المأساة الاسلامية والتقليد الاعمى!!!!!!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • المأساة الاسلامية والتقليد الاعمى!!!!!!!!!

      -المأساة الاسلامية والتقليد الاعمى: يالها من قضية كبيرة ألا وهى قضية الشباب الذين لا يبالون بمعنى لا إله إلا الله فقد نرى ونلاحظ ونسمع في الوقت نفسه الكثير الكثير من الشباب الذين استحوذ عليهم الشيطان حيث لا صلاة لماذا لا ندري وعندما نسأل الواحد منهم رد بتعالي سنصلي عندما نكبر (استغفر الله من هذا الهراء)فلماذا هؤلاء الشباب لا يتفهمون أن هنالك خالق اوجدهم متى ما يشاء يعذبهم يفعل. اخواني لا بد من تعاون الجميع وتقديم النصح والارشاد . فالسعي يجني الوصول الى الهدف.



      000ظهراوي
    • أخي العزيز ظهراوي

      موضوع مهم جدا جدا جدا و لا يوجد لدي ما أناقشة و أكتفي بقوله تعالى (((إِنَّكَ لا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ) (القصص:56) ))) صدق الله العظيم $$f
    • شكرا جزيلا لغيرتك على أهل عقيدتك

      أخى العزيز ظهراوى

      شكرا جزيلا على هذه الغيره والتى هي بحق لا تصدر الا عن المؤمن الذي يغار على دينه أخى العزيز علينا جميعا ان نقف يدا واحده من أجل الدعوة الاسلاميه ونصح هؤلاء الشباب وبمشيئة الله سوف يصحوا من غفلتهم .