لاول مرة قصة بقلم:دموع الحب (rawan & 6alal)

    • لاول مرة قصة بقلم:دموع الحب (rawan & 6alal)

      سلااااااام يا حلوين بعد طول غياب جيت لكم بأمممم بقصة من تأليفي واول مرة اكتب قصة بعد ما كنت فاضية قلت يالله اكتب واجرب حظي بس للحين ما حطيت لها عنوان يالله ما مشكلة #i

      يمكن هي شوي طويلة بس يالله ابيكم تقروها يا حلوين وتعطوني رايكم ادري النقد بيجي وايد لاني كاتبتها بعد ا ذبحني الملل لوووول :P

      يالله اقروها كاملة يا حلوين ما تخلون نصها وتقرون النص ما زين $$6

      يالله ابدا ويه القصة وايد ثرثرت لوووول#e

      احم احم نبدأ:

      روان بنت خلوقة وطيبة كان الكل يحبها بخفة دمها وطيبة قلبها وبوقت الشغل يعتمد عليها.
      كانت روان تقعد ويه رفيجاتها بالمدرسة ويسولفون بالحب وروان ما كانت تحب هالسيرة الي هي سيرة الحب
      الحب شي عظيم وكبير كلمة كانت تداول بين البنات والناس كانت تسمعها وتشوفه على حياة البنات بالمدرسة بس ما كانت
      تعرف معنى هالكلمة بالاحرى معنى الحب كانت تشوف رفيجاتها بالمدرسة يتكلمون عن حبهم وبالي يحبونهم وما كانت تهتم لهذي السوالف
      لان حاطة في بالها انها مجرد سخافات وخرابيط ما لها داعي بالحياة والحب مجرد فترة ويروح وماكو فايدة لانه عذاب ما كانت تدري
      ان لهذي الكلمة عالم خاص وكبير مجموعة من الاحاسيس والافكار وكانت تشوف الشباب بنظرة وحدة وان كلهم نفس الشيء..
      بيوم من الايام طلعت روان هي واهلها يتعشون برع كانت تسولف ويه اهلها ومستانسين ولاحظت اختها ريم الي تكبر بروان بسنتين ان في شخص
      يشوف على روان وايد وحاولت تنبهها بس روان كانت بعيدة عنها قاعدة تتكلم ويه ابوها وبعد العشا وهم طالعين راحت ريم صوب روان
      وقالت حق روان:بقولج تشوفين على شخص بس في نفس الوقت لا تبيني نفسج انج قاعدة تشوفينه.
      قالت روان:اوكي..بس ليش؟
      ريم:انتي بس شوفيه وبعدين لما نرد البيت بقولج.
      روان:اوكي..بس طلعتي لي قلبي..بس يالله بصبر حتى نوصل.
      شافت روان على شخص بنظرة ما تحسسه انها قاعدة تشوفه وقالت حق اختها:اي هذا ما غريب علي وشايفته مكان
      ضربت ريم يد روان وقالت لها:بعدين بعدين مو وقته الحين لا احد يسمعج.
      روان:وخلهم يسمعوني ما قلت شيء غلط.
      ريم:اوكي بس الحين اسكتي وبعدين بقولج.
      روان بدون نفس:اوكي اوكي
      وبالسيارة نست روان السالفة وقعدت تتكلم ويه امها وابوها ولما وصلو البيت راحت روان وريم لغرفتهم.
      بدلو ملابسهم وقعدت كل وحدة على سريرها وكانو كل يوم قبل لا ينامون يسولفون ويه بعض اذا وحدة صار لها شيء تقول لثانية
      كانو وايد ويه بعض..بدأت ريم السالفة وقالت:شفتي الشخص؟
      روان:اي شخص؟
      ريم:مداج نسيتيه..ذاك الشخص الي قلت لج تشوفينه..
      وتقطعها روان وتقولها:اي اي تذكرته..بس تدرين هالشخص مو غريب علي ابد شايفته بمكان بس ما اذكر وين اممممم..بس تعالي
      شنو فيج قلتي لي اشوفه بشكل ما اخليه يلاحظ اني قاعدة اشوفه لا يكووووون وتغمز لها وتضحك
      وتضربها ريم بالمخدة وتقولها:يا ذكية ما تذكرتيه هذا ولد رفيج ابوج.
      روان:اي رفيج؟ ومتى شفيته علشان تعرفيه انه ولد رفيج ابوج هاااااا لا يكوووووون ومرة ثانية تغمز لها وتضحك.
      ريم:تسكتين ولا شلون..اذا ما سكتي ما بكمل ولا بقولج.
      روان:لا لا ولي يسلمج كله ولا تزعلين ولا تكملين السالفة تدرين فضولية ولازم اعرف وتضحك
      بس شافتها ريم بنظرة مالت مصخرة وقعدو يضحكون
      ريم:المهم بقولج اليوم ونحن قاعدين نتعشى لاحظت هالشاب..
      وتقطعها روان:بالاول ما قلتي لي مين هالشاب وولد اي رفيج ابونا؟
      ريم:تذكرين لما رحنا المول وكنا قاعدين ناكل ايس كريم ومر رفيج ابوج محمد ووياه ولد وقلت لج شوفي ولده شلون حليو
      روان:اممممم اي كأني اذكر بس ما دققت عليه وايد كنت اكلم رفيجتي سارة.
      ريم:اي المهم هو..هم كانو وايد ويانا لما كنا صغار وانتي تلعبي كنتي وياه وتتضاربون دايما ما كنتو تحبون بعض..بس هم سافرو
      كم سنة علشان شغل والحين هم ردو عمان بعد كم سنة عاشوها في كندا..
      روان:اوكي بس هذي هي السالفة الي لعوزتيني فيها؟
      ريم:لا يا حلوة مو هذي السالفة..السالفة ان هالشاب كان اليوم يشوف عليج بطريقة وشكله كان يبي يسلم على ابوج وما قدر
      لان لما دش ما شافنا وقعد ولما شافنا كنا نتعشى ومي بي استحى يجي يسلم..بس شكله معجب فيج وهايم بحبج هههههه
      روان:خلي عنج هالسوالف البايخة والخرابيط وخليه يولي انا شنو بسوي فيه شافني ولا يشوفني انا شنو اسوي فيه
      ريم:صج انج بدون احاسيس ولا تحسين
      روان: احس بشنو الا نتفة شاب ويشوف وهذي مجرد سخافات شباب
      ريم:سبحان الله ما ادري متى تعقلين وتكبرين وتعرفين ان مو كل الشباب واحد
      روان:كلهم سوا ونفس شيء
      ريم:اصابع ايدج مو وحدة
      روان:بس انا اشوفهم وحدة ولو كانو مو متساوين بس بعيني كلهم متساوين همهم بس يتسلون بمشاعر البنات وبالنهاية يرمونهم ولا
      كأنهم يعرفونهم وتتعذب البنت وتقعد على امل او انها تذبح نفسها علشانه او انها...
      تقطعها ريم:بس بس خلاص عرفنا او انها تعيش طول عمرها بعذاب وتدمر مستقبلها علشان هالحب السخيف..خلاص حفظت
      كلامج وصار يرن بأذني
      روان:ههههه دامج تعرفين يا حلوة ليش تجيبي هالسالفة.
      ريم:يماااااا منج انتي خلنا ننام احسن لنا وابرك الكلام وياج ماكو فايدة بكرة وراج مدرسة يالله نامي تصبحي على خير
      روان:ولا كأن الكلام وياج ينفع ههههههه وانتي من اهله واحلامي الجميلة هههههه
      ريم:يمااااا احلامج عيل رحت فيها بكرة شكلي ما بقعد من السكتة
      روان:ههههه ولي عني خليني انام
      ونامت روان واختها وبالصبح قعدت روان كالعادة نشيطة ومتحمسة للمدرسة لبست ملابسها مالت المدرسة ونزلت تفطر ووصلها
      السايق للمدرسة.
      قضت روان يومها كالعادة بالمدرسة وهي نشيطة وويه رفيجاتها تسولف وتتكلم.
      وبعد اسبوع بالويكند كانت روان وامها واختها ريم قاعدين يشوفون تلفزون يرن جرس البيت وما احد قعد يفتح الباب
      ام روان:يالله وحدة منكم تقعد تفتح الباب ابوكم واخوانكم مو بالبيت والشغالة مشغولة بالمطبخ والسايق رايح يجيب الغرض من
      بيت خالتكم.
      ريم:يما انتي ما خليتي احد بالبيت كلهم طلعو
      ام روان:اي علشان ادري فيكم لما اقولكم اخوانكم مو بالبيت تقولو الشغالة ولما اقولكم الشغالة مشغولة تقولون السايق فقلت
      بقولكم كلهم علشان ما تقعدون تقولون لي خلي فلاني يفتح الباب
      ريم:عيل ما بقى غير روان اصغر وحدة بالبيت لازم هي تفتح الباب
      روان وهي تصرخ:لا مو دوري هالمرة دورج انا ما بروح يمااا قولي لها هذيك المرة انا فتحت
      ويتضاربون ريم وروان والام تسكتهم وتقول:خلاص لا انتي ولا هي انا بروح
      روان:لا لا لا يما خلاص انا بروح
      وتروح روان تفتح باب الحوش واول ما فتحت الباب لقت الشاب الي هو رفيج ابوها
      الشاب:هلا
      روان:اهلين
      الشاب:الوالد موجود؟
      روان:لا والله مو موجود طالع يا اخوي..
      الشاب:وخوانج؟
      روان:خواني بعد طالعين
      الشاب:اوكي ممكن تعطيني رقم موبايل الوالد؟
      روان:اي ممكن وتعطيه روان الرقم
      الشاب:شكرا
      روان تشوف عليه باستغراب:عفوا
      ووقف الشاب ثواني وكأنه ما يبي يروح وحست روان بهذا الشيء وتقول بنفسها يالله روح ابي اكمل الفيلم
      الشاب:لما يجي الوالد قولي له طلال ولد رفيجه...
      ويقطع طلال كلامه ويشوف وراه ابوه ينزل من السيارة ويجي ويسلم ابو طلال على روان
      ابو طلال:هلا ببنيتي روان شلونج؟
      روان:الحمدلله عمي انت شلونك وشلون خالتي؟
      ابو طلال:الحمدلله انا بالف خير وعافية..والله وكبرتي وصرتي عروس
      روان وهي مستحية:لا عاد عمي بعدي صغيرة وتضحك
      ابو طلال:من صغرج وانتي حبابة..شلون المدرسة وياج؟
      روان:الحمدلله تمام وتدري عمي تونا بداية ولازم كل شيء سهل بس الله يعين بعدين
      ابو طلال:لا انتي ما ينخاف منج ما شاء الله عليج من صغرج شطورة وابيج دوم تكوني جذي
      روان:افااا عليك عمي انا قدها وقدود
      ابو طلال:ههههه تعجبيني..اووووه نسيتك يا ولدي هذي روان تنسي الدنيا كلها
      طلال:لا يا ابوي عاااادي خذ راحتك
      ابو طلال:روان ما تذكرين طلال كنتو انتو الاثنين من صغركم تتهاوشون عمركم ما شفتو بعض وقعدتو بهدوء
      كل ما تشوفون بعض لازم الضرابة تبدأ حتى لما اتصل بابوج نيجي عندكم او انتو تيجون عندنا نقول حق بعض
      يالله نستعد حق الحرب العالمية الثالثة ههههه
      روان وطلال يضحكون..وتذكرت روان كلام اختها لما قالت كانو يتضاربون ولا يحبون بعض ابد..
      ابو طلال:بس سبحان الله قطعنا عن بعض سنين بعد ما سافرنا كندا تدرين شغل بس الحمدلله ردينا ديرتنا عمان واجتمعنا
      مرة ثانية..بس يحتاج لنا رحلة نتونس فيها نطلع فيها ويه بعض
      روان:اي عمي ولي يسلمك نبي نطلع رحلة
      ابو طلال:افاااا عليج عيل الويكند الجاي بنطلع وبنتفق ويه ابوج نحن كم روان عندنا
      روان:افكورس ون نو مور لوووول
      ابو طلال وطلال يضحكون
      وطول فترة هالحوار طلال يشوف على روان وهي تكلم ابوه وما شال عينه منها وكالعادة روان ما انتبهت له لما
      تتكلم تنسى الي حولها
      اجت ام روان لانها لاحظت ان روان طولت برع فخافت عليها وراحت برع وشافت ابو طلال وطلال
      ابو طلال:يا هلا بأم فهد شلونج عساج طيبة وشلون ابو فهد والعيال
      ام روان:الحمدلله كلهم بالف خير..وليش قاعدين برع انا خفت على روان شفتها طولت وجيت..روان جذي تسوين
      تخلين عمج وولده يوقفون برع
      روان:تدرين يما قاعدين نسولف ونسيت
      ابو طلال:لا يا ام فهد عادي بس تعالي ليش تخبين هالقمر عندكم
      ام فهد:هالقمر الي تقول عنها مطلعة لنا الشعر الابيض
      ابو طلال ويضحك:ول ول ليش عاد حرام عليج هالقمر ما تسوي جذي
      روان:شفت شلون يا عمي كلهم طايحين فيني
      ويضحكون كلهم
      ام فهد:وييي اعذرني يا ولدي طلال نسيت اسلم عليك شلونك وشلون دراستك وشنو مسوي؟
      طلال:لا خالتي عادي اليوم كلهم ناسيني
      ام فهد:فديتك مين ينساك..ما شاء الله كبرت وصرت ريال
      وتيجي سيارة توقف جنب بيتهم ويطلع ابو فهد وينضم لهم ويسلم عليهم وما خلا بو طلال وطلال يروحون حتى يتعشون وياهم
      وصار نقاش وتعذر ابو طلال لان زوجته وباقي عياله بالبيت وبيروح يجيب لهم عشى من برع
      ابو فهد:ابو طلال انت روح جيب كلهم واليوم نسهر ويه بعض
      ابو طلال:لا يا اخوي خلها وقت ثاني
      ابو فهد: لا ما لك عذر خلنا نقعد ونتذكر ايام الي قبل ومرة وحدة نجتمع ونلم الشمل تذكر
      ابو طلال:اي والله اذكر عيل بروح اجيب ام طلال والعيال
      طلال:لا يبا انت اقعد وانا بتصل فيهم الحين وبقولهم يتجهزون وبمر اخذهم
      ابو فهد:فكرة حلوة وانت يا ابو طلال اقعد وياي حتى يجون وخلنا نتكلم ونسولف
      ووافق ابو طلال وراح طلال بكل فرح كان الفرح شوي ويشقه وميت فرحة لانه راح يسهر وياهم ويسهر ويه الي ماخذة عقله
      روان وقضو ويه بعض سهرة حلوة كلها وناسة وتعشوا وكانت بالنسبة لهم ليلة وايد حلوة وبالسهرة حاول طلال انه يتكلم ويه
      روان بس ما قدر وايد لان الكل كان يكلمها وتتكلم وياهم..واتفق ابو طلال ويه ابو فهد على الرحلة واتفقو بعد يقولون حق
      ربعهم ابو احمد وابو سلطان واتفقو كلهم..
      وكانت روان تنتظر الويكند متى يجي علشان تروح الرحلة وكل يوم تهلك اختها وتقولها ابي اروح الرحلة وشنو تلبس وشنو تاخذ
      وشنو تسوي...الخ
      وريم كل مرة تقول:روان بسج شوي وبتشقين هدومج من الفرح نطري الوينكد بهدوء وبعدين فكري شنو بتسوين وشنو بتلبسين ووو
      روان:وانتي ما تستحملين شيء شنو فيج علي المشكلة ما عندي غيرج وانتي ما عندج غيري فلازم تستحملين على البلوة الي الله
      بلاج فيها ههههه
      ريم:يمااااا منج عندج رد حق كل كلمة مرة جاهزة حق الدفاع انتي زين تدشين تخصص يخص في المحاماة وشغلات المحاكم
      شكل الي بتدافعين عليه بيطلع برائة من اول جلسة من كثر ما راح تتكلمين وتردين عالقاضي بيتوب وبيعطيه برائة بدون تفاهم من طول لسانج
      ويضحكون الاختين
      ويمر الاسبوع ويجي الويكند وفي الصباح بعد ما تجهزو والكل التقى في بيت ابو طلال وانطلقو الى الرحلة وكل واحد فرحان
      ومستانس ووصلو الى المكان الي اتفقو عليه وكلهم نزلو وجهزو العدة وقعدو الحريم بروحهم والرجال بروحهم
      وطلال كان يتمنى فرصة بس علشان يكلم روان وريم كانت تراقب تصرفاته من يوم ما شافته يشوف على روان بالمطعم ما يفوتها
      شيء تحب تشوف ردت فعله وعلى شنو ناوي..وبعد ما قعد الكل والاطفال راحو يلعبون بالماي ويتسبحون وكل واحد من الرجال والحريم
      مشغولين في شي الي يشوي والي يسولف والبنات ويه بعض كانت روان وريم من بنات ابو فهد ولولوة ومزون ووفاء من بنات ابو احمد
      ومشاعل من بنات ابو سلطان واما فاطمة الي هي بيست فريند صارت ويه روان من بنات ابو طلال كانو في نفس السن
      وقعدو البنات يسولفون بالميك اب وعلى الموضة والاستايل والحب...الخ (حديث هذا الزمان)
      قالت فاطمة حق روان: شرايج نروح نتمشى بدل هالسوالف شكل البنات مندمجين في هالسوالف وما شكلهم راح يروحو يتمشون
      روان:ونعم الراي يا فطوم كنت انتظر احد يقول نتمشى تعبت من هالسوالف بالمدرسة وهني ما يصير يبا يالله نروح نتونس بروحنا
      استاذنت روان وفطوم من اهاليهم وراحو يتمشون وبالطريق صادفو طلال واحمد وطارق اخو روان
      فطوم حق اخوها:بروحكم قاعدين تتمشون ووين باقي الشباب؟
      طلال:هم راحو بالسيارة يجيبون شيء ورادين وكلهم راحو ونحن بقينا..انتو وين رايحين؟
      فطوم:قاعدين نتمشى
      طلال:يالله شباب شنو رايكم نروح نضرب خط وياهم بدل ما نرد؟
      احمد وطارق:والله فكرة مرة وحدة نتونس
      روان حق اخوها:طويرق خذ شلتك وردو نحن ما ناخذكم وتبتسم له
      طارق:طالعو مين يتكلم لا حبيبتي بنروح وياكم تدرين ندافع عنكم
      روان:لا والله نحن بمليون ريال ما نبي احد
      فطوم:بس بس بتتضاربون يعني الحين يالله نروح نقعد لنا بمكان فيه ماي
      الكل وافقها الراي وراحو وقعدو على صخرة وحولها كله ماي وقعدو يسولفون وعرف طلال ان روان باقي لها هالسنة وتخلص وفرح لما
      عرف هالشيء لان حاط في باله انها بتكون الزوجة المناسبة له وغير انه يحبها وبدى حبه يكبر يوم عن يوم وبشوفته لها يحس انه
      بيطير من الفرح..نزلت روان من الصخرة وقعدت ترش الكل بالماي وكل واحد يصارخ ويضحك ونزلو كلهم وقعدو يتراشون بالماي
      ومستانسين
      وردو علشان يتغدون وبعد الغدى لاحظت روان ان قلادتها مو برقبتها وهالقلادة غالية عليها لانها من جدتها الي تحبها وايد وبدون شعور
      ركضت للمكان الي اجتمعو فيه بدون ما تقول حق احد وما احد لاحظ عليها الا طلال وركض طلال وراها خاف عليها ولما وصلت
      المكان وقف طلال بعيد يشوفها وهي تدور وتدور وبين فترة توقف من التعب ولاحظ عليها انها قاعدة تصيح وركض بدون شعور
      طلال:روان على شنو تدورين؟
      روان وهي تمشي دموعها ولا تبيه يلاحظ ومنزلة راسها وتتابع البحث:قلادتي اختفت وهالقلادة غالية علي وايد جدتي عطتني
      طلال نزل لها ويشوفها:تصيحين؟
      روان:ما تدري شكثر هالقلادة غالية علي وتصيح
      طلال:والله كل دمعة تنزل من عيونج ما تساوي كنز من كنوز هالدنيا دموعج غالية
      روان تشوف عليه وعيونها وخدها كله دموع وتنزل راسها
      طلال:شلون شكلها؟
      وقالت له روان شكلها وقعدو يدورون ويدورون وما لقوها فجأة تيجي اخت طلال وتصرخ من بعيد هاااااااااي شافو عليها وتابعو يدورون
      لما وصلت فطوم لهم قالت:شنو تدورون انتو الاثنين؟
      وشافت عيون روان كلها دموع ومسكتها وتصيح روان وقالها طلال انهم يدورن عن القلادة وقالها السالفة
      دخلت فطوم ايدها بالجيب وطلعت القلادة قالت هذي صح
      صرخت روان قالت:اي اي هذي من وين لقيتيها؟
      فطوم: لما كنا طالعين من هني علشان نروح نتغدى انا حسيت اني مشيت على شيء غريب ولما شفت القلادة انتو كنتو متقدمين
      وكنت ابي اسالج ونسيت.
      وتحضن روان رفيجتها وتقول ما تدرون شلون هالقلادة غالية علي
      فطوم: شنو سالفة هالقلادة وسالفة حبج لها وتعلقج فيها؟
      روان:من صغري وانا متعلقة ويه جدتي وبيوم وقبل فترة اجت عطتني هالقلادة وقالت لي هالقلادة حطيها وياج وفي داخلها اسمج والمكان الفاضي
      حطي اسم اي شخص غالي عليج وضحكت وتقولي يمكن بتحطي اسم زوجج وانا ضحكت
      فطوم:شكلها جدتج تموت فيج وانتي تموتي فيها
      روان:هي مو بس جدتي هي كل هلي الوحيدة الي حسيتها تفهمني لا تشوفينها من كبرها بس لو تقعدي وياها بتعرفينها عدل وايد علمتني
      وتنصحني
      فطوم: يعني تحبيها اكثر من امج وابوج
      روان:احب كلهم بس جدتي احبها بعد وايد
      طلال:الله يخليج لها ويخليها لج وتفرح فيج وتشوف الشخص الي بيكون غالي وعزيز عليج
      روان:اميييييييييين..سوري لعوزتكم وياي يمكن تقولون شيء تافه بس بالنسبة لي معناه كبير
      استغرب طلال من قلبها وحبها لجدتها وزاد حبه لها من هالموقف البسيط وخاصة لما ردو للاهل والقعدة كانو يسولفون ويه بعض
      وارتاحت روان لطلال وفرح طلال لان حس انها بدت قريبة منه اكثر
      وبعد هالرحلة سلم الكل على بعض وكل واحد رد لبيته تعبان وبيوم الثاني اتصلت روان حق فطوم:
      روان:هلا فطوم شلونج شكلج نايمة هاااا يالله قعدي ما بخليج تنامين
      فطوم:روانو هذي انتي بليز ابي انام امس تعبت وحسيت نفسي متكسرة
      روان:نو نو نو ما في نوم يالله قعدي ابيج تروحين وياي المول
      فطوم:حرام عليح الصبح تبين توديني المول والشمس بروحها تحرق
      روان:اي صبح الله هداج الحين العصر الساعة 5 قعدي يالله بمر لج بعد ساعة
      فطوم:الساعة 5 من صجج ول ول انا نمت طول هالمدة اوكي عيل بنطرج
      وبعد ساعة وقبل لا تطلع روان من البيت اتصلت في فطوم علشان تقول لها انها جاية وتفاجأت ان فطوم نايمة بعد عدة محاولات تتصل في جوالها
      وبعدين اتصلت في البيت وعرفت انها نايمة فعصبت وراحت بروحها المول وهناك لاحقها واحد وهي ما عطته فيس ولا سالفة وبدى يضايقها
      ويرمي لها كلام ويترجاها تاخذ رقمه وهي مسكينة ما احد وياها في نفس الوقت كان طلال طالع من السينما ويه ربعه في نفس المول وشاف الموقف
      وقال حق ربعه انا برد لكم بعدين.. الشباب قالو على وين قال بروح يالله باي
      وطلعت روان من المول علشان تركب السيارة وتتفاجأة السايق مو بالباركينج حست الدنيا ظلمة عليها لانها بروحها وهالشاب ما خلاها لما وقفت روان
      بالباركينج الشاب شافها فرصة انهم بروحهم تقدم لها علشان يعطيها الرقم وقاعد يتغزل فيها وهي خايفة
      الشاب:خذي الرقم وانا بنطرج الليلة
      روان:ولي من صوبي وروح ولا بطلب لك الشرطة
      الشاب:ووين الشرطة يا حياتي هني مول والشرطة اليوم مو هني
      روان:ولي عني وروح
      الشاب: تاخذين الرقم وترني لي واشوف رقمج او اني اخذ موبايلج واطق رنة على موبايلي انتي شنو تشوفين الاحسن
      روان:ما ابي ولي من صوبي
      الشاب:بتاخذين الرقم وغصبا عليج
      روان:ما ابي قلت لك ما ابي ما تفهم انت شكلك واحد مو متربي وقليل الادب ولو فيك ذرة اخلاق ما تسوي هالحركة في بنات الناس انت
      شكلك ما تخاف على خواتك ولا كنت تحترم بنات الناس وين امك وابوك عنك
      يعصب الشاب ويمسك يد روان علشان ياخذ جوالها وهي تصرخ ودموعها تنزل ويجي طلال من صوب ويكفخ الشاب وما خلاه حتى صاح
      الشاب وهو ينزف يا ويلك مني
      طلال:ولي من هني تفكر بنات الناس لعبة بيدك روح خلي اهلك يربوك عدل واذا ما يعرفو يربوك انا بربيك يا الحقير
      ويشرد الشاب ويركض وهو ينزف..وروان متجمدة بمكانها وعيونها مليانة دموع وخايفة من الي صار خاصة لما مسك الشاب يدها
      وطلال خايف عليها ويهديها:روان هدي الحمدلله وصلت بالوقت المناسب
      روان:ليش جذي ليش صار لي جذي هذا الحقير مسك يدي اكره الريايل اكرههم كلهم.. كلهم هدفهم واحد
      طلال:لا يا روان لا تحكمي على الكل من هالموقف الناس اجناس واصابع يدج مو وحدة
      روان:بعيوني وحدة كلكم نفس الشيء حقيرين وما عندكم ذرة ضمير
      طلال وهو يصعق وتدمع عينه:انا مو مثلهم يا روان
      روان وهي تصيح:انت مثلهم كلهم مثل بعض
      طلال من الصدمة يصيح ويصرخ في روان:روان حرام عليج ذبحتيني بكلامج انا مو مثلهم انا غير والله ليش انتي جذي متى تحسين فيني
      ويدخل طلال بموضوع حبه بدون ما يحس
      يكمل طلال:انتي ما تعرفين اشكثر اموت فيج ليالي وساعات وايام انا افكر فيج انتي ما تدرين شلون احبج ليش يا روان حسي
      مو كل الشباب نفس التفكير ونفس الاخلاق ونفس الاسلوب .....الخ
      وطلال يقول الي بقلبه حتى وصل سايق روان وطول هالوقت روان منصدمة من كلام طلال وواقفة تشوفه وهو يقول الي بقلبه ويصيح
      طلال وهو يمشي دموعه:وصل سايقج روحي وفكري بكل كلمة قولتيها لي..الله يشهد يا روان بحبي لج الله يشهد
      ويروح طلال وهو منكسر القلب ويتعذب بداخله وبالاخص لما شبهته بالشباب الحقيرين وهي تدري شلون اخلاقه وطيبته وفجأة تقوله هالكلام
      صعدت روان السيارة وطول الطريق كانت تفكر في كلامها وكلام طلال وحالتها حالة والسايق يسالها: روان انتي في اوكيه؟
      ومن التفكير كانت روان في عالم ثاني وما سمعت ويعيد السايق ويسالها:روان انتي في اوكيه؟
      والمسكين يكرر ويسالها حتى علا صوته
      روان:لا ما فيني شيء بس انت وين كنت ليش ما كنت بالباركينج؟
      السايق:ماما كول مي علشان اجيب هير ثينجس فروم ماركت..
      روان:اوكي
      واتصلت فطوم بروان علشان تعتذر وروان كانت معصبة عليها وما ردت..بعد ساعات ردت عليها وسامحتها بس ما قالت لها شنو صار بالمول
      وويه اخوها طلال..وحاولت روان تسال فطوم عن طلال بس ما قدرت.
      ظلت روان تفكر وتفكر ليالي وايام وعرفت انها غلطانة واهلها كلهم مستغربين منها صارت هادية وما تقعد وياهم وايد كل ما يسالوها تجيب عذر
      مرة امتحانات ومرة رفيجتها صار لها شيء بس اختها شكت وقعدت على راسها حتى قالت لها بكل شيء
      ريم:روان تبين الصراحة انتي غلطي غلطة كبيرة ما المفروض تقولين حق طلال هالكلام وانتي تدرين طلال شلون ومتربي احسن تربية
      روان بدت علامات الحزن فيها:والله ادري انا غلطت بس هذيك الوقت ما قدرت اتحمل وما كنت مسيطرة على تصرفاتي من الي صار لي صدمة
      والله المفروض يعذرني
      ريم:يعذرج اكيد هو عاذرج بس الكلام الي قلتي له وايد قولي تدري لما تقولين حق واحد انت حقير شنو معناته هالكلمة كبيرة عند الشباب وانتي قلتي
      حق شخص عمره ما كان بهذا التصرف
      روان:بليز ريمو قولي ليش شنو اسوي انا حاسة نفسي بجن من التفكير وما ادري شنو اسوي
      ريم:اوكي سمعيني دامج ما قلتي حق فطوم فأبيج تقوليلها علشان نقعد ويه بعض ونحل السالفة ولازم تعتذري منه لان الي قلتيه مب شوية الولد
      يحبج من زمان مو من الحين وحاسة فيه المسكين ما شفت واحد يحب وحدة قده وكان يتمنى تبادليه نفس المشاعر ولو مو جذي عالاقل تحسي فيه
      كان يتمنى يتقرب منج وناوي يتزوجج بعد ما تفهمون بعض وكل واحد يرتاح للثاني مستغربة ليش اقول هالكلام ومن وين عرفته انا بقولج هو اعترفلي
      بكل شيء واهله يدرون لو كنتي ما تدرين بس فطوم ما اظن تدري لانها وياج ويعرف سوالف البنات لما يكونو ويه بعض كل وحدة تقول للثانية
      وطلال كان يكلم وياي عنج خاصة بعد ما كنا نتكلم عن دراسته برع ويسالني عن دراستي ارتاح لي وصرنا مثل اخوان وعادي وقال لي بكل شيء
      وقلت انا ما اقدر اقولها الحين لانها تدري هذي اخر سنة ..تدري شنو رد تبي تعرفي شنو كان رده قالي كلام انصدمت علشان حبه كان ناوي يتحمل انه ما يقولج
      قالي لا تقولي لها ما ابيها تعرف الحين انا احبها صح بس ما ابيها تخسر دراستها بسبب حب انا ابيها تخلص وتجيب النسبة وتدش المكان الي تبيه
      واذا ما قدرت انا بساعدها ابيها دوم تكون فرحانه انا ما راح اقصر وياها حتى لو هي ما تعرف اني احبها بحاول اكون لها الملاك الي يطلع لها
      في كل وقت تحتاجه......الخ
      شنو تبي اكثر يا روان قولي شنو تبي واحد يموت فيج ويحبج ومن تصرفاته يبين انه يبيج وانتي ولا حاسة ما كنت ابيه يقولج بس في هالموقف
      اعذره لما قالج من كثر القهر من الكلمة الي قلتيها له.
      وتصيح روان وتحضن اختها وتقولها ما كنت ادري انه جذي بليز ريم ساعديني علشان اعتذر له والله اني غلطت وابي اصلح هالغلطة بليز ريم
      ساعديني
      ريم:انتي اهدي وبعد يومين علشان الويكند ابيج تكلمي فطوم ونقعد ونتفاهم
      روان: اوكي..اتمنى اني اقدر اصلح الي سويته واشيل الجرح الي طبعته فيه
      ومرة يوم وروان كله تفكيرها في طلال وتتخيل انها تعتذر منه علشان ترتاح من هالهم وتفكر في حبه وشكثر كبر بعينها وبين لها ان الشباب
      مو واحد خاصة لما كلم اختها وان اهله يدرون وهي قاعدة تفكر ما قدرت تستحمل راحت اتصلت حق فطوم علشان تطمن عليها ومرة وحدة
      تجيبها بطريقة وتعرف اخبار طلال واتصلت روان على جوال فطوم:
      ترد فطوم بدون نفس وبحزن:الو
      روان:هلا فطوم شلونج؟
      فطوم وهي ماسكة نفسها:ت ت تمام
      روان:فطوم شنو فيج خرعتيني شنو صاير ليش صوتج متغير.
      فطوم:روان صج طلال يحبج؟
      انصدمت روان وسكتت
      فطوم:يعني صج يحبج وليش ما قلتي لي الي صار بالمول ليش خبيتي علي ليش (وتصيح فطوم وايد لانها تحب اخوها ويد)
      روان:فطوم ليش تصيحين
      فطوم:تدرين شنو صار
      روان:شنو صار لا تخرعيني
      فطوم:طلال سافر وقال ما راح يرد الا بعد سنتين علشان يجي يتقدم لج ..طلال سافر وترك حبه هني بعمان..طلال سافر ويمكن بعد ما بيرد
      ..طلال سافر......(وتصيح فطوم بقوة)
      روان:منصدمة وتبدأ عيونها تدمع:متى سافر وليش ما قلتي لي دامج عرفتي ليش يا فطوم ليش خليتوه يسافر
      فطوم:البيت كلهم يدرون سافر علشان حبج وطلب انه يرح المطار بروحه ولا احد يروح وياه بس ما يدرون ليش وحاط لي رسالة لج وخلى الكل
      يوعد انهم ما يخبروج وخاص انا بس انا ما قدرت روان طلال راح راح راح
      روان وهي تصيح:فطوم متى سافر قولي لي ووين سافر قولي لي بليز؟
      فطوم: بعد نص ساعة طيارته وبيروح كندا وقال...
      وتسكر روان الجوال في وجه فطوم وتركض لاختها تطلب تروح وياها المطار وهي تتجهز بسرعة رسلت فطوم حق ريم مسج تسالها وينج كانت تبي
      تيجي عندهم علشان تشوف روان وقالت لها ريم انهم بيروحو المطار وما تدري ليش بس روان قالت لها وعرفت فطوم انها بتروح المطار وراحت
      تتجهز بسرعة حتى تروح.
      وبالطريق كانت ريم تسال روان شنو عندج بالمطار وليش نروح وكانت خايفة على اختها لان حالتها تغير وايد وروان تقولها بليز ريم لا تتكلمي لما
      نوصل بتفهمي كل شيء..والطريق زحمة وتشوف روان الساعة وتصرخ باقي ربع ساعة وتصرخ بالسايق علشان يسرع وهي على اعصابها
      ووصلو المطار فتحت روان باب السيارة وتركض واختها وراها خايفة عليها بس للاسف شافت ان المسافرون الى كندا دخلو البوابة وتروح روان للشرطي
      علشان يدخلها وبعد ما شاف حالتها اذن لها وروان تركض تدور طلال واول ما تشوف القاعة الي ينتظرو فيها المسافرين والرحلة المتجه الى كندا فاضية
      نزل ضغطها وحست بالدنيا تدور حولها وتسمع صوت يقول روان وتلف وتشوف طلال وتفرح وحست روحها روان وافقة تشوف عليه ومو مصدقة ان الي
      ناداها هو طلال
      طلال ووجه ينور بعد ما شافها وحاس الدنيا تلف فيه من الفرح وهو صاير من الفرح ورمى شنطته واوراقه الي بيده من الصدمة:روان معقولة انا في علم
      ويتجه طلال لصوب روان ويوقف جدامها:روان...
      ترفع روان يدها مقابل فم طلال اشارة انه يسكت وتدمع عيونها وتقول:اسفة كلمة ما تمسح العذاب والالم الي سببته لك وما ادري شنو اقول علشان اعتذر لك بألي سويته
      طلال:لا تكملي جيتج هني تسوى دنيا كلها وما فيها رديتي لي روحي ونسيت كل الي سويتيه انتي حياتي وكل عمري وما في واحد يزعل من روحه وقلبه
      وحياته وكل دنيته
      روان:طلال لا تسافر بليز لا تسافر
      طلال:اسافر بعد ما حياتي ردت لي بعد ما روحي اجت بروحها مستحيل اسافر ما اترك قلبي واروح بس بليز روان عطيني فرصة اثبت لج حبي لج وصدقي
      واني مو حقير
      تضحك روان:خلاص عاد انسى هالكلمة
      طلال:فديت هالضحكة وصاحبة الضحكة والله ما تدرين الود ودي الحين اخذج ونطير لبعيد ونروح لمكان بعييييييييييييييد عن الناس وتشوفي شلون حبي لج
      روان وهي تبتسم مستحية:خلاص عاد ما متعودة على هالكلام توني جديدة على هالسوالف
      طلال:روان؟
      روان:هلا طلال
      طلال:تقبليني وتوافقين اني اكون زوجج
      روان وهي مستحية ومنصدمة ومتلخبطة:خلنا نتكلم في هالسالفة بعدين الناس قاعدة تطالع علينا
      طلال:خلهم يطالعون ما يهمني احد دامج وياي دام قلبي وحبي وياي وجنبي
      فطوم وريم يشوفون المشهد كله وهم فرحانين وبعد الي صار طلعو من المطار وطلال وياهم وهو يشوف على حبيبته روان طول الوقت وقال حق السايق يوصلهم
      البيت ولما وصلو البيت نزلهم كلهم وخلى السايق يروح فاستغربو قالهم يالله نطلع الحين بسيارتي
      روان:لا يا طلال لازم نرد البيت
      طلال:شنو تردين البيت لا يا عمري اليوم لازم نتكلم ابيج بمواضيع واقولج كل الي ابيه
      ريم:يا عيييييني ونحن نولي يعني
      فطوم:تدرين خلاص الحين انتهت خدمتنا خلاص ونسونا
      طلال:خلو عنكم هالسوالف بنطلع كلنا وبنقعد ويه بعض بس ابي اكلم روان بمواضيع وخاصة عن دراستها
      روان:دراستي؟
      طلال:اي دراستج الي هي اهم وخاصة انج باخر سنة ولازم تشدين حيلج
      ريم:طلال شنو رايك بكرة احسن لان تدري الحين مو منظمين القعدة ومو متفقين ويه امي وابوي ان بنطلع روان جتني تقولي بسرعة تجهزي نروح المطار
      حتى رايحة وياها مثل الاطرش بالزفة ولما شفت الموقف وشفت فطوم قالت لي السالفة.
      طلال:اوكي عيل ننتظركم بكرة على احر من الجمر..
      طلال وهو يشوف على روان:ما تدري الي بقلبي بعد يا روان لو كل شيء نطق وشهد بهالكون بحبي لج بعدهم ما يعبرون بحبي لج بس بكرة بننتظركم ولا تعتذرون
      بشيء اذا ما جيتو بجي اخذكم
      ريم:ان شاء الله بنجيكم والحين صرفت السايق يالله عيل انت وصلنا الحين
      طلال:بس هذا ما طلبتو شيء اوصلكم وادوركم واونسكم كل شيء
      روان:لا لا لا بس توصلنا ما نبي شيء ثاني
      ويضحكو الكل
      ولما ردت روان البيت قعدت هي واختها يتكلمون عن الموضوع واختها تقول بصراحة ما راح تلقي شاب مثل طلال يحبج ويعزج وغير هذا ولد رفيج اعز اصدقاء
      ابوج وناس الحمدلله كل الزين فيهم.
      روان:صح كل هذا فيهم وما انكر وبالعكس طلال ما ينعاب بس بس ...
      ريم: بس شنو؟
      روان:ما ادري انتي تدري اني في هالسوالف نو وي
      ريم:روان الدنيا غير مو مثل ما تشوفينها انتي شفتي اصابع يدج مو وحدة تأكدتي ولا بعدج مصرة على رايج ان كل الشباب نفس الشيء
      روان: بصراحة بعد الموقف الي صار لي ويه الشاب بالمول وموقف طلال وحبه تغيرت نظرتي..بس انا ما ابي ادش تجربة انا غنى عنها
      ريم:اي تجربة؟ انتي ما بتدشين تجربة حب طلال ما يبيج كحبيبة وبس طلال يبيج كزوجة وبالنهاية لازم تتزوجين يا الحين او بعدين هذي سنة الحياة وما دايما الفرص
      حلوة حق الانسان بهالحياة واذا تبي نصيحتي طلال ولد ما ينعاب ومتأكدة راح يسعدج وما بيخليج تحتاجي لشيء ابدا وتليقو لبعض بس بالنهاية هالشيء يخص حياتج
      ولازم تفكرين عدل ما احد راح يغصبج على شيء
      روان:بصراحة ريم بقولج الحقيقة انا ارتاح لطلال بدرجة كبيرة وخاصة لما شفت موقف بالمول ودفاعه عني وحبه وغير لما كنا بالرحلة حاول يتقرب مني بس
      بعد في نفس الوقت مترددة ما ادري ليش
      ريم:روان ما كنت اتمنى هالسالفة تصير الا بعد دراستج لاني ما ابيج تفكرين انتي باخر سنة وهالسنة مهمة وايد لج بس الي صار مكتوب وانا ابيج تفكرين عدل
      وافضل ان هالموضوع يتأجل لاني شايفتج وايد هالسالفة ماخذة تفكيرج وراح اكلم طلال انه يسكر السالفة الا بعد ما تخلصين وبعدين كل واحد يفكر
      روان:لا لا لا يا ريم(وتسكت)
      ريم:هاااااااااا شنو معنى هالحركة (وترفع لها حواجبها)
      وتستحي روان
      روان:خلاص عاد ريمو خلي عنج هالحركات
      ريم:قولي لي بصراحة انتي تحبيه؟
      روان:بصراحة ما ادري احبه بس الي اعرفه اني ارتاح له وايد وزادت راحتي له بعد هالمواقف
      ريم:روان انتي الحين نامي وخلي كل هالتفكير لبعد ثانويتج انا افضل هالشيء..
      روان:ريمو خليني افكر وانتي نامي..
      ريم:اوكي عيل تصبحي على خير يا العاشقة
      وتضرب روان بالمخدة على اختها ريم وتقولها:خلاص عاد خلي عنج هالسوالف مالت الاطفال
      ريم:مالت الاطفال هاااا يا عييييييني
      روان:اقول انخمدي لا اجيج اعذبج وما اخليج تنامي هههه
      ريم:لا يبا ابي انام كل شيء ولا تخربين نومتي يالله تصبحين على خير
      روان:وانتي من اهله
      وقعدت روان طول الليل تفكر في كل شيء في طلال وفي قرارها وفي كلام اختها انها تاجل هالسالفة لبعدين وفي وفي وفي..الخ
      واليوم الثاني راحت روان وريم بيت فطوم وقعدو ويه بعض واجو اهل فطوم امها وابوها وخوانها وقعدو وياهم وشكرو روان وايد علشان ما خلت ولدهم يروح
      وروان مستحية وهم يتكلمو وياها واجى طلال وقعد وياهم وكل واحد تعذر انه بيروحو وخلو ريم وروان وفطوم وطلال بروحهم وقعدت ريم وفطوم على صوب
      بروحهم يتكلمون ومنتظرين ومتحمسين شنو بيصير بين طلال وروان واختها خايفة لا تكسر خاطر طلال وفي نفس الوقت ما تبي اختها تستعجل وتفكر عدل
      لان هذا مستقبلها.. وطلال وروان في صوب قاعدين وتكلم طلال وقالها:روان انا ما ابيج تاخذيني وتوافقين علشان رحمة وبالغصب انا احبج واموت فيج وحياتي بدونج ما
      تسوى شيء ابيج تفكري هل تقبلين اني اكون زوجج وابو عيالج ابيج تفكري على راحتج وياي ابيج تعيشي وياي مرتاحة وانا اوعدج ما راح اقصر وياج ابد
      ابي جواب وانتي مقتنعة فيه بس بصراحة ما ابيج تتركيني بليز..روان دراستج اهم ومهمة وايد لانج شاطرة وما ابيج هالشيء ينزل من مستواج
      ابي افتخر بأن حبيبتي وزوجتي شاطرة في دراستها ابيج تذاكرين عدل.
      روان:طلال انت شاب ما شاء الله عليك ما ينقصك شيء وكل بنت تتمناك بس للاسف ما ادري شنو اقولك بكون وياك صريحة وما ابي اخبي عليك شيء
      لان هالشيء حياة ومستقبل
      طلال يصعق من داخله ويشهق يحاول ما يحسس روان بشيء بس كل شيء فاضحه ملامحه عيونه تغيره
      روان:انا اسفة طلال اني بقولك اني اني اني..
      طلال:خلاص روان فهمتج وهو يوقف وهو متحطم ومتألم من داخله
      روان:اني اقبلك تكون زوجي
      ويصرخ طلال صرخة تهز البيت وتركض امه تقول شنو صاير
      طلال:يمااااااااااااااا ويحضن امه ويصيح
      ام طلال:يما شنو صار لك
      طلال:يما روان وافقت اكون زوجها
      وانصدمت ريم لانها ما كانت تدري ان اختها بتوافق وفي نفس الوقت حست من كلامها امس انها بدت تحبه وتميل له وراحت ريم وفطوم ويحضنو روان
      وفرح الكل..خلصت روان ثانويتها بمجموع كبير ودشت التخصص الي تبيه وكان طلال وياها ويساندها ويشجعها وحبهم يوم عن يوم يكبر
      ومرت سنة وانخطبت ريم وتزوجت وبعد سنة تقدم طلال لخطبة روان بشكل رسمي بعد ما عرف الكل من اهل روان واهل طلال ان الاثنين لبعض
      وان حبهم لا يمكن احد يقهره وبيظل يبنبض طول الدهر في هالسنوات تقوة رابطة الحب بين طلال وروان وصار كل منهم يعيش ويتنفس على هوا الثاني
      وبعد فترة الخطبة وتلبيس الدبل بقى شهرين على الزواج..
      ومرة كانت روان وطلال طالعين يتعشون برع بحكم انها خطيبته وهم راحو نفس المطعم الي روان واهلها راحوا له وطلال شافها هناك وهم قاعدين ضحكت
      روان وسالها طلال:فديت هالضحكة يا روحي انتي بس ليش تضحكين؟
      روان:تذكرت الي صار لنا اول مرة يا روحي؟
      طلال:شنو صار يا عمري؟
      روان:حبي تذكر ...وقالت له السالفة وقعد يضحك وياها..
      وتساله روان:بس ليش ما جيت تسلم دامك شفتنا؟
      طلال: بصراحة استحيت وخاصة ان قريب جايين عمان وتدرين بعد هالسنوات كل شيء تغير وما عرفت اتصرف ما انكر في هالشيء والمفروض مني كنت اجي
      اسلم وبعد ما كنت اعرفكم عدل الا ابوي كان وياكم وايد لما رد وبعد ما جيت هذاك اليوم بيتكم اسال عن ابوج وخوانج وبعد الرحلة كل هذا خلانا نقترب من بعض
      وحبج يكبر يوم عن يوم بقلبي واصير مجنون احلى انسانة بهالكون(ويشوف عليها بنظرة حب)
      وتنزل روان راسها وهي مستحية..
      طلال:فديت الي يستحي ربي يخليج لي ولا يحرمني منج يا الغالية
      روان:ويخليك لي يا اغلى انسان بحياتي.
      روان:عمري بعطيك القلادة مالت جدتي هدية لك من غالي لغالي
      طلال:حياتي هالقلادة وايد غالية عليج وتذكرين شنو سويتي لما ضاعت عنج ما ابي اخذ اغلى شيء عندج
      روان:وهالاغلى شيء بيكون ويه اغلى شخص بحياتي ودنيتي كلها..يالله افتح شوف شنو فيه
      واول ما فتحه طلال تفاجأ:لقى اسمه جنب اسمها وشاف عليها ومسك ايدها
      روان حبيبتي ما ادري شنو اقولج طلعت انا الشخص الي استاهل ينكتب اسمي في هالقلادة
      روان:صرت الغالي والعزيز وهلي كلهم وحياتي وعمري وروحي ودنيتي كلها جذي ابيك تحتفظ فيها وتبقى ذكرى حتى اموت
      طلال:بسم لله عليج عسى يومي قبل يومج لا تقولين هالكلام ولا تجيبين سيرة الموت ولا راح ازعل منج
      روان:لا عمري كل شيء ولا زعل عمري وحياتي وروحي ودنيتي كلها
      طلال:فديتج اي خليج جذي تعجبيني
      وضحكو الاثنين وقعدو يسولفون..
      يوم من الايام كانت روان وفطوم يتسوقون علشان العرس وتعبو من الشوبينج
      قالت فطوم لروان:شنو رايج نقعد لنا شوي نشرب وناكل لنا شيء تعبت
      روان:اوكي بس وين تحبين تقعدين؟
      فطوم:شنو رايج ندش مطعم العشاق؟
      روان:يا الله يا الله نشوف العجايب هناك وتغمز لفطوم.
      وهم يتمشون علشان يروحون المطعم كانت روان تتكلم عن طلال وتقول حق فطوم:تدرين طلال صار لي كل شيء بحياتي وما ابي اتركه لو مهما صار
      وفراقه يعني موتي وما راح اقدر اعيش واتنفس بدون هوا طلال
      فطوم:ول ول يا عييييييييييييييييني انتي من صوب وطلال بروحه من صوب صح انكم عشاق اصلييين
      روان:طلال غير عن الكل وبيظل غير هو ذا بيست بيرسن ان ماي لايف
      فطوم:تخيلي لو صدفة شفتيه ويه غيرج شنو بتسوي؟
      روان:الله يعلم بالي يصير لي يمكن اموت بلحظتها او ان بيصير لي شيء اموت ولا اشوف طلال ويه وحدة غيري
      فطوم:روان انتي شنو فيج اليوم كله على سيرة الموت يالله خلي عنج
      روان:ما ادري بس انا قاعدة اتكلم اشوف ان حياتي بدون طلال ما تسوى شيء وما تدرين مي بي اموت وما تشوفوني عروسة
      فطوم:وتضرب روان بيدها:بسم لله عليج ان شاء الله نشوفج عروسة تنورين الدنيا بنورج ويوقف الملك طلال جنبج وتصيرو احلى اثنين في هالكون
      روان:تدري محظرة مفاجأة حق طلال بالعرس
      فطوم:قولي لي بليز يالله قولي لي
      روان:اوكي بقولج بس بشرط ما تقولي له لانها مفاجأة
      فطوم:افاااا عليج اخرب هالمفاجأة بيدي ما يصير
      روان:ناوية اجيب له الفنان الي يحبه ويقول لنا قصيدة على اسمي واسمه شنو رايج؟
      فطوم:بصراحة فكرة تهبل وجديدة
      روان:اي حلوة و....
      تقطع روان كلامها وتوقف عند مطعم العشاق والصدمة
      فطوم:روان روان شنو فيج؟
      تأشر روان على طاولة بالمطعم والصدمة لفطوم
      كان طلال قاعد ويه وحدة بالمطعم ويدها فوق يده ويتكلمون وتشوف البنت روان تاشر وما كانت تدري انها خطيبته وراح تكون زوجته
      ويلف طلال ويلقى حبيبته وخطيبته وروحه وحياته واقفة منصدمة تشوف عليهم وبلا احساس تترك الاغراض الي ماسكتهم ويطيحو عالارض
      وتركض بلا احساس وبلا شعور وتصيح وطلال وراها يناديها علشان يفهمها القصة وهي ما حاسة بالدنيا وتطلع من المول بدون ما تشوف
      تصدمها سيارة مسرعة وترمي جسم روان لصوب الثاني ويصرخ طلال صرخة جنونية ويركض ويمسك بجسم روان ويصيح ويهز فيها ويصرخ
      ويقول اتصلو بالاسعاف بليز حياتي وروحي ما ابيها تروح عني اتصالووو روان عمري بليز لا تروحي عني حبيبتي اسمعيني روحي وحياتي بدونج
      ما تسوى شيء روان ابوس ايدج ورجلج لا تتركيني روااااااااان
      وبعد فترى تيجي الاسعاف وياخذو روان للمستشفى والاطباء يحاول ينقذوها
      الطبيب يصرخ عطوني الصدمات الكهربائية حطه على 100 ويضرب بصدر روان والتخطيط خط مسقيم لا يتغير ويصرخ مرة ثانية 150
      ونفس الحالة 200و250و300 وشاف الطبيب تغير بالتخطيط القلب وردت روان شوي شوي للحياة بس منعو عليها الزيارة وطلال واقف مثل
      المجنون عند باب غرفتها ويصيح والكل يصيح لحالة روان
      بعد يوم والكل كان موجود طلع الطبيب من غرفة روان والكل الاهل فوقه يسالون عن حالها
      الطبيب:تقدرون تشوفونها بس واحد واحد وما تزعجونها لانها في غيبوبة تشوفونها وتطلعون.
      طلال:انا بدش اول واحد بموت اذا ما شفتها
      ودش طلال وقعد عندها فوق الساعة ويصيح صياح ماسك بيد خطيبته روان يقولها روان بليز ولي يسلمج سمعيني انا ما خنتج ولا فكرت اخونج انتي تدري
      شكثر احبج وانتي شنو معناتج بحياتي..عمري اقسم لج براس اهلي ما كنت اخونج هالبنت كانت تحبني واتصلت في رفيجي وحددت وياه الموعد واتفقت
      هي قصت عليه قالت ان هي تبي تشوفني علشان بزنس وهالبزنس ومسوية لي مفاجأة لاني كنت اتمنى هالبزنس وما لقيته ورفيجي صدق وحدد وياها
      واتفقو وبعدين هو قالي على اساس هو الي عازمني ولما رحت قعدت بالطاولة المحجوزة وكانت محجوزة باسم رفيجي وقعدت وانتظرته الا وتيجي البنت
      وقعدت ولما بغيت اطلع ترجتني اني اسمعها وانتي مارة وفي هذيك اللحظة الي انتي داشة فيها حطت ايدها على يدي هذا الي صار والله العظيم واقسم لج
      روان بليز سمعيني روان انتي حبي وحياتي لا تتركيني حياتي بدونج ولا شيء حياتي بدونج اعيشها مثل الميت حرام عليج لا تتركيني والله احبج حب ما
      بقى لي في هالدنيا غيرج انتي مليتي حياتي ودنيتي وبدونج انا ولا شيء.
      ويصيح طلال وماسك بيد خطيبته وحبيبته وزوجته المستقبلية وام عياله وحس بحركة شاف روان تبي تتكلم وتبي ترفع الاكسجين وساعدها مات من الفرحة لما
      شافها تتحرك لما رفعت الاكسجن وهو يساعده
      روان وهي تودع الحياة بصوت متقطع وتنفس بطيء وشهيقها يعلو بعد كل كلمة:طلال حبيبي سامحتك روح يا عمري مسامحتك دنيا
      واخرى احبك احب..وتسقط يد روان من بين يد طلال من بين يد حبيبها وخطيبها من بين يد حياتها وروحها تاركة انسان بيظل يعيش طوووول
      حياته بجسم بدون روح روحه راحت ويه روحها البريئة..
      من بعد وفاة روان ظل طلال يعاني من فراق روان وماسك القلادة ولا يفارقها صار ما يحب يشوف احد قاعد بغرفته لا ياكل ولا يشرب اهله يصيحون على حاله وكله يصيح
      حتى مر اسبوع ومن التفكير جاته حالة نفسية حادة ظل ساكت ولا يتكلم وكل ما احد يكلمه ما يرد عليه بيوم قعدت امه وابوه يكلموه وهو بالمستشفى
      ام طلال وهي تصيح: يما طلال ليش تسوي في نفسك جذي روان راحت...
      طلال وهو يصرخ بوجه امه:لا يما روان ما راحت روان حية حية يمااا ( وطاح طلال صياح واجته حالة هيستيرية ويصرخ) ابي رواااااااان جيبو لي روان روان
      ما ماتت روان حية هي تحبني وما بتبتعد عني يمااا اي اي روان بالبيت ليش ما اجت تزورني ابي اشوفه يما ابي اكلمها خليني اتصل وروحو جيبوها(ويصرخ طلال)
      ام طلال تشوف حالة ولدها تزيد يوم عن يوم وصار شبه مجنون وما قدرت تتحمل حالة ولدها والنيرسز يطلعوهم من الغرفة علشان يعطوه مهدأ
      ابو طلال يمسك بيد ام طلال وهي تصيح ويهديها ووقلبه يعتصر وهو يشوف ولده الكبير بحالة لا يرثى عليها
      بعد ما هدأ طلال وعطوه المهدأ ونام..طلب الدكتور يشوف ابو طلال..وراح ابو طلال حتى يشوف الدكتور
      ابو طلال:هلا دكتور شلونك؟
      الدكتور:الحمدلله تمام انت شلونك عساك بخير؟
      ابو طلال:بعد شوفة ولدي بهذي الحالة من وين يجيني الخير بس الحمدلله على كل حال..
      الدكتور:الحمدلله..بصراحة يا ابو طلال ما ادري شنو اقولك بس ولدك يمر بحالة نفسية خطير وحادة وهالحالة تزيد يوم عن يوم وطلال ما يساعدنا علشان
      نسيطر على حالته وللاسف اني اقولك معظم هالحالات اذا زادت عن حدها تأثر بالقلب او بالمخ وتجيهم جلطة لان الجسم ما يتحمل هالحالة ويعتمد على مدى قوة
      الشخص..
      ابو طلال وهو منصدم وشكله تغير بعد ما الدكتور جاب سيرة الموت:وشنو الحل يا دكتور ولي يسلمك عطني حل؟
      الدكتور:نبيه يساعد نفسه وتساعدوه هو محتاج للهدوء وهذا الي يفتقده طلال والي يخليه بحالة صعبة ويخلينا بعد بحالة صعبة وايد وما نعرف شلون نسيطر على حالته
      انت تدري كم مرة حاول طلال ينتحر وكل مرة السكيورتي او النيرسز يكتشفوه ومنعنا اي ادوات حادة تدش غرفته او اي شيء يخلي طلال يأذي نفسه.
      ابو طلال وعينه تدمع:والحين يا دكتور شنو الحل؟
      الدكتور:ما نقدر نقولك الحل الحين ادعو له وساعدوه حاولو تنسوه الي مر فيه
      ابو طلال: ننسيه!! يا ريت روان خطيبته سيطرت على طلال وروحها بروحه هم الاثنين كانو متحدين وبعيونا هم الاثنين واحد كل واحد مكمل الثاني وطلال كان
      حياته ما تنطق الا باسم روان كل شيء روان..(ويصيح ابو طلال)
      ويقعد الدكتور ويهديه انتو حالو والله ان شاء الله راح يساعدنا ويساعدكم ويساعد طلال ونقدر نطلعه من هالحالة
      ومع مرور الايام والاطباء يأسو من حالة طلال بس يحاولون فيه ولكن بدون فايدة ..دشت العاملة علشان تنظف الحمام وبعد ما خلصت نست تاخذ ادوات التنظيف
      ودش طلال بعد فترة الحمام وهو قاعد يشوف نفسه بالمرايا ويتخيل روان تناديه بدت حالته شوي شوي تزيد وشاف ادوات التنظيف وكانت موجودة 3 سوائل
      للتنظيف وبلا شعور وحالته تزداد شربهم كلهم وطاح لما اجت الممرضة علشان تشيك على طلال لقته مو بالغرفة طقت باب الحمام ولا احد يرد حاولت تفتح باب
      الحمام لقته مقفل وتصرخ على الدكاترة والممرضين ويجو يدفعو الباب بقوة حتى فتحو الباب ويشوفون طلال طايح عالارض ويسعفوه بسرعة وبلغو اهله
      وبعد فترة واهله ينتظرون برع الغرفة وهم يصيحون طلع الدكتور من الغرفة ويشوف عليهم وابو طلال يساله بشر يا دكتور طمنا شنو فيه طلال وام طلال
      حالتها لا يثرى عليها ماسكة ايد الدكتور وتقوله:ولي يسلمك يا دكتور قولنا شنو فيه طلال بليز قولنا
      وفطوم واقفة وتصيح على هالحالة الي يمرون عليها وعلى اخوها الغالي طلال
      الدكتور ووجهه كله علامات حزن ونزل راسه:للاسف اني اقولكم ان ولدكم يحتضر
      وتصرخ فطوم وتركض ناحية اخوها وامها ما درت شنو تسوي من الضدممة تصيح تصرخ وتركض هبعد عند طلال وابو طلال حس بان الدنيا تدور وان
      الي يصير لهم مجرد حلم
      وكلهم على طلال يصيحون
      طلال وهو ينطق اخر كلمات بحياته ومبتسم: يما يبا فطوم احس اني بروح عند حبيبتي وحياتي وروحي وخطيبتي بروح عند الغالية
      بروح عند العزيزة ليش تيصيحون افرحو انا فرحان بروح اشوف روان وبعيش وياها طول الدهر لا تصيحون ما تبوني
      ارتاح وهذي راحتي اكون جنب الغالية روان احبها والله موت واحبكم يا هل.....
      وتطلع روح طلال وتسافر بعييييد عن الكل تسافر المكان الي موجودة فيها روح حبيبته وخطيبته روان وخطيبته ليعيشو بعيدين عن هالعالم..

      قصة ولكنها عبرة حق الفتيات الي ما يفهمون الموضوع ويالله هوشة ونجرة خلنا نتعلم شلون نفهم ونهدي نفسنا في اوقات مثل هذي واتمنى كل زوجة
      او خطيبة او حبيبة ما تستعجل بالقرار وتحاول تتمالك نفسها حتى بعد ما تسمع العذر وما تتهور بحبها وغيرتها انها تدمر حياة عايشتها..
      ومو بس عبرة للفتيات حتى حق الشباب لا تخلون غيرتكم وحبكم يودوكم في مواقف انتو غنى عنها افهمو السالفة ودامك يا شاب وثقت في وحدة ومتاكد منها
      لازم توثق فيها على طول بدون ما تشك واذا صار موقف يشكك فيه افهم هالموقف ليش وبعدين على حسب التفاهم ونقاش حدد موقفك..

      وثانكس يا حلوين..


      قصة بقلم:
      دموع الحب
      :)
    • احساس عاشقة كتب:

      بصراحة

      ما ادري ايش اقلك
      انتي مبدعة مبدعة..................
      انا اندمجت كثير مع القصة~!@n
      والقصة حلوة مثل الي كاتبتها$$e

      وتسلمي يا قمر ولا تحرمينا من قصصك الحلوة#e



      سوري يا سكر ما رديت عليج بسرعة..
      بصراحة ما ادري شنو اقولج الحمدلله انها عجبتج لاني كنت خايفة لانها اول قصة اكتبها وخفت انها ما تعجب احد بس الحمدلله كل الي قراها عجبه..

      انتي الاحلى يا عسل والله يسلمج دوم..

      تسلمين يا عسل على مرورج الطيب وكلامج السكر..
      :)
    • لي عوده باذن الله تعالى

      رواية حلوه تسلم يدينج اختي دموع الحب

      المشكلة مقدراحط فواصل خخخخخ

      ولو قسمتيها صفحات

      عشان يسهل علينا نتذكر وين وصلنا

      واسفه كلامي ازعجش

      :)
    • بنـــ co0ol ــت الأصل كتب:

      واااااااااو

      قصة حلوة
      اذا أول قصة كذا .. كيف بعدين !!!!!
      ننتضر القضض الثانية ..
      لا تنسين
      بالتوفيق ان شاء الله




      تسلميييين لي يا سكر اهم شيء عجبتج

      ولا يهمج انا الحين اكتب قصة ثانية ولما انتهي راح احطها بالاجزاء

      الله يعطيج الف عافية يا عسل:)
      :)
    • فتى المخابرات كتب:

      ماشاء الله عليك أختي دمعت حب..
      صحيح انك كاتبه ومبدعه
      اتمنى لكي التوفيق في كتاباتك

      اعجبتني القصه


      تسلم يا اخوي على اطراءك ومرورك

      والله يوفقك ويوفق الجميع

      الله يعطيك مليون عافية

      ودمتم لنا سالم:)
      :)
    • حنان القلب كتب:

      لي عوده باذن الله تعالى



      رواية حلوه تسلم يدينج اختي دموع الحب


      المشكلة مقدراحط فواصل خخخخخ


      ولو قسمتيها صفحات


      عشان يسهل علينا نتذكر وين وصلنا


      واسفه كلامي ازعجش



      :)



      الله يسلمج يا عسل

      لو كنتي حاطته بالورد بيكون اسهل انا محسبة القصة قصيرة لما حطيتها شفتها طويله #i

      ولا يهمج بالقصة الثانية ناوية احطها اجزاء لانها بتطلع اطول من هذي #i

      لا تتاسفين يا سكر ما بينا اسف وازعاج

      تسلمين على مرورج الطيب
      :)
    • امير القلوب كتب:

      انا ما فهمت شي من القصة..
      اقول دموع شو زبدة الكلام..

      خ خ خ خ خ


      #i اميرو اعرفك ما قارنها #i

      انا ما اعرف اعطي الزبدة يالله اقراها يالله عاشو وبعدين خبرني الزبدة#e
      :)
    • يالله على هذي القصة

      اشكرررررررررررررك
      قبل أن ترحل تعال لنتحاور حوار البشر...
      هل أخطأت بالعنوان من البداية ؟.. هل كانت كل المفاتيح معي؟...
      أم كان حب وعشق من البداية ....إن كان خطأ وقعت به ....
      فأرحل ولا تعد وأنسي الحكاية ....
    • بروفيسور كتب:

      يالله على هذي القصة

      اشكرررررررررررررك


      ما فهمت يعني يالله على طول القصة ولا على شيء ثاني #e؟~!@q

      العفوووو يا اخوي

      وتسلم على مرورك المنور

      والله يعطيك الف عافية
      :)