السلااااام علييييكم... اليوم عندي لكم رواية أتمنى انها تعجبكم لأنها أولى رواياتي...
وإذا عندكم أي أفكار أو مساعدات بكون شاكره لكم واذا تكررمتوا رسلووهن ع الخاااص...
عنوان الرواية/ نور ونوف التوأم الضائع
نبدأ بالشخصيات:
عائلة أبونور
أبونور(خالد):رجل أعمال كبير وعنده خير ماشاءالله هو رجل طيب وحنون خاصة على بنته الوحيده نور
أم نور: حرمه ولا كل الحريم طيبه وحنونه وكل بنات العائله يحبوها
نور18سنه: بنت آية في الجمال ماشاءالله بيضاء عيونها خضر خدودها مورده يعني بإختصار رووعه وزياده ع هذا كله حبوبه وااايد وشوي هاديه وعندها عزة نفس ماطبيعيه وهي دلوعة أمها وأبوها لأنها وحيدتهم
عائلة أبو أحمد:
أبو أحمد (صالح):أخو أبو نور هو رجل أعمال كبير مثل أخوه هم شركاء في شركاتهم بس أبو أحمد يسكن في مسقط وأبو نور سكن في صحار
أم أحمد:حرمه شوي شايفه نفسها وكله تهتم بالماديات يعني مغرووره
عندهم:
أحمد26سنه:متزوج من بنت خاله ساره من سنتين وهويشتغل في شركات أبوه وعندهم نوف سنه وأيهم3شهور...
طارق22سنه: حبوب وسيم فارس أحلام بنات العائله هو شوي مغرور<<<هههه من شابه أمه فما ظلم>>>> يدرس في جامعة السلطان هندسة كمبيوتر
طيف18سنه: جميييله حبوبه وهي صديقة نور الروح بالروح
وفي شخصيات غيرهم بتعرفوهم في أحداث القصه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
...الجزء الأول...
في صحار وتحديدا في بيت أبو نور
نور بملل:أفففففففففففف ملل شوهذا؟؟ ماعدنا شي انسويه
أم نور وهي نازله من الدرج: شفيج تتأففين؟؟
نور بملل: يمه الصراحه واااااااااايد متملله ما أدري شو أسوي
أم نور: انزين ليش ماتذاكري الإمتحانات ماباقي لها وااايد يمكن اذا ذاكرتي بروح عنج الملل
نور: يمه يا حبيبتي والله مليت حتى من الكتب نفسي أطلع أتمشى أشم هوا نقي ما كله محكوره في هالبيت؟
أم نور: انزين حبيبتي وين تبي تروحي وأنا بشوف أبوج ولايهمج غناتي
نور: أبي أروح عند طيف والله اشتقتلها واشتقت حق سوالفها وبالمرهبنذاكر حج الإمتحانات
أم نور: هههههههه يالله يامكرج قولي انج تبي تباتي (تنامي) عندها
نور: ههههههههههههههههه أسمنج عارفتني ياأم نور الحلوه
أم نور: انزين خلي أبوج يرد من الدوام وأنا بكلمه ولاااااا يهمج حبيبتي
نور وهي تبوسها ع راسها: مشكوووووووره ياأحلى أم في هالدنيا كلها
أم نور:هههههههههههه أسمنج بياعة حكي
نور مخليه عمرها زعلانه: يعني أحين أنا بياعة حكي؟؟
أم نور: ههههههههههه لا حبيبتي بس كنت أمزح معج
نور: هههههههههه الله يخليج لي ياماماي ياحبيبتي
ومر اليوم عادي ع نور بس تنتظر أبوها يرد عشان تخبره بأنها تريد تبات (تنام) عند طيف بنت عمها
بالليل بعد العشاء
نور: يبه ممكن طلب صغيرووووووون هالقد.. وتأشر بالسبابه والإبهام .. ممكن؟؟
أبو نور: هههههههههه آخ منج يالدلوعه اطلبي يالله نشوف شو تبي؟؟
نور وهي تمثل الزعل: يعني أحين أنا دلوعه؟؟
أبو نور: لا ما دلوعه يالله عاد قولي شو عندج وخلصيني أنا تعبان وأريد أروح أنام
نور وهي ترمش بعيونها وتناظره بنظرات بريئه <<<خخخخخخ أسمنها تحفه هالبنت>>>: ممكن يعني بعد إذنك أروح اسبوع أبات بيت عمي صالح؟؟ هذا طبع إذا ماعندك مانع
أبو نور: ههه أحين بس هذا الموضوع؟؟
نور: أيواااااااا
أبو نور وهو يخلي عمره كأنه يفكر: أمممممممممم بشوف وبرد لج خبر<<هو أصلا موافق بس يلعب بأعصابها خخخخخخخ>>
نور: ان شاءالله يبه ... راحت وكل علامات خيبات الأمل متولفه في وجهها...
أول ماوصلت الدرج زقر عليها أبوها وهو شوي وبيضحك عليها: حبيبتي جهزي أغراضج بنروح بكرا مسقط..
فرحت نور وراحت ركض غرفتها عشان تجهز أغراضها
في غرفت أبو وأم نور كانت أم نور شوي باين عليها الحزن والقلق تقرب منها أبو نور يسألها شوفيها: شوفيج يا الغاليه؟؟
أم نور: حاسه انا ظلمنا نور لأنا ما قلنالها عن حقيقتها الين اليوم
أبو نور تفاجأ من زوجته وشريكة حياته: وشو إللي خلاج تذكرين هالموضوع؟؟؟
أم نور والدموع خذت مجراها: أمس حلمت نور هي كانت تبكي وتقوللنا ليش ماقلتولي ليش؟؟وبعدين راحت عني ما أعرفها وين راحت.. تتوقع شو معناة هالحلم؟؟
أبو نور حضن زوجته: هدي يالغاليه وان شاءالله خير ومابيصير إلا كل خير
وناموا أهل البيت وكل واحد عنده مشاعر متناقضة
نور سعيده لأنها بتروح عند صديقة عمرها وطفولتها
أبو نور قلق ع أم نور
أم نور خايفه من المستقبل وخايفه ع بنتها نوور
في اليوم إللي بعده الساعه10 صباحا نور كانت أول وحده قايمه<< متحمسه الأخت>> راحت عند غرفت أبوها وامها تصحيهم من النوم عشان يروحون مسقط
طبعا اليوم أبو نور ماخذ أجازه
ع الساعه 11 الكل قام أم نور انتزقت يوم شافت نور عادها متزهبه(متجهزه) وجالسه في الصاله تنتظرهم
أم نور وهي نازله: ماشاءالله عليج يابنتي عادج خلصتي؟؟
نور تبوس راس أمها:صباح الخير يمه....هههه يمه أنا أصلا قايمه من الساعه 9ونص عشان أتجهز عشان ما نتأخر خصوصا أنا خبرت طيف إنا بنجي قبل الغدا تعرفي انتي الين نوصل مسقط يبالنا ع الأقل ساعتين في الطريق
أم نور:هههههه ما شاءالله عليج يابنتي
أبو نور هو ونازل: وينها أميرتي ماشاءالله عليها حشرتها من الصبح تنسمع ههههههه
الكل:هههههههههههههههههه
نور قامت باست راس أبوها: صباح الخير يبه ههه آسفه أزعجتكم
أبو نور: عادي حبيبتي أعرفج اذا السالفه فيها طيف لازم تحتشري ما شاءالله عليج
كانوا كلهم جاهزين ركبوا السياره وع طول طريق صحار مسقط
في هذا الوقت كان بيت أبو أحمد محتشرين وخاصة طيف<<لازم صديقتها وبنت عمها بتجي عندها>> شاله المدخن وتبخر البيت كله بس أكثر شي ركزت ع المجلس والصاله وغرفتها
أما أم أحمد جالسه تأمر ع الشغالات عشان ينظفوا البيت زين زين وساره كانت ف المطبخ تخبرالطباخ شو يسوي حج الغدا
ويوم وصل أحمد البيت يشوف العالم محتشرين وحالتهم حاله خخخخخخ: هوووود ياناس علامكم شو صاير؟؟ ههههه كأنكم مسوين حالة استنفار
ساره وهي طالعه من المطبخ: هلا حبيبي وينك؟؟ أتصل عليك ماترد!!!
أحمد: أهلين غناتي والله كنت شوي مشغول خير شو بغيتي؟؟
ساره: بغيت شوية أغراض من السوق بس دامك وصلت ماعليه مانبي شي
أحمد: خير سوسو شو صاير عندكم أشوف حالة استنفار
ساره:والله عمك أبو نور جايين عدنا زياره والآنسه طيف ماخبرتنا غير ع الساعه9
أحمد: وأنا أقووووول شو صاير بس متى بيوصلوا وليش ما خبرني عمي؟؟
ساره: بيوصلو قبل الغدا عاد انت حبيبي روح خذلك شاور سريع واكشخ أنا طلعتلك ثيابك مكوايات ومبخرات وجاهزات
أحمد: مشكوووووره حبيبتي الله لا يحرمني منج انزين بسألج وين أولادي الأعزاء؟؟
ساره : نوف لبستها وجالسه اطالع الرسوم وأيهم راقد
أحمد: حبااااايبي والله
راح أحمد يسلم ع أمه ويبوسها ع راسها: السلام عليكم يمه شخبارج؟؟ عساج بخير؟؟
أم أحمد: والله الحمد بخير ونعمه بس اني شوي مضايقه ع حرمة عمك حشى ماخبرتني انهم جايين!!!!!!
أحمد: يمه لا تحطي في خاطرج وبعدين يمكن هم مسوينها سربرايز
أم أحمد: واااابوي عليك أنا كم قلتلك لا تتكلم كلام الحمر في حضوري ؟؟
أحمد :هههههههههههه ان شاءالله يمه تبي شي ثاني يا الغاليه أنا بروح أتسبح شوي وألبس وأجي
أم أحمد: سلامتك يالغالي
في هذي الأثناء كان طارق يبركن سيارته في الباركانات في نفس الوقت إللي وصل فيه أبو نور استغرب طارق: هذي سيارة عمي بس أبوي ما خبرني ماعليه برايه
نزل أبو نور وتقدم طارق يسلم عليه ويحبه ع راسه: هلا عمي شخبارك؟؟وشو هالمفاجأه الحلوه؟؟
أبو نور: هلا طارق أخباري زينه أما عن المفاجأه ف اسأل بنت عمك هي إللي بغتها مفاجأه
طارق.. يعني نور جايه وراهم؟؟ شو هالغباء عيل بخلوها بروحها فالبيت؟؟..
طارق ويسلم ع عمته: هلا عمتي هلا أم نور هلا بالغاليه
أم نور: هلا فديتك شخبارك؟؟ انشاءالله بخير؟ وكيف الدراسه؟؟
طارق:ههه شوي شوي عمتي أنا بخير ودراستي عال العال
طارق يسلم ع نور: هلا بنت العم توما نور البيت جات نور العيله
نور انحرجت: هلا ولد العم منور بأهله
طارق ماخاز عينه عن نور كان يقول في نفسه: والله يانور كل ما كبرتي حلويتي الصراحه ماكنت متوقعنها كذا هالكثر حلوه خخخخ
نور انحرجت من نظرات طارق لها فراحت بسرعه داخل عشان تسلم ع حرمة عمها
نور وهي تبوس راس أم أحمد: السلام عليكم خالتي شخبارج عساج بخير؟؟
أم أحمد ومن دون نفس: هلا نور أنا الحمدلله بخير انتي شخبارج؟؟
نور: أنا الحمدلله بخير خالتي عيل وين طيف؟؟
أم أحمد: في غرفتها
نور راحت عند طيف وهي مستغربه من معاملة خالتها لها هي دايما كذا تعاملها ماتدري ليش؟؟
ماحطت في بالها وراحت حج توأم روحها طيف
نور ادق ع الباب وطيف تقول من؟؟ ونور ترد ادق ع الباب بدون ما تتكلم وضلوا ع هالحاله الين طفشت طيف وفتحت الباب وهي معصبه ومتوعده حج إللي يدق الباب
طيف بعصبيه:ماعليكم انما خــ ... اتفاجأة طيف باللي قدامها وصرخت بفرح: أيا الخايسه كل هذي غيبه؟؟ حشى نحن شو سوينالج؟؟ عشان تقطعينا؟؟
نور:وييييين عاد قاطعتنج عاد انتي خاصة لاتتكلمي ماأدري من كل يوم يتصل وتخسريله رصيده في سوالفج البااااااايخه يالبايخه
طيف: تو عاد أنا البايخه ما عليج وردت داخل حجرتها كأنها زعلانه
دخلت نور وقلتلها: عاد لا تزعلي حبيبتي انتي
طيف: ما برضى عيل أنا بايخه؟؟؟
نور: انزين عشان أراضيج ببات عندج اسبوع كامل شو رايج؟؟
طيف فرحت وااااااااااايد: حلفي!!!!
نور: هههههههههههه والله
طيف: بس خلاص رضيت
نور: والله انتي عيااااره ههههههههه
طيف: انزين يالله ننزل عشان أسلم ع أمج وأبوج
نور: يالله سرينا
هم ونازلين تلاقوا هم وساره
نور وتسلم ع ساره: هلا ساره شخبارج؟؟ عساج بخير؟؟
ساره: هلا هلا هلا بالنور أنا الحمدلله بخيره انتي شخبارج؟؟ والله ولج وحشه
نور: أنا الحمدلله بخيره دامج بخير والله أسمنج بتملي مني بجلس ع قلبكم اسبوع كامل
ساره: وه حياااااج الله البيت بيتج وان ماشالتج الأرض تشيلج عيونا
نور: تسلمين حبيبتي
طيف وهي تسحب نور: يالله يالله نور لازم انروح عشان أسلم
ساره تكلم طيف: ها طيف من لقى أحبابه نسى أصحابه؟؟
طيف: سارونه عاد لاتزعلين بس فضيحه إلين تو ماسلمت ع عمي وحرمته
ساره: أمزح معج حبيبتي روحي ولا تراج تو بتحصلي نزعه محترمه من أمج
طيف: والله شو دراني .. أقول يالله بااااااااي ترانا اذا تمينا ع هالمنوال ماجايين نخلص
نزلن طيف ونور
وسلموا ع الحاضرين كانوا جالسين فالصاله الرئيسية أبو أحمد وأبو نور و أحمد وطارق وأم أحمد وأم نور..
البنات سلموا وجلسوا
أبو أحمد يكلم نور وطيف: هاه يابنات كيف الإستعداد حج الإمتحانات ؟؟
نور: أبشر ياعمي كل شي تمام وانشاءالله بنجيب ذيك النسبه إللي ترفع روسكم
أبو أحمد: ان شاءالله يابنتي
جات الخدامه عشان تخبرهم ان الغدا جاهز وراحوا كلهم غرفة الطعام
بعد الغدا راحوا البنات غرفتهم وجلسوا يسولفوا
طيف: إلا بسألج صدق إللي سمعته؟؟
نور: وشو إللي سمعتيه؟؟؟
طيف: ان بنات العام يقولوا ان امتحان الكيمياء ولا شي من الكتاب جايبين
نور: هي والله أذكر العام كيف كانت حالت بنات مدرستنا والله جابولهن النتايج ف المدرسه هذي اللي عندها واسطه عند معلمه والله اللي يشوفهن ذاك اليوم يقول عزا ما نتايج يقولوا ظالمينهم ف التصحيح حتى في وحده كانت نسبتها في السبعين والصراحه ما تصدقي انها جابت ف السبعين البنت كانت شاطره المهم يوم راحت تفتح أوراقها تخيلي من كثر أغلاط التصحيح نطت من السبعين حتى التسعين شفتي عاد؟؟
طيف: أففففففف والله خايفه وانتي خوفتيني زياده
نور: لا تخافي فديتج دام نور الـ... معاج عليج الأمان المهم أنا ماجايه هنا عشان أذكر الإمتحانات بروحي طفشانه من المذاكره وأحين تطري الإمتحانات؟؟ عيل خوووش بريك
طيف: سوري فديتج ماكان قصدي
نور: انزين نفسي أروح أتمشى فالعاصمه مسقط بس آخ من بودينا؟؟
طيف:أممممممممممم لقيتها شو رايج نخبر طرووق اليوم الخميس وهو عنده اجازه أكيد بروح يمشينا
نور: والله صح فكره يالله بسرعه اتصليبه شوفيه وينه؟؟
في هذي الأثناء كان طارق منسدح ع السرير ويفكر بنور إلا ويرن تلفونه ويقطع تفكيره شاف الرقم روح الحب << هو مسمنها كذا لأنها صديقة نور الروح بالروح>> رد: هلا
طيف: أهلين وينك؟؟
طارق: فالغرفه عيل وين يعني؟
طيف: بل بل شوي شوي لا تعصب انزين نبي نطلع بعدين العصر بطلعنا؟؟
طارق فرح من قلبه يعني هذي فرصه يكونوا في مكان واحد: أوكي بس العصر أن أحين أبي أناام
طيف:هههههههه أسميك خرست رقاد
طارق: انزين يالله قلبي وجهج ولا ماشي طلعه
طيف: حشى حشى كليتنا باي
طيف: شف ابن اللذين صك الخط بوجهي
نور:ههههههههههههههههههه تصدقي تضحكي انتي وأخوج تحف
طيف: هيه اطنزي شو عليج
نور: هاه شو قال؟؟
طيف: قال أوين أوكي بس مب ألحين بعد صلاة العصر
نور: انزين طيوفه شو رايج ندش النت نتسلى الين يأذن العصر؟؟
طيف: والله فكره .. طلعتي تعرفي تفكري يانور
نور مخليه عمرها زعلانه:أحين أنا طول بعرض ما أعرف أفكر؟؟
طيف: لا فديتج انتي أذكى وحده ف عائلة الـ
نور: أحسب بعد
وع النت فتحوا الماسنجر وماحصلوا حد من صاحباتهم بس قعدوا يتصفحوا النت الين أذن العصر وقاموا يصلوا...
طبعا أبو وأم نور استأذنوا بعد صلاة العصر وردوا صحار بعد كم وصيه حج نور مثل حطي بالج ع نفسج ... سمعي كلام عمج ومرة عمج...إلخ
في غرفة طيف...
طيف: شو رايج ألبس التنوره الجينز او البنطلون؟؟؟؟؟
نور: حبيبتي أنا من رأيي لبسي البنطلون لأنا بنمشي وايد وتعرفي انتي عاد المولات كله مشي
طيف: والله صدقتي انزين انتي شو بتلبسي؟؟
نور: أنا بعد بلبس بنطلون جينز
تزهبوا البنات ونزلوا ينتظروا السيد طارق الين يتشرف وينزل عدهم
طارق هو ونازل: ماشاءالله الآنسات متزهبات ومخلصات ع وين ان شاءالله؟؟<<يمزح معاهم يحب يطفر بالأوادم>>
طيف وهي شوي وبتعصب: يعني ماتعرف؟؟ من متصل توه حلك عشان توديهم المول؟؟
طارق:أممممممممممم ما أذكر حد اتصل كنت نايم وبعدين قمت أصلي محد اتصل ليش يعني انتي متصله؟؟
طيف وخلاص عصبت: لا حبوتك اللي اتصلت مب أنا
طارق ماقدر يمسك نفسه عن الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه تصدقي شكلج تحفه يوم اتعصبي
طيف: تعرف انك بايخ؟؟
طارق: لا فديتج تصدقي تو أعرف هالمعلومه
طيف: بااااااااااااااااااااااااااااايخ بسرعه يالله بتودينا ولا؟؟
طارق: بس بس لا تزعلي بس كنت أمزح معج يالله طوفوا قدامي
في السياره مشغل ع المسجل فووول
طارق: هاااه بنت العم اليوم ماسمعنا حسج خير ان شاءالله لا يكون صوتج راح؟؟
نور: لا سلامتك الصوت موجود بس ممكن تقصر ع المسجل؟؟؟ تراك طريت(خرمت)طبلت أذوني
طارق: كم ادفعي؟؟
نور: هههههههههه خليها ع الحساب
طارق: ان شاءالله ولا يهمج ... وقصر ع المسجل ... هاااه تو أحسن؟؟
نور: هييه يابوك تو زين سمعنا صوت البحر..!!
وصلوا السيتي سنتر... عاد من وصلوا البنات راحوا Next يشوفوا شو عدهم وماشاءالله البنات ماحطوا شي ماشروه وهذي هي الحاله كل ما دخلوا محل لازم يطلعوا وشي في يدهم
طارق: حشى انتوا يالبنات ما تتودن مكان تفقرن الواحد
طيف: والله مانصرف من جيبك كل وحده وعدها فلوسها ما طلبنا منك شي
نور: هيييييه صدقها بنت العم
بعدين راحوا منطقة الألعاب هناك قعدوا يلعبوا ألعاب كبار وبعدين راحوا تعشوا في منطقة المطاعم وردوا البيت
وهم وداخلين شافوا أم أحمد وساره جالسين في الصاله سلموا
طيف ونور:السلام عليكم
أم أحمد: وعليكم السلام.. الحمدلله ع السلامه وين كنتوا؟؟
طيف: يمه طارق ودانا السيتي وردينا ما رحنا مكان بعيد
أم أحمد: انزين حبيبتي ليش اتأخرتوا؟
طيف: ترا السيتي وااايد زحمه عشان كذا تأخرنا
أم أحمد: آهاااااا قلتيلي عيل وين طارق؟؟
طيف: وصلنا وراح عند ربعه
أم أحمد: انزين يالله روحوا بدلوا ثيابكم ونزلوا عشان نتعشى
طيف: نحن خلاص تعشينا هناك في السيتي
نورجاها اتصال وراحت غرفه ثانيه: هلا وغلا باللي اتصل وعبرنا حسبتكم بعد ما رحتوا نسيتوني
أم نور: أهلين حبيبتي.. أفا حبيبتي أنا انسى نفسي ولا أنساج
نور: تسلمين الغاليه
أم نور: هاااه مستانسه؟؟ لايكون تعبتيهم وياج؟؟ بنتي وأعررفج
نور: الحمدلله يمه الصراحه وااايد مستانسة اليوم رحنا السيتي واستانسنا حيييييل
أم نور: الحمدلله أقول حبيبتي حياج بسكر أبوج وصل
نور: يالله يالغااااااليه مع السلامه
نور طلعت وراحت الصاله بس مالقت طيف سألت حرمة عمها: خالوه وين طيف؟؟
أم أحمد بدون نفس: راحت غرفتها خير بغيتي شي؟؟
نور: ماشي سلامتج أنا بروح عدها تبي شي يالغاليه؟؟؟
أم أحمد: لأ سلاااامتج
ركبت الدرج وهي مستغربه شوي من حرمة عمها بس ماحطت وايد في بالها
في الصاله ساره كانت تفكر : ليش عمتي كذا تعامل نور؟؟ مع ان نور طيبه واااايد وماشفت منها أي تصرف ما زين!!!!
أم أحمد لاحظة سرحان ساره: ساره ساره وين وصلتي؟؟
ساره: هااه عمتي بغيتي شي؟؟
أم أحمد: أنا لي ساعه أناديج ماتردي عليي أقولج سيري جهزي العشى توبجي عمج
ساره: ان شاءالله عمتي
في غرفت طيف نور كانت سرحانه تفكر ليش حرمة عمها تعاملها كذا؟؟ هي ماسوت شي غلط وأصلا معاملتها هذي هي من كانت صغيره
طيف: نووووووووووووووووور حووووووووووووووووووووووه وين وصلتي؟
نور توها انتبهت: هاااااااااه شو فيج تصارخي؟؟ أسمعج تراني ما صمخا
طيف: صارلي ساعه أناديج بس شو أقول إللي ماخذ عقلج يتهنابه يالله بسرعه اعترفي في من تفكري؟؟يالله يالله قدامج 5 ثواني عشان تجاوبي
نور:أففففف صدق انج بايخه يعني في ذمتج بمن أفكر؟؟
طيف بنظرة خبث: ما أدري عنج
نور: أووووووووووووووووووووه يالله قلبي وجهج
طيف: خخخخ ع أي صفحه؟؟
نور: أفففف يالله يالله أنا أحس راسي يعورني أبي أنام
طيف: شو دجاجه من تو تنامي؟؟
نور: أيوا دجاجه يالله تصبحي ع خير
طيف مستغربه من تصرف نور: ونتي من أهله
كانت نور تمشي في الشارع والناس يطالعوها ويضحكوا عليها ويقولوا ويييييه ماخبروهاااااا وفجأة شافت وحده تشبهها وهذيك البنت جالسه بروحها وتصييييييييييح ويوم قربت منها صرخت في وجهها وقالت: انتي السبب انتي السبب موتي وريحيني منج
قامت نور تصارخ من هالحلم الفضيع جاتها طيف تراكض بجلاس الماي
طيف: بسم الله عليج حبيبتي شو صابج؟؟
نور تهلوس من الحلم: هذيك تشبهني وتقول أنا السبب لأمما انا السبب أنا ماسويت شي وجلست تصيح
جاتهم ساره اللي كانت سهرانه هي وأحمد وطارق: خير شو صاير؟؟
طيف: ولا شي بس كابوس...وردت حق نور: بسم الله عليج حبيبتي نامي وأنا بقرا عليج
رجعت ساره عند التلفزيون
أحمد: هاه شو فيهم أسمع صريخ!!!!!!!!!!
ساره: هذي نور حلمت بكابوس وتو طيف تقرا عليها وبتنام ان شاءالله
طارق في خاطره: بسم الله عليج يانور فيني ولا فيج
طارق: عيل أنا بروح أنام تصبحون ع خير
أحمد وساره: وإنت من أهل الخير
راح طارق دق ع غرفة طيف: طيف طيف تعالي شوي
طيف بسوط واطي: خير شوبغيت؟؟
طارق: بغيت أسئلج عن نور شخبارها؟؟
طيف: الحمدالله أخيرا نامت كانت تهلوس بالحلم شكله وايد مرعب!!!
طارق: سلامتها ان شاءالله
طيف: يالله عاد عطينا مقفاك وروح أبي أنام بعد
طارق: ماااعليج طيفوه أنا براويج بس ما ألحين الصباح
طيف:ههههه أفا طارق حبيبي أمزح معك يالله عاد تصبح ع خير
طارق:ههههههههه مانقدر عليج دلوعتنا آخر العنقود وانتي من أهله
الصباح نور اتصلت بأمها عشان يجوا يشلوها لأنها اشتاقتلهم وااايد
نور: يمه حبيبتي متى بتجوا؟؟؟
ام نور: بعد الغدا حبيبتي
نور: أوكي انتظركم بس لا تتأخروا
أم نور: حياتي ليش مستعجله؟؟ شو صاير هناك؟؟أحد مضايقنج؟؟
نور: الغاليه لا محد مضايقني بس أنا اشتقتلكم
أم نور: آخخخ منج يالدلوعه ما كأنج من يومين تحني تبي تجي
نور: ههههههه عاااااد
أم نور: انزين يالله مع السلامه نحن بنجي بعد الغدا
نور: مع السلامه يالغااااليه
طيف: نوور يالخايسه ليش تبي تروحي؟؟
نور: ما أدري ياطيف حاسه نفسي مختنقه وخايفه كله من ذاك الحلم
طيف: انزين ليش كذا تراه الا حلم
نور: أفففففف ياطيف بس خلاص فكيني من هالسيره
بعد الغدا جوا أهل نور عشان يشلوها وردوا بسرعه لأن أبوها عنده شغل ضروري
وفي البيت ع الساعه 10بالليل....
نور كانت جالسه سرحانه تفكر فالحلم ماتدري ليش هي تفكر وايد فيه مع انه حلم عادي
أم نور لاحظة ع بنتها انها متغيره وكله سرحانه فقررت تسألها: يمه نور..نور..نووووور
نور أخيرا انتبهت: هلا يمه خير بغيتي شي؟؟
أم نور: خير يا يمه شو فيج؟؟؟ أحسج متضايقه
نور: ما أبيج تحاتي يالغاليه بس كنت أفكر ف حلم عجيب جاني أمس
أم نور: خير حبيبتي قوليلي شو الحلم ؟؟
نور: أوين أنا كنت أمشي في الشارع والناس بطالعوني ويضحكوا يقولوا: ويييييه ماخبروها وبعدين أنا وأمشي شفت بنت تشبهني وتصرخ في وجهي وتقول : انتي السبب انتي السبب وبس قمت من النوم ومن ذيك الساعه أنا خايفه ما أدري ليش... يمه انتوا خاشين (مخبين) عني شي؟؟
أم نور استغربت وفي نفس الوقت ارتبكت من سؤال بنتها: خيران شاءالله حبيبتي ونحن ما خاشين عنج شي
نور: أمي حبيبتي أنا بروح أنام لأن راسي عورني من التفكير.. تصبحي ع خير يالغاليه
أم نور: وانتي من أهل الخير يالغاليه
صعدت نور الدرج وراحت غرفتها وأول ماوصلت السرير فتحت السده وخذت حبتين بندول ونامت
في هالوقت أبو نور وصل البيت راح الصاله شاف أم نور جالسه بروحها وسرحانه
أبو نور: السلام عليكم
أم نور انتبهت على أبو نور: وعليكم السلام والرحمة اقرب
أبو نور وهو يجلس جنب زوجته: شخبارج يا أم نور؟؟
أم نور وهي شوي وبتصيح: ما بخير يا خالد مابخير
أبو نور استغرب من أم نور: خير يالغاليه شفيج؟؟؟
أم نور: نور..نور ياخالد
أبو نور: بسم الله الرحمن الرحيم.. شو فيها نور؟؟ شو صابها؟؟
أم نور خبرت أبو نور بسالفة الحلم
أبو نور: بس!!! هذا اللي مخوفنج؟؟
أم نور: ياأبو نور لو نحن ماخبرناها مصيرها بتعرف أحسن لها إنه نحن نخبرها بعدين اذا نحن ماخبرناها بتزعل علينا..
أبو نور:يصير خير يصير خير
انتهى الجزء الأول أتمنى انه أعجبكم
ياترا شو سالفة نور إللي الكل ضامنها عنها؟؟
وهل طارق بيتحرك وبيسأل عن السالفه؟؟
وشو بتكون ردت فعله هل بيضل يحبها؟؟
تابعوا في الجزء الثاني...
أنتظـــــــــــر ردووودكم يا جماعة الخير..
وإذا عندكم أي أفكار أو مساعدات بكون شاكره لكم واذا تكررمتوا رسلووهن ع الخاااص...
عنوان الرواية/ نور ونوف التوأم الضائع
نبدأ بالشخصيات:
عائلة أبونور
أبونور(خالد):رجل أعمال كبير وعنده خير ماشاءالله هو رجل طيب وحنون خاصة على بنته الوحيده نور
أم نور: حرمه ولا كل الحريم طيبه وحنونه وكل بنات العائله يحبوها
نور18سنه: بنت آية في الجمال ماشاءالله بيضاء عيونها خضر خدودها مورده يعني بإختصار رووعه وزياده ع هذا كله حبوبه وااايد وشوي هاديه وعندها عزة نفس ماطبيعيه وهي دلوعة أمها وأبوها لأنها وحيدتهم
عائلة أبو أحمد:
أبو أحمد (صالح):أخو أبو نور هو رجل أعمال كبير مثل أخوه هم شركاء في شركاتهم بس أبو أحمد يسكن في مسقط وأبو نور سكن في صحار
أم أحمد:حرمه شوي شايفه نفسها وكله تهتم بالماديات يعني مغرووره
عندهم:
أحمد26سنه:متزوج من بنت خاله ساره من سنتين وهويشتغل في شركات أبوه وعندهم نوف سنه وأيهم3شهور...
طارق22سنه: حبوب وسيم فارس أحلام بنات العائله هو شوي مغرور<<<هههه من شابه أمه فما ظلم>>>> يدرس في جامعة السلطان هندسة كمبيوتر
طيف18سنه: جميييله حبوبه وهي صديقة نور الروح بالروح
وفي شخصيات غيرهم بتعرفوهم في أحداث القصه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
...الجزء الأول...
في صحار وتحديدا في بيت أبو نور
نور بملل:أفففففففففففف ملل شوهذا؟؟ ماعدنا شي انسويه
أم نور وهي نازله من الدرج: شفيج تتأففين؟؟
نور بملل: يمه الصراحه واااااااااايد متملله ما أدري شو أسوي
أم نور: انزين ليش ماتذاكري الإمتحانات ماباقي لها وااايد يمكن اذا ذاكرتي بروح عنج الملل
نور: يمه يا حبيبتي والله مليت حتى من الكتب نفسي أطلع أتمشى أشم هوا نقي ما كله محكوره في هالبيت؟
أم نور: انزين حبيبتي وين تبي تروحي وأنا بشوف أبوج ولايهمج غناتي
نور: أبي أروح عند طيف والله اشتقتلها واشتقت حق سوالفها وبالمرهبنذاكر حج الإمتحانات
أم نور: هههههههه يالله يامكرج قولي انج تبي تباتي (تنامي) عندها
نور: ههههههههههههههههه أسمنج عارفتني ياأم نور الحلوه
أم نور: انزين خلي أبوج يرد من الدوام وأنا بكلمه ولاااااا يهمج حبيبتي
نور وهي تبوسها ع راسها: مشكوووووووره ياأحلى أم في هالدنيا كلها
أم نور:هههههههههههه أسمنج بياعة حكي
نور مخليه عمرها زعلانه: يعني أحين أنا بياعة حكي؟؟
أم نور: ههههههههههه لا حبيبتي بس كنت أمزح معج
نور: هههههههههه الله يخليج لي ياماماي ياحبيبتي
ومر اليوم عادي ع نور بس تنتظر أبوها يرد عشان تخبره بأنها تريد تبات (تنام) عند طيف بنت عمها
بالليل بعد العشاء
نور: يبه ممكن طلب صغيرووووووون هالقد.. وتأشر بالسبابه والإبهام .. ممكن؟؟
أبو نور: هههههههههه آخ منج يالدلوعه اطلبي يالله نشوف شو تبي؟؟
نور وهي تمثل الزعل: يعني أحين أنا دلوعه؟؟
أبو نور: لا ما دلوعه يالله عاد قولي شو عندج وخلصيني أنا تعبان وأريد أروح أنام
نور وهي ترمش بعيونها وتناظره بنظرات بريئه <<<خخخخخخ أسمنها تحفه هالبنت>>>: ممكن يعني بعد إذنك أروح اسبوع أبات بيت عمي صالح؟؟ هذا طبع إذا ماعندك مانع
أبو نور: ههه أحين بس هذا الموضوع؟؟
نور: أيواااااااا
أبو نور وهو يخلي عمره كأنه يفكر: أمممممممممم بشوف وبرد لج خبر<<هو أصلا موافق بس يلعب بأعصابها خخخخخخخ>>
نور: ان شاءالله يبه ... راحت وكل علامات خيبات الأمل متولفه في وجهها...
أول ماوصلت الدرج زقر عليها أبوها وهو شوي وبيضحك عليها: حبيبتي جهزي أغراضج بنروح بكرا مسقط..
فرحت نور وراحت ركض غرفتها عشان تجهز أغراضها
في غرفت أبو وأم نور كانت أم نور شوي باين عليها الحزن والقلق تقرب منها أبو نور يسألها شوفيها: شوفيج يا الغاليه؟؟
أم نور: حاسه انا ظلمنا نور لأنا ما قلنالها عن حقيقتها الين اليوم
أبو نور تفاجأ من زوجته وشريكة حياته: وشو إللي خلاج تذكرين هالموضوع؟؟؟
أم نور والدموع خذت مجراها: أمس حلمت نور هي كانت تبكي وتقوللنا ليش ماقلتولي ليش؟؟وبعدين راحت عني ما أعرفها وين راحت.. تتوقع شو معناة هالحلم؟؟
أبو نور حضن زوجته: هدي يالغاليه وان شاءالله خير ومابيصير إلا كل خير
وناموا أهل البيت وكل واحد عنده مشاعر متناقضة
نور سعيده لأنها بتروح عند صديقة عمرها وطفولتها
أبو نور قلق ع أم نور
أم نور خايفه من المستقبل وخايفه ع بنتها نوور
في اليوم إللي بعده الساعه10 صباحا نور كانت أول وحده قايمه<< متحمسه الأخت>> راحت عند غرفت أبوها وامها تصحيهم من النوم عشان يروحون مسقط
طبعا اليوم أبو نور ماخذ أجازه
ع الساعه 11 الكل قام أم نور انتزقت يوم شافت نور عادها متزهبه(متجهزه) وجالسه في الصاله تنتظرهم
أم نور وهي نازله: ماشاءالله عليج يابنتي عادج خلصتي؟؟
نور تبوس راس أمها:صباح الخير يمه....هههه يمه أنا أصلا قايمه من الساعه 9ونص عشان أتجهز عشان ما نتأخر خصوصا أنا خبرت طيف إنا بنجي قبل الغدا تعرفي انتي الين نوصل مسقط يبالنا ع الأقل ساعتين في الطريق
أم نور:هههههه ما شاءالله عليج يابنتي
أبو نور هو ونازل: وينها أميرتي ماشاءالله عليها حشرتها من الصبح تنسمع ههههههه
الكل:هههههههههههههههههه
نور قامت باست راس أبوها: صباح الخير يبه ههه آسفه أزعجتكم
أبو نور: عادي حبيبتي أعرفج اذا السالفه فيها طيف لازم تحتشري ما شاءالله عليج
كانوا كلهم جاهزين ركبوا السياره وع طول طريق صحار مسقط
في هذا الوقت كان بيت أبو أحمد محتشرين وخاصة طيف<<لازم صديقتها وبنت عمها بتجي عندها>> شاله المدخن وتبخر البيت كله بس أكثر شي ركزت ع المجلس والصاله وغرفتها
أما أم أحمد جالسه تأمر ع الشغالات عشان ينظفوا البيت زين زين وساره كانت ف المطبخ تخبرالطباخ شو يسوي حج الغدا
ويوم وصل أحمد البيت يشوف العالم محتشرين وحالتهم حاله خخخخخخ: هوووود ياناس علامكم شو صاير؟؟ ههههه كأنكم مسوين حالة استنفار
ساره وهي طالعه من المطبخ: هلا حبيبي وينك؟؟ أتصل عليك ماترد!!!
أحمد: أهلين غناتي والله كنت شوي مشغول خير شو بغيتي؟؟
ساره: بغيت شوية أغراض من السوق بس دامك وصلت ماعليه مانبي شي
أحمد: خير سوسو شو صاير عندكم أشوف حالة استنفار
ساره:والله عمك أبو نور جايين عدنا زياره والآنسه طيف ماخبرتنا غير ع الساعه9
أحمد: وأنا أقووووول شو صاير بس متى بيوصلوا وليش ما خبرني عمي؟؟
ساره: بيوصلو قبل الغدا عاد انت حبيبي روح خذلك شاور سريع واكشخ أنا طلعتلك ثيابك مكوايات ومبخرات وجاهزات
أحمد: مشكوووووره حبيبتي الله لا يحرمني منج انزين بسألج وين أولادي الأعزاء؟؟
ساره : نوف لبستها وجالسه اطالع الرسوم وأيهم راقد
أحمد: حبااااايبي والله
راح أحمد يسلم ع أمه ويبوسها ع راسها: السلام عليكم يمه شخبارج؟؟ عساج بخير؟؟
أم أحمد: والله الحمد بخير ونعمه بس اني شوي مضايقه ع حرمة عمك حشى ماخبرتني انهم جايين!!!!!!
أحمد: يمه لا تحطي في خاطرج وبعدين يمكن هم مسوينها سربرايز
أم أحمد: واااابوي عليك أنا كم قلتلك لا تتكلم كلام الحمر في حضوري ؟؟
أحمد :هههههههههههه ان شاءالله يمه تبي شي ثاني يا الغاليه أنا بروح أتسبح شوي وألبس وأجي
أم أحمد: سلامتك يالغالي
في هذي الأثناء كان طارق يبركن سيارته في الباركانات في نفس الوقت إللي وصل فيه أبو نور استغرب طارق: هذي سيارة عمي بس أبوي ما خبرني ماعليه برايه
نزل أبو نور وتقدم طارق يسلم عليه ويحبه ع راسه: هلا عمي شخبارك؟؟وشو هالمفاجأه الحلوه؟؟
أبو نور: هلا طارق أخباري زينه أما عن المفاجأه ف اسأل بنت عمك هي إللي بغتها مفاجأه
طارق.. يعني نور جايه وراهم؟؟ شو هالغباء عيل بخلوها بروحها فالبيت؟؟..
طارق ويسلم ع عمته: هلا عمتي هلا أم نور هلا بالغاليه
أم نور: هلا فديتك شخبارك؟؟ انشاءالله بخير؟ وكيف الدراسه؟؟
طارق:ههه شوي شوي عمتي أنا بخير ودراستي عال العال
طارق يسلم ع نور: هلا بنت العم توما نور البيت جات نور العيله
نور انحرجت: هلا ولد العم منور بأهله
طارق ماخاز عينه عن نور كان يقول في نفسه: والله يانور كل ما كبرتي حلويتي الصراحه ماكنت متوقعنها كذا هالكثر حلوه خخخخ
نور انحرجت من نظرات طارق لها فراحت بسرعه داخل عشان تسلم ع حرمة عمها
نور وهي تبوس راس أم أحمد: السلام عليكم خالتي شخبارج عساج بخير؟؟
أم أحمد ومن دون نفس: هلا نور أنا الحمدلله بخير انتي شخبارج؟؟
نور: أنا الحمدلله بخير خالتي عيل وين طيف؟؟
أم أحمد: في غرفتها
نور راحت عند طيف وهي مستغربه من معاملة خالتها لها هي دايما كذا تعاملها ماتدري ليش؟؟
ماحطت في بالها وراحت حج توأم روحها طيف
نور ادق ع الباب وطيف تقول من؟؟ ونور ترد ادق ع الباب بدون ما تتكلم وضلوا ع هالحاله الين طفشت طيف وفتحت الباب وهي معصبه ومتوعده حج إللي يدق الباب
طيف بعصبيه:ماعليكم انما خــ ... اتفاجأة طيف باللي قدامها وصرخت بفرح: أيا الخايسه كل هذي غيبه؟؟ حشى نحن شو سوينالج؟؟ عشان تقطعينا؟؟
نور:وييييين عاد قاطعتنج عاد انتي خاصة لاتتكلمي ماأدري من كل يوم يتصل وتخسريله رصيده في سوالفج البااااااايخه يالبايخه
طيف: تو عاد أنا البايخه ما عليج وردت داخل حجرتها كأنها زعلانه
دخلت نور وقلتلها: عاد لا تزعلي حبيبتي انتي
طيف: ما برضى عيل أنا بايخه؟؟؟
نور: انزين عشان أراضيج ببات عندج اسبوع كامل شو رايج؟؟
طيف فرحت وااااااااااايد: حلفي!!!!
نور: هههههههههههه والله
طيف: بس خلاص رضيت
نور: والله انتي عيااااره ههههههههه
طيف: انزين يالله ننزل عشان أسلم ع أمج وأبوج
نور: يالله سرينا
هم ونازلين تلاقوا هم وساره
نور وتسلم ع ساره: هلا ساره شخبارج؟؟ عساج بخير؟؟
ساره: هلا هلا هلا بالنور أنا الحمدلله بخيره انتي شخبارج؟؟ والله ولج وحشه
نور: أنا الحمدلله بخيره دامج بخير والله أسمنج بتملي مني بجلس ع قلبكم اسبوع كامل
ساره: وه حياااااج الله البيت بيتج وان ماشالتج الأرض تشيلج عيونا
نور: تسلمين حبيبتي
طيف وهي تسحب نور: يالله يالله نور لازم انروح عشان أسلم
ساره تكلم طيف: ها طيف من لقى أحبابه نسى أصحابه؟؟
طيف: سارونه عاد لاتزعلين بس فضيحه إلين تو ماسلمت ع عمي وحرمته
ساره: أمزح معج حبيبتي روحي ولا تراج تو بتحصلي نزعه محترمه من أمج
طيف: والله شو دراني .. أقول يالله بااااااااي ترانا اذا تمينا ع هالمنوال ماجايين نخلص
نزلن طيف ونور
وسلموا ع الحاضرين كانوا جالسين فالصاله الرئيسية أبو أحمد وأبو نور و أحمد وطارق وأم أحمد وأم نور..
البنات سلموا وجلسوا
أبو أحمد يكلم نور وطيف: هاه يابنات كيف الإستعداد حج الإمتحانات ؟؟
نور: أبشر ياعمي كل شي تمام وانشاءالله بنجيب ذيك النسبه إللي ترفع روسكم
أبو أحمد: ان شاءالله يابنتي
جات الخدامه عشان تخبرهم ان الغدا جاهز وراحوا كلهم غرفة الطعام
بعد الغدا راحوا البنات غرفتهم وجلسوا يسولفوا
طيف: إلا بسألج صدق إللي سمعته؟؟
نور: وشو إللي سمعتيه؟؟؟
طيف: ان بنات العام يقولوا ان امتحان الكيمياء ولا شي من الكتاب جايبين
نور: هي والله أذكر العام كيف كانت حالت بنات مدرستنا والله جابولهن النتايج ف المدرسه هذي اللي عندها واسطه عند معلمه والله اللي يشوفهن ذاك اليوم يقول عزا ما نتايج يقولوا ظالمينهم ف التصحيح حتى في وحده كانت نسبتها في السبعين والصراحه ما تصدقي انها جابت ف السبعين البنت كانت شاطره المهم يوم راحت تفتح أوراقها تخيلي من كثر أغلاط التصحيح نطت من السبعين حتى التسعين شفتي عاد؟؟
طيف: أففففففف والله خايفه وانتي خوفتيني زياده
نور: لا تخافي فديتج دام نور الـ... معاج عليج الأمان المهم أنا ماجايه هنا عشان أذكر الإمتحانات بروحي طفشانه من المذاكره وأحين تطري الإمتحانات؟؟ عيل خوووش بريك
طيف: سوري فديتج ماكان قصدي
نور: انزين نفسي أروح أتمشى فالعاصمه مسقط بس آخ من بودينا؟؟
طيف:أممممممممممم لقيتها شو رايج نخبر طرووق اليوم الخميس وهو عنده اجازه أكيد بروح يمشينا
نور: والله صح فكره يالله بسرعه اتصليبه شوفيه وينه؟؟
في هذي الأثناء كان طارق منسدح ع السرير ويفكر بنور إلا ويرن تلفونه ويقطع تفكيره شاف الرقم روح الحب << هو مسمنها كذا لأنها صديقة نور الروح بالروح>> رد: هلا
طيف: أهلين وينك؟؟
طارق: فالغرفه عيل وين يعني؟
طيف: بل بل شوي شوي لا تعصب انزين نبي نطلع بعدين العصر بطلعنا؟؟
طارق فرح من قلبه يعني هذي فرصه يكونوا في مكان واحد: أوكي بس العصر أن أحين أبي أناام
طيف:هههههههه أسميك خرست رقاد
طارق: انزين يالله قلبي وجهج ولا ماشي طلعه
طيف: حشى حشى كليتنا باي
طيف: شف ابن اللذين صك الخط بوجهي
نور:ههههههههههههههههههه تصدقي تضحكي انتي وأخوج تحف
طيف: هيه اطنزي شو عليج
نور: هاه شو قال؟؟
طيف: قال أوين أوكي بس مب ألحين بعد صلاة العصر
نور: انزين طيوفه شو رايج ندش النت نتسلى الين يأذن العصر؟؟
طيف: والله فكره .. طلعتي تعرفي تفكري يانور
نور مخليه عمرها زعلانه:أحين أنا طول بعرض ما أعرف أفكر؟؟
طيف: لا فديتج انتي أذكى وحده ف عائلة الـ
نور: أحسب بعد
وع النت فتحوا الماسنجر وماحصلوا حد من صاحباتهم بس قعدوا يتصفحوا النت الين أذن العصر وقاموا يصلوا...
طبعا أبو وأم نور استأذنوا بعد صلاة العصر وردوا صحار بعد كم وصيه حج نور مثل حطي بالج ع نفسج ... سمعي كلام عمج ومرة عمج...إلخ
في غرفة طيف...
طيف: شو رايج ألبس التنوره الجينز او البنطلون؟؟؟؟؟
نور: حبيبتي أنا من رأيي لبسي البنطلون لأنا بنمشي وايد وتعرفي انتي عاد المولات كله مشي
طيف: والله صدقتي انزين انتي شو بتلبسي؟؟
نور: أنا بعد بلبس بنطلون جينز
تزهبوا البنات ونزلوا ينتظروا السيد طارق الين يتشرف وينزل عدهم
طارق هو ونازل: ماشاءالله الآنسات متزهبات ومخلصات ع وين ان شاءالله؟؟<<يمزح معاهم يحب يطفر بالأوادم>>
طيف وهي شوي وبتعصب: يعني ماتعرف؟؟ من متصل توه حلك عشان توديهم المول؟؟
طارق:أممممممممممم ما أذكر حد اتصل كنت نايم وبعدين قمت أصلي محد اتصل ليش يعني انتي متصله؟؟
طيف وخلاص عصبت: لا حبوتك اللي اتصلت مب أنا
طارق ماقدر يمسك نفسه عن الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه تصدقي شكلج تحفه يوم اتعصبي
طيف: تعرف انك بايخ؟؟
طارق: لا فديتج تصدقي تو أعرف هالمعلومه
طيف: بااااااااااااااااااااااااااااايخ بسرعه يالله بتودينا ولا؟؟
طارق: بس بس لا تزعلي بس كنت أمزح معج يالله طوفوا قدامي
في السياره مشغل ع المسجل فووول
طارق: هاااه بنت العم اليوم ماسمعنا حسج خير ان شاءالله لا يكون صوتج راح؟؟
نور: لا سلامتك الصوت موجود بس ممكن تقصر ع المسجل؟؟؟ تراك طريت(خرمت)طبلت أذوني
طارق: كم ادفعي؟؟
نور: هههههههههه خليها ع الحساب
طارق: ان شاءالله ولا يهمج ... وقصر ع المسجل ... هاااه تو أحسن؟؟
نور: هييه يابوك تو زين سمعنا صوت البحر..!!
وصلوا السيتي سنتر... عاد من وصلوا البنات راحوا Next يشوفوا شو عدهم وماشاءالله البنات ماحطوا شي ماشروه وهذي هي الحاله كل ما دخلوا محل لازم يطلعوا وشي في يدهم
طارق: حشى انتوا يالبنات ما تتودن مكان تفقرن الواحد
طيف: والله مانصرف من جيبك كل وحده وعدها فلوسها ما طلبنا منك شي
نور: هيييييه صدقها بنت العم
بعدين راحوا منطقة الألعاب هناك قعدوا يلعبوا ألعاب كبار وبعدين راحوا تعشوا في منطقة المطاعم وردوا البيت
وهم وداخلين شافوا أم أحمد وساره جالسين في الصاله سلموا
طيف ونور:السلام عليكم
أم أحمد: وعليكم السلام.. الحمدلله ع السلامه وين كنتوا؟؟
طيف: يمه طارق ودانا السيتي وردينا ما رحنا مكان بعيد
أم أحمد: انزين حبيبتي ليش اتأخرتوا؟
طيف: ترا السيتي وااايد زحمه عشان كذا تأخرنا
أم أحمد: آهاااااا قلتيلي عيل وين طارق؟؟
طيف: وصلنا وراح عند ربعه
أم أحمد: انزين يالله روحوا بدلوا ثيابكم ونزلوا عشان نتعشى
طيف: نحن خلاص تعشينا هناك في السيتي
نورجاها اتصال وراحت غرفه ثانيه: هلا وغلا باللي اتصل وعبرنا حسبتكم بعد ما رحتوا نسيتوني
أم نور: أهلين حبيبتي.. أفا حبيبتي أنا انسى نفسي ولا أنساج
نور: تسلمين الغاليه
أم نور: هاااه مستانسه؟؟ لايكون تعبتيهم وياج؟؟ بنتي وأعررفج
نور: الحمدلله يمه الصراحه وااايد مستانسة اليوم رحنا السيتي واستانسنا حيييييل
أم نور: الحمدلله أقول حبيبتي حياج بسكر أبوج وصل
نور: يالله يالغااااااليه مع السلامه
نور طلعت وراحت الصاله بس مالقت طيف سألت حرمة عمها: خالوه وين طيف؟؟
أم أحمد بدون نفس: راحت غرفتها خير بغيتي شي؟؟
نور: ماشي سلامتج أنا بروح عدها تبي شي يالغاليه؟؟؟
أم أحمد: لأ سلاااامتج
ركبت الدرج وهي مستغربه شوي من حرمة عمها بس ماحطت وايد في بالها
في الصاله ساره كانت تفكر : ليش عمتي كذا تعامل نور؟؟ مع ان نور طيبه واااايد وماشفت منها أي تصرف ما زين!!!!
أم أحمد لاحظة سرحان ساره: ساره ساره وين وصلتي؟؟
ساره: هااه عمتي بغيتي شي؟؟
أم أحمد: أنا لي ساعه أناديج ماتردي عليي أقولج سيري جهزي العشى توبجي عمج
ساره: ان شاءالله عمتي
في غرفت طيف نور كانت سرحانه تفكر ليش حرمة عمها تعاملها كذا؟؟ هي ماسوت شي غلط وأصلا معاملتها هذي هي من كانت صغيره
طيف: نووووووووووووووووور حووووووووووووووووووووووه وين وصلتي؟
نور توها انتبهت: هاااااااااه شو فيج تصارخي؟؟ أسمعج تراني ما صمخا
طيف: صارلي ساعه أناديج بس شو أقول إللي ماخذ عقلج يتهنابه يالله بسرعه اعترفي في من تفكري؟؟يالله يالله قدامج 5 ثواني عشان تجاوبي
نور:أففففف صدق انج بايخه يعني في ذمتج بمن أفكر؟؟
طيف بنظرة خبث: ما أدري عنج
نور: أووووووووووووووووووووه يالله قلبي وجهج
طيف: خخخخ ع أي صفحه؟؟
نور: أفففف يالله يالله أنا أحس راسي يعورني أبي أنام
طيف: شو دجاجه من تو تنامي؟؟
نور: أيوا دجاجه يالله تصبحي ع خير
طيف مستغربه من تصرف نور: ونتي من أهله
كانت نور تمشي في الشارع والناس يطالعوها ويضحكوا عليها ويقولوا ويييييه ماخبروهاااااا وفجأة شافت وحده تشبهها وهذيك البنت جالسه بروحها وتصييييييييييح ويوم قربت منها صرخت في وجهها وقالت: انتي السبب انتي السبب موتي وريحيني منج
قامت نور تصارخ من هالحلم الفضيع جاتها طيف تراكض بجلاس الماي
طيف: بسم الله عليج حبيبتي شو صابج؟؟
نور تهلوس من الحلم: هذيك تشبهني وتقول أنا السبب لأمما انا السبب أنا ماسويت شي وجلست تصيح
جاتهم ساره اللي كانت سهرانه هي وأحمد وطارق: خير شو صاير؟؟
طيف: ولا شي بس كابوس...وردت حق نور: بسم الله عليج حبيبتي نامي وأنا بقرا عليج
رجعت ساره عند التلفزيون
أحمد: هاه شو فيهم أسمع صريخ!!!!!!!!!!
ساره: هذي نور حلمت بكابوس وتو طيف تقرا عليها وبتنام ان شاءالله
طارق في خاطره: بسم الله عليج يانور فيني ولا فيج
طارق: عيل أنا بروح أنام تصبحون ع خير
أحمد وساره: وإنت من أهل الخير
راح طارق دق ع غرفة طيف: طيف طيف تعالي شوي
طيف بسوط واطي: خير شوبغيت؟؟
طارق: بغيت أسئلج عن نور شخبارها؟؟
طيف: الحمدالله أخيرا نامت كانت تهلوس بالحلم شكله وايد مرعب!!!
طارق: سلامتها ان شاءالله
طيف: يالله عاد عطينا مقفاك وروح أبي أنام بعد
طارق: ماااعليج طيفوه أنا براويج بس ما ألحين الصباح
طيف:ههههه أفا طارق حبيبي أمزح معك يالله عاد تصبح ع خير
طارق:ههههههههه مانقدر عليج دلوعتنا آخر العنقود وانتي من أهله
الصباح نور اتصلت بأمها عشان يجوا يشلوها لأنها اشتاقتلهم وااايد
نور: يمه حبيبتي متى بتجوا؟؟؟
ام نور: بعد الغدا حبيبتي
نور: أوكي انتظركم بس لا تتأخروا
أم نور: حياتي ليش مستعجله؟؟ شو صاير هناك؟؟أحد مضايقنج؟؟
نور: الغاليه لا محد مضايقني بس أنا اشتقتلكم
أم نور: آخخخ منج يالدلوعه ما كأنج من يومين تحني تبي تجي
نور: ههههههه عاااااد
أم نور: انزين يالله مع السلامه نحن بنجي بعد الغدا
نور: مع السلامه يالغااااليه
طيف: نوور يالخايسه ليش تبي تروحي؟؟
نور: ما أدري ياطيف حاسه نفسي مختنقه وخايفه كله من ذاك الحلم
طيف: انزين ليش كذا تراه الا حلم
نور: أفففففف ياطيف بس خلاص فكيني من هالسيره
بعد الغدا جوا أهل نور عشان يشلوها وردوا بسرعه لأن أبوها عنده شغل ضروري
وفي البيت ع الساعه 10بالليل....
نور كانت جالسه سرحانه تفكر فالحلم ماتدري ليش هي تفكر وايد فيه مع انه حلم عادي
أم نور لاحظة ع بنتها انها متغيره وكله سرحانه فقررت تسألها: يمه نور..نور..نووووور
نور أخيرا انتبهت: هلا يمه خير بغيتي شي؟؟
أم نور: خير يا يمه شو فيج؟؟؟ أحسج متضايقه
نور: ما أبيج تحاتي يالغاليه بس كنت أفكر ف حلم عجيب جاني أمس
أم نور: خير حبيبتي قوليلي شو الحلم ؟؟
نور: أوين أنا كنت أمشي في الشارع والناس بطالعوني ويضحكوا يقولوا: ويييييه ماخبروها وبعدين أنا وأمشي شفت بنت تشبهني وتصرخ في وجهي وتقول : انتي السبب انتي السبب وبس قمت من النوم ومن ذيك الساعه أنا خايفه ما أدري ليش... يمه انتوا خاشين (مخبين) عني شي؟؟
أم نور استغربت وفي نفس الوقت ارتبكت من سؤال بنتها: خيران شاءالله حبيبتي ونحن ما خاشين عنج شي
نور: أمي حبيبتي أنا بروح أنام لأن راسي عورني من التفكير.. تصبحي ع خير يالغاليه
أم نور: وانتي من أهل الخير يالغاليه
صعدت نور الدرج وراحت غرفتها وأول ماوصلت السرير فتحت السده وخذت حبتين بندول ونامت
في هالوقت أبو نور وصل البيت راح الصاله شاف أم نور جالسه بروحها وسرحانه
أبو نور: السلام عليكم
أم نور انتبهت على أبو نور: وعليكم السلام والرحمة اقرب
أبو نور وهو يجلس جنب زوجته: شخبارج يا أم نور؟؟
أم نور وهي شوي وبتصيح: ما بخير يا خالد مابخير
أبو نور استغرب من أم نور: خير يالغاليه شفيج؟؟؟
أم نور: نور..نور ياخالد
أبو نور: بسم الله الرحمن الرحيم.. شو فيها نور؟؟ شو صابها؟؟
أم نور خبرت أبو نور بسالفة الحلم
أبو نور: بس!!! هذا اللي مخوفنج؟؟
أم نور: ياأبو نور لو نحن ماخبرناها مصيرها بتعرف أحسن لها إنه نحن نخبرها بعدين اذا نحن ماخبرناها بتزعل علينا..
أبو نور:يصير خير يصير خير
انتهى الجزء الأول أتمنى انه أعجبكم
ياترا شو سالفة نور إللي الكل ضامنها عنها؟؟
وهل طارق بيتحرك وبيسأل عن السالفه؟؟
وشو بتكون ردت فعله هل بيضل يحبها؟؟
تابعوا في الجزء الثاني...
أنتظـــــــــــر ردووودكم يا جماعة الخير..
