ميثا وهي تضحك وتمتمت بخبث : إذا وافق خالد يسكني معاج انا موافقة
ام مشعل : ميثا شكلج واثقة انه خالد بياخذ
ميثا قاطعتها وبثقة : هيه هيه يا اماية .. عطيني بس يومين .. وراح تشوفي بنتج شو راح تسوي ؟!!!!
ام مشعل : يلا نصبر ونشوف ..........!!!!
بومشعل كان توه واصل وحالتة متبهذلة .. واول ما بطل الباب جثى ع الأرض .. وتم يصيح بحرقة
ام مشعل وميثا على طول ركضوا صوبه .. أم مشعل وهي تحاول تساعده يوقف وتمتمت بخوف : بومشعل شو صاير ؟
مشعل وهو يتأمل بيتهم لـ كبير وتمتم بحرقة : خسرنا كل شي يأم مشعل .. خسرنا كل شي
أم مشعل وهي ترجع خطوتين لوراء وتمتمت بخوف : بومشعل إنته شو تقول .!! أشو اللي خسرناه
ميثا قطاعتة بخوف : أبوية أكيد دشيت صفقة كبيره وخسرنا كل ما نملك صح .........!!!!
ام مشعل وهي تحط يدها على قلبها : أشو ......؟؟!!! خسرنا كل شي ..
بومشعل بحزن : هنادي يا أم مشعل .. هنادي لعبت علي لعبة وصخة .. ورجعت كل شي لأصحابة
ام مشعل وهي تدخل في حالة هستيريا : كيف يعني رجعت الحقوق لأصحابها ..!! إذا نحن أصحاب الخير ..!!
بومشعل ودمعه على خده : لا يا أم مشعل هـ الخير عمره ما كان حقنا .. أنا نهبتة من عند أخوي .. هذا حلالة
أم مشعل قاطعتة بسخرية : يعني شو ....!!! رجعت كل شي حق عيال أخوك
بومشعل .. لا مش أنا اللي سويت هـ الشي .. هنادي في يوم خبرتني انها حامل .. و من كثر فرحتي خلتني أوقع على أوراق وما كنت اعرف شو مضمونها .!! وهـ الأوراق كان فيها تنازل عن كل شي .. البيت والشركة .. وكل ما نملك
ميثا بضيج : أبوي زوجتك طلعت حامل ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! لا وخلتك تخسر كل شي !!
بومشعل بعصبية : بس الولد ما كان ولدي .. كان ولد مشعل !!
ام مشعل وهي ماسكة راسها : بو مشعل شوي شوي علينا ..!!! إنته شو قاعد تقول ؟!!!
بومشعل حزن : ولدج المحترم اغتصبها ., وخلاها تحمل بذرة حرام فبطنها .. عسب جذا هي حبت تنتقم !!
ام مشعل وهي مب قادرة توقف على رجولها وتمتمت بحرقة : ولدي مشعل ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
بومشعل بعصبية : لو ما ولدج مشعل إغتصبها كان اللي صار ما صار
أم مشعل بعصبية : بو مشعل انا مستحيل اطلع من هـ البيت تفهم .. هذا بيتي
بو مشعل : ام مشعل انتي ما تفهمين .. هالبيت صار حق عيال اخوي وزوجتة .. واليوم او باجر راح ننطرد .. فالآفضل نطلع بكرامتنا .. وندور على بيت صغير ونسكن فيه !! خلاص نحن خسرنا كل ما نملك ..!!
ميثا ودموعها أربع أربع : ابوي انا مستحيل اطلع من هنيه مستحيل .. وراحت تركض صوب حجرتها
::
::
غادة لبست شيلتها وعباتها وطلعت بدون محد يحس عليها وراحت صوب بيت خليفه .. تمت تنتظر فسيارتها حوالي نص ساعه بس محد بين .. وقررت انها تنتظر نص ساعة ثانية .. وإذا ما شافت أحد بترجع .. ومرت ساعه .. وكل مره تزيد في الوقت شوي .. لحد ما مروا ساعتين .. وسااعتها ملت وقررت أنها ترجع البيت .. وحست بضيج .. كان ودها تشوف خليفه وتشرح له موقفها .. مسحت دمعتها وحركت سيارتها وشافت إنارة سوت إشعاع قوي في عيونها
غاده وهي تغطي عيونها بيدها : حشى أشو هذا ؟!! تحريت أحد نزل علينا من كوكب ثاني .. وتمت تركز أكثر ولمحت خليفه ,,,, ومن الخوف نزلت الكرسي ع الأخر واانسدحت ..
وفي السيارة عند خليفه
ام خليفة وهي تشوف السيارة واقفه قرب باب بيتهم : منو هذا اللي واقف عدال باب بيتنا !!
بو خليفه وهو يقلب عيونها : يمكن موقفينها بالغلط .. وبعدين هي بعيده شوي عن بيتنا
شما بابتسامة : اصلا محد في السيارة
عفراء بضيج : اوووووووووووف وأخيرا وصلنا .. ودروا عنكم هأ الأسئلة اللي ما وراها فايدة وحدورا أشوف
شما بضيج : هيه والله اليوم كان وايد طويل .. وانا بصراحة ودي أرتاح
ام خليفه بابتسامة : هاه خليفه بتنزل ولا بتروح مكان ثاني !!
خليفه وهو يتنهد : لا أماية ابند السيارة وبلحقكم
بوخليفه : أم خليفة الريال بيعرس وانتي بعدج تعاملية وكأنة ياهل ؟!!!
ام خليفه بابتسامة : حتى لو صك الثلاثين بيتم فنظري صغير !! ولازم أخاف عليه !!
خليفه بابتسامة ممزوجة بحزن : تطمني اماية الحين بلحقكم .. وراح الكل صوب داخل
غادة أول ما حست انه المكان هدى شوي قامت تطلع راسها شوي شوي .. وطاحت عينها في عين خليفه
خليفه كان توه نازل من السيارة وقاعد يلعب بالمفاتيح .. وأول ما شاف البنت اللي بداخل السياره خاف وتمتم برعب : بسم الله الرحمن الرحيم !!!!!! منـــو هذي ؟!!!! وليش واقفة قدام باب بيتنا بهـ الوقت المتاخر !!
غادة أول ما شافت خليفة نزلت راسها بسرعه وتمتمت بخوف : الله يستر أكيد شافني
خليفه وهو يقرب صوب السيارة وضرب ع الجامة ضربة خفيفة : لو سمحتي أختي بغيتي شي .؟؟!!!
غادة وقلبها بداء يدق بسرعه وتمتمت بخوف : يا ربي هذا كشفني ...!! شسوي الحين ؟!! انا كنت عارفة اني مش قدها .. ليتني ما سمعت كلام نوف وطلعت .. زين الحين تفشلت .. أحسن شي أتم مكاني لحد ما يروح
خليفة بحيرة : بلاها هذي !! وراح وسند ظهره ع باب السيارة وسرح شوي : يا ربي غادة كانت تباني فشغلة ضرورية !! بس يا ترى شو كا نت تبا مني ؟!! ودي أدقلها عسب اسمع صوتها ولو للمرة الأخيرة .. قلبي مشتاق لها بـ الحيل .. في شي اقوى مني يشدني لها .. بس هي خلت عنادها يسيطر على مشاعرها !! ودفنت حبها لي .. يا الله شو اسوي الحين !! حاس نفسي تايه ومب قادر أفكر .. احسن شي اتصل واللي فيها فيها .. وأتصل
غادة وجسمها بداء يعرق : يا الله ليش ما يدش داخل !! شو هـ الحركة السخيفة .. أخاف يكون عرفني !!
وأول ما سمعت تلفونها يرن توترت اكثر .. كان ودها تطفيه بس كان بعيد ولا قامت خليفة راح يكتشفها .. كانت عافرة انه اللي متصل خليفة .. لا أكيد كشفني .. لو ما كان عارف ! ما كان أتصل علي .. يا ربي .. خلاص أنفضحت !!
خليفة وهو يسمع صوت الموبايل .. وأول ما صد شافة في السياره وأستغرب .. وأول ما صكر التلفون راح الصوت ..
طنش في البداية .. وقرر يتصل غادة مره ثانية حسالبة نايمة !! وتكررت نفس الحركة .. هنيه بداء يشك .. وتم يتصل ويصكر .. لحد ما تأكد انه اللي في السيارة هي نفسها غادة .. قلبه بداء يدق بسرعه بسرعه وتمتم بذهول .. معقولة هذي غادة .. بس كل ما أتصل التلفون اللي بـ السيارة يرن .. ويوم ابند هو بعد يبند ..
غادة وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بـخوف : أحسن شي أواجهه !! الظاهر أنه خليفه كشفني
خليفه وهو يحاول يبطل باب السيارة وتمتم بابتسامة رغم أنه كان مضايج : غاده أدري أنج انتي !! يلا اشوف بطلي
غاده أول ما سمعت اسمها توترت أكثر وبلعت ريقها وبدت ترفع الكرسي شوي شوي وعقب بطلت الباب
خليفه أول ما شاف غادة أبتسم .. وصكر الباب وراح الصوب الثاني وركب حذاها ..
غادة بتوتر : خليفه أنته شو سويت .. من سمح لك تركب السيارة !!!
خليفه قاطعها بابتسامة : غادة ما يصير أكلمج هنيه .. للعيون كلها علينا !! خلينا نروح مكان أهدئ
غاده بـ إقتناع حركت السيارة وراحت .. وكان الخوف مسيطر عليها
::
::
سارة كانت طول الوقت سرحانة وتفكر بـ الموقف اللي سواه سعيد فيها اليوم .. ودموعها كانت أربع أربع
وقاطعها صوت تلفونها وكان سعيد اللي متصل وبدون ما تنتبة ردت : هلا
سعيد بحزن : سارة ..............!!
سارة أول ما سمعت صوت سعيد توترت وتمتمت بضيج : أمر شو بغيت !! أعتقد اللي بينا أنتهى ..!!
سعيد بحزن : احبج
سارة أول ما سمعت هـ الكلمة دمعت عينها وتمتمت بحزن : لو كنت تحبني ما كان سويت اللي سويتة !!
سعيد يقاطعها : سارة والله كل شي صار كان غصبا علي .,.!!
سارة وهي تتنهد : سعيد انا أتخذت قراري .. ومستحيل أتراجع عنه .. ويا ليت أشوف ورقة طلاقي عن قريب
سعيد قاطعها بعصية : سارة انا أحبج .. انتي ليش مب راضية تفهمين
سارة وهي تتنهد : يمكن تحبني ..!!! بس الظاهر تحب ربعك أكثر عني ..!!
سعيد ودمعه أرتسمت على خده : سارة .. إنتي تجرحيني !!
سارة وهي تاخذ نفس عميق : أنته تتكلم عن الجرح !! نسيت اللي سوتية فيني !! من يوم ما تزوجتك وأنته معيشني فعذاب .. سعيد لا تصعبها علي .. الله يخليك خلني أشوف حياتي
سعيد قاطعها : حياتج معاي انا .!!
ساره بضيج : يا سلام ومتأكد ما شاء الله ؟؟!!!
سعيد : لانج تحبيني .. متأكد انج ما راح تخليني في نص الطريق
سارة ودموعها اربع اربع : سعيد انا تعبانه وبرقد .. تصبح على خير ..!!!
سعيد وهو ياخذ نفس عميق : سارة إنتي تصيحي
سارة بعصبية : ما يخصك .!!! وعلى طول صكرت في ويهه وتمت تصيح بحرقة
سعيد وهو ياخذ نفس عميق : مستحيل أفرط فيج .. وبسوي المستحيل عسب ترجعيلي ..!!!
::
::
هلال كان غاط في نوم عميق .. ومها طول الوقت قاعده تقراء قران على راسة ..
هلال وهو يبطل عيونه شوي شوي وتمتم بابتسامة : حبيبتي ..
مها بابتسامة وهي تصكر المصحف : هلال الله يهداك ليش صحيت .. المفروض اتم راقد لحد الصبح
هلال وهو يمسك إيدها ويبوسها : إشتقتلج ..!!!
مها بابتسامة : هلال .. الله يهداك انته لازم ترقد .... نسيت انك تعبان
هلال بمكر : قوليها وعقب راح أرقد
مها بمكر : وشو تباني أقول
هلال بابتسامة : اووووووه نسيت انه محد يقدر عليج ..!!!
مها بابتسامة : امممممم تباني اجيبلك شي تاكله .. يعني شي حار .. أحس الجو بارد
هلال وهو يتنهد : خاطري في شي .. بس تتوقعين يسووه في المستشفى ؟!!
مها بحيرة : والله ما أدري .. انته شو فخاطرك .. مب مشكلة لا ما حصلنا هنيه بطرش فهد !!
هلال بخبث : انا بصراحه وايد بردان .. ومحتاج عصير يدفيني
مها بابتسامة وهي فاهمه حركاته وتمتمت بمكر : انزينه قول أشو فخاطرك ..!!!
هلال بحب : قربي شوي عسب أخبرج
مها وهي تقرب شوي : هاه هلال أمرني
هلال أول ما قربت شدها صوبه .. لحد ما صارت قربه .. وعقب تمتم بابتسامة .. تحبيني
مها بخجل ممزوج بتوتر: ................................................ ..
هلال وهو يمسح على خدها ويطبع بوسه فيه : يعني ما أستاهل كلمة حلوه ..!!!!
مها عقب تردد طويل : أحبـــــــــــــــــــــــــك
هلال وهو يسوي نفسه ما سامع : اممممم اشو قلتي ؟!!!! ما سمعت !!!!!!
مها بدون ما تنتبه ضربتة على صبعه : هلال عن المصاخة ....!!!!!
هلال وهو يصرخ بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
مها من خوفها عليه مسكت إيده وباسته على صبعه وتمتمت بخوف : والله ما كنت اقصد
هلال بابتسامة وهو يلعب بشعرها : عقب هـ البوسة انا صرت بخير ..
مها ابتسمت وعلى طول حطت راسها بصدره .. وتمت تمسح على إيده بكل حنية
::
::
ام مشعل : ميثا شكلج واثقة انه خالد بياخذ
ميثا قاطعتها وبثقة : هيه هيه يا اماية .. عطيني بس يومين .. وراح تشوفي بنتج شو راح تسوي ؟!!!!
ام مشعل : يلا نصبر ونشوف ..........!!!!
بومشعل كان توه واصل وحالتة متبهذلة .. واول ما بطل الباب جثى ع الأرض .. وتم يصيح بحرقة
ام مشعل وميثا على طول ركضوا صوبه .. أم مشعل وهي تحاول تساعده يوقف وتمتمت بخوف : بومشعل شو صاير ؟
مشعل وهو يتأمل بيتهم لـ كبير وتمتم بحرقة : خسرنا كل شي يأم مشعل .. خسرنا كل شي
أم مشعل وهي ترجع خطوتين لوراء وتمتمت بخوف : بومشعل إنته شو تقول .!! أشو اللي خسرناه
ميثا قطاعتة بخوف : أبوية أكيد دشيت صفقة كبيره وخسرنا كل ما نملك صح .........!!!!
ام مشعل وهي تحط يدها على قلبها : أشو ......؟؟!!! خسرنا كل شي ..
بومشعل بحزن : هنادي يا أم مشعل .. هنادي لعبت علي لعبة وصخة .. ورجعت كل شي لأصحابة
ام مشعل وهي تدخل في حالة هستيريا : كيف يعني رجعت الحقوق لأصحابها ..!! إذا نحن أصحاب الخير ..!!
بومشعل ودمعه على خده : لا يا أم مشعل هـ الخير عمره ما كان حقنا .. أنا نهبتة من عند أخوي .. هذا حلالة
أم مشعل قاطعتة بسخرية : يعني شو ....!!! رجعت كل شي حق عيال أخوك
بومشعل .. لا مش أنا اللي سويت هـ الشي .. هنادي في يوم خبرتني انها حامل .. و من كثر فرحتي خلتني أوقع على أوراق وما كنت اعرف شو مضمونها .!! وهـ الأوراق كان فيها تنازل عن كل شي .. البيت والشركة .. وكل ما نملك
ميثا بضيج : أبوي زوجتك طلعت حامل ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! لا وخلتك تخسر كل شي !!
بومشعل بعصبية : بس الولد ما كان ولدي .. كان ولد مشعل !!
ام مشعل وهي ماسكة راسها : بو مشعل شوي شوي علينا ..!!! إنته شو قاعد تقول ؟!!!
بومشعل حزن : ولدج المحترم اغتصبها ., وخلاها تحمل بذرة حرام فبطنها .. عسب جذا هي حبت تنتقم !!
ام مشعل وهي مب قادرة توقف على رجولها وتمتمت بحرقة : ولدي مشعل ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
بومشعل بعصبية : لو ما ولدج مشعل إغتصبها كان اللي صار ما صار
أم مشعل بعصبية : بو مشعل انا مستحيل اطلع من هـ البيت تفهم .. هذا بيتي
بو مشعل : ام مشعل انتي ما تفهمين .. هالبيت صار حق عيال اخوي وزوجتة .. واليوم او باجر راح ننطرد .. فالآفضل نطلع بكرامتنا .. وندور على بيت صغير ونسكن فيه !! خلاص نحن خسرنا كل ما نملك ..!!
ميثا ودموعها أربع أربع : ابوي انا مستحيل اطلع من هنيه مستحيل .. وراحت تركض صوب حجرتها
::
::
غادة لبست شيلتها وعباتها وطلعت بدون محد يحس عليها وراحت صوب بيت خليفه .. تمت تنتظر فسيارتها حوالي نص ساعه بس محد بين .. وقررت انها تنتظر نص ساعة ثانية .. وإذا ما شافت أحد بترجع .. ومرت ساعه .. وكل مره تزيد في الوقت شوي .. لحد ما مروا ساعتين .. وسااعتها ملت وقررت أنها ترجع البيت .. وحست بضيج .. كان ودها تشوف خليفه وتشرح له موقفها .. مسحت دمعتها وحركت سيارتها وشافت إنارة سوت إشعاع قوي في عيونها
غاده وهي تغطي عيونها بيدها : حشى أشو هذا ؟!! تحريت أحد نزل علينا من كوكب ثاني .. وتمت تركز أكثر ولمحت خليفه ,,,, ومن الخوف نزلت الكرسي ع الأخر واانسدحت ..
وفي السيارة عند خليفه
ام خليفة وهي تشوف السيارة واقفه قرب باب بيتهم : منو هذا اللي واقف عدال باب بيتنا !!
بو خليفه وهو يقلب عيونها : يمكن موقفينها بالغلط .. وبعدين هي بعيده شوي عن بيتنا
شما بابتسامة : اصلا محد في السيارة
عفراء بضيج : اوووووووووووف وأخيرا وصلنا .. ودروا عنكم هأ الأسئلة اللي ما وراها فايدة وحدورا أشوف
شما بضيج : هيه والله اليوم كان وايد طويل .. وانا بصراحة ودي أرتاح
ام خليفه بابتسامة : هاه خليفه بتنزل ولا بتروح مكان ثاني !!
خليفه وهو يتنهد : لا أماية ابند السيارة وبلحقكم
بوخليفه : أم خليفة الريال بيعرس وانتي بعدج تعاملية وكأنة ياهل ؟!!!
ام خليفه بابتسامة : حتى لو صك الثلاثين بيتم فنظري صغير !! ولازم أخاف عليه !!
خليفه بابتسامة ممزوجة بحزن : تطمني اماية الحين بلحقكم .. وراح الكل صوب داخل
غادة أول ما حست انه المكان هدى شوي قامت تطلع راسها شوي شوي .. وطاحت عينها في عين خليفه
خليفه كان توه نازل من السيارة وقاعد يلعب بالمفاتيح .. وأول ما شاف البنت اللي بداخل السياره خاف وتمتم برعب : بسم الله الرحمن الرحيم !!!!!! منـــو هذي ؟!!!! وليش واقفة قدام باب بيتنا بهـ الوقت المتاخر !!
غادة أول ما شافت خليفة نزلت راسها بسرعه وتمتمت بخوف : الله يستر أكيد شافني
خليفه وهو يقرب صوب السيارة وضرب ع الجامة ضربة خفيفة : لو سمحتي أختي بغيتي شي .؟؟!!!
غادة وقلبها بداء يدق بسرعه وتمتمت بخوف : يا ربي هذا كشفني ...!! شسوي الحين ؟!! انا كنت عارفة اني مش قدها .. ليتني ما سمعت كلام نوف وطلعت .. زين الحين تفشلت .. أحسن شي أتم مكاني لحد ما يروح
خليفة بحيرة : بلاها هذي !! وراح وسند ظهره ع باب السيارة وسرح شوي : يا ربي غادة كانت تباني فشغلة ضرورية !! بس يا ترى شو كا نت تبا مني ؟!! ودي أدقلها عسب اسمع صوتها ولو للمرة الأخيرة .. قلبي مشتاق لها بـ الحيل .. في شي اقوى مني يشدني لها .. بس هي خلت عنادها يسيطر على مشاعرها !! ودفنت حبها لي .. يا الله شو اسوي الحين !! حاس نفسي تايه ومب قادر أفكر .. احسن شي اتصل واللي فيها فيها .. وأتصل
غادة وجسمها بداء يعرق : يا الله ليش ما يدش داخل !! شو هـ الحركة السخيفة .. أخاف يكون عرفني !!
وأول ما سمعت تلفونها يرن توترت اكثر .. كان ودها تطفيه بس كان بعيد ولا قامت خليفة راح يكتشفها .. كانت عافرة انه اللي متصل خليفة .. لا أكيد كشفني .. لو ما كان عارف ! ما كان أتصل علي .. يا ربي .. خلاص أنفضحت !!
خليفة وهو يسمع صوت الموبايل .. وأول ما صد شافة في السياره وأستغرب .. وأول ما صكر التلفون راح الصوت ..
طنش في البداية .. وقرر يتصل غادة مره ثانية حسالبة نايمة !! وتكررت نفس الحركة .. هنيه بداء يشك .. وتم يتصل ويصكر .. لحد ما تأكد انه اللي في السيارة هي نفسها غادة .. قلبه بداء يدق بسرعه بسرعه وتمتم بذهول .. معقولة هذي غادة .. بس كل ما أتصل التلفون اللي بـ السيارة يرن .. ويوم ابند هو بعد يبند ..
غادة وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بـخوف : أحسن شي أواجهه !! الظاهر أنه خليفه كشفني
خليفه وهو يحاول يبطل باب السيارة وتمتم بابتسامة رغم أنه كان مضايج : غاده أدري أنج انتي !! يلا اشوف بطلي
غاده أول ما سمعت اسمها توترت أكثر وبلعت ريقها وبدت ترفع الكرسي شوي شوي وعقب بطلت الباب
خليفه أول ما شاف غادة أبتسم .. وصكر الباب وراح الصوب الثاني وركب حذاها ..
غادة بتوتر : خليفه أنته شو سويت .. من سمح لك تركب السيارة !!!
خليفه قاطعها بابتسامة : غادة ما يصير أكلمج هنيه .. للعيون كلها علينا !! خلينا نروح مكان أهدئ
غاده بـ إقتناع حركت السيارة وراحت .. وكان الخوف مسيطر عليها
::
::
سارة كانت طول الوقت سرحانة وتفكر بـ الموقف اللي سواه سعيد فيها اليوم .. ودموعها كانت أربع أربع
وقاطعها صوت تلفونها وكان سعيد اللي متصل وبدون ما تنتبة ردت : هلا
سعيد بحزن : سارة ..............!!
سارة أول ما سمعت صوت سعيد توترت وتمتمت بضيج : أمر شو بغيت !! أعتقد اللي بينا أنتهى ..!!
سعيد بحزن : احبج
سارة أول ما سمعت هـ الكلمة دمعت عينها وتمتمت بحزن : لو كنت تحبني ما كان سويت اللي سويتة !!
سعيد يقاطعها : سارة والله كل شي صار كان غصبا علي .,.!!
سارة وهي تتنهد : سعيد انا أتخذت قراري .. ومستحيل أتراجع عنه .. ويا ليت أشوف ورقة طلاقي عن قريب
سعيد قاطعها بعصية : سارة انا أحبج .. انتي ليش مب راضية تفهمين
سارة وهي تتنهد : يمكن تحبني ..!!! بس الظاهر تحب ربعك أكثر عني ..!!
سعيد ودمعه أرتسمت على خده : سارة .. إنتي تجرحيني !!
سارة وهي تاخذ نفس عميق : أنته تتكلم عن الجرح !! نسيت اللي سوتية فيني !! من يوم ما تزوجتك وأنته معيشني فعذاب .. سعيد لا تصعبها علي .. الله يخليك خلني أشوف حياتي
سعيد قاطعها : حياتج معاي انا .!!
ساره بضيج : يا سلام ومتأكد ما شاء الله ؟؟!!!
سعيد : لانج تحبيني .. متأكد انج ما راح تخليني في نص الطريق
سارة ودموعها اربع اربع : سعيد انا تعبانه وبرقد .. تصبح على خير ..!!!
سعيد وهو ياخذ نفس عميق : سارة إنتي تصيحي
سارة بعصبية : ما يخصك .!!! وعلى طول صكرت في ويهه وتمت تصيح بحرقة
سعيد وهو ياخذ نفس عميق : مستحيل أفرط فيج .. وبسوي المستحيل عسب ترجعيلي ..!!!
::
::
هلال كان غاط في نوم عميق .. ومها طول الوقت قاعده تقراء قران على راسة ..
هلال وهو يبطل عيونه شوي شوي وتمتم بابتسامة : حبيبتي ..
مها بابتسامة وهي تصكر المصحف : هلال الله يهداك ليش صحيت .. المفروض اتم راقد لحد الصبح
هلال وهو يمسك إيدها ويبوسها : إشتقتلج ..!!!
مها بابتسامة : هلال .. الله يهداك انته لازم ترقد .... نسيت انك تعبان
هلال بمكر : قوليها وعقب راح أرقد
مها بمكر : وشو تباني أقول
هلال بابتسامة : اووووووه نسيت انه محد يقدر عليج ..!!!
مها بابتسامة : امممممم تباني اجيبلك شي تاكله .. يعني شي حار .. أحس الجو بارد
هلال وهو يتنهد : خاطري في شي .. بس تتوقعين يسووه في المستشفى ؟!!
مها بحيرة : والله ما أدري .. انته شو فخاطرك .. مب مشكلة لا ما حصلنا هنيه بطرش فهد !!
هلال بخبث : انا بصراحه وايد بردان .. ومحتاج عصير يدفيني
مها بابتسامة وهي فاهمه حركاته وتمتمت بمكر : انزينه قول أشو فخاطرك ..!!!
هلال بحب : قربي شوي عسب أخبرج
مها وهي تقرب شوي : هاه هلال أمرني
هلال أول ما قربت شدها صوبه .. لحد ما صارت قربه .. وعقب تمتم بابتسامة .. تحبيني
مها بخجل ممزوج بتوتر: ................................................ ..
هلال وهو يمسح على خدها ويطبع بوسه فيه : يعني ما أستاهل كلمة حلوه ..!!!!
مها عقب تردد طويل : أحبـــــــــــــــــــــــــك
هلال وهو يسوي نفسه ما سامع : اممممم اشو قلتي ؟!!!! ما سمعت !!!!!!
مها بدون ما تنتبه ضربتة على صبعه : هلال عن المصاخة ....!!!!!
هلال وهو يصرخ بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
مها من خوفها عليه مسكت إيده وباسته على صبعه وتمتمت بخوف : والله ما كنت اقصد
هلال بابتسامة وهو يلعب بشعرها : عقب هـ البوسة انا صرت بخير ..
مها ابتسمت وعلى طول حطت راسها بصدره .. وتمت تمسح على إيده بكل حنية
::
::
