معالم 《♡》

    • معالم 《♡》

      مـا اجمل أن يخفي الأمل معـالم اليأس.. ومـا أجمل أن يــتحلى الصبر بأبهى حلل الأمل.. ففي الأمل .. نرى الحياة رائعة مهما كانت عقباتها.. فقد حملت هماً .. وربما ما زلت.. ولكنك امسكت به ..واتخذت عهداً مع نفسك .. أن كل ما ما يحدث لك إنما هو قضاء قد كتبه الله لك

      أترككم مع الصور

      الصور
      • tumblr_ofbeyaNvgQ1rlmtoho3_500.jpg

        149.68 kB, 425×640, تمت مشاهدة الصورة 358 مرة
      • tumblr_ofbeyaNvgQ1rlmtoho6_500.jpg

        104.56 kB, 500×666, تمت مشاهدة الصورة 272 مرة
      • tumblr_ofbeyaNvgQ1rlmtoho7_500.jpg

        101.73 kB, 430×640, تمت مشاهدة الصورة 256 مرة
      • tumblr_ofbeyaNvgQ1rlmtoho9_500.jpg

        134.99 kB, 425×640, تمت مشاهدة الصورة 310 مرة
      • tumblr_ofbeyaNvgQ1rlmtoho4_500.jpg

        117.77 kB, 422×640, تمت مشاهدة الصورة 269 مرة
      • tumblr_ofbeyaNvgQ1rlmtoho1_500.jpg

        172.48 kB, 424×640, تمت مشاهدة الصورة 264 مرة
      • tumblr_ofbeyaNvgQ1rlmtoho10_500.png.jpg

        163.02 kB, 445×583, تمت مشاهدة الصورة 220 مرة
      • tumblr_ofbeyaNvgQ1rlmtoho8_400.jpg

        96.27 kB, 375×500, تمت مشاهدة الصورة 257 مرة
      • tumblr_ofbeyaNvgQ1rlmtoho5_540.jpg

        134.42 kB, 537×810, تمت مشاهدة الصورة 283 مرة
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين يا مُسخّر لحظات الجبر لعبادك، اكرمنا..