نداء عاجل ومهم من جامعة السلطان قابوس

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نداء عاجل ومهم من جامعة السلطان قابوس

      عهد على الايام ألا تهزموا النصر ينبت حيث يرويه الدم


      نعم الدم ولا غير الدم وما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالدم , الى متى يا أمة الاسلام نسام الخسف تدنس مقدساتنا وتنتهك حرماتنا , وتسفك دماؤنا , نعم لقد قتلوا الاطفال والشيوخ بقروا البطون وفقؤا العيون .
      الى اصحاب الهمم العالية .. الى شباب الجامعة البواسل .. :
      نحن أمة عز وسلام وليس ذل واستسلام , وما يحدث في ارض الرباط ما هو الا دليل على ذلك , فاولئك العزل يقفون امام دبابات العدو ونيرانه لا يهز لهم طرف وعلى رأسهم ذلك الذي طالما وصف بالعمالة الكيان الصهيوني يقف بمفرده طلبا للشهادة . في حين ان من اجتمع بالامس القريب لايجاد صيغة سلام ذليله مع ذلك العدو الحقير .يقف جميعهم اليوم موقف المتفرجين لا يلبسون ببنت شفه بل ولا يخجلون من انفسهم وقد رمى شارون مبادرة سلامهم على وجوههم ليضرب بهم عرض الحائط ويقول لهم لا سلام بل والامر من ذلك ان يقف بعضهم ليدين المقاومة الفلسطينيه ويصفها بالارهاب والاخر يطلب من انصار اليهود النصرة والعون ..هيهات هيهات .
      فأليكم اوجه هذه الدعوه للمشاركة غدا الاحد 16 محرم 1423 م في المظاهرة ولا اقول المسيرة التي طالما استعملت لسلب المصداقية والتدليس .. أقول المظاهره في الجامعه من أمام المسجد في تمام الساعه العاشره صياحا وسيقدم المشاركون في هذه المظاهره رسالة الى السفير الامريكي بأسم طلاب الجامعه لمغادرة البلد وايصال رسالة الشعب العماني الى رؤسائه الانذال بانا شعب لا نشترك في خيانة أمتنا .. وان اعظم خيانة هي خيانة الامة ..
    • على بركة الله يا ابناء الامة

      سيروا ...على بركة الله...يا أحفاد عمر بن الخطاب وخالد ..انطلقوا يا أباء الامة الاسلامية ...انكم النصر المنشود ..انكم النصر القادم من بين الغيوم ....بارك الله فيكم وسدد خطاكم
      والله أكبر ..والعزة لله ولرسوله والمؤمنين