رسالة من فتاة السادسة عشر إلى حكام العرب( ليت كل الفتيات مثلك )

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رسالة من فتاة السادسة عشر إلى حكام العرب( ليت كل الفتيات مثلك )

      أعلنت كتائب شهداء الأقصى أن منفذة العملية الاستشهادية في القدس الغربية ظهر اليوم هي آيات محمد الأخرس 16 عاما من مخيم الدهيشة قرب بيت لحم. وقال والد الشهيدة في رد فعل أولي لمراسلنا إنه فخور بابنته وأن جرائم الاحتلال المستمرة هي التي دفعتها لهذا العمل.
      وفور ذيوع النبأ خرجت جماهير مخيم الدهيشة في مظاهرات فرح كبيرة حيث أطلقت النيران ووزعت الحلوى فرحا بالاستشهادية ابنة المخيم الذي قدم عدد من الاستشهاديين في الفترة الأخيرة وكانت قوات احتلال اقتحمت المخيم قبل أسبوعين وفشلت في القبض على أي من المطلوبين.
      =====
      الجمعة 29-مارس-2002
      مركزي-بيت لحم - المركز الفلسطيني

      ظهرت الفتاة الاستشهادية آيات محمد الأخرس 16 عاما من مخيم الدهيشة والتي نفذت العملية الاستشهادية في القدس الغربية اليوم, في شريط مصور قبل استشهادها, وقفت بثقة تغطي رأسها بالكوفية الفلسطينية وخاطبت الحكام العرب مباشرة (كفاكم تخاذلا).
      وقالت آيات إنها توجه رسالة لهؤلاء الحكام المتخاذلين وجيوشهم التي تتفرج على الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.
      ويعتقد أنه تم تسجيل هذه الوصية بعد اختتام مؤتمر القمة العربية في بيروت والذي اعتبره الرأي العام الفلسطيني غير ناجح ووصفته قطاعات من الرأي العام الفلسطيني بأنه مؤتمر التخاذل بسبب عدم اتخاذ موقف عملي لنصرة الشعب الفلسطيني .
      وأكدت في وصيتها المصور التي اطلع عليها مراسلنا والتي لم تستغرق سوى ثلاث دقائق بأنها قررت الاستشهاد دفاعا عن الأقصى وعن فلسطين وختمت وصيتها بالقول (وا أقصاه والله أكبر على الظالمين).
    • الله ينصرك

      صراحة هالبنت الي في عمر شبابه رفضت الحياه واليهانه ما رضت تشوفه بلاده تنهائن امام اعينها بنت 16سنه وفعلت كذا $$A $$A $$A $$A $$A $$A $$A اللهم تقبلها مع الشهدين ............$$A
      مين الي راح يفعل مثلها ..........مستحيل والف مستحيييييل ............$$A $$A $$A $$A $$A
      اتمنى ان ارها واقول لها (ولا بنت من بنات العرب تساوي .........منك)$$A
    • يا بنات المراكز التجارية ...اجعلنه لكن قدوة ....يا بنات الكوافير إجعلنها لكن قدوة .....يا بنات القنوات والمسلسلات ...إجعلنها قدوة ...يا بنات الموضة ...إجعلنها قدوة ........



      أشكر الاخوة المشاركين في الموضوع