الامير عبد الله: مبادرة السلام تنص على تطبيع كامل مع اسرائيل ( هزلت )

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الامير عبد الله: مبادرة السلام تنص على تطبيع كامل مع اسرائيل ( هزلت )

      يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

      ولي العهد السعودي يؤكد ان مبادرته تعني «تبادل السفراء والتجارة والاعتراف الدبلوماسي» مع اسرائيل، ويتهم ابن لادن بالاتجار بالمخدرات.


      الرياض - اكد ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز مجددا ان افكاره لتحقيق السلام في الشرق الاوسط تنص على "تطبيع للعلاقات" بين الدول العربية واسرائيل، وفق ما اوردت وكالة الانباء السعودية الجمعة.

      وردا على صحافي سأله اثناء مقابلة مع شبكة تلفزيون "ايه. بي. سي" الاميركية ما اذا كانت المبادرة السعودية تعني "تبادل السفراء والتجارة والاعتراف الدبلوماسي" بين الدول العربية واسرائيل، اجاب الامير عبد الله بحسب الوكالة "نعم، ما قلته هو علاقات طبيعية كالتي بيننا وبين الدول الاخرى".


      وتنص المبادرة التي اعلنها الامير عبد الله في 17 آذار/مارس على "تطبيع كامل" بين الدول العربية واسرائيل مقابل انسحابها التام من الاراضي العربية التي تحتلها منذ 1967 اي الضفة الغربية والقدس الشرقية وقطاع غزة وهضبة الجولان السورية.



      واعتبر ناطق باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون عندها ان المشروع السعودي لا يساوي شيئا ان لم يعد ينص على "تطبيع كامل" مع اسرائيل.



      ورداً على سؤال عما اذا كان يدعم الرئيس الاميركي جورج بوش في حربه ضد الارهاب قال الامير عبدالله "كل شخص يدعم محاربة الارهاب فالامر يتعلق بالانسانية فتقاليدنا وايماننا يرفضان الارهاب. . فالقران يعلمنا ان قتل روح بريئة هو كقتل الناس جميعاً. . نحن نرفض الارهاب فقد فاجأنا الاعلام الاميركي في بداية الازمة لانتقاده المملكة العربية السعودية فقد كانت الهجمات الارهابية صدمة وجريمة مروعة هزت الولايات المتحدة وهزت المملكة العربية السعودية وبقية العالم نحن نعلم ان طبيعتنا مختلفة فنحن نتعامل مع الازمات بطرق مختلفة".

      وجواباً على سؤال عما اذا كان اسامة بن لادن يشكل تهديداً للمملكة قال "ابن لادن لا يشكل تهديداً لنا فعندما كان في السودان لم يكن شيئاً وعندما انتقل الى افغانستان قيل انه انخرط في تجارة المخدرات وزاد دخله وفى رأيي اذا صح ذلك فقد سمحت له تجارة المخدرات ان يوسع نفوذ منظمته فالمخدرات والارهاب هما وجهان لعملة وحدة. فالارهابيون يتلقون تمويلهم من تجارة المخدرات فتجار المخدرات يستخدمون الارهاب لحماية اراضيهم فيمكن مكافحة المخدرات بنفس الطريقة التي يكافح بها الارهاب فنحن نحتاج الى جهود دولية مشتركة ويجب ان تتشارك الدول في هذه الحرب ضد المخدرات وتتعاون للقضاء عليه والدول التي لا تشارك يجب ان تعاقب."


      مبارك عليكم يا مسلمون ويا عرب هذا الهوان وهذا الذل
    • ذا الي كان ناقص

      ما شاء الله تبارك اعظم الخاقين

      والنعم في الرئيس السعودي فالح والله هذا الي طلع بيده وايد عليه مشكور قاصر يقولهم تفضلوا احتلوا الدوله والي فيها لا عاد ما عرب لو فيهم خير يتحدوا

      وينك ابن لادن اخ بس لو في اثنين منك كانت ما صارت الامه العربيه مهزله
      طز فيهم:eek: العرب:eek: :eek: العرب
    • يقول الامير عبدالله...عند صدور ما يسميه بالحل السلمي مع اليهود ونشره في الصحف . للصحافي الامريكي الذي اقترح عليه...تماما ما كان الامير عبدالله يريد ان يقترحه ...قال له الامير عبدالله:(وكأنك كسرت درج مكتبي)...دلاله على ان امريكا لا تعلم شيئا عن هذه المهزله....وليس على العرب الا ان ينتظروا سايكس بيكو جديدة...
      ....واخزيتاه....
      امير سعودي من دوله لها وزنها في الوطن العربي والعالم يسعى راكضا ..ماشيا وأيضا زاحفا على يديه وقدميه الى اليهود؟؟؟؟
      ..........ويختتم الامير الدرر التي لقنه الامريكان اياها...ابن لادن يتاجر بالمخدرات...
      والسؤال هنا ...رجل يتاجر بالمخدرات (ان صح قوله) ليحارب اليهود....كرجل يتاجر بالاعراض ....ويرتمي في احضان اليهود؟؟؟

      ولست اخاف في الله لومة لائم.......

      وختاما...اقول للعرب ....تصبحون على ...عزة وكرامه...فثيابكم قد اتسخت ...وانتهى التمثيل وذابت المساحيق على الوجوه من دفء حرارة المعركة......