حب في ديار الغرب قصة جنان وقصيرة أتمنى تعجبكم

    • حب في ديار الغرب قصة جنان وقصيرة أتمنى تعجبكم

      الســــــــــــــــــــــــــلام عليكم أخباركم كتبت هذي القصة لعيونكم أتمنى تعجبكم
      والصراحة هذي أول قصة لي أبي النقد كل واحد فيكم بتوفيق في القراءة :P
    • أل عبدالله من أفضل العوايل ....
      عايلة معروف عنها في بمجال التجارة والحرف والمقاولات......
      أسم وسمه طيبه بالكويت وما شاء الله عليهم
      أولاً عائلة حمد أل عبدالله
      حمد الكبير عمره 65سنة عنده 3 أولد بنت وحدة وولدين
      أولده هم الكبير راشد عمره 25سنة وهو البٍكر
      وبعد منصور عمره 22سنة
      شيخة أخت راشد ومنصور الوحيدة بين أخونها ومحبوبه ولقبها دلوعة أخونها
      وما شاء الله عليهم ما يبيلهم وصف الصراحة


      وعايلة عامر أل عبدالله
      عامر أخو حمد الصغير عمره 62سنة عنده 3أولد بس عكس أخوه هو عنده 2بنتين وولد واحد ومثل ما كانت شيخه بنت حمد المحبوبة بعد محمد بنت عامر محبوب بين أخواته وأهله
      الكل يحبه ما شاء الله عليه دمه خفيف وهو أكبر أخواته عمره 24سنة
      وبعده باسمة الهادئة وعمرها 20سنة طيبه وعصبيه بس عصبيتها تروح في ثواني
      بعدها ساميه الدلوعة أصغر أخونها طيبه ودمها خفيف تحب لعبة الاختباء وعمرها 18 سنة



      بداية القصة

      في بيت أبو راشد
      راشد :يبا أبي أروح السعودية ويا الربع
      أبو راشد :بس يا ولدي شنو تبي من السعودية
      راشد: أشدعوه يبا أنا صرت كبير توني داش25 ليش تخاف علي ؟
      أم راشد :تجب ولا كلمة مو ناقصينك بعد يلاه عن الكلام الزايد ماكو مراح لأي مكان
      راشد في وجهه ملامح زعل :أوكى الغالية تامرين أمر بطلت ما أبي أروح
      صعد راشد الدرج وراح غرفتهأبو راشد: الظاهر راشد زعل
      أم راشد :خله يزعل مرده بيرضاء
      الساعة 8وقت العشاء
      الكل كان موجودة عادا راشد
      أم راشد وهي خايفة: يمه شيخه روحي نادي اخوج من الصبح قاعد على لحم بطنة
      منصور:أنا يمه كنت معه قبل شوي قال لا تقعدوني حق العشاء
      أبو راشد :شنو لا تقعدوني هذا فندق روح نادي أخوك الحين
      منصور راح وكان خايف من نظرة أبوه
      منصور يطرق الباب :طق طق طق
      راشد بصوت حزين وااااايد :منو
      منصور الخوف من نظرة ابوه ما راحت عن باله :أنا منصور
      راشد : تفضل الباب مفتوح
      دخل منصور الغرفة
      راشد: خير في شيء
      منصور :أبوي ينطرك ع العشاء
      راشد والحزن يقتل قلبة: مالي نفس ما أبي أكل
      منصور يشد يد أخوه :أشدعوا يلا قوم معي الأكل راح يبرد وأنت تعرف أبوي ما يحب احد ينزل كلمته يلا قوم عاد
      راشد بصوت مرتفع : أوه قلت لك ما أبي أكل مو قصب
      راح منصور تحتلما كان نازل ع الدرج شاف أبوه قدامه ما قدر يتكلم
      ونزل من دون لا يشوف على أبوه
      أم راشد بخوف: ليش خليت أخوك يطلع صوت عالي
      منصور بخوف: مالي شغل يمه راشد بنفسه صارخ علي
      راشد لما طلع عنه منصور سم وتعوذ من إبليس وراح توضاء وصلى
      أبو راشد راح غرقه راشد , لما فتح الباب لقاء ولده يصلي أنشرح صدره, و ارتاحت أعصابه لما شاف ولده حشاشة يوفه يصلي ويدعي حق أمه وأبوه وخوانه بطولة العمر
      الكل تحت كان خايف وكل واحد يتسأل شنو راح يصير
      بعد ما خلص راشد من الصلاة, لقاء أبوه جالس ع السرير
      راشد :قوه يبا
      أبو راشد: الله يقويك
      أبو راشد يتابع الكلام :ليش ما نزلة تأكل معنا
      راشد :مو مشتهي يبا
      أبو راشد: مشان روحة السعودية مو مشتهي تأكل
      راشد وهو منزل راسه :بس يبا أنا عطية الربع كلمه شنو راح يقولون عني صغير ما عنده كلمه
      أبو راشد :أنت أنزل وكل معنا وأنا أفكر في الموضوع
      راشد :يعني افهم من كلامك أنت موافق
      أبو راشد : أنا ما قلت جذيه قلت بفكر
      راشد :خذ وقت يا يبا وأنا واثق منك ما راح تنزل كلمتي جدام الربع وخاصة أنا ولدك الكبير
      نزل راشد وأبو راشد تحت , والكل مستغرب ما سمعوا لا صياح ولا زعل بعكس الكل فرحانين
      بعد مرور يومين يعني قبل الرحلة بيوم راشد راح حقا لوالد في الميلس
      راشد :قوى يبا
      أبو راشد:هلا الله يقويك أجلس
      راشد جلس بخوفو كان يفكر كيف راح يكلم أبوه بموضوع الرحلة لزم يقوي نفسه ويتكلم : يبا ما رديت علي بموضوعي
      أبو راشد :أي موضوع
      راشد: موضوع رحلة السعودية
      أبو راشد: متى الرحلة
      راشد :الرحلة باجر
      أبو راشد : أنا بوافق بس بشروط
      راشد :شنو يبا أمر
      أبو راشد :ما يأمر عليك عدو
      الشروط: ما تسرع في الشارع ولا تطول الغيبة
      راشد :شروطك ع راسي يبا تأمر أمر

      اليوم الثاني
      الكل كان يودع راشد ويبجي ما تعودون يفارقون أحد من العايله والكل كان حاضر من العايلتين
      بعد ما راح راشد
      جلسوا في الصالة
      سامية وباسمه راحوا عرفة شيخة
      ومنصور راح قرفة محمد الكل فرحانين بهذي الجمعة
      البنات حسن بملل قالن نلعب في الطابق هذا حسبالهن أن الكل تحت
      وماكوا أحد في الطابق الثاني
      راحت شيخه كلمة سامية بصوت خفيف : سامية منتخبا عن باسمه في غرفة راشد شنو رايج نخليها تدور علينا ونضحك بنفس الوقت عن هذا السكوت
      ساميه تضحك:هههههههه أوكى
      باسمه: شنو صاير لكم ليش تتكلمون بصوت خفيف
      شيخه :أحنا بنروح نتخبا وأنتي دوري علينا
      باسمه :أوكى
      راحت شيخه وساميه غرفة راشد وتخبن
      باسمه:جاهزين
      شيخه وسامية بصوت متوسط :جـــــــــــــــــــــــــاهزين
      باسمه راحت تدور عليهن وفجأة دشت غرفة منصور الكل تفاجئ حتى منصور أول مره يشوف بنت عمة كانت جميله وحلوه وهاديه
      باسمه ما عرفة تتصرف ظلت واقفة يا الله شنو سون فيني ولله يا شيخوه و ساميوه ما راح أخليها تعدي عليكن بخير
      محمد يكلم أخته : باسمه ............بــــــــــــــــــــاسمه
      باسمه انتبهت حق عامر وهو يناديها: لــــــــــــــبيه
      محمد :شنو أنتي ما تسمعين يلااااااااا فارجي عن ويهي
      شيخه بخجل : أسفة ما أدل البيت عدل وراحت بسرعة
      منصور جلس يفكر في باسمه والظاهر قلبه تعلق فيها وهي بعد حبته وحبة نظرته الحلوة عليها من أول نظره
      باسمه راحت الغرفة من شدة الخجل ما قدرت تتحرك رمت حالها في سرير شيخوه
      شيخه وساميه جالسين في غرفت راشد مستغربات شنو فيها باسمه ما نسمع لها صوت
      شيخه خلينا نروح نشوف شنو فيها
      راحت شيخة وساميه الغرفة وشافن باسمة نايمه ع السرير
      شيخة مستغربه:باسموه شنو فيج ليش نايمه جذيه
      باسمة.............
      سامية: يا لخبله تحجي شنو فيج
      شيخة تكلم ساميه :الظاهر عليها ينت وجلست
      ساميه :ليكون شافت يني
      شيخوه: أي ولله راح أشوف عشان أطمئن قلبها أن هنا ماكو يني
      راحت شيخه ودشت غرفه غرفة لحد ما وصلت غرفة منصور ودشت من دون لا تدق الباب لأنها ما كانت تحسب أن أخوها منصور بيروح غرفته ويا ولد عمها , منصور: مستغرب شنو فيج ليش تدشين من دون ما تستأذنين
      شيخه ما تغير طبعها من وهي صغيرة تحب تضارب أخوانها
      شيخه: أنت شنو تسوي هنيه
      منصور :ليكون هذي غرفتج وأنا ما أدري يلا عن اللقافه وطلعي برع
      شيخة :تطردني يا نويصر أوكى راح أخليك تشوف شيخه ع الحقيقة وأنا أختك الوحيدة جذيه تسوي فيني شفت يا محمد شفت منصور أنت أكيد ما تسوي جذيه مع خواتك أكيد
      راحت شيخه من الغرفة بسرعة
      محمد:ليش منصور جذيه سويت حرام عليك هذي أختك الصغيرة والوحيدة
      منصور: خلني أعلمها الأدب جليلة الحياء
      محمد يحكي مع نفسه: يا الله ما كنت أعرف أن بنت عمي شيخه النزقة تكبر وتصير جذيه ما شاء الله عليها جمال بس طبعها ما تغير وهذا إلي يخليني أتعلق فيج يا بنت عمي
      بعد صلاة المغرب راحت عايلة عامر أل عبد الله
      في الــــــــــــــــــــسعودية
      راشد كان مع الربع الصراحة كانت رحله حلوه والرحلة صادف مهرجان جدة والكل فرحان ما خلو مكان حلو إلا راحوا له في مهرجان جدة كانت الأجواء غير في المهرجان .
      راشد كان يتكلم مع سند صديقه وإلا يشوف بنت في قمة الروعة يا الله شنو هذا ما شاء الله عليها جميله
      سند :راشــــــــــد ..........راشــــــــــــــــــــــــد
      راشد: لبيه
      سند : وين رحت شنو كنت تقول
      راشد كانت عينه ع البنت وشاف أنها راح تروح قام بسرعة
      سند وطلال مستغربين: شنو صار له
      راشد راح خلف السيارة مباشرا
      الريم: انتبهت هذي السيارة تلحقنا
      دانه :لا يمكن طريقه مثل طريقنا
      راشد ظل يلحقهن ويسوي لهن أشاره
      دانه: أي هذا الشخص صار له أكثر من نصف ساعة يتجاوز السيارات ويسوي لنا إشارات وهو ورآنا مباشرة أخاف يصير لنا حادث من هذا السكران
      الريم : دانه وقفي السيارة وخلينا نتفاهم معه
      دانه وقفت السيارة طلعت دانه والريم من السيارة وراشد بعد طلع من السيارة
      راشد: السلام عليكم
      الريم: وعليكم السلام
      راشد:أخباركن
      الريم: الحمد لله خلصنا شنو تبي؟؟؟؟
      راشد: ليش كله أنتي تتكلمين ليش أنتي ملقوفة خلي صديقتج تحكي معي شوي أبي صديقتج تحكي معي ووعد مني ما ألحقكن
      الريم : ما تخجل ع حالك شنو هذا الحياء إلي فيك خوش حياء
      راشد:أنا نيتي طيبه ما راح أضحك عليها
      الريم: صدج ما عندك سالفة أقلب وجهك
      راشد : المشكلة مالي كتاب اقلب وجهي
      الريم تكلم دانه : الظاهر عليك ما عندك سالفة خلينا نروح دانه
      راشد:أسمها دانه أسمها حلو وايد (عاشت الأسامي)
      الريم ودانه ما تكلمن مع راشد و راحن السيارة
      وراشد بعد ما فقد الأمل حرك السيارة وراهن
      الريم :دانه الظاهر عليه يلحقنا خلينا نسرع
      دانه: الريم ما أقدر ما عندنا إلا هذي السيار
      وصلت دانه صديقته البيت , و تابعة الطريق وراشد كان خلفها تماما
      الشارع كان فاضي
      راشد يتكلم في نفسه: هذي فرصتي
      راح راشد جدام سيارة دانه
      دانه بنت والبنت ما تعرف تصرف بمواقف مثل جذيه تبي تلزم ألبريك بس ما قدرت تصرف و أصدمة بسيارة راشد
      راااشد بخوف:دانـــــــــــــــــــــه
      طلع من السيارة وراح سيارة دانه لقاها بخير بس كانت خايفة وجرح بسيط والدم مالي ويهه من هذا الجرح حاول يأخذها بس هي ما رضت تطلع معه لأنها خايفه منه
      راشد:ولله العظيم يا دانه و معزتج معي ما راح أذيج لزم أشوف جرحج أرجوج يا دانه ما راح المسج بمعزة أمج وأبوج الغالي
      دانه كانت مصره ع رأيها ما طلعت من السيارة
      بعد تقريبا ساعة أشتد ع دانه الألم ما قدرة تستحمل أكثر وخاصة دانه كانت صغيرة عمرها 18 رقيقة وهادئة وناعمة والكل يتمناها طلعت من السيارة
      كان راشد حاط راسة في مقود السيارة (السكان) وشكله يقطع القلب من الحزن
      لما سمع صوت الباب رفع راسة وشاف دانه وهي تتوجه لعند سيارته
      راشد طلع بسرعة من السيارة
      ومسك دانه وخلها في السيارة
      وراح ركب سيارة دانه خلها جنب الشارع ورجع السيارة بسرعة وأخذها المستشفى
      دانه كانت خايفة منه بس شنو تسوي ما تقدر تستحمل الألم
      راشد أثبت الرجولة إلي فيه ما لمسها بعد ساعة طلعت النيرس من عند دانه وراشد أستأذن دانه بدخول
      راشد :دانه أقد أدش
      دانه...........
      راشد:دانه ردي علي أنا أسف ما كنت أقصد ....دانه ردي علي أحكي معي
      دانه :أدش
      دانه: تفضل
      دخل راشد لما شاف جبهة دانه فيها شاش أبيضاء زاد حزنه
      جلس راشد في الكرسي
      راشد: الدكتور قال تقدر تطلع دانه اليوم تبيني أخذج البيت
      دانه:شنـــــــــــــــــــــــــــــــو
      راشد:تبيني أتصل في واحد تعرفيه ....... أبوج أعطيني رقمه
      دانه بين عليها الحزن: أبوي في رحمت الله
      راشد: الله يرحمه راشد يكمل كلامه في منو تبيني أتصل
      دانه كانت تفكر منو معها ما تعرف أحد كأنها غريبة شنو الحل الحين
      راشد:دانـــــــــــــــــــــــــه ......... دانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
      دانه :لبيه
      راشد:أنا أسألج
      دانه: ولا أحد صلح السيارة وجيبها هنا وأنا أروح بنفسي
      راشد :شنــــــــــــــــــــــــــــو ؟ أنتي بعدج مريضه ما يصير
      دانه: هذا مو شغلك أنا بروح بنفسي وبعدين انا مريضه مو أنت سامع
      راشد مسك دانه وأخذها معا غصبن عليها
      وخلها في السيارة
      دانه كانت تبكي وما وقفت بكي
      راشد:شنو فيج
      دانه:............
      راشد:أنا أسألج شنو فيج
      دانه : ما فيني شيء
      راشد:دانه و ين بيتكم
      دانه: أرجوك أمي إذا شافتك راح تروح فيه خلني أروح بنفسي
      راشد: أفضل حل أتصل بصديقتج
      راشد :عطيني رقمها
      دانه: لا خلني أروح بتاكسي
      راشد: أوكى بس بشرط راح أركب معج
      دانه : لا أنت أتبع التاكسي
      راشد: أوكى
      راحت دانه تاكسي وراشد كان ورآهم بسيارته لما وقف التاكسي راشد رمى ورقه حق دانه أخذة دانه الورقة ودشت البيت
      دخلت دانه البيت وشافت أمها في الصالة
      أم دانه :ليش تأخرتي اليوم يا دانه
      دانه ما تعرف تكذب واعترفت لمها بسرعة
      دانا : أنا يا يمه عملت حادث بس يا يمه مو أنا الغلطانة وكنت في المستشفى بس تطمني يا يمه ولا تخافين أنا بخير بس جرح بسيط والدكتور طمني وقال صحتي ممتازة
      أم دانه ما أرتاح قلبها أخذة بنتها جنبها وراحت تفحصها بنفسها
      دانه يمه من وين تحسي الألم دانه ولله يمه الألم راح عني وأنا بخير بس أبي ارتاح شوي باجر عندي شغل ولزم أنام
      أم دانه: أي شغل يايمه
      دنه :شغل السيارة السيارة يبي لها تصليح
      أم دانه : أي يا يمه ما عندنا إلا هذي السيارة روحي نامي
      راحت دانه غرفتها
      فتحت الورقة
      المكتوب ع الورقة (تعالي باجر مع صديقتج المطعم وهذ عنوانه (..........)وأتصلى لي وأنا بجي أخذج لي سيارتج وهذا رقمي**********
      دانه كانت تفكر أخذ ريم ولا ما أخذها ريم حبوبه وطيبه بس شنو بتقول لما تشوفني معها في السيارة بس الرجال أثبت رجولته
      دانه تأخذ سماعة التلفون وتتصل بالريم
      الريم : الو دانه في جشئ
      دانه : لاما فيني إلا كل خير بس أبيج باجر تين بيتنا ضروري
      الريم :الساعه كم
      دانه: الساعه 6 خليج موجودم
      الريم :شــــــــــــــــــــنو
      دانه :مثلما سمعتي يله باي
      الريم :دانه ........ تو تو تو
      الريم: تتابع الكلام يا الله سكت الخط ما قدرت أكلمها بس شنو تبي مني ليش أتصلت فيني
      اليوم الثاني
      الريم :ما جاءت شنو فيها
      دانه: اتصلت بريم
      دانه :الريم وينج ليش تأخرتي
      الريم : يا الله نسيتج الحين بجيج مسافة الطريق وأنا معج
      لما وصلت الريم بيت دانه شافت دانه جدم الباب تنتظرها
      الريم ما نزلت من التكسي راحت لها دانه وركبت جنبها
      دانه قالت لتاكسي: روح عنوان هذا المطعم
      الريم: مستغربه شنو فيج
      دانه: بقولج لكن بعدين في الطريق
      في الطريق دانه خبرة الريم كل القصة
      بعد نصف ساعة وصلن ع المطعم ونزلن كان راشد ينتظرهن بسيارة لما نزلن راشد ما نزل أتصل في مصلح السيارات وطلب إحضار السيارة
      دانه: ما أقدر أكلمه
      الريم: يله أتصلي هو الغلطان ويستأهل لزم يدفع
      دانه اتصلت براشد
      راشد لما شاف الرقم وقف قلبه ورد بسرعة
      راشد: دانـــــــــــــــــــه
      دنه: كيف عرفت أني أنا دانه
      راشد: القلب يا دنه هو عرف هذا الشيء
      دانه حست بخجل شديد ما قدرت تتكلم
      الريم أخذة الفون عن دانه وكلمت راشد
      الريم:الو
      راشد:أهلين
      الريم :وينك نبي مفتاح السيارة
      راشد: مو شغلج أنتي عطيني دانه السيارة لها
      الريم: دانه مو جنبي ولو سمحت لا تغير الموضوع وين مفتاح السيارة
      راشد :ما كو مفتاح إذا دانه ما كلمتني
      الريم :الظاهر أنت ما تفهم
      راشد:لا ما أفهم أعطي آلفون حق دانه
      الريم تكلم دانه :هذاعنيد يبي يكلمج
      دانه : انا معك وين مفتاح السيارة
      راشد كان معصب: ليش ما تكلميني لحد الحين أنتي مو واثقه فيني
      دانه :أنا أسفه
      راشد: راح تحصلين سيارتج جدام المطعم وداخل السيارة مفاجئ لج مني ع السلامة
      دانه: بس أنا ما أخذ أي شي من غريب
      راشد:أنا مو غريب أنا راح أصير زوجج
      دانه بخجل :مع السلامة
      راشد:الله معك ولا تسرعين بسيارة
      دانه :أوكى
      دانه كلمت الريم :الريم انتظريني هنا بتأكد من موضوع ما راح أتأخر
      الريم: تمام لا تتأخرين
      دانه: ما راح أتأخر
      راحت دانه وشافت السيارة وراحت لها فتحت بابا السيارة وشافت المفاتيح وصندوق صغير أحمر أخذتها وخشتها في الجنطة
      اتصلت دانه في الريم وقالت لها تطلع جنب الباب هي تنتظرها في السيارة
      الريم طلعت من المطعم شافت دانه في السيارة وراحت لها وركبت السيارة
      الريم :متى رحتي وجبتي السيارة
      دانه: مو أنا جبتها راشد جابها لما اتصلت فيه قال السيارة جدام باب المطعم
      الريم :بعد تعرفين أسمه
      دانه:عن القافة
      الريم ميته من الضحك على صديقتها دانه:ههههههههههه
      في بيت دانه
      بعد ما وصات دانه صديقتها لبيتهم راحت دانه بيتهم ودشه غرفتها فتحت شنطتها وطلعت علبتها الحمراء ولما فتحتها شافت رساله والعقد شالت العقد وقامت تذكر المرحوم أبوها تحضنه وتناظر فيه إلا وتشوف كلمة أحبج موت مكتوبه ع العقد وخافة وتوترة شو تسوي بهذا العقد ماشي حل إلا تخبي العقد أخذت العلبة وفتحتها عشان تخبي العقد
      تذكرت الرسالة الموجودة ف العلبة
      دانه: يا ربي شو هل المصيبة فتحت دانه الرسالة إلا وتشوف :السلام عليكم لا تفهميني غلط انا كتبت عف العقد أحبج لاني أحبج بجد وأبيج على سنة الله ورسوله وإذا وافقتي دزيلي مسج وأعتقد رقمي عندج وانا أنتظر ردج كأني واقف جدام باب بيتكم.
      دزت دانه رساله حق راشد لو سمحت أخوي روح مو حلوه وقفتك جدام الباب شو بتقول الناس
      راشد: أوك أنا ما راح أوقف جدام البيت راح أدش البيت وأطلبج من أهلج
      دانه: كانت تبي دز مسج بس ما لحقت راشد كان أسرع منها دش البيت وسلم على أمها
      أم دانه : شو بغيت يا ولدي
      راشد: سلامتج خالتي بس جيت ومعي موضوع مهم وبدش بالموضوع بلا مقدمات أنا جاي وابي إيد بنتج على سنة الله رسوله
      أم دانه: ولدي وين أهلك هل أمور مو بالحكي جيب الأهل وأن شاء الله تعرف الجواب
      راشد: أنا راح أكلم أهلي بس أبي أشوف راي بنتج قبل وبعدها راح يصير كل ألي يرضيج
      أم دانه: الظاهر عليك رجال وجاي شاري البنت احنا ما عندنا مانع جيب الاهل وراح يصير ألي يرضيك يا ولدي
      راشد فرح كثير ودع خالته وقالها راح أجيب اهلي بأسرع وقت
      أم دانه: تناظر راشد وحركاته وفرحته تقول ف خاطرها شكله الرجال يحب دانه وميت فيها صج كبرت ف السن ما دريت بحبه يا الله ع شباب اليوم الله يهديكم كله حب ما عندهم زواج تقليدي شروانا
      أول ما طلع راشد من بيت دانه أتصل حق ربعه وقالهم راح نروح للكويت عشان يجهزون نفسهم
      سند وطلال: شنو الحين تبينا نرد الكويت صج مو صاحي
      راشد :أنا صاحي يا الله خلونا نرجع الكويت عندي شغله مهمه هناك
      سند وطلال :يتحجون ويا بعض هذا مجنون يا الله نروح نتجهز لسفره
      ف الكويت
      راشد سلم على أهله بحراره لأنه مشتاقهم حيل بعد ما سلم ع الأهل طلب من ابوه يروح وياه مجلس الرجاجيل يبيه بسالفه مهمه راح أبو راشد ويا راشد
      راشد: أنت تدري يا يبا الأنسان له قلب واحد وإذا صار له شي جسمه بكامل يتعب
      أبو راشد: وأنت صادج يا ولدي بس تحكى بلا مقدمات وقول كل ألي ف خاطرك
      راشد: أوك يبا أنا نوية أتزوج إذا ما عندك مانع
      أبو راشد : بالمبارك يبا وأنا بروح أخطبلك بنت عمك عامر اليوم
      راشد: يبا ما أبي أتزوج بنت عمي أنا أحب بنت من السعودية
      أبو راشد: اسكت ولا كلمه ما عندنا أولاد يتزوجون من برا العائلة
      راشد: يبا انا ابي البنت احبها حرام ألي تسون فيني خلاص عيشة زمان انسوها احنا الحين جيل جديد متفتح ع العالم وبنت عمي راح تتزوج الي يستحقها أرجوك يبا لا تحرمني السعادة وتقضي على مستقبلي
      أبو راشد: حلفت عليه انه ما يدخل بيته مرة ثانية.. وينسى ان له عائله..


      بعدها راشد طلع من البيت وراح لسعوديه كان كل غضب الدنيا فوق راسه راح بيت دانه
      طق طق
      فتحت أم دانه الباب
      أم دانه :السلام عليكم وليدي
      راشد :وعليكم السلام عمتي
      أم دانه : وراك رجعت بسرعه عسى ما شر
      راشد: خالتي أنا رحت الكويت مثل ما وعدتج وكلمة الأهل بس أبوي ما سمح لي من عاداتهم ما يزوجون من خارج العائلة بس شو أسوي خالتي أنا أحب بنتج تكفي خالتي وافقي والله لا أحترم بنتج وخليها داخل عيوني
      أم دانه: لا مستحيل اسلمك بنتي وأهلك مو راضين عن هالزواج روح يا ولدي والله يوفقك مع بنت الحلال ألي تستاهلك
      راشد: عمتي فهميني أنا شاري بنتج وأبيها على سنة الله ورسوله
      أم دانه: قلتلك لا ودانه ما تبيك
      دانه: سمعت كل الكلام الي دار امبين أمها وراشد وعرفت أشكثر راشد يبيها وما راح تلاجي أحسن من راشد
      لما طلع راشد من البيت راحت دانه وكلمة راشد
      قالتله :راشد لا تزعل من أمي تراها طيبه مره
      راشد: مستحيل أزعل من أمج بظل أخطبج لوقت ما توافق
      دانه: أمي حرام عليج الرجال يبيني وما راح ألقى أحسن من راشد يمه انا من كلامه وأخلاقه حبيتة وافقي يمه احنا مالنا أحد واستر زين راح أرتاح ويا راشد وحياتي راح تكون سعيدة تكفين يمه وافقي
      دانه راحت فوق
      أم دانه: حست بذنب ليش أنها ما وافقت على هالزواج وفكرت بكلام دانه وايد قالت ف خاطرها ليش أحرم بنتي من فرحتها وما عندي غيرها وما دام الرجال شارنها أكيد بتعيش مرتاحه وياه وراح تكون سعيده يكفي أنها تحبه وبعد ألي حسسها بأذنب أكثر أنها ما تعرف أشكثر بتعيش ف هالدنيا ومنو بعدين راح يعتني بدانه فكرت وفكرت وقررت توافق ولو أنها مو راضيه على هالزواج
      راشد كان كل يوم يجي يطلب إيد دانه
      أم دانه وافقت أخيرا على هالزواج والحمدالله بس العرس كان بسيط ما سوا عرس كبير راشد أخذ زوجته لبيتهم
      ف بيت أل عبد الله بتحديد ف بيت حمد بعد ما طلع راشد الحزن غيم على البيت بس رجعت الفرحة بعد ما تزوج منصور وباسمه ومحمد تزوج شيخه ف نفس اليوم كانت الفرحة فرحتين بس كان راشد حزين ما حد من أهله حضر عرسه وشاركه أحلى أيام حياته بس كان يحمد الله أنه تزوج من البنت ألي يحبها بعد شهر تزوجت سامية من مشعل ولد خالتها ألي حبها وهي ف المدرسة ف راح خطبها من أبوها بعد الدراسة مباشره الكل فرح لأنه مشعل ولد خالتها ومن العايله
      بعد مرور 2سنة و9 أشهر
      حرمة منصور كانت تولد بولد الثاني وحرمة راشد كانت تولد أول مرة ف نفس اليوم
      منصور لقي أحد يجلس وياه ويساعده ف محنته عكس راشد إلي كان ما يعرف شو يسوي ف هال لحظه بالذات لما يسمع صراخ زوجته وألمها ما حد عندها لا أمها ولا أمه راشد اتصل حق أمها
      راشد :ألو عمتي دانه محتاج تلج وايد الحين هي بالمستشفى تولد وعطاها العنوان
      أم دانه: هلا يمه الحين راح أجي المستشفى
      وصلت أم دانه للمستشفى الموجودة دانه فيه الدكتور ما سمح حق أحد يدخل يشوف دانه حالة دانه كانت وايد حرجه
      طلع الدكتور من الغرفة وخبر راشد لازم يسوي عمليه حق دانه عشان نلحق ننقذها
      دخلت دانه غرفة العمليات بعد ساعتين طلع الدكتور من غرفة العمليات ومعه خبر مو حلو قال حق راشد
      الدكتور: أنت رجال مؤمن وتعرف الموت حق على كل شخص ف هالأرض تماسك أن لله وإن إليه راجعون زوجتك انتقلت إلى رحمة الله
      راشد: أنصدم من ألي قاله الدكتور معقولة حبيبة قلبه دانه تروح عنه ف لحظات من دون ما يقدر يسوي شيء ما كان مصدج أنها ماتت صرخ راشد وصار مثل الطفل يبكي ويبكي لوقت ما صحى من صدمته وقرر يربي بنته بعيد عن المكان ألي توجد فيه ذكريات دانه
      راشد : كان ما يبي بنته تمر بالحزن الي مر فيه راشد وأخذ عمته وبنته رواحو
      سافر راشد إلى إيطاليا عاش هناك وعنده شركات وأعمال راشد كان رجل مهم وغني
      ف الكويت ( عائلة أل عبدالله)
      أما شيخة أخت راشد بعد ما حباها محمد ولد عمها جلس كل يوم يجي بيت عمة وما كان قصدة الزيارة كان يبي يشبع عينه من بنت عمة وكان يجيب معه خواته سامية وباسمة منصور لما كان يسمع سيارة ولد عمة يركض عليها بسرعة بحجة الضيافة وكان كله نظره ع بنت عمه باسمه إلي كانت تخلي عينها في الأرض بسبب الموقف الاخير
      محمد لحظ نظرات منصور ولد عمه وحب يخرب علية لحظته
      محمد :نصور شنو رايك نروح البحر الحين ونخلي البنات مرتاحة
      منصور : شنـــــــــــــــــــــــــــــو الحين لا ولله أسمحلي ما أقدر أنا تعبان
      محمد : اهااااااااااااا خلاص يلا إذا أنت تعبان روح نام
      منصور : ما فيني تعب نوم بس ابي ارتاح في الصالة
      تكلمت شيخة : نويصر إذا أنت ما تبي تروح البحر أنا والبنات نبي نروح البحر ونبي نتسلى شوي خلاص انا مليت من البيت من طلع راشد وحنا ما طلعنا من البيت
      محمد : تأمرين امر يا بنت عمي يله تجهزن وخلنا نروح وأنت يا ناصر روح الصالة انت تعبان وما نبي تعبك ويانا
      منــــــــــــــصور : شنو من قال أنا اخلي الضيف يسوق وانا موجود لا يابوك أنا بسوق السيارة عنك انت تعبان
      الكل ضحك ع منصور
      منصور بعد ضحك وياهم
      كانوا فرحانين وفجأة جاء أتصال لي محمد
      محمد : ألو هلا تو ما نور الفون باتصالك يا قاطع
      الطرف الثاني : أهلين فيك الغالي ولله انت القاطع
      محمد : أنت وين الحين
      الطرف الثاني : انا جنب البحر انا عدالكم وعيني في عينك يا ولد خالتي
      محمد انت عدالنا وما تجي معنا
      الطرف الثاني :لا يمعود ما اريد اضايقكم
      محمد : لحظة اكلمهم وارد عليك
      الطرف الثاني أوكى
      محمد يكلم الجماعة : مشعل ولد خالتي عدلنا تحبون يجي معنا ولا ما تبون
      البنات :حياه الله
      منصور المكان مكانة خلية يجي
      مشعل : كان فرحان البنت إلي يحلم فيها راح يلتقي فيها ولله يا سامية لو تدرين كيف اتمناج وأبي قربج متى راح تخلصين من الدراسة متى؟

      بعدين أنتو تعرفوا وش صار واكيد كل واحد من العايلة يزوج من العايلة نفسها وإلي مو عاجبه يطلع من البيت مثل راشد إلي راح بريطانيا هو وبنته محد يدري عنه شيء
      بعد مرور 18 سنه
      شيخه صار معاها ولدين طارق عمره22 سنه وندى عمرها 18 سنه ف نفس عمر ملاك
      منصور عنده ولد اسمه عمر وعمر20سنه
      وساميه بنت عامر عم راشد أل عبدالله كانت تحاول تجيب أولاد وعالجه بس ماكو فايدة وراح تشوفون بعدين منو السبب شنو راح يصير
      المهم محمد لما شاف ولده مجتهد وشاطر قرر يدرسه بالخارج يكمل دراسته
      طارق كان مره جميل كأنه شاب اجنبي واخلاق وذكي وايد
      ملاك وصلت لمرحله دش فيها الجامعة ف اليوم الأول ف الجامعة ملاك كانت متحمسة وايد للجامعة لبست أحلى قميص وبنطلون جينز معاها وحطة مكياج خفيف كان شكلها وايد حماس
      طارق بعد تجهز للجامعة بس ما كان متحمس وايد ليش أنه ما يعرف أحد بالجامعة بس كان شكله وايد حلو وكيوت
      طارق كان يمشي ف نفس الممر الي كانت فيه ملاك استغرب شوي طارق كانت ملاك ملامحها ملامح عربيه عيونها وساع ورموشها كثاف وشعرها أسود وطويل ما عطى للأمر أهميه راح وكمل مشيته ودش لكلاس
      بعد لحظات شاف ملاك وهي دش لكلاس وياها شلة بنات شكلها محبوبه مره
      جلسة ملاك خلف مقعد طارق بعد لحظات دش الأستاذ وخبرهم بالقوانين وبدا الدرس سأل أسئلة عامه مو كل ألي ف كلاس كان يعرف الجواب طارق وملاك كانوا وايد أذكياء الأستاذ أشار على طارق يجاوب بس ملاك وطارق ما كانوا يعرفوا منو المقصود قاموا كلهم بعدها الأستاذ قال أقصد الولد وضحك كل ألي ف كلاس جلست ملاك كانت خجلانة حيييل
      ملاك من جمالها كان الكل يحاول يتقرب منها بس ما كانت تعطيهم فيس

      بعد المحاضرة الطويلة طلعوا الشباب من الكلاس بسرعة وراحوا المطعم والبنات كالعادة يحضرا أشياء وبعدين طلعن من الكلاس على طول راحن المطعم
      طارق راح قبل ملاك المطعم واشتراء الطبق المفضل له ولما كان يبي يجلس تذكر المشروب رجع يأخذ المشروب
      لما قام شاف واحد من الشباب وقال لأصدقاه (Look my friends this is a young man who was with us in class that he is very intelligent man when he asks the professor questions, answer them quickly and form alien to this country if we know What do you think it should be more than to sit with us
      )مو هذا الشاب إلي كان في الكلاس الولد هذا شاطر وايد وشكله مو من هنا يلا خلينا نجيب صحنة ونخلية يجلس معنا قام واحد من الشباب وجاب الصحن

      في هذه الحظة كانت ملاك تشتري الأكلة إلي تحبها هي وصديقتها صديقة الطفولة ساندي
      ساندي في نفس ملاك وأخذة طبع من ملاك ودرسن في نفس السن في سن صغير ساندي امها شغاله مع والد ملاك
      قصة أم ساندي
      كانت كل يوم ما تنام لأزم تنتظره ما تنام وإذا نامت راح ينزل فيها ضرب يجئ وريحت ثيابه كلة كحول
      وكل يوم يضربها لما جابت ساندي كان كل يوم يروح غرفت ساندي يشربها السم إلي يشربه بس كانت تنجي من ابوها بطريقة ما تدري أشلون كان كل ما يدخل الغرفة يبي يشربها تدخل علية اهم ساندي وتشيل بنتها وتقفل عليها في الغرفة وتخب المفتاح ويجي ينزل عليها ضرب وكل يوك جذيه
      حتى الاكل ما يجيبه للبيت إلي يجيب الاكل حق البيت وإلي يصرف ع البيت ام ساندي
      لما كانت في الشغل كانت تفكر ببنتها وكانت تخاف يكسر القفل ويشرب ها السم وكانت تحسب الساعات يا الله متى بخلص الوقت وايد تأخر أبي أشوف بنتي
      دخل راشد عليها
      راشد: hello
      ام ساندي ما انتبهت
      راشد رد hello
      hello وبعد ام ساندي ما كانت منتبهه راح جدامها وعلى صوته مـــــــــــــــاريا
      ماريا اسم ام ساندي
      مايا:What do you want Mr.
      راشد: اليوم لا تروحي إلا الساعة 4 العصر(Do not go home today, but at 4 times)
      مايا : لكن سيدي لا استطع (But Sir, I could not)
      راشد ما كان يعتقد ان مايا عندها بنت بسن ملاك بنته
      راشد: (لا تخافين راح أعطيج حقج اليوم بيجون ربعي في العمل بيتغدون معنا ولأزم انتي تقدمي الاكل وتعتني بملاك لانها صغيرة ولأزم احد يجلس معها )
      Fear not, I will give you the right number of hours and you must sit in order to take care of malak they are small and I can not take care of them because I have guests, but to prepare and eat our first urban enough for me 5 people
      مايا بكت وسألها راشد ليش تبكين
      مايا: أخبرت راشد كل القصة
      راشد L Why did not you tell me by Let's go to them and bring: him to the girl child
      ( ليش ما خبرتيني من قبل يلا خلينا نروح نجيب ساندي)

      وقف راشد عن الكلام لحظات وبعدين تابع كلامه: I will make you you live with us you and your daughter will not make it touches a hair of your head or want to live with your husband
      ( أنا سوف أجعلك تعيشينا معنا أنتي وابنتك ولن اجعله يلمس شعرة من راسك أو تردي العيش مع زوجك)

      ام ساندي كانت تفكرK.......................
      راشد K : What you said (شنو قلتي)
      ام ساندي اغتنمت هذي الفرصة: I have to agree with my daughter to live peacefully (لأزم اوافق لأزم عشان بنتي لزم اوافق )
      أم ساندي: I want to live with you and be your daughter maid you and me, but I want my daughter to live happily and comfortably, sir
      ( أبي اعيش معك أبي اكون شغاله وأشتغل كل يوم بس أبي بنتي تعيش بأمان )
      راشد : I do not want you to be maid
      I want you to take care of my daughter or you're
      Consent

      (ما ابيك تكوني شغاله ابيك تربي بنتي ملاك مثل بنتج ساند موافقة )
      أم ساندي Consent
      راحت ام ساندي وراشد البيت ولما دشت البيت لقت أبو ساندي ما خذ البنت الصالة ومشربها من سمه
      صرخت مايا بصوت عالي ما قدرت تتحرك لما شافت بنتها في الارض في صالة التلفزيون وعدال ابوها ما تتحرك
      دخل راشد البيت وكان خائف م صريخ مايا شاف ام ساندي جالسة في الارض وتبكي بنتها وأبو ساندي في سابع نومه
      راشد : (What happened) ماذا جرى


      مايا : (He killed my daughter)لقد قتل إبتي


      راشد راح لي ساندي ولقاها تتنفس
      وصرخ وبصوت عالي : (Come on, Maya Stand daughter alive must take them to a hospital quickly)يلا يا مايا البنت حيه خلينا نأخذ البنت المستشفى بعدها حيه
      فرحت أم ساندي وقفت بسرعة وراح المستشفى
      كانت ساندي تحتضن كانت ما بين الحياة والموت
      عملوا لها غسيل معدة
      ولما طلع الدكتور منع الدخول لها لمدة 24ساعة وإذا إذا ما استجابة خلال هذه المدة ما راح تعيش أو راح تروح في غيبوبة لأن الكحول اثرة في دماغها
      والحمد لله قبل مرور المدة استجابة ساندي وقامت تبكي الدكتور سمح لام ساندي تدخل وترضع بنتها
      اما راشد راح المحكمة يرفع قضية ساندي وامها مايا
      بعد شهر بدأت الجلسة والحمد لله ربحت ام ساندي من الجلسة الاولى وذألك لعدة أسباب اهمها ان والد ساندي يشرب الكثير من الكحول ولا يستطيع التحكم في نفسة
      عاشت ساندي ويا ملاك من وهي صغيرة و راشد ما قصر درس ساندي ويا ملاك في سن صغير وبسرعة المدارس قبلت ملاك لان ابو ملاك تاجر معروف
      خلونا نرجع للخلف أشوي
      في الكويت كانت سامية تعاني من الحمل وكانت تبجي وتطلب ربها ولد واحد يشيل أسم مشعل ولد خالتها
      ام مشعل كانت كل يوم تطلب من ولدها الزواج تبي تكحل عيونها بحفيدها قبل لا تموت ومشعل كان ردت فعل ما يغيرها وكان رافض موضوع الزواج كلش
      مشعل: يمه احنا بنروح نتعالج يمكن نلجا علاج وانا احب سامية وااااايد وما ابي اتزوج عليها واتركها
      يمه اصبري باجر انشاء الله نروح المستشفى ونشوف اش فينا ونجيب معنا البشارة الحلوة
      في اليوم الثاني من الصبح تجهز مشعل وطلب من سامية تتجهز بعد ما تجهزوا راحوا المستشفى وفحص كل واحد فيهم
      قل لهم الدكتور النتيجة بعد ساعة وتطلع
      كانو ينتظرون النتجة وكل واحد فيهم يدعي
      مشعل : يا الله شنو هذي النتيجة ليش تأخره قال بعد ساعة الساعة كأنها سنة يارب سامية تكون سليمة وتقدر تنجب يارب
      سامية :بعد كانت تدعي حق مشعل كانت تتمنى يكون العيب فيها مو من مشعل
      .........................................................................................
      يا الله شفت الحب شنو يسوي كل من مشعل وسامية يدعون لكل واحد وكل واح يتمنى الخير لثاني
      النيرس تنادي " منو مشعل مو سامية أل عبدالله
      وقف قلب سامية ومشعل ما قدرو يتكلمون وبقوة طلع مشعل الكلمة : موجودين يا
      النيرس: تفضلوا الدكتور يبيكم
      دخل مشعل وسامية لدكتور وكانت هنا الصدمة القوية إلي ما قدر يتحملها الزوجين
      الدكتور أت ما تقدر تجيب أولاد يا مشعل وسامية زوجتك سليمة وانا اسف جدا جدا على هذا الخبر وطلع الدكتور وترك مشعل في الحزن الكبير
      سامية : مشعل حبيبي لا تحزن اصلا انا ما ابي اطفال ابيك انت بس
      مشعل : مستحيل يا سامية كل وحدة تحلم تجيب أطفال كل وحدة
      سامية : بمعزتك معي ما ابيك إلا أنت يا مشعل
      مشعل شنو أقول الحين
      سامية : قول زوجتي ما تنجب اطفال
      مشعل : مستحيل ما اقدر لأزم نفترق
      سامية : لا تقول جذية يا مشعل أنا ابك وما ابي غيرك وما راح نفترق وان ما جبنا اطفال هنا الله بيرزقنا يوم الميعاد

      .....................................................................................


      يا الله نسيت اخبركم عن سالفت طارق وملاك في المطعم
      بعد ما أشترت ساندي وملاك الاكل حاسن المطعم كامل يدورن ع طاوله فاضية
      انتبهت ملاك لطاولة الفاضية و راحن هي وصديقتها لطاوله وجلس يأكلن تأخر طارق شوي بسبب زحمت الطلبة لما رجع أصطدم , هذي ما تخجل ع حالها جالسة مقعدة وتأكل من صحنه بعدها راح لها بسرعة
      وصرخ في وجهه بصوت عالي
      طارق : انتي اشلون تجلسين في مقعدي وبعد ومأكله من صحني الأنسة ما كلة من صحني ما تقدرين تيبي لج صحن
      ملاك : أحترم نفسك أنا أكلت من الصحن إلي اشتريته بنفسي وبعدين المقعد فاضي ما كان احد فيه ولا أي علامة تثبت أنه محجوز
      أصطدم طارق من ملاك شكلها من العرب وتتكلم كويتي بعد
      فجاءة قام الشاب البريطاني ومسك طارق وقال له :( I'm sorry I want you taking your plate to sit with us and find out we do not want you to sit alone
      )أنا اسف أنا إلي أخذة صحنك نبيك تجلس معنا

      طارق هدى وقام يفكر في ملاك ويسال نفسة كيف قدرة تفهمني وترد علي بكويتي
      هذي البنت كويتية يا الله كيف اقدر اسالها
      ملاك بعد السالفة طلعت من المطعم وصديقتها ساندي طلعت وراها
      وراحت البيت ما رضت تنزل وتأكل مع ابوها
      طلع لها ابوها راشد يرضيها
      راشد : ملوكه حبيبتي شنو فيج ليش زعلانة
      ملاك :يبا أبي أطلب منك طلب غير لي محاضراتي ما ابي هذا الجدول إذا انا غالية عليك
      راشد :من عيوني انا من لي غيرج يا ملوكة قلب ابوها
      ملاك : تسلم عيونك يا بوي
      مرة اسابيع وطارق ما شاف فيها ملاك حس بضيق أنا اسبب انا إلي صارخت عليها أنا إلي سببت لها الإحراج لو كنت جاي بهدوء وسألنها ما كان صار جذية
      ..........................................................................................................
      في الجامعة كان هناك حفلت تخرج وملاك كان نفسها تدخل هذي الحفلة بس اشلون مو هي إلي متخرجة
      وطارق نفس ملاك كان نفسة يحضر الحفل
      دخل طبيب (مرشد طارق في الجامعة ) وعطاه ورقة حضور لأنه ولد شاطر وذكية يبيه يشد نفسة اكثر بعد ما يشوف المتخرجين رافعين الشهايد التخرج
      بعد ملاك جاءتها دعوه من مرشدها والطلبة المتميزين كذلك
      ملاك ما حبت تروح لحالها وطلبت من ابوها يروح معها
      طبعن راشد ما يقدر يرد طلب حق ملاك ووافق يروح معها وطلب حجز مقعد له وملاك طبعن مقعدها محجوز
      يوم الحفل الكل فرحان بتخرج وملاك فرحانه من فرحهم :يا سلام متى بتخرج ولله حماس
      راشد جلس في مقعدة إلي محجوز له
      وجلس طارق جنبة
      راشد انتبه حق طارق وجلس يفكر ولله هذا الشاب كانه يشبه اختي شيخة كيف اسأله اخاف اكون غلطان و اتفشل في الرجال يا الله شنو الحل
      راشد من الفضول قرر يساله وإلي فيها فيها
      راشد بداء يتكلم : hello
      How are you?
      طارق : I am fain think you
      راشد : when you from ?
      طارق : Kuwait
      راشد :انت من الكويت
      طارق : انصدم إلي جالس اتكلم معه يتكلم بعد كويتي
      بس انا ليش مستغرب قبل وحدة كنت اعتقد انها بريطانية طلعت تعرف تتكلم كويتي
      راشد : شنو فيك يا ولدي ليش انصدمت
      طارق ولا شي سلامتك
      راشد :انت ولد من
      طارق :ولد محمد بن عامر ال عبدالله
      راشد اصطدم انت ولد صديقي وولد عمي محمد أه يدنيا شنو سويتي فينا فرقتينا و نحن احياء اه يدنيا اه
      طارق كان مستغرب من راشد شنو جالس قول
      راشد :منو جاي معك يا ولد الغالي
      طارق : أنا وحدي جاي محد معي جاي ادرس
      راشد : مع منو جالس
      طارق :في السكن مع الربع
      راشد :وانت تعرف شي عن هذيله الربع
      طارق :اشلون اعرف عنهم شي وانا توني جاي من الكويت وما صار لي إلى شهر
      راشد :إذا دعيتك في بيتي بتي معنا
      طارق :لا ولله اسمحلي ما اعرف منو انت
      راشد :كل شي يا ولدي بوقتة خير واحسن عن تجلس مع غرباء ما تعرفهم تجلس مع أنا الكويتي من نفس الجنسية واكون غريب
      طارق أقتنع بكلام راشد وقرر يجلس معه في البيت
      بعد الحفلة ملاك كانت تنتظر ابوها وراشد كان يعطي العنوان حق طارق ويأخذ منه رقم الفون وعنوان الشقة إلي ساكن فيها
      اليوم الثاني
      راشد جاب طارق البيت وأخذه غرفته وحاس به البيت كامل عادا غرفة ملاك وساندي
      طارق طلب من راشد صالة التلفزيون لانه يشاهد برنامج يحبه
      راشد :البيت بيتك إذا تبي شي أخذة انا بروح الشغل ما بطول
      في غرفت ملاك قامت ساندي من النوم
      ساندي :يلا ملاك قومي خلص البرنامج
      قامت ملاك بسرعة من النوم
      ملاك : ليش ما حد قومنا من النوم راح علينا البرنامج طلعت ملاك وساندي بملابس النوم لانهن ما يعرفن ان عندهن ضيف
      طارق كان نايم في القنفة كان يشاهد البرنامج
      ملاك وساندي نزلن بسرعة وشافن التلفزيون مشغل ونفس البرنامج إلي يبن يشاهدنه
      وكل وحده تسابق الثانية من يلي يجلس جدام التلفزيون راحت ملاك وطبت ع الغنفة إلي فيها طارق
      ملاك :خافت من الخوف صرخت بصوت عالي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
      ساندي ما قدرت تتحرك من صوت ملاك كانت خايفة تعتقد أن ملاك صارلها شي او شافت ثعبان او أي شيء طارق قام بسرعة وهو مخترع
      طارق :ليش تصرخين
      ملاك : أنت شنو تساوي هنا
      طارق : هذا مو شغلج
      ملاك : روح من وجهي ما ابي اشوفك
      طارق : مو على كيفج اطلع من البيت هذا مو بيتج
      ملاك ما قدرت تكلم أكثر وراحت دارها
      ساندي ظلت واقفة من الصدمة
      ام ساندي : (What are you doing here, why are you standing so on, and where the owners do anything happened to her?
      ) ماذا تفعلين هنا لماذا انتي واقفة هكذا

      ساندي : (Nothing my mother MLAK well)لاشي امي ملاك بخير
      وراحت الغرفة حق ملاك
      لما رجع ابو ملاك من الشغل كان الغداء جاهز ملاك ما حبت تفشل ابوها جدام الضيف
      ونزلة معها أختها وصديقتها ساندي
      لما وصلت ملاك وساندي الصالة الطعام تفاجأه من طارق وهو جالس مكانها
      ملاك في خاطرها هذا أكيد يبي يرد سالفة المطعم يا الله , ولله ضربني القهر
      وراحت وجلسة الكرسي إلي جنب ساندي
      ما قدرت تأكل من الحرارة
      راشد : يبال يش ما تأكلين
      ملاك: أنا أكل يا يبا لا تخاف
      راشد : بس صحنج ملاه كانج مو ما كله شيء
      ملاك : يبا بس انا وساندي قبل أشوي اكلنا فطائر لحم واحس نفسي شبعانة
      راشد : بعافية يا بنيتي
      بعد الأكل راحت ملاك وساندي الدار ولبسن لبس الرياضة لأن بهل وقت تلعب البيس بول مع أبوها
      لما نزلن الحديقة شافت ملاك أبوها يلعب ويا طارق
      ملاك مستنفره من طارق : أاااااااي شنو هذا حتى لعب مع ابوي ما يبيني العب
      راشد شاف ملاك وناداها : ملوكتي ساندي تعالن لعبن معنا يا يبا
      بعدها أبو ملاك سوى فريقين ملاك وطارق
      وساندي وراشد
      ملاك ما رضت وقالت : يبا أنا ابي معك
      راشد: لا أنتي اليوم مع طارق لان ساندي بعد بنتي وانا كل ما العب اكون معج خليني شوي حق اختج
      ملاك كانت تحب ساندي واااايد وساندي كان تتمنى تلعب مع ابو ملاك
      ملاك : خلاص موافقة عشان خاطر ساندي
      بداء العب وطارق ما كان يشيل هم لي ملاك وما كائنا ملاك في فريقة كان يلعب بس بعد مرور الوقت ع العب راحت ملاك مسكت الكرة بادينها والكل ضحك
      راشد :ههههههههه شنوصار لج ملوكه
      ملاك بعصبية : لا تضحك علي يا يبى طارق ما يعطيني فرصة العب ما ابي اكون معه ما ابي
      طارق : أوكى ما تبي روحي مع ابوج انتي وساندي وانا أكون وحدي
      راشد: ما يصير أنا معك وساندي وملاك ويا بعض شنو قلتن موافقات
      ملاك وساندي : موافقين
      ملاك هذي افضل لعبة عندها وكانت تلعبها هي ملاك كل يوم يعني عندهن الفرصة يفوزن
      مر الوقت والفايز حتى هذا الوقت البنات
      بعدها خلصت المباراة بفوز البنات ع الشباب وكل واحد طلع يأخذ له شور
      بعد الشور طلع طارق تحت غرفة التلفزيون وجنب التلفزيون شاف ورقة راح وأخذها وقراءها
      قام بسرعة ودش غرفت ملاك من دون استاذان
      ملاك : انت وين داش غرفتك
      طارق ما رد عليها وسألها هذا السؤال: شنو اسمج
      ملاك استغربت من كلامة : انت شنو دخلك ليكون تبي تعلن اسمي في المجلات وانا ما ادري
      طارق : عن الكلام الزايد ويلا قولي شنو اسمج الكامل
      ملاك : انا مو أصغر عيالك تكلمني جذية
      طارق بصوت عالي : انا عندي شغل جاوبي بسرعة شنو اسمج الكامل
      ملاك خافت من طارق وعصبيته وجاوبته ع السؤال: أنا ملاك بنت راشد بنت حمد أل عبدالله
      طارق أنهار ما قد يوقف وقعد ع الكرسي إلي جنب الباب مسك راسة بأيده
      ملاك : شنو صار لك ليش قاعد جذية
      طارق : تدرين منو انا
      ملاك : لا ما ادري
      طارق : أنا طارق بن محمد بن عامر أل عبد الله
      ملاك : شنــــــــــــــــــــــــــــــــــو
      ملاك راحت غرفت ابوها ودموعها ماليه خدها
      أبو ملاك : شنو في ملوكتي الحلوه ليش زعلانه أنا إلي خسرت أنتي يش زعلانة
      ملاك : يبا ابي اسألك سؤال أحنا لنا أحد في هذي الدنيا ولا انت وحيد امك وابوك
      راشد : ما يدري شنو يقول ما يقدر يتكلم
      ملاك : ليش ساكت يا يبا جاوبني ع السؤال أحد لنا بهذي الدنيا
      دخل طارق وجاوب ملاك : أي ملاك احد لج بهذي الدنيا
      راشد : لا ما لنا احد بهذي الدنيا ما لج إلا انا وجدتج وأختج وام اختج
      طارق : ليش تقول لها هذا الكلام ليش ما تبيها تعرف عايلتها
      راشد : تبي تعرف ليش؟؟؟
      طارق : اكيد
      راشد : تعال معي المكتب
      ملاك : ليش ما تبيني أعرف أنا ابي اعرف يا يبا
      راشد : ما قدر يتكلم جدام ملاك وطلع من أدار لأنه ما يبيها تعرف واقع أبوها وكيف تالم من الدنيا وكيف كانت عيشته القاسية بد ما أنمحى أسمه من العائلة
      طارق طلع ورا خاله وراحوا المكتب
      وخبر راشد ولد أخته كل القصة
      طارق ما قدر يمسك أعصابه وقال حق خاله راشد: وشلون يسون جذية ما يخبرونا عنك أنت خالي ولي حق أعرف عنك كل شيء
      طارق طلب من عمة يسافر الكويت الحين
      راشد حاول يمنع طارق بس ما قدر
      راح طارق الكويت وكان معصب كلم امه وابوه عن السالفة كلها
      محمد كان يحب راشد وايد وكان صديقة العزيز بس إلي فرق بينهم ألاهل وهو كان يتمنى يشوف وأخته شيخة بعد
      طلبو من طارق يأخذهم عنوان راشد
      محمد كلم عمه إلي من طلع راشد من البيت ما حس بطعم الفرح ولما خبره عن راشد فرح وايد وتمنى أمه تكون حية تكحل عينها بولدها واكل فرح بسماع الاخبار عن راشد بس ما حصلوا رحلة وتأخر و شوي
      طارق لأول مره ما قدر يستحمل بعد ملاك عنة راح وأتصل على الفون مالها
      ملاك : ردة ع الرقم بسرع : طارق
      طارق قلبة طاير من الفرح بسماع صوت ملاك كان لقبها ملوكة قلب ابوها
      بس طارق عكس الكلمة وسمها ملوكة قلبة
      طارق : لبية
      ملاك :ليش رحت ما قلت لي شنو السالفة
      طارق : يضحك يعني ريتي علي بس عشان جذية
      ملاك : أي وأنت شنو تظن
      طارق : سلامتج بخبرج السالفة لما أرجع
      ملاك : لا الحين
      طارق : لا تعاندي قلت بعد ما ارجع
      ملاك: انت ليش متصل إذا ما تبي تخبرني السالفة
      طارق بكل جراءة :ابي اسمع صوتج
      ملاك حست بخجل شديد : شنو
      طارق :انا احبج وما اقدر افارج عنج لحظة وحدة يا ملوكة قلبي
      ملاك ما قدرة ترد وقلبها كلن يركض بسرعة بسرعة وقطعت الأتصال
      طارق :الو ألو يا الله منج دوم عنيدة
      اليوم الثاني راح طارق وحجز مقاعد لعايلة أل عبدالله
      لما وصلوا إيطاليا بتحديد بيت راشد طق الجرس : ترن ترن ترن ترن الخدامة فتحت الباب
      وراشد كان جالس هو ملاك وساندي وام ساندي في الحديقة الخلفية
      الخدامة عرفت طارق وسمحت لهم بدخول
      طارق : Where Mr. Rashid (أين السيد راشد)
      الخدامة : In the garden في الحديقة



      طارق : Ok go اوكي روحي
      راح طارق والعايلة الكريمة الحديقة ودخلوا الكل كان ساكت يبي يعرف ردت راشد ويا ابوه حمد
      حمد ابو راشد : راشد
      راشد :كانني سمعت صوت ابوي
      حمد أبو رشد : هيه يابوك أنا أبوك يايبا انت ما تتخيل
      راشد وقف من مكانه والفرحة ماليه وجهه
      راشد :يــــــــــــــــــــــــــــــــبا
      راح راشد للوالد باس راسة
      والكل فرح وابو راشد حضن ولدة إلي ما شافة من 18 سنة
      اما طارق كان عينة ع ملاك ملوكة قلبة
      ملاك انتبهت لنظرات طارق بس ما عطتة فيس
      بعد الفرحة كان الكل ساكت والابتسامة على وجههم
      والكل مستأنس بملاك لأنها حبوبة وملاك بعد حبت عائلتها وايد لأنها وايد طيبه
      وفجاءة وقف طارق
      راشد :ليش وقف يا طارق
      طارق : ابي اقول لكم شي
      العايلة كلها :شنـــــــــــــــــــــــو
      طارق : انا نويت ازوج

      ملاك في خاطرها طارق نوى يزوج ليش يا طارق انا أحبك بس اخجل اني اعترف لك
      طارق كمل كلامة انا عدة نفس سالفت خالي , خالي حب وحدة من ديار الغرب دار غريبة مو من دولة الكويت وأنا بعد حبيت بنت من دوله غير عن دولة الكويت بنت كويتية بس ما تربت فيها
      الكل خاف من كلام طارق يا الله ليش يبي يرجع الزعل مره ثانية
      طارق يكلم خالة راشد : خالي ترضى تزوجني بنتك
      محمد والد طارق : خوفتنا شنو هذي المقدمة الكبيرة قول ابي أتزوج بنت خالي وخلص نفسك
      العايلة ضحكت كلها وتم الزواج ع خير وعاشوا بسعادة وهناء
      النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية
      أتمنى تعجبكم


    • لي عوده باذن الله
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين يا مُسخّر لحظات الجبر لعبادك، اكرمنا..
    • من خلال القصة ....محاولة منك حسب فهمي البسيط انك تتطرح قضية الزوج من الخارج اي من دولة غير بلاد النشأة .....القصة حلوة بس فيها بعض الثغرات الا بيخلن بمنظر الكامل لها منها الطول يغلب عليها وفية اخطاء املائية عندك او مستخدمة الالفاظ العامية ... يعني ما متناسقة مع بعضها لو اني ما اعرف حاجة بقصص ... تقسيم النصوص لا بأس به ....... عاد باقي العناصر ما اقدر اقول حاجة فيهن مثل الزمان والمكان...توظيف ادوار الشخصيات.... الغموض و غيرها من الاساسيات وبعد الحدث نفسة ........... تحياتي الى الامام محاولة ممتازة اختي ,,,,
      الطلقه اللي ما تصيبك ...تذعرك..
      احذرني..