ليفربول من أجلك .. لو كان الحظ رجلاً لقتلته

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ليفربول من أجلك .. لو كان الحظ رجلاً لقتلته

      كل شيء عملوه نـجوم ليفربول أمام غلطة التركي ضمن دوري أبطال أوروبـا إلا تسجيل الأهداف حيث هيمنوا وسيطروا كما يـجب وكانوا الأفضل طيلة الـمباراة فحرثوا الـملعب في اليمين واليسار فضربت كرتين في العارضة وتوالت التصويبات الصاعقة دون أي جدوى .. للأسف أن ليفربول خسر الفوز رغم أنه جدير به ولولا الحظ الطاحن لكان الشفق في وضع يؤهله إلى المنافسة .. ولا أمام ليفربول سوى الفوز ولا غيره في أرض غلطة التركي مساء الثلاثاء القادم إذا ما أراد الدخول في جو المنافسة واحتلال على أقل تقدير المرتبة الثانية التي تؤهله إلى الدور ربع النهائي ونـحلم كعشاق ليفربول أن يصل فريقنا إلى هذه الـمرحلة الـهامة !!

      ** لم يـحالف الحظ والتوفيق والفرص الكثيرة الـمهدرة رفاق أوين حينما واجهوا غلطة سراي التركي حيث ضيعوا بالكوم أهداف لا تضيع ولولا يقظة حارس غلطة الكولومبي لـكانت النتيجة إيـجابية ومضاعفة بالنسبة إلى الليفر ولكن انتهت الـمباراة الأوروبية الصاخبة بالتعادل السلبي التي توجتها بسيطرة واضحة للشفق ..

      ** الواقع القادم يقول كما تقول الحسبة أن ليفربول الآن لديه نقطتين من تعادلين أمام روما الإيطالي وغلطة التركي وخسارة واحدة مفاجئة أمام برشلونة الأسباني .. وعليه على الأقل أن يفوز خارج أرضه على غلطة التركي ويتعادل مع برشلونة ثـم لا بد عليه أن يفوز في أرضه على روما .. وكنا نأمل أن يتعادل برشلونة مع روما وهذا ما حصل بالفعل ولكن فوجئنا أن ليفربول تـعادل مع غلطة رغم أنه يستحق الفوز بكمية أهداف تصل إلى الثلاثة ولكن كما قلنا سلفاً أن لعبة اليانصيب لعبت دورها !!

      ** نتمنى الشفاء العاجل للحارس البولندي الكبير ( دودك ) وأن يعود إلى حـماية عرين ليفربول كونه حارس عظيم يعد من أفضل الحراس في العالـم ونتمنى أن تكون إصابة ( جيرارد ) خفيفة ويـعود كما عاهدناه مهندس الوسط وصانع الفخار الـملقب بـ ( السناتور ) وكان أداء ( ميرفـي ) رائع للغاية في تطبيق النسق الـهجومي الـمرتد !! ..
      ** تألق من ليفربول في مباراة غلطة في أنفيلد الأحلام الـمحور الألـماني البارع ( هامان ) الذي سدد تسديدات هائلة لا تصد ولا ترد ولكن التوفيق وحده لم يـحالفه كما أن خط وسط ليفربول كان منظم جداً بقيادة النرويـجي الأيسر ( ريسيه ) وهذا ما جعل ثنائي هجوم ( أوين ـ هيسكي ) يشعران بالتحرر والتوغل عبر العمق حيث شكلا خطورة بالغة إلا أن غلطة لعب بتكتل دفاعي غير طبيعي يلجأ أحياناً إلى الخشونة والإعاقة لحد من خطورة الـمجرة الكونية ( مايكل أوين ) والقاطرة ( إميل هيسكي ) ..

      ** أستغرب بصراحة من عباقرة ليفربول حيث يعطوا في مباريات الدوري الإنكليزي عطاء سخي وقتالية لا حدود لها وروح وثابة عالية عكس حينما يعطوا في مباريات دوري أبطال أوروبـا التي يتسم أدائهم بـمعنويات منخفضة وأراهم ليسوا في مستوياتـهم المعروفة ولا يقدموا العرض الكبير مثلما يفعلوا في الدوري الإنكليزي .. لا أدري هل تشاطروني أم لا ؟! .. ولكن أرى أن المشرفين على ليفربول يعطون أهـمية الأولوية إلى الدوري الإنكليزي أكثر من البطولة الأوروبية .. لربـما أكون مـخطئ التقدير وهذا ما أتـمناه ولكن في شيء غريب يـحصل في أروقة النادي الأعظم في التاريخ الكروي !! ..

      ** ليفربول بقيادة مـجرته السير ( أوين ) راح يكون لـهم كلام آخر في الصراعات القادمة في هذه البطولة العظمى التي نأمل من خلالـها أن يتوج فريقنا بنيل لقبها الـهام .. ونرجو كعشاق الشفق أن يـستعيد الفريق وزنه ويـحقق ما نطمح إلية !!

      عاشق ليفربول الأويـني ـ معقل أنفيلد الأحلام

      عشاق .. أوين .. جيـرارد .. أولييه .. وبقية عباقرة الشفق ..
      نـحن عشاق الليفر .. بقيادة الـمجرة والسناتور والكونت ..
      نحن أنصار الليفر .. نحن أنصار الفتى الذهبي