قصص حقيقيه عن السحر والجن (التحديث مستمر)

    • تسسسسسسسسلمي اختي .,..

      دام انتي عندج جدتش تعرف هاي السوالف عجب هي برووووووووحها بحررررررررررر

      وبسكت جدامها بس ياريت اتخليها اتدش الساحه وتكتبلنا قصص عن السحر والجن ....

      اذا ما قدرت خليها تشرخلج كمين قصه مال الجن ههههههههه لاوالله تشرخلج هههههههههههههههههههه

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      اتقولج قصه مال الجن تسوينا خير والله

      المهم شكرا علي التشجيع بقيه القصص مشوقه وومتعه ايضا ...


      تحياتي

      أنـــــــــا

      :)
    • [B]

      الفايبر كتب:

      المهم انا مش مصدق شلون الانسان يصيير خروف مو معقولة لو تسأل العلماء فيها راح يقولون لا



      اخي العزيز ....

      ربما لاتأمن بقوة السحر .. ولكن سوف احدثك قليلا ...

      لنرجع الي الوراء في ايام الفراعنه ...

      ماذا فعلت السحره .....

      كانوا يلقون عصيهم فتتحول الي افااااااعي .. اليس كذاك ؟؟؟؟

      فالسحر... هو تخيل الشي بالشي المراد ..

      المعنى من ذلك . هو سحر عيون االمخلوق للتشبيه في شي ماء .....

      يعني ذلك ...

      عصى = افعي .... في الواقع انها عصه لا افعى ولكن خيل لعيوننا او بمعني اخر سحر انظارنا ونراى العصي كالفعى . وهكذا ..

      بتختصار شديد ...

      من يملك الجن سواء كان مسلم او كافر..... يقدر ان يفعل ما يشاء والله اعلم

      فالساحر لديه ونيسه وصديقه الخاص وهو الشيطان ...

      والشيطان له قدره كبيره في التشيكل وفعل اشياء لاحد يستطيع فعله مثله .... وهكذا

      ارجوا انك قد فهمتني وشكرا

      اخوك

      ورد الغرام
      [/B]
    • [B]القصه الثامـــــــــنه او الحلقه الثــــامنه


      بسم الله نبداء...




      قصـــــه العــــــالم والعجـــــــوز


      في يوم من الايام ..... في احدى مناطق السلطنه .. بعد صلاه العشااء....


      حدث ماحدث .... اليكم بالتفاصيل بالعاميه ...



      رجل عالم في الدين .. لديه بنت زوجته ماتت والبنت عمرها مابين 5 -6 سنوات

      في ذاك اليوم .... وذاك الليله العالم ... كان مغرز في الكتب يعني كان يتعشى ويتغدا كتب .. ماشاء الله عليه

      يحب يقرا وايد .. المهم


      بنت العالم ..... فتحت دريشه مال الصاله ...


      وشافت .... ناس يمروون بمراجيل كبيره وايد ... مرجل = صفريه


      المهم .... بنت صغيره مسكينه عجبها الوضع وقامت اترابيهم ( اتشوفهم ) اول مره اتشوف مرجل كبير وايييد

      المهم وحده عجووووووزه شافت هذه البنيه قامت اتشوف .....

      العجوز نقعلها قرنين في راس البنت ... يعني سوالها قرون في راس البنت وسكرت فمها

      البنت الحين تحاول تطلع من الدريشه بس القرون كبار واييييييد ما رامت تطلع .... من الدريشه علقت مكانهاااااا لمده ساعه تقريبا والله أعلم


      المهم العالم عطش .. باغي يشرب ماي ... ترى المطبخ بعد الصاله لازم يمر علي الصاله قبل وبعدين يوصل المطبخ ...

      المهم .... العالم هذا خطف الصاله وشاف بنت معلقه علي الدريشه وفيها قروون ... قام العالم وفتح باب البيت ... وشااااااااااف العججوز هي وجماعتها بمراجيل كباااار وايييييييد
      العالم نادها ياااااا جماعه الخير من سوى في بنتي كذي.... طشت العجوز .. بنتك هذي العالم قال ايوه بنتي

      هذهالبنت ما متربيه سيده اتطالع علي اسرار الناس وهذا ما زين ...

      العالم قالها .... خلي عنش هاي السويلفات الحين ..... بتخوزي القرون اللي في راسها ولا لا ..

      العجوز قالت لا ..... نحن انخلص شغلنا قبل وقبل الفجر بنخليها اذا ماتت تستاهل ...

      عاد العالم صنف ....


      قال اوكي بتشوفوا .. الحين ...


      قلب المراجيل الكباااااااار فوق تحت وخلالالالالالالالالالالالالالاهم تحت المراجيل ..


      يعني هم داخل مراجيل الكباااااااااااااااااااااار

      والعجوووز قامت تصصصصصصصصصصصصصرخ

      العالم يرد عليها يقوووووووووول هــــــــا سيري الحين ما يفيدش الصررررراخ

      وانا رايح افضحكم وما بطلعكم لحد الصبح وبخلي العالم كلهااااا اتشوووووفكم

      اذا ما شليتي القرون اللي في راس بنتي ...

      العجووووز قالت لالالالالالا ششششششيمه بس خلاص بنشيل القرون عنها وبنخليها تتكلم

      بس خلينا نطلع

      المهم العالم طلق سراحهم والبنت ردت مثل قبل بس ما تذكر اي شي ويش اللي صار لها ....

      هاي القصه قبل 8 سنوات تقريبا والله اعلم ..يقال في وادي بني خالد والله اعلم ...


      :) تحياتي الخاصه


      ورد الغرام
      [/B]
    • ما شاء الله ..قصص حلوه .......و غريبه...$$t

      انا بعد احب ها القصص...


      مشكووووووور ..راح اكون متابعه الموضوع...:)
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه$$e
    • الحلقه التاسعه او القصه التاسعه ......



      هذه القصه ....ربما لايصدقها أحد ولكن قد سمعها احدكم من فلان او مكان ما .. اليكم القصه ..


      كان في واحد مايصدق بالسحر وهاي السوالف المهم ياشباب ....


      يوم من الايام هذا الرجال طلع هو وزميله يتمشيوا في الاوديه ...


      وجالس يشكي لربعه ... يقوووووول ياخي ربعي يقصون علي بسوالف الجن مالهم ..

      احسهم يكذبوا .....


      زميله قال يمكن اساعدك في شي... قال الرجال كيف يعني مافهمت ؟؟؟؟


      قالي اسمع .... انا اعرف هاي السوالف...... ورايح اتشوف بنفسك ..

      ضحك ربيعه اشويه ... قال اسمع لاتجلس تضحك علي انته بعد ...

      المهم قاله ..... انزين شووف ..

      قال شوف نفسك في هذا الفلج ... يعني يشوف نفسه في الفلج .. ( يخيل صورته في ماي مال فلج )

      المهم .... قال ربيعه انا بخليك الحين تاخذ قط (برسيم) وكانك رايح بيتك ... وقبل لا توصل بيت اهلك ... بخليك اتطيح ... قال اوكي ...

      الرجال هذا زميله طلع .. ساحر راح وسحره ..وربيعه اللي ما مصدق ..... قال يشوف نفسه في الفلج ويش يصيرله ..

      المهم شاف نفسه .. انه يحمل قط .. (برسيم ) ووصل قريب من باب بيته .. وطاح مثل ما قاله ربيعه ..

      المهم هو جالس يشوف نفسه .. انه طايح خلاص كانه ميت ... اهله طلع برررررع واللي يصيح واللي يفررررح هو جالس يشوف نفسه .. الحين .... والرجال ما مصدق بعده المهم .. الساحر قاله .. اسمع انا رايح الحق عليهم ... اذا غسلوك وكفنوك عاد انا ما اروم اسويلك شي....

      راح الساحر وخبرهم .. بالسالفه هذا ما رجال... هذا مسحور ( محول علي جذع نخله ..ز)

      المهم انتهت السالفه والحين ربيعه صدق كلام ربعه .... وقاطع ربيعه الساحر وماشافه من ذاك اليوم ...


      وعلي فكره ياجماعه الخير ... اللي يريد يكون ساحر والعياذ بالله .... عنده طريقتين .

      الطريقه الاولى اتجي عن طريق الوراثه .. يعني اذا ابوه ساحر او جده ينتقل بالوراثه ...

      واللي جديد .. لازم يكفر بالله ولازم يسوي اضحيه ( يعني يذبح او يقتل اقرب ناس عنده في قلبه ..) ويعتبره اضحيه للسحر ...


      هذا والله اعلم ...

      اشوفكم في الحلقه القادمه ان شاء الله .


      اخوكم ورد الغرام


      :)
    • يا ربي......$$t :confused: $ ~!@n


      يا ربي..ولا افلام الرعب...الله يبعدنا عنهم....امييييييين..

      وانا يعني لازم اقراها في الليل...ويييي ~!@n


      عموما مشكووور ..انا استاهل لاني احب هالقصص..$$g
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه$$e
    • ورد الغرام كتب:

      هههههههه العفوووووا حبوبه هههههههه لاتقري باللليل قري الصبح احسلج هههههه

      تسلمي علي الردود بااااااااي بااااي

      ورد الغرام

      :)



      ان شاء الله بحاول..

      وين قصه اليوم.~!@q .انتظر..:)
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه$$e
    • نتاااااااااابع

      الحلقه العاشره او القصه العاشره ...


      هذه القصه قد تكون قصيره نوعا ما ....


      المهم نبداء ..


      سنطلق في ولايه رستاق ..

      قال احدهم من سكان هذه الولايه .. اليكم بالعاميه ..



      يوم من الايام .... واحد من الشباب شال سيارته وباغي يروووووووح ..... مسقط

      طريق الملده

      المهم

      هذا الرجال كان مسرع ودعم شاة(ماعز) ..... وما هتم بالموضوع

      الا بعد اشويه اتوقفت السياره ... ما طاعت اتروووووووح وعلي فكره السياره جديده وفيها لوحه فحص


      المهم نزل من السياره

      وقام يخاسي السياره ( يفحصها فوق وتحت ) الا بعد اشويه اتلفت يساره ... وحصل كف واغمى عليه علي الشااااااااااارع ...


      المهم ... قام بعد عده ساعات .... وشاف نفسه في الرستاق هو وسيارته ... يعني رجع للخلف

      المهم .. يوم من الايام راح السوق اللي في الرستاق جاء واحد ومسكه ... اهلييييييييين شخبارك قال تمام

      قاااااال والله زييييييين ذاك اليوم سلمت سلالالالالامه قال يارجال مو اهناك ..

      قال يوم وقفت سيارتك واغمى عليك كان خلاص بايين ياخذوك قال ليش عاد .... قال لانك قاتل (شاه مالهم)

      بس سلمت سلامه ... انا كنت اهناك ولا انت كنت رحت فيها ... اتذكرت معروف ابوك وقلت ارد معروف ابوك...

      وانصدم الرجال اهني .. وسلم عليه وطلع ... عنه ورد البيت .. وهو منصدم .. هاي هي القصه ..

      وان شاء الله في قصص حلوه وايد بعد هاي القصه ....

      :) وقتا ممتعا ان شاء الله

      ورد الغرام
    • [B]

      الحــــــلقه الحادي عشر او القصه الحاديه عشــــــر


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..





      اليوم ان شاء الله ساتحدث عن قصه العالم الكبير جاعد بن خميس الخروصي ....

      اليكم القصه ..


      في أيام جاعد بن خميس الخروصي .. الكل يعلم بقوه هذا العالم لانه لو درايه كبيره في علم الرياض ...


      سنوافيكم البقيه بالعاميه ..



      المهم هذا العالم .. الناس تتعاجل عنده وله اشياء كثيره .. في العلاج كف الحرز و علاج مس الجن وغيرهم ..


      المهم يا شباب وبنات ... في قصه واقعيه وقعت ... والكل يعلم بهذه القصه ... الواقعيه في احدى ولايات السلطنه وهي نزوى او بهلاء لا ادري بالضبط


      المهم ياشباب ...

      هذه القصه في ايام جاعد بن خميس..

      المهم ياشباب .. جاء واحد ودخل قسم الفضيات باغي يشتري خلاخل (شي يحطونه في رجول) حال زوجته يوم راح لاقى راعي الدكان هندي ...كان ذاك الايام في تجاره مابين الهند وعمان

      قاله عندك خلاخل قاله ايوه قاله جيب اثنين بس احجام كبار .. قال اوكي ..

      دور الهندي ودور الهندي ..
      وحصل بس للاسف طلعن صغار ..

      المهم الرجال راح وقاس قدمه زوجته ...واعطى مقايس الحجم للهندي راعي الدكان

      الهندي استغرب وايد ..... ماشاء الله شاف كبار وايد .. وهي ماشاء الله عليها عندها جسم وضخمه اشويه

      الهندي قال بسيولك وبصنع علي حجمها .. المهم الهندي هذا راح وحط شي داخل الخلاخل( حروز)

      يوم الثاني سلم الهندي للرجال اللي باغي الخلاخل...

      وطبعا علي طول الرجال راح واعطاهن لزوجته .. المهم ..

      الرجال طلع قال لزوجته بروح السوق وبرد الحرمه قالت تروح وترجع بالسلامه

      الحرمه لبست ... وكل شي تتزهب حق زوجها . المهم الرجال يوم وصل بيته ....

      ما حصل الحرمه ....

      وقام يدور عليها.... يوم كامل تقريبا....

      المهم مني ومناك ... مع الجيران ومع الاهل ...,جااااء واحد اذا تريد تعرف وين راحت .. روح عند الشيخ العالم جاعد بن خميس ... الرجال قال مافي حل غير هو ....

      المهم الرجال راح ..... وقابل الشيخ قاعد ....

      وقاله زوجتي ماشفتها ,,, من يوم تقريبا ... جاعد قال اشتريت لها شي ؟؟ قاال ايوه .؟؟؟

      من وين .. من دكان الفضيات خلاخل حال الحرمه ..... قال جاعد بن خميس واااااحليلك ...

      هذاك الهندي ... سراق حريم .... يحط الحروز في الخلاخل ويسرق الحريم ويشلهن .. الهند ...

      المهم انا رايح .. ادبه الحين ......

      الهندي بالفعل سافر وراح الهند وحرمه الرجال معاه .....

      المهم صبح الصبااااااااح ..... والهندي سمع صووووت ديك ....؟؟؟؟ قام وشاف نفسه .... مافي الهند ؟؟؟؟

      المهم جاعد بن خميس ... كان ينتظره جاب بيت الهندي والمسجد من الهند الي عمان... مادري وين نزوى او بهلاء مادري اي واحد منهم المهم ...

      الهندي كان فزعان وايد قال ويش سويت قال جاعد .. مو سويت ... سرقت حرمه الرجال واتجيني اتقولي مو سويت ... المهم الحرمه ردت بسلام الي زوجها والهندي اعتذر وانضرب بعد .. وطلب من شيخ جاعد يرجعه بلالالالالاده هو والبيت ماله .... شيخ جاعد قاله انا برجعك انته وبيتك بس المسجد بخليه اهني معانا ...

      قال الهندي موافق وبالفعل خبروني شباب :) المسجد موجود لحد الحين بس عذروني مادري وين ... في نزوى او بهلاء .....

      وشكرا لكم .....

      للعلم فقط شيخ جاعد بن خميس له كرامات كثيره وشكرا....


      :) القصه القادمه ان شاء الله بعنوان الشيخ جاعد بن خميس يوم كان في زنجبار ( والبرتغاليين) وشكرا[/B]
    • ورد الغرام كتب:

      ههههههههههههههههههههه لاتخافي ههههههههههه الحق يقال ..... وهذه هي الحقيقه ماما...

      سنتابع ان شاء الله :)

      ورد الغرام


      ويييييييينك انتظر من مده انا....$$g
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه$$e
    • :lovere: اكيييييييييييييد هذي الحرمه ساحره :lovere:
      :lovere: انا عندي قصه عن عجوز لاااااااااا وبعد تاخذ قرابه منا بعد :lovere:
      :lovere: حكاويها غريييييييييبه وعجيييييييبه :lovere:
      :lovere: تسلم اخوووووووووووي ورد الغرام ونتمني توافينا بالمزيد :lovere:


    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اشكر الجميع علي هذا التفاعل والردود الطيبه والتشجيع الدائم ......

      ثانيا...

      اليكم الحلقه الثانيه عشر او القصه الثانيه عشر


      الشيخ جاعد بن خميس .. والبرتغالين (زنجبار)

      في ايام الامبراطوريه العمانيه في افريقيا وخصوصا... زنجبار

      قالي واحد من المشايخ .. عن كرامات عن هذا العلامه ...


      يقولي يوم من الايام شيخ جاعد سافر الي زنجبار ...

      طبعا في ذاك الايام.. كان في تجاره مابين زنجبار وعمان .. وكانت زنجبار العاصمه الثانيه لعمان

      المهم كان شيخ جاعد يعلم الناس اللي اهناك اصول الدين وغير ذللك من الاموووووووور

      :)

      المهم ياجماعه الخير

      بعد مادري كم شهر ..... جاء اسطول مادري كم سفينه من البرتغالين

      المهم اهل الجزيره .. (زنجبار) خافوا... قالوووووا جايين يحتلووووونا المهم واحد منهم راح عند شيخ جاعد .. وقاله في اسطووول كبير جاء عندنا.. قال الشيخ بنحاربهم

      الرجال قال مستحيل... نحن ماعندنا اسلحه كما هم وعددهم اكثر من عددنا قال الشيخ بنحاربهم ....

      المهم زهب الجيش الشيخ جاعد بس جيش مال مو ذاك ههههههههه كلهم يخافوووووووووووا

      المهم راح الشيخ جاعد ... وجلس علي الشاطيء جالس يترصدلهم ههههههههه

      وجالس يرابيهم علشان يتقربووووا

      المهم اتقرب الاسطووووووول وايد قرب الشاطيء عاد الجيش مال شيخ جاعد بادين يخافووووووا

      والشيخ جالس يرابيهم وبس ( يشوف عليهم ) المهم

      المهم يوم اتقرب الاسطول اكثر واكثر

      شال خيزرانه وقام يصوب علي السفن

      والله ياشباب... اللي يجالس يقولي القصه ... الشيخ جاعد يأشر الخيزران بو عنده علي السفن

      والجيش ماله يشوف السفن كلهن يلبقن ناااااااااااااااااااااااااااااااررررررررررر

      قام الشيخ يرشهم ناااااااااااار بخيزان مااااااااااااااااله

      لحد ما حررررررررررررررررررررررررررقبهن كلللللللللللللللللللهن وقلبن سودات علي البحر

      وهذه هي القصه .....

      :) وشكرا لكم علي المتابعه

      تحياتي الخاصه للجميع

      انااااااااااااا

      $$e