من رواياتي .. آهے يا جود الحزنے ويايے وفيے الفرحهے شحوحے

    • بدي احكيلكوم عن ليلي وذئب هسه كانت ليله بدها تروح تودي لا ستها الكعكعات راحت من طريق الغابه لكيها الثعلب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كملو لا حالكم القصا انا طالع هههههههههههههههههههههههههه#e
    • غيابك

      اسعدني تواجدج يالغلا

      وشاكره لج هالتعليق الحلو

      بصراحه درر

      ويكفي انه في ناس ذوق مثلكم متابعيني

      غاليتي موتي ولا دمعة امي

      اعتذر منج لاني ما خبرتج اوقات تنزيل الروايه كنت وايد مشغوله

      وحبيت اخبرج انه القصه مكمله خلااص

      وسمحيلي ع القصور يا غاليه


      احلى سلام

      روح العب بعيد يا ماما



      تشاااو
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:

      غيابك

      اسعدني تواجدج يالغلا

      وشاكره لج هالتعليق الحلو

      بصراحه درر

      ويكفي انه في ناس ذوق مثلكم متابعيني

      غاليتي موتي ولا دمعة امي

      اعتذر منج لاني ما خبرتج اوقات تنزيل الروايه كنت وايد مشغوله

      وحبيت اخبرج انه القصه مكمله خلااص

      وسمحيلي ع القصور يا غاليه


      احلى سلام

      روح العب بعيد يا ماما



      تشاااو


      أموت ولا أشوف دمعة أمي..


      عادي يالغلا أنا راح أنزل الرواية كاملة وأقراها مرة ثانية..
      وانتظر الإبداعات الأخرى..
      بالتوفيق ان شاءالله..
      وماعليك من كلام العذال إللي هنا كوني واثقه من نفسك.
      وحطي فبالك انك مبدعه..|a
      اَلْصَّدِيّقْ اَلْحَقَيِقَيْ ، هُوْ اْلَّذِيْ يُمَسْكُ بِكَ بِقوَهْ ، عَنْدَمَا تَقُوّلُ لَهُ : " أَرِيّدُ أَنْ أَبْقَىّ وَحِيّدْهَ " ..!
    • موتي ولا دمعة الماما

      مشكورة الغاليه تسلميلي

      قريب بنزل اخر لحظات العمر انتظريني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • zuhaimi كتب:

      الرواية جميلة بكل ماتحمله الكلمة من معنى



      اخووووي يعطيك الف عافيه

      شاكره لك طلتك البهية
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • لا شكر على واجب حبوبه
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بقايا قلم

      فعلا اخوي كلامك صح ميه ميه

      بس انا المشكله منزله الاجزاء وفالوقت اللي كنت انزل فيه الاجزاء الصفحه وايد كانت تعلق معاي

      وهالمنتدى الوحيد اللي تعبني بهالشكل نزلت في منتدايين بس ما واجهتني اي مشكله

      المشكله الحين 3 اجزاء نااقصه ..

      وفي منتديات نقلت الروايه من هنيه

      يعني الروايه وصلت للبعض وهي ناقصه

      بس مب مشكله بنزلها مره ثانيه وكل جزء بخليه منفصل عن الثاني

      وعسى الصفحه ما تعلق وتحذفلي ردودي

      يعني لو لاحظت فيه رد جان فاضي

      واكيد تعليق المنتدى ورى هالشي

      فجد اعذروني يعني تخيلوا كل جزء وانا انزله ياخذ مني نص ساعه بسبة التعليق

      عسب جذا ما مداني اشيك على الردود اللي انحذفت

      واللي يبا الروايه على ملف وورد يراسلني ع الخاااص

      واعذروني جد

      ومشكور اخوويه على التنبيه ..

      اعذروني مره ثاااااااااااانيه جد الموضوع ضايجني وايد ...
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الجـــــــــــــــــــــزء آلخــــــــــــــــــــآمس والعشرون


      اوفى من لقيته زدت عن هذا وذاك....
      لا تقول اني نسيتك او افكر في جفاك...
      لو تمنيت الاماني ما طلبت الا لقاك


      فــــــــــــــي بيــــــت بو خــــــــآلد

      نوره كانت ادموعها اربع اربع لانها عرفت افضع حقيقه

      نوره وهي اتصيح: انزين ياحصه انتي يوم عرفتي ليش ما خبرتي عمي بو خالد

      حصه وهي ميته من الصياح: حرام عليكم افهموني انا ما اقدر اعيش فبيت الام والابو مطلقين

      نوره : بس ياحصه امج وابوج ما ايحبون بعض وكله ينتاجرون

      حصه وهي ميته من الصياح: يانوره انا اشوف امي وابوي فبيت واحد ارتاح حتى ولو كانواء اعداء

      خاطره اتقاطعهم وبضيج: بس لو تمينا ساكتين الريم بتروح من ايدينا

      نوره وهي اتفكر واتفكر وفي النهايه وصلت لقرار

      نوره بضيج: سمعوا مافي الا هالحل

      حصه وفعيونها نظرات توسل : الله يخليج امي وابويه ما يدرون

      نوره : لا تخافي ياحصه انا بخبر الدكتور بقصة الريم وهو بيعرف الحل بطريقته

      حصه : بس قوليله ما يخبر احد ويبقى هالموضوع سر امبينا

      نوره : خلاص يا حصه مسحي دموعج عورتي قلبي

      حصصه بضيج: شو تبيني اسوي انا النوم قمت ما اقدر ارقده اخاف الريم اتموت بسبتي لاني عرفت الواقع وكتمته ولا الي يقهر اني خذيته السلاح عسب اميه ما تزوجني من الخمار محمود

      هنيه نوره بطلت اعيونها : حصه انتي شو اتقولين

      حصه وهي اتصيح: اميه يانوره جانت تبا اتزوجني من واحد خمار سكير بس انا رفضت ويلست اتهددني وانا خفت منها وقلت لها اذا زوجتيني بفضح سر الريم ويا ابويه وبعدها ما ناقشتني بهالموضوع

      نوره بضيج وتوتر: الله يعينج يالريم من يوم ما صرت اربيعتج وانتي كله خايفه على اخوانج وابوج من امج عسب جي كنتي اتسايريها من يوم ما يابتج فهالدنيا عشتي طول عمرج مقهوره ولا قلتي لاحد اه بس

      حصه وهي اطالع نوره : نوره شو اتقولين انتي؟؟

      نوره : يا حصه امج كانت تكره الريم لانها اقرب انسانه لا ابوج وفي يوم تخرجنا من الثانويه كان خاطرها تدخل تخصص هي تختاره بس امج يوم عرفت هددتها انها تطرد ابوج من البيت ووافقت الريم تدخل تجاره

      حصه : اه بس ليتني لو بيدي شي واقدر اساعدها

      خاطره اتقاطعهم : اممم انا عندي فكره اكشخ

      نوره وحصه مع بعض: قولي ياخاطره

      خاطره : انخبر الريم بكل اللي عرفناه وانشوف هي شو ردت فعلها الريم محتاجتلنا نحن مب دكتور يوقف وياها ها شو رايكن عيبكن شوري

      حصه وهي اتفكر: اممم والله فكره انا رائي من راي خطور

      نوره : خلاص تم


      فــــــــــــــي بيــــــــــــت بو رآشـــــــــــــــد


      كانت خوله سرحانه واتفكر

      خوله : اه بس لو خبرت حصه نوره ما بقدر احط اعيوني فعيون نوره وبطلع مكسوره وانتي يا خوله ما اتعدوتي تبين شي وما تاخذينه بس خالد اول عقبة انكسار لج .. لا لا ما اعتقد حصه اتقول حق نوره انا ربيعتها وكرامتي من كرامتها .:. وليه جيف اربيعتها وانا اهينها كل يوم شكلي بنفضح

      وتمت خوله مضاااايجه وفجأه رن تلفووونها


      خوله : الووووو

      عفراء : هلا بخوالي والله

      خوله بابتسامه : هلا عفاري انتي وينج احينه

      عفراء : انا الحين فلبلآد والعصر بمر على ريموه النحس

      خوله : اها بس انتي قلتي بتتاخرين

      عفراء : ههههااااي ما قدرت اصبر ابا اشوف النار فيون الريم فقدمت سفرتي جمن ساعه

      خوله بابتسامه : زين سويتي عسب تعرف هالريم انه راشد ما ايحبها ولا ايدانيها

      عفراء : افا عليج بتسمعين اخباااار اتسرج ان شاء الله

      خوله : على ايدج حبيبتي

      عفراء: يالله احينه بخليج بيلس اخطط شو بقول

      خوله بحماس: اول ما تطلعين من المستشفى خبريني شو بيصير

      عفراء بضحكة سخريه: ههههههااي يمكن بيكون اخر يوم فحياتها

      خوله وهي رافعه حياتها : لا لا تجتليها ادخيلج بس اقهريها

      عفراء : افا يا خوله صارت اتهمج اكثر مني

      خوله بتوتر : لا عفاري شدعوه عاد يالله احينه بخليج

      عفراء : اوكي حبيبتي باااااي


      خوله صكت التلفون عن عفرا

      خوله: اه يالريم الحين عفراء بتبرد حرتي فيج باللي سويته باخوووويه خليتي قلبي كله حقد

      انتي السبب يالريم انتي كنتي بسنبه لي غاليه بس اللي سويتيه فاخويه راشد واللي كان بيموت بسبتج خلاني اكرهج اكرهج


      فــــــــــي غرفــــــــة فيصل


      فيصل كان ايرمس خاطره في التلفون

      فيصل: خطور مخليتني واقف نص سساعه عند الياب وما اجوف حد بين

      خاطره وهي ميته من الضحك: فيصل تراني انا فبيت اختيه الحين

      فيصل وهو رافع حياته : احلفي

      خاطره بدلع: واللهي

      فيصل : ما عليج يا خطوروه انا اراويج

      خاطره وهي اتعدل يلستها : لا فيصل ادخيلك كله ولازعلك

      فيصل وهو يتثيقل عليها : ايهمج اني ازعل عليج

      خاطره بخجل : هيه ايهمني تراك بتصير ريلي

      فيصل وهو يضرب ايده ع راسه : نسيتيني

      خاطره وهي متحمسه : هاه فيصل شو

      فيصل: خطور ابويه وابوج اتفقوا على كل شي والخميس الياي بنملج

      خاطره: يعني قبل المدرسه بيومين بخذ اجازه يعني

      فيصل: هههههههههااي ليش بتسيرين شهر العسل

      خاطرخ : هيه لازم عسب ايعرفون في المدرسه اني امتلجت

      فيصل وهو يتمصخر: هيه بتسوي دعاية جبنة البقرات

      خاطره وهي معصبه : انا بقرات يا .... ولا اقول احسسن اسكت

      فيصل وهو ميت من الضحك: خطور حبيبي خلاص فديتج يالله احينه بخيلج بسير الشركه صوب ابويه

      خاطره بابتسامه لانها عرفه حركات فيصل ايعق الرمسه وبعدين يتهرب: انزين الله يحفظك


      فــــــــــــــي لنـــــــــــــــدن


      راشد كان يالس ايذاكر بس تفكيره بالريم وشو السبب اللي خلاها ترقد في المستشفى

      مع انها قالت انها اتحب عبدالله واذكر رمستها انها خايفه من امها اتفرق امبينهم

      راشد: ياربي حرام عليج يالريم حرام عليج لو تريحيني من هالافكار حتى افكاري مسيطره عليهم

      وصكر راشد لكتاب ويلس يذكر احلى لياليه مع الريم وهو يفكر لمح التلفون

      وقرر انه ايدق على الريم ....

      راشد: خلاص احسن شي ادق وامري لله


      في آلمستــــــــــــــشفى

      عبدالله كان يالس ويا الريم ماطاع ايسير عنها لين ما يطمن عليها

      بس هي اتفاجئت من وجوده لانه خبرها انه بيسير الشغل اول ما شافته توترت

      دق راشد ع الريم عرفت انه اللي داق راشد وكانت تبا اترد

      بس عبدلله اخذ التلفون ورد: الووووو

      راشد:....................

      عبدالله وهو يصارخ: قلنا الوووووووووو

      راشد:.................

      عبدالله : انا اراويك ياراشد ادري انك انت داق بس الريم حامض على بوزك يا اخي البنت قالت ما تباك ليش ما تنساها انا وهي عايشين فاحلى ليالينا فج ابعد عنا يا اخي وصكر عبدالله التلفون ويلس ايطالع الرقم

      وكان مكتوب عليه حبي اللي ضيعته السنين

      عبدالله يلس ايطالع الريم وهي خايفه منه

      عبدالله والنار طالعه من عيونها : من متى اترمسينه يالريم من متى

      الريم تمت اتصيح وماردت عليه

      عبدالله وهو معصب: يوم اكلمج ردي عليه

      الريم :.................

      عبدالله قرب من صوب الريم ومسجها من اكتوفها ويلس ايهزها : تحجي يالريم تحجي

      الريم وهي ميته من الصياح :......................

      عبدالله جان يبا يصفع الريم كف بس في يد مسكته من وراه


      فـــــــــــي لندن

      راشد وهو كان خايف على الريم

      راشد بضيج: ياربي انا شو خلاني ادقلها احينه لو دقيت لها بالليل ايكون عبدالله مب عندها

      الله يستر الله العالم شو بيسوي فيها خلاص انا خلال هالاسبوع امتحن وارد للبلاد الريم لازم اتصارحني بكل شي وفجأه اتذكر عفراء وتم مضااااايج

      راشد وهو مضايج: اه نسيت انه صارت فحياتي انسانه غير الريم معقوله اني اطلق عفراء معقوله

      وتم راشد مضاايج مب عارف شو ايسيوي يلاقيها من وين ولا من وين


      فــــــــــــي المستشفـــــــــــى

      كان بو خالد يايب اغراض حق الريم وحصل عبدالله يبا يضربها

      بو خالد وهو معصب : انته ينيت ماعاش اللي ايمد ايده على بنتي

      عبدالله وهو معصب وما عرف ايرد على عمه

      بو خالد: اسمعني ياعبدالله خبر يو صلك ويتعداك والله لوعرفت انك ماد ايدك ع بنتي لا ايكون اخر يوم فحياتك فاهم ولا لا

      عبدالله وهو معصب: سنع بنتك عدل وخلاها تحترم حرمة زوجها وما ترمس من هب ودب

      بو خالد وهو منصدم : ثمن رمستك يا عبدالله

      عبدالله : سأل بنتك بالاول منو كانت تبا اترمس في التلفون بنتك خاينه يعمي بنتك خاينه

      بو خالد وهو مضايج : بس يا عبدالله اطلع برع انا الغلطان يوم تبعت شورها وزوجتك

      عبدالله: لا يا عمي احمد بنتك تحمد ربها اني خذيتها ولا من يرضى ياخذ بنت مطلقه في ملجتها وماباقي الا كمن يوم من عرسها

      بو خالد: كان يبا يصفع عبدالله كف بس عبدالله مسك ايده

      عبدالله: ماعاش اللي يضربني انا كف يا عم بو خالد

      وسار عبدالله عن بو خالد وخلاه ميت قهر والم وهو منزل راسه ع الارض

      الريم كانت تسمع هالشي ويالسه اتصيح ومخليه راسها بين اريولها ومصكره على اذونها بيديها

      بو خالد جان ما قادر يوقف من الرمسه اللي سمعها من عبدالله وكل اللي في المستشفى سمعوها

      بو خالد وهو شوي وبيصيح:ليش اتسوين فيني جي ياالريم ليش

      والريم كانت اتهز راسها بانها ما سوت شي

      بو خالد وهومعصب: رفعي راشج يالريم ورمسيني

      الريم بدت ترفع راسها شوي شوي: ابويه دخيلك طلقني منه ماباه عبدالله بيجتلني

      بو خالد خاف على بنته : بس ها اختيارج يالريم اختيارج

      الريم وهيه ميته وعيونها مورمه من الصياح:ابويه عبدالله وحش عبدالله بيجتلني

      وشاف بو خالد انه الريم دشت فهلوسه وربع ايخبر الدكتور

      بو خالد: دكتور الحق ع بنتي الحق علينا

      يا الدكتور وسيطر على حالتها وعطاها ابرة مهدئ

      الدكتور بضيج: يا بو خالد الريم بهالطريقه بتروح من ايدينا

      بو خالد بتوتر: شو تقصد يا دكتور

      الدكتور : الريم صارت حالتها خطيره يمكن اتصير مينونه اذا ما سيطرنا عليها او تدخل فحالة غيبوبه

      بوخالد وهو مضايج: شو تباني اسوي يادكتور

      الدكتور : حاول تعرف السبب اللي خايفه منه الريم وابعده عنها

      بو خالد: ما ادري ياكتور بس يالسه اتقول انه عبدالله بيجتلها

      الدكتور : عيل لازم تبعدونها عن ريلها عبدالله ونحن نوعدك انه لو يا ايزورها في المستشفى بنمنعه

      بو خالد: فيك الخير يا دكتور فيك الخير

      بو خالد دق على خالد وخبره بسالفة اخته الريم وانه بيطلقها من عبدالله


      نوره وحصه وخاطره كانوا يالسين في الصاله

      حصه وهي خايفه: خالد ابويه شو يباك

      خالد بضيج: الريم بيطلقها من عبدالله

      نوره بتوتر: كيف ايطلقها وسمعته في السوق

      خالد وهو منزل راسه في الارض: لا يا نوره ابويه الريم اهم عنده من السمعه


      فجاه دخلت ام خالد وكان داق عليها عبدالله ومخبرنها باللي صار


      ام خالد وهي مقهوره : منو بيطلق يا خالد

      خالد وهو منصدم : اميه اللي بيطلق .........؟؟

      ام خالد وهي معصبه : تحجى شو بلاك سكت منوه بيطلق

      حصه وهي اتصيح: اميه الريم بتطلق من خالد وبترتاح من هالجبروت اللي عيشتيها فيه

      ام خالد: جب انتي واسمع يا خالد قول حق ابوك انه عبدالله ما بيطلق الريم الا ع جثتي

      نوره وهي مضايجه: بس ها بنتج يا خالتي

      ام خالد وهي معصبه: تخلخلت حلوقج ان شاء الله انتي بالذات لا تدخلين فحياتنا

      نوره نزلت راسها وتمت اطالع خالد


      دقت ام خالد حق بو خالد


      بو خالد : الو ها مزنه شو تبين بعد اكيد تبين اتغثيني

      ام خالد وهي شوي وبيطلع صوتها من سماعة التلفون : سمعني يا احمد خبر يوصلك ويتعداك الريم ما بتطلق من عبدالله فاهم ولا لا واللي ما تقدر اتواصله برويلك واصله بيدك

      بو خالد: يوم ايصير الشور شورج يصير خير

      ام خالد: انزين يا احمد بينا وبينكم المحاكم

      بو خالد بضيج: احينه انتي ام منو الريم ولا عبدالله

      ام خالد : لا الريم نزلت راسي الارض وانا مااتشرف فيها واحمد ربك انه عبدالله ستر عليها

      لانه الله العالم شو السبب اللي خلا بنتك تطلق من راشد اكيد مسويه شي من ورانا


      هنيه حصه ما قدرت اتقاوم

      حصه وهي اتصيح واتصارخ : بس يا اميه حرام عليج بس مب جنه اللي طلق راشد من الريم انتي واللي جبر الريم انها تتزوج عبدالله انتي السبب في كل اللي يصير حق الريم انتي يا اميه وربعت حصه صوب غرفتها


      خالد هنيه وقف من صعق : انتي ياميه اللي سويتي فالريم كل هذا ليش يا اميه ليش

      ام خالد وهي اتصارخ: جب انته هيه سوو سواتكم وعقوها عليه

      ويوم طالعت تلفونها حمدت ربها انه بوخالد صكر التلفون قبل ما يسمع الرمسه وكانت تبا تطلع غرفتها

      خالد وهو يزاعج عليها : اميه قوليلي انزين ليش سويتي جي

      ام خالد: خلود ترى مالي خلقك وانا ما سويت شي

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0

    • الجــــــــــــــــــــزء آلسادس والعشـــــــرين

      مر الوقت وكلهم كآنوآ في حيرره بخصوص موضوع الريم

      في آلمستشفــــــــــــى


      الريم عطوها مهدئ ونامت وما قامت الا عند اذان العصر

      وقامت وهي كلها ضيج وملل ومتكدره من خاطر وتمت اتصيح تتمنى لو انه راشد ايكون قربها

      الريم بالم وحسره: ليتني ما ضيعتك من ايدي يا راشد كل اللي انا فيه بس لاني بعيده عنك

      اه بس يا راشد ليتني ما تبعت شور اميه ليتني حطمت مستقبلك ولا حطمة قلبين حبوا بعض

      بس مستحيل اتكون اتحبني ياراشد وجود عفراء وياك فلندن اكبر دليل انك حصلت غيري

      بس انا ليش مب قادره اتكيف مع عبدالله مع انه ما ضرني كل اللي يباه حقوقه الشرعيه

      لكن انا ما اقدر اعطيه اللي يباه ما اقدر لان قلبي ملكك انت ياراشد

      ليتني بس اقدر انساك وليت ابويه يقدر ايطلقني من عبدالله هالشي احسن لي ولعبدالله

      احسن انه ايدورله وحده غيري اتحبه وتعطيه الحنان اللي يباه مو اتعيشه في الهم اللي انا معيشتنه فيه

      ما ادري لو رجعت البيت شو بتسوي فيني يا عبدالله خصوصا عقب ماعرفت انه اللي دقلي جان راشد ااه بس

      وتمت الريم اتصيح وتتمنى انه ابوها يقدر ايطلقها من عبدالله


      فـــــــــــــي لنـــــــــــــدن


      راشد كان يذكر رمست الريم وكيف كانت اتشجعه عند اول امتحان شو لازم ايسوي

      راشد بضيج: اه يالريم وينج عني ياقلبي ليش خليتني اروحي وفضلتي عبدالله علي ليش ذبحتيني يالريم معقوله فقري هو السبب الوحيد لا يالريم انتي اكبر من جي بس فعلا يمكن انج حسيتي اني مجرد اخ لا اكثر

      بس انا احبج يالريم احبج ليتج تفهمين بس حتى وانا قرب عفراء اتخيل عفراء انتي

      حتى لما قلت لعفراء اني احبها كنت اتخيلج انتي يالريم لاني مستحيل اقول هالكلمه لانسانه غيرج

      افضل ادفن قلبي فعذاابه ولا ادخل في القلب غيرج يالريم

      ها اول امتحان لي يالر يم اول امتحان صح سويت اللي قلتيلي عليه بس انتي وعدتيني اتكونين قربي يالريم

      وعدتيني ما اتخليني فهالظرف وينج يالريم وينج

      وتم راشد ايصيح ويذكر كلام الريم بخصوص دراسته ويلعن الحظ والفقر والأخوه اللي فرقت بينهم


      فــــــــــــي آلشـــــــــــــــــركه


      بو خالد كان مضااايج ومتكدر وكاره ايشوف أي انسان

      بو خالد وهو يدق على السكرتيره : سمعي ياعبير مابا احد يدخل علي فاهمه

      عبير : ان شاء الله بو خالد

      بو خالد : اه بس يالريم ليتني اقدر اطلعج من اللي انتي فيه بس راح اسوي المستحيل عسب ابعدج عن عبدالله اكيد هو سبب حالتج النفسيه اكيد سوا فيج شي في ليلة زواجكم

      وقطع بحر افكار بوخالد عبير وهي اطق الباب

      بو خالد بضيج وهو يزاعج: مب قايل لج مابا زيارات

      عبير بتوتر وبصوت متقطع: بو خالد بس هالحرمه اتقول انها تعرفك وضروري تبا اتشوفك

      بو خالد وهو ايعدل يلسته : عبير انتي شو اتقولين أي حرمه

      وفجأه دشت الحرمه : انا يابو خالد انا ولا نسيتني بعد مرور هالسنين

      بو خالد بتوتر وعلامات الصدمه بويهه : انتي !!

      .....: هيه نعم انا اذا مانسيتني يا احمد

      فـــــــــــــــــــــي آلمستشفى


      الريم يابت لها الممرضه خضار عسب تاكل لانه وزنها وايد ناقص

      فتمت الريم تاكل شوي اشوي

      فجأه سمعت احد يدق ع البااااب

      الريم وهي رافعه حياتها : منو ياي احينه نوره وحصه قالن بيسيرن يتشرن اغراض حق ملجة خاطره وفيصل ولا غيروا رايهم

      وقطع حبل افكار الريم صووت عفراء

      الريم وهي منصدمه وشوي بتصيح : عفراء

      عفراء وهي تمشي صوب الريم: هيه عفراء اشوا انج تتذكريني لين الحين

      الريم : ليش يايه ازوريني ولا يايه عسب اتذكريني بــ العهد اللي قطعناه ومنو بينفذه قبل

      عفراء وهي تضحك بسخرية: الحمدلله تذكريني يعني يوم قطعت عليج عهد اني باخذ راشد يعني باخذه

      الريم وهي مقهوره منها : انزين حلال عليج اصلا راشد ما يعنيلي وانا اللي تركته مب هو اللي تركني

      عفراء وهي متشائمه: عيلنا هالرممسه يالريم

      الريم بتوتر : عفراء انتي شو تقصدين ترا انا مب فاهمه عليج

      عفراء : الريم بليز يعني لا اتسوين روحج غشيمه انتي اكثر وحده اتعرف انا ليش يايه

      الريم وهي اتحاول اتقاوم وماتنكسر جدام عفراء: عفراء انتي شو تبين بالضبط تراج دوختيني

      عفراء وهي معصبه: سمعي يالريم رسايل اخر الليل واتصالات ع تلفون راشد اقطعيهم بليز لانج بصراحه ما اتخلينا انا وراشد نستمتع بشهر العسل ولا ناخذ راحتنا لما نطلع ويا بعض

      الريم وهي اتسوي اروحها مب عارفه: انتي اكيد غلطانه ياعفراء شوفي ريلج من ايكلم

      عفراء وحاطه ايديها على خصرها : هاها لا حبيبتي انا شفت رقمج لانه راشد خبرني

      الريم وهي مفتحه عيونها : راشد !!

      عفراء اتقاطعها : هيه يالريم راشد قال هالبنت متزوجه غيري ومب راضيه اتخليني فحالي متى بتفهم اني صرت اكرهها واتحول حبي لها للكره

      الريم وخلاص دموعها فعيونها : عفراء انا متاكده راشد مستحيل ايعق هالرمسه

      عفراء بضحكة سخريه: حبيبتي اذا مب مصدقه دقي عليه وشوفيه بيختار من انا والا انتي

      الريم وادموعها اربع اربع وبدت تصارخ : حلال عليج راشد اصلا انا اللي خليته انا اللي تركته فاهمه ياعفراء يعني اذا هو يكرهني مره انا اكرهه الف طلعي برى طلعي برى

      عفراء وهي تضحك: هههههههههااي طالعة حبيبتي وعلى فكره اول ما يرد راشد من السفر بطرشلج بطاقة حظور زواجنا

      الريم اتقاطعها : واوعدج ياعفراء اني اكون اول الحظور عسب اثبتلج انه ما يعنيلي شي

      عفراء بسخريه: بطلي رسايل ومكالمات اخر الليل عسب تثبتي يا شاطره

      الريم وهي منهاره : عفراء انتي وحده جذابه اصلا راشد يحبني فاهمه شو يعني يحبني وانتي اللي اتلزقتي فيه من اول ما طلقني ويايه اتقولين هالرمسه اكيد لانج مقهوره مني

      عفراء وهي اتصارخ: جب ولا كلمه عفراء ينقهرون منها ما تنقهر من حد ثمني رمستج يالخايسه

      وصيري بنت محترمه وخلي راشد فحاله واهتمي بريلج عبدالله احسن لج


      الريم وهي اتصارخ واتصيح: انا محترمه غصبا عنج اقول طلعي برع طلعي برع

      وطلعت عفراء وخلت الريم غرقانه فبحر ادموعها


      الريم وهي اتصيح : انت اللي خليتها اتسوي فيني جيه ياراشد خليتني قدامها ما اسوى شي اهنتني ياراشد اهنتني قدام وحده اتحديتها ع شانك وفزت فيك وبعدين خسرتك ليش اتسوي فيني جي ياراشد حرام عليك انا شو سويت لك معقوله اتصدق اني احبك حب اخوي معقوله اتصدق اني فضلت عبدالله عليك لانك فقير اه ياراشد ما اتوقعت انت اتصدق هالرمسه والحين اطرشلي وحده شرات عفراء تمسح بكرامتي في الارض

      ليش ياراشد ليش سويت جي ليش وتمت تضرب ايدنها على خدها وتندب حضها

      ليش خليت وحده اتقول عني اني مش محترمه ليش موكفايه بعدك عني ذابحني


      وفجأه دخل فيصل وفي ايده بوكيت ورد

      فيصل بابتسامه : حيالله بالريم

      الريم كانت اتصيح وما انتبهت لدخوول فيصل

      فيصل اول ما شاف الريم فر بوكيت الورد وربع صوبها

      فيصل بتوتر: الريم شفيج ياختيه عسى ما شر

      الريم وهي اتصيح :................

      فيصل: الريدم دخليلج ردي علي قطعتي قلبي

      الريم هم بعد ماكانت اترد على فيصل

      فيصل بضيج: الريم انتي حالتج صارت لاتسر عدو ولا صديق انا لازم اخبر اخويه بالحقيقه

      الريم هنيه انتبهت لفيصل وانتبهت لكملة حقيقه وفز قلبها معقوله فيصل يعرف شي

      الريم بصوت متقطع : فيصـ......ـل أي حقيــــ.....ــقيقه

      فيصل وهو مستانس انه الريم ردت عليه : الحقيقه اللي خفيتيها طول الاسابيع الماضيه

      الريم وهي منزله راسها :....................

      فيصل بضيج: بس يالريم حرام عليج اللي اتسوينه فنفسج انا لازم اقول حق راشد انج اتخليتي عنه عسب مصلحته وانج اهنتيه عسب يكرهج ويشوف مستقبله

      الريم وهي اتقاطع فيصل: بس يافيصل دخيلك كافي

      فيصل : الريم انا بخبره خلاص

      الريم وهي ادموعها ع خدها : لا يافيصل اذا اتعزني لا اتخبره اصلا انا ما اعني لراشد شي ولو كان ايحبني جان اول ماعرف اني طايحه في المستشفى يا وزارني

      فيصل بتوتر: لا راشد ما يعرف

      الريم وهي اتقاطع فيصل: ادخيلك يافيصل اذا ماتباني اتعذب اكثر ادفن هالسر وخلى راشد ايعيش حياته انا خلاص خسرت كل شي وماباقي شي بخسره بعد

      فيصل بضيج:بس يالريم انتي بهالطريقه يمكن تخسرين حياتج

      الريم وهي تمسح ادموعها : اوعدك يافيصل اني راح امحي راشد من تفكيري وكياني وراح ارجع الريم اللي قبل بس الله يخليك هالشي يبقى سر امبينا لاتردني ارجوك

      فيصل وهي يهز راسه بعلامة ايجاب : ان شاء الله يالريم بس توعديني مابا اشوفج ضعيفه لازم اتكونين اقوى من جي واذا شفتج ضعفتي بطلع عن شورج وبخبر هالسر اللي مسبب لج دوامة حزن

      الريم وهي تبتسم : اوعدك يافيصل بس قولي كيف عرفت الموضوع

      فييصل خبر الريم بكل شي وخبر انه حصه هي اللي قالت وخافت تفصح عن هالشي عسب ما ينهد بيتهم


      الريم وهي تبتسم : اشوا انها ماخبرت انا بعد ما استحمل اشوف اميه وابويه مطلقين

      فيصل بتوتر :عجيب امرج يالريم اتحبين امج رغم انها سوت فيج كل هذا ولا يات اتزورج من يوم طحتي في المستشفى


      الريم ونزلت دمعه على عينها : ها امي يافيصل حتى لو تذبحني واتقط لحمي للكلاب بتم امي

      فيصل بضيج : اللي يريحج يالريم يالله انا استأذن

      الريم بحزن : مشكور يافيصل خففت عني حمل اثقيل

      فيصل وهو يضحك: واذا بغيتيني دقي علي بس تلفووون واييج شرات الصاروخ

      الريم بابتسامه : مشكور يافيصل مشكوور

      دق تلفون فيصل وكان راشد

      فيصل بتوتر: ها راشد يالريم شو يبا

      الريم اول ماسمعت اسم راشد يلست اتصيح

      فيصل حب يجبر بخاطر الريم وحطه اسبيكر


      فيصل بابتسامه : حيا الله بو سنيده

      راشد بابتسامه : هلا يا اخويه هلا شحالك

      الريم اول ما سمعت صوت راشد اتملكها شعور غريب

      فيصل: انا بخير انته شحاالك

      راشد بتوتر: والله تعبان الوحده ذابحتني بس كله اسبوع بالكثير وبرجع لبلاد

      فيصل: صج والله بتنور لبلاد عيل يا اخوويه

      راشد سكت فجأه

      فيصل وهو يزاعج :رشود وين سرت شو بلاك سكت

      راشد وهو ايحاول ايغطي ع الموضوع : عفراء وصلت لبلاد ولا بعدها

      الريم اول ما سمعت كلمت عفراء انهااارت ويلست اتصيح

      فيصل جان يبا يطلع بس الريم قالتله ييلس ويرمسه هنيه جدامها

      فيصل: هيه واصله من زمان

      راشد : انزين اخبار ابويه وخوله وعيال عمي خالد وحصه والريـ

      ماكمل راشد اسم الريم لانه ما قدر ينطقه

      فيصل: والله كلهم بخير

      راشد بتوتر: الريم شحالها يافيصل طلعت من المستشفى

      فيصل وهو يبتسم ويطالع الريم: لا للحين تعبانه بس بتطلع بعد اسبوع تقريبا

      راشد بتوتر : ليش يافيصل الريم فيها شي

      فيصل : لامافيها شي بخير وانا في المستشفى عندها بس جدام غرفتها شرايك اترمسها

      راشد وهو منصدم : ارمسها

      فيصل : هيه اترمسها وتطمن على احوالها

      راشد وهو مشتاق يسمع صوتها وبابتسامه: خلاص عطني اياها

      فيصل قال حق الريم اترمسه الريم رفضت في البدايه وقال لها ها مكالمة دوليه لا اتخسريه اكثر رمسيه

      في النهايه اقتنعت وفيصل طلع قالها بيسير اييب عصير من الكفتيريا


      الريم بصوت متقطع : الووووو

      راشد اول ما سمع صوت الريم نزلت دمعه من عينه : هلا الريم اشحالج

      الريم : بخير انته شحالك راشد

      راشد بضيج: والله طفران يالريم ودي ارد لبلاد بس ما مصبرني الا الشهاده

      الريم : اصبر يا راشد اللي يبا شي لازم يصبر

      راشد بتوتر : المهم يالريم انتي ليش في المستشفى شو ياج

      الريم اتذكرت رمسته لعفراء واتضايجت : هاه مافيني شي بس كنت مضايجه شوي

      راشد وهو ايرردد فخاطره : ليتني اقدر وقولج اني احبج يالريم

      الريم فخاطرها : قول ياراشد قول وريحني

      راشد : الريم انا

      الريم وهي اتعدل يلستها : انته شو ياراشـــــ....

      راشد قطع كلامها : انا ببند بس حبيت اطمن عليج

      الريم : مشكور على اتصالك ولو انه متاخر

      راشد بتوتر : سامحيني انشغلت ويا عفراء والتهيت عنج

      الريم اول ما سمعت كلمة عفراء اتلخبط كيانها

      الريم وهي تكبت ادموعها وبين على صوتها : الله يخليكم لبعض

      راشد: ويخليج لعبدالله ان شاء الله

      الريم ماقدرت اتقاوم وسئلته : انت اتحب عفراء ياراشد

      راشد قاطعها : وانتي اتحبين عبدالله يالريم اذا جاوبتي ع هالسؤال بتعرفين جوابي

      الريم قالت له بيت شعر بدون ما تحس انها رافعه صوتها :


      اختفيت وما اختفى الا وجودگ ,,
      يـاحبيبي باقـي مع [ ذگرگ ] غلاگ !
      اختفيت وماجرح قلبـي صدودگ ,,
      واعرف انا مافيه بقلبي سواگ ..
      لو تغيب ويندثر حلمي بعهودگ ,
      مايجي [ الشگ ] في قليبي من هواگ ,,
      ايه احبگ .. واعشقگ .. لأبعد حدودگ !
      وتتعب الدنيـا لجل تاخذ [ غلاگ ] !


      راشد انصدم من رمسة الريم وعرف انها اتحبه للحين ورد عليها

      انا مابي من الدنيا سوى لحظة لقا وحده
      ابي اطيح من طولي على حضنك وتظميني
      تعبت اشد بك حبل الغرام واشد وامده
      ابي اشكي على صدرگ عطش هالحب وارويني
      دخيلگ لا تخليني ترى صبري وصل حدة
      اهيم بعالمك طفل وامانة لا تخليني


      الريم اول ما سمعت هالشعر بندت الخط فويهه

      راشد بتوتر : معقوله يالريم اتحبيني للحين معقوله ما اصدق اللي سمعته احينه

      الريم : انا شو سويت ياربي ليش صارحته اني احبه للحين ليش

      راشد : اه اه اه يالريم رديتي حالي بهالكم بيت

      الريم : بس جان لازم اصارحه عسب اعرف اذا يحبني وطلع نفس ما اتوقعت راشد يحبني للحين يحبني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الجـــــــــــــــــــزء الســـــــــــآبع وآلعــــــــــــــــــشرين


      مضى هالاسبوع على خير والريم طلعت من المسشتفى وباشرت فموضوع طلاقها وصارت حالتها النفسيه وايد احسن فعشان جي نوره وحصه وخاطره ماخبروها انهم عرفوا السر وخاطره وفيصل ملجوا ع بعض وحددو العرس في الاجازه الصيفيه

      ابتدن الجامعات والمدارس والكل صار عنده شي يلهيه


      فـــــــــــــــــي آلجـــــآآمعه


      حصه كانت تمشي واتحاول اتيمع صديقات عسب تتسلى عندهن وتلتهي عن خوله

      وحصلت بنت يالسه اروحها

      حصه بحماس: امممم هالبنت شكلها طيبه اسير اسولف وياها واطيح الرسميات من بينا

      وسارت حصه صوووووب هالبنت

      حصه بابتسامه : السلام عليج ياحلوه

      البنت انصدمت يوم شافت حصه وردت عليها بتوتر: هلا اختيه وعليج السلام اشحالج

      حصه قامت ويلست عدالها في الكرسي : اانا بخير انتي شحالج

      البنت ردت على حصه وهي تبتسم : يسرج حالي حبيبتي انتي شو اسمج

      حصه بابتسامه : انا اسمي الشيخه حصه وانتي

      البنت وهي ضحكت على اسلوب حصه : انا اسمي الليدي مريم

      حصه وهي تضحك : حشا صكيتي علينا انتي ليدي مره وحده

      مريم وهي تضحك: عيل لا تتفلسفي عليه ترى انا بعد اعرف اتفلسف

      ويلسن حصه ومريم ايسولفن ويضحكن يعني قدرت حصه اطيح الميانه بسهوله لانه مريم شرات طبيعتها


      امممممممم انخبركم عن مريم


      بنوووته طيبه وحبوبه ودمها خفيف وهمه ناس فقيرين وعلى قد حالهم عندها اختها ميثاء واخوها يحيى وامها وابوها اللي متقاعد من شغله ويالس يرتاح

      وميثاء الحينه بتدخل اول ثانوي ويحيى يشتغل فشركه وعمره 22


      مريم وحصه يالسات يسولفن ويضحكن من خاطر يات صوبهن خوله

      خوله بدون نفس : السلام عليكم

      حصه وهي قامت واقفه : هلا فبنت عمي مريوم ها بنت عمي خوله .... وخوله ها ربيعتي مريوم يعني انا وهي فنفس القاعه وانتي طبعا بتكونين ويانا

      خوله وهي تعطيهم الظهر : عشم ابليس في الينه

      حصه اضايقت من تصرف خوله وحاولت تخفي دموعها بس ما قدرت

      مرييم وهي اتهدي حصه: حصه شو بلاج ما اتوقعت البنت المرحه اللي جدامي اتصيح

      حصه بضيج: انتي لو تعرفين كيف علاقتي مع خوله قبل ما لمتيني

      مريم وهي رافعه حياتها: ولو ياحصه اهي تحقرج وانتي بعد احقريها وهي الخسرانه

      حصه وهي تمسح ادموعها : فديت روحج يامريم والله صج انج بنت طيبه

      مريم بابتسامه : اعيبج انا

      وتمن يضحكن هي وياااااها


      في بيـــــــــــت بو خــــــــآلد

      الريم كانت توها ناااشه وفيها كسل فضيع فنزلت تحت عسب تاخذ لها سندويج

      وهي نازله من الدري شافت امها

      الريم بابتسامه وهي سايره صوب امها اتحب راسها: صباح الخير اميه

      ام خالد بعصبيه: انا لا امج ولا اعرفج انتي فضحتيني جدام خلق الله

      الريم بتوتر: دخيلج يا اميه لاتقولين جي بس انا ماقدرت اعيش مع عبدالله ياني اختناق

      ام خالد: لو اختنقتي وافتكيت من هالعار اللي شيلتيني اياه

      الريم وهي اتصيح: اميه حرام عليج من يوم طلعت من المستشفى وانتي اتعيدين في هالرمسه بسج عاد حسي فيني ولو شوي يا اميه ترى كلامج يجرح

      ام خالد وهي اتزاعج: جب ولا كلمه اذا تبيني ارحمج من حالج بيضي ويهي وردي لعبدالله

      الريم انصدمت: لا يا اميه مستحيل ارد لعبدالله مستحيل

      ام خالد وهي بدت تهدد: سمعي يالريم ترى للحين موضوع راشد بايدي

      الريم بخوووف وجرأه: لا يا اميه هالمره ما بتبع شورج خلاص شهر وانا متحمله فراقه خلاص يا اميه وبعدين شو بينفعج لو قضيتي على مستقبله اصلا هو خلاص بيزوج بعفراء فلا تخافين من هالناحيه

      ام خالد بابتسامة خبث: ولو تردين لعبدالله بيكون اضمن انه راشد ما يطلق عفراء ويردلج

      الريم وادموعها اربع اربع: يا اميه افهمي راشد محيته من قلبي وتفكيري خلاص ويكفيني اشوف سعادته مع عفراء انا ما باه يا اميه ماباه بس الله يخليج لاترديني لعبدالله

      ام خالد : انا ما بردج بس المحكمه ملزومه انها تردج يا شاطره

      الريم انصعقت معقوله امها اتحب عبدالله اكثر منها

      وردت صوب غرفتها


      فـــــــــــي بيت بو رآشد



      فيصل جان ايرمس خاطره فتلفون

      فيصل وهواونه معصب على خاطره: خطور يالدبه ليش غايبه

      خاطره بدلع: مب قايله لك اجازة شهر العسل

      فيصل وهو يمثل انه معصب: سمعي ياخطور الحين اتقومي اتبدلين ملابسج وتسيرين مدرستج

      خاطره وهي ميته من الضحك: اونك عاد خوفيتيني

      فيصل وهو بدا يصارخ: خطوروه اقولج قومي بدلي ملابسج وسير المدرسه

      خاطره اتقاطعه : فيصل حبيبي الحين المدرسه خلاص مداومين وكل واحد فصفه ولو سرت المديره بتطردني

      فيصل ؟: تطردج جي شو ع جيفها

      خاطره بابتسامه : اممممم انت اللي بتخلاهم يطردوني

      فيصل : وانا شو يخصني لا يكون انا موصي المديره عليج

      خاطره وهي ميته من الضحك ع فيصل : فيصل حرام عليك ارحمني حبيبي قوم سير الجامعه ما قايلي عندك محاظره الساعه تسع شو ميلسنك للحين باقي ربع ساعه وبتبدي محاظراتك

      فيصل: لا لا انا بعد عندي اجازة شهر العسل

      ويلس فيصل يضحك مع خاطره ويسولفون عسب يمضون الوقت


      فــــــــــي لنـــــــــــــــــدن


      راشد جان متحمس انه اليوم بيرد لبلاد عسب ياخذله استراحه اسبوعين وبعدها يرد ايكمل دراسته هنااااااك

      ويقدم على الامتحانات الباقيه اللي ما خلصها

      راشد وهو يتنهد : اه يالريم ليت ارد لبلاد واحصلج ناطرتني في المطار عسب اتكونين اول شخص عيني تناظر فعينه بس ها مستحيل اكيد لاهيه مع عبدالله وناسيه اني انا موجود واعتقد حتى اسلوبج في المره الاخيره جان عسب تعرفين مشاعري اتجاهج لا يالريم مستحيل اخليج اتسوين فيني جي انا اول ما اوصل بحاول اعجل زواجي بعفراء يمكن تقدر اتنسيني هالريم اللي مسيطره علي ومخليتني شرات المينون


      فــــــــــي بيت بو خــــــآلد

      طبعا عبدالله جان مشتكي ع الريم في المحكمه ويبا يردها عن طريق بيت الطاعه

      وربح عبدالله القضيه لانه بو خالد ماقدر يثبت في التقارير الطبيه انه عبدالله سوا بالريم شي لانه الانهيار ياها بعد دقايق من وصولهم البيت فحكمت المحكمه لصالحه


      بو خالد دق ع الريم عسب يخبرها

      الريم كانت يالسه اتصيح ومضايجه من رمست امها ويوم رن تلفونها شلته

      الريم : هلا ابوويه

      بو خالد عرف انه الريم كانت يالسه اتصيح

      بوخالد : الريم شو بلاج بنيتي

      الريم بتوتر : لا ابويه ما فيني شي

      بو خالد بضيج : المحكمه يالريم حكمت لعبدالله

      الريم وهي مبطله عيونها : لا ابويه قول غير هالكلام

      بو خالد : القاضي حكمله يالريم ما قدرت اسوي شي الادله كانت كلها معاه

      الريم وهي تحاول تكتم دموعها : خلاص يا ابويه عسى خير بس انت لا تضايج

      بو خالد وهو متكدر : شلون ماتبيني اضايج وانا اوديج لنار بيديني

      الريم وهي ادموعها اربع اربع : لا ابويه لا تقول جي دخيلك انا اللي حكمت على نفسي

      بوخالد: اباج اتكونين قويه ومايهزج ريح عسب اتهونيها عليه

      الريم: خلاص يا ابويه لين متى بيلس اصيح انا لازم اواجهه الحقائق ولازم اتحمل اللي سويته ويبته لنفسي

      بو خالد بضيج: اوعدج يالريم انه أي واحد يأذيج ادفعه الثمن غالي

      الريم اتقاطع ابوها: لا ابويه دخيلك لاتقوول جي ترى انت الوحيد اللي محسسني بالاطمنئان

      بو خالد: يالله يا بنيتي قومي جهزي اغراضج اكيد عبدالله ياينج

      الريم بضيج: تامرني امر ابوووووويه


      وفـــــــــي آلصــــــــآله

      ام خالد كانت يالسه اتكلم عايشه ام عبدالله

      ام عايشه بعصبيه : انا قلت لعبدالله اييب بنتج هنيه عسب اربيها هالخايسه

      ام خالد وهي تضحك: زين اتسوي فيها انا ما اقدر اسوي فيها شي لانه بو خالد يموت فيها

      عايشه : والله لادبها حقج واخذ ثارج منها

      ام خالد: فديتج والله ما اتقصرين عسب اتعرف شيخه انا من << امم شو موضوع شيخه وليش دشت عرض في السالفه ((هذا خارج النص هع هع))

      ودق عبدالله الباب وفتحتله الخدامه

      ام خالد: عايشه اكلمج بعدين ياي عبدالله

      عايشه : اها قوليله ايبها من شعرها

      ام خالد: لاتوصين حريص يالغاليه


      وبندت ام خالد وشافت عبدالله ايصارخ ويزاعج الريم

      عبدالله : الريم ريموه يالخايسه طلعي انا براويج يالنذله

      نوره اول ما سمعت الصراخ نزلت تحت

      نوره وهي خايفه: عبدالله شو بلاك اتصارخ احد فيه شي

      عبدالله وهي ايطالع نوره من فوق لتحت : حوووه انتي مالج شغل فجي عني

      نوره : انزين ماقلت شي بس منو هالخايسه اللي اتزاجرها

      ام خالد وهي معصبه: ها الريم يا حرمة ولدي

      نوره بتوتر : الريم شوفيها

      وفجاه شافوا الريم منزله اغراضها ويايه صوب عبدالله

      عبدالله اول ماشاف الريم كبت غضبه: هاه انتي جاهزه

      الريم وهي اتهزه راسها : هيه جاهزه

      نوره وهي تمسك الريم بيديها : الريم انتي مينونه اتسيرين وياه

      عبدالله وهو يطالع نوره ومعصب: قتلج مالج شغل ها حرمتيه والمحكمه اللي حكمت

      نوره عرفت انه قرار طلاق الريم فشل ويلست اتردد فخاطرها الله يعينج يالريم


      ام خالد وهي توصي عبدالله ع الريم: ما اوصيك عليها يا عبدالله ترى ها الغاليه

      الريم يوم سمعت رمسة امها حست براحه وضنت انه امها تبا اللي يريحها

      طلع عبدالله والريم وياااه وساروا صوب بيت امه عايشه


      فـــــي آلجآمعه

      مريم : اتصدقين يا حصه انتي وايد طيبه ما ادري ليش خوله تكرهج جي

      حصه : لا اتقولين جي يا مريوووم هي ما تكرهني بس شاله فخاطرها عليه

      مريم : بس لو اتصارحيني يمكن اقدر احل الموضوع

      حصه: فديتج يا مريم ان شاء الله فالوقت المناسب اقولج

      مريم : اللي يرحج ياحصه


      فـــــــي آلسيـــــــــــآره

      الريم وهي اطالع عبدالله وخايفه : وين بتاخذني ما بنسير شقتنا اللي شريناها

      عبدالله وهو معصب: حبيبتي وقت العز ودلال راح احين بتسكنين ويا اميه

      الريم بتوتر: بـ............ـس

      يقاطعها عبدالله: لا بس ولا غيره بتسوين اللي اقولج عليه يتج بطيب ما نفع وياج بس احينه بيج بالعين الحمراء يمكن تتعدلين واتقدرين قيمتي

      الريم تمت اتصيح

      عبدالله وهو يزاعج عليها : مسحي دموعج يالريم ترى والله اللي فيني كافيني ودمعه ازياده انزلج وادعمج واقط لحمج للكلاب

      الريم خافت من عبدالله وسكتت

      عبدالله وهو يصارخ: سمعي يالريم بيت اهلج ماشي تلفون فاهمة بصك عليج فحيره تطلعين تتغدين واتردين فاهمه ولا لا راح اعيشج فسجن وبجي اضمن انج ما بتخونيني

      الريم وهو اتصيح وماسكه ايد عبدالله وتتتوسله: لا ياعبدالله ادخيلك الا اهلى ابا ازورهم لاتحرمني من شوفت ابويه وحصه وخالد ونوره ادخيلك ياعبدالله

      عبدالله وهو يزاعج ويبطل ايد الريم منه : انا للحين اذكر خيانتج لي يالريم والله لا ادفعج ثمنها غالي والا انا اتقولين اني انا سبب في حالتج مب جنه راشد هو السبب

      الريم وفي عيونها نظرات توسل : انا ما خنتك انت فهمت غلط

      عبدالله وهو يزاعج: وترادين بعد يالريم خلينا نوصل بس بتعرفين عبدالله منو

      الريم وهي خايفه: شو بتسوى فيني ياعبدالله

      عبدالله با بتسامة خبث: كل شي فوقته حلو يا حلووو

      الريم بدت اتصيح وتمت ترتجف وخايفه من اللي بييها واتذكرت كلام ابوها وانها لازم اتكون قويه

      الريم وهي خايفه وتررد فخاطرها: ابويه ادخيلك عبدالله هالمره صج يبا يجتلني ابويه انا خنته فعلا كنت اراسل راشد فليلة زواجنا اه بس منو بيسمعج يالريم وتمت اتصيح وتلعن هالحظ اللي ودااها لعبدالله


      وصل عبدالله والريم البيت وامه عايشه هي اللي بطلت الباب

      عايشه: هلا والله بوليدي هلا

      عبدالله بابتسامه وهو يبوس راس امه: هلا يا اميه هلا بالغاليه

      عايشه وهي ادورع الريم : الا وينها هالخايسه ما ببتها ويااك

      عبدالله وهو يطالع امه وبابتسامة خبث وحقد: وانا مينون ما ايبها الريم دشي

      ودشت الريم وهي خايفه من اللي ينتظرها

      الريم بتوتر وسايره تبا اتبوس راس خالتها : السلام عليج خالتي

      واول ما قربت الريم صوب خالتها عطتها كف وخلت الريم اطيح في الارض

      الريم وهي ايدها ع خدها : خالني ليش اتسوين فيني جي

      ويلست ام عبدالله تضرب الريم برويلها وهي اتزاعج : انا ادخلين ولدي المحاكم يا جليلة الحيا انا اتنزلين راس ولدي الارض لا واتخونيه فليلة عرسكم هاه قووولي يالخايسه ياللي ماعرفوا اهلج يربوج

      الريم وهي ماسكه الريول خالتها: والله العظيم ماخنته انا ما خنته

      ويلست عايشه تضربها بريولها على ظهرها وبطنها واتزاعج: واترادين بعد يالخايسه

      عبدالله بضيج: سمعي يالريم انا سرت شبكة الاتصالات وخبروني انه اخر رقم جان من لندن ومنو فلندن غير حبيب القلب

      اتقاطعه امه: سمعي يالريم بتردين بيت ابوج بس بتكونين ميته راح اتعرفين منو عايشه ومنو عبدالله

      وسار عبدالله وامه الصاله وخلوا الريم طايحه في الارض مب قادره توقف منن الضرب الي سوته فيها عايشه

      الريم وهي اتزاعج واتصيح واتحاول اتقوم من الارض: عبدالله خالتي الله يخليكم سامحوني بس لا تسوون فيني جي حرام عليكم اه يا ضهري اه بطني وبداء صوت الريم يقل من الام الضرب اللي ياها

      وفجأه اغموا عليها

      عبدالله:/ اميه اشوفها سكتت شو ياها

      عايشه: اسمع ياعبدالله الحين اتقوم اتوداها المستودع وتصك عليها هناك خلها اتعيش عيشه لجلاب

      عبدالله :تامرين امر يا اميه والله ما اخليها لين ما اشوفها ميته جدامي
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الجــــــــــــــــــــــزء آلثآمن والعشرين




      فــــــــــــي آلشركه


      بوخالد كان يتكلم في التلفوون


      بو خالد بضيج : سمعيني يابنت الناس والله ريم بخير


      ........: لا الريم مب ابخير صارحني يا احمد تراني امها


      بو خالد بتوتر : بس ياشيخه هالحقيقه خفيناها 19سنه ولازم اتم مدفوونه


      شيخه وهي اتصيح: بس العائق اللي كان بيني وبين بنتي ريم يدها وهو الحين مات


      بو خالد: لا يا شيخه لا تنسين اخوالها ياترى بيتقبلونها خصوصا انه انا وانتي اتزوجنا بسر ويوم عرفوا الموضوع صار اللي صار وانكتب عليج انج ما تعرفين بنتج ولا تعرفج


      ~~~ ~ ~~ ~ ~~ ~~




      بخبركم القصه احينه وليش ام خالد تكره الريم اكثر احد من عيالها


      بو خالد في يوم من الايام جان يبا ايخبر ابوه ويده انه اتزوج شيخه خلاص وما يقدر ياخذ مزنه بس يوم بغا ايخبرهم انصدم من رمسة ايوه ويده واعمامه انهم بيحرمونه من الورث وبيحرمون بو راشد بعد من الورث لانه كل شي بينكتب لــ مزنه واتصير هي الامر والناهي فعشان ايحافظ احمد على الورث فظل انه يبقي سر شيخه مدفون وايضحي عشانه وعشان اخوه واتزوج مزنه ويلس ايروح بيته اهو وشيخه بالسر بعد ما كانوا يتفقون ع المواعيد والاوقات المناسبه اللي تضمن انه اهلم ما يشكون فيهم وضلوا على هالحال لمدة خمس سنوات بس مزنه كشفته وخبرت يدها وابوها وعمها ومزنه اشترطت انه اذا يبونها اتظل ويا واحد خدعها انه ايطلق شيخه ويمحيها من الوجود فيد احمد سار وخبر بو شيخه وطبعا عصب وضربها ضرب واغموا عليها وودوها المستشفى واكتشفوا سر حملها وانها حامل في الشهر الرابع


      طبعا بو شيخه قال لازم انزله بس شيخه رفضت فطردها ابوها من البيت وسارت اتعيش برع عند واحد من اخوانها اللي كان يرفض تعصب العايله وقرر انه يسافر ابعيد عن لبلاد وعاش فهولندا واول ماربت شيخه طرشت البنت لاحمد لانها خايفه عليها انه تتربى فبيئه اجنبيه على انه يوعدها انه ما ايقول للريم انها مابنت مزنه واحمد وافق وخذ البنت اللي كانت شيخه متمسكه فيها بايديها واريولها وهو كله اسى انه يشوف شيخه دفعت ثمن غلطة حب وعادات وتقاليد لكن بو خالد رفض ايطلق شيخه وهي للحين على ذمته واوهم الكل انه مطلقنها وانه في حياته انسانه وحده بس هي مزنه ..




      ~~ ~~ ~~ ~~~ ~~


      انرد لموضوعنا


      بوخالد بضيج : حرام عليج ياشيخه رحمي حالج


      شيخه وهي ميته من الصياح: بس ابا اشوفها يا ابو خالد ابا اشووفها


      بو خالد بقهر: ما اضن بتشوفينها بعد اليوم يا شيخه


      شيخه وهي منصدمه : ليش يا احمد بنتي فيها شي


      بو خالد وهو يتنهد: بنتج عرست يا شيخه وريلها رافض خلال هالكم شهر انزورها


      شيخه وادموعها اربع اربع: ااااه شكلي مو بس انا دفعت ثمن عادات وتقاليد 19 سنه حتى بنتي يا احمد


      بو خالد بضيج ودمعته ع خده: والله يا شيخه اني حطيتها فعيوني بس مزنه ضيعت كل شي


      شيخه وهي مبطله عيونها : مزنه ليش هي شو دخلها


      بوخالد بضيج: ما ارتاحت يا شيخه الا لين مابعدت الريم عن شخص حبته وهو ولد عمها وزوجتها من ولد عايشه اذا تذكرينها


      شيخه بضيج: ومنو مايذكرها يا احمد هي اللي بلغت مزنه انك متزوجني ومسكنني فبيت اروحي


      بوخالد: سمعي يا شيخه بصراحه انا تعبان انا محتاج لج يا شيخه


      شيخه بخجل: حتى انا محتاجه لك اكثر من اول يا ابو خالد


      بو خالد وهو يتنهد: تتزوجيني يا شيخه


      شيخه بحزن والم: اااااه يا احمد نسيت اني للحين على ذمتك وانك رفضت اطلقني وخليتني معلقه 25 سنه


      بو خالد بضيج: سامحيني ياشيخه بس انا كنت احبج وماكنت اقدر اشوفج عند انسان غيري عسب جي رفضت اطلقج وانتي بعد ساهمتي فهالشي يوم قلتي لاهلج انج فريتي ورقة الطلاق بد ماحرقتيها من القهر


      شيخ بالم: وانا يا احمد ما فكرت فيني وانا ادري انك عايش مع مزنه ويايب منها اثنينه


      بو خالد يقاطعها: بس يوم يابت خالد كنتي اتعرفين بالموضوع وماقلتي شي وكنتي زوجتي ياشيخه


      شيخه بقهر: صكر ع الموضوع يا احمد بس انا بسوي المستحيل عسب اعرف مكان بنتي وين






      فــــــــــــــي بيت عــــــــــآيشه


      الريم كانت مرمايه في المستودع عند الفيران والصراصير وكانت للحين مغماي عليها


      بس شوي شوي بدت اتبطل اعيونها وكل ما تفتح عيونها اتحصل الظلام يشتد وشافت بس ضوء بسيط داش من دريشة صغيره كانت في المستودع واول ما حركت ريولها كانن الصراصير تحتها ويلست الريم اتصيح وهي خيفانه من هالمنظر ويلست اتصيح واتزاعج


      الريم بالم وحسره وهي ادق اللباب : عبدالله خالتيه الله يخليكم طلعوني من هنيه انا خايفه


      الله يخليكم عبدالله ادخيلك طلعني والله اني بسوي اللي تباه بس طلعني من هنيه ادخيلك لاتخلني ابروحي انا اخاف من الظلام ومن الحشرات لاتخلوني هنيه ويلست ادق الباب بقو




      وفــــــــــــي آلصــــــــآله


      عبدالله وهو يضحك ويا امه ومتجاهلين صراخ الريم


      عبدالله بقهر: اوهووووو اميه ترى ها صدعتنا لازم نلقى لها حل


      عايشه : والله يا عبدالله اذا نسيت انها اهانتك وجررجتك المحاكم ترى انا ما نسيت


      عبدالله بمكر: اتعرفين ياميه بسير اتسلى وياها تحت


      عايشه وهي رافعه حياتها: شو تقصد ياعبدالله


      عبدالله بابتسامة خبث: انا ابا اشوفها تتعذب يا اميه واكبر عذاب راح يكون لريم اذا اخذت حقوقي الشرعيه منها وبجي اقضي عليها نهائيا وتنسى انها اتكون لراشد


      عايشه وهي مستانسه من كلام ولدها: هيه ياعبدالله قوم سير ابا اشوف ادموعها ما توقف اكرهها ياعبدالله اكرهها وودي اشوف الدموع بس على عيوونها


      عبدالله ايقاطع امه : اميه انتي تكرهين الريم بس بسبة انها خانتني وجرجتني المحاكم


      عايشه بقهر: لا ياعبدالله انا ابا انتقم من ام الريم


      عبدالله وهو منصدم : تبين تنتقمين من خالتي مزنه


      عايشه بضحكة مكر: لا يا عبدالله الريم مب بنت مزنه بنت وحده اتزوجها بو خالد قبل ما ياخذ مزنه


      ومزنه عانت بعد هالموضوع وصارت تكره الكل وانا وعدتها اني انتقم منها عن طريق الريم


      وبعد مايابوا الريم للبيت عمك بو خالد رفض احد يلمس الريم غيره لانه جان خايف عليها عسب جي طول السنين الماضيه نحن انشوف الريم تضحك والنار تغلي فقلبي وقلب خالتك مزنه بس يا الوقت اللي اتصيح فيه الريم دم بدل ادموعها


      عبدالله وهو رافع حياته: عيل لاقيتوا الشخص المناسب يا اميه الحين ساير لها


      عايشه: ما اوصيك ياولدي ودير بالك ع روحك اخاف تجتلك


      عبدالله وهو يضحك بقو: ما عاش من يجتلني يا اميه




      ونزل عبدالله تحت والريم كانت اتزاعج وتتوسل لهم انهم ايطلعونها بس لا حياه لمن تنادي


      فابتعدت عن الباب بعد ما تعبت من اطق ويلست عند اخر زاويه في المستودع


      واول ما بطلوا باب المستودع ربعت الريم صوبه وكان عبدالله داش


      مسكته الريم برويله ويلستت تتوسله انه يطلعها


      الريم وادموعها اربع اربع : عبدالله انا خايفه ادخيلك طلعني من هنيه مب قادره انا خايفه ياعبدالله خايفه


      عبدالله شات الريم ويلس ايزاعج: سمعي يالريم انا ياي اخذ حقوقي الشرعيه وطالع عنج


      الريم وهي منصدمه وصوتها امقطع من كثرة الصياح : عـــــ.....بدالله أي حقـ.....ـوق تقصد


      فر عبدالله غترته وفهمت الريم أي حق شرعي عبدالله يباه


      الريم وهي تتوسله: ادخيلك ياعبدالله لا تلمسني ادخيلك


      عبدالله وهو يضحك وشاد الريم من شعرها : انتي زوجتي يالريم واسوي فيج اللي اباه


      الريم اتقاطعه: بس ها الشي يعتبر اعتداء


      عبدالله وهو يصارخ: أي اعتداء يالخايسه خيانتج لي مع راشد شو كان يعتبر واللا اللي تبيه انتي حظرتج حلال والباقي حراام لا ياماما انتي لي فاهمه يالريم لي وبس




      فـــــــــــي بيت بو خــــــــــآلد




      حصه كانت توها واصله البيت واول ما وصلت يلست اتنادي الريم


      حصه بصوت عالي: الريم ريمووووه تعالي بخبرج شو صار في الجامعه الريم والصمخ تعالي


      سمعت نوره اصراخ حصه ونزلت لها ونوره كانت متخيسه من الصياح حصه اول ماشافت نوره ربعت صوبها


      حصه وهي حاطه ايدها ع قلبها : نوره شو بلاج اتصيحين الريم وين ما اجوفها هنيه


      نوره وادموعها اربع اربع: الريم سارت ياحصه سارت بيت ريلها


      حصه وهي منصدمه: قولي غير هالرمسه يا نوره باي حق ياخذها


      وفجأه قاطعتهم ام خــــــــــآلد


      ام خالد وهي اتصارخ ع حصه: وباي حق بعد نسيتي انه ريلها


      حصه : يا ايمه بس هي رافعه دعوت طلاق عليه


      نوره وهي اتصيح ومب قادره توقف ع ريولها : ربح القضيه يا حصه ربحها


      حصه هنيه تمت اتصيح: لا لا قولوا غير هالرمسه وابويه شو سوى


      نوره : شو يسوى بعد اروحه حالته حاله


      حصه وهي اتصيح: لا حرام عليكم انتم بهالطريقه اتودون الريم لقبرها يعني ماتعرفون حقارة عبدالله


      ويات ام خالد وصفعت حصه كف : شوفي ياحصوه محد حقير غيرج واياني وياج اتعيدين هالرمسه


      حصه وهي فقدت اسيطره على كل شي : يا اميه انتي ليش تكرهين الريم جي ليش انا من يوم طلعت ع الدنيا وانتي ادورين اتفهه الاسباب عسب اتنكدين لها حياتها حرام عليج ياميه واللله حرام وكل اللي اتعاني منه الريم بسبتج


      قاطعتها ام خالد ويلس اتصارج: حصووه قلت جب ولا كلمه


      حصه ما سمعت كلام امها وتابعت كلامها : لا يا اميه لا انتي اللي فرقتي راشد عن الريم وانتي اللي زوجتيها غصب عنها انتي يا اميه ليش حطمتي لها حياتها هي شو سوت فيج


      وكان ام خالد تبا تصفع حصه كف بس سمعت صوت من وراء


      بو خالد: اذا مديتي يدج عليها انتي طالق بالثلاث


      ام اخالد : اتهددني يا احمد


      وفجأه لمحت انه شيخه وياه وثار غضبها


      ام خالد وهي اتصارخ: شو اتسوي هذي فبيتي


      بو خالد : هذي الها اسم على ما اعتقد هذي عمتج شيخه يالخايسه


      ام خالد وضغطها مرتفع: انا خايسه يا احمد انا تغلط علي عسب وحده ما تسوى


      بو خالد وهو يصارخ عليها : حدج عااد ها حرمتيه وماعاش من يغلط عليها


      حصه هنيه انصدمت : ابويه انته عرست


      بو خالد: هيه يابنيتي انا من عرفت موضوع الريم واللي سوته امج فيها اتصرفت واتزوجت شيخه عسب تنقهر امج شرات ما قهرت الريم طول للسنين الماااضيه


      ام خالد: اسمع يا احمد الحين تطلع برع انت وياها


      بو خالد بعصبيه: لا حبيبتي هذاك اول احينه انتي بتطلعين لا وبالثياب اللي عليج بعد


      حصه وادموعها اربع اربع: لا ابويه دخيلك لا تسوى فاميه جي


      ام خالد: تطردني من بيتي يا احمد


      بو خالد وهو يضحك ضحكة سخريه : هذاك اول عيوني احينه صار كل شي تملكينه ملكي انا وبس فاهمه ولا تبيني افهمج


      ام خالد وهي اتزاعج: يعني الورقه اللي وقعتها من كمن يوم مب كانت عسب شهادتي في المحكمه كانت ورقت تنازل عن الاملاك


      بو خالد وهو يضحك: هههههههههااي زين عرفتي الموضوع والحين طلعي برع مابا اشوفج هنيه تحملتج 25 سنه ومب قادر اتحمل اكثر خليني اعيش باقي الايام مع حبي الاول شيخه


      ام خالد وهي معصبه: انا طالعه يا احمد بس بتشوف مزنه من وانتي بعد ياشيخه بتشوفين مزنه منو اتكون




      فــــــــي بيت بو راشد


      راشد وصل البيت وجان الكل مستانس برجعته وخبره فيصل عن كل شي وانه الريم فبيت ريلها وعايشه حياتها عااادي وعسب جي اتخذ راشد قرار انه يتزوج عفراء بعد شهرين لانه يبا ايجهز شوية امور


      خوله كانت متكدره: وليش بعد شهرين يا راشد ليش مب الاسبوع الياي


      راشد بابتسامه : ها زواج ياخوله مب لعبه ويبالها ترتيبات


      عفراء بابتسامه: انزين ياخوله لا تتكدري ترى الشهرين بيمضن بسرعه


      خوله اول ماعرفت انه عفراء مرتاحه ابتسمت وقال: فديت روحج والله اخويه جد عرف يختار يوم اختارج


      عفراء وهي اتسوي روحها مستحيه : انا بعد ابا ايكون عرسي اسطوري ومحتاجه لهالشهرين فعلا


      بو راشد بابتسامة رضى : الله يوفقكم دنيا واخره ن شاء الله بس شدو حيلكم ابا اصير يد


      هنيه اتذكر راشد كلام ريم يوم قالتله انه اول حفيد لعمها بو راشد راح ايكون منها ودمعت عينه بدون ما يحس


      عفرا انتبهت لراشد: راشد شو بلاك اتصيح فيه شي


      قام راشد عسب ايغطي ع الموضوع وباس راس ابوه : لا بس رمسة ابويه حركت فيني شي بداخلي


      خوله وهي تضحك : الله يتمم بينكم على خير واصير عمه واربيلكم عيالكم وكل يوم باخذهم السينما


      عفراء اتقاطعها: لا حبيبتي ما اباج اتهيتين عيالي من وهمه اصغار


      ويلس الكل يضحك بس راشد كان سرحان في الريم ومحد جان فاهم شو اللي يدور براس راشد الا فيصل




      فــــــــــي بيــــــــت عـــــــآيشه


      الريم وهي منصدمه: حرام عليك ياعبدالله ليش سويت فيني جي انا ماباك


      عبدالله وهو يصارخ ع الريم : انا ما سويت شي وها حق بسيط من حقوقي واحينه انا ساير


      ومسكته الريم من اريوله : انزين وانا بتم هنيه


      شاتها عبدالله ويلس ايصارخ عليها : سمعي يالريم انتي بتممين هنيه لين ما اتقول اميه وخالتي مزنه اني افرج عنج وبعدها افكر انا في الموضوع


      الريم وهي اتصيح: حرام عليكم انا شو سويت فيكم ليش تكرهوني جي اه يا اميه ليش تكرهيني مب انا من لحمج ودمج


      فجأه اذكر عبدالله الموضوع وحب يقهر الريم: لا يالريم مزنه مب امج انتي بنت شوووووووووارع


      الريم وهي امبطله عيونها : انا شو عبدالله ثمن رمستك


      عبدالله : لا يالريم انا عارف شو ارمس اليوم خبروني ليش امج تكرهج لانج بنت شوارع فاهمه شو يعني شوارع يعني اهلج قاطينج عند باب المسيد ويا عمي بو خالد وخذج وقال لمزنه اتربيج


      عرفتي ليش يكرهونج الحين لانج لقيطه يالريم لقيطه




      فــــــــي آلصآله


      ام خالد هدت البيت ويات عند عااااااااايشه


      ام خالد وهي اتصارخ: لحقيني ياعايشه لحقيني


      عايشه اول ما شافت حالت ام خالد امبهدله ربعت صوبها : شوفيج يا مزنه انتي ليش جي


      ام خالد وهي تضرب خدها : قص علي وخذ كل الفلوس وعطاهم حبيبة قلبه شيخه وطردني من البيت


      عايشه بقهر: هالخسيس النذل بس هدي شوي مثل مالوو اذراعج تقدرين تلوين اذراعهم


      ام خالد وهي رافعه حياتها : مافهمت شو تقصدين ياعايشه


      عايشه بضحككة مكر: الريم تحت في المستودع سيري وطلعي حرتج فيها


      ام خالد وهي مبطله عيونها من الوناسه: والله فكره احين بضرب عصفورين بحجر بنتقم من بو خالد وشيخه بحجر واحد اللي هو الريم


      ونزلت عايشه ومزنه تحت واسمعو صراخ الريم وعبدالله يهاوشها


      الريم وهي اتصارخ وشبه منهاره : لا ياعبدالله لا انا مب لقيطه انت غلطان


      عبدالله شاف ام خالد يايه وطالعها : خالتيه الريم مب لقيطه مب راضيه اتصدق انها مب بنتج


      ام خالد والغضب والحقد شوي ويطلع من عيونها : انتي ما بنتي يالريم انتي بنت شوارع


      الريم حطت يدها على اذونها ويلست اتصارخ: حرام عليكم طلعوا عني برع طلعوا


      ام خالد بقهر : لا يا حلوه ما بطلع الا قبل ما اخذ حقي منج


      الريم وهي مبطله عيونها : أي حق قلتلكم طلعوا برع اقابل الصراصير ابرك من اني اشوفكم


      هنيه عصبت ام خالد وجان فيه لوح ومسكته كانت تبا تضرب الريم بس مسكها عبدالله لكن عايشه عصبت على ولدها وخذته وطلعت فووووق وخلت مزنه عند الريم


      الريم وهي منصدمه وادموعها اربع اربع : تبين تضربيني يا اميه تبين تجتليني


      ام خالد والحقد مالي قلبها : هيه يالريم والله اني اقتلج


      ويلست ام خالد تضرب الريم والريم اتصيح وتتوسل من امها انها اتخليها


      الريم بالم: اميه مب قادره اتحمل حرام عليكم خلوني بروحي اه اه


      وتمت ام خالد تضربها لين ما طلعت الدم من ريولها وظهرها وبعدين طلعت فووق


      ويلست الريم اطالع اريولها واتصيح وكانت مب قادره توقف عليهن


      الريم وهي ميتة من الصيااح : ابويه وينك تعال خذني من هنيه ليتك خليتني فيي الشارع ولا يبتني لبيتكم جان ماعرفت لا امي ولا راشد ولا عرفت احد اعيش بروحي في الشارع ابرك من العيشه هنيه ويلست الريم اتصيح وتندب الحظ


      اللي ما رحمها واللي يطلعها من مصيبه ويدششها في مصيبه اعظم


      فــــــــــي بيت بو خـــــــآلد


      الاجواء كانت هاديه والكل جان ساكت ويحاتون الريم بس ما يقدرون ايزورونها ع الاقل لمدة شهر لانه عبدالله طلب منهم هالشي عسب يحاول يفهم الريم وتفهمه والكل وافق


      حصه بطفش: اووووووووووووف والله مليت حرام عليكم ابا اشوف الريم


      نوره با بتسامه: شغلي نفسج بدراسج وبتنسي الريم ولازم تتعودين تراها فبيت ريلها


      حصه : بس معقوله حتى سماعة التلفون ما رفعتها عسب تتطمن علينا ونطمن عليها


      نوره بضيج : لا تلومينها يا حصه الله يكون فعونها بس


      حصه ودمعتها فعينها : لو كنت اعرف انه هالشي بيصير كنت صارحت ابويه وجنبت الريم هالعذاب يعني كل اللي سويته ودافعت عنه طار ابويه طلق اميه وياب لنا حرمه في هالبيت




      مر اليوم عاادي كغيره من الايااااام ويا الصبح والاحداث نفس ماهي وبعدها يا الظهر وانتهت الدوامات


      فــــــــــــــــي آلجـأمعه


      حصه بابتسامه : يالله يامريومم انا اترخص احينه بسير شكل ادريولنا وصل


      مريم با بتسامه: اممممم خليني اطلع وياج اعتقد انه بعد اخويه يحيى وصل


      حصه : امم فكره يالله سرينا




      وطلعن حصه ومريم وسارت مريم صوب سيارة اخوها وسارت حصه صوب الدريول


      في السيــــــــآره عند حصه


      حصه وهي رافعه حياتها : خطور شو اتسوين هنيه


      خاطره بتعب: تعبانه ياحصه ونوره توها موديتني المستشفى


      حصه بابتسامه : خطاج السؤء


      نوره اتقاطعها: ها حصه بشري شحال الجامعه عساج اتكيفتي


      حصه بضجر: الجامعه ملل وتعب وشقا بس شو انسوي اللي يبا شي كملي اروحج


      واتمن حصه وخاطره ونوره ميتات من الضحك


      وفجأه طلعت خوله من البوابه الرئيسيه مالت الجامعه ونزلت عفراء وسوسن عسب يلحقن عليها قبل ما اتسير ويا الدريول


      خاطره وهي منصدمه : نوره نوره نوره طالعي


      نوره بخوف: حشا شو بلاج خطور تبيني اوديج المستشفى


      خاطره وهي مب قادره تتكلم : لا لا شووووفي


      حصه : شو انشوف يا خاطره فهمينا


      ويلست خاطره اتأشر على خوله وعفراء وسوسن


      نوره وهي منصدمه: سوسن !! انا فحلم ولا فعلم


      حصه وهي ما تدري بسالفه : شسالفه ومنو سوسن هاي


      خاطره تمت اتصيح لانها اتذكرت انها كانت فيوم بتفقد شرفها بسبة سوسن


      حصه وهي مبطله عيونها : خاطره ليش اتصيحين


      نوره شافت سيارة قوم عفراء اتحركت وطلبت من الدريول يحلقهم ويمشي وراهم


      حصه بخووف: حرام عليكم فهموني شسالفه


      نوره : بعدين يا حصه بعدين تفهمين كل شي


      خاطره بالم: عادي يا نوره قوليلها ترى حصه اختي ومستحيل اتبوح بسري


      نوره بضيج: اللي يريحج يا اختيه


      حصه : حرام عليكم ريحوا قلبي وقولوا شسالفتكم


      نوره : بخبرج بسالفه يا حصه شفتي البنت اللي لابسه عباه وشيله فيها تطريز بني اللي كانت وياعفراء وخوله


      حصه وهي رافعه حياتها : هيه شو فيها


      نوره خبرت حصه بسالفه كلها وحصه تمت منصدمه معقوله في بنات بهالحقااره والدنآئه


      حصه بالم : لا لا ما اصدق خاطره متأكده انه ما سوى فيج شي


      خاطره وادموعها ع خدها: هيه متاكده والدم اللي ياه بسبة الضربه غسلته بايديني اول ما وصلت البيت


      حصه بخوف: انا لازم احذر خوله منها خايفه عليها


      خاطره بالم: تكفين يا حصه هالسر خليه بينا نحن الثلاث


      حصه وهي تمسح ادموع خاطره: ماطلبتي شي يالغاليه
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0

      تم تحرير الموضوع 1 مرة, آخر مرة بواسطة بنت الظاهره((قصة عذاب)): 00 ().

    • الجــــــــــــــــــــزء آلتاسع والعشرون


      فـــــــــــــي المقهى

      طبعا خوله وسوسن وعفراء سارن صوب المقهى عسب ياكلن شي

      خوله بابتسامه وهي اطالع الشيشه: امممم عفاري شكلج ناويه على شي

      عفراء بتردد : خوله بصراحه انا اشيش

      خوله وهي منصدمه : اشوووووووووو

      عفراء وهي اتحاول اتهديها : لا تخافين ياخوله الحين الكل ايشيش وياليت لو تجربين

      خوله بخوف: لا الله يخليج انا مالي شغل فهالسوالف راشد يدري؟؟

      عفراء وهي تحضن خوله : فديتج يالغاليه اطلب منج طلب

      خوله بضحكه عريضه : طلباتج اوامر يالغاليه

      عفراء : لا تخبرين راشد باني اشيش اوج

      خوله وهي اتهز راسها بعلامة ايجاب: اوج اوج


      وفجأه دخلت نوره وهي معصبه وشاله حقد على سوسن ولحقتها حصه وخاطره

      نوره سارت وصفعت سوسن كف خلت كل اللي في المقهى منذهلين من اللي ايشوفوه

      سوسن وهي معصبه وتبا ترفع ايدها على نوره : حووووه انتي احترمي نفسج

      نوره مسكت لها ايدها : علمي نفسج الاحترام يالحقيره يالواطيه

      سوسن اتقاطعها: قتلج جب ولا كلمه بعدين منو انتي عسب تصفعيني انا كف هاه

      نوره وهي اتنزل يد سوسن بقو : انا نوره يا سوسن نوره اخت خاطره اذا تذكرينها

      خوله اول ما سمعت اسم خاطره فزت : خاطره شو فيها وليش كل هالحشره

      هنيه يات حصه ومسكت ايد خوله وهي تتوسلها: الله يخليج ياخوله تراج للحين غاليه ابعدي عن سوسن

      خوله بضيج: وخري زين ومنو انتي عسب اتقولين جي

      حصه بالم: انا بنت عمج وابا مصلحتج

      خوله وهي اتزاعج: أي مصلحه تبينها ياحظي

      حصه بالم: يا خوله سوسن انسانه حقيره هدمت اسر

      سوسن عصبت من رمسة حصه : حووه انتي الثانيه ثمني رمستج ترى ما اسمح لاي وحده تغلط علي

      عفراء وهي منقهره من حصه: سمعي ياحصه ويا نوره ترى كل هالمسرحيه ما تمشي علينا كل هذا عسب راشد يطلقني وتكرهون خوله فينا صح ولا انا غلطانه

      حصه : لا غلطانه ياعفراء طالعي السم اللي يالسه تشربينه وبعدين بتعرفين من المحترمه ومنو الواطيه

      عفراء بعصبيه: حووه انتي تراج زودتيها وكانت تبا تصفع حصه كف بس حصه مسكت لها ايدها

      وهنيه ادخلت خوله وكانت اتموت فعفراء وماترضى احد يغلط عليها

      خوله بقهر: شوفي ياحصه ع الاقل عفراء حافظت على خطيبها مب شرات اختج اللي اتزوج هذه وتطلق وتاخذ الثاني وتبا تطلق منه

      حصه وادموعها فخدها: غلطانه يا خوله غلطانه الريم اشرف منج ومن عفراء فاهمه ولا لا

      عفراء بضحكة سخريه : ههههههههااي ضحكتيني اصلا الريم لو محترمه ما طلبت الطلاق من راشد وما باقي على عرسهم غير اسبوعين اكيد رفضت لانه فيها شي

      نوره وهي منقهره : عفراء انتي جب والريم اشرف منج فاهمه ولا لا

      خوله : سمعي ياحصه قبل ما تحكمي على بنات الناس شوفي تربيت اختج يافالحه

      هنيه حصه انفجرت وما قدرت تتحمل : لا ياخوله لا انتي اكبر غلطانه تبين اتعرفين ليش الريم تطلقت من راشد تبين تعرفين ليش سوت اختي كل هذا

      نوره وهي تبا اتسكت حصه: حصه الله يخليج بس كافي لاتنسين انه سر

      حصه وادموعها اربع اربع : لا يا نوره مب قادره اكتم هالسر اكثر من جي

      خوله اتاقطعهم بضحكة سخريه: خليها يانوره تتكلم اصلا كل كلمه بتقولها عباره عن حلقه مفرغه

      حصه : كافي ياخوله كافي انتي خليتي قلبج يمتلي بالحقد والكره بس لانه الريم طلبت الطلاق من راشد

      بس مأسألتي نفسج ليش الريم سوت جي مع انه انتي اكثر وحده اتعرفين الريم شو ومنو اتكون

      الريم سوت جي عسب مستقبل راشد ياخوله لانه امي هددتها اذا ماطلبت الطلاق راشد بتروح عليه الشهاده اللي كان يحلم فيها ويبا يحقق حلم امه وابوه ولا الحين اتقولين انه الريم مب محترمه

      الريم اتبهدلت عسب راشد اتلتهت ياخوله اتلتهت عاشت فذل عسب اتعيش راشد فعز وكرامه بس انتي ما بتحسين لانج ما حبيتي ولا جربتي الحب

      خوله ودمعتها فعينها : انتي اكثر وحده اتعرفين اني جربت هالشعور وانجرحت جرح

      حصه بالم : لا يخوله للاسف هذا مب حب الحب اللي يعتبر حب فعلا هو حب اختيه لراشد وحبي انا لفيصل

      الكل انصعق من رمسة حصه معقوله اتحب فيصل

      نوره بالم وهي اطالع خاطره وهي ماسكه راسها: انتي شو اتقولين ياحصه شو اتقولين

      حصه ودمعه نازله : هيه يانوره من صغري وانا احب فيصل بس اول ماعرفت انه ايحب خاطره دفنت مشاعري اوقفت معاه وشجعته هذا هو الحب ياخوله مب الحب اللي في بالج

      وطلعت حصه وهي متخيسه من الصيااح ولحقتها نوره وخاطره تمت واقفه مب امصدقه اللي سمعته

      وسارت سوسن صوبها : سمعي ياخاطره الكف اللي عطتني اياه اختج نوره بتدفعين انتي ثمنه فاهمه ولا لا

      وركضت خاطره صوب اختها عسب تتخلص من تهديدات سوسن

      خوله وهي مب قادره توقف : لا لا اللي سمعته هذا مستحيل انه ايكون صج

      عفراء وهي اتهدي فخوله: اكيد جذابه ياخوله هي اتسوي كل هذا عسب أتكرهج فينا

      سوسن والشر طالع من عيونها : عسب جي لازم اتساعدينا ياخوله عسب انحطم حصه وخاطره

      عفراء وهي تتقرب صوب خوله : لازم تنتقمين ولا يرضيج الرمسه اللي عقوها عليه

      خوله وهي تمسح ادموعها: هيه صح اكيد هي قالت كل هذا لانها منقهره مني ولا تخافين يا عفراء بنتقم بس كيف شو تبوني اسوووووي

      عفراء : كل اللي اباه منج ش واحد تعطينا رقم فيصل ونحن بنتصرف

      خوله بتوتر: هاه لا لا الله يخليكم الافيصل

      سوسن: سمعي ياخوله ترى خاطره بنت واطيه ودومها كانت ترمس ويا الشباب وتروحلهم الشقه

      خوله وهي مبطله اعيونها : انتي شو اتقولين لا لا حرام اتسبين فاعراض الناس

      سوسن بقهر: احينه اثبتلج

      ودقت سوسن بمشعل وهذي الخطه كانن مخططات لها قبل ما اتصير هالمشكله لانه سوسن خاطرها في فيصل وقالت لها عفراء سوي المستحيل عسب تاخذينه وهذيلا سهل ينقص عليهم

      مشعل : هلا سوسن

      سوسن وهي اتسوي روحها خجوله: شوف اخ مشعل انا ما اقدر ارمسك وايد عسب جي بختصر اتعرف انا بنت ناس ومتربيه ما يحتاي اذكرك

      مشعل : انا ادري باخلاقج يا سوسن وانتي خلصتييني من الحقيره خاطره وانا شاكر لج هالشي

      سوسن : هيه انا كنت بس اباك أتأكد هالموضوع لاخت فيصل اللي هو زوج خاطره اللي بيبتلش وياها

      مشعل والحقد يطاير من اعيونه :" خليه اسبيكر وانا اوصل لها كل معلومه تباها عن خاطره

      سوسن بضحكة مكر: اتفضل هو اسبيكر الحين

      مشعل: سمعي يا اخت فيصل ترى خاطره احقر بينت شفتها في حياتي وهي كانت اتواعد وايد شباب وسمعت رمسه من الشباب ايقولون انه فيها مرض الايدز والعياذ بالله

      هنيه حطت خوله ايدها ع قلبها وطلعت من المقهى

      سوسن : فديت روحك يالغالي المهمه تمت خلاص

      مشعل: ولو يا حبيبتي وبعدين ابا حلاوتي انطرج في الشقه اليوم

      سوسن : ان شاء الله وبيبب عفراء ويايه بس بشرط اتخبر منصور لانه هي ترتاحله

      مشعل: مشكوره ياسوسن بردتي حرتي في هالخاطره الحين بتعرف من مشعل هالحقيره

      سوسن : اوكي حبيبي باي الحين يالسه اشيش

      صكت الخط عن مشعل وكانت مستانسه

      عفراء: اخيرا سويتي اللي براسج يا سوسو الحين اعتبري فيصل في ايدج

      سوسن : ماباقي الا شي واحد اني اكون قريبه منه لو اتقدمين عرسج بس ياعفراء

      عفراء : ههههااااي اكيد بقدم عرسي عقب الرمسه اللي سمعتها اليوم راشد لازم ايكون ريلي اليوم قبل باجر

      سوسن : ااااااااااااه بس يا فيصل اخيرا بكون قريبه منك

      عفراء بحماس : يالله دقي على فيصل



      في آلسيــــــــــــــــآره

      خاطره : صج اللي سمعته ياحصه

      حصه وهي تصطنع الابتسامه : لا ياخاطره لا انا سويت كل هذا عسب افرق لها بين الحب الصادق والحب الاناني بس حصه ماقدرت اتقاوم ادموعها ونزلن فجأه بدون ما اتحس قامت خاطره وحضنتها

      خاطره بالم: سامحيني ياحصه لاني سببت لج جرح كبير

      حصه وهي تمسح اموعها وباست خاطره: لاتخافين ياخاطره انا احبج وبتم احبج وصدقيني محيت فيصل من بالي والله ياخاطره بشو تبيني احلف عسب اتصدقي

      خاطره وهي تمسح ادموع حصه : الله يخليج لي اول مره اشوف انسانه نفسج ونفس الريم ما ادري رغم انه الظروف اللي عشتوا فيها كانت قاسيه كيف اكتسبتوا هالحنان كله

      حصه بابتسامه: صدقيني يا خاطره اللي ايعيش فنفس هالظروف اكيد انه بيطلع انسان مرهف وحساس

      نوره : فعلا حتى خالد فديته انسان حساس ومرهف

      حصه كانت تبا اتلطف الجو : وشو دخل خالد الحين

      وتم الكل يضحك ما عدا خاطره

      حصه طالعتها بحزن ورفعت راسها : اشفيج ياخاطره

      خاطره ودمعه نازله : انا بخسر فيصل ياحصه بخسره وللابد

      حصه : لا لا اتقولين هالرمسه ادخيلج فيصل مستحيل ايصدق انج اتسوين جي

      خاطره بالم:: لا تواسوني خلاص طلاقي من فيصل بيصير وبذكركم وتمت اتصيح

      حصه : اوعدج يا خاطره ما اخلي سوسن وهالمشعل والعفراء ايسوون اللي براسهم

      خاطره : انتي مابيدج شي خوله بتتبع شور اربيعتا

      حصه : لاتخافين انا بكون وياج ونوره بعد ولازم الحق يظهر فيوم

      نوره : واتنكشف حقيقة الريم وانخلصها من عبدالله بعد وشر امه

      حصه بضيج ودمعه نازله: واميه بعد لاتنسين انها راحت تيلس هنااااااك

      نوره لا اتقولين جي يا حصه ترى خالتي مب قاسيه لهالدرجه صدقيني

      حصه بضيج: الله يسمع منج واتكون عون للريم مب فرعون

      نوره : كله شهر وبنسير صوبها وبنطمن عن اخبارها


      فــــــــــي بيـــــــــــــت بو خــــــــآلد

      شيخه بضيج: مب قادره اصبر يا احمد ابا اشوف بنتي ريم

      بو خالد بالم: ان شاء الله نصبر هالشهر وبعدها انسير انزورها ارباعه

      شيخه وهي امبطله حلجها: شهر لا لا اشو شهر وايد

      بو خالد: لازم انخلي الاوضاع تهداء

      شيخه بضيج : بــــــ.....ــــس

      بو خالد ايقاطعها: لا بس ولا غيره قلت بعد شهر يعني بعد شهر

      شيخه : لا تلومني يا ابو خالد ها بنتي ما يبتها لك الابعد ماتعبنا انا وانت

      بو خالد وهو يمسح على راس شيخه: صبرتي 19 سنه اصبري هالشهر بس

      شيخه بابتسامه : توعدني اانه شهر بس

      بو خالد : اوعدج يالغاليه


      فــــــــــــي بيــــــــــــت بو رآشـــــــــــد

      راشد وبوراشد وفيصل كانوا ايسولفون وبو راشد جان يقنع راشد انهم ايقربون عرسهم ويخلونه عقب شهر

      وراشد بعد كل هالضغوط اقتنع اوافق بس فيصل جان ما مقتنع واول ما يا ايصارحهم عن سالفة الريم ويرتاح من الهم الي ذابحنه ومب امخلنه اينام ليل مع نهار عسب ما يكرر راشد نفس غلطة الريم

      فيصل بضيج: اسمع ياراشد

      وفجأه رن تلفوووونه

      فيصل بابتسامه : اشوف منو داق وارد اسولف وياكم

      فيصل : الو

      سوسن بدلع : السلام عليك اشحالك اخ فيصل

      فيصل : وعليج السلام عفوا اختيه شو تبين شكلج غلطانه

      سوسن اونها مضايجه: انا خايفه عليك يافيصل

      فيصل : من شو خايفه علي

      سوسن : خبروني انك تبا تتزوج وحده اسمها خاطره بنت....

      فيصل وهو متفاجئ: شفيها خاطره

      سوسن : انت لازم تطلق منها يافيصل

      فيصل وهو مبطل اعيونه : اشووووووو ومنو انتي عسب اتحددين هالشي

      سوسن : دق على هالرقم وهو بيخبرك عن كل شي

      وصكت التلفون وخلت فيصل حيران وقرر انه ايدق على هالرقم عسب يعرف شو السالفه

      مشعل: الو

      فيصل : هلا اخويه بس في بنت عطتني رقمك

      مشعل : ااها هيه ها ربيعتي الي تحمي الشباب من شر خاطره

      فيصل: احينه أي شر تقصدووونه

      مشعل : انا طرشت لك صور من يومين ع البريد وبتوصلك ان شاء الله

      فيصل : انزين انته منو وليش تتكلم عن خاطره بهالطريقه

      مشعل : اول ما اتشوف الصور بتشكرني


      وصك التلفون وفجأه دشت خوله وهي متخيسه من الصياااااح

      راشد ركض صوبها: خوله اشفيج

      خوله وهي مب قادره تتكلم: خاطره ياراشد خاطره

      فيصل اول ما سمع اسم خاطره يا صوبها : خاطره شو فيها

      خوله وادموعها اربع اربع: خاطره فيها ايدز يافيصل فيها ايدز

      فيصل اول ما سمع هالرمسه طاح ماقدر يوقف

      وفجأه دق الببااااااب

      فيصل: مستحيل ها كله جذب فجذب خاطره اشرف بنت عرفتها فحياتي

      راشد يا صوب فيصل: فيصل شوف هالطرد توه واصل

      فيصل اول ما فتح الطرد شاف صورة خاطره ويا مشعل ومع ريال ثاني

      فيصل وهو يضغط على الصور بقو وبعصبيه: مستحيل مستحيل خاطره اتنزل من مستوايه بهالطريقه

      خوله بضيج: اه يا اخوووووي الله يكون فعونك انا من شفت حركاتها ما ارتحت لها

      بو رشاد بضيج: لا يا ابويه لا تظلم خاطره هالبنت محترمه وابوها وامها ربوها ع العز كيف تباها اتسير وتطلع ويا هالرياييل انت لازم تتاكد يافيصل

      خوله بقهر: ابويه قوله لازم ايطلقها ابويه ها فيها ايدز

      راشد وهو معصب على خوله : أي ايدز بعد انتي ها كله مدبر خاطره من زينة البنات

      خوله باستهزاء: وانته شو دراك حتى الريم قلت عنها جي وشو فو النهايه

      راشد كان يبا يصفع خوله بطراق بس نزل ايده اول ماشاف نظرة ابوه وسار صوب غرفته

      فيصل ودمعته فعينه : مستحيل اللي اشوفه قدامي

      خوله : ها اكبر دليل يا اخوويه انها واطيه والحمدلله انك اكتشفت هالشي قبل لا يوقع الفاس براس

      فيصل ما اتحمل كلام حصه وسار صووووب بيت عمه بو نوره

      فيصل يلس ايطق الباب

      ام نوره: منو عند الباب

      فيصل وهو يحاول يخفي دموعه : انا يا عمتيه انا فجي الباب

      ام نوره بحماس: هلا بريل بنتي هلا

      فيصل اول ما سمع هالرمسه انقهر: عمتيه وين خاطره

      ام نوره بابتسامه: قالت بتسير تتغداء عند اختا

      وطلع فيصل بدون أي مقدمات ام نوره مافهمت الموضوع كل اللي شافته ضرف ابيض في ايده

      ام نوره: اللهم اجعله خير شسالفه


      فـــــــــي بيــــــــــت بو خــــــــــآلد

      في غــــــــرفة حصه تحديدا

      حصه بضيج: خاطره ارحمي حالج عيونج اتورمت من الصياح

      خاطره بحسره: شلون ماتبيني اصيح وانا خسرت اغلى انسان ع قلبي

      حصه وهي اتهدي فخاطره: انتي ماخسرتيه انتي بعدج ع ذمته

      خاطره ودموعها على خدها: انتي ما اتعرفين سوسن يا حصه ما اتعرفينها

      وفجأه سمعوا اصووات في الصاله والكل نزل تحت عسب ايشوووف

      وكان فيصل يالس ايزاقر خاطره بصوووت عالي

      حصه بخوف: فيصل شفيك ترى للبيت حرمته

      فيصل بقهر: أي حرمه اذا مخليه فبيتكم شرات هالاشكال

      خاطره نزلت صوب فيصل واول ما وصلت عداله عطاها بكف خلاها اطيح ع الارض

      خاطره ويدها على خدها:: فيصل شفيك

      فيصل بالم : شفيني ياخاطره تسأليني شفيني طالعي هالظرف وبتعرفين واوراق طلاقج بتوصلج ان شاء الله

      خاطره وادموعها اربع اربع ومنصدمه: فيصل شفيك قوولي فهمني

      بس فيصل ماعطاها ويه وطلع عنها وفتحت خاطره الضرف واول ماشافته اغموا عليها

      نوره وهي تربع صوبها: اشفيج ياخاطره خاطره نشي اقولج نشي

      حصه وهي اتصيح: لازم انوديها المستشفى لازم

      يات شيخه وهي خايفه: شصاير شو مستوي وشو بلاها خاطره

      نوره وادموعها اربع اربع: طاحت علينا ياخالتيه ولاندري شو فيها

      سارت شيخه ويابت عطر ورشته فخاطره ونشت

      وحصه كانت يالسه اتشوف الصور ومنصدمه معقوله في ناس اتسوي جي

      نوره وهي اطالع حصه: حصه شو السالفه

      حصه بالم: صورها عند رياييل يانوره

      نوره وهي اطالع خاطره واتكفخها: خاطره انتي اتسوين جي

      خاطره وهي اتصيح: لا لا ها الصور كانت عند سوسن بس ما ادري كيف حطوا ريال عدالي ما ادري

      حصه : انا لازم اكلم فيصل لازم ايعرف انه هالصور مركبه وخاطره مستحيل اسسوي جي

      خاطره بحسره: لا تسيرين له ياحصه انا خلاص خسرت كل شي

      حصه ودمعتها ع خدها: مستحيل اخلي حياتج تنهد ياخاطره مستحيل

      في بيـــــــــــــت عـــــــــــــآيشه

      عايشه بفرح: تتوقعين شو اخر اخبار الريم صار لها اسبوع تحت

      مزنه بقهر: قرعه تقرعها نحن شو النا خص فيها خلينا انتابع التلفزيون

      عايشه : انزين انا عندي فكره

      مزنه بحماس: هاه قوووووولي

      عايشه بضحكة مكر: اشرايج انييب الريم وانخليها تنظف هالمكان واي ذرة وصخ انطقها عليها

      مزنه بحماس: نشي يالله فكره وايد حلوه

      ونزلن تحت صوووب الريم

      الريم اول ما شافتهن خافت ويلست اتصارخ: وخروا عني ودوني عند ابويه

      مزنه وهي اتزاعج: أي ابو يا شاطره نسيتي انج لقيطه لام قاف يا طا ها لقيطه خليها حلجه فاذونج

      الريم وهي حاطه ايدها على اذونها وماتبي تسمع: اقولكم طلعوا برع طلعوا برع انا اكرهكم مابا اشوفكم

      سارت عايشه ومسكت الريم من شعرها: بنطلع برع بس بتيين ويانا

      الريم بخوف وهي اتحاول اتبطل ايد عايشه من شعرها: مابا انتوا بتذبحوني ردوني للشارع اخير لي من هالعيشه ويلست اتصيح وعايشه مسكتها من شعرها وطلعتها فوووووق

      الريم وهي مب قادره توقف بسبة الضرب اللي فريولها: شو تبون مني ليش تكرهوني حرام عليكم

      مزنه وهي معصبه: وقفي شرات الناس لا اكسر هاللوح فظهرج

      الريم وهي اتحاول توقف بس ماقدرت وطاحت : مب قادره والله مب قادره حرام عليكم حسوا فيني

      سارت عايشه صوبها وقربت لها سطل ماي ووفوطه

      عايشه بقهر: نظفي هالمكان يالخايسه واي ذرة غبار ما اتلومين الا نفسج

      الريم وهي مب قادره تمشي زحفت صوب سطل الماي وخذت الفوطه ويلست تمسح وادموعها اربع اربع

      عايشه: مزنه طقيها طقيها ها من بدايتها جي

      مزنه والشر طالع من عيونها : من عيوني يا عايشه وطقتها

      الريم وهي ميته من الصياح : اااااااااااااااااخخخخخ ريولي حرام عليكم

      مزنه اتقاطعها: اريولج هاه وضربتها مره ثانيه واي كلمه زياده بييج بدال الضربه الف

      الريم وهي اتحاول اتنظف قد ما تقدر عسب ما تنضرب: خلاص بسوي اللي تامرون فيه بس لا اطقوني ادخيلكم ترى مب قادره اتحمل حسبي الله عليكم

      عايشه بقهر: مزنه ومب جنها هاي دعووووه

      منزه : هيه والله جنها دعت علينا

      عايشه : عيل خلينا نشتغل فيها طق هالخايسه

      وكل وحده مسكت لها شي ويلسن ايضربن الريم وهي لاحول ولا قوة لها ما تقدر تنحاش بسبة الالم اللي اتحسه فريولها وجسمها كان تعبان

      الريم وادموعها امبللات الارض: اخ اه ايعور حرام عليكم خلوني فحالي اه يا اميه اريولي

      ابويه الحق علي قتلك لا تخلين اوياهم هاذيلا يبون يذبحوني ابويه الحقني الله يخليك تعال انا بنت يمكن يبتني من الشارع بس اتم بنتك لانك ربيتني ليش اتقطني لعبدالله يا ابويه ادخيلك تعال شلني منيه مابا اعيش ويا عبدالله مابا اه اريولي اميه ادخيلج انتي ربيتيني لا تسوين فيني جي انتي اللي كبرتيني الله يخليج لا تصيرين لي فرعون شرات عبدالله وامه

      مزنه طنشت كلام الريم واتذكرت موقف احمد وزواجه من شيخه وتمت اتزيد من حدة الضرب وكل ما اتشوف الريم تتالم تستانس وتيلس تضربها زياده

      فجأه دش عبدالله : حشا شو بلاكم ع البنيه

    • oman0.net/forum/showthread.php?t=321058&page=5

      وفهالرابط بتحصلون الجزء الاخير

      واعذروني هالمنتدى جد لعوزني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • فصةفعلا أعجبتني,, انتي تنفعي تكوني كاتبة مسلسلات ^^

      بوركتي على هذا الابداع وان شاء الله راح أكمل قصتك للنهاية ووو تسلمين خيتي ^^
      رحمة الله عليكي يااغلى غالية , يا أمي ,, اللهم ارحمها , واجعل مثواها الجنة وأجمعني معها يوم الحساب في جنات الخلد , اللهم آمين ,, أدعو لها بالرحمة ====== غير متواجدة حالياً ,, لأجل غير مسمى,, لكم كل التوفيق
    • غاليتي Pretty_Life

      مشكور فديتج على مرورج الطيب

      وكلماتج افتخر واعتز فيها

      الله يعطيج العافيه

      فيه قصه يديده بعد من كتاباتي راح اخليها عيديه حقكم

      انتظريني اول ايام عيد الفطر

      تحياتي

      Kesat 3thab
    • الشبح

      يعطيكم الف عافيه

      ردودكم هذي ترفع المعنويات

      وتخلي الواحد يكب ثقه فنفسه اكثر واكثر

      كونوا دوما بقربي

      تحياتي

      Kesat 3thab

    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:

      oman0.net/forum/showthread.php?t=321058&page=5

      وفهالرابط بتحصلون الجزء الاخير

      واعذروني هالمنتدى جد لعوزني

      اختي الكريمة
      ::

      رائعه هي رواياتك ورعتها من روعة أناملك
      إستمتعت ولي عودة بإذن الله
      ::
      واما عن المنتدى واللعوزه اللي انتي فيها
      روحي لساحة الأقتراحات والمشاكل الفنية
      وكتبي موضوع عن مشكلتك والإدارة راح
      تنظر فيها وعان الجميع يستمت برواياتك
      ::
      كل التوفيق اختي
      :)
      سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
      على الحب إلتقينا وبالود نفترق
    • 7amrawi كتب:


      اختي الكريمة
      ::
      رائعه هي رواياتك ورعتها من روعة أناملك
      إستمتعت ولي عودة بإذن الله
      ::
      واما عن المنتدى واللعوزه اللي انتي فيها
      روحي لساحة الأقتراحات والمشاكل الفنية
      وكتبي موضوع عن مشكلتك والإدارة راح
      تنظر فيها وعان الجميع يستمت برواياتك
      ::
      كل التوفيق اختي

      :)




      7amrawi

      اخوي شاكره لك اطلالتك البهيه

      وبخصوص اللعوزه اذا استمرت ان شاء الله راح اطرح المشكلة على إلادارة

      لانه هالمنتدى ناس وايد تدخله والبعض نسخ الروايه بس للاسف كانت ناقصه

      يعطيك الف عافيه

      كن دوما بقربي

      kesat 3thab
    • قلبي مع الامل

      غاليتي الروايه مكمله خلاااااااص ...

      شاكره لج هالطله البهيه

      كوني دوما بقربي

      kesat 3thab