بشرى لجميع المسلمين ... عائلة أسامة بن لادن تؤكد أنه حي يرزق

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بشرى لجميع المسلمين ... عائلة أسامة بن لادن تؤكد أنه حي يرزق

      أسامة بن لادن
      قال أخ غير شقيق لأسامة بن لادن إن العائلة وعبر مصادرها الخاصة تأكدت بأن أسامة حي يرزق وأن الأنباء التي تتحدث عن إصابته بفشل كلوي غير صحيحة.

      واستبعد الشيخ أحمد في مقابلة أجرتها معه شبكة سي إن إن الأميركية أن يكون لأخيه من جهة أمه أي علاقة بهجمات الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول على الولايات المتحدة والتي راح ضحيتها أكثر من ثلاثة آلاف شخص.

      وأدان أحمد هجمات الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول الماضي والتي تشتبه الولايات المتحدة بأن أسامة بن لادن هو العقل المدبر والمخطط لها.

      وقال أحمد من مقر إقامته في جدة "إنه أخي، وأنا أعرفه جيدا، لقد عشت معه لسنوات وأعرف إلى أي حد يخاف الله". وتحدث بإعجاب عن أخيه الأكبر منه عمرا ووصفه بأنه شخص بسيط ومتدين جدا ويحمل قلبا رقيقا ويكره الظلم.

      وأكد الأخ غير الشقيق لبن لادن أن والدته تلقت اتصالا هاتفيا قبل ثلاثة أسابيع لم يكشف عن مصدره يبلغها أن أسامة بصحة جيدة، وقال إن المتصل شخص موثوق به.

      وأشار إلى أنه يعرف أخاه أكثر من أي فرد من عائلة بن لادن، وقد زار أخاه مرارا أثناء إقامته في السودان كما قام هو وأمه بزيارته العام الماضي في أفغانستان لحضور زفاف أحد أبنائه، وأوضح أن أسامة أبلغه في حينها بأن شائعة مرضه بفشل كلوي كاذبة.