب..بس على حسب المشوار بقرر
انبسطت خلود:دام السالفه كذا اجل بتوافق!!
ابتسم باسل وناظرها..يعني قولي..
خلود:المشوار لبيت حبيبة القلب..
نقز باسل من مكانه:والله..دام السالفه كذا. أوكي.بس ليه ما خليتي السايق اهو اللي يروح؟؟
خلود:السايق راح يجيب أغراض ناقصه البيت والمشوار ما يتأجل
باسل:زين بروح بس إش تبين؟؟
خلود:فيه اغراض ابيك تجيبها لي من آلاء أنا بدق عليها وأقلها تجزهم يصير بس تدق الجرس وتاخذهم وتجي.
باسل:اوكي دقي عليها وقولي لها إني مسافة الطريق وبكون هناك وياليت ترتب لي موعد مع....(ويغمز) حبيبة القلب..
خلود:ههههه اوكي ولا يهمك!!
وطلع باسل عشان يكشخ وخلود راحت تدق على آلاء..
آلاء:هلاااا خوخه..ها بياجي راجو
خلود:اسم الله عليك..طيب سلمي شي..مو على طول وتقلد صوتها"ها بياي راجو"
آلاء:ههههه معليش..كيفك إش أخبارك..وحشتيني<<كذبه توها كانت معها..المهم بيجي
خلود:لا..بس باسل اللي بيجي
آلاء:مو مهم المهم أحد يجي...بس غريبه وافق
خلود:دام حبيبة قلبه ببيتكم لو بكيفة سكن عندكم
آلاء:هههههه الله يقطع شر ابليسك..يعني السالفه مصالح..
خلود:إيييه بس يبيك ترتبين لهم موعد من عندك
آلاء:ليه إش قالوا لك مدير العلاقات العامه؟؟
خلود:لا بس خلينا نجمع راسين بالحلال
آلاء:أوكي ماطلبتي شي..برتب لك اححححححسن موعد وبخليه رومااااااانسي
خلود:الله الله..باللي اللي....
آلاء:أفا لا توصين بس
خلود:ههههه الله يرجك والله ياحلا لتوديك بداهيه لو عرفت إنك ورا السالفه
ألاء:هههههههه إيه والله
خلود:يالله ألول باسل نزل جهزي الأغراض ولا تنسي اللي وصيتك عليها وبهمس قالت لها"الولد كااااااشخ لا أوصيك فيها"
ألاء: زين بس قبل ما يوصل بشوي قولي له يعطيني خبر عشان أرتب الوضع
خلود:أوكي ولا يهمك..والله فلللللللله..بس انتبهي لا تنكشفي وعلميني بالأحداث بعدين ولا يفوتك شي
ألاء:زين خخخخخخخ باي
خلود:باي
باسل وواقف عند المرايه اللي بالصاله ويعدل شعره وبعدين اخذ عطره وما بقي مكان بجسمه إلا بخ من العطر عليه..
خلود:الله الله..إش هالحلا..
ابتسم باسل:بالله شرايك؟؟
خلود:والله إنك تهبل
باسل وهو يغمز:يعني بتذوب
خلود:مو بس بتذوب بتصير حلاوه سايحه وبتتبخر
باسل:هههههههه الله يرجك..زين رتبتي لي موعد مع الأخت الكريمه
دقت خلود صدرها:وانا بنت ابوي..دبرت لك أفضل موعد غرامي!!
باسل:أجل يالله see you !!
خلود:لحظه لحظه بسول..
باسل:هلا
خلود:قبل ما توصل بيت عمتي بخمس دقايق عطني رنه عشان أقل لآلاء ترتب الأوضاع
ابتسم باسل:زين
وطلع..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــــي بيت أم خــــــــــــــــــالد
ألاء وحلا كانوا يقيسون الملابس..
حلا:ألاء شفتي هالفستان..أحسه مرررره بيكون خطير علي بروح اقايسه الحين..
ألاء وهي مخترعه:لا لا لا..تعالي وين رايحه
حلا:يمه وش فيك خايفه..ترى كلها فستان
آلاء:خليه آخر شي..احمس
ابتسمت حلا:إيه والله الحين خليني أقيس الباقي وبعدين على قولتك خليه آخر شي..
وجلسوا يقايسون الملابس الجديده اللي شروها وخلصوا قياس وباسل ما بقي وصل
حلا:والحين جا وقت الفستان
آلاء:لا لا لا انتظري
حلا:آلاء اش فيك منتي بصاحيه هذي عاشر مره تمنعيني ما اقيسه..فيه شي
ابتسمت آلاء:لا ما فيه شي حبيبتي بس قبل عشان نشوف طلتك مزبوط..خليني احط لك مكياج على لونه وبعدين تقايسينه
حلا:والله فكره..يالله
وحطت آلاء لحلا مكياج روووووعه ونااااعم وخفيف(بناتي) وحست إن باسل على وصول فقالت لحلا تروح تقيس الفستان..
وفعلا راحت حلا ولبست الفستان وفي أثناء ما هي تقيسه عطتها خلود رنه إن باسل قريب من بيتهم
لبست حلا الفستان اللي كان عباره عن ساتان احمر..قصير لحد الركبه ضيق لحد الخصر (خصر نازل) وبعدين كلوش وبدون علاق..وبالصدر على جنب فيه بروش كريستال وعليه حزام كريستال خصر نازل..وكان شكلها مرررررررره يخقق
وهنا دخلت حلا:تراااااااا
آلاء:وااااااااااااااااااااااااااااو مرررررررره فضييييييع شكلك جناااااااان
حلا استااااانست من قلب:والله!!
آلاء:إي والله..(ووقفت)....أشوف!!
وهي رايحه طيحت حالها متعمده..:آآآآآآخ
حلا:اسم الله عليك اشفيك
جلست آلاء وابتسمت وهي تتصنع الألم:أه لا بس ضربه بسيطه....اقول حلا افلتي شعرك خليني أشوف شكلك
وفلتت شعرها اللي كان لونه بني مايل للفاتح..وبعدين راحت قدام المرايه عشان تشوف شكلها وفتحت درج التسريحه وطلعت منها ورده حمراء صناعيه وثبتتها بالجنب وطلع شكلها مررررره خطير وكيووووووت
وهنا دق الجرس..
آلاء:أكيد هذا سواق عيال عمي..جاي ياخذ الأغراض خذيها من فوق سريري وروحي اعطيه والله رجلي تعورني من الطيحه
حلا:لا ما اقدر بيشوفني السواق بالفستان اخاف
آلاء:لا مو السواق خلود قالت إنها بتخلي راكان هو يجي ياخذهم مع السواق
حلا:حتى..
آلاء سوت حالها معصبه:يعني اروح انا ورجلي تعورني..ولا اخواني اللي منخمدين بغرفهم!!
حلا:خلاص طيب..
ونزلت..
وكانت متحممممسه تشوف ردة فعل راكان لما يشوفها بالفستان لأنها كانت متاكده إنه راح ينقل اللي بيشوفه لباسل..
فتحت الباب والإبتسامه شاقه وجهها..:هلاااااا...را.......................وانصدم ت باللي قدامها
شخص طويل شوي و كاااااااااشخ لابس..بنطلون جينز وفيه سحبات بيضاء بمنطقة الأرداف وعليها تي شيرت لونه أبيض وفيه كتابات إنقلش ملونه وشعره كدش..وريحة عطره تدوخ..وكل هذا كوم والإبتسامه عذاااااااااب.
بس هو كان مسطول أكثر منها ...شكلها كان يدووووووووووووخ ويالله قدر ينطق كلمتين على بعضهم وهو مفهي وبهدوء يذبح قال:هلا فيك!!
هنا كانت حلا ما زالت مصدومه إنه طلع باسل..
باسل بنبره كلها حزن:شلونك حلا..اشتقت لك واجد
حلا تذكرت الموقف ورجعت زي اول:أنا تمام طول ما انت متهني بحياتك!! وشددت على آخر كلمه
باسل:أنا مستحيل اتهنى بلحظه وحده وانتي شايله بخاطرك علي..والله اني تعبان من صدك لي..حلا أنا.......
قاطعته حلا:باسل هذي هي الاغراض..وسلم لي على خواتك..
ومشت وهو يناظرها بالم..
ركب السياره ومشى وهو متضااااااااايق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرجع لسهرة العيال..
طبعا بعد ما دق عبد الله على الاولاد..راحوا البنات يجهزون أغراض السهره..وأكثر شي كان متحمس لميس..
جهزوا البنات الشاي والمكسرات وشوي جوا ماجد وبدر..ودخل الكل غرفة عبد الله..
لميس:أقول ماجد شنو الفيلم اللي جايبه...؟؟
ماجد:انا جبت معي 3وكلهم جداد عاد انتوا اتفقوا وقرروا..
عبد الله:شباب شنو رايكم بــ Cold Mountain...
لميس:لاااااا نبي شي أكشن
عبد الله:طيب و The Lord Of The Ring (the Return Of The King)
فرح:كمان لا هذا طوييييييييييييييييل ويبغاله وقت
عبد الله: أجل ما في غير the scorpion king
تكلم بدر اخيرا:إيه هذا حلو..
الكل ما علق وحطوا الفيلم..
اندمجوا وهم يطالعونه وكانو كلللللهم متحممممسيييين وخصوا لميس:...يالله يالله...عفيه عليك يابطل...
ماجد ناظرها بتملل:لميس ممكن تهدين شوي ترا صجيتينا
لميس:مجوووووود والله تحمست من دون ما احس
بدر:طيب حاسبي على عمرك ترا نبي نسمع بدون تشويش..
لميس باستسلام:اوكي
وجلسوا يطالعون وياكلون..وعلى نص الفيلم..سمعوا صوت باب البيت وكأنه انفتح..
وماتوا العيال من الخوف.. وشوفوا بعدها حالة الإستنفار اللي صارت
وقف عبد الله وجلس يلملم الاغراض:يالله شباب كل واحد على غرفته بسرعه بسرعه..
عبد الله يكلم الشباب وهم طالعين:سووا انفسكم نايمين ولا نفس..أوكي؟؟
لميس وفرح:اوكي..أوكي..
راحوا البنات لغرفهم بسرعة البرق وبدر وماجد نفس الشي..وكان البيت ظلااااااام وهدوووووء والكل متظاهر بالنوم..
قام عبد الله يلملم الحوسه اللي بالغرفه..وما لقى مكان يحط فيه الشيبسات والشاي وصحون المكسرات..فقام ودخل الشيبسات تحت السرير..وراح يودي بقية الاغراض بالبوفيه(مطبخ صغير) اللي فوق..وبسررررعه وداهم ولما جا بيرجع...إلا أمه وأبوه طالعين من الدرج ولو راح لغرفته بيشوفونه ومااات
من الخوف وجلس متخبي بالبوفيه وماسك على قلبه..
ابو عبدالله وهو طالع من االدرج:الظاهر العيال نايمين!!
اام عبد الله:غريبه...والبيت هادي..كمان..
ابو عبد الله:الله يعافيك لا طلعنا روحي جيبي لي ادويتي من الثلاجه..
أم عبدالله:الله يهداك مو تونا كنا تحت ليه ما قلت لي وحنا تحت..
ابتسم ابو عبدالله:لأنها مو تحت هي هنا بالمطبخ اللي فوق..
أم عبد الله:أشوا...يالله انت روح وأنا بجيبهم..
وهنا ابتلش عبود وما عرف شنو يسوي..الحين امه بتجي وهو هناك وبينكشف كل شي(تقولوا مسوين جريمه وهي كلها فيلم وشيبسات وسهر)...
عبود يحاكي عمره"ياويل حالي..الحين شنو أسوي وشنو أقول لها.....أكيد الحين بتجي وبتشوفني..وتفتح لي محضر وأنا والله مو ناقص...شنو تسوي
ياعبود..شنو تسوي؟؟؟" وفجأه طلعت لمبه فوق راسه دليل عالفكره العبقريه اللي خطرت بباله..
دخلت أم عبد الله المطبخ وراحت للثلاجه وجلست تحوس فيها وتدور على الدوا اللي قال عليه زوجها..وفجأه سمعت صوت وكانه صوت طيحه..لفت يمين ويسار ما شافت شي..أخذت الدوى وطلعت من المطبخ..
عبدالله:أيييييييييييييييي الله لا يربحكم ياعيال..هذي آخرتها أطب من شباك المطبخ كني حرامي..ولا بعد أتكسر وكله من تحت روسهم...وبعدين انتبه إنه جالس يحاكي عمره وكأنه مجنون....
وقف وهو نص عظامه مفتته من الطيحه ودخل يده بجيبه عشان يطلع موبايله ويقل أحد من أخوانه يفتح له باب البيت..وتخيلوا اش اكتشف..
موبايله بالغرفه ومو معاه..وهنا من جد البلشه..وحتى مفتاح سيارته مو معاه..
جلس عبد الله يفكر ويفكر وما يدري إش نهاية هالتفكير...وراح جهة غرفة ماجد..وأخذ حجر ورماه عالشباك..بس محد عبره ورجع يرمي حجر ثاني..ولا حياة لمن تنادي..وبعدين راح لغرفة بدر..ورمى حجر ونفس الشي..
عبد الله عصصصصصب؟؟"هذولي اش فيهم مايسمعون؟؟" وأخذ حجر ورماه بكل قوته..وتخلوا الكارثه اللي حلت بعبود مسكين..
جا الحجر على شباك غرفة أبوه..وطلع صوت قوي..عبد الله سمع الصوت من هنا وحط رجله من هنا..وسمع صوت الشباك انفتح وأبوه يسب ويلعن ويدعي عاللي رمى الحجر لأن الشباك انشطب القزاز تبعه....
عبد الله جلس على طرف الدرج حق مدخل البيت وجلس يدعي على العيال من قلب لأنهم سبب اللي هو فيه..
وفجأه..سمع صوت خطوات تقرب من الباب وقبل لا يقوم انفتح الباب.................
وهنا دوروا لعبود ما تلاقوه من الخوف..
ماجد بهمس:عبود إش اللي جايبك هنا!!
عبود بنفس الهمس:الله يجيب لك كل مصايب الدنيا قول آمين..ولا يربحك إنت واخوانك سوا...لعن أبو ابليسك..وينك يارجال بغيت اموت وانتوا ولا أحد عبرني..(الأخ حااااقد)
ماجد:برييييك يابوالشباب اشفيك..مسكت خط..
عبود وهو معصب:مدري عنك بغيت أكسر شباك غرفتك من الطق وانت ولا حاس..
ماجد:ومين قال..انا سمعتك وطليت من الشباك ولما شفت إنه انت جيت بطلع إلا وأسمع صوت الوالده بالصاله وانتظرتها لما دخلت الغرفه وجيتك طوالي..وإلا انت شاب نار..بس أنا للحين ما عرفت إش اللي جايبك هنا؟؟
حكى عبد الله لماجد السالفه كلها...
ماجد:ههههههااااااي.:.والله شي يا سبايدر مان...هههههه أجل تكسرت ها؟؟؟
عبدالله:جعل عظامك الكسر إلا جعلها تتفتت وتصير طحين عشان تعرف شلون تتريق..
ماجد وما زال يضحك:هههههه يالله خلنا ندخل..لايجي أبوي ويشوفنا ومن جد وقتها بتصير عظامي وعظامك طحين..
ودخلوا البيت..
البنات لما سمعوا البيت هدووووء طلعوا بعد اصرار من لميس إنها تكمل الفيلم..ومثل ما قلت أول البيت كان ظلام..وبدر كمان طلع من غرفته لأن هو بعد تحمس يشوف النهايه..وبنفس الوقت كانوا عبد الله وماجد طالعين من الدرج..
لميس وفرح ماشيين على روس أصابعهم في الظلام...وهم ماشيين صفقوا في جسم ولما دققوا إلا الجسم جسم إنسان..وقبل لا تصرخ فرح ماحست إلا بيد ماسكه على فمهاو لميس من الصدمه ما قدرت تتحرك ولا تتكلم..
بدر:أشششششششششش..انا بدر لاتخترعون!!
لميس:أووووووه الله يرجك بغيت اموت من الخوف..
فرح بعد ما شال يده بدر: انا مت وخلصت..
لميس بصوت مبين فيه الخوف..:شباب أسمع صوت ارجول في الدرج..
فرح:إيه والله..وأنا كمان..
لميس وعينها عالدرج..مدت يدها تبي تمسك بدر..بس ما لقته..
ولفت مفجوعه:بدر!!
فرح:اش فيك لميس؟؟
لميس:فرح بدر مو موجود..
وهنا من جد ماتت فرح من الخوف ؟...الصوت كل ماله بيقرب هالمره صار مع الصوت ظل وتعالوا شوفوا ابو الرعب وبس قرب الظل مره البنات كل وحده ضمت الثانيه..وفتحت فمها وصرخت باعلى صوتها..
فرح ولميس:يبـــــــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه!!
بدر سمع صراخهم وطلع من غرفة عبد الله وراح لهم وماجد وعبود نفس الشي طلعوا الدرج بسرعه..وبهاللحظه طلعوا أبو عبد الله وأم عبد الله من غرفتهم..وشغلوا نور الصاله واجتمعت العائله السعيده بالصاله...ترااااااااااااا
أبو عبدالله:خير انشالله اش فيكم؟؟
شرحوا العيال السالفه لأبوهم وطلعت كلللللل الفضايح وتهزأوا تهزيئه مححححححترمه وخصوصا عبد الله لأنه اساس كللللل المصايب..وبعدين راح كل واحد على غرفته وناموا وعبد الله ياشر لهم كلهم ويهدد ويتوعد لان شراعه من جد انغسل..(حلو النوم بعد التهزيئه خخخخخ)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيــــــــــــــــت أبــــــــــــــو سلطان
في غرفة ام فيصل..
أم فيصل:ومتى انشالله بترجع..
بندر بابتسامه:شفيك يالغاليه معصبه؟؟ترى كلها يومين وراجع..
أم فيصل بحنان الدنيا كلها:مو متعوده بعادك ياولدي أول مره تسافر وحدك..حتى أخوك فيصل مو معاك..
بندر والإبتسامه ما فارقته:أفاااا يالغاليه..نسيتي انا بندر!!
أم فيصل:مو لأنك بندر خايفه عليك..
وهنا دخل فيصل ونسى المهاوشه اللي صارت له بالفيصليه ونسى كمان إنه ما بدل ملابسه اللي ملطخه بالدماء<<قلبنا مسلسل تاريخي خخخخخ
فيصل:إحم إحم..نحن هنا..وانت يابندر لا غاب البس العب يافار!!
بندر:أي بس وأي فار قلبنا توم وجيري!! و بعدين حنا ما تكلمنا..قلوبنا هي اللي تحكت
فيصل:يعينك يالرومانسي..أقول بلا قلوب بلا هم..متى رحلتك..
بندر:3 الفجر..
فيصل:والله!!...مره بدري..
بندر:لا عادي..سامي بيجي للمطار ويستقبلني..يعني عادي موشايل هم
أم فيصل (وهي للآن ما بقي استوعبت شكل فيصل):زين متى بترجع؟؟
بندر:يمه هذي عاشر مره تسأليني هالسؤال...اش فيك الله يهداك
أم فيصل:زين اول ما توصل هناك تدق علي وتطمني..وياويلك ما تدق..
فيصل:دام الوالده هددت ياويلك!!
أم فيصل وبندر:هههههههههههه
وهنا انتبهت أم فيصل(جاك الموت ياتارك الصلاه):فيـــصل!!...شنو هذا اللي بملابسك وليه شكلك كذا
فيصل:هاه<<توهق!!.....لا بس متضارب ويا واحد
أم فيصل:انت يافيصل تتهاوش مع أحد لا لا ما اصدق لو احد قايل لي بندر كان أصدق بس إنت لا..
بندر:لا يمه هذي حاله خاصه!!(ويغمز لفيصل)
أم فيصل: اش لون يعني حاله خاصه؟؟؟
بندر ويناظر فيصل بابتسامه:هذي فيها دفاع عن الحقوق الخاصه..
أم فيصل مو فاهمه فعصبت:ممكن تتكلم زي الأوادم وتبطل كلام بالألغاز..
فيصل وهو ضاغط على أسنانه ويناظر بندر:ما عليك يمه منه ماعنده سالفه...بس هالولد شفته يضايق وحده من البنات وتنرفزت من حركته..وتصرفت
معه بطريقتي..
أم فيصل:ما تبطلون إنت وأخوك حركات العربجه هذي..يالله روح بدل هدومك لا يجي عمك وانت كذا ويفتح لك محضر تراه ما يحب هالحركات..
فيصل:ولا يهمك يالغاليه
أم فيصل وتناظر بندر:وانت يابندر لاتنسى تطمني عليك اول ما توصل..
بندر:تامرين يالغلا..وحب راس امه..يالله انا رايح انام عشان وراي سفر تعرفين!!
أم فيصل:زين بس لا تروح المطار قبل لا أشوفك..
بندر:أفا مايبيلها كلام..
دخلت عهود وشافت شنطة بندر وأم فيصل تجهزها:الله الله شنو هذا..؟؟
فيصل:أخوك الداشر بيسافر..
انفجعت عهود:وين؟؟...لا تقول بيرجع بريطانيا.
بندر:لا..غبي أنا أترك الجنه وأروح للنار
عهود:وانت الصادق..والله اني حبيت السعوديه من قلب..وما ودي أطلع منها
فيصل:غصب عليك بتحبينها..هذي دار أبو متعب مو أي أحد
بندر:أموووووووووت أنا عالوطنيه الزايده..
فيصل:إحم إحم
بندر:أقول لا تصدق عمرك..وبعد عن طريقي خلني أروح أرتاح
وهنا دخل راكان ويعلق على أمه:على وين يأم الشباب؟؟
أم فيصل:راكان!!...شنو هالألفاظ استح على وجهك أنا أمك!!
عهود وبندر ياشرون على راكان:ويك..ويك...ويك....تهزا
عصب راكان:زين كذا تخلينهم يتريقون علي..
ام فيصل:عهود إنتي واخوك..عن الهبال الزايد..الواحد شطوله شعرضه وحركاته حركات بزارين
ناظرهم راكان بنظرة انتصار يعني تعادلنا..
بندر:يالله أنا بروح أنام..
فيصل:يابن الحلال ترى صجيتنا انت وخشتك عاشر مره تقول..ويقلد صوته"يالله أنا بروح انام"...وناشب لنا هنا..
بندر:إني كل ما جيت ابطلع دخل أحد أفراد العائله المحترمه..وجا بيطلع إلا بدخلة دانه:الله الله ولا حد عبرني وناداني والعيله كلهم هنا مجتمعين!!
هنا الكل فطس من الضحك..
ودانه تناظرهم وألف علامة استفهام على راسها..
جابندر بيتكلم..قاطعه فيصل:عرفناورجع يقلد صوته"يالله أنا بروح أنام"
بندر:ههههههههه لا هالمره كنت بقول لعهود تجهز ادويتي وتكتب لي نشره عن اللي المفروض آخذه وعن اوقاتها..
عهود:ولايهمك..انت بس روح ارتاح ولا تشيل هم..
دانه:هي هي..ما قلتوا لي على وين؟؟
عهود:بندر بيسافر الكويت عشان صديقه سامي
دانه:أهاااااااا..ومتى انشالله ماشي
فيصل:رحلته اليوم 3 الفجر
بندر:خلاص أنا..
الكل:ندري بتروح تنام
بندر:هههههه زين انكم تعرفون يالله تمسون على خير الساعه صارت11 وانا مابقي نمت وطلع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في غرفة خلود فتحت الهنوف الباب..
الهنوف:خوخه امي تقول روحي شوفي الخدامات جهزوا العشا ولا لا..ابوي على وصول..
خلود وهي تطقطق على لابتوبها:وليه ماتروحين انتي؟؟
الهنوف:اولا أنا توي طالعه من شوي وبعدين أمي قالت لك انتي
خلود: أنا مورايحه!!
شوي بدخلة أم سلطان وهي معصبه:شنو يعني مو رايحه؟؟...انتي ما تحترمين لا صغير ولا كبير..أنا أمك وهذي اختك الكبيره وما تسمعين كلامنا..لا تزوجتي شلون بتطيعين زوجك..انتي متى بتعقلين وتصيرين راكده..كلش على هالعله تطقطقين فيه..
خلود وهي معصبه:وأنا شنو ذنبي اني الصغيره..يعني لأني الصغيره تحطون كل شي على راسي..خلود بدلي لأسامه ملابسه..خلود انزلي اشرفي
عالخدامات..خلود روحي..خلود سوي..خلود اطلعي..خلود انزلي..مليت ترى؟؟ كل شي علي..وهنوف حاطه رجل على رجل وبس دلع وتشكي..أوووف!! وقامت..
طلعت خلود وهي معصبه..ونازله من الدرج وبندر طالع..ومن التعب كان مدنق ومو منتبه ان فيه احد نازل..وخلود نفس الشي من العصبيه مو شايفه من قدامها..
تكلم نفسها بصوت واطي وهي مرررره معصبه:انا مدري اشلون بعيش مع ناس زي كذا..لمتى وانا اتحمل اشياء أنا مو قدها..كل شوي مشكله كل شي نكاده ولما نجي بنعدل الوضع ما نقدر ونكتشف إننا صرنا موقد المشكله وصعب نحلها..طول اليوم على هذا مالموال والله مللل ووجع راس ونكاده..
مرت خلود من جنب بندر اللي وقف في الدرج وهو متفاجئ من اللي يشوفه قدامه
نهآآآآآآآآآية البآآآآآرت
خلود وبنـــــدر شالنهاآآيه ويآآآهم ماتفصل بينهم إلا مسآفه بسيطه.. لمتى راح تقدر خلود تخفي الحب الكبير اللي بقلبهاآآ؟؟
شنو راح يصير بينهم بهاللحظه..معقوله خلود تضعف قدامه وتعترف له باللي بقلبهآ؟؟؟؟
سفر بندر..شنو تأثيره على خلود؟؟...قدامها خطوه كبيره لازم تنفذها وتحتاج منها شجاعه كبيره راح تعرفونها بالبآآآرت الجآآي،،
انتظر ردودكم و آآراْكم و توقعااتكم
واكيد التقييم لو عجبكم البآآآرت
شنو احلى شخصية عجبتكم لحد لحين؟؟؟
|[ وفمـــــاآن الله يالغآآإليـــــين]|~
خلود..
مشآآعرها بدأت تفضحها..وردود فعلها عطت لميس فرصه تعرف بالسالفه،،
هل هي قد كلمتها وراح تمحي بندر من حيآآتها؟؟ وشلون؟
بندر شنو موقفه لو فتحت خلود معاه السالفه وشنو الموضوع اللي يبيها فيه؟؟
معقوله يكون مثل ماقالت لميس انه عرف ان خلود هي نفسها بنت عمه؟؟ ولو فعلا هذا اللي يقصده شنو بيصير؟؟
عهود وموقفها مع فرآآآس..شنو ردة فعله وهل هذي البدايه بينهم؟؟
فهد شيقصد بحركاته مع سمر..وليه تهمه مع انها اكبر منه..له هدف ويبي يوصله ولا السالفه مشأعر يحملها لها؟؟
باسل وحلا وحبهم البرئ....شالنهآآيه معاهم؟؟
كل هذا بتعرفونه بالأجزآآء الجآآيه
لا تحرموني ردودكم وانتظروني،،
و|[ فمـــــــــان الله يالغــــاليين]|~
هذآآآآ البآآآرت هدية للغالية دمعة عمري$$-e
بآآآآآرت طويل لعيووووووونكم,,وخاص لدمعة عمري اللي وقفت معاي,,, ولاتحرموني الردوووود
-8-
"تدري وش يعني تسافر !
يعني تكسر [ ألف ] خاطر "
في بيت أبـــــو خـــالد
كانوا العيله جالسين بالصاله..
أم خالد:يالله ياعيال أنا داخله انام والله تعبانه حدي..لا تسهرون كثير..
خالد:أفاااا سلامتك يالغاليه..تعبانه من شنو؟؟
أبتسمت أم خالد:الله يسلمك..أبد تدري صاحيه من بدري وما نمت أمس زين..تصبحون على خير
خالد:وانتي من أهل الخير
فهد:نوم العوافي يالغلا كله..وحب راس أمه
نواف:يمه لا تنسين الدوا حقك..
راحت أم خالد مبتسمه من عيالها وتعاملهم معاها..تحس إنهم معوضينها عن غياب زوجها..بحنيتهم وبتدليلهم لها كانها اختهم الصغيره مو أمهم
خالد:هاه شباب استانستوا بالرحله؟؟
الاء:مررررره والبنات اليوم فلوها
نواف:إيه مره بالذات لما رحتوا بالدبابات..
آلاء:عن الطنازه نوافوووه..
خالد:وهو صادق الحين إش اللي وداكم هناك
ألاء: يعني إيش؟؟...تبونا نجلس ندور حولكم ومانروح بعيد..ترى محنا صغار..
فهد:صح والله ألاء معاها حق وبعدين البنات عاقلات ويقدرون يتصرفون..
نواف:لا صراحه واضح انهم يقدرون يتصرفون..
آلاء:والله إنا نقدر وحتى مرام كانت بتصفقهم بس لميس قالت لا خلونا نقلكم وانتوا تتفاهمون معاهم
خالد:زين سويتوا!!
فهد:حلا..اش فيك من مشينا من الرحله وانتي ساكته وما تتكلمين..
حلا ومزاجها قااااافل:ما فيني شي!!
وقامت على غرفتها..
الكل ناظروا بعض وأنواع علامات الترقيم فوق روسهم..
فهد:الاء.. اش فيها حلا زعلانه؟؟
آلاء وترفع أكتافها:ما أدري علمي علمك..
حلا كانت بغرفتها..وموصله معاها من باسل..أخذت لها (شاور) سريع وبعدها حطت راسها ونامت..
وبعد فتره..راح فهد ودق باب غرفة حلا بس ماردت..فتح الباب وشافها نايمه واستغرب..
بس طلع وقفل الباب وهو متأكد إن فيها شي..فراح لغرفة آلاء..ودق الباب..
آلاء:منو؟؟
فهد:الول..أنا فهد افتحي حبيبتي..
فتحت آلاء الباب:اهلين فهود..بغيت شي؟؟
فهد:معليش حبيبتي أزعجتك بس والله حلا شاغله بالي مره ماهي تمام..إش صار لها اليوم!!
آلاء:الله يهديك لا تشغل بالك..قلت لك ماصار شي..
فهد:زين ماعندك فكره باسل كلمها ولا لا..
آلاء:على طاري باسل..لما صارت المضاربه..جسلت تبكي لانها شافت باسل ينضرب بس بعدين هدت ولما رجعتوا راحت له..بس
فهد:اجل أكيد السالفه فيها باسل..!!
آلاء:أكيد.
فهد:طيب..يالله تصبحين على خير حبوبة قلبي..تلبسي زين اوكي
آلاء وهي مبتسمه من أسلوب اخوها:انشالله وانت بعد....وقبل مايمشي..
آلاء:فهد!!
فهد:اهلين ألول بغيتي شي؟؟
آلاء:أبد سلامتك بس كنت بس أسألك شنو سالفتك مع سمر وشنو عرفك إن السلسال تبعها؟؟
ابتسم فهد:لا عاد ذي يبيلها شرح بعدين بقلك..بس ذكريني..أوكي؟؟
آلاء:اوكي
دخلت آلاء وسكرت الباب وراها وتكت عليه وهي مبتسمه"آآآآآه يافهود..الله يهنيها اللي بتاخذك..أمها داعية لها"
"الحين أبي أعرف عادل ليه عصب لما سألت عن باسل..زين ليه راحت عصبيته لما قلت إنه عشان حلا..والله هذا ما له إلا تفسير واحد..لالا اش قاعده أقول أنا..معقوله يخلي كل البنات ويفكر فيني أنا..بس والله إنه رهيب وشخصيته خطيره..باين عليه رجال..ورزه..يوووووه إش فيني جالسه أمدح في الولد..وبعدين ابتسمت وقالت..والله يستاهل"
************************************************** *****************
في بيت أبو سلطان..
الكل بعد ما رجعوا من الرحله كانوا تعبانين خصوصا إنهم تأخروا بالطلعه..
بس قرروا العائله ما يناموا عشان صلاة الفجر فجلسوا البنات بغرفة الهنوف يسولفون والجده شيخه وأم فيصل وام سلطان كانوا بالصاله ونفس الشي يسولفون..
أم فيصل:إلا وين العيال؟؟
أم سلطان:الأولاد طلعوا يهجولون على قولة محمد والبنات فوق بغرفة الهنوف..
الجده:زين وصيتي عليم ما ينامون..عشان الصلاه؟؟
أم سلطان:إيه خالتي قلت لهم..أساسا ما بقي شي عالفجر
الجده:إلا شخباره ولدك سلطان؟؟
ام سلطان ما فهمت:اشلون يعني؟؟
الجده:يعني مابنيته يخطب ويتزوج..ماتبون تشوفون عياله؟؟
أم سلطان فرحت من قلب على السيره:إلا والله ياخالتي هذا يوم المنى...بس هو مو مقتنع بفكرة الزواج ذي!!
الجده:إيه مو على كيفه..هذي سنة الحياه وبالنهايه كذا كذا بيتزوج
أم سلطان:بس انتي عارفه طبع سلطان ما يحب احد يضغط عليه ولو احد ضغط عليه مايطيع ويعند ويسوي اللي براسه في النهايه..عشان كذا مخلينه على راحته
أم فيصل:طيب يمكن هو يبي بس مستحي وما فاتحكم عشان كذا
أم سلطان:والله ما اعرف بس أنا خايفه أفتح له هالسيره ويعصب
أم فيصل:انتي امه وأكيد بيحترمك ومابيتجاوز حدوده...بس إذا انك متردده وخايفه على قولتك يعصب..خلي خالتي هي اللي تكلمه اكيد بيتقبل منها أكثر
الجده:إيه والله صدقتي يام فيصل..ها شقلتي؟؟
ام سلطان:والله يكون احسن
الجده:خلاص صار انا بحاكيه باكر إذا قدرت..
أم فيصل:طيب ياخالتي وفارس؟؟
الجده:فارس معنننننند وكل ما افتح معه سالفة الزواج يقفلها ويقول بقي بدري..والله وأنا خالتك إن ودي يعرس اليوم قبل باكر بس هو ماهو راضي..عشان كذا أبي سلطان يتزوج يمكن لا شافه فارس يتحمس ويتزوج
طبعا الشباب أول ما رجعوا كانوا بينامون بس ابو سلطان ما خلاهم فقرروا يروحون يفرفرون بالسياره في شوارع الرياض..
فأخذوا سيارة سلطان وطلعوا...
وهم بالسياره أرسل بندر لخلود مسج(خلود..معليش ما راح أكلمك إلا بعد الفجر..بس إذا تبين تنامين عطيني رنه وبعدين اكلمك)
ارتاحت خلود لما قرأت المسج لانها كانت خايفه يدق وهي مع البنات وما تقدر ترد فردت(لا عادي حتى انا ما راح أنام..بس قبل لا تدق عطني خبر عشان أرتب اموري لأن بنات عمي هنا)
جلسوا البنات يسولفون لما اذن الفجر وبعدين صلوا وناموا كلهم وكانوا نايمين بغرفة الهنوف لأن غرفة خلود حوووووووسه ويمكن لاحظتم إن كل جمعاتهم تكون بغرفة الهنوف لهالسبب....المهم خلود ظلت تنتظر بندر يدق بس تأخر مره فغلبها النوم ونامت..
طبعا الحريم نفس الشي صلوا وناموا أما الشباب...ما رجعوا إلا بعد ما طلعة الشمس..وعلى طول حطوا روسهم وناموا
بندر اول ما شاف الشباب استغرقوا فالنوم..راح عشان يدق على خلود.. وقبل أرسل لها مسج..واعطاها خبر..
وبعد ربع ساعه من المسج..دق..
خلود كانت حاطه موبايلها عالصامت عشان كذا ما سمعته..مع إنها كانت مشغله الهزاز بس مع صوت المكيف ما كانت سامعه..
وجلس بندر يدق وهو مستغرب ليه ما ترد..ولما طفش وهو يدق..قرر يدق للمره الاخيره وهو حاط بباله لو ماردت راح ينام..
دق بندر للمره التاسعه..وبحكم إن الغرفه كانت ظلااااااااام أزعج نور الموبايل خلود فصحيت من نومها زي المفجوعه لما تذكرت بندر..وطالعت الرقم وردت بصوت كله نوم:هلا بندر
بندراستااااااااانس لما سمع صوتها:هلا فيك..وين الناس..عجزت وأنا ادق
خلود وصوتها يالله ينسمع:كنت نايمه وجوالي عالسايلنت..
بندر:أوووه آآآسفين أزعجناك..
خلود: لا عادي مو مشكله..
بندر:زين..واضح إنك تعبانه..وتبين تنامين..بأتركك واليوم باليل نتكلم أوكي؟؟
خلود:لا عادي والله بس عطني فرصه أروق..شوف بندر نص ساعه وبرجع ادق عليك..أوكي
بندر:اوكي..انتظرك..
وقفلوا..شافت خلود مكالماته وابتسمت.."هالولد ما يمل..أنا لو أدق مرتين ما رد..سفطت عليه" ناظرت الساعه كانت 8ونص..وقامت من سريرها بتكاسل.. دخلت الحمام أعزكم الله وقررت تاخذ لها شاور عشان تنشط..
ولما طلعت كانت الساعه..9 إلا..أخذت موبايلها بيدها.."آآآآآه يابندر والله مو عارفه اشلون ابدأ معاك بالسالفه والله صعب..بس انا حطيت الفكره ببالي ولازم أسويها"..أخذت نفس عميق ودقت رقمه وهي واصله حدها توتر..
بندر بس شاف رقمها ابتسم..وأخذ موبايله وطلع الحديقه عشان يقدر يتكلم معاها..
ورد:هلا والله بالنايمه..
ابتسمت خلود:هلا فيك..
بندر:لاااا الصوت يختلف عن اللي قبل شوي..
خلود:وانت أحد موصيك..تحلل نبرات صوتي..
بندر:إيه..
خلود:ببراءه:مين؟؟
بندرقلبي)my hart
خلود ما سمعته زين:شنو؟؟
بندر:لا ولا شي..المهم أخبارك..
خلود:انا ماشي..وانت؟؟
بندر:تماااام التمام....إيه..شنو الموضوع الضروووري إللي تبيني فيه؟؟
خلود بهاللحظه زاد توترها وعورها قلبها:.......بصراحه..أنا.............وسكتت فتره
بندر حس فيها:خلود فيه شي؟؟
خلود:بندر..طيب قول اللي عندك وبعدين أنا بقلك اللي عندي..
بندر شاف ترددها فقال:أوكي ولا يهمك...أنا هالأسبوع بروح الكويت..
خلود وتغيرت نبرتها:والله!!
بندر:إيه والله..
خلود:طيب ليه؟؟
بندر:أبد والله خويي سامي..بيتزوج..ويبيني أكون معاه فقلت له إني بحجز على أقرب طائره وبروح..
خلود:أهااااا..
بندر:اش فيك..صوتك مو عاجبني.؟؟فيك شي؟؟
خلود:لا أبد بس...
بندر:شنو؟؟
خلود:إنت بتطول بالكويت..
بندر بابتسامه لأنه فهم عليها:لا..مومطول..ولو طولت أسبوع بالكثير وانا هنا بالسعوديه..عشان أنا بعد ناوي اخطب
خلود:والله؟؟..منو؟؟
بندر:وحده!!
خلود بنبره غريبه:لا والله احلف...على بالي واحد..ياخي إنت متى بتبطل استهبال..بس يالله بالبركه مقدماَ
بندر بخبث:عقبالك انشالله
خلود:لا أنا بقي بدري علي..
بندر:لا ولا بدري ولا شي..مو متخرجه؟؟
خلود:إلا
بندر:خلاص اجل مو بدري..بس ما قلتيلي شنو كنتي تبين؟؟
خلود بهاللحظه رجع لها نفس القلق والتوتر: بندر!!.. السالفه..أنه انا...
بندر حس السالفه مو هينه وخاف وبنبره واطيه:خلود فيه شي؟؟
خلود:أقول..خلاص هونت ما بقول الحين خله لما ترجع من الكويت..
بندر:لاااااااا..إش لما أرجع الحين أجلس على اعصابي لما أرجع ماأحب..
خلود:خلاص..انا قلت لما ترجع...يعني لما ترجع..
بندر:بس....
قاطعته خلود:شوف....لا تخليني أهون أبد وما أقلك حتى بعد ما ترجع..وبعدين لا تتحمس كثير عشان ماتنصدم..
بندر:لا لاخلاص بعد ما أرجع..بعد ما أرجع وأمري لله..
خلود:إيه قلي شنو سويت أمس..
بندر:إيييييييييه على طاري أمس..فيه موقف حصل وأبي له تفسير..
خلود:اللي هو؟؟
بندر:أمس..كنا رايحين نصلي الجمعه وبعد ما طلعنا من الفيلا حقة عمي تذكرت إن موبايلي ناسيه بالشاحن..فرجعت المجلس عشان آخذه وهناك..شفت بنت ومديتني ظهرها وموبايلي بيدها..وعرفت إنها وحده من بنات عمي..وبحكم أني ماتعودت على مسألة الغطى وما أعرف شنو..طلبت منها موبايلي..بس الغريب..إن البنت لفت زي المفجوعه وقالت اسمي وكأنها تعرفني..وهذا اكثر شي استغربت منه..وبعدين قلنا كم كلمه..ولمحت عيونها إنها مدمعه وكانت معصبه مره..فرمت موبايلي عالأرض وطلعت من المجلس تبكي..وفوق هذا ماجات معانا بالرحله..والله مستغرب من هالبنت!!
خلود كانت طول ماهي تسمعه وهي تتذكر الموقف..فسرحت بعيييد..
بندر:خلود انتي معاي؟؟
خلود:إيه معاك..معاك
بندر:زين فسري لي..شنو يعني؟؟
خلود:شنو أفسر بالضبط..
بندر:أول شي شلون عرفتني؟؟
خلود:يمكن أحد من خواتك..قالت لها عليك..
بندر:لا بس أسلوبها يدل على إنها متفاجئه وكأنها شافتني قبل وأنا مالي غير يومين هناك..
خلود:زين يمكن شافت صورتك بموبايل أحد من خواتك..
بندر:ممكن!!...طيب..ليه كل ذيك الدموع؟؟..أنا ماقلت لها شي..يخليها تبكي كذا وماتجي معنا الرحله..
خلودعصبت:بندر اش فيك؟؟...يعني طبيعي بنت دخل عليها واحد غريب وشافها وهي مو متغطيه..وفوق هذا تجرأ وكلمها..وغير هذا كله الإحراج إن موبايله بيدها..فطبيعي بتبكي من الخوف..
بندر:طيب هدي اشفيك عصبتي..بس تصدقين ..أما انتوا يالبنات عندكم حركات ما ادري إش تبي...
خلود:كل البنات فيهم الدلع ويبكون على أتفه شي..
بندر:بس أنا مأحب الدلع مره.
خلود:أجل الله يعين اللي بتخطبها..إلا قلي كيف البنت وعرفت بالنهايه منو هي ولا لا..
بندر قلك يبي خلود تغار:والله البنت بالبدايه ما صدقت إنها بنت..ماشالله كنها ملاك..ومو راضيه تروح من بالي..اما من هي بنته أنا عرفت من أول ما شفتها..
خلود وهي خايفه :اشلون؟؟
بندر:حسيت ملامحها مره مالوفه وبعدها تذكرت أخوها واكتشفت إنهم مره يتشابهون..
خلود:منو اخوها؟؟
بندر:وليه تسالين بتعرفينهم لو قلت أسمائهم؟؟
خلود ارتبكت:لا...بس فضول..
بندر:فضول على شخص ما تعرفينه..ياشيخه انتي غريبه..أخوها هذا اسمه محمد..الظاهر اكبر منها بسنتين بس سبحان الله مره يتشابهون..
خلود:طيب والبنت مسكينه ماراحت معاكم الرحله..
بندر وابتسم لأنه تذكر شي:إلا ولا يفوتك بس..رحت أنا وهذا اخوها اللي يشبهها وأخذناها من البيت..و..................وكمل لها السالفه اللي كانت تعتبرها مو جديده على خلود ومع ذلك ما ملت وهي تسمعها مره ثانيه لأن بندر كان يعطي رأيه في كل شي بهالبنت وهذا الشي مخلي خلود تنبسط..جلسوا يسولفون حول الساعتين وبعدين قفلوا وراحوا ينامون....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم السبت..الساعه..12:30الظهر
أبو سلطان يطق على باب غرفة سلطان: سلطان!!..سلطان!!...فيصل!!....ياهوه أحد يرد..
قام فيصل وفتح الباب..وهو شبه مفتح..:هلا عمي..صباح الخير..
أبو سلطان:أي صباح..صرنا ظهر وانتوا بقي نايمين..حتى سلطان ما راح الشركه اليوم..عشان امه ماصحته
فيصل بصوت كله نوم:معليش عمي..ما نمنا إلا متأخر..بس الحين بقوم العيال وبننزل..بس وينها خالتي??
أبو سلطان:راحت هي وأمك عند خالتك أم مهند كانت عازمتهم عالفطور وخالاتك كلهم هناك..يالله قوم العيال أنا طالع..
طلع أبو سلطان من الفيلا وراح للشركه...أما فيصل راح وقوم سلطان وبعدها راح لمحمد وبندر قاموا العيال كلهم ماعدا بندر..اللي ما نام إلا الساعه9 الصبح..
سلطان:بنـــــــــــدر!!..يالله قوم..بنــــدر!!
بندر:...................<<لا حياة لمن تنادي
سلطان:بندروه قوووووووووم..
بندر..........................
فيصل:بندر قوم..ترى ما صارت..
بندر....................
محمد:والله الظاهر إن الولد جنازه..
فيصل ضرب محمد:إسم الله على أخوي..
محمد:زين وخر إنت وياه أنا بتصرف..
وقرب من إذن بندر..وبأعلى صوت عنده:بنداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ار!!
قام بندر زي المفجوع..
سلطان وفيصل ومحمد فقعوا ضحك على شكله..
بندر بهاللحظه وصل ضغطه ترليون..فقام وهو معصصصصصصصصب:أيا اللي ما تستحون على وجيهكم..هذا بالله أسلوب تقوموني فيه..ولف نظره بالغرفه وشاف شماغ عالكنب اللي بالغرفه وفوقه عقال..ابتسم ابتسامة خبث ما بينت على شفايفه..وبسرعه تفوق الخيال نط عالكنب وأخذ العقال..
الشباب اول ما شافوا هالمنظر ما تشوف إلا غبارهم..ولحقهم بندر وشوفوا العاصفه اللي سبقها الهدوء بالبيت..فيصل وسلطان ومحمد..يهربون وبندر وراهم..
كأنهم بزارين باولى ابتدائي..نزلوا من الدرج جري ومن العجله طاح بندر وتكربس من الدرج<<متخيلين شكله؟؟خخخخخخخخخخ
وهنا الشباب جاتهم حالة ضحك هستيريه..
ومع إن رجله انجرحت إلا إن عزة نفسه ما سمحت له يطنش تريقتهم عليه فقام ورجع يلحقهم وهم يهربون
ولما دخلوا المجلس..انحصروا هنا..قرب منهم بندر ببطء ونظراته يطلع منها شرر..
فيصل قدر يتخلص من الحصار ويهرب من بندر وسلطان نفس الشي..بس محمد هو اللي راح فيها..مسكه بندر وبالعقال وضربه ضربه لما تلفظ محمد أنفاسه الاخيره<<لا تصدقون أمزح هو ما مات بس جاله إصابات خطيره..هههههه
وبعد ما خلص ضرب بالولد رمى نفسه عالكنب وجلس يتنفس بصعوبه لانه جرى كثير..
محمد ونفسه مقطوع: الله....يرجك.....يابندر....حشى ...ولا ضرب أبوي..
بندر وحالته ما تقل عن محمد:حلال فيك...عشان.. تتوب..
محمد جلس يضحك وكأنه تذكر شي...هههههههههههه..بس هههه كله كوم وهههههه و..الطيحه بالدرج شي ثاني ههههههههه ورجعت لمحمد حالته الهستيريه من الضحك..وقطع عليه صوت بندر التعبان..
بندر:محمد....محمد!!
محمد:بندر؟؟..إش فيك..
بندر ويالله يتكلم:ما فيني شي بس أحس قلبي يعورني وأحس إني بالغصب اتنفس..
محمد على باله بندر يستهبل عليه:ههههااااااي إلعب غيرها يابابا
بندر وبدا جبينه يعرق وتغيرت ملامح وجهه وياللله يتكلم:محمد.. ناد عهود...... ولا دانه...
محمد مات من الخوف:بندر..تبي اوديك المستشفى.؟؟
بندر:لا بس ناد على عهود بسرعه..
محمد:طيب الحين الحين....سلطــــان فيــــــــــصل!!
سلطان بتريقه:نعم..تصفقت؟؟
محمد:إلحقوا على بندر ما أدري إش فيه يقول تعبان قلبه..
فيصل خاف على أخوه وراح له جري ولحقه سلطان..
راح محمد عند غرفة البنات..وجلس يدق على الباب بشكل يخوف..
فتحت الهنوف وهي ميته نوم:خير محمد..كم مره قلت لك لا....
قاطعها محمد وبنبره كلها خوف:وين عهود؟؟؟
هنا انفتحت عيون الهنوف عالآخر:منو؟؟
محمد بعصبيه:أقلك عهــــــــود بسرعه بندر تعبان ويبيها!!
الهنوف بسرعه راحت لعهود:عهـــــــود...عهود!!
عهود:همممممممم
الهنوف:قومي..بندر تعبان ويبيك..
عهود قامت من النوم بسرعه أول ما سمعت إسم بندر:إش فيه أخوي؟؟
الهنوف:ما أدري محمد يقول إنه تعبان ويبيك..
قامت عهود بسرعه وببجامتها..ومن العجله حتى ما اخذت طرحه على راسها..
أخذت الدوا حق بندر ونزلت..
راحت تدور له بالبيت:بندر!!..بندر!!
فيصل:عهود هنا بالمجلس تعالي..
دخلت عهود المجلس..وراحت لبندر وعيونها دموع..:إسم الله عليك..بندر حبيبي إش فيك؟؟
بندر بابتسامه وبصوت تعبان:ما فيني إلا العافيه بس اليوم ما أخذت العلاج قبل لا أنام..
عهود:زين ليه ما قلت لي أنا والله انتظرتك لما الفجر ونمت بعدها..
بندر:كنت بدق بس قلت ما بزعجكم..
عهود:الله يهديك..مره ثانيه لا عاد تهمل..يالله هذا أنا جبته..خذ..
أخذ بندر الدوا :تسلمين..
عهود:بالعافيه انشالله..وبعدين استوعبت نظرات محمد وسلطان لها اللي من دخلت وهم يناظرونها لأن ملامحها كأنها أجنبيه وهم اول مره يشوفونها..
وانتبهت أنها مو لابسه شي..فانحرجت وطلعت من المجلس بسرعه..
فيصل:الله يهديك..الحين انت بزر عشان ما تاخذ الدوا حقك إلا إذا اعطتك إياه عهود؟؟
بندر وبصوته تعب:لا بس هي اللي تعرف اوقاتها وإش المفروض آخذ لأن الممرضه مفهمتها هي..عشان كذا معتمد عليها..
محمد:الله يرجك ياشيخ بغيت اموت من الخوف يوم شفت حالتك..
سلطان:وأنا بغيت أموت من الضحك يوم طحت بالدرج..
الشباب كلهم بما فيهم بندر فقعوا ضحك لما تذكروا الموقف..
بندر:على طاري الطيحه..رجلي انجرحت..محمد لا هنت أبي أعقمها...
محمد:إيه تدلل وش عليك..ولا يهمك..الحين أخلي الهنوف تجيب الأغراض
بندر اكتفى هنا بالإبتسامه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
دانه:إييييييييش بندر تعبان؟؟
عهود:الأهبل ما أخذ الدوا قبل لا ينام
دانه:واش لون تبينه ياخذه وهو عندك..وحضرتك كنتي نايمه..
عهود:وانا إش يعرفني إنه ما بيدق هالخبل..توقعت إنه لما بيجي بيدق على موبايلي..
دانه:الله يهديه هو بعد والله مهمل بصحته..
الهنوف:يالله الحمد لله على سلامة أخوكم يابنات!!
هنا دخلت خلود وهي تفرك عيونها..وسمعت كلام الهنوف..
خلود:منو اللي الحمد لله على سلامته.؟؟
عهود:هذا بندر من شوي تعب..
خلود عورها قلبها:ليه إش فيه؟
عهود:شفتي الخبل شنو صار له أمس وفوق هذا كله لما رجع من الرحله ما اخذ الدوا حقه..
خلود وما زالت خايفه:وهو الحين كيفه؟؟
عهود:لا بخير..عطيته الدوا وساعه بالكثير وبيكون تمام..
خلود مسكت على صدرها:الحمد لله
شوي سمعوا صوت الباب يدق..الهنوف:منو؟؟
محمد:هنوفه حبيبتي..جيبي معقم الجروح واللصق الله لا يهينك..
الهنوف فتحت الباب:ليه منو بعد هالمره؟؟
محمد:هو نفسه..ياشيخه هالولد أحد داعي عليه ما في بلوه بالدنيا إلا تجي فيه..
الهنوف:ما شالله مداه يقوم وينجرح!!
محمد ويضحك:لا قبل كان يطارنا أنا وفيصل وسلطان وطاح بالدرج وانجرحت رجله..ههههههه
الهنوف جلست تضحك مع أخوها..:ههههه زين الحين بجيبهم..وراحت..
دانه من داخل الغرفه:سلامات محمد إش صاير؟؟
محمد رجع يضحك:لا هذا اخوك..طاح بالدرج وهو يطاردنا وانجرحت رجله..
عهود:تتريقون علينا بالرحله وتقولون بزارين..شوفوا الحين منو البزارين..
خلود:وهي الصادقه..
محمد:اعصابكم بس..لا تاكلوني
خلود:من زينك يوم ناكلك..
جات الهنوف:تفضل محمد..
محمد:مشكوره حبيبتي..
خلود انقهرت:قسم بالله ما كنكم اخوان ماكنكم إلا واحد وزوجته..
محمد:وانتي إش عليك..غيرانه منا؟؟
خلود بقهر:لا والله؟؟...ماخذ مقلب بنفسك إنت وياها..ما بقي إلا هي أغار من محمد وهنوفوه..
محمد:وإش فيك تقولينها كذا كنك بتضاربين..
دانه:اقول محمد اخوي بيخلص دمه وانت جالس تتناقر مع اختك..
محمد:ههههه..خلاص يالله خوخه أنا بروح اشوف بندر وأرجع لك؟؟
خلود:روحه بلا رده انشالله....وبعد ما راح: من غير شر عليك..
ضحكوا البنات على خلود وبعدها نزلوا عشان يتغدون..
أماالشباب أخذوا عيال عمهم ..وطلعوا يتغدون بمطعم..
جلسوا البنات يسولفون لما العصر وبعد ما صلوا العصر..
الهنوف:بنات..ملل صح؟؟
دانه:إيه والله..
خلود:إش نسوي..يالله فكروا!!
عهود:شنو رايكم ندق عالبنات ونقلهم يجونا هنا بما إن أبواننا بالشركه وأمهاتنا عند خالتي زهور
خلود:فكره بس بنات عمتي زهور ما بيقدرون يخرجون وخالاتي عندهم..فشله أحس!!
دانه:لا عادي ولا فشله ولا شي..بس إش رايكم ندق ونسألهم..
الهنوف:يالله!!
وأخذت موبايلها ودقت على سمر..
سمر:هلاااااااااااا هنوفه اشلونك؟؟
الهنوف:هلا سمر..أنا تمام إنتي كيفك وكيف البنات؟؟
سمر:كلنا بخير والله..
الهنوف:هاه كيف الشغل والكرف عندكم ضيوف ها؟؟
سمر:ولا كرف ولا شي الله يخلي الخدامات..
الهنوف:يعني ماعندكم شي؟؟
سمر:لا..ليه؟؟
الهنوف:بس أنا والبنات هنا زهقانيييييين حييييل فقلنا ندق عليكم ونشوف إذا تقدرون تجونا ولا لا..
سمر: والله حمااااااااس حتى حنا بنموت من الطفش بس ما أعتقد امي توافق نجي بيتكم..
الهنوف:زين قولي لها وشوفي..
سمر:أمي وأعرفها بتقول..ما يصير قولي لهم هم يجون..بس يمكن توافق لو قلت لها إنكم طالعين ولا بتروحون السوق يعني ما بنروح بيت أحد..
الهنوف:هم بعد فكره!!
سمر:خلاص أنا بقول لها وبشاور البنات هنا وبرد منك..
الهنوف:أوكي باي
سمر:باي
البنات:بشري إش قالت؟؟؟
الهنوف:تقول إن خالتي ما بتوافق إلا لو كنا كلنا طالعين وقلك بنمر ناخذهم يستانسون معانا أما يجون بيتنا لا..
عهود:طيب حتى كذا حلو..
الهنوف:مو أنا قلت لها تقول لخالتي ونشوف..
دانه:طيب والباقيين..
خلود:الباقيين ما عليك..أصلا هم عالريحه مجرد بيعرفون إننا طالعين بيقطون وجيههم معانا..
شوي إلا موبايل خلود يدق..ناظرت خلود دانه وقالت:شفتي؟؟...مو اقلك؟؟..هذي لميس..وردت:هلا لولو
لميس:هلا خوخه..كيفك؟؟
خلود:تمام..إنتي كيفك..
لميس:بخير ماشي..
خلود:غريب الإتصال..
لميس:ولا غريب ولا شي بس كنا انا وفرح زهقانين فقلنا ندق عليكم نشوف ما عندكم مشاوير ولا شي؟؟
خلود:إلا عندنا مشوار عالسوق بس بقي ما تأكد..
لميس ما صدقت خبر:أماااااااانه..ونااااااااسه والله..بس متى انشالله بيتأكد؟؟
خلود:والله ما اعرف بقي ما ردت سمر علينا إذا امها موافقه ولا لا..
لميس:طيب وإذا ما وافقت..
خلود:بنطلع وحدنا..
لميس:بس مو حماس مره
خلود:هو من ناحية مو حماس فمو حماس بس شنو نسوي..عاد لو ما وافقت بنروح نفل في السوق وبعدها نروح عندهم ونسهر.
لميس:دام كذا اوكي..بس أول ما تجيكم الموافقه عطونا خبر
خلود:أوكي ولا يهمك..باي
لميس:باي
خلود تكلم البنات:شفتوا ما قلت لكم هذولي عاللريحه..حتى هم زهقانين وبيجون معانا..
عهود:طيب بقي بنات خالتي بدور وخالتي موضي..
الهنوف:الحين بدق على شذا..
ودقت عليها وقالوا بيجون معهم وبعدين دقو على آلاء ونفس الشي..
دانه:بس ما فكرنا منو بيودينا؟؟
الهنوف:السواق أكيد..
خلود:لا عمتي زهور ما بتوافق بناتها يروحون مع السواق..
الهنوف:إيه والله صح نسيت..
وهنا نزلوا راكان وباسل..
باسل:مرحبا بنات!!
خلود:هلا بسولي وقامت تضمه..والله اشتقنالك وينك ياخي ماعاد نشوفك
باسل:هلا خوخه انتوا اللي ما تجلسون بالبيت..شلونكم بنات؟؟
البنات:بخير..
خلود زتسحب خدود راكان:كيفك..راكان؟
راكان ومنحرج:بخير..الحمد لله..
باسل:بنات تبون تطلعون؟؟
البنات:إيه بس ليه؟؟
باسل:زهقان وأبي أطلع فقلت إذا تبوني اوديكم مشوار ولا شي؟؟
الهنوف:والله وجبتها..
خلود:بس بسولي السياره مع أبوي..
راكان:عادي دقوا عليه ونروح نجيبها..
الهنوف:خلاص اوكي الحين بكلمه..
ودقت على أبوها وقال إنه بيرسلهم السياره الحين..
وهنا دقت سمر..
الهنوف:هلا سوسو..هاه بشري؟؟........والله!!...يالله أجل تجهزوا حنا بنتجهز وبنجي....إيه دقينا عليهم كلهم وبيجون...أوكي...باي..
خلود:وافقت صح؟؟
الهنوف:إيه يالله بنات بسرعه خلونا نتجهز..
قاموا البنات يتجهزون وخلود أرسلت مسج للميس وقالت لها عالخطه..وقالت للبنات يتجهزون..
ولما خلصوا البنات تجهيز..إلا سلطان داخل..
البنات خافوا..
سلطان:على وين؟؟
خلود:بنروح السوق..
سلطان:مع منو؟؟
باسل:معي أنا وراكان...انا كلمت الوالد وقلت له يرسل السياره
سلطان:ومين بيروح بالضبط؟؟
خلود:كلنا يالبنات..يعني حنا وبنات اعمامي كللللهم
سلطان:والحين انتوا كلكم بتروحون مع باسل وراكان؟؟
باسل:ليه إش فينا أنا وراكان؟؟
سلطان:لا بس ما أتطمن على كل هالجيش معك انت وراكان بس..
راكان دق على صدره وقال:لا تخاف وراك رجال..
ابتسم سلطان:أدري انكم رجال بس هالبنات كل وحده يبغالها لوحدها رجال..يسيطر عليها..
خلود انقهرت:يعني اشلون الحين..؟؟
سلطان:يعني ما بتروحون معاهم
الهنوف:شنو؟؟....سلطاااان حنا متفقين مع البنات وخلاص تجهزنا..مايصير بعدهذا كله مانروح
سلطان:طيب هدوا شوي..أنا ماقلت لا تروحون أنا قلت ما بتروحون مع راكان وباسل..
عهود:اجل؟؟
سلطان:اسم الله من فين طلعت هذي؟؟..
عهود:من بطن امي..هاهاها
سلطان:والله إنك نسخة بندر الثانيه..المهم..الحين بدق عالشباب وبرتب الامور
الهنوف:بس كذا بنتأخر
سلطان:ليه وراكم شي؟؟
الهنوف:لا بس نبي نروح بدري عشان ناخذ راحتنا في الفرفره..
سلطان:لا ماعليك ما باخذ وقت...
وطلع مو بايله..:ألووو...هلا عادل..شخبارك..انا الحمد لله ماشي شلون الوالد والوالده....انت وينك؟؟...يعني فاضي؟؟...أبد والله بس البنات يبون السوق..وفراس طيب؟؟....خلاص قله يقابلنا..دقيقه خلني اشوف..وشال السماعه عن أذنه..:وين تبون تروحون؟؟
البنات:أممممم...الفيصليه
سلطان:إيه عادل قله يقابلنا بالفيصليه..اوكي ...أوكي باي
ودق على نواف لان خالد عنده دوام بهالوقت في الشركه:مرحبا نواف...اشلونك وشلون الوالده...أقول نواف البنات..يبون يطلعون...والله...خلاص خذهم معاك وحطهم بالفيصليه وانا بقابلك هناك..أوكي مع السلامه
ودق على مهند:هلااااااااااااا هنود..اشلونك؟؟...وشلون الوالده..الحمد لله....البنات يبون السوق............................................. .........................إلخ..
وبعدها دق على عبد الله وقله يجي ويجيب معه ماجد ودق على فيصل وقله يجي هو وبندر ومحمد ويتقابلون بنفس المكان وقبل المغرب بحوالي ساعه ونص تقابل الكل هناك..
أول ما وصلوا للمكان المحدد سلموا الشباب على بعض..ومشوا الشباب قدام والبنات وراهم..
عبود:كيفكم بنات..؟؟
البنات:بخير الحمد لله..
ماجد يقلد أخوه:كيفكم بنات؟؟
البنات:..........................لا تعليق
ماجد انحرج لأن محد ردعليه..
فيصل:خخخخخخخ...لقط وجهك يالحبيب سيفوووون
بندر:والله ساحبين عليه بقوه!!
نواف:أموت وأعرف إنت اش مسوي للبنات..كلهم حاقرينك ومحد رد عليك..
دانه:إلا أنا رديت بس ما سمعني الظاهر..
ماجد:شفتوا فيه احد معبرني..
كل الشباب لفوا على دانه..
دانه خافت:والله رديت!!
ماجد بثقه:شنو قلتي....ويناظر الشباب..
دانه بهالحظه انحرجت:قلت بخير الله يسلمك إنت شلونك؟؟
ماجد:أنا بخير..بس منو معاي؟؟
الشباب:ههههههههههههههههههههه
عبد الله:بعد هذا كله جاي يسأل منو؟؟
دانه:انا دانه!!
ماجد:والنعم فيك يابنت العم..
وجلسوا البنات يسولفون مع الشباب..ومره يتريقون ومره يحشون..
عبود:والله وصرتم تمشورون..يالنتف!!
ماجد:اللللللله حللللللللوه النتف!!
فرح انقهرت لأن جسمها تقريبا اصغر واحد(اللي على راسه بطحا):والله نتف احسن من براميل إنت وياه..وكانت وهي تتكلم لافه على أخوانها ومن عصبيتها على تريقتهم لا شعوريا صارت تمشي بسرعه وتفجات بإنها صدمت بشخص وصدمه مو هينه خلت لثمتها تنفك وانكشف وجهها..
لف هالشخص عليها:معليش..آســـ...ـــ..ـــ..ـف قالها بالبطييييئ وعينه عليها<<مفهي الاخ خخخخخخخ
فرح هنا مااااااتت من الإحراج..:لا عادي..وعدلت اللثمه..
فيصل..خققققق..خقة عمره..على هالبنت..فرح كانت مره نعوووومه حاطه مسكرا وروج وردي خفيف وعليه قلوس..ومع الخجل حمرت خدودها..
فيصل يبي يعرف مين:منو الهنوف؟؟
فرح بصوت يالله ينسمع:لا أنا فرح!!
عبد الله وماجد كانوا ميتين ضحك على شكلها..لانه كان تحححححفه بس كاتمين ضحكتهم عشان ما تعصب عليهم..
خلود كانت طول الوقت عينها في بندر تبي تروي عيونها من شوفته قبل لا يسافر..أول مره تراقبه كذا عن قرب..ضحكته طريقة كلامه..مشيته..وكلللللله كوم وكشخته كوووووووم كان مره شكله خطير بالبنطلون البيج والبلوزه الأسود اللي كانت محليته مره وفيها كتابات من ورى بالبيج ولا بس ساعه مررررره فخمه وسبور من (سيكو) والسير حقها جلد أسود..ولابس معاها جوتي بيج بحبال مره شكله خطييير وأنيق وشعره(كدش) وطالع ستايله جناااااان..
يعني يحق لخلود مو بس تخق عليه..إلا تتهبل..بس وهي تناظره انتبهت لدمعه نزلت من عيونها ما خفى عليها سبب هالدمعه..بس مسحتها على طول.. واغتصبت ابتسامه كذابه..
عهود تدق اللي جنبها:دانه..دانه...شوفي هذا فراس اللي قلت لك عليه..والله صورته ما تروح عن بالي
..... :.............لا تعليق
عهود رجعت تدقها:دااااانه!!...شوفــــيه يجنننننن آآآآآه ياقلبي بموت..........
وتفاجأت بصوت وحده تقول:كشفتك..يالنصابه!!
لفت عهود وهي بتموت من الخوف:مـــــــــرام!!
مرام:اجل تحبين اخوي ها؟؟
ضربتها عهود: استحي على دمك اي حب وأي خرابيط..
مرام:والفيلم الهندي اللي قبل شوي شنو تسمينه
عصبت عهود:وانا شنو اسوي إذا اخوك يجنن هاااا قولي لي؟؟؟
مرام وتضحك:زين اش فيك عصبتي؟؟....ترى عادي حتى لو حبيتيه..ما صار شي
عهود:والله ما اعرف بس اخوك هذا...........ولا تدرين خليها بعدين نجلس وأقلك كل شي
ابتسمت مرام وناظرتها بنص عين:اوكي..ولا يهمك
جلسوا يفرفرون في الفيصليه شويتين وبعدين افترقوا البنات والشباب وما ظل مع البنات غير باسل وراكان
طبعا لميس بس تبصبص في الاولاد..
لميس:مراااام خلووووود شوفو شوفو هذا يجنن الله ياخذه في هالجمال..
مرام:وعععع إلا شوفي هنا النقتف حقه...
خلود:إيه والله..هههههههه
لميس:بناااااااااات لايفوتك شوفو هذا(وتسوي نفسها بيغمى عليها)..آآآه ياقلبي يجنننننننننن..
لفو البنات يشوفوه وبعدين خلود ناظرت مرام وفقعوا ضحك..
والبنات لما لفوا كلهم فهموا السالفه ونفس الشي..ولميس آلاف علامات الإستفهام على راسها..
لميس بدلاخه:ليش تضحكون؟؟ موحلو؟؟
خلود:هههههه إلا..بس..بس..ههههههههههههههه
لميس:بس شنو؟؟
الهنوف:هذا...هذا...هههههههههههههههههه
ومحد قدر يتكلم من ضحكهم...
عصصصصصصبت لميس:إش فيكم ما تتكلمووووون؟؟
سكتوا البنات لما شافوا عصبيتها لانهم لو كملوا بتقلب الفيصليه على روسهم..
لميس ويطلع من عيونها شرر..:ممكن تفهموني!!
خلود وفيها ضحكه:طيب....السالفه وما فيها...لالالا..اول بسالك..سؤال!!
ناظرتها لميس بقلة صبر
خلود:الحين من جد هذا حلو؟؟..ويجنن على قولتك؟؟
لميس:يعني اش رايك والله يخبل بالوحده..مو بس يجنن..بس انا للحين ما عرفت ليه تضحكين إنتي وهيه!!
مرام:أنا أقلك..هذا الي إنتي خاقتـ(ن) عليه..تعرفين منو؟؟
لميس ببراءه:لا منو؟؟
مرام:هذا..هذا..محمد ولد خالي أبو سلطان
وهنا كأن أحد كاب على لميس مويه بارده من الفشيله..
لميس:............................
خلود:ها لموس عرفتي الحين ليش حنا نضحك...والله ما كنت اعرف إن أخوي حلو لهالدرجه
لميس تصرف:انا ما...شفته إلا من ورى.....وهو كان بعيد عشان كذا ما عرفته..
خلود:هذا وانتي شايفته من بعيد خقيتي كذا أجل لو مقربه منه(وغمزت لها)
حمممممممرت لميس وعصبت بنفس الوقت:أيا اللي ما تستحين على وجهك..ترى عيب تقولي كذا
مرام:ومو عيب تتبصبصين في عيال خليقة الله؟؟
لميس تصرف:اقول أقول خلونا نمشي قبل لا ينادون العيال وحنا لسا ما قضينا..
ومشوا البنات وهم كاتمين الضحكه على شكل لميس اللي من الإحراج قامت تصرف الموضوع..
جمانه:بنات إش رايكم في هالبرمودا أحسها مره شيك
دانه:اللللللله مره حللللوه بس غاليه..
جمانه:مو مشكله السعر..بس إش يمشي معاها تيشيرت
شذا:عادي أحس الجينز يمشي معاه أي شي..
دانه:صح بس ذي فيها خياطه بالأحمر..
آلاء:جمجوم..إش رايك حلوه صح؟؟
جمانه:اللللله مره خطيييييييييره مشكووووره حبيبتي مره ماشيه..
لميس:بنات أحس هالتنوره مره حلوه بس قصيره بزياده و بلوزتها مو عاجبتني..
رهف:وريني!!....أمممممممم لاعادي مو مره قصير والبلوزه احس لو تاخذيها هنا ..فيه محل تعطينهم التنوره وهم يطقمون لك وذوقهم مره شي..
سمر:إيه والله حتى أنا شريت برمودا لونها غريب ومو لاقية لها بلوزه مناسبه..
وراحوا البنات المحل اللي قالت عليه رهف..
واشتروا البنات بالهبل بس عقدتهم لميس لأنه ما يعجبها أي شي..بس اشترت أشياء مرررررره ذووووق
وفرفروا البنات لما تعبوا..
فرح:آآآه والله تعبت بنات خلونا نريح هنا شوي!!
خلود:فروحه..يالله كلها شويتين وبنرجع بطلي دلع..
فرح:والله ما صرت أقدر أمشي..بسول تكفلى خلني اريح على هالكرسي..
راكان:لا حووووول من دلع هالبنات!!
فرح عصبت وشوي وبتبكي:والله مو دلع انتوا اش فيكم ما تحسون.
حلا:فرح لو بتجلسين بجلس معاك أنا بعد تعبت..
باسل:خلاص دام الحلا كله تعبت ريحوا هنا..
حلا كانت ما زالت زعلانه من باسل:لا خلاص بطلت ما ابي أجلس!!
دانه:خلاص أنا بجلس معاك فرح..حتى انا تعبت حيل..
الهنوف:وأنا كمان!!
رهف:بنات أبي أرجع البيت والله ما صرت أقدر امشي!!
باسل بصوت كله رجوله:خلاص بنات انتوا اجلسوا هنا وأنا وراكان عندنا مشوار بسيط شوي وراجعين لكم..
خلود:وانا والبنات نبي نروح المحلات اللي بالجهه الثانيه..
باسل:زين روحوا بس لا تتاخرون..
خلود:اوكي..ومشوا البنات اللي هم..خلود وعهود وجمانه ولميس ومرام وشذا وديما وسمر وآلاء..
وبعــــــــد ما راحوا البنات بشوي..
فرح:بنات ما تعرفون حمام قريب من هنا..أبي اعدل طرحتي..
الهنوف:شوفي روحي هناك..وبعدين لفي يمين بتلاقين مصلى وجنبه حمامات..
فرح:طيب احد بيجي معاي؟؟
البنات:لا ما فينا..
مشت فرح وهي رايحه جهة الحمامات(اعزكم الله) شافها واحد من الشباب..وجلس يمشي وراها..لاحظته فرح..وماتت من الخوف..وجلست تمشي بسرعه وهو يسرع..وحاولت توصل المصلى بس هي مع الخوف ضيعت..وجلست على هالحاله..وصارت مو عارفه وين تروح وشلون تتصرف وطول الوقت ودموعها من الخوف شلاااااال
عبد الله:هذيك مو كنها فرح؟؟
فيصل:لا ما أعتقد أختك مع البنات إش يجيبها هنا وحدها..
عبد الله:بس شوف هذاك كيف يضايقها..
فيصل:إيه واللله إنه وقح..باين ان البنت مو راعية حركات وانها هاربه منه..
عبدالله:والله تقهرني انا هالحركات..
فيصل:وأنا كمان لو أعرف إن أحد يسوي في خواتي كذا لأذبحه..
عبد الله:لحظه والله شنطتها مثل شنطة فرح..وحتى مشيتها...دقيقه...والله إنها فرح.
فيصل:شنو؟؟؟؟؟؟؟
وراحوا فيصل وعبد الله وقربوا من البنت عشان يتأكدون وطلعت من جد فرح
فرح وهي تبكي:عبد الله..شوف..هذا...
..قربوا فيصل وعبد الله من الولد..
عبد الله بعصبيه خلت الناس تلتم عليهم:إنت شنو جالس تسوي؟؟
الولد:وانت اش دخلك؟؟
عبد الله:أنا اللي شدخلني..يالكلب.. يالواطي؟؟
الولد:أقول وخر عني بس..شوف مين يتكلم..
وجا بيمشي..ومسكه فيصل..واعطاه بقس بأقوى ما عندها..الولد رد على فيصل ببقس وقاموا يتضاربون..
طبعا بالبدايه فيصل تصفق وبعدها..تذكر شكل فرح وهي تبكي..وعطى الولد بقس بوجهه خلت الدم يطلع..من فمه..وصفقه فيصل تصفيق محترم وبعدين طرحه عالأرض وجلس فوقه..
وبعصبيه صدمت فرح وعبد الله:أيا الوقح...ياللي ما تستحي!!..وعطاه كف..اشلون تسوي كذا ببنات الناس..وعطاه كف..ترضاها..على خواتك وامك؟؟...ومسكه من رقبته وصار يهزه...رد ترضاها..!!...وضربه..
وكان بيموت الولد بس الناس قدروا يفكونه من بين يدينه..كل هذا وفرح تشوف وتبكي..أخذ عبد الله فيصل بالقوه.. وجلس يهديه..
عبد الله:فيصل الله يهداك ما كان له داعي تسوي كذا..
فيصل بعصبيه:ما شفته اشلون يضايق أختك!!...خله عشان يتأدب النذل..الحقير..
عبدالله:هذا انت قلتها اختي...يعني ماله داعي هالعصبيه كلها وبعدين. كذا حلو..؟؟..شوف هدومك إشلون معدومه دميان..ووجك كمان..
فيصل:هذا القتل حلال فيه!!
وبعدين انتبهوا لصوت بكى فرح اللي ما تحملت تشوف مثل هالموقف قدامها..
عبد الله:فرح حبيبتي إش فيك خلاص السالفه عدت وفيصل أدبه..
فرح:عبود..انا خايفه!!
واخذها وضمها..
قرب فيصل من فرح:لا تزعلين حالك يابنت العم عشان هالواطي والله ما يسوى عليك..ولو كان تركوني عليه كان ما خليته يطلع من هالمكان حي..
ابتسم عبود:والله ما تقصر يافيصل بس الحمدلله اللي ما خليناك تقتله ولا بنبتلش فيك..اش لون ندفع الديه..
ضحك فيصل ضحكه عيشت فرح بعااااااالم ثاااااني:ههههههه ما همك إلا الديه يالقحروطي..!!..
عبود:أقول أقول قدامي يالله خلنا نروح حق الشباب تأخرنا عليهم..
فيصل:وفرح؟؟
فرح بنفسها"يازين اسمي من فمك"
عبود:الحين نوصلها عند البنات.. ونروح..
وصلوا فرح للبنات وراحوا للشباب وجلسوا بالفيصليه لما العشا الساعه 8..ورجعوا وهم تعباااااانين..
والحين بقلكم شنو صار بكل بيت بعد هالمشوار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت أبـــــــــــو عبد الله..
كانت فرح بغرفتها وتفكر باللي صار لها اليوم مع فيصل.." والله هالولد تصرفاته غريبه..واليوم ما ادري اش فيني مع المواقف المحرجه..وسبحان الله ما تجي إلا مع هالشخص...بدايتها لما صدمت فيه وانفكت لثمتي..(ابتسمت )..ههه والله شكله كان تحفه ..كانه مصدوووم من شي..بس والله إحراااااج..لا وكله كوم ولما تضارب ويا الولد شي ثاني..بس ليه كان معصب..كأنها وحده من خواته..إيه حتى أنا بنت عمه وطبيعي هالشي..بس الغريب حتى عبد الله ما سوى اللي سواه فيصل.....فيصل..اللللللله إش كثر حلو هالإسم..آآآآآآآآه لما قال اسمي كنت بذوب..والله شكله يخقق اليوم..يووووه إش فيني جالسه أفكر فيه...الله يستربس"
وهنا دق الباب
فرح:ادخل..!!
عبد الله:سلاااااام فروحه
ابتسمت فرح:هلا عبود
عبود:ها كيفك الحين
فرح:لا تمام...تعال اجلس شفيك واقف..
وراح وجلس على طرف السرير..
عبود:اقول فرح!!
ابتسمت:قول
عبود:اش رايك بفيصل؟؟
من قال اسمه عورها قلبها:من أي ناحيه
عبود:يعني باللي سواه اليوم!!
فرح:والله ما قصر واحس اللي سواه شي طبيعي يسويه اي واحد بمكانه
عبود:اشلون ما فهمت
فرح:يعني لو..انت بمكانه ما كنت بتتصرف نفس تصرفه..
عبود:إلا
فرح:خلاص اجل يعني طبيعي اللي سواه
عبود:والله ما توقعته غيور كذا..يعني بحكم إنه كان عايش برى أكيد صادف مواقف أفضع من كذا بالهبل..
فرح:عبود الغيره هذي فطره بالإنسان وخصوصا حنا يالسعوديين والسعودي وين ما راح راح يظل سعودي على عاداته وتقاليده..
ابتسم عبد الله على كلام أخته..:والله شكلك وانتي تتكلمين كنك اكبر مني ما كنك اصغر مني بثلاث سنوات..
فرح:يوووووه مررره مولايق عليك الجديه
عبود:هههههههههههههه الله يقطع شرررررك..شسوي اللي يتكلم معاك لازم يصير عاقل
فرح:هههههه..إلا قلي وين بدر ما شفته اليوم ابدا
عبود:والله ما اعرف بس الظاهر بغرفته ياشيخه هالولد كلش منعزل ووحداني ما أعرف متى بيختلط بالناس..ما كان كذا وحنا صغار..
فرح:إيه والله فجأه لقيناه كذا...زين اش رايك نجتمع اليوم كلنا ونسهر لنا على فلم..
عبود: ومن وين فلم ياحسره
فرح:اكيد ماجد عنده أفلام جديد تعرف أخوك مهووووس افلام..
عبود:اوكي...أنا بدق على ماجد واقله يجيب معاه فلم..وبدر عليه الشيبسات حقة السهره..وانتي ولميس..عليكم ترتيب المكان والحلى والبارد والشاي..
فرح:اوكي..اتفقنا..إلا وين ابوي وأمي..
عبود:هههاااي...مادريتي؟؟
فرح ببراءه:لا شنو؟؟
عبود:الوالد وهو راد من الشركه دق عالمدام وقلها إنه بيمر ياخذها ويتعشون برى..ومن شوي طلعت
فرح:ههههههه والله إنهم فله
وراح عبود ودق على ماجد وبدر وقال لهم يجيبون الأغراض وفرح راحت تبلغ لميس..
لميس:اللللللللللللللله حماااااااااااس..فيه سهره ويا الشباب والله وناااااسه
فرح:هههههه استانستي عاد هاه؟؟
لميس:اكييييد بس لو جا أبوي وحنا مقعدين قدام التلفزيون..
فرح:اولا السهره بغرفة عبود ثانيا..ما دريتي بآخر خبر؟؟؟
لميس:شنو؟؟
فرح:الوالد عازم الوالده عالعشا برى..
لميس وعيونها بتطلع:والله...إكككككككككشخ يالوالده والله حركااااااااااااات..اموووووت انا عالحب اللي زي كذا
فرح:ههههههه شايفه كيف من ورانا..يالله يالله تعالي نجهز أغراض السهر
لميس:يالله
************************************************** *************
فــــــــي بيت أبو سلطان
خلود:أقول باسل..فيك حق المشاوير؟؟
باسل كان مروووووق عالآآآآآخر فقال يتريق:أفا..أكيد إنتي تامرين!!
خلود:بسوووووووولي..تكفاااااااااااااا
باسل:شوفي بصراحه..أنا ما فيني عالمشوره وخصوصا هالوقت الشوارع اللهم ياكافي من زحمة الشباب..بس على حسب المشوار بقرر
انبسطت خلود:دام السالفه كذا اجل بتوافق!!
ابتسم باسل وناظرها..يعني قولي..
خلود:المشوار لبيت حبيبة القلب..
نقز باسل من مكانه:والله..دام السالفه كذا. أوكي.بس ليه ما خليتي السايق اهو اللي يروح؟؟
خلود:السايق راح يجيب أغراض ناقصه البيت والمشوار ما يتأجل
باسل:زين بروح بس إش تبين؟؟
خلود:فيه اغراض ابيك تجيبها لي من آلاء أنا بدق عليها وأقلها تجزهم يصير بس تدق الجرس وتاخذهم وتجي.
باسل:اوكي دقي عليها وقولي لها إني مسافة الطريق وبكون هناك وياليت ترتب لي موعد مع....(ويغمز) حبيبة القلب..
خلود:ههههه اوكي ولا يهمك!!
وطلع باسل عشان يكشخ وخلود راحت تدق على آلاء..
آلاء:هلاااا خوخه..ها بياجي راجو
خلود:اسم الله عليك..طيب سلمي شي..مو على طول وتقلد صوتها"ها بياي راجو"
آلاء:ههههه معليش..كيفك إش أخبارك..وحشتيني<<كذبه توها كانت معها..المهم بيجي
خلود:لا..بس باسل اللي بيجي
آلاء:مو مهم المهم أحد يجي...بس غريبه وافق
خلود:دام حبيبة قلبه ببيتكم لو بكيفة سكن عندكم
آلاء:هههههه الله يقطع شر ابليسك..يعني السالفه مصالح..
خلود:إيييه بس يبيك ترتبين لهم موعد من عندك
آلاء:ليه إش قالوا لك مدير العلاقات العامه؟؟
خلود:لا بس خلينا نجمع راسين بالحلال
آلاء:أوكي ماطلبتي شي..برتب لك اححححححسن موعد وبخليه رومااااااانسي
خلود:الله الله..باللي اللي....
آلاء:أفا لا توصين بس
خلود:ههههه الله يرجك والله ياحلا لتوديك بداهيه لو عرفت إنك ورا السالفه
ألاء:هههههههه إيه والله
خلود:يالله ألول باسل نزل جهزي الأغراض ولا تنسي اللي وصيتك عليها وبهمس قالت لها"الولد كااااااشخ لا أوصيك فيها"
ألاء: زين بس قبل ما يوصل بشوي قولي له يعطيني خبر عشان أرتب الوضع
خلود:أوكي ولا يهمك..والله فلللللللله..بس انتبهي لا تنكشفي وعلميني بالأحداث بعدين ولا يفوتك شي
ألاء:زين خخخخخخخ باي
خلود:باي
باسل وواقف عند المرايه اللي بالصاله ويعدل شعره وبعدين اخذ عطره وما بقي مكان بجسمه إلا بخ من العطر عليه..
خلود:الله الله..إش هالحلا..
ابتسم باسل:بالله شرايك؟؟
خلود:والله إنك تهبل
باسل وهو يغمز:يعني بتذوب
خلود:مو بس بتذوب بتصير حلاوه سايحه وبتتبخر
باسل:هههههههه الله يرجك..زين رتبتي لي موعد مع الأخت الكريمه
دقت خلود صدرها:وانا بنت ابوي..دبرت لك أفضل موعد غرامي!!
باسل:أجل يالله see you !!
خلود:لحظه لحظه بسول..
باسل:هلا
خلود:قبل ما توصل بيت عمتي بخمس دقايق عطني رنه عشان أقل لآلاء ترتب الأوضاع
ابتسم باسل:زين
وطلع..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــــي بيت أم خــــــــــــــــــالد
ألاء وحلا كانوا يقيسون الملابس..
حلا:ألاء شفتي هالفستان..أحسه مرررره بيكون خطير علي بروح اقايسه الحين..
ألاء وهي مخترعه:لا لا لا..تعالي وين رايحه
حلا:يمه وش فيك خايفه..ترى كلها فستان
آلاء:خليه آخر شي..احمس
ابتسمت حلا:إيه والله الحين خليني أقيس الباقي وبعدين على قولتك خليه آخر شي..
وجلسوا يقايسون الملابس الجديده اللي شروها وخلصوا قياس وباسل ما بقي وصل
حلا:والحين جا وقت الفستان
آلاء:لا لا لا انتظري
حلا:آلاء اش فيك منتي بصاحيه هذي عاشر مره تمنعيني ما اقيسه..فيه شي
ابتسمت آلاء:لا ما فيه شي حبيبتي بس قبل عشان نشوف طلتك مزبوط..خليني احط لك مكياج على لونه وبعدين تقايسينه
حلا:والله فكره..يالله
وحطت آلاء لحلا مكياج روووووعه ونااااعم وخفيف(بناتي) وحست إن باسل على وصول فقالت لحلا تروح تقيس الفستان..
وفعلا راحت حلا ولبست الفستان وفي أثناء ما هي تقيسه عطتها خلود رنه إن باسل قريب من بيتهم
لبست حلا الفستان اللي كان عباره عن ساتان احمر..قصير لحد الركبه ضيق لحد الخصر (خصر نازل) وبعدين كلوش وبدون علاق..وبالصدر على جنب فيه بروش كريستال وعليه حزام كريستال خصر نازل..وكان شكلها مرررررررره يخقق
وهنا دخلت حلا:تراااااااا
آلاء:وااااااااااااااااااااااااااااو مرررررررره فضييييييع شكلك جناااااااان
حلا استااااانست من قلب:والله!!
آلاء:إي والله..(ووقفت)....أشوف!!
وهي رايحه طيحت حالها متعمده..:آآآآآآخ
حلا:اسم الله عليك اشفيك
جلست آلاء وابتسمت وهي تتصنع الألم:أه لا بس ضربه بسيطه....اقول حلا افلتي شعرك خليني أشوف شكلك
وفلتت شعرها اللي كان لونه بني مايل للفاتح..وبعدين راحت قدام المرايه عشان تشوف شكلها وفتحت درج التسريحه وطلعت منها ورده حمراء صناعيه وثبتتها بالجنب وطلع شكلها مررررره خطير وكيووووووت
وهنا دق الجرس..
آلاء:أكيد هذا سواق عيال عمي..جاي ياخذ الأغراض خذيها من فوق سريري وروحي اعطيه والله رجلي تعورني من الطيحه
حلا:لا ما اقدر بيشوفني السواق بالفستان اخاف
آلاء:لا مو السواق خلود قالت إنها بتخلي راكان هو يجي ياخذهم مع السواق
حلا:حتى..
آلاء سوت حالها معصبه:يعني اروح انا ورجلي تعورني..ولا اخواني اللي منخمدين بغرفهم!!
حلا:خلاص طيب..
ونزلت..
وكانت متحممممسه تشوف ردة فعل راكان لما يشوفها بالفستان لأنها كانت متاكده إنه راح ينقل اللي بيشوفه لباسل..
فتحت الباب والإبتسامه شاقه وجهها..:هلاااااا...را.......................وانصدم ت باللي قدامها
شخص طويل شوي و كاااااااااشخ لابس..بنطلون جينز وفيه سحبات بيضاء بمنطقة الأرداف وعليها تي شيرت لونه أبيض وفيه كتابات إنقلش ملونه وشعره كدش..وريحة عطره تدوخ..وكل هذا كوم والإبتسامه عذاااااااااب.
بس هو كان مسطول أكثر منها ...شكلها كان يدووووووووووووخ ويالله قدر ينطق كلمتين على بعضهم وهو مفهي وبهدوء يذبح قال:هلا فيك!!
هنا كانت حلا ما زالت مصدومه إنه طلع باسل..
باسل بنبره كلها حزن:شلونك حلا..اشتقت لك واجد
حلا تذكرت الموقف ورجعت زي اول:أنا تمام طول ما انت متهني بحياتك!! وشددت على آخر كلمه
باسل:أنا مستحيل اتهنى بلحظه وحده وانتي شايله بخاطرك علي..والله اني تعبان من صدك لي..حلا أنا.......
قاطعته حلا:باسل هذي هي الاغراض..وسلم لي على خواتك..
ومشت وهو يناظرها بالم..
ركب السياره ومشى وهو متضااااااااايق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرجع لسهرة العيال..
طبعا بعد ما دق عبد الله على الاولاد..راحوا البنات يجهزون أغراض السهره..وأكثر شي كان متحمس لميس..
جهزوا البنات الشاي والمكسرات وشوي جوا ماجد وبدر..ودخل الكل غرفة عبد الله..
لميس:أقول ماجد شنو الفيلم اللي جايبه...؟؟
ماجد:انا جبت معي 3وكلهم جداد عاد انتوا اتفقوا وقرروا..
عبد الله:شباب شنو رايكم بــ Cold Mountain...
لميس:لاااااا نبي شي أكشن
عبد الله:طيب و The Lord Of The Ring (the Return Of The King)
فرح:كمان لا هذا طوييييييييييييييييل ويبغاله وقت
عبد الله: أجل ما في غير the scorpion king
تكلم بدر اخيرا:إيه هذا حلو..
الكل ما علق وحطوا الفيلم..
اندمجوا وهم يطالعونه وكانو كلللللهم متحممممسيييين وخصوا لميس:...يالله يالله...عفيه عليك يابطل...
ماجد ناظرها بتملل:لميس ممكن تهدين شوي ترا صجيتينا
لميس:مجوووووود والله تحمست من دون ما احس
بدر:طيب حاسبي على عمرك ترا نبي نسمع بدون تشويش..
لميس باستسلام:اوكي
وجلسوا يطالعون وياكلون..وعلى نص الفيلم..سمعوا صوت باب البيت وكأنه انفتح..
وماتوا العيال من الخوف.. وشوفوا بعدها حالة الإستنفار اللي صارت
وقف عبد الله وجلس يلملم الاغراض:يالله شباب كل واحد على غرفته بسرعه بسرعه..
عبد الله يكلم الشباب وهم طالعين:سووا انفسكم نايمين ولا نفس..أوكي؟؟
لميس وفرح:اوكي..أوكي..
راحوا البنات لغرفهم بسرعة البرق وبدر وماجد نفس الشي..وكان البيت ظلااااااام وهدوووووء والكل متظاهر بالنوم..
قام عبد الله يلملم الحوسه اللي بالغرفه..وما لقى مكان يحط فيه الشيبسات والشاي وصحون المكسرات..فقام ودخل الشيبسات تحت السرير..وراح يودي بقية الاغراض بالبوفيه(مطبخ صغير) اللي فوق..وبسررررعه وداهم ولما جا بيرجع...إلا أمه وأبوه طالعين من الدرج ولو راح لغرفته بيشوفونه ومااات
من الخوف وجلس متخبي بالبوفيه وماسك على قلبه..
ابو عبدالله وهو طالع من االدرج:الظاهر العيال نايمين!!
اام عبد الله:غريبه...والبيت هادي..كمان..
ابو عبد الله:الله يعافيك لا طلعنا روحي جيبي لي ادويتي من الثلاجه..
أم عبدالله:الله يهداك مو تونا كنا تحت ليه ما قلت لي وحنا تحت..
ابتسم ابو عبدالله:لأنها مو تحت هي هنا بالمطبخ اللي فوق..
أم عبد الله:أشوا...يالله انت روح وأنا بجيبهم..
وهنا ابتلش عبود وما عرف شنو يسوي..الحين امه بتجي وهو هناك وبينكشف كل شي(تقولوا مسوين جريمه وهي كلها فيلم وشيبسات وسهر)...
عبود يحاكي عمره"ياويل حالي..الحين شنو أسوي وشنو أقول لها.....أكيد الحين بتجي وبتشوفني..وتفتح لي محضر وأنا والله مو ناقص...شنو تسوي
ياعبود..شنو تسوي؟؟؟" وفجأه طلعت لمبه فوق راسه دليل عالفكره العبقريه اللي خطرت بباله..
دخلت أم عبد الله المطبخ وراحت للثلاجه وجلست تحوس فيها وتدور على الدوا اللي قال عليه زوجها..وفجأه سمعت صوت وكانه صوت طيحه..لفت يمين ويسار ما شافت شي..أخذت الدوى وطلعت من المطبخ..
عبدالله:أيييييييييييييييي الله لا يربحكم ياعيال..هذي آخرتها أطب من شباك المطبخ كني حرامي..ولا بعد أتكسر وكله من تحت روسهم...وبعدين انتبه إنه جالس يحاكي عمره وكأنه مجنون....
وقف وهو نص عظامه مفتته من الطيحه ودخل يده بجيبه عشان يطلع موبايله ويقل أحد من أخوانه يفتح له باب البيت..وتخيلوا اش اكتشف..
موبايله بالغرفه ومو معاه..وهنا من جد البلشه..وحتى مفتاح سيارته مو معاه..
جلس عبد الله يفكر ويفكر وما يدري إش نهاية هالتفكير...وراح جهة غرفة ماجد..وأخذ حجر ورماه عالشباك..بس محد عبره ورجع يرمي حجر ثاني..ولا حياة لمن تنادي..وبعدين راح لغرفة بدر..ورمى حجر ونفس الشي..
عبد الله عصصصصصب؟؟"هذولي اش فيهم مايسمعون؟؟" وأخذ حجر ورماه بكل قوته..وتخلوا الكارثه اللي حلت بعبود مسكين..
جا الحجر على شباك غرفة أبوه..وطلع صوت قوي..عبد الله سمع الصوت من هنا وحط رجله من هنا..وسمع صوت الشباك انفتح وأبوه يسب ويلعن ويدعي عاللي رمى الحجر لأن الشباك انشطب القزاز تبعه....
عبد الله جلس على طرف الدرج حق مدخل البيت وجلس يدعي على العيال من قلب لأنهم سبب اللي هو فيه..
وفجأه..سمع صوت خطوات تقرب من الباب وقبل لا يقوم انفتح الباب.................
وهنا دوروا لعبود ما تلاقوه من الخوف..
ماجد بهمس:عبود إش اللي جايبك هنا!!
عبود بنفس الهمس:الله يجيب لك كل مصايب الدنيا قول آمين..ولا يربحك إنت واخوانك سوا...لعن أبو ابليسك..وينك يارجال بغيت اموت وانتوا ولا أحد عبرني..(الأخ حااااقد)
ماجد:برييييك يابوالشباب اشفيك..مسكت خط..
عبود وهو معصب:مدري عنك بغيت أكسر شباك غرفتك من الطق وانت ولا حاس..
ماجد:ومين قال..انا سمعتك وطليت من الشباك ولما شفت إنه انت جيت بطلع إلا وأسمع صوت الوالده بالصاله وانتظرتها لما دخلت الغرفه وجيتك طوالي..وإلا انت شاب نار..بس أنا للحين ما عرفت إش اللي جايبك هنا؟؟
حكى عبد الله لماجد السالفه كلها...
ماجد:ههههههااااااي.:.والله شي يا سبايدر مان...هههههه أجل تكسرت ها؟؟؟
عبدالله:جعل عظامك الكسر إلا جعلها تتفتت وتصير طحين عشان تعرف شلون تتريق..
ماجد وما زال يضحك:هههههه يالله خلنا ندخل..لايجي أبوي ويشوفنا ومن جد وقتها بتصير عظامي وعظامك طحين..
ودخلوا البيت..
البنات لما سمعوا البيت هدووووء طلعوا بعد اصرار من لميس إنها تكمل الفيلم..ومثل ما قلت أول البيت كان ظلام..وبدر كمان طلع من غرفته لأن هو بعد تحمس يشوف النهايه..وبنفس الوقت كانوا عبد الله وماجد طالعين من الدرج..
لميس وفرح ماشيين على روس أصابعهم في الظلام...وهم ماشيين صفقوا في جسم ولما دققوا إلا الجسم جسم إنسان..وقبل لا تصرخ فرح ماحست إلا بيد ماسكه على فمهاو لميس من الصدمه ما قدرت تتحرك ولا تتكلم..
بدر:أشششششششششش..انا بدر لاتخترعون!!
لميس:أووووووه الله يرجك بغيت اموت من الخوف..
فرح بعد ما شال يده بدر: انا مت وخلصت..
لميس بصوت مبين فيه الخوف..:شباب أسمع صوت ارجول في الدرج..
فرح:إيه والله..وأنا كمان..
لميس وعينها عالدرج..مدت يدها تبي تمسك بدر..بس ما لقته..
ولفت مفجوعه:بدر!!
فرح:اش فيك لميس؟؟
لميس:فرح بدر مو موجود..
وهنا من جد ماتت فرح من الخوف ؟...الصوت كل ماله بيقرب هالمره صار مع الصوت ظل وتعالوا شوفوا ابو الرعب وبس قرب الظل مره البنات كل وحده ضمت الثانيه..وفتحت فمها وصرخت باعلى صوتها..
فرح ولميس:يبـــــــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه!!
بدر سمع صراخهم وطلع من غرفة عبد الله وراح لهم وماجد وعبود نفس الشي طلعوا الدرج بسرعه..وبهاللحظه طلعوا أبو عبد الله وأم عبد الله من غرفتهم..وشغلوا نور الصاله واجتمعت العائله السعيده بالصاله...ترااااااااااااا
أبو عبدالله:خير انشالله اش فيكم؟؟
شرحوا العيال السالفه لأبوهم وطلعت كلللللل الفضايح وتهزأوا تهزيئه مححححححترمه وخصوصا عبد الله لأنه اساس كللللل المصايب..وبعدين راح كل واحد على غرفته وناموا وعبد الله ياشر لهم كلهم ويهدد ويتوعد لان شراعه من جد انغسل..(حلو النوم بعد التهزيئه خخخخخ)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيــــــــــــــــت أبــــــــــــــو سلطان
في غرفة ام فيصل..
أم فيصل:ومتى انشالله بترجع..
بندر بابتسامه:شفيك يالغاليه معصبه؟؟ترى كلها يومين وراجع..
أم فيصل بحنان الدنيا كلها:مو متعوده بعادك ياولدي أول مره تسافر وحدك..حتى أخوك فيصل مو معاك..
بندر والإبتسامه ما فارقته:أفاااا يالغاليه..نسيتي انا بندر!!
أم فيصل:مو لأنك بندر خايفه عليك..
وهنا دخل فيصل ونسى المهاوشه اللي صارت له بالفيصليه ونسى كمان إنه ما بدل ملابسه اللي ملطخه بالدماء<<قلبنا مسلسل تاريخي خخخخخ
فيصل:إحم إحم..نحن هنا..وانت يابندر لا غاب البس العب يافار!!
بندر:أي بس وأي فار قلبنا توم وجيري!! و بعدين حنا ما تكلمنا..قلوبنا هي اللي تحكت
فيصل:يعينك يالرومانسي..أقول بلا قلوب بلا هم..متى رحلتك..
بندر:3 الفجر..
فيصل:والله!!...مره بدري..
بندر:لا عادي..سامي بيجي للمطار ويستقبلني..يعني عادي موشايل هم
أم فيصل (وهي للآن ما بقي استوعبت شكل فيصل):زين متى بترجع؟؟
بندر:يمه هذي عاشر مره تسأليني هالسؤال...اش فيك الله يهداك
أم فيصل:زين اول ما توصل هناك تدق علي وتطمني..وياويلك ما تدق..
فيصل:دام الوالده هددت ياويلك!!
أم فيصل وبندر:هههههههههههه
وهنا انتبهت أم فيصل(جاك الموت ياتارك الصلاه):فيـــصل!!...شنو هذا اللي بملابسك وليه شكلك كذا
فيصل:هاه<<توهق!!.....لا بس متضارب ويا واحد
أم فيصل:انت يافيصل تتهاوش مع أحد لا لا ما اصدق لو احد قايل لي بندر كان أصدق بس إنت لا..
بندر:لا يمه هذي حاله خاصه!!(ويغمز لفيصل)
أم فيصل: اش لون يعني حاله خاصه؟؟؟
بندر ويناظر فيصل بابتسامه:هذي فيها دفاع عن الحقوق الخاصه..
أم فيصل مو فاهمه فعصبت:ممكن تتكلم زي الأوادم وتبطل كلام بالألغاز..
فيصل وهو ضاغط على أسنانه ويناظر بندر:ما عليك يمه منه ماعنده سالفه...بس هالولد شفته يضايق وحده من البنات وتنرفزت من حركته..وتصرفت
معه بطريقتي..
أم فيصل:ما تبطلون إنت وأخوك حركات العربجه هذي..يالله روح بدل هدومك لا يجي عمك وانت كذا ويفتح لك محضر تراه ما يحب هالحركات..
فيصل:ولا يهمك يالغاليه
أم فيصل وتناظر بندر:وانت يابندر لاتنسى تطمني عليك اول ما توصل..
بندر:تامرين يالغلا..وحب راس امه..يالله انا رايح انام عشان وراي سفر تعرفين!!
أم فيصل:زين بس لا تروح المطار قبل لا أشوفك..
بندر:أفا مايبيلها كلام..
دخلت عهود وشافت شنطة بندر وأم فيصل تجهزها:الله الله شنو هذا..؟؟
فيصل:أخوك الداشر بيسافر..
انفجعت عهود:وين؟؟...لا تقول بيرجع بريطانيا.
بندر:لا..غبي أنا أترك الجنه وأروح للنار
عهود:وانت الصادق..والله اني حبيت السعوديه من قلب..وما ودي أطلع منها
فيصل:غصب عليك بتحبينها..هذي دار أبو متعب مو أي أحد
بندر:أموووووووووت أنا عالوطنيه الزايده..
فيصل:إحم إحم
بندر:أقول لا تصدق عمرك..وبعد عن طريقي خلني أروح أرتاح
وهنا دخل راكان ويعلق على أمه:على وين يأم الشباب؟؟
أم فيصل:راكان!!...شنو هالألفاظ استح على وجهك أنا أمك!!
عهود وبندر ياشرون على راكان:ويك..ويك...ويك....تهزا
عصب راكان:زين كذا تخلينهم يتريقون علي..
ام فيصل:عهود إنتي واخوك..عن الهبال الزايد..الواحد شطوله شعرضه وحركاته حركات بزارين
ناظرهم راكان بنظرة انتصار يعني تعادلنا..
بندر:يالله أنا بروح أنام..
فيصل:يابن الحلال ترى صجيتنا انت وخشتك عاشر مره تقول..ويقلد صوته"يالله أنا بروح انام"...وناشب لنا هنا..
بندر:إني كل ما جيت ابطلع دخل أحد أفراد العائله المحترمه..وجا بيطلع إلا بدخلة دانه:الله الله ولا حد عبرني وناداني والعيله كلهم هنا مجتمعين!!
هنا الكل فطس من الضحك..
ودانه تناظرهم وألف علامة استفهام على راسها..
جابندر بيتكلم..قاطعه فيصل:عرفناورجع يقلد صوته"يالله أنا بروح أنام"
بندر:ههههههههه لا هالمره كنت بقول لعهود تجهز ادويتي وتكتب لي نشره عن اللي المفروض آخذه وعن اوقاتها..
عهود:ولايهمك..انت بس روح ارتاح ولا تشيل هم..
دانه:هي هي..ما قلتوا لي على وين؟؟
عهود:بندر بيسافر الكويت عشان صديقه سامي
دانه:أهاااااااا..ومتى انشالله ماشي
فيصل:رحلته اليوم 3 الفجر
بندر:خلاص أنا..
الكل:ندري بتروح تنام
بندر:هههههه زين انكم تعرفون يالله تمسون على خير الساعه صارت11 وانا مابقي نمت وطلع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في غرفة خلود فتحت الهنوف الباب..
الهنوف:خوخه امي تقول روحي شوفي الخدامات جهزوا العشا ولا لا..ابوي على وصول..
خلود وهي تطقطق على لابتوبها:وليه ماتروحين انتي؟؟
الهنوف:اولا أنا توي طالعه من شوي وبعدين أمي قالت لك انتي
خلود: أنا مورايحه!!
شوي بدخلة أم سلطان وهي معصبه:شنو يعني مو رايحه؟؟...انتي ما تحترمين لا صغير ولا كبير..أنا أمك وهذي اختك الكبيره وما تسمعين كلامنا..لا تزوجتي شلون بتطيعين زوجك..انتي متى بتعقلين وتصيرين راكده..كلش على هالعله تطقطقين فيه..
خلود وهي معصبه:وأنا شنو ذنبي اني الصغيره..يعني لأني الصغيره تحطون كل شي على راسي..خلود بدلي لأسامه ملابسه..خلود انزلي اشرفي
عالخدامات..خلود روحي..خلود سوي..خلود اطلعي..خلود انزلي..مليت ترى؟؟ كل شي علي..وهنوف حاطه رجل على رجل وبس دلع وتشكي..أوووف!! وقامت..
طلعت خلود وهي معصبه..ونازله من الدرج وبندر طالع..ومن التعب كان مدنق ومو منتبه ان فيه احد نازل..وخلود نفس الشي من العصبيه مو شايفه من قدامها..
تكلم نفسها بصوت واطي وهي مرررره معصبه:انا مدري اشلون بعيش مع ناس زي كذا..لمتى وانا اتحمل اشياء أنا مو قدها..كل شوي مشكله كل شي نكاده ولما نجي بنعدل الوضع ما نقدر ونكتشف إننا صرنا موقد المشكله وصعب نحلها..طول اليوم على هذا مالموال والله مللل ووجع راس ونكاده..
مرت خلود من جنب بندر اللي وقف في الدرج وهو متفاجئ من اللي يشوفه قدامه
نهآآآآآآآآآية البآآآآآرت
خلود وبنـــــدر شالنهاآآيه ويآآآهم ماتفصل بينهم إلا مسآفه بسيطه.. لمتى راح تقدر خلود تخفي الحب الكبير اللي بقلبهاآآ؟؟
شنو راح يصير بينهم بهاللحظه..معقوله خلود تضعف قدامه وتعترف له باللي بقلبهآ؟؟؟؟
سفر بندر..شنو تأثيره على خلود؟؟...قدامها خطوه كبيره لازم تنفذها وتحتاج منها شجاعه كبيره راح تعرفونها بالبآآآرت الجآآي،،
انتظر ردودكم و آآراْكم و توقعااتكم
واكيد التقييم لو عجبكم البآآآرت
شنو احلى شخصية عجبتكم لحد لحين؟؟؟
|[ وفمـــــاآن الله يالغآآإليـــــين]|~
لغير الواحد الموجود أبد مـا ينحنـي راسـي
أنا نفسي عزيزه ما خلـق منهـو يوطّيهـا
ولا أقبل على نفسي أنـزّل قـدري وباسـي
يهون الجرح واتنازل عن الدنيا ومـا فيهـا
كريم النفس والنخوه سكبها " الوالد" بكاسـي
و " أمي " أرضعتني الجود و أرخت في تفانيها
[LEFT] $$fالعبير$$f[/LEFT]