سلام عدنا مع صفحة جديدة من مذكراتي
هذا علشان نحتفل باول و اخر مخالفة مرور حصلتها في حياتي...
و اتقدم بخالص التهاني الي شرطة عمان التي تمكنت اخيرا من اهدائي اول مخالفة ظالمة في حياتي في السواقة التي تتم الان عامها السادس ...
السادس لاني كنت اسوق سيارة من كان عمري 14 سنة
( ايام نسرق المفاتيح وقت الظهر يوم الاهل نايمين - ما احلاها من ذكريات)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
التاريخ :: 02 - 08 - 2004
المكان :: شيشة البترول
البطولة : التنين الاحمر , شرطي مرور
القصة:
كان يوم حلو و جميل و كانت الساعة تقريبا 10:30 صباحا. وكان ما حد في البيت. و جاني حالة جوع شديد و ما خلصني افتح الثلاجة و لا الفرن علشان اطبخ حاجة اكلها.
المهم قلت بروح شيشة البترول الي قريب البيت. المهم طلعت و رحت ... اول ما ادخل لفت الشيشة الوالدة تتصل.
المهم رفعت التلفون و لفيت و دخلت الشيشة و وقفت السيارة علشان اترسها بترول و نزلت و رحت الدكان و كنت اتكلم مع الوالدة... و في نفس الوقت حد كان يناديني (( ايه انت الي تسوق السيارة الفلانية)) المهم انا ما عبرته لانه تكلم بقلت ادب
. المهم دخلت المحل و شريت الاشياء الي اريدها و طلعت.
و اشوف شرطي راعي دراجة عدال السيارة .. المهم رحت عنده و جري الحوار التالي::
التنين الاحمر: السلام عليكم و الرحمة >> و انا في نفسي مستغرب شو يريد هذا المخلوق
الشرطي: ليسن و ملكيه - و ليش ما ترد على يوم اناديك >> عاد هنا ما مت من الغم من قلت الادب
التنين الاحمر:
اول شي الواحد يرد السلام و بعدين يتكلم ...
الشرطي: ....... (((مسكين يشوف علي ميت من الخجل لاني قلتها بصوت قدام الشعب))
التنين الاحمر: خير انشاء الله و يش تريد من اليسن و الملكية؟؟ ((مخلي عمري غبي))
الشرطي: علشان اعطيك مخالفة
التنين الاحمر: اي مخالفة!!!
الشرطي: لانك جالس تتكلم في التلفون و انت تسوق
التنين الاحمر:
انا كنت رفعت التلفون لما كنت داخل الشيشة
الشرطي: المهم انت كنت تتكلم في التلفون و انت تسوق
التنين الاحمر: اوكي (( و اطلع اليسن و الملكية -- و كلي غم و قهر -- و قلت بذلك ذل ولا ما اسمي التنين الاحمر))
الشرطي: جالس يكتب مخالفة ...
---------------------
و جاني اتصال من ولد خالتي ::
التنين الاحمر: السلام عليك ود خالة قولي مبروك (( اقولها بصوت علشان الشرطي يسمع))
ولد خالتي : مبروك على شو
التنين الاحمر: حصلت اول مخالفة لي في حياتي و الحين الشرطي جالس يسجل الورقة
ولد خالتي:
(( مسكين ما فاهم السالفة))
التنين الاحمر: المهم بكلمك بعدين يالله
ولد خالتي: اوكي يالله باي بس حبيت اخبرك شي جلسة الليلة
التنين الاحمر: اوكي (( و سكرت التلفون ))
--------------------
و بعد شوي تتصل بنت عمتي -- (( هذول البنات ما يتصلو الا لما يريدون حاجة
))
التنين الاحمر: سلام عليكم بالقمر الي يطلع يوم و يختفي شهر
بنت عمتي : و عليكم السلام -- التنين الاحمر اريد منك خدمة بسيطة
التنين الاحمر: اوكي بتصل فيكي بعدين انا الحين محصل شي حلو
بنت عمتي: ويش حصلت؟؟
التنين الاحمر: حصلت اول مخالفة لي.. و تعرفين شي بروح ابروزها و اعلقها في حجرتي
بنت عمتي: هاهاهاهاها انت باين عليك ما بتروح تتغير ابدا...
التنين الاحمر: هاهاهاهاها المهم بتصلك بعدين اوكي يالله باي خلينا نسمعك صوتك الحلو بين وقت و وقت
بنت عمتي: اوكي يالله باي (( و تسكر التلفون))
المهم
كله هذا و كل واحد في الشيشة يشوف علي مستغربين
حتي الشرطي الي اعتقد انه ميت من الغم و القهر
و يعطيني الشرطي المخالفة و الليسن و الملكية -- و ركب دراجته (( لكن المشكلة انا لسا الغم الي في ما طلعته...))
رحت قلتله لحظة شوي
اقول انا اريد اطلع ليسن درجة ويش لازم يكون عندي و كيف النظام ؟؟؟
الشرطي : روح مكان الكتشة و اسال.
التنين الاحمر : يعني كيف
... و كم CC الدراجة الى اتعلم عليها اتكون؟؟؟
الشرطي: ((يشوف على و كله غم )) اي دراجة و بعدين روح مكان الكتشة و هم بيخبروك
التنين الاحمر : اها ... يعني انت ما تعرف شي
اوكي يالله حياك الله.
و ارفع المخالفة و اقول بصوت حال الي جالس يعبي البترول
قولي مبروك اول مخالفة لي في حياتي
الشرطي المسكين ركب دراجته و راح
و طول الوقت كل الموجودين في الشيشة يشوفون على مستغربين مني
لكن اول ما راح الشرطي كلمهم ماتو من الضحك
--------------------------------------------------------------------------------
المهم ركبت السيارة و رجعت البيت و علقت المخالفة في الحجرة مكان لما اي واحد يدخل يشوف عليها
و لما بديت اكتب مذكراتي عملت حلها نسخة و حطيته فيها $$-e
هذا علشان نحتفل باول و اخر مخالفة مرور حصلتها في حياتي...
و اتقدم بخالص التهاني الي شرطة عمان التي تمكنت اخيرا من اهدائي اول مخالفة ظالمة في حياتي في السواقة التي تتم الان عامها السادس ...
السادس لاني كنت اسوق سيارة من كان عمري 14 سنة
( ايام نسرق المفاتيح وقت الظهر يوم الاهل نايمين - ما احلاها من ذكريات)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
التاريخ :: 02 - 08 - 2004
المكان :: شيشة البترول
البطولة : التنين الاحمر , شرطي مرور
القصة:
كان يوم حلو و جميل و كانت الساعة تقريبا 10:30 صباحا. وكان ما حد في البيت. و جاني حالة جوع شديد و ما خلصني افتح الثلاجة و لا الفرن علشان اطبخ حاجة اكلها.
المهم قلت بروح شيشة البترول الي قريب البيت. المهم طلعت و رحت ... اول ما ادخل لفت الشيشة الوالدة تتصل.
المهم رفعت التلفون و لفيت و دخلت الشيشة و وقفت السيارة علشان اترسها بترول و نزلت و رحت الدكان و كنت اتكلم مع الوالدة... و في نفس الوقت حد كان يناديني (( ايه انت الي تسوق السيارة الفلانية)) المهم انا ما عبرته لانه تكلم بقلت ادب
. المهم دخلت المحل و شريت الاشياء الي اريدها و طلعت.و اشوف شرطي راعي دراجة عدال السيارة .. المهم رحت عنده و جري الحوار التالي::
التنين الاحمر: السلام عليكم و الرحمة >> و انا في نفسي مستغرب شو يريد هذا المخلوق
الشرطي: ليسن و ملكيه - و ليش ما ترد على يوم اناديك >> عاد هنا ما مت من الغم من قلت الادب
التنين الاحمر:
اول شي الواحد يرد السلام و بعدين يتكلم ...الشرطي: ....... (((مسكين يشوف علي ميت من الخجل لاني قلتها بصوت قدام الشعب))
التنين الاحمر: خير انشاء الله و يش تريد من اليسن و الملكية؟؟ ((مخلي عمري غبي))
الشرطي: علشان اعطيك مخالفة
التنين الاحمر: اي مخالفة!!!
الشرطي: لانك جالس تتكلم في التلفون و انت تسوق
التنين الاحمر:
انا كنت رفعت التلفون لما كنت داخل الشيشةالشرطي: المهم انت كنت تتكلم في التلفون و انت تسوق
التنين الاحمر: اوكي (( و اطلع اليسن و الملكية -- و كلي غم و قهر -- و قلت بذلك ذل ولا ما اسمي التنين الاحمر))
الشرطي: جالس يكتب مخالفة ...
---------------------
و جاني اتصال من ولد خالتي ::
التنين الاحمر: السلام عليك ود خالة قولي مبروك (( اقولها بصوت علشان الشرطي يسمع))
ولد خالتي : مبروك على شو
التنين الاحمر: حصلت اول مخالفة لي في حياتي و الحين الشرطي جالس يسجل الورقة
ولد خالتي:
(( مسكين ما فاهم السالفة))التنين الاحمر: المهم بكلمك بعدين يالله
ولد خالتي: اوكي يالله باي بس حبيت اخبرك شي جلسة الليلة
التنين الاحمر: اوكي (( و سكرت التلفون ))
--------------------
و بعد شوي تتصل بنت عمتي -- (( هذول البنات ما يتصلو الا لما يريدون حاجة
))التنين الاحمر: سلام عليكم بالقمر الي يطلع يوم و يختفي شهر
بنت عمتي : و عليكم السلام -- التنين الاحمر اريد منك خدمة بسيطة
التنين الاحمر: اوكي بتصل فيكي بعدين انا الحين محصل شي حلو
بنت عمتي: ويش حصلت؟؟
التنين الاحمر: حصلت اول مخالفة لي.. و تعرفين شي بروح ابروزها و اعلقها في حجرتي
بنت عمتي: هاهاهاهاها انت باين عليك ما بتروح تتغير ابدا...
التنين الاحمر: هاهاهاهاها المهم بتصلك بعدين اوكي يالله باي خلينا نسمعك صوتك الحلو بين وقت و وقت
بنت عمتي: اوكي يالله باي (( و تسكر التلفون))
المهم
كله هذا و كل واحد في الشيشة يشوف علي مستغربين
حتي الشرطي الي اعتقد انه ميت من الغم و القهر
و يعطيني الشرطي المخالفة و الليسن و الملكية -- و ركب دراجته (( لكن المشكلة انا لسا الغم الي في ما طلعته...))
رحت قلتله لحظة شوي
اقول انا اريد اطلع ليسن درجة ويش لازم يكون عندي و كيف النظام ؟؟؟
الشرطي : روح مكان الكتشة و اسال.
التنين الاحمر : يعني كيف
... و كم CC الدراجة الى اتعلم عليها اتكون؟؟؟الشرطي: ((يشوف على و كله غم )) اي دراجة و بعدين روح مكان الكتشة و هم بيخبروك
التنين الاحمر : اها ... يعني انت ما تعرف شي
و ارفع المخالفة و اقول بصوت حال الي جالس يعبي البترول
قولي مبروك اول مخالفة لي في حياتي
الشرطي المسكين ركب دراجته و راح
و طول الوقت كل الموجودين في الشيشة يشوفون على مستغربين مني
لكن اول ما راح الشرطي كلمهم ماتو من الضحك
--------------------------------------------------------------------------------
المهم ركبت السيارة و رجعت البيت و علقت المخالفة في الحجرة مكان لما اي واحد يدخل يشوف عليها
و لما بديت اكتب مذكراتي عملت حلها نسخة و حطيته فيها $$-e