قصة زواجي ..

    • قصة زواجي ..

      بسم الله الرحمن الرحيم

      أُهديكُم سلاما لو تمثل بين أيديكم لأريتموه لؤلؤا منثورا !!



      قصتي :


      أنا رجال عزوبي .. أسكن لوحدي في البيت ..


      في يومٍ من الأيام كنت جالس الساعه 1:30 بعد منتصف الليل اقرأ القرآن الكريم ؛ ترويحا عن نفسي المهمومة ...

      وبينما انا منغمس في قراءة كتاب الله أتأمل جمال وصفه سبحانه وسمو مقام كلماته !!

      وبينما أنا على هذه الحال .. فجأةً رن جرس بيتنا

      تن توووون .. تن تون

      أنا عن نفسي قلت صدق الله العظيم وخليت المصحف الشريف في جانب وقمت من مكاني وكُلّي استغراب وحيرة من يجيني هذا الوقت ؟؟!!

      رحت عند الباب ومن خلال العين السحرية طليت ، وإذا بي أرى شبح أسود

      فاسرعت واحضرت السلاح ( قب خيزران ) وفتحت الباب ،،،


      أوووووو!!


      واذا بي أرى بنت في العشرين من العمر في ريعان الشباب ، سبحان الله غاية في الجمال والرشاقه ..

      قلت في نفسي :

      ماشاء الله شنو هالجمال الي عليها بل بل بل !!

      لا وريحتها تقول مسك وعنبر

      كل هذا من النظرة الأولى بسرعة فائقة غير متعمد ..!!
      ثم طأطأت براسي إلى الأسفل ( واغضضت من بصري )

      فقالت : السلام عليكم

      قلت: وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

      خيرا ان شاء الله !

      قالت : أخي ممكن أدخل عندك البيت أنا خايفه !!

      زاد استغرابي وارتفعت ضربات قلبي لأني شاب ووحدي بالبيت وهذي أول مرة تصير لي سالفه جذيه

      واستغربت من البنت !!

      قلت لها مندهشا : تفضلي على بركة بسم الله الرحمن الرحيم

      دخلت البيت ، وصكرت الباب .

      وّديتها الصاله وخليتها تجلس. جبت لها ماي وعصير باارد ، وجلست في الطرف الآخر،،

      وبيني وبينها ستار ، لأنه ما يجوز أني أشوفها والعكس صحيح

      أنفاسها كانت عالية جدا حتى اني استغربت وبادرتها بالسؤال
      - خير يابنت الناس شسالفه ؟؟
      الوقت 1:40 الصبح ،، شتسوين بحارتنا؟ وليش خايفه؟ وشنو الي جابج بيتي ؟؟

      قالت : أنا ضايعه يا اخوي ضايعه !! ( بصوت يكسر القلب )
      قلت لها : ويش اسمك ؟
      اسمي : فاطمة
      معك خمييييس

      قلت لها كيف يعني ضايعه وضحي ؟؟
      قالت : ابوي عصبي الى آخر درجه وكنت معاه بالسيارة ونحن 4 بنات
      وهو كان ما يحبني وأمي دائما تضربني واليوم كنا جايين نزور صديقه هنا وفي الرجعه كنت اتكلم فتعصب علي لسبب ما اريد اذكره ونزلني من السيارة وسااار دربه وتركني وحدي

      وأنا ما اعرف حد وشفت هذا الطريق وجيت وشفت بيتك وجيت حيتك أطلب الستر !!

      هنا قلت في نفسي :

      وابوي تو مو ذي الربشه ؟؟

      قلت : هذا ابووش مو اسمه ؟

      اسمه خلفان

      قلت لها : هذا ما خلفان هذا متخلف عقليا !!

      عموما أنا ما حبيت أن أطيل الحديث( لأنه من عمل الشيطان ) ، وكلما بغيت انهي الحديث ،فتحت موضوع آخر،، وهكذا الى وقت متأخر من الليل !
      إلى أن قاطعتها وقلت لها:
      سيري نامي في غرفتي وانا بنام في الصاله والصبح خير ان شاء الله ...

      بعد جدال طويل و ( ها ولا وماعرف مو وكذاك وقيل وقال ) رضت البنيه وسارت !!

      عموما أنا خوفا من الله ( خصوصا هذا الموقف كان صعب لي جعلني متوترا )

      ما استطعت النوم ، رحت أصلي صلاة الليل ودعيت الله يرزقني وحده بنت حلال لأستعفف بها !

      ودعيت لي ولها ولوالدها بالهدايه ولأخواني ,,,

      حتى جاء الصبح اتصلت بـ أخي وخبرته السالفه ، جا صوبي وبعد ما تبين عنوان الأب ، أخذ زوجته معاه وأخذ البنت الي كانت في بيتي وودوها بيت أهلها ،

      وجلس أخوي يتفاهم مع أبوها،، شافه أنه ما يبغى بنته !! سبحان الله عماني حاسد

      عموما أخوي طلب من أبوها يد البنت لي أنا !!!

      وأنا حضرتي كنت في الدوام وما عندي خبر ، ويوم رجعت البيت
      الساعه 2:20 ظهرا وأنا تعباان سرت أنام حتى ما تغديت ..

      قمت العصر سرت المسجد ، صلينا العصر وطلعت راجعا البيت ،
      فجأة رنَّ هاتفي النقَّال ، رفعت الهاتف
      قلت : السلام عليكم ورحمة الله
      طلع أخوي الي متصل : رد علي السلام وقالي : تعال باغنك في بيتي !!

      قلت له : ما فاضلك تراني تعبان وساير أكمل نومتي
      قالي تعاااال باغنك ضروري !!

      عموما ما اروم أقول له ( لا )

      سرت البيت، تسبحت وتعطرت ولبست ذيك الدشداشة البنيه وسرت
      شغلت السيارة وشرخه من غير 2 إلى جير 4 في الطريق ( تقول مايكل شماخر)

      الى أن وصلت حيت أخوي ( عبد الله ) سلّمت عليه وقلتله خير مو عندك معذبني ذي اليومين ..

      قال لي تعال تفضل
      قلت له زاد الله فضلك

      دخلت البيت جلسني في الصاله

      قلت له : أوووو خير مو هناك ما حاس انك طبيعي عبووود !!

      جاب لي قهوة المسكين ما قصر
      شربتها وقلتله خلصني باه وراي شغل..

      قال لي وش رايك بـ فاطمة ؟!!

      قلتله من فاطمة ؟

      قالي ذيك بو ذيك اليومه جات حيتك في الليل ..

      قلت : آآآآههاااا فاطمة مال ذاك اليوم ، والله بنت طيبة محترمة ليش تسأل ؟؟

      قالي وش رايك لو أقول لك بأني خطبتها حالك ؟؟!!

      قلت : الله أكبر أنته مو تقوول ؟؟؟
      قال : جاوب بسرعه لااااه..
      قلت : والله بفرح من قلبي ، في حد ما يبي يتزوج ؟؟
      قال : أنا ذيك اليومه سرت وصلتها مع حرمتي وكلمت أبوها وتفاهمت معه
      وخطبنالك اياها،، ولعلمك هي فرحانة واجد !!

      أنا صراحة رحت وقبضت أخوي من دشداشته وبغيت أشرخه بوكس من الفرحه

      عموما بعد عدة أشهر تزوجتها بمهر معتدل ، ولله سبحانه الحمد والشكر على هذه النعمة ، وأنا الحين فرحان وايد ومسرور ...

      أخيرا استقريت نفسيا وفعليا !!

      جبت منها 3 أولا وبنتين ....


      وبعد عدة سنوات كبرت وشاب رأسي وعذبني ريب الزمان الى أن سرت في يوم من الأيام تحت ظل شجرة لكي استريح فغلبني النوم ...

      فجأة سمعت صوت عالي كأنه قنبله موقوته

      يا للخسارة قمت من النوم

      ( وش ذي الحلم ، الله يلعن ابليس)

      تصدقوا ياجماعة ،،
      ضربت غم ما مال خير !!
      طلعت السالفه حلم ما حقيقه والله العظيم غم !!

      قصيت عليكم :P #i |a
    • عاد ما اسلوب عماني قح#i #i
      قايم من النوم وشكلي متورم قلت خليني اقرأ القصة
      يمكن افرفش ما فرفشت ومتض ضحك#i #i
      اونه
      أنا صراحة رحت وقبضت أخوي من دشداشته وبغيت أشرخه بوكس من الفرحه


      وهذي قوية#i


      شغلت السيارة وشرخه من غير 2 إلى جير 4 في الطريق ( تقول مايكل شماخر)


      عاد ما سيارة تقول اكشن فيلم هندي#i
      تعرف مو اللي حماس بالقصة انه اخر شي حلم
      فرحت صراحة ما اريدك تعيش كذاك ---> حاسد#e
      تسلم صديقي تعال كل يوم
      |a
      أنت اليوم حيث أتت أفكارك وستكون غدا حيث تأخذك أفكارك
    • الاعصار المدمر كتب:

      عاد ما اسلوب عماني قح#i #i

      قايم من النوم وشكلي متورم قلت خليني اقرأ القصة
      يمكن افرفش ما فرفشت ومتض ضحك#i #i
      اونه



      وهذي قوية#i





      عاد ما سيارة تقول اكشن فيلم هندي#i
      تعرف مو اللي حماس بالقصة انه اخر شي حلم
      فرحت صراحة ما اريدك تعيش كذاك ---> حاسد#e
      تسلم صديقي تعال كل يوم

      |a



      حياك الله ، توقيعك عاجبني #i :P |a