عاجل جدا ..الى كل طالب او طالبة في الجامعة او الكليات او المعاهد ...هام

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عاجل جدا ..الى كل طالب او طالبة في الجامعة او الكليات او المعاهد ...هام

      السلام عليكم
      يا طلاب الجامعة يا طلاب الكليات يا طلاب المعاهد في السلطنة ...مالي اراكم قد قيدتم انفسكم بالصمت ؟؟مالكم لا تتكلمون؟؟؟مالكم لا تنطقون؟؟؟؟ ها انتم راضون ؟؟؟ هل رضيتم بما لا يرضي الله تعالى؟؟؟
      إني اقصد المناهج والكتب التي تعطى لنا في الجامعه او الكليات او المعاهد ..انها لا تتوافق مع دستورنا ابدا ابدا ... انها بعيده كل البعد عن ديننا الحنيف وعقيدتنا السمحه واعرافنا واخلاقنا الكريمه ....الى متى؟؟؟ نظل كلما قلبنا صفحات هذه الكتب والمراجع ..نجد في استقبالنا صورة أمرأة شبة عارية ..ان لم تكن عارية ؟؟؟ او صورة رجل قد اظهر ما لم يرضى الله ان يظهر ....؟؟ أو نجد بين سطورها افكار ودعاوي ضد شرعنا الحنيف ..كل هذا موجود بين ايديكم ليل نهار ..وانتم سكوت .؟؟؟ ومع ذلك ذلك يصفكم الواصفون بانكم انتم المثقفون الفاهمون العاقلون المحافظون ....للاسف ان من يرضى بهذا الامر فعلا يفتقد كل هذه الصفات لانه وبكل بساطة ... قد رضي ان يتنازل عن افكاره وثوابته .... الى متى؟؟؟ تظلون تضعون اللاصق على افواهكم ؟؟؟ الا يكفيكم ..صمتا ...كما ان بعض الاساتذه والدكاتره من ابناء الكفر...والطامة الكبرى ..ان بعضهم من النساء الكاسيات العاريات ...ويقمن بتدريس شبابنا ..يا امة الاسلام يا امة القرآن ...انه العورة ...اتفهمون ....اتقوا الله فان هذا الامر ليس بالامر الهين والسهل ... يا ابناء الجامعات ...والكليات والمعاهد في هذا الوطن الحبيب ..ارفعوا اصواتكم ...اننا نريد رقابة من وزارة التعليم العالي على مناهجنا التي ندرسها ..ورقابة على من يقوم بتدريسها.... يجب ان يكون الامر لنا نحن ليس هؤلاء الكفرة ...يجب ان نختار ما يسرنا وينفعنا ..وفق منظور اسلامي ....يا ايها المسؤلون ..كفاكم اتابعا ..وتقليدا ..كفاكم قبولا لكل ما يصلكم .....اتقوا الله في ابناء هذا الوطن العزيز .......