رواية :شوق بين زاوية حبين حب الطفولة وحب ولد الجيران/ بقلمي روية عمانية

  • رواية :شوق بين زاوية حبين حب الطفولة وحب ولد الجيران/ بقلمي روية عمانية

    بسم الله الرحمن الرحيم....
    بس حبيت أبدأ بنقاط معينة وأتمنى اني مااأطول عليكم...
    1-يمكن بواجه بعض الإنتقادت في الرواية لأني طبعا هذي أول محاولة لي في كتابة الروايات ومافي أي مشكلة من المحاولة لأننا لومافشلنا كيف بننجح^___^..


    2-حبيت أكتب هذه الرواية بالطابع العماني يمكن تواجهكم بعض الكلمات ماتفهموها لأنها بلهجتي وعلى اختلاف لهجاتنا إلا إننا نظل امة وحدة..وأي كلمة ماتفهموها عليكم بالسؤال^__^


    3-تقدروا تسموها رواية وتقدروا تسموها قصة ؟؟لأن بعض الأحداث مقتبسة من واقع حياتي حبيت ادمج الواقع بالخيال...


    4-طبعا بعض الشخصيات حقيقية بس أنا قمت بعمل لخبطة في الأسماء يعني غيرت الأسماء...


    5-في البداية كنت مترددة إني اكتبها بالطابع العماني لأني قلت يمكن مابتلاقي قبول لكن بعدين قلت نتوكل على الله وبعدين انابظل عمانية طال العمروإلاقصر والعمانيين دائما يتميزوا بروح الفكاهة
    وهذا اللي خلاني اصر اكثر وأكثر...


    6-دمجت في الرواية حزن وفرح وضحك ولعب على اساس مايمل القارئ لمايقرأ...


    اتمنى لكم قراءة ممتعة والسموحة منكم إذا طولت عليكم....

  • الجزء الأول:


    أم سامي:شوج يلاطلعي وقفلي الأبواب ترى تأخرنا أبوج من وقت ينتظرنا بالسيارة اكيد تومعصب الله يستربس...


    شوق:يلامامي الحين جاية بس انتظروني شوية.


    فرح:الشيمة خفي علينا كأنج عروس جالسة تتعدلي...


    مرح:خلصينا بسرعة ترى تأخرنا..




    طبعا فرح ومرح توام ودايما مع بعض يتأمروا على شوج لكن شوج دائماتغلبهن بطبيعة إنها أكبرمنهن..^_^




    طلعت شوج من البيت وجات تقفل باب الصالة إلا وشوي توصلها رسالة على جوالها استغربت شوج ووقفت شوي تتأمل الرسالة "شوق أنا أنتظرك بيت جدي أتمنى إنج تجي بليزلاترديني"
    طبعا شوج بنت فضولية لازم تعرف كل شئ...




    وفي هذي اللحظة دارببالها ألف فكرة وفكرة.
    شوق وهي تهمس في نفسها "لازم اعرف رقم من هذا لازم اعرف بس كيف؟؟؟


    فرح:عطيني أقرأ الرسالة عنج عن تتعبي..


    شوق:لاشكرا زلفي عن وجهي وبعدين شويخص؟
    فرح:ولدعمي ههههههههههههههههههه وإلاتضحك ضحكة قوية...


    وطبعا بيت عمتهم ام ثويني ملاصق لبيت شوق فجاة كان ثويني طالع وسمع صوت فرح وهي تقول ولدعمي طبعا ثويني في هذه اللحظة مسكه غم لماسمع هالكلمة لانه يحب شوق ويغارعليها


    ودائماهو وتركي ولدعم شوق في صراع ولامرة ماتضاربوا...




    شوق لماانتبهت على ثويني وهويتشوفها بذيك النظرات مسكت فرح من ايدها بقوة لحدماعورتها وطبعا شوج شرانية في بعض الأحيان وغياضها الأولاد ماتحبهم.
    شوق:هاوش باغي صورة مثلا؟؟
    ثويني :العجب والله مامحصل غيرج شبيهة مادونا
    طبعاشوج بنت بيضاء عيونها سوداء وشعرها طويل وياما حسدوها الناس على جمالها وشطارتها...




    شوج:صبرلي إن ماراويتك يالبايخ
    ثويني:خخخخخخخخخخخخخخخ روحي يا......وما واحى ثويني يكمل كلامه وإلا شوي يجي صوت قوي من برع


    أبوسامي:شوق شوق ماتسمعي من متى وأنا أنادي بسرعة روحي ركبي في السيارة أخيييه على البنت ....




    أبوسامي إنسان عصبي لكن في بعض الأحيان حنون ولمايعصب كل حد يخافه لأنه يطالعهم بنظرات الله يستر منها..




    شوق انحرجت من الموقف لأن أبوها نازعها وهناك ولدعمتها اللي دايم يتمسخر عليها وماقدرت ترفع راسها لأن شوي وبيطيحن دموعها وعاد بتصيرمسخرة عليها..






    راحت شوق وركبت السيارة وراحوا لبيت جدها ووصلوا هناك ونزلوا ...
    طبعا أبوها راح مع الرجال وأخوها الصغير سامي راح يلعب مع الصغار وشوق وأخواتها راحن مع البنات اللي كبرهن...






    عائلة شوق.


    أبوسامي محامي


    أم سامي ممرضة


    شوق 17سنة ثالث ثانوي"صف 12"


    فرح ومرح توأم 14سنة صف ثالث إعدادي"صف تاسع"




    سامي 8 سنوات صف ثالث













    اجتمعوا البنات ياخذون ويعطون مع بعض وإلا سوالف جانبية وإلا غيرها....




    طيبة :شوق تعالي شوية أبيج


    طيبة أخت تركي أصغر من شوق بسنة




    طلعوا شوق وطيبة في الحوش عشان ياخذون راحتهم بالكلام....


    شوق:هاطيبة شوهناك ؟؟خوفتيني؟؟


    طيبة:والله ماأدري كيف أقولج


    شوق:طيبة ياتتكلمي يااروح داخل


    طيبة:أخ أخ أخوي ترك المدرسة


    شوق انصدمت في هذه اللحظة ودار في بالها ألف سؤال وسؤال ليش وشوالسبب اللي خلاه يتركها فجأة؟؟؟
    انتبهت شوق على حالها وخلت الأمرطبيعي...




    شوق:عادي وش فيها برايه يتركها حرية شخصية بكيفه أنا مايهمني.......


    طيبة بعصبية:شوق يعني أنا جايتنش عشان تساعديني وأنتي جالسة تستهزئي...




    شوق بعد ردت عليها بعصبية:ماتتذكري قبل يوم كان يستهزئ بي...ويحرجني وإلا نسيتي شوكان يسوي حضرت جنابه؟!!!




    طيبة والدمعة في عينها:أصلاهوترك المدرسة عشانج عشان يشتغل ويمع فلوس المهر ويتزوجج قبل لاياخذج غيره...




    شوق طاحت على الأرض من الصدمة ومسكت رجولها بإيدها وضمتهن لحضنها وظلت شوق تلوم نفسها في هذي الساعة..
    معقولة ترك المدرسة عشاني!!لالامامعقولة طيب إذا يحبني ليش دايمايستهزئ بي؟؟؟ويتمسخرعلي ليش؟ليش؟؟!!!!




    فجأة دخل تركي من باب الحوش وشافها على وضعها وهي سرحانة....


    تركي باستهزاء:هاوش فيج جالسة برع طاردينش مثلا!!وليش دموعج أربع أربع ميت زوجش مثلا؟؟؟




    شوق وقفت بكل عصبية واقتربت من تركي وتركي كل مااقتربت منه شوق ابتعد شوي شوي لحدماالتصق ظهره على الباب
    اشرت شوق بإصبعها السبابة باتجاه وجهه


    شوق:لومرة ثانية اسمع هالكلام والله إنك ماتلوم غيرنفسك


    تركي وعلى وجهه ابتسامة:بل بل تهدد بعد ..خفي علي جون سينا...




    شوق:انت ماتفهم انت ووجهك ذا اللي كما............استغفرالله بس


    شوق راحت لداخل وفي قلبها غيظ لكن كتمته أما تركي فظل مستغرب مكانه وماانتبه إلا لما سمع صوت يناديه




    ثويني:إيه أنت يامايكل جاسكون ليش واقف مثل الصنم شايف شي جني مثلا!!!




    تركي:لاشايف حبيبتي وضحك ضحكة قوية...


    ثويني:مالت عليك.. انت وجهك وجه حب مسوي نفسك روميو زمانه ...


    فجاة طلع أبوتركي وماسك عصا بيده وإلا شوي ويضرب ثويني وتركي بقوة لدرجة انه انسمع الضرب داخل مجلس العرب طبعا مجلس العرب ملاصق لمجلس الحريم بس فيه فاصل من بينهم..




    أبوتركي:ياللي ماتسحوا صدق انكم مارجاجيل ..العرب داخل وأنتوا جالسين برع كما الدجاج دخلوا اشوف ودواكم بعدين ولاد اخرزمن...


    استحوا ثويني وتركي على عمارهم ودخلوا مجلس الرجال وجلسوا جنب أعمامهم بعدماسلموا على العرب ...






    عائلة ثويني


    أم ثويني:ربة منزل


    نورة:9سنوات


    أبوثويني:متوفي


    حامد:20سنة طالب جامعي يدرس هندسة


    ثويني 17 سنة"ثالث ثانوي"


















    عائلة تركي




    أبوتركي:رجل أعمال


    أم تركي:ربة منزل




    تركي:17سنة "ثالث ثانوي"


    طيبة :16سنة صف ثاني ثانوي


    محمد:24سنة يدرسة هندسة كيميائية


    فارس:14سنة صف تاسع











    عائلة عمر


    أم عمر:امرأة أعمال


    أبوعمر:مدير شركة


    عمر:25سنة أُدين بقضية سرقة ودخل السجن سنتين وبعدين طلع..


    ندى:مخطوبة 24سنة


    نور:20سنة في البيت


    سعد:6سنوات


    منصور:سنتين






    الإخوان(أم ثويني /أبوتركي/أبوسامي /أبوعمر)





    انتهى اليوم وكل حد راح على بيته وفضى بيت الجد وصار هادي




    عائلة أبوعمر لأن بيتهم بعيدشوي فبعدهم ماوصلوا البيت


    أم عمر:أبو عمر شورأيك نخطب شوق لعمر بعدماتخلص دراستها


    أبوعمر:إن شاء الله بحاول اكلم أبو سامي بالموضوع وعسى يوافق


    نور :إن شاء الله مايوافق عمي ويييع مالت عليها ماادانيها أكرهها




    عمر ضرب نور على راسها:شب انتي اخر من يتكلم وبعدين أبى أسألج من بيتزوج أنا وإلا انتي؟؟!!




    نور:أصلا لاتحلم إنها بتقبلك كيف تقبل واحد.....وماكملت كلامها وإلا أبوها ينهرها بأعلى صوت


    أبوعمر:نور احترمي نفسج هذا أخوج وإلانسيتي إذا مرة ثانية قلتي هالكلام ماتلومي غيرنفسج وبحرمج من كل شي....




    نفخ عمر صدره وظل يضرب على صدره بإفتخار وبعدين ظل يتحمحم احم احم احم طبعا من البطرة ...


    وصلت العائلة للبيت وكل واحدراح على غرفته وبذلك انتهى هذا اليوم....




    بعد أسبوعين راح تبدأ امتحانات الثانوية ..شوق هلكانة بالكتب والغرفة معفوسة "هذي حالة طلاب الثانوية" وماقادرة ترتب نفسها....




    أم سامي:شوق حبيبتي بعدماتخلصي مراجعة دخلي الاوراق داخل الملف طبعا شوق تاخذ دروس خصوصية...




    شوق:مامي مافي وقت لازم اخلص مراجعة باقي لي كتابين وأخلص إن شاء الله...


    أم سامي:إن شاء الله حبيبتي الله يوفقج يارب وتفرحينا بالنسبة العالية..


    شوق:الله يخليكي ياأغلى أم في الكوووون.........
    أم سامي ضحكت من الفرحة اللي في قلبها وطلعت من الغرفة




    أخذت شوق تلفونها عشان إذا وحدة من زميلاتها محتاجة مساعدة أوشي وشافت 3مسجات وفرحت شوق لماشافت عندها مسجات..


    شوق:الحمدلله على الأقل يوم بتصلبهن عشان أفهمهن بدردش معهن شوي
    شوق كانت طايرة من الفرحة ويافرحة ماتمت نفس الرقم اللي راسللها في اول مرة.....


    "بالتوفيج لج إن شاءالله في الامتحانات"


    وبالمسج 2 طبعا بس رقم غير"أحبج واااااااايد وبعدماتخلصي امتحاناتج بجي اخطبج إن شاء الله"



    والرسالة الأخيرة كانت من طيبة"الحمدلله أخوي رجع لدراسته وقال إنه بيروح يمتحن وهو الحين شادحيله بالمذاكرة"






    شوق طارت من الفرح وظلت تتنقز فوق السرير وشعرها يطير...مرات شوق عليها حركات بس تظل البنت العاقلة اللي تفكر بعقلها موبقلبها....




    رسلت شوق لطيبة"الحمدلله إنه رجع وإن شاء الله يفرحكم بالنسبة العالية"


    ردت طيبة عليها ..طبعا لازم ترد عليها لأن سوالف الحريم مايخلصن "اميين يارب الله يسمع منج وتفرحينا بعد بنسبتج"




    ردت شوق لمذاكرتها بس ماقدرت تذاكر لأن مسكها فضول .....




    شوق وهي تسأل نفسها :ياربي أرقام من ذيلا!!الرقم الأول نفس الرقم اللي راسللي ....والرقم2 لمن ؟؟مامعقولة الأرقام لنفس الشخص...


    شوق:لالامامعقولة كيف تركي بيتزوني وهومايشتغل اممم يمكن بيصرف علينا أبوه لأن أبوه رجل اعمال ياربييه شوهذي الأفكار أحسن ارد لمذاكرتي..


    رجعت شوق لمذاكرتها....


    بعدأسبوعين بدأت امتحانات الثانوية العامة وبعدها بشهر خلصت الامتحانات ودعوا البنات بعضهم البعض حديصيح وحديحضن الخ....

    شوق لماوصلت البيت كانت حيل فرحانة ..

    شوق وهي تنقز من الفرحة في حوش بيتهم:free dom free dom

    ثويني شاف شوق وهي تتنقز وعادثويني لازم يوم يشوفها يتطنز عليها لسانه ياكله...


    ثويني :شادة حيلها الاخت جالسة تتنقز...
    طبعا بيت ثويني ملاصق لبيت شوق ويطل مطبخهم على بيت شوق....
    انصدمت شوق لماشافت ثويني وهو يتشوفها شوق وقفت في مكانها من الصدمة:وأنت وش دخلك...
    اشرت شوق بإصبعها السبابة على راسها...

    شو:بكيفي عاد أنا فرحانة وطايرة من الفرحة لأني خلصت


    ثويني:خفي علينا ماردونا...

    شوق شلت حصى ورمته على ثويني وكان ثويني ماسك كوب زجاجي وصوبت عليه وانكسر في يده...


    ثويني:اخ ايدي والله لراويج ياشوقوه الحمارة

    شوق:واههههههههههه تستاهل وتستاهل عينك بعديالبايخ...دخلت شوق داخل بيتهم وراحت لغرفتها وقبل لاتروح لغرفتها راحت وباست راس امها وسلمت عليها اللي ينامن فيها هي وأخواتها طبعا غرفة مشتركة لانهن مايقدرن يفترقن عن بعض..على طول دخلت شوق الغرفة وراحت لتلفونها تشوف كان شي رسايل فيه...


    فرح:بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم..
    مرح:ماواحيتي تسوي شي على طول رحتي لتلفونج..
    فرح:احم احم راسللنا.....

    مرح:هههههه هيه عرفته..يالله يالله قاسمينا من الرسايل

    شوق:سكتن شب...ياقليلات الأدب على الأقل احترمني فديتني..

    ضحكوا فرح ومرح على كلام شوق وامتلأت الغرفة بالضحكات...

    شوق:فرح مرح ابغى اقولكن شي واريدكن تساعدني بس أمانة مايطلع لاي احد...

    فرح ومرح مع بعض:وعدمنا بس شوهو؟؟
  • الجزء الثاني.......


    شوق خبرتهن بالسالفة وطلبت مساعدتهن عشان تعرف اصحاب الارقام ....


    مرح:خلي المهمة علينا ونحنا نتصرف
    فرح :ايوا صح نحنا إن شاء الله بنحاول قدرالامكان نعرف...
    شوق:حبيباتي والله فديتكن...


    ولما كانوا الثلاثي مندمجات في السالفة فجاة إلا يقطع عليهم صوت جوال شوق"توتو توت "مسكت شوق جوالها وفتحت الرسالة وإلا شوي تشهق


    شوق :اييه
    فرح ومرح مع بعض:شوقوه شوفيج....
    توجهت شوق لفرح ومرح ورواتهن الرسالة"أحبج وأعشقج وأتنفس الهواء اللي تتنفسينه وبحطم كل شخص يحاول ياخذج مني"




    فرح"قليل الأدب مايستحي
    مرح:شومحسب نفسه روميو زمانه!!!!




    شوق :فرح مرح الله يخليكن حاولن تعرفن أرقام من ذيلا


    فرح:شوق ولايهمج الحين بعرفلج من!!!




    مسكت فرح تلفونها واتصلت بربيعتها وخبرتها انها تريد تعرف اصحاب الارقام طبعا ربيعتها حد من اهلها يشتغل في شركة الاتصالات سكرت فرح عن ربيعتها وجلست تنتظر لمدة نص ساعة
    فجأة جات رسالة على جوال فرح على طول الثلاثي قفزوا صوب التلفون عشان يعرفوا ارقام من!!!


    شوق:اخ ياعيني تو انا اشوف والا نظري فيه شي؟؟؟


    مرح:معقولة هذا اللي يرسل رسايل غرام يطلع عمر!!!


    فرح:والله مايستحي يتصرف كانه زوجش بعده تركي مكاتب كذا...محترم مامثله


    شوق:خلاص خلوه علي انا بتصرف معاه
    فرح ومرح:بس كيف؟؟


    شوق بعصبية:قلتلكن خلنه علي انا اعرف اتصرف..




    ظل عمر كل يوم يرسل مسجات حب وغرام وشوق تضايقت من الموضوع وطبعا كان لازم تتصرف بأسرع وقت قبل لايصير أي شي
    أو اهلها يفهموا الموضوع غلط ويطيح على راسها...






    شوق:فرح مرح سمعني زين بكرو بنروح بيت جدي لأن العائلة معزومة وابيكن اول ماتنشغل العائلة بتجهيز الغداء نادلي ثويني تمام؟؟


    مرح:تمام


    جاء الصبح واجتمعت العائلة كلها بيت الجد




    على الساعة وحدة الظهر حطوا الغداء تغدى الجميع وجلسوا يسولفوا


    أبوعمر:أبو سامي بغيتك بكلمة راس


    أبوسامي:سم ياخوي
    أبوعمر:سم الله عدوك
    اقترب ابو عمر من أبوسامي وكلمه بخفيف


    أبوعمر:والله ياأبوسامي بغينا بنتك شوق لولدنا عمر


    أبوسامي تلعثم في هذي اللحظة:آآآآوالله ياأبوعمر ماأعرف شو أقولك بس القرار الأول والأخير للبنت


    أبوعمر:خيرإن شاء الله




    في مجلس الحريم أشرت شوق لطيبة عشان يطلعوا برع وبعدين لحقوهم فرح ومرح طبعاشوق ماتضم شي عن طيبة لأنهاصديقتها الروح بالروح


    شوق:مرح وفرح يلاروحن شوفن ثويني


    بعدشوي جات مرح تركض


    شوق:ها شوصار؟؟


    مرح:يلاروحي أنا خبرته إنج باغتنه بسالفة بس.....


    شوق:بس شو!!!
    مرح:تركي عنده
    شوق:مامشكلة أنا بتصرف يلاطيبة تعالي معي...
    طيبة:يلا


    راحن شوق وطيبة وكان ثويني واقف جنب تركي


    شوق:ثويني لوسمحت تعال شوي اريدك


    ثويني:ماردونا باغتني أنا هههههه
    شوق:ثويني تعال بلاثقل ادم تعال بسرعة


    راح ثويني لشوق وكانت طيبة واقفة جنبها بغت تروح عشان يتكلموا على راحتهم لكن شوق مسكتها من ايدها عشان ماتروح




    ثويني وهو رافع حاجب ومنزل حاجب:تفضلي بغيتي شي؟؟
    شوق طلعت تلفونها من محفظة التلفون وعلى طول دخلت على الرسائل الواردة وعطت التلفون لثويني
    شوق:شوف الرسالة وبعدين دوس على هالسهم عشان تشوف بقية الرسايل


    ثويني باستهزاء:وبعدين يعني شوي تبيني أسوي أقولج مبروك مثلا!!!


    شوق بكل عصبية:ثويني أنت ماتشوف المسجات شومكتوب فيهن؟؟ أعمى انت!!!تعرف من صاحب الرقم؟؟


    ثويني:من ذا اللي مسوي نفسه روميو زمانه محدغيرذا التركي توكت فوقه نعامة
    طيبة لماسمعت كلام ثويني عن أخوها زعلت وراحت
    شوق:ياحمار وش سويت تسب أخوها قدامها عيب عليك ياخي
    ثويني:والله عادكيفها زعل أبوجعل
    شوق:توتبي تعرف من وإلا أروح أخبر تركيعشان يتصرف معاه
    ثويني:يعني هذا مارقم تركي؟؟
    شوق بملل:لاااا


    ثويني وهوشوي وبيهجم عليها:عجب من!!!!!


    شوق نزلت نظرها للأرض ومترددة تقول لانها خيفانة انه يفهمها غلط


    شوق:عمر
    ثويني عصب وضرب بقبضةإيده على باب الحوش بقوة لدرجة إنها انسمعت الضربة ...ثويني يكره عمرلأنه سبب للمشاكل اللي تصير في العائلة
    ثويني:اااخ ياحقير والله بتشوف شي ماشفته
    شوق بكل خوف:ثويني هدي اعصابك بليزلاتسواها سالفة ترى عمرماهين ويقدريقتلك أو يدفنك وانت حي تراه مامعة لاذمة ولاضمير


    ثويني صار وجهه احمر من العصبية لأن ثويني بشرته بيضاء وعليه جمال




    ثويني:يزول يسوي اللي يبي يسويه لكن والله ثم والله مابخليه بحاله موعلى كيفه يرسل لبنات الناس مسجات حب وغرام بناتنا موللبيع وارتفع صوت ثويني وهويقول موللبيع موللبيع....


    تركي استغرب من وقف ثويني وهويصارخ ووجهه صاير احمر


    شوق:ثويني بس خفض صوتك لحديسمعك ويطلعوا ويشوفونا مع بعض ترى والله مابيصير خير
    ثويني:خلاص انتي روحي انابسيرفي المجلس بعدمااهدى




    تركي يحاول بأي طريقة يستفزثويني عشان يتكلم


    تركي:واكككك ليش صايروجهك احمر وش عطتك كف تستاهل عينك مالت عليك يااليتيم
    ثويني توجه صوب المجلس ودفع تركي بإيده على وراء عشان يبعد عن الباب عشان يدخل المجلس تركي ولازال واقف وهومستغرب من موقف ثويني
    وجلس يهمس في نفسه غريبة ليش ماضربني اوشتمني أوحتى يصفعني على الأقل
    بعدماراح الجميع وكل واحد راح لبيته


    الساعة 9 بالليل رسل ثويني لعمر عشان يلتقي بعمرفي المكان اللي يتجمعوا فيه الشباب طبعا في العزبة
    وفي نفس الوقت رسل ثويني لتركي عشان يلتقيبهم هناك.....




    ثويني كان متوتر وينتظرعمر بكل عصبية ولماخايف من المشاكل كان قتله...


    لماوصل عمر.......




    عمروهومبتسم:هلابك ولدالعمة شحالك حبيبي؟؟


    قام ثويني وعطى عمر بوكس قوي على وجهه وطلع دم


    عمر:ااخ يالنذل عورتني أنت مجنون وإلاشو!!!
    ثويني:تقدرتقول أي شي لكن قسما ماأخليك تروح البيت صاحي...
    عمر:نعم عنم ماسمعتك هههههههههههه شوف من يتكلم ورفع عمر ايده وعطى ثويني بوكس قريب من عينه...


    صارت مضاربة قوية بين عمر وثويني لدرجة انهم طاحوا على الأرض .....
    قدرثويني يقوم وركب فوق بطن عمر وثبته على الأرض ويعطيه من ذيك البكوس....


    وصل تركي بسيارته ولمانزل شاف ثويني جالس فوق عمرويضربه ضرب لدرجة ان عمرانهدحيله وماقدريقاوم ثويني...


    راح تركي ومسك ثويني من دشداشته من حيث الرقبة ولأن دشداشة ثويني مامسكرة قدرتركي يمسكه بسهولة




    تركي:ابتعد عنه يالمجنون


    ثويني:ماببتعد عنه لين مااقتله


    تركي دايما يوقف مع عمرحتى لوكان غلطان ودايمايماشيه ومتأثرفيه بس مافي كل شي...




    عمروهويتنفس بكل ضيق ويحاول يضحك بسكانت ضحكته متقطعة :ههههههه أنت تقتلني؟؟


    ودفع عمر ثويني وطاح ثويني على الأرض قام تركي وركب فوق ثويني وعطاه بوكسات وعمر بعدشاركه بالضرب




    عمر:بنشوف من بيقتل الثاني
    تركي:مالت عليك ...يتيم ويكابر علينا روح البس لك لبس زين وبعدين تعال كابرعلينا فاهم...




    طبعا تركي وعمر دائما يلبسوا بنطلون وقميص عشان يطلعوا ستايل ...لأن تركي شعره طويل وعليه جمال يطلع عليه اللبس
    ستايل اما عمر ماكثير يطلع عليه حلو....




    ثويني:إذا انايتيم وماعندي أب على الأقل أنارجال وعندي كرامة واخاف على اهلي أكثرمنك يالصايع


    تركي صفع ثويني صفعة قوية لدرجة غنه طلع من ثويني دم وصارخده أحمر


    تركي:يالكلب قصدك انا مارجال ومااخاف على اهلي


    ثويني:ابصم بالعشر....اول شي اسأل ذاك اللي عدالك شومسوي وبعدين احكم على نفسك!!!!


    ناظر تركي باتجاه عمر وهومتعجب ...




    تركي:عمرررر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!1


    عمر:آآآآآآآآآآآآ.....وماقدرعمر يتكلم وجلس يتلعثم


    تركي:عمرشويقصدثويني؟؟؟
    ثويني بكل ضعف :أنا بخبرك


    تركي قام من فوق ثويني ومدايده عشان يقوم ثويني..بس ثويني رفض مساعدته وقام بنفسه بس كانت حركته بطيئة لأن حيله منهد...




    ثويني:حضرت ولدعمك المحترم يرسل مسجات حب وغرام لشوق وإذا مامصدق هذاتلفون شوق وشوف المسجات...


    انصدم تركي وجلس يناظرفي التلفون وهومامصدق من الصدمة وشوي والدمعة بتطيح من عينه وظل نص ساعة وهويتشوف ذيك الرسالة
    اللي مكتوب فيها"احبج وأعشقج........................وبحطم أي شخص يحاول ياخذج مني"


    وظل تركي يكرر هالجملة ودموعه تنزل من عينه....


    تركي:معقولة ياعمر انت تسوي فيني كذا تخوني وتعرف اني احب شوق وأموت فيها...


    عمر:تركي خلاني افهمك السالفة عطني فرصة عشان اتكلم


    وقف تركي ويتكلم وهويصيح:شواللي تفهمني إياه؟؟اه شوتفهمني رد علي


    راح ثويني لسيارته ومسكه تركي من ايده عشان مايروح


    ثويني:بطلني أقولك بطلني اسميك مارجال وإلا مابتتبع ذاك الكلب كأنك خروف تمشي من وين يروح اخ بس اخ راحت الرجولة
    تركي:الله يخليك انا ماناقص تقولي هالكلام اريدك توقف معي....
    ثويني:خلي ذاك يوقف معك انارايح مااريد اتأخر على أهلي ...


    وركب ثويني في سيارته وراح......قام عمروبكل عصبية صوب سيارته .......


    عمر:والله براويك يالنذل تفرق بيني وبين تركي ..اليوم إن ماوديتك القبر...


    ركض تركي صوب سيارته من سمع كلام عمروخاف إنه يصيرشي بثويني...


    داس عمر على البنزين ومشى بسرعة جنونية....


    سوى تركي نفس الحركة وحاول يمشي بنفس سرعة عمر وحاول كم مرة يسوي إشارة بس عمرماطاع يوقف....


    مسك تركي تلفونه واتصل بثويني مرة مرتين ثلاث بس مايرد...ظل تركي يسوي هرنات لعمرعشان يوقف....


    فجأة انتبه ثويني على جامته وشاف سيارة تلاحقه وعرف إنها سيارة عمر حاول ثويني يسرع أكثربس ماقدر
    لأن عمريزيدسرعته أكثروأكثر وظلوا عمروثويني ربع ساعة على هالحال كأنهم في سباق...وكل حين حديتقدم على حد....فتح ثويني
    دريشة سيارته وفتح عمر دريشة سيارته


    ثويني ينادي بقوة:باغي تقتلنا يالمجنون؟؟؟
    عمر:احسن عشان ارتاح منك ونفتك منك وتروح مع أبوك ..حاول ثويني يوقف سيارته كم مرة بس ماقدر لان عمر ملاحقنه من وراء وإذا ضرب بريك
    بيروحوا فيها...بعدكم محاولة قدرثويني يوقف سيارته....




    ثويني:الحمدلله لك ياارب كنت بروح فيها .




    نزل ثويني من السيارة وراح يسجدسجدة شكر ولماجاء يقوم من السجود جاته ضربة قوية على الراس لدرجة انه اغمي عليه




    كان تركي اخرمنيصل ولماوصل حصل عمريرفس ثويني على بطنه برجله وثويني مغمى عليه نزل تركي من سيارته بسرعة وركض على صوبهم....


    قام تركي ودفع عمردفعة قوية عشان يخوزه عن ثويني...




    تركي:ياكلب بتقتل ولدعمتي...
    عمر:احسن خلاه يموت ذا اليتيم...
    تركي بصراخ:عمررر إياني وإياك تكرر هالكلمة وإلاوالله اخبرابوك عن سوالفك...(أبوعمركثييير عصبي وعمريخاف منه)










    وسكت عمر.....................






    تركي:تعال معي نشل ثويني ونركبه بالسيارة عندي صديق أخوه طبيب أكيدبيساعدنا بدل مانروح المستشفى والله أعلم شوبيستوي....




    شلوا عمر وتركي ثويني وركبوه في السيارة وراحوا لبيت صديق تركي...




    الساعة12:30 اتصل تركي على صدقه مكتوم...




    مكتوم:اوووففف من ذانصاصين الليالي يتصل وشاف مكتوم غن تركي يتصل فيه




    مكتوم:خيراللهم اجعله خير....الله يستر




    ردمكتوم على المكالمة.....




    مكتوم بنعاس:هــ هلاتركي عسى خيرشوصاير؟!


    تركي:لاماشي صاير يالغالي بس بغيتك تساعدني بشغلة...
    مكتوم:أمريالغالي ...


    تركي:تسلم والله من طيب أصلك....(وخبرتركي السالفة لمكتوم ومكتوم اتفهم الوضع)


    راح مكتوم لغرفة أخوه وفتح الباب بقوة...


    مازن قفز من فراشه متخرع من قوة الصوت


    مازن:اللهم سكنهم في مساكنهم ياخي انت ماتحترم تشوفني نايم .....




    وكان جنب مازن شرش التلفون ورماه على مكتوم...




    مكتوم:اييه انت احترم نفسك وش شايفني غنمه ترمي علي اي شي عدالك ...قوم قوم واحدمن الربع متعور ويريدك تعالجه..


    مازن:احم احم طبعا لأني دكتور ماهر...


    مكتوم:بس بس خف علينا قال دكتور قال ..صدقني يعني صدقني...
    مازن:يلااطبع توبلبس كندورتي وبلحقكك....


    راحوا مازن ومكتوم لبرع وركبوا في سيارة تركي طبعا لأنها جيب فوسعتهم السيارة وكان ثويني مسدح في الكرسي الخلفي...
    راح مازن وفحص ثويني ونظف الجروح ولف شاش على راسه....


    مازن:خيرشباب شومستوي؟!


    عمر:آآ لالامامستوي شي الصديق بس تعرف شباب مراهقين ولازم شوية يتناقروا وضحك ضحكة خوف...
    تركي رجع شعره على ورا من القهر ومسك عمرمن قكيصه وجذبه باتجاهه ...


    تركي :والله لواستوى شي لولدعمتي ماتلوم إلانفسك....




    حاول مكتوم يهد إيد تركي من عمر بس ماقدر




    مكتوم:الله يهديك هده بس عن تقتله اعقل شوية يعني إذاقتلته شوبتستفيد هاه؟؟
    مازن:تركي أحيدك مااأحيدك متهور


    ترك تركي عمر وبطله ونزلوا مكتوم ومازن من السيارة...
    مازن ومكتوم:يلاشباب نستأذن عنكم..
    تركي:مشكورين شباب وماقصرتوا الله يجزيكم كل خير


    اتوجهوا مازن ومكتوم لبيتهم وحرك تركي السيارة


    عمر:وين بنروح الحين؟
    تركي:مركزالشرطة
    عمر:شولالالا الله يخليك مااريدمشاكل
    تركي:ويوم ماتريدمشاكل ليش تضربه على راسه ها؟؟
    عمر:والله ماقصدي بس هذا إبليس تعرفه والله ابليس
    تركي:خلاص اسكت ولاتتكلم بنحوط في الشوارع لحدالصبح مانقدرنرجع للبيت عن حديشوفنا و تستوي سالفة..وإن شاء الله يصحى ثويني الصبح وإن ماصحى بنشوف مكان نجلس فيه..
    عمر:إن شاء الله


    جات الساعة 3:30 فجأة صحى ثويني ..


    ثويني بألم: آخ ياراسي آآخ أنا وين وين أنا ؟؟
    تركي يشوف ثويني من الجامة : الحمدلله على سلامتك ولد العمه زين ما رحت فيها خوفتني عليك كنت ببكي كما الحريم
    ثويني بضعف : هههه الله يصرف بليسك .. تركي
    تركي : أمر يالغالي
    عمر : الله بعد قمنا نقول يالغالي
    تركي : اسكت مالك خص
    تركي : أمر
    ثويني : ما يآمر عليك عدو لو سمحت وداني بيتنا أكيد الوالدة تحاتيني ..
    تركي : لكن شوف حالتك كيف
    ثويني بعصبية : قلتلك وداني بيتنا وأنا بتصرف ما جاهل
    تركي : إن شاء الله ولا تزعل


    صار هدوء كلي في السيارة لحد ما وصلوا الشباب لبيت ثويني
    نزل ثويني من السيارة ..


    ثويني : مشكور ولد الخال وماتقصر
    تركي : أفا ماشي شكر بين الأهل


    دخل ثويني بيتهم وحرك تركي سيارته ..


    في الصباح ..


    أم سامي : شوق شوق حبيبتي يلا قومي وقومي خواتج معاج
    شوق : امااااه باغيه أنام تعبانة والله
    أم سامي : عجب على راحتج خلاص نحنا بنروح عنج وأنتي جلسي


    نقزت شوق من فوق سريرها


    شوق : ها بنطلع برع وين بنروح يلا بس أنا تو بروح أغسل وجهي وأتجهز
    أم سامي : ههههه .. مابغيتي تنشي


    ضحكت شوق ضحكة أنوثيه وراحت وباست راس أمها


    شوق الله يخليج يالغاليه .. أممم أنزين الغاليه ما خبرتيني وين بنروح .
    أم سامي : قلت أنه ما ورا هالشي إلا مصلحة
    شوق : ههههه
    أم سامي : يلا قومي تجهزي بنروح دبي العائلة كلها بتروح وأبوج استأجر باص
    شوق :يس يس يس ياسلام حمااااس


    طلعت أم سامي من الغرفة وراحت شوق وتجهزت وقومت خواتها واتجهزوا ..


    الساعة 9 الصباح ركبت العائلة في الباص ..


    أبو تركي يسوق وأبو عمر جالس جنبه و وراهم أبو سامي
    وكل مرة حد يتبادل عشان يسوق ..


    وطبعاً الأولاد وراهم قدام .. والحريم في الوسط
    وآخر شي البنات والأطفال ..


    عمر وتركي جنب بعض وقدامهم ثويني وفارس و وراهم حامد ومحمد..


    عمر وهو يغمز بعينه حال تركي : ما شاء الله اليوم بعض الناس متكشخه
    ولابسه بنطلون وقميص ..


    فهم تركي على عمر وزاد عليه


    تركي : خفوا علينا يالمتكشخين
    فارس : أحم أحم أنا ..
    تركي : أسكت أقول أسكت وجلس يقلده فارس ويسوي حركات " أحم أحم أنا "
    أقول أرحمنا بسكوتك ..
    عمر : من فوادك أصلاً


    انجرح فارس وصد عنهم على قدام


    عمر : أقول ردوا علينا وإلا بطرتوا


    ثويني طنشهم وما رد عليهم


    كان ثويني لابس كبوس وعشان عمر يضايقبه فسخ الكبوس من فوق راسه
    فجأة شهقت أم ثويني : اييه وأبوي ولدي ولدي وجلست تصارخ


    أبو عمر : خير إن شاء الله شو صاير وفجأة انتبه أبو عمر
    على الشاش اللي ملفوف على راس ثويني ..طبعا ثويني ما عرف شو يقول
    وعمر يهز رجوله من الخوف ..


    أبو عمر : ثويني من ساوبك كذا خبرني
    ثويني : أأأأ لا لا محد مسوبي شي بس كنت جالس أسوق
    بالدراجه وأنشغلت بالتلفون وفقدت توازني وطحت أنا والدراجه وتعورت بس ذي السالفه..
    أبو عمر : الله يهديك ويهدي الشباب حد يسوق وماسك التلفون ما تو فـ ... " وجلس يعطيه محاضرة طويلة عريضة "


    وعمر وتركي منبطين عليه ضحك وثويني ميت من الغيض
    لو ما كانت العائلة في الباص كان بيراويهم شغلهم..


    ثويني : إن شاء الله عمي ما يصير خاطرك إلا طيب
    أم ثويني : يا وليدي تو نحن خيفانين عليك وإلا ما بننصحك


    راح ثويني وباس راس أمه وباس ايدينها


    ثويني : إن شاء الله يالغاليه بسوي اللي تبيه
    أم ثويني : الله يحفظك لي يا وليدي


    رجع ثويني لمكانه وإلا حس حد ماسكه من شعره من وراء
    ثويني حاول يبطل شعره ويصد على وراء وإلا يشوف تركي وعمر ناقعين من الضحك


    ثويني بهمس : والله لا راويكم يالكلاب صبروا الين نوصل
    عمر : ههههه
    ثويني : اضحك على خيبتك لكن بنشوف أنا وإلا أنت


    فجأة سمعوا صوت صراخ البنات
    وااااااااه لا وااي وااي لا لا


    أبو سامي بفزع : خير إن شاء الله مو مستوي
    شوق بصراخ : باه صرصور صرصور الله يسحته


    العائلة ما رامت تمسك عمرها من الضحك وعلت الضحكات في الباص


    أبو تركي : روح تركي أقتل هذا الصرصور ترانا ما جايين نرتاح من الصراخ
    البنات ما بقدر أسوق زين في هذي الصدعه ..
    تركي : إن شاء الله الوالد


    راح تركي ل ورى


    تركي : مالت عليكن جالسات يصارخن عشان صرصور عجب كيف لو رصاص
    شوق : رصاص يدخل جسمك إن شاء الله ولا يطلع ..
  • طنش تركي كلام شوق وقام ومسك الصرصور بكلينكس وظل يخوف شوق بالصرصور
    شوق:لالالالالاااااااااااااااااااا بعده عني يالحص بعده
    تركي:ههههههههههه توج تقولي رصاصة وماواحى يكمل كلامه

    شوق وهي شوي وتصيح:والله اسفة ماقصدي



    تركي وهومبتسم ابتسامة عريضة لدرجة ان غمازاته ظهرن:أيوا كذا أباج مؤدبة
    وراح تركي فتح الدريشة ورماه وبعدين رجع تركي لمكانه


    بعدكم ساعة وصلوا الجماعة لبرج خليفة ونزلوا الشباب وبعدهم نزلن الحريم

    طيبة:اللـــــــــــــــــه وأخيرا وصلنا
    شوق:الحمدلله إنا وصلنا


    وطبعا الكل كان فرحان ومستانس واللي يصور واللي يسولف واللي يراكض



    فجأة جاء تركي من وراء طيبة وشوق وصرخ بأقوى صوت معه...

    قفزوا طيبة وشوق من الخوف..

    طيبة وشوق:بسم الله الرحمن الرحيم
    تركي:شوشايفات جني قدامكن؟؟؟
    شوق:حشى هذاكأنه مسوي سوبرجلو من وين نروح ورانا ورانا


    سوى تركي بكف إيده حركة"مالت عليكن"

    تركي:مالت عليكن بس..بعدجزاني احرسكن عن حديخطفكن
    طيبة:مانبي حراس شخصيين
    تركي:لاوالله حلفي ياشيخة...هيه هيه شوتحسبني غبي اخليكن بروحكن تروحن تتصيعن...
    شوق:شوقالولك؟
    تركي:سكتي رحمينا مااعرف شومحسبة عمرج الفتاة المطوعة بكون؟؟
    شوق:ايوا المطوعة شوماعاجبنك؟؟
    تركي"خفي علينايالمطوعة روحي اول مسحي ذيلاك المسجات والخرابيط وبعدين تعالي تفلسفي

    تفاجأت شوق من كلامه.... شوق وهي تهمس بنفسها"بسم الله كيف عرف ذا أكيد محدغيره مايكل جاكسون خبره!!تقصدثويني"

    شوق:وأنت شودخلك يرسلولي أنا وإلا أنت؟؟تعال بعدين أنت من عشان تحاسبني..لاتكون ولي امري وأنا مااعرف..

    تركي:شب أنا ولدعمج ولي دخل فاهمة!!!..لكن قسما إذاعرفت إنه راسللج مرة ثانية مابيصيرخير....


    بكت شوق من القهر....


    شوق بصوت متقطع من الصياح:أنا أشرف منك ومن غيرك فاهم..؟؟وكملت شوق صياحها وراحت عن طيبة وتركي وتركتهم بروحههم...

    طيبة:حرام عليك ظلمتها يعني عجبك يوم خليتها تصيح؟
    تركي:خليها عشان تتعلم ماترفع صوتها علي وبعدين وش ذاك الكلام "بعدين انت من عشان تحاسبني"!!والله إنها لوتعرف إني أموت عليها وشارنها كان مابتقول كذا

    طيبة:خف علينا روميو
    تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طيبة:تسلملي هالضحكة يارب....وسكتت طيبة شوي
    طيبة:تعال تركي ليش شكلك كذا؟ّّ!!
    تركي:أنا!!؟؟
    طيبة:لاظلك خخخخخ...شوف شعرك كيف صاير اندومي وتحت عيونك سواد روح سرح شعرك....
    تركي:صدقج والله بروح أسرحه عساهاتنعجب فيي هالبطرانة
    طيبة:حشى بتنفر البنت منك من كثرماترمي عليها الكلام السم احسن لي اروح عنك بروح اراضيها.,,,,

    وراحت طيبة مع شوق وتركي راح في الباص عشان يتكشخ.....


    سعد:آآآي رجلي آآآآآآآآآآآي

    سمعت أم عمرصوت ولدها سعد

    أم عمر:نور
    نور:نعم يمه
    أم عمر:حبيبتي روحي شوفي أخوج شوفيه؟؟عورلي قلبي بصياحه
    نور:ياربييه لازم يعني أنا!!؟
    أم عمر:نورقلتلج روحي شوفيه
    نور:هففففف يلايلارايحة... وقامت نور
    ندى:عساه مايخف ...

    طنشت نور كلام ندى وراحت تشوف سعد وحصلته طايح عالأرض وشلته...
    نور:حشى سعدوه خف شوي تراك ثقيل
    سعد:كيفي مابحف أنا اكل واجدعثان أثير نفث دون سينا
    نور:من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سعد:دون سينا
    نور:بعدمن ذا دونات؟خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    سعدضرب نوركف على وجهها
    نور:ااااااي يالحمار الله يلعن ابليسك..



    ورمت سعد من ايدها


    سعد:آآآآآآآآآآآآي ماما شوفيها رمتني عالأرد اهئ اهئ وظل سعديصيح ونور تركته وراحت عنه...


    عمروتركي كانوا يصوروا برجخليفة فجأة عمر وهويصور توقف عن التصوير وظل يحرك الكاميرا ويتشوف الناس من خلالها
    فجأة قرب الكاميرا وشاف شوق تصيح!!!


    عمر:أجول تركي

    تركي وهومنشغل بالتصوير:جول ولدالعم
    عمر:علامها شوق تصيح من مزعلنها
    تركي بسخرية:أنا

    مسك عمر تركي من قميصه وسحبه باتجاهه بقوة وطاحت كاميرة تركي على الأرض

    عمر:والله ثم والله لوعرفت إنك مزعلنها بشي بتشوف شي ماشفته في حياتك ...ماتعرف إنها بتصير زوجتي المستقبلية
    تركي باستهزاء:ههههه تحلم انت تتزوج واحدخريج سجون مثلك....
    عمر:طيب بنشوف...لكن حبيت ابشرك من تو أبوي كلم أبوها وقريب إن شاء الله بنروح نخطبها رسمي...

    تركي ماقدريتحرك من الصدمة وفجأة عصب تركي..
    تركي:أقولك هدني هدني
    عمر:هههههههه مسكين روميو روح باباه ابكي مع الماما

    قدر تركي يفك نفسه من إيدعمر وراح عنه وراح يركب في الباص وجلس وساند راسه على الكرسي اللي قدامه

    تركي بحسر:آآآآآخ والله ياخوفي تروح مني وانا أحبه والله أحبها ...........ونزلت الدمعة من عينه غصب

    فجأة ركب أبوتركي الباص عشان يجيب ماي للجماعة اللي عطشانين ..انتبه تركي على أبوه وبسرعة قام ومسح دموعه بقميصه...

    أبوتركي:هاياولدي ليش جالس هنا؟انزل مع الشباب
    تركي:ها لالا الوالد قبل شوي نازل معهم وقلت بجي اريح شوي
    أبوتركي:ارتاح ياولدي لاتتعب نفسك إذاماتريد تنزل لاتنزل......
    تركي:إن شاء الله
    ونزل أبوتركي من الباص


    طلع تركي تلفونه من جيبه وراح على طول على اسم اخته طيبة وأرسل لهامسج"طيبة تعالي في الباص أبغيج شوي"


    ردت عليه طيبة"انا الحين مشغولة جالسة اهدي شوق"


    اضطر تركي على طيبة مع انها مابعيدة كثير عن الباص....


    فجأة رن جوال طيبة "ياليت مثلك في الخلاق ملايين......." أنشودة يزيدالأماسي ومشعل الرسن



    وظل جوال طيبة يرن ويرن....


    شوق بصوت باكي:طيبة ردي
    طيبة:آآآه لالابرايه يزول شوي وبيسكت
    شوق:والله عادي ردي مااريد أعطلج...
    طيبة:إن شاء الله...وابتعدت طيبة عن شوق شوي وردت
    طيبة:خيرمابغيت تتصل غير تو؟
    تركي:طيبة تعالي ضروري انا في الباصي
    طيبة:كيف أجيك وأترك شوق بروحها!
    تركي:تعالي والله بعطيج اللي تريديه بس انتي تعال حتى رصيد بعطيج كان تبي
    طيبة بضحكة شيطانية:يعني بتعطاني اللي أباه؟!!
    طيبة :امممممممممممممممم أريد 5ريال رصيد
    تركي:بعطيج اللي تبيه بس أنتي تعالي...

    سكرت طيبة الخط وراحت لتركي بعدمااستأذنت من شوق

    ركبت طيبة وجلست جنبه

    طيبة بضيق وهي مكتفة أياديها أمامها:خيرإن شاء الله جايبني من هناك ..ماتروم تجي بروحك؟!
    نزل تركي راسه للأرض

    تركي:طيبة......شوق!!!×_×
    طيبة:بسم الله عليها شوفيها؟
    تركي:شوق بتضيع مني ياطيبة

    استغربت طيبة من كلام تركي

    كمل تركي كلامه

    تركي:عمي أبوعمر كلم عمي أبوسامي عشان يخطب شوق رسمي حال ولده وأكيدشوق بتوافق لأني أنا دايما أضايقها وماتحبني ولاتطيقني...
    شوق:شو لالالامامعقولة شوق توافق!!!!!!!..صح إنك تضايقها وايدبس عمري ماسمعتها تقول إنها تكرهكولاتكلمت عليك بسوء
    تركي بفرح:والله يعني تتوقعي إنها مابتوافق؟
    طيبة:اكيييييييييييييييد ...ترى صح شوق متهورة ومجنونة في بعض المواقف بس تراها عاقلة في هالأمورة الحساسة
    تركي:إذا ماوافقت عليه وحرضتيها عليه بشريلج هدية جوال جلكسي
    طيبة:ومن وين معك فلوس؟؟
    تركي وهو رافع حواجبه وكأن كلام أخته ماعاجبه:بدبرهن
    طيبة:خل عنك مالازم تشتري لي هدايا أنا أصلا مااريدها تتزوج ذا العمروه مالت عليه حتى نص الرجولة مافيه...اريدها
    تتزوجك أنت وبس وأشرت بإصبعها على تركي

    تركي:أحبج ياأغلى أخت بالعالم..
    طيبة:خف علينا ياللي تحبني توصرت تحبني وقت المصالح هاه
    تركي:مامنج من اللي يجول يحبج وإلا من بتحصلي مثلي يحبج...احم احم طبعا محدغيري
    طيبة بشك:أهااااااا
    طيبة:انزين أنا بروح الحينه اتأخرت عالبنت
    تركي:حفظج الرحمن


    راحت طيبة وبقى تركي في الباص ..على الساعة 4العصر طلعت العائلة من دبي ..كان الكل فرحان على الرغم من التعب اللي فيهم..



    أبوعمر :بهذي المناسبة السعيدة وبماأن شوق تخرجت وجابت نسبة ماشاءالله عليها عندي خبرحلو....


    كانت شوق جايبة95%
    ثويني93%
    تركي92%


    أبوتركي :تفضل أخوي
    أبوعمر:أنا اتشرف غني اخطب شوق لولدي عمر!!

    طبعا الكل تفاجأمن الخبر خاصة شوق وثويني أكثر انصدم ولأن تركي كان يعرف بالموضوع فماتفاجأ بالموضوع


    صد ثويني على عمر وشاف عمر مبتسم وكأنه منحرج

    ثويني يحب شوق بس مايبين لها حبه وتركي بعديحبها وعمريحاول يخطفها منهم

    الكل كان ساكت................


    أبوعمر:هاأبوسامي شوقلت؟بالبركة إن شاء الله؟؟
    أبوسامي:والله ياأبوعمر القرار الأول والاخير لشوق
    أبوعمر:هاشوق شوقلتي يابنتي؟
    الكل كان يطالع شوق بنظراات تعجب عشان يعرفوا جوابها..وثويني وتركي كانوا يطالعوها بنظرات قوية


    تابعوني في الجزء الثالث...
  • بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

    ما اشاء الله قصة جميلة بارك الله فيك

    واصلي هذا التألق وفقك الله
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    اللهـــم زد من يحبني جنـــونــا بــي
    وامنــح من يكرهنـــي نعمــة العقــل
  • ولد البـــدو كتب:

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

    ما اشاء الله قصة جميلة بارك الله فيك

    واصلي هذا التألق وفقك الله




    اللهم صل وسلم عليه...
    أشكرك أخي على تشجيعك ...مرورك الاجمل
  • الفارسة الشجاعة كتب:

    اللهم صل وسلم عليه...
    أشكرك أخي على تشجيعك ...مرورك الاجمل

    العفو

    مستقبلاً حاولي سرد القصة باللغة العربي الفصحى ستكون أجمل بعون الله
    :)
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    اللهـــم زد من يحبني جنـــونــا بــي
    وامنــح من يكرهنـــي نعمــة العقــل
  • الجزء الثالث...
    شوق:والله ياعمي ماأعرف شو أقولك ..أنت عالعين والراس بس يعني أنابعدني ماأفكر فهالشي...

    سكت أبوعمر وكأنه زعل
    أبوعمر:على راحتج يابنتي وإن شاء الله يكون لج نصيب في ولدي عمر لماتخلصي دراستج ىالجامعية وتشتغلي..

    شوق وهي تهمس بنفسها"والله ياخوفي عمي يحن على أبوي لين يزوجني ولده وأبوي كله ولاإخوانه يزعلوا عليه"

    صدعمر على وراء عشان يشوف شوق وكان معصب وكأنه يقول لها بتزوجج يعني بتزوجج

    شوق تهمس لطيبة:حشى بياكلني ذا العمر ماتشوفيه كيف يطالعني وهومعصب
    طيبة:أقولج طنشيه وكلام عمك مايهمك
    نور:خير قلتن شي؟
    طيبة:لاسلامتج
    نور:حسبت........أجول شوقوه ترى أخوي ماميت فيج شي الف غيرج واحسن منج واحلى مامثلج ياوجه العنزة
    شوق:محدغيرج والله....ويوم ماميت فيني ليش جاي يخطبني انا ليش ماراح يدور على بنت ثانية؟؟
    نور:ترى وحليله رحمج يعرف إنه إذا ماخطبج أبوج بيزعل لأن أبوج يحب ابويي واايد ومن يوم انتي صغيرة
    يجول إنج حال أخةي وعاد أخوي مابغى يكسر خاطره...


    شوق:لاوالله حلفي بس ...أقول احترمي نفسج تعرفي إنهعمروه يموت فيني لكنج ماتبي تعترفي لكن وصليله هالرسالة
    من الحين إني لايمكن أتزوجه مهماكان فاهمة!!


    سكتت نور وماردت لأنها عارفة إن هالكلام صحيح

    طيبة:حشى ذي النور علة في قلوبنا ...وظلت طيب تتأفف
    نور:وش فيج تنافخي كأنج ثور وماقدرت نور تمسك عمرها عن الضحك وضحكت ضحكة قوية الكلسمعها

    قامت طيبة وعطت نور كف على وجهها

    نوربقوة"آآآآآآآآآآآآآآآآآي
    طيبة:ياعله مطواي إن شاء الله
    نور:أنتي ماتستحي على وجهج وإلا مابتصفعي اللي أكبرمنج على وجهه
    طيبة:أول شي احترمي ألفاظج

    وظلن نور وطيب يتشاتمن.............

    أبوعمربصراخ:بناااات عييييب

    وسكتن البناات سكتة وحدة....

    نوربهمس:والله براويج صبريلي بس أنتيه
    طيبة:بنشوف
    ندى:لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم كأنكن شرايك ويتضاربن على زوجهن
    نور:الله لاقال وع كان انا اكون شريكة هذي
    طيبة:إذانطق السفيه فلاتبالي فخيرمن إجابته السكوت



    فجأة غيرأبوتركي وجهتهم وبدل لايروحوا لصحار راحوا لمسقط


    أبوعمر:هاخيرأبوتركي ليش مارحنا البلاد!!!
    أبوتركي:لاوالله بس باغي أمرعلى الربع هناك

    بعدكم ساعةوصلوا الجماعة لمسقط...

    صلوا المغرب والعشاء جمع وقصر وبعدها تحركوا

    الشباب والحريم نزلوا في حديقة النسيم وأبوعمر وأبو تركي وأبوسامي راحوا يسلموا على ربعهم

    فرشن الحريم الحصران وجلسن عليه وظلن يسولفن عن فلانة وعلانة

    أما الشباب والبنات فراحوا يتمشوا

    طبعاالأولاد بروحهم والبنات بروحهن بس الشباب كانوا ورا البنات لأنهم حريصين عليهم


    حامدكيالله متى أكون عريس والبس ذاك الخنجر
    عمر:ههههههههههههههه قريب إن شاء الله قريب
    حامد:اضحك علىخيبتك من قدك ولدالعم..قريب بتستوي عريس
    عمر:إن شاء الله يالله متى تجي هذي اللحظة وامسك ايدينها وامشي بها قدام الناس
    ثويني:احترم نفسك وحافظ على ألفاظك بعده مااستوى شي
    عمر:وبعدين من حضرتك عشان تقول كذا وإلاماسمعت ذيك الساعة يوم قال الوالد غنا بنخطبها رسمي
    تركي:أنت اصم ماتسمع قالت ماتريد تتزوج فكنا ياخي واترك البنت بحالها

    توقف عمر عن المشي ووقف قدام تركي واشر بإصبعه على تركي وكأنه يهدده

    عمر:بتزوجها يعني بتزوجها فاهم وإلا مافاهم؟
    تركي:لاتعال فهمني..............
    ومسكوا الشباب فوانيل بعض على أساس يتضاربوا وقام حامد وبعدهم عن بعض
    حامد:فضحتونا الله يفضحكم شوبيقولوا الناس عنكم اهل ويتضاربوا
    ثويني:ماتسمعه شويقول!!
    حامد:الله يهديكم بس

    وكملوا الشباب مشي ورجعوا يسولفوا طبيعي


    أم عمر لأم سامي:طلبتج يالغالية
    أم سامي:آمري فديتج
    أم عمر:أيغيج تكلمي شوق عشان توافق على ولدي عمروالله اخافها تضيع من يدينا ويخطبها واحدثاني وتوافق عليه

    طبعا ام سامي ماقدرت تقول لهاشي عشان ماتزعل

    أم سامي :إن شاءالله



    شوي إلا ابتعدوا الشباب عن البنات لمااطمنوا عليهن وراحوا بصوب والبنات بصوب ثاني


    كانوا البنات يمشوا ويسولفوا ..طيبة عملت لشوق حركة عشان يبتعدن عن نور وندى عشان ياخذن راحتهن بالكلام


    ندى بمزح:تعالن وين رايحات ها؟؟ وغمزت ندى بعيونها

    شوق:ههههههههه الله يقرع بليسح لالامارايحين مكان تعر فين احنا بنات محترمات مانسوي هالسوالف
    نور:خفن علينا يالمحترمات
    طيبة:يلانستأذن عنكن حبوبات شوي وبنرجع
    ندى:الله يحفظكن حبيباتي بس انتبهن عن الشباب
    شوق:لاتوصي حريص حبيبتي


    ابتعدن شوق وطيبة عن البنات وفي نفس اللحظة ابتعدعمرعن الشباب وكان في راسه ألف فكرة وفكرة
    فجأة طلع جواله وراح على رقم شوق اللي كان مسجلنه باسم"ملكي أنا" واتصل عليها ....
    فجأة رن جوال شوق"فيني ألم وشوي ملل بس ساكن فيني أمل......."

    كانت طيبة سرحانة وماسمعت جوال شوق لمايرن ..مسكت شوق طيبة من كتفها وظلت تهزها

    شوق:طيبوة طيبوة
    طيبة بفزع:هاخير نزقتيني كنت جالسة أفكروقطعتي علي...شوفيج؟؟
    شوق:الله يهديج هذا وقت تفكير شوفي من يتصل!!!
    وجهت شوق شاشة التلفون صوب طيبة عشان تشوف الرقم شافت طيبة الرقم بس مااهتمت
    طيبة:انزين ردي شوفي يمكن وحدة من ربيعاتج وإذاطلع واحدسكري في وجهه
    شوق بعصبية:طيبوة ماتشوفي الرقم..تعرفي رقم من ذا؟؟؟
    طيب بتعجب:لاتقولي ذاك الطفس يخيييييييه عليه وع وع
    شوق:هوبعدمن غيره
    طيبة:أقولج لاتردي عليه طنشيه وإلا أقولج جيبي بردعليه وأعطيه كم كلمة تبرد الفواد
    شوق:لاخلاص أنابردعليه
    طيبة بعصبية:شوق
    شوق بعصبية:طيبةخلاص قلتلج أنابرد
    وردت شوق

    شوق بملل:خيربغيت شي
    عمر:عالأقل قولي مساء النور حبيبي..قريب بستوي زوجج
    شوق بعصبية:أصلاأنته تحلم فاهم
    عمربعصبيةلكن يحاول يهدي نفسه:بنشوف عادذيك الساعة أنتي ملكي وبس
    شوق:تف عليك ماباقي إلاأنت تجي وتخطبني ياخريج السجون
    عمر:حمدي ربج حدجاء وخطبج وإلاأصلامن بيتزوج وحدة مغرورة مثلج
    شوق:بكيفي والله عادانا اللي مغرورة مب انت
    عمر:غصب عنج وعن اللي مايرضى بتزوجج وبدمركل واحديوقف بطريقي وبعدشيلي تركي من تفكيرج فاهمة!!!
    شوق تريدتغيضه:أصلاأناماأحب تركي أحب ثويني
    عمربصوت قوي:شو ؟شو؟؟عيدي مرة ثانية كاني سمعت غلط ماحصلتي غيرذا اليتيم تحبيه مااااالت على ذوقج
    شوق:والله عاديتيم ولاخريج سجون وسكرت الخط بوجهه
    شوق:حشى يرفع الضغط
    طيبة قطعت السالفة وسألت شوق:شوق صدج أنتي تحبي ثويني؟؟
    شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    طيبة:توأنا أسألج وأنتي تضحكي
    شوق:يلاطيبة نروح مع البنات تاخرنا عليهن وودريعنج هالسوالف
    طيبة:طيب

    راحن شوق وطيبة مع البنات وفجأة جاء سعد عشان يخبرهم إنهم بيروحوا
    راحواالجماعة وكان الكل تعبان وتوجهوا على طول صوب صحار وكل واحدنزل ببيته ومن التعب ماتعشوا
    لكن طيبة كانت الوحيدة اللي مانامت...جالسة تفكر بالموضوع معقولة شوق تحب ثويني ومخبية الموضوع عني بعدين إذا عرف تركي بالموضوع شو بيستويبه
    تنهدت طيبة بضيق:آآآه الله يهديج ياشوق ويلين قلبج على أخوي تركي والله تركي يموت عليج بس انتي ماتعطيه فرصة...ياربي شوأسوي أروح أخبرتركي
    وأجوله إن شوق بايعتنه وماتبيه وإلاشو أسوي؟؟ويمكن شوق لماجالت هالكلام تبي تغيض عمر..أخاف أظلمها والله
    فجأة قطع أفكارها صوت طرق
    باب غرفتها ....



    طيبة:من؟؟
    تركي:هذا انا تركي
    طيبة:لحظة توبجي افتح الباب ...قامت طيبة من فوق سريها وفتحت الباب دخل تركي وجلسوا على السرير وكان تركي مقابل طيبة
    تركي:طيبة ليش رحتن بعيد انتي وشوق ماتعرفن ان هناك شباب مغازلجيين
    طيبة:آآآآآآ ترى كنا نبي نسولف على راحتنا
    تركي:أها عن شوكنتن تسولفن

    سكتت طيبة شوي وجلست تلعب بتلفونها

    تركي:طيبوه لماأكلمج ردي علي مفهوم!!!
    طيبة:آه هيه هيه صح...نسيتك تصدق وصحكت طيبة ضحكةخفيفة فيها ألم
    طيبةبحزن:والله ماأعرف شو أجولك لكن اكتشفت إن شوق تحب ثويني
    تركي بصدمة:هاااأأ...ش ش شوق تحب ثويني!!من قالج؟وكيف عرفتي؟طيبة الله يخليج ردي علي؟طيب ليش ماتحبني أنا والله غني اموت فيها
    طيبة:لماابتعدنا عن البنات اتصل ذاك اللي مايتسمى على شوق
    تركي:الحقييروالله أراويه
    طيبة:أكمل وإلاكيف
    تركي:آسف كملي
    طيبة:جاللهاأنتي ملكي انا وبس وبتزوجج أنتي وغصبا عن اللي مايريد وبدمركل شخص يحاول يمنعني
    وبعدين ذا تركي مسحيه من أفكارج

    تركي بلهفة:وشوجالت؟

    طيبة نزلت راسهاوكأنها تجاهد دعتها عشان ماتزعل وبعدشوي رفعت راسها:جالت إنها ماتحبك تحب ثويني
    تركي ماقدريتكلم من الصدمة وخرج من غرفة طيبة بسرعة وطلعت طيبة وراه عشان تلحق عليه قبل لايسوي بنفسه شي لكن هوكان أسرع منها
    ولقرب غرفته من غرفتها بسرعة دخل الغرفة ماله وقفل على عمره

    طيبة وهي تطرق الباب:تركي تركيالله يخليك افتح الباب يمكن هي تكذب على عمرعشان تغيضه
    تركي بصوت باكي:وإذاكانت ماتكذبوصدق تحبه..طيبة الله يخليج روحي عني تراني ماناقص اللي فيني يكفيني
    طيبة:مابروح لين تفتح وبجلس جنب بابك
    تركي بالرغم من بكائه إلاأنه كان معصب:طيبة بتروحي وإلاكيف قلتلج ماابى أحدزلفي عني خليني بحالي وكمل بكائه لدرجة إن طيبة سمعت صوته
    لمايبكي حزنت طيبة على حاله وراحت لغرفتها عشان يهدي شوي


    قام تركي وصلى ركعتين قيام الليل وكانت أول مرة يصلي فيها القيام ويصلي الصلاة بخشوع ..كان أكثرصلواته مايصليهابخشوع
    كله يفكركيف بتكون السهرة اليوم وماادري شو ومرات مايقرب الصلاة طبعا هذا كله من كثرمايصاحب عمر
    سجدتركي ودموعه تطيح وأول مرةيحس فيها بأمان قام من سجوده وقرأالتشهد وسلم ورفع إيده للسماء


    تركي:يارب غفرانك يارب ماكنت حاس بقيمة الدعاء إلا الحين وماعرفت قيمة الخشوع في الصلاة إلا الحين يااارب لاتحرمني قربكيااااااارب

    كان تركييدعي بحرقة من كل قلبه"يارب إنك تغفرلي وتسامحني على كل شي"يارب غنك تلين قلبها علي ياارب تكون من نصيبي وظل تركي على هذا الحال
    لحدمانام على السجادة .....
    الساعة 4الفجر سمع طرقة قوية على بابه

    أبوتركي:تركي جوم نروح نصلي جوم صلاة الناس بيصلوا عنا وانت بعدك نايم
    وظل أبوتركي يطرق على الباب بقوة وكان ماسك عصا بإيده"يعني تعرفوا العمانية العصا شي أساسي^_*"

    فتح تركي الباب وكان حاط إيده على راسه من شدة الوجع وماسك شعره بقوة وراح وباس راس أبوه
    تركي:إن شاء الله أبوي الحين بسبح وبلبس دشداشتش والحقك
    أبوتركي كان مستغرب من الموقف لأن تركي أول مرة يروح يصلي الفجر جماعة كان دايما يأخرها واللي زاد ابوتركي استغراب
    إن شكلتركي متغيروالهالات السوداء واضحة تحت عيونه ووجهه أحمروعيونه حمر وشعره الناعم صاير متركركب وحالة مايعلمها إلا الله

    أبوتركي :فيك شي ياولدي؟شكلك تعبان؟
    تركي بتعب وضعف:ها لالا الوالد مافيني شي بس امس نمت متأخرعشان كذا شكلي صايركذا
    أبوتركي:ياولدي إذا ماتقدرتروح تصلي في المسجد خلاص صلى في البيت أهم شي راحتك
    تركي:لاخلاص الوالدأنا بخير...الحين بروح أتوضأ عشان أروح أصلي في المسجد
    أبوتركي:بارك الله فيك الحمدلله إن الله هداك




    تركي بتعب : يلا عن إذنك بروح اتوضأ
    أبو تركي : تفضل يا ولدي

    دخل تركي غرفته وراح أبو تركي وهو يحمد ربه على هداية ولده

    توضأ تركي ولبس دشداشته وكان أول مره يلبس فيها دشداشه وطلع عشان يروح يصلي وشافه أخوه محمد..

    محمد : صوبنا المطوع أول مره تروح تصلي المسجد لا وبعد لابس دشداشه
    وظل محمد يطالع يمين وشمال كأنه يدور شي ..

    محمد : ياخي ماشي مسدس عشان انقع

    تركي وهو يتأفف : محمد الله يخليك تراني تعبان ومافيني بارض
    اناقرك فلو سمحت اتركني بحالي ..

    محمد : أفا .. تعبان ما أحيدك .. وإلا حبيبتك خانتك ههههـ
    تركي بعصبيه : والله يا محمد أن ما خزت عن طريقي وسكتت تو اخبر الوالد ..
    محمد : ياخي وش فيك عصبت نمزح معك .. خلاص يا شيخ أنا بروح عنك تقبل الله
    تركي : منا ومنك ..

    راح تركي للمسجد ولما سلموا الناس كان تركي في وضع السجود .. الناس على بالهم
    يسجد سجود سهو .. لكن بعد دقائق الناس بدت تطلع وتركي لا زال على وضعه ساجد ..

    أمام المسجد : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..ماشاء الله مات في سجوده

    أبو تركي كان في الصف الأمامي جنب الامام عشان كذا ما لاحظ تركي
    لأن تركي في الصف الخلفي ..

    استغرب أبو تركي من كلام الامام : خير يا شيخ من تقصد من توفى ما سمعت أنه حد متوفي

    صد الامام على ورى واشر على تركي اللي لا زال ساجد والناس حوله انصدم أبو تركي لما شاف
    ولده وهو ساجد وقام بسرعه لكنه كانت حركته صعبه من الصدمه ما قادر يشل رجوله وصل ابو تركي لعند ولده وركع على رجوله ..

    أبو تركي بحنان وهو يضرب ضرب خفيف على ظهر تركي وهو يحاول يمنع دمعته ما تطيح قدام الناس : الله يهديك ياولدي
    قوم نروح البيت يوم قلتلك لاتروح المسجد إذا تعبان بس انته ماسمعت كلامي ..

    الناس : لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ..

    جاء ثويني وهو يدز الناس عشان يخوزوا من حوله ..

    ثويني : قتلتوه خوزوا يمكن مغمى عليه وانتوا تسحبوا الهواء عنه
    ثويني : عمي يالله قوم معاي بنشله المستشفى

    ابو تركي ما قادر يتكلم

    ثويني : حامد انته شل عمي وروحوا ركبوا في السيارة وانا بخلي الجماعه تساعدني عشان نشل تركي ونوديه للسيارة ..
    حامد : عمي قوم الله يهديك يمكن تركي من التعب غمى عليه قوم بنروح نوديه المستشفى ..

    ساعد حامد عمه عشان يقوم وراحوا وركبوا في السيارة والجماعه اللي في المسجد شلوا تركي وحطوه في سيارة حامدفي الكرسي
    الخلفي ثويني كان وراءمع تركي وحامد وابو تركي قدام .. وطوال الطريق كان ابو تركي ساكت ولا تكلم ولاكلمه بالرغم أن ثويني
    وحامد يكلموه بس هو كان في عالم ثاني خايف لا ولده يكون راح منه وصلوا المستشفى وعلى طول دخلوه من باب الطوارئ
    وودوه قسم العنايه المركزة وركبوله الأجهزة في كل جسمه جلسوا حامد وثويني وابو تركي على كراسي الإنتظار
    أبو تركي كان رافع ايده لسماء وهو يقول يارب لا تاخذه مني يارب تاخذ من عمري وتعطيه يارب ودموعه تطيح ..

    ثويني : أحم ..

    انتبه حامد لثويني وقرب اذنيه منه

    ثويني : تو كيف نخبرهم أن تركي وعمي في المستشفى وأن تركي في العنايه ونحنا معهم وإلا موه الشور ؟
    حامد : لا لا تخبرهم تو الصبح .. بيفزعوا من صباح الله خير
    ثويني : بس بيستبطونا ..
    حامد : خلاص أنا بتصل بعمي ابو عمر وابو سامي بخبرهم عشان مايخبروا حد
    ثويني : تمام روح اتصل بعيدعنا ولا تحسس عمي بشي أنا بجلس عنده
    حامد : تمام دقائق وراجع

    ابتعد حامد عن أخوه وولد عمه واتصل على ابو عمر وابو سامي وخبرهم بالسالفه ..
    بعد دقائق رجع حامد وغمز لثويني على أنه كل شي تمام ..
    بعد شوي طلع الدكتور وأشر لحامد يجي

    حامد بعد السلام : ها دكتور طمنا على تركي عساه بخير والله أن ابوه حالته صعبه مايدريبها إلا الله
    الدكتوره : عليكم بالدعاء للمريض .. وهو محتاج لدعائكم ..
    حالته جدا صعبه .. وما ندري إذا الله بياخذ أمانته لين بعدين ..

    عصب حامد على جملة الدكتورة الأخيرة " وما ندري إذا الله بياخذ أمانته لين بعدين "

    حامد : لو سمحتي دكتورة لا تفاولي على ولد عمي إن شاء الله بيصح ..
    الدكتورة بخوف : بس بس هذي توقعاتنا
    حامد بعصبية : خلي توقعاتكم حلكم فاهمة

    وراح حامد عن الدكتورة وهو معصب

    ثويني : ها وش قالت الدكتورة
    حامد بعصبية : أووف منك فاضلك أنا بعد .. روح اسألها هوذيك واقفه كما الصنم ذي الحصه .. حتى اسلوب ماعندهم
    في الكلام .. لا يعرفوا يعالجوا ولا شي ..

    ثويني : هدي اعصابك بروحه عمي ماناقص بعدك أنت تزيده

    راح حامد وباس راس عمه عشان يطمنه ..

    حامد : لا تخاف عمي إن شاء الله تركي بيقوم بالسلامة .. بس أنت لا تسوى بعمرك كذا ..

    اخيرآ وصلوا أبو عمر وأبو سامي راحوا على طول لأبو تركي وجلسوا يواسوه ويذكروه بالله وأنه ما بيصير غير اللي
    الله كاتبنه .. وأبو تركي ساكت ولا نطق بكلمه ..

    فجأة طلعن الممرضات وهن يدفن سرير وفيه واحد مغطاي بكامله " طبعا الشخص ميت " وكانت وراهن نفس الدكتورة اللي تكلم
    معاها حامد وشاله بإيدها اوراق المريض اللي تو متوفي

    وقف الجميع من الصدمه " أبو سامي وأبو عمر وأبو تركي "وحامد وثويني كانوا طبعا واقفين من قبل
    ركض ثويني للدكتورة ونبضات قلبه يتسارعن والأفكار في عقله تتصارع"معقولة بيروح تركي عني لالامامعقولة "صحيحح انهم وايديتضاربوا بس رغم كذا بيظلوا أحباب

    ثويني وهوماقادر يتكلم ويأشر عالميت بقصدإنه يسألها هل هومريضهم اللي جايبينه!!!


    الدكتورة:أيوا هو مااسمه تركي عبدالله؟!!!
    ثويني:بس دكتورة ..يعني....
    الدكتورة:قدرالله وماشاءفعل
    ثويني:والنعم بالله
    راح ثويني لعند أعمامه وباس راس عمه أبو تركي
    ثويني : البقاء والدوام لله ياعم ..
    أبو سامي وأبو عمر وحامد : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
    ابوتركي ماقدر يمسك عمره وظل يبكي مثل الصغار
    أبو سامي : افاا أبو تركي هذا اللي انت تنصحنا " اصبروا واصبروا " وآخر شي يوم
    الله اخذ امانته جلست تصيح بدل ما تدعيله بالرحمة
    أبوعمر : قوم ياخوي نروح نسلم عليه .. عيب عليك أنت رجال شو خليت حال الحريم ..

    راحوا الجماعه عشان يسلموا على تركي ويودعوه آخر وداع اما ثويني راح يخلص الإجراءات
  • الجزءالرابع




    راحوا الجماعه عشان يسلموا على تركي ويودعوه آخر وداع اما ثويني راح يخلص الإجراءات




    دخلوا وراح وراح حامد عشان يكشف عن وجه تركي لكن المفاجأة كانت..


    حامد بفرح : عمي


    راح أبو تركي بسرعه لعند حامد ومن شاف تركي سجد سجدة شكر
    أبو عمر : مبروك ياخوي أكيد في وجهه نور .. ونعم التربية
    حامد : عمي لا
    أبو سامي : شو اللي لا
    حامد : عمي هذا ماتركي ولد عمي .. هذا واحد ثاني .. تركي حي


    ابوسامي , ابو عمر رفعوا ايدهم للسماء : الحمدلله لك يارب الف الحمدلله والشكر لك يارب ..


    اتصل حامد على طول بثويني ..


    ثويني بدون نفس : الو
    حامد بفرح والفرحه ما واسعتنه : مالك تتكلم بدون نفس
    ثويني بدون نفس : يعني تباني اضحك في عزاء ولد عمي وصديقي ..
    حامد : هيوا أفرح لآن ولد عمك ما ميت ..
    ثويني : شوو ؟؟ شوو تقول أنت ؟؟ خبيل انته لا أكيد تخبلت
    حامد : اووه تعال انته بس وبخبرك السالفه ..
    ثويني : أوو والإجراءات ؟
    حامد : خلاها تولي تعال ..






    ثويني بفرح : يالله يالله تو جاي ..


    وصل ثويني لعندهم وخبره حامد بالسالفه وراحوا على طول للغرفة اللي كان فيها تركي ..


    الممرضة : No No you can't go there
    حامد : لااااه روحي مناك زولي اقول عن تو اسطرش بكف
    الممرضة بأعلى صوتها وهي واقفه على الباب عشان تمنعهم : Nooooooooo


    فسخ ثويني نعاله عشان يسطربها الممرضة خافت الممرضة وابتعدت عن الباب
    حامد : يبالها تتأدب بنربيها كان ما مربايه ..


    دخلوا الجماعه وشافوا تركي جالس يحاول يبطل السقايه ..


    تركي : اخييه مالها حشى مثبته بسوبر جلوو
    ثويني ضرب تركي ع راسه ضربه خفيفه : يالبقرة ماكذاك يبطلوها ..
    تركي : محد غيرك يالثور .. يلا بطلها اشوف عبقرينو
    حامد : سمعوا انتوه اوين أوين هذا اللي مغمى عليه وحالته حالة..صار كما الغزال
    أبوسامي:ياولدي مازين الحسدقول ماشاءالله
    حامد:ماشاءالله تف تف
    تركي:هيوا عمي عطاه أنصحه دايما حاسدمايقول ماشاءالله
    أبوعمر:الحمدلله علىسلامتك ياولدي
    تركي:الله يسلمك عمي


    نزل تركي من السرير وراح يسلم على أبوه وباس راسه وأبوه كان حاضنه بقوة وكأن أول مرة يشوفه
    أبوعمر:يكفي ياخوي بتقتل الولد


    انتبه أبوتركي على نفسه وشال ولده من حضنه وجلسوا الجماعة يضحكوا ويعلقوا على تركي أبوه


    أم تركي:يارب تحفظهم يارب
    طيبة:اماه جلسي الله يخليج ترى بتتعبي من وين رايحة رادة
    أ م تركي:كيف يابنتي تبيني اجلس ولاأفكر وأبوج وأخوج تركي من يوم طلعوا يصلوا الفجرولارجعوا وأخوج محمدرايح الجامعة...


    وفجأة رن تلفون أم تركي"أبو تركي يتصل بك"
    على طول ردت أم تركي على التلفون


    أم تركي بقلق :هاوينكم؟خوفتوني عليكم
    أبوتركي:حصل خير أن شاء الله احنا في المستشفى
    أم تركي بصدمة:ها المستشفى ليش ومتى رحتوا؟؟تركي فيه شي؟؟انته فيك شي؟
    أبوتركي:لاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم..وش فيج سويتيها سالفة ...شوي كان تركي تعبان ووديته المستشفى
    أم تركي:طيب أنتوا وين في قسم؟؟في أي غرفة؟؟توبجي..
    أبوتركي:يابنت الحلال لاتجي ولاشي الولدماعليه شر..
    أم تركي:كيف مافيه شي وهوفي المستشفى؟
    أبوتركي:خلاص تجهزي توبجي أشلج أنتي وطيبة
    أم تركي بعدماهدت :إن شاءالله
    أم تركي:يلاطيبة تجهزي توبيجي أبوج يشلنا
    طيبة كانت جنب أمها تسمع شويصير وعرفت السالفة
    طيبة:إن شاء الله ماه


    راحت طيبة لغرفتها وعلى طول مسكت تلفونها ورسلت مسج لشوق"أنتي السبب الله يسامحج بس"
    ردت عليها شوق"ليش الله يسامحني؟أنا شو سويت عشان تجولي كذا؟؟"
    ردت طيبة عليها"تركي في المستشفى جاه انهيار عصبي لماعرف إنج تحبي ثويني"
    شوق"طيبة تعرفيني إني كنت أمزح ..كنت أجول ذا الكلام عشان أغيض عمروه"
    طيبة"يعني أنتي ماتحبي ثويني^_^!!!
    شوق"هههههههههههههه ومن قالج إني أحبه؟؟"
    فرحت طيبة كثير ...بعدشوي جاء أبوتركي وأخذ أم تركي وطيبة ووصلهم للمستشفى ..اطمنوا عليه وأم تركي على الرغم من إنها شافته انه مافيه شي لكن بعدها حالتها حالة
    وظلت تعطيه نصايح عشان يحافظ على صحته....راح الجميع عشان الصلاة وبقوا أم تركي وطيبة...
    أم تركي:حبيبتي طيبة خلي بالج على أخوج شوفيه كان يريدحاجة والا شي
    طيبة:إن شاء الله ماه بس أنت وين رايح؟
    تركي:يالله عن اللقافة ملقوفة ماتتغيري
    أم تركي:بروح أزور أم عبدالله من كم يوم منومة فضيحة ماأزورها..بجلس معهاشوية وبجيكم....
    طيبة :إن شاء الله


    راحت أم تركي تزور أم عبدالله طبعا في نفس المستشفى بس قسم غير
    طيبة :تركي تركيوه حوووه أنا أناديك ماتسمع يالأصمخ؟!
    تركي وهو يتأفف:هاخير شوتريدي؟قطعتي حبل أفكاري
    طيبة:حشى كليتني شوفيك نافخ بوزك؟؟
    تركي:يعني ماتعرفي؟
    طيبة:هيه بس عرفت..انزين بجولك شي يفرحك!
    تركي:قولي لوإني أعرف إنه ماوراج خير


    زعلت طيبة من كلامه شوي
    طيبة :انزين اجلس لكن حتى لوتموت مااخبرك أدب حالك..وغمزت طيبة لتركي:ترى هذا الموضوع يخصك ويخص شوق
    تركي:ام أختي الحبيبة يلاعادلاتزعلي تعرفيني دفش ماأعرف أقول كلام حلو مالت علي
    طيبة:امممممممممممممممممم بفكر
    تركي:لالا أرجوج لاتفكري ولاشي جولي وإلاترى مابعبيلج رصيد
    طيبة:لالالابس بقول...تعرف اليوم رسلت حال شوج رسالة وجالت إنها تمزح ذيك اليوم ولاتحب ثويني ولاشي
    تركي:كذااااااااااااااااااابة ماأصدج
    طيبة :والله برايك يعني تحيدني أكذب؟
    تركي:انزين اتصليبها اريد اكلمها
    طيبة:ياقليل الأدب ماتستحي وش قالولك عن البنت؟؟
    تركي:عجب أنا بتصلبها
    طيبة:عجب جرب أشوف عشان تكرهك أكثر
    تركي:لالالا..طيب دوريلي طريقة أريد أسمع صوتها ماأقدرأجلس كذا وماسامع صوتها
    طيبة:خف علينا روميو ..طيب بتصللها
    اتصلت طيبة بشوق وردت عليها شوق بصوت باكي
    طيبة:آلو شوق شخبارج؟
    شوق بصوت باكي:هلاطيبة أنا الحمدلله بخير أنتي شخبارج؟وشخبار تركي؟كيف صحته الحين؟
    طيبة:شوق شفي تصيحي؟
    شوق:لالاماشي بس قبل شوي قايمة من اليوم
    طيبة:شوقوه ترى أعرفج والله أن تركي مافيه شي بس كنت أكبر السالفة عشان اتأكدكان كلامج صدق وإلا لا...تركيوه كماالغزال مافيه شي وتوهوجنبي يلاكلميه
    شوق:لالاطيبة ماأريداكلمه
    طيبة:عالأقل تحمدي له بالسلامة وإلا حرام؟!
    شوق:طيب عطيني بكلمه
    تركي:احم السلام عليكم
    شوق :وعليكم السلام أخبارك عساك بخير؟الحمدلله على سلامتك
    تركي:الحمدلله بس بعدني شوي تعبان...الله يسلمج يارب
    شوق:سلامتك إن شاء الله وماتشوف شر ..يلابخليك الحين ترتاح بسكر التلفون
    تركي:لالاتسكري هالساعة قايم من النوم..صح مابتجي تزوريني؟
    شوق:بحاول إن شاء الله بس ماأوعدك وبعدين تعال ليش أجي أزورك؟اطمنت عليك بالتلفون
    تركي:توج تصيحي ياأم وجهين يامادونا
    شوق :بكيفي وانت شودخلك
    تركي استحى شوي وعدل جلسته:احم احم لأنج حبيبتي
    طيبة:حبتك جرادة يارب...عيب عليك ياقليل الأدب كذا تقول حال البنت
    تركي طنش طيبة وكمل كلامه:عالأقل جوليلي كلام حلو مثلا"أحبك" وإلا أي شي؟
    استحت شوق شوي ولاعرفت ترد:طيب ولدعمي الحين بسكر أمي تناديني
    تركي:بس ولدعمي هذا اللي قدرتي عليه؟
    شوق:تركييييييييييييييي
    تركي:ياعيون تركي وقلبه بعد
    شوق استحت شوي:يلامع السلامة
    وسكرت الخط
    تركي:ياربيييه بتطفربي هالبنت متى بتفهم إني أحبها متى؟
    طيبة:شوي شوي على البنت وبعدين ترى البنات تارسات الدنيا
    تركي:قلبي اختارها هي تريديني اقتله مثلا؟!!!
    طيبة:بسم الله عليك وش هذي الخرابيط..خلاص ياشيخ حبها محد ماسكنك


    بعد يومين طلع تركي من المستشفى والعائلة سوت عزيمة على سلامته بيت الجد
    اجتمع الجميع وكان الكل مستانس
    طلعن شوق وطيبة في الحديقة الصغيرة الموجودة بالحوش وجلسن عالكراسي عشان ياخذن راحتهن بالسوالف


    فجأة دخل عمر من الباب طبعا الحوش مو وايد واسع ...وخطف من جنبهن


    عمر:ماشاء الله الأخت جالسة في الحوش عشان اللي داخل واللي طالع يشوفها
    شوق:وأنت وش دخلك؟
    عمر:سمعي آقولش من تو بتتزوجيني غصب عنج وإلا بيصير كلام ثاني فاهمة خلي هالكلام في راسج ..
    طيبة : والله ماغصب .. مابتتزوجك رضيت وإلا نرضيت ..
    عمر بعصبية: تشب انتي ولاكلمة يالسوسة..
    شوق بعصبية: لاوآلله تعال بعدك اضربها ..
    عمر: ما إلا بضربج بكسر رآسج فاهمة ياقليلة الآدب!


    فجآة جات لعمر دفعة قوية من ورآء لدرجة انه طاح فوق الطاولة اللي عليها العصير وانكب العصير وتوسخت ملابسه..
    قام عمر بعصبية عشان يكفخ اللي دفعه ومالحق يرفع ايده وجاته صفعة قوية وطاح مرة
    ثانية على الآرض ..


    تركي: ياللي م تستحي على وجهك والله وآلله إن شفتك مرة ثانية او سمعت انك بس قلتلهن كلمة بتشوف
    اللي مايعجبك .!


    قام عمر من الآرض ولصق راسه براس تركي ..
    عمر: اسمعني وخلي هالكلام حلق في إذنك شوق بتصير زوجتي فاهم وإلا افهمك؟ وبعدين على فكرة ترى هالآسبوع بنروح نخطبها رسمي ..
    تركي بعصبيهوهو ضاغط على اسنانه: مادام راسي يشم الهواء شوق مابتتتزوجك ياخريج السجون
    عمر بإستهزاء: اضحك على هذي ماتضحك عليي انا فاهم أقول أحسن أسير ياروميو زمانك
    تركي:سيرة بلا ردة إن شاءالله
    عمر:روح أجول اجلس مع الحريم يمكن بيونسنك شوية هههههههههههههههههههههه واككككككككككك


    شل تركي حصى من الأرض عشان يرميها على عمر وإلا شوي حس أنه ايده تصلبت ماقدر يحركها
    شوق:لاتركي لاترميه ...بعدين إذاصارله شي بيضيع مستقبلك مثله
    تركي:خليه يتأدب اللي مامتربي
    شوق:تركي خلاص قلنا تراني تعبت منكم كل حدمن صوب


    رمى تركي الحصى من إيده بعد مابعدت شوق إيدها عن يده


    تركي:احم احم اسف على هالموقف بس شوي ثارت اعصابي
    طيبة:اقول روميو روح مع العرب
    ضحكوا طيبة وشوق وتركي


    تركي:الله يخلي هالضحكة
    طيبة:من تقصد ياألبي؟


    تركي غمز لطيبة وراح عنهن

    شوق كانت سرحانة
    طيبة:شوق
    شوق:هلا
    طيبة:الحلو في من سرحان
    شوق:مايخصج
    طيبة:يتهنابه يارب
    شوق:مالت عليح يالبايخة
    طيبة:شوق ممكن سؤال؟
    شوق:اتفضلي
    طيبة:أنتي تحبي تركي؟
    شوق:شوهالسؤال السخيف؟
    طيبة:يعني تحبيه


    سكتت شوق شوية
    طيبة:شوق تحب تركي....شوق تحب تركي
    شوق:طيبوه فضحتينا انطمي عن حديسمعج
    طيبة:كان تريديني اسكت ركضي وراي


    ركضت شوق وراء طيبة وهن يدورن حوالين البيت وطيبة تردد :شوق تحب تركي
    فجأة صدمت شوق بثويني وطاحت على الأرض طيحة قوية وصرخت وكان هناك تركي يراقب الوضع


    ثويني:احم اسف ماقصدي
    شوق:لاعادي


    ثويني مد يده عشان تقوم شوق ...شوق مسكت يده وقامت بس كانت رجلها تعورها لذلك مسكها ثويني من يد وطيبة من اليدالثانية لحدماوصلوا لعندالكراسي


    كان ثويني أول مرة يحس فيها بيدشوق الناعمة وكان قلبه يخفق بقوة وفي نفس الوقت كان قلب شوق يخفق ....شوق كانت محتارة الاثنين يحبوها وهي تحب الاثنين وإذا حبت واحد بينكسر قلب الثاني


    شوق:مشكور ثويني ماقصرت
    ثويني:لالاعادي أفاعليج هذا واجبنا


    وراح عنهم ثويني وشوق مابعدت نظرها عن ثويني


    جاء ثويني يدخل داخل المجلس بس كان تركي واقف عندالباب وسحب تركي بعيدشوي عن المجلس


    تركي:مرة ثانية لاتمسك ايد البنت فاهم!! انت ماتستحى
    ثويني :تغار؟؟
    ثويني:أقول وخر عني بروح المجلس مع الرجاجيل
    تركي:هيواأحبها أغار عليها بنت عمي فيها شي؟؟
    ثويني:وأنا بنت خالي كيف يعني
    تركي:ياهي هي ماتحبك ابتعدعنها قبل لايطيح وجهك
    ثويني:وأنت من جالك ياأبو العريف؟
    تركي:محدقالي
    ثويني:عجب دخل لسانك في حلقك واسكت


    دخلوا الأثنين لمجلس الرجال وكان ماشي مكان فاضي إلا جنب عمر وجلسوا جنبه


    عمرصد صوب تركي:هاروميو خلصت وإلا بعدك
    تركي:مايخصك انطم احسنلك
    ثويني باستهزاء:أفااا وين صداقتكم؟؟وين راحت ووين أيامها؟؟
    عمر:بتسكت وإلاأعطيك بوكس يسكتك
    ثويني:كان رجال سواها وعطاني
    تركي:أجول حبيبي عمر اتركه ذا الجاهل وماعليك منه..طبعا تركي قال كذا عشان يغيض ثويني
    ثويني:ورجعت حليمة حال عادتها القديمة
    عمر:غياااااااااااااااااااااااار
    ثويني:هيه صح هيوا صح ارحمني بس أخاف السطح يطيح علينا


    طلع ثويني من المجلس بعدما استأذن من أعمامه عشان شوي العرب ياخذوا راحتهم بالمجلس وطلعوا معاه عمروتركي


    عمر:أقول انتيه يالدجاجة ترايسيني"تسابقيني" وإلا كيف؟؟
    ثويني:مافاضيلك روح العب توعندي شغل
    تركي:توطلع الشغل ؟قول خيفان احسن


    شوق:طيبوه يلانروح
    طيبة:عن يشوفنا تركي ويسويلنا سالفة
    شوق:بنروح في سيارة ثويني وبننضم ورا في الكرسي الوراني
    طيبة:امممممممممممممم يلانروح قبل لايركبوا في سياراتهم
    شوق:يلا
    ركضوا شوق وطيبة وطلعوا من الباب الثاني وركبوا ورا في سيارة ثويني


    شوق:طيبوه دخلي راسج عن يشوفنا
    طيبة:رقبتي بتنكسر
    شوق:هشششششششششششش جاء جاء سكتي
    طيبة:انزين انزين لاتاكليني


    ركبوا الشباب في سياراتهم عمروتركي في سيارة وثويني والبنات في سيارة ثانية وطبعا ثويني مايدري بأن شوق وطيبة معه في السيارة


    شغلوا المحركات وتحركت السيارت وكان الوضع حماس ومتوتر في البداية كانوا يمشوا شوي شوي وبعدين بدت تزيد السرعة


    طيبة بهمس:شوق تراني خيفانة عن نسوي حادث بعدني صغيرة
    شوق بهمس:سكتي يالغبية بيسمعنا ..مالج انتي وبعدين ترى ترى بتموتي بتموتي تو وإلا بعدين


    فجأة شوي وإلا ثويني بيصدم داخل سيارة ثانية وضرب بريك قوي صرخن شوق وطيبة بخفيف وبعدين ظلن يضحكن على نفسهن
    انتبه ثويني على الصوت وصد وراء وانصدم لماشافهن
    شوق:بسم الله الرحمن الرحيم مركب سماعات
    ثويني بعصبية:يالخبيلات شوتسون هنا؟


    طلعن شوق وطيبة من تحت وركبن على الكراسي
    شوق:باغين نسوي مغامرة..عندك مانع؟
    ثويني:لاعندي دواس
    طيبة:بايخ
    ثويني:انتن ماتفهمن وبعدين اذا استوالي حادث وانتن معي بيحملوني المسؤولية...
    شوق:فال الله ولافالك لاتقول كذا..احسن اسكت وكمل سباقك وفوز عليهم وأدبهم


    كان ثويني من داخله فرحان لأن شوق معه بس قدامهن كان يبين أنه معصب عشان مايشكن بشي ..أما طيبة فكأنها زعلت من كلام شوق شوي بس بعدين رضت
    كان الحماس مشتد وشوق وطيبة يشجعن ثويني


    كان عمر يسوق وفجأة فتح الجامة عشان يرمي على ثويني كم كلمة لكنه انتبه على شوق وطيبة وراء معه في السيارة وهن يشجعنه


    عمر باستغراب:شوف شوف
    تركي:شو؟؟!!
    عمر:شوف وراء في الكرسي الوراني
    تركي صد على وراء في سيارتهم


    عمر:يالبقررة شوف في سيارة ثويني


    صدتركي على سيارة ثويني وشافهن ..استغض تركي لماشاف شوق وطيبة مع ثويني


    تركي بعصبية:أقول سواله إشارة عشان يوقف
    عمر:تريدنا نخسر يالغبي
    تركي:عساك ماتفوز أجول سواله إشارة ..


    سوى عمر لثويني إشارة عشان يوقف..وقف ثويني ونزل تركي بعصبية من السيارة وراح لسيارة ثويني وفتح الباب الوراني


    تركي:طيبوه ياللي ماتستحي على وجهج راكبة وراء ولدغريب
    طيبة:هذا ولدعمتي ماغريب
    تركي:جب ياقليلة الأدب نزلي بسرعة لاأسحبج من شعرج قدام الناس وروحي ركبي في ذيك السيارة


    نزلت طيبة وهي منحرجة والدموع ىيطيحن وراحت وركبت في سيارة تركي وعمر


    تركي:وانتي حضراتج بتجلسي هنا مع واحد......استغفرالله بس
    شوق بعصبية:مايخصك انت فاهم
    تركي:لامافاهم فهميني


    وجاء تركي يسحب شوق من السيارة
    شوق بصوت باكي:اتركني اتركني اقول


    نزل ثويني من السيارة وراح وسحب تركي من قميصه عشان يبعده عن شوق وعطاه بوكس على وجهه بقوة..
    ثويني:ياللي ماتستحى على وجهك ياكلب ..تسحب بنت عمك جدام الناس
    تركي:ماإلا أسحبها أدوسها بعد
    شوق بصوت باكي:أناماأحبك أنت شوتريد مني أزلف عني أنت ماتفهم ماأحبك ماأدانيك روح دورلك وحدة ثانية تحبك
    -انصدموا الاثنين من الكلام وكان ثويني فرحان بالكلام لأنه عرف إنه فازبقلب شوق أما تركي فانكسر قلبه من الداخل وحاس عمره كأنه بكابوس
    "معقولة هالكلام اللي تقوله شوق وأنا أموت عليها وهي حتى مافكرت تحبني"!!!!!
    انجرح تركي من الكلام وانحرج وراح وركب في السيارة مع عمر


    تركي:عمور نروح بيت جدي
    عمر:بس بعدنا ماكملنا السباق
    تركي:الله يخليك عمر لاتخلاني انذل واجلس احايلك
    عمر:طيب طيب هدي أعصابك


    كانت شوق تصيح بقوة وكان ثويني يتألم لمايشوف شوق تصيح...عشان ثويني يهدي الوضع عرض على شوق أنه يوديها المحل عشان يشتريلها جلكسي وديو بس شوق رفضت


    حاول ثويني يهديها بس رفضت تهدى وقف ثويني السيارة وصد على وراء
    ثويني بإستهزاء: سمعت انه عمر بعد يومين بيجي يخطبج ..
    شوق: وآلله لو مابقى رجال بالدنيا غيره مااتزوجه..
    ثويني: إنزين إذآ تريديني اساعدج عشان عمر مايخطبج واضيع الخطبة سكتي
    شوق وهي تمسح دموعها: صدق بتساعدني؟ بس كيف ومتى.؟
    ثويني: آنتي سكتي وخلي الباقي علي .. ضحك ثويني ضحكة وغمز بعينه ..
    وصلت السيارتين لبيت الجد وعلى طول نزلت طيبة من السيارة وهي مغطية وجهها بإيدها عشان محد يشوفها
    إنها صايحة ونزلوا عمر وتركي وثويني وكان تركي معصب وينظر لثويني بعصبية وحقد ..


    ثويني: ههههه خوفتني ياخي رهبتك !
    تركي: تفو عليك ياقليل الآدب ماتستحي .. انته ابوك محد عشان يربيك
    يآ ................. آحسن آسكت !


    نزلت شوق من السيارة وسمعت الكلام اللي قاله تركي تقربت شوي من تركي ..
    شوق: محد قليل ادب غيرك يالمحترم ....... بالله ذاك تصرف تسوه في الشارع.. وشوف ملابسك كيف.!
    مورصص على عمرك ولابس طيحني وشعرك مثل النخلة ..كآنه منتزق روح عدل شكلك وبعدين تعال كلم الرجاجيل .." تقصد ثويني" فاهم يامحترم؟


    راحت شوق بعد ماخلصت كلامها دخلت ودخلت داخل عشان تروح تهدي طيبة ..
    ثويني: روح اقول عدل شكلك .. البنت بتتنزق من شكلك ..
    راح ثويني عن تركي...فجأة جاء تركي يضرب ثويني بوكس بإيده لكن عمر مسكه


    عمر:هدي ياولد الحلال مايصير كذا هذا ولد عمتك مايصير24ساعة إلا تتضاربوا
    تركي:أقولك هدني خلاني اعلمه الأدب ولداللذينا
    عمر:تركي خليك عاقل ..ترى ذاك جاهل مايعرف شويقول ...طنشه عطاه طاف.....


    تركي:طيب


    ترك عمر تركي وراح عنه داخل أما تركي ركب في السيارة ولس داخلها ...تنهد تنهيدة ألم وظل يضرب بإيده على صدره بقوة مكان القلب...


    تركي وهويضرب بإيده:آآآآآآآآآآآآآآخ ..هذا القلب حبها بس هي ماراضية تحبه ,,,آآآآخ ياقلبي ياليت لوماحبيتها ياليت ياليت وحط راسه على السكان وغمض عيونه


    شوق:طيبة خلاص حبيبتي ماصار شي خلاص انسي..
    طيبة وهي تصيح:ماشفتيه كيف حرجني؟
    شوق:طيبة حبيبتي حتى أنا حرجني ماشفتيه كيف يسحبني؟؟خلاص هدي حالج وتعالي نروح مع مزنة....


    مزنة بنت جيران جدطيبة وشوق وصديقة لطيبة بالصف"
    غسلت طيبة وجهها من الدموع واستأذنن هي وشوق من أمهاتهن ولماطلعن من الباب.......!!!!






    انتظروني في الجزء الخامس