اخــــــــــــــــــــــــــــــــ خبر ــر

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اخــــــــــــــــــــــــــــــــ خبر ــر

      آخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر خبـــــــــــــــــــــر
      ذكرت صحيفة الشرق الأوسط اليوم الأربعاء 23 ذو الحجة 6___ 6 مارس الخبر التالي:


      100 متر تفصل بين القوات الأميركية و«القاعدة» ومقتل 200 من أتباع بن لادن وطالبان في المعارك

      واشنطن: كريج غوردون ـ
      كابل ـ لندن: «الشرق الأوسط» والوكالات
      حققت القوات الأفغانية التي تدعمها الولايات المتحدة تقدما في هجومها على كهوف يتحصن فيها عناصر القاعدة وطالبان في شرق افغانستان، حسبما اعلن امس قائد افغاني في ولاية باكتيا حيث تدور المعارك. وحسب هذا المصدر فان القوات المهاجمة اقتربت مسافة مائة متر من مواقع مقاتلي التنظيمين. الى ذلك، قالت مصادر عسكرية اميركية ان 200 من عناصر القاعدة وطالبان قتلوا منذ السبت الماضي عندما بدأ الهجوم الحالي الذي اسقطت خلاله حتى الآن 370 طنا من القنابل بما فيها، ولأول مرة، القنابل الحرارية. وقال القائد عبد المتين ان القوات الافغانية اقتربت الى مسافة مائة متر من مواقع مقاتلي القاعدة وطالبان الذين يردون بنيران المدفعية الثقيلة والقذائف الصاروخية. وتابع «يدور قتال ضار»، مشيرا الى ان مقاومة القاعدة وطالبان تضعف. وقال عبد المتين «أصبح مقاتلو طالبان والقاعدة في غاية الضعف. وبدأت ذخيرتهم تنفد».
      ومنذ السبت الماضي اسقطت الطائرات الاميركية نحو 370 طنا من القنابل بما في ذلك، ولأول مرة، القنابل الحرارية المصممة لسحب الاكسجين من الكهوف.

      *************************************** انتهى الخبر

      فلنرفع أكف الضراعة لله
      اللهم يا من جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم
      ويامن نجيت يونس من بطن الحوت
      ويامن نجيت موسى وجعلت له البحر نجاة ولفرعون حسرة وندامة
      ويامن نجيت محمدا وصاحبه إذ هما في الغار

      اللهم نج عبادك المؤمنين الموحدين في كل مكان
      ورد كيد الكائدين في نحورهم
      اللهم لا تجعل للكافرين على المؤمنين سلطانا
      اللهم اجعل الكافرين غنيمة لهؤلاء المؤمنين

      اللهم آمين
      هذا من فضل ربي $$9
    • شكرا لكم ...هنا مزيدا من الأخبار والحقائق



      واصلت القوات الأميركية قصفها الشديد لمواقع تجمعات القاعدة و طالبان في جبال جارديز ، و شاركت في القصف طائرات البي 52 ، التي تلقي أطنانا من القنابل على الجبال ، على بعد 30 كم إلى الشرق من جارديز ، و يقول شهود عيان أن الدخان يتصاعد بكثافة مما يعتقد أنه كهوف تتخذ مقرات لمقاتلي القاعدة و طالبان ، و ذلك في الوقت الذي طلبت فيه مصادر من قوات التحالف الأفغاني من الصحفيين أن يبتعدوا عن ميدان المواجهة ، قائلين أن المنطقة تشهد أعنف قتال بري ، و ان المقاتلين الإسلاميين يبدون مقاومة باسلة ...

      و نقل بعض الصحفيين أن جنديا اميركيا آخر قد أصيب في معارك اليوم ، بينما قتل اثنان من الجنود الأفغان في الهجمات التي شنها المقاتلون الإسلاميون في مناطق مختلفة من أفغانستان ، حيث ذكر بعض جنود التحالف أنه قوة مشتركة من الأفغان و الأميركيين تبلغ حوالى ستين إلى سبعين قد تعرضت لهجوم شديد من مقاتلين تابعين للقاعدة و طالبان فجر اليوم على بعد 25 من مدينة جارديز ، حيث انفجرت إحدى قذائف المورتر قرب إحدى المجموعات ، و أسفر ذلك عن إصابة أميركي و أربعة أفغان ..

      و يذكر ان القتال يشتد في تلك المنطقة لليوم الثاني على التوالي ، حيث تقول القوات الأميركية أ، هناك في المنطقة مجموعات من القاعدة و طالبان تبلغ الآلاف ...

    • اللهم يا منقذ ذي النون من بطن الحوت
      ويا منقذ موسي من فرعون

      انقذ المسجد الاقصي من قبضة اليهود

      انقذ المقاتلين في سبيلك في كل مكان من اعدائك اعداء الاسلام :o :o