السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
حبيت انشر هالقصه صراحه لما قريت القصص اللي بالمنتدى حبيت إني اكون شراتكم وحاولت اكتب كذا قصه وأخر شيء طلعت هالقصه وهي كمشاركه لي في هالقسم ولاول مره بقلمي ،،
نورة: السلام عليج أمايه اشحالج عساج بخير ؟
ام نورة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، بخير غناتي دامج بخير ..
نورة : أمايه وين ابويه ما اشوفه
( بو نوره دوم كان مشغول ما يقعد وين نوره وام نوره ونادر ما يشوفونه وأوقات ما ينام في البيت بالايام بس كان أي حزة الغدا ويتغدى وياهم ويقعد اشوي ويظهر )
أم نورة : ما أدري وينه كل ما اتصل فيه يعطيني الجهاز مغلق شو السالفه ما اعرف .
نورة : أخاف صار له شي ءونحن قاعدين اهنه ما نعرف شيء .
أم نورة : بسم الله عليه بلاج نورة اشفيج ليش اتفاولين ما عليج روحي بدلي ملابسج وتعالي بنحطي الغدا وبنتغدى وابوج بي ان شاء الله .
نورة: إن شاء الله يا قمر كم حصوه عندي انا إلا وحده .
أم نورة : ما تيوزين ع هالالفاظ انا امج يا نويره.
نورة : انزين بدينا بالاسطوانه امايه اطوري لشوي خلينا عادي سوالف وغشمره عنبوه محد ييسر يقول شيء .
أم نورة : زين خلصينا روحي بدلي بسرررررعه تراني يايه من الشغل يوعانه..
وراحت نورة اتبدل ملابسها وإلا واشوي يدخل ابو نوره تعبان ومضايج وعق عمره ع الكنبه شافته ام نورة راحت له وفي بالها اتقول بلاه هالريال اشفيه عق عمره ع الكنبه جيه ..
أم نورة : محمد الغالي اشفيك بلاك وين كنت وليش اتأخرت قعديت احاتيك انا ونورة
أبو نورة: ما بلاني شيء اوووو نورة يات من المدرسة ولا بعدها كنت واعدنها امر عليها انروح عند يدتهااا ..
أم نورة : نورة هاكي اتبدل ملابسها انت ما خبرتني وين كنت وبلاك جيه مضايج ومعفوس ويهك .
أبو نورة : ما شيء تعبان اشوي من الشغل اتعرفين الهندسه وشغلهاااااا
أم نورة : بس أنت البارح قلت لي إن عندك إجازه اسبوع وانت من البارح ما شفناك اللهم تي اتنام وتظهر برع البيت وش سالفتك مليت انا من هالحاله .
أبو نورة : حصه من متى تسأليني كل هالاسئله روحي نجبي الغدا يالله بسرعه.
أم نورة : ( تضايجت من ردت فعل بو نورة راحت المطبخ تنجب الغدا وفي خاطرها تقول وتصيح من داخلها ) اشفيه هالريال بلاه مره وحده انقلب عليه .
نورة: يباااااا انت وينك ما شفتك من وديتني المدرسه وتأخرت ما قلت بتمر عليه بنروح بيت يدتي اسلم عليها.
أبو نورة: انتوا بلاكم اليوم طايحين علي اسئله محد يقعد عندكم في هالبيت اوووووووف .
نورة: أنزين انا اسفه بسم الله كلتني ( في خاطرها اتقول هذا بلاه اشفيه جيه )
ام نورة: نورة تعالي يمى ونادي ابوج ويايج زهبت الغداااا تعالوا كلوا .
نورة : إن شاء الله يمه ابويه قم اتغدى ويانا امي اتنادينا .
أبو نورة : روحي كاني ياي..
نورة : الله شو غدانا يمى ( برياني دياي بس تستهيل ) .
أم نورة : نوووروه بلا هبل اتشوفين شو مسوين وين ابوج ما ناديتيه .
نورة : اووووووهووو انتوا بلاكم اليوم محترقين ابويه ياي، اها ها حصوه ما ترومين تاكلين ومحمد مب حذالج,
أم نورة : نورة بلا هالقافه تراني مب ناقصتج بعد انتي .
محمد دخل غرفة الطعام ،، كلهم سكتوا يلس صوب نورة مب مكانه الاولي حذال ام نورة وشكله ارفان من الغدا ومن اللي حواليه، خذ الصحن وحط له اشوية برياني وي سلطه وشطه.
نورة : (ب عايبنها الوضع اتقول شو سالفتهم هذيله)،، ابويه ناولني صحن السلطه هذي والصحن كان حذال امها ما عرف شو يسوي ما يبي نورة تضايج عسبت اخر سنه لها بالمدرسه قال لأم نوره : حصه ما تسمعين بنتج اتقول ناوليها السلطه ،
أم نورة: هاج يا نورة الصحن وبعدها بدت نوره اتخبرهم شو سوت بالمدرسه وكيف كان يومها.
( حصه ومحمد اتزوجوا عن حب وسالفتهم سالفه طويله وتزوجوا ويابوا نورة بنتهم الوحيد ويابوها بعد علاج طووويل ،، محمد يشتغل مهندس في شركة كبيره وراتبه كبير وحصه وكيله بروضه ونورة عمرها 17 تدرس في المدرسه وهس ثانويه عامه )
بعد ما خلصوا غدا راحوا في غرفة الجلوس يطالعون التلفزيون ويشربون شاي
( ملاحظه اكبر غلط شرب الشاي بعد الغدا لانه يكسر الدم ) المهم ،،،
نورة : يبااااا بقول لك شيء ابي بيزات..
أبو نورة : ليش ،، شو عندج ؟
نورة : بروح وي ريموه بنت خالتي السوق اليوم يوم كانت تاخذ بسمه من المدرسه شفتها وهي يابتني قالت لي تبي اتروح السوق تشتري اغراض قلت لها مري علي عسبت انا بعد ناقصتني اشوية اغراض فقالت خلاص .
أبو نورة : وشو ناقصنج يا نورة .
نورة : ابويه ليش تسال تعرفين احب اكون دوووووم احلى وحده.
أم نورة اتقاطع نورة : نورة شو هالاشياءا للي تبين تشترينها امسات رايحه وشاريه لج كل اللي ناقصج .
نورة : اووووووهووو انزين انتوا بتعطوني ولا لا شو سالفتكم قاعدين اتحاسبوني .
أبو نورة: زادت مصاريفج يا نورة ونا وراي مصاريف بعد وسكت ما عرف شو يقول .
نوره : شو من المصاريف عندك ها خبرني انا وحيدتك .
بو نورة : ما شيء فواتير البيت من يدفعها مب انااااااا .
نوره : انزين لا تسوي لي محاضره بتعطيني ولا لا ؟
بو نوره : جم تبين هاااا ؟
نوره : اقل شيء 800 درهم .
بو نوره : والخيبه شو تبين تشترين ،، انزين انا ما عندي في جيبي إلا 450 خذي الباجي من عند امج ويم برجع المغرب برجعهن لها.
أم نوره : ليش كل هذا يا بو نوره تراني مسؤوله من نوره وانت مسؤول منها و بيزاتي بيزاتك يعني واحد ما يحتاي ترجعهم ومشكور يا بو نوره.
بو نوره : حس بشعور غريب حس انه ظلم حصه وياه وايد وقام يقط كلامه منه والطريج دون ما يحاسب ،، أم نوره السموحه منج الغاليه انا اسف .
نورة : خلوا اسفكم حق بعدين يالله طلعوا البيزات ..
وعطوا نوره البيزات ولا واشوي يرن موبايل بو نوره اعتفس ويه بو نوره لما شاف الرقم ما عرف شو يسوي .. وخله يرن .
نورة : يبا رد ع التلفون بيحترق .
بو نوره : انا حره ما ابيس ارد انتي راسج يعورج .
نورة : لا عادي يالله انا رايحه الغرفه تبون شيء مني .
بو نوره وام نوره : سلامتج .
أم نوره لما شافت نوره راحت قالت فرصه بسأل بو نوره بلاك شو صاير فيك .
أم نوره : بو نوره الغالي اشفيك ترا مب عايبني حالك من كم من يوم ؟
بو نورة : ولا شيء تعبان من الشغل يا ام نوره .
ام نورة: أي شغل أنت قايل لي ما خذ إجازه عسبت ترتاح ومااشوفك ترتاح ما تقعد في البيت والبارح ورجعت البيت متاخره اشفيك علمني يمكن اقدر اساعدك.
بو نوره : ولا شيء يا ام نوره خليني اروح انام انا تعبان وراسي بينفجر .
وراح بو نوره وخلا ام نوره حيرانه ما تعرف كيف ترضي محمد وتخفف عنه.
وصار بو نوره يتأخر يرجع البيت ع الساعه 2 او 3 وما بقعد وي نوره وأم نورة وايد.
ملاحظه : يتبع الجزء الثاني يوم الاربعاء الموافق 22/9/2004م الساعه 11 ليلا
وشكر ا .
---------------------------------
حبيت انشر هالقصه صراحه لما قريت القصص اللي بالمنتدى حبيت إني اكون شراتكم وحاولت اكتب كذا قصه وأخر شيء طلعت هالقصه وهي كمشاركه لي في هالقسم ولاول مره بقلمي ،،
نورة: السلام عليج أمايه اشحالج عساج بخير ؟
ام نورة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، بخير غناتي دامج بخير ..
نورة : أمايه وين ابويه ما اشوفه
( بو نوره دوم كان مشغول ما يقعد وين نوره وام نوره ونادر ما يشوفونه وأوقات ما ينام في البيت بالايام بس كان أي حزة الغدا ويتغدى وياهم ويقعد اشوي ويظهر )
أم نورة : ما أدري وينه كل ما اتصل فيه يعطيني الجهاز مغلق شو السالفه ما اعرف .
نورة : أخاف صار له شي ءونحن قاعدين اهنه ما نعرف شيء .
أم نورة : بسم الله عليه بلاج نورة اشفيج ليش اتفاولين ما عليج روحي بدلي ملابسج وتعالي بنحطي الغدا وبنتغدى وابوج بي ان شاء الله .
نورة: إن شاء الله يا قمر كم حصوه عندي انا إلا وحده .
أم نورة : ما تيوزين ع هالالفاظ انا امج يا نويره.
نورة : انزين بدينا بالاسطوانه امايه اطوري لشوي خلينا عادي سوالف وغشمره عنبوه محد ييسر يقول شيء .
أم نورة : زين خلصينا روحي بدلي بسرررررعه تراني يايه من الشغل يوعانه..
وراحت نورة اتبدل ملابسها وإلا واشوي يدخل ابو نوره تعبان ومضايج وعق عمره ع الكنبه شافته ام نورة راحت له وفي بالها اتقول بلاه هالريال اشفيه عق عمره ع الكنبه جيه ..
أم نورة : محمد الغالي اشفيك بلاك وين كنت وليش اتأخرت قعديت احاتيك انا ونورة
أبو نورة: ما بلاني شيء اوووو نورة يات من المدرسة ولا بعدها كنت واعدنها امر عليها انروح عند يدتهااا ..
أم نورة : نورة هاكي اتبدل ملابسها انت ما خبرتني وين كنت وبلاك جيه مضايج ومعفوس ويهك .
أبو نورة : ما شيء تعبان اشوي من الشغل اتعرفين الهندسه وشغلهاااااا
أم نورة : بس أنت البارح قلت لي إن عندك إجازه اسبوع وانت من البارح ما شفناك اللهم تي اتنام وتظهر برع البيت وش سالفتك مليت انا من هالحاله .
أبو نورة : حصه من متى تسأليني كل هالاسئله روحي نجبي الغدا يالله بسرعه.
أم نورة : ( تضايجت من ردت فعل بو نورة راحت المطبخ تنجب الغدا وفي خاطرها تقول وتصيح من داخلها ) اشفيه هالريال بلاه مره وحده انقلب عليه .
نورة: يباااااا انت وينك ما شفتك من وديتني المدرسه وتأخرت ما قلت بتمر عليه بنروح بيت يدتي اسلم عليها.
أبو نورة: انتوا بلاكم اليوم طايحين علي اسئله محد يقعد عندكم في هالبيت اوووووووف .
نورة: أنزين انا اسفه بسم الله كلتني ( في خاطرها اتقول هذا بلاه اشفيه جيه )
ام نورة: نورة تعالي يمى ونادي ابوج ويايج زهبت الغداااا تعالوا كلوا .
نورة : إن شاء الله يمه ابويه قم اتغدى ويانا امي اتنادينا .
أبو نورة : روحي كاني ياي..
نورة : الله شو غدانا يمى ( برياني دياي بس تستهيل ) .
أم نورة : نوووروه بلا هبل اتشوفين شو مسوين وين ابوج ما ناديتيه .
نورة : اووووووهووو انتوا بلاكم اليوم محترقين ابويه ياي، اها ها حصوه ما ترومين تاكلين ومحمد مب حذالج,
أم نورة : نورة بلا هالقافه تراني مب ناقصتج بعد انتي .
محمد دخل غرفة الطعام ،، كلهم سكتوا يلس صوب نورة مب مكانه الاولي حذال ام نورة وشكله ارفان من الغدا ومن اللي حواليه، خذ الصحن وحط له اشوية برياني وي سلطه وشطه.
نورة : (ب عايبنها الوضع اتقول شو سالفتهم هذيله)،، ابويه ناولني صحن السلطه هذي والصحن كان حذال امها ما عرف شو يسوي ما يبي نورة تضايج عسبت اخر سنه لها بالمدرسه قال لأم نوره : حصه ما تسمعين بنتج اتقول ناوليها السلطه ،
أم نورة: هاج يا نورة الصحن وبعدها بدت نوره اتخبرهم شو سوت بالمدرسه وكيف كان يومها.
( حصه ومحمد اتزوجوا عن حب وسالفتهم سالفه طويله وتزوجوا ويابوا نورة بنتهم الوحيد ويابوها بعد علاج طووويل ،، محمد يشتغل مهندس في شركة كبيره وراتبه كبير وحصه وكيله بروضه ونورة عمرها 17 تدرس في المدرسه وهس ثانويه عامه )
بعد ما خلصوا غدا راحوا في غرفة الجلوس يطالعون التلفزيون ويشربون شاي
( ملاحظه اكبر غلط شرب الشاي بعد الغدا لانه يكسر الدم ) المهم ،،،
نورة : يبااااا بقول لك شيء ابي بيزات..
أبو نورة : ليش ،، شو عندج ؟
نورة : بروح وي ريموه بنت خالتي السوق اليوم يوم كانت تاخذ بسمه من المدرسه شفتها وهي يابتني قالت لي تبي اتروح السوق تشتري اغراض قلت لها مري علي عسبت انا بعد ناقصتني اشوية اغراض فقالت خلاص .
أبو نورة : وشو ناقصنج يا نورة .
نورة : ابويه ليش تسال تعرفين احب اكون دوووووم احلى وحده.
أم نورة اتقاطع نورة : نورة شو هالاشياءا للي تبين تشترينها امسات رايحه وشاريه لج كل اللي ناقصج .
نورة : اووووووهووو انزين انتوا بتعطوني ولا لا شو سالفتكم قاعدين اتحاسبوني .
أبو نورة: زادت مصاريفج يا نورة ونا وراي مصاريف بعد وسكت ما عرف شو يقول .
نوره : شو من المصاريف عندك ها خبرني انا وحيدتك .
بو نورة : ما شيء فواتير البيت من يدفعها مب انااااااا .
نوره : انزين لا تسوي لي محاضره بتعطيني ولا لا ؟
بو نوره : جم تبين هاااا ؟
نوره : اقل شيء 800 درهم .
بو نوره : والخيبه شو تبين تشترين ،، انزين انا ما عندي في جيبي إلا 450 خذي الباجي من عند امج ويم برجع المغرب برجعهن لها.
أم نوره : ليش كل هذا يا بو نوره تراني مسؤوله من نوره وانت مسؤول منها و بيزاتي بيزاتك يعني واحد ما يحتاي ترجعهم ومشكور يا بو نوره.
بو نوره : حس بشعور غريب حس انه ظلم حصه وياه وايد وقام يقط كلامه منه والطريج دون ما يحاسب ،، أم نوره السموحه منج الغاليه انا اسف .
نورة : خلوا اسفكم حق بعدين يالله طلعوا البيزات ..
وعطوا نوره البيزات ولا واشوي يرن موبايل بو نوره اعتفس ويه بو نوره لما شاف الرقم ما عرف شو يسوي .. وخله يرن .
نورة : يبا رد ع التلفون بيحترق .
بو نوره : انا حره ما ابيس ارد انتي راسج يعورج .
نورة : لا عادي يالله انا رايحه الغرفه تبون شيء مني .
بو نوره وام نوره : سلامتج .
أم نوره لما شافت نوره راحت قالت فرصه بسأل بو نوره بلاك شو صاير فيك .
أم نوره : بو نوره الغالي اشفيك ترا مب عايبني حالك من كم من يوم ؟
بو نورة : ولا شيء تعبان من الشغل يا ام نوره .
ام نورة: أي شغل أنت قايل لي ما خذ إجازه عسبت ترتاح ومااشوفك ترتاح ما تقعد في البيت والبارح ورجعت البيت متاخره اشفيك علمني يمكن اقدر اساعدك.
بو نوره : ولا شيء يا ام نوره خليني اروح انام انا تعبان وراسي بينفجر .
وراح بو نوره وخلا ام نوره حيرانه ما تعرف كيف ترضي محمد وتخفف عنه.
وصار بو نوره يتأخر يرجع البيت ع الساعه 2 او 3 وما بقعد وي نوره وأم نورة وايد.
ملاحظه : يتبع الجزء الثاني يوم الاربعاء الموافق 22/9/2004م الساعه 11 ليلا
وشكر ا .
---------------------------------