الأنشطة الأخيرة

  • خرافي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    :layinglaugh: لا سهى مدفونه ما بين العجايز ورد كان تعرف ترعى الهوش زين
  • albusaidi777 -

    قام بالرد على الموضوع رسائل متبادلة.

    مشاركة
    إقتباس من غزال: “
    إذا تزوجت الأنثى لابد أن تعوضعها بالحنان لانها تترك أباها وأمها وأخوتها لكي تتبعك ، يكون من حقها عليك أن ترى فيك رأفة الأب حنان الأم ورفق الأخ
    ” وهنا اتوقع بانها سوف تنظلم لانها لن تجد رأفه الاب…
  • خرافي -

    إعجاب رد albusaidi777 في الموضوع عيد ميلادي!.

    إعجاب (مشاركة)
    جميل ورائع، وصدقتي كل أيامنا عيد ولا يكون عيدا اذا لم يكن من تحبهم حوليك فهم العيد وهم المناسبات. أسأل الله لك ولنا جميعا كل الخير والمسرات
  • غزال -

    قام بالرد على الموضوع رسائل متبادلة.

    مشاركة
    لازلت أتنـفس وأضـحك وأفعـل كـل شيء ولـكن ليـس من كـل قلبـي ...
  • albusaidi777 -

    إعجاب رد غزال في الموضوع رسائل متبادلة.

    إعجاب (مشاركة)
    إذا تزوجت الأنثى لابد أن تعوضعها بالحنان لانها تترك أباها وأمها وأخوتها لكي تتبعك ، يكون من حقها عليك أن ترى فيك رأفة الأب حنان الأم ورفق الأخ
  • albusaidi777 -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    سهى يمكن #i بس ورد ما شاء الله عليها جالسه مع مال اول تفهم بهذه الامور كثير
  • غزال -

    قام بالرد على الموضوع رسائل متبادلة.

    مشاركة
    إذا تزوجت الأنثى لابد أن تعوضعها بالحنان لانها تترك أباها وأمها وأخوتها لكي تتبعك ، يكون من حقها عليك أن ترى فيك رأفة الأب حنان الأم ورفق الأخ
  • albusaidi777 -

    قام بالرد على الموضوع عيد ميلادي!.

    مشاركة
    جميل ورائع، وصدقتي كل أيامنا عيد ولا يكون عيدا اذا لم يكن من تحبهم حوليك فهم العيد وهم المناسبات. أسأل الله لك ولنا جميعا كل الخير والمسرات
  • خرافي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    :layinglaugh: سهى ورد اذا يعرفن زين بعده هذيلا مال نقانق وبرجر
  • albusaidi777 -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    وينك سهى او ورد الندى تعالوا سمعوها اونه لازم سمن بقر ولبن بقر
  • الدلع طبعي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    ماصخ انت وياه تضحكون علي هاه ههههههه
  • خرافي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    :layinglaugh: شربي العامقات
  • albusaidi777 -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    إقتباس من الدلع طبعي: “إقتباس من albusaidi777: “ليش شي لبن من ماعز؟ ” بس نحن م نشرب لبن ماعز هع ” ولا يكون بعد سمن تيس ؟
  • الدلع طبعي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    ههههه هالمثل دوم اقوله هع هع
  • خرافي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    :layinglaugh: ترا قال المثل قالو تيس قالو حلبوه
  • الدلع طبعي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    إقتباس من albusaidi777: “ليش شي لبن من ماعز؟ ” بس نحن م نشرب لبن ماعز هع
  • الدلع طبعي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    ع قلبك خرافي :D
  • albusaidi777 -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    ليش شي لبن من ماعز؟
  • الدلع طبعي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    إقتباس من albusaidi777: “لبن وسمن اتوقع اماراتيه هذه اكله ولا غلطان ” ههههه مب حي الله اي لبن مال بقر هههههه يعني بس الإماراتيين ياكلون هع
  • خرافي -

    قام بالرد على الموضوع متجدد أعتـــراف عضــــو.

    مشاركة
    م أكل شي ما اكلته من قبل :layinglaugh: