زلزال في أمريكا ( انظروا الفرق بين حكامنا وحكامهم )

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • زلزال في أمريكا ( انظروا الفرق بين حكامنا وحكامهم )

      زلزال في امريكا


      بقلم د. صالح بن محمد العصيمي


      تخيل ان زلزال ً ضرب الولايات المتحدة الأمريكية هذه الأيام (أعلم ان مجرد الخيال يعتبر شبهة في هذه الأيام

      اليوم الأول (اليوم الذي وقع فيه الزلزال):

      قناة ال CNN) تقطع برامجها وتعلن عن وقوع زلزال في ولاية كنتاكي وتطلب ترقب المزيد من التفاصيل.

      الرئيس الأمريكي يقطع إجازته في كامب ديفيد ويعود لواشنطن ليجتمع بمجلس الامن القومي الرئيس الأمريكي يخاطب الأمة الأمريكية بعد اجتماعه مع مجلس الأمن القومي يؤكد ان زلزالاً ضرب ولاية كنتاكي ويصف الزلزال بأنه (زلزال غادر يستهدف دولة الحرية والشعب الأمريكي العظيم!)

      بعد (ساعات!!) من وقوع الزلزال أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) عن البحث عن عدد من المشتبه فيهم وهم ثلاثة من العرب وأربعة شبان مسلمين ذوي أصول هندية.

      اليوم الثاني للزلزال:

      مستشارة الأمن القومي تؤكد احتمالية عمل متعمد نتج عنه الزلزال كما ان وزير الدفاع أكد ان للولايات المتحدة الأمريكية الحق في الرد على من تشاء وبالطريقة التي تراها مناسبة.

      · وزير الخارجية يطير لعرض نتيجة التحقيقات على الدول الحليفة (ولكي يخبرهم بالدور على مين في هذه الحرب).

      · شهود عيان يؤكدون رؤيتهم لشابين ذوي ملامح شرق أوسطية يتجولان قرب (مركز) الزلزال قبيل أيام من وقوع الزلزال.

      · صاحب مكتبة في مدينة نائية قرب منطقة الزالزال يؤكد ان شاباً أسمر اشترى كتاباً عن الك الطبيعية قبل أسابيع ولم يتحقق الشاهد من هوية المشتري إلاّ انه لاحظ ارتباكه عند الشراء كما أنه لا يتذكر ملامح وجهه بالضبط فقد كان يبدو من فيتنام أو الصين حتى من أبناء القطب الجنوبي المهم ان لكنته
      وملامحه كانت تبدو عربية!

      الصحافة الأمريكية تتهم العرب بأن لهم ضلعا في هذه الكارثة الإنسانية وتطلب وقف الهجرة إلى أمريكا وتتهم العرب بدعمهم للزلازل والفيضانات والتلوث والتسبب بتباطؤ الاقتصاد العالمي وتوسع (خرق) الأوزون كما تتهمهم بالضلوع في نشر فيروس الإيدز وبقية الأمراض في أوروبا وأمريكا.

      اليوم الثالث للزلزال:

      جهاز استخبارات غربي يؤكد رصده لشبكة زلزلة عربية لها ارتباط بالزلزال (الأمريكي).

      دول عربية تعلن عن اعتقال مئات المشتبه بهم في حادثة الزلزال (علماً بأن المعتقلين في أمريكا كانوا عشرات إلاّ ان المعتقلين في هذه الدولة العربية كانوا بالمئات!).

      جهاز أمني سري عربي يقترح على أمريكا مشاركة محققين عرب في التحقيقات ويؤكد ان المجرمين العرب لن يعترفوا إلاّ أمام محققين عرب (لا يفل الحديد إلاّ الحديد) ولكن الولايات المتحدة الأمريكية تحفظت على هذا الاقتراح لأن المحققين العرب اشترطوا القبض على جميع العرب المقيمين في الولاية المنكوبة وقت الزلزال (والذين يزيد عددهم عن مئة ألف شخص) واخضاعهم للتحقيق بطريقة ( اعترف إنك كنت معاهم!).

      المحققون الأمريكيون يصلون لليابان اليوم للتحقيق في حادثة الزلزال الذي وقع في منطقة كوي أوساكا في جنوب اليابان والذي وقع في يناير 1995م ويسعى المحققون للربط بين الزلزال الياباني والزلزال الأمريكي حيث ان فرضية العمل الارهابي ما تزال واردة!

      اليوم الرابع للزلزال:

      مكتب التحقيقات الفيدرالي يعلن القبض على الشاب الذي اشترى كتاب الك الطبيعية (حيث انه دفع قيمة الكتاب عن طريق بطاقته الائتمانية) وثبت أنه شاب عربي كما تم القبض على أقارب وأصدقاء وجيران المذكور من العرب وأكد المحققون عثورهم على مصحف ومنشورات دينية في منزل المشتبه فيه.

      · وزير الدفاع الأمريكي يطير في جولة مكوكية لجمع التأييد للقوات الأمريكوعالمية التي ستغزو مواطن الزلازل في العالم (الجولة تهدف لجمع التأييد وجمع القطة!).

      · جهاز مخابرات غربي يؤكد رصده لمجموعة من الأعراب يعيشون في منطقة نائية من الصحراء الكبرى شمال أفريقيا حاولوا سرقة تقنية توليد الزلازل من روسيا قبل سنوات.

      · مراكز دراسات استراتيجية محايدة (يمينية ويهودية!!) تؤكد ان عدداً من الجماعات الزلزالية والبركانية العربية تحاول تطوير تقنيات لتوليد الزلازل وقذف الحمم البركانية وضرب نظام الكرة الأرضية الجديد ويتعجب بعض الباحثين الغربيين عن قدرة هذه الجماعات على تطوير قدراتها في مناطق تنعدم فيها الكهرباء ووسائل الاتصال!

      · وزارات الداخلية وأجهزة الاستخبارات في عشرات الدول تؤكد كشف خلايا زلزالية مرتبطة بزلزال العم سام وأوردت الأنباء ان دولة الصين أعدمت عشرات الناشطين الإسلاميين في الصين نظراً لارتباطهم بالزلزال الأمريكي ووزير الداخلية في جزيرة فيجي النائية يؤكد القبض على العرب الخمسة المتواجدين في الجزيرة ويبدي استعداده لتسليمهم للولايات المتحدة الأمريكية.


      حاكم جزيرة ساوتومة البرتغالية (والواقعة في المحيط الاطلنطي والتي لم نسمع بها من قبل) يؤكد وجوب حصول المزلزلين (عفواً يقصد المواطنين ) الخليجيين على تأشيرة الفيزا قبل دخول الجزيرة!

      اليوم الخامس للزالزال:

      الأمم المتحدة (والتي لم يستشرها أحد) تؤكد عزمها تقديم مساعدات غذائية وطبية للاجئي البلد السيئ الحظ (لم يتحدد هذا البلد بعد).

      · مجلس الأمن يعلن إجازة مفتوحة لجميع أعضائه على الرغم من ان أعضاء مجلس الأمن ينعمون بإجازة طويلة منذ عام 1948م.

      دولة عربية تعلن عن اكتشاف عظيم؟ 1حيث ضبطت رواية أدبية اسمها (زلزال الغضب) تباع في الأسواق وتؤكد مصادرة النسخ الموجودة في الأسواق كما تم اعتقال العشرات ممن يتداولون الرواية التي يؤكد عنوانها على علاقتها بالزلازل والعنف ويجري البحث حالياً عن كاتب الرواية ومشتريها وبائعها ومتعاطيها
      ومروجها (طبعاً الحديث لا يزال عن الرواية وليس عن المخدرات), وقد أكدت أوساط ثقافية عربية تعجبها من الطريقة التي تم تجريم الرواية بها حيث انها رواية أدبية رمزية ولا علاقة لها بالدين أو الزلازل (لا من قريب ولا من بع يد) ويؤكدون ان الرواية طبعت قبل عشرة أعوام كما ان مؤلفها توفي قبل سبعة أعوام!

      الناطق الرسمي باسم البنتاغون يؤكد رسم خارطة للبؤر الزلزالية في العالم ويؤكد ان الخبراء رسموا خطاً يمثل بؤر الزلازل والشقوق والجروف الأرضية والتصدعات السطحية يمتد من ساحل شمال أفريقيا غرباً وحتى نهر السند شرقاً ثم ينقطع الخط قبيل شبه القارة الهندوسية وبورما البوذية ليعاود الظهور فوق بحر
      تيمور حول أندونيسيا وماليزيا ويؤكد الخبراء ان الخط المذكور رسم بعناية وحيادية!!

      اليوم يبدأ الاجتماع العالمي لتحالف محاربة الزلازل والظواهر الكونية التخريبية وهو اجتماع لم تشهد الأمم المتحدة مثيلاً له من قبل وقد أكد الحضور معاداتهم للزلازال والبراكين والفيضانات وأكدوا استعدادهم للتوقيع على بياض وللبصم وهم مغمضو الأعين وأكدوا عزمهم على النفير مع الخيل يا شقرا, ومما يذكر ان هذا التجمع شهد حضوراً مكثفاً من الأمم المتداعية على قصعتها.

      اليوم السادس للزلزال:

      اليوم تم سحب القرعة لتحديد البلد الذي سيستضيف بطولة التحالف الدولية وكانت الدولة الفائزة هي الصحراء الكبرى شمال أفريقيا.

      خلال ساعات يبدأ القصف الجوي وتثبت قاذفات بي 52والتي تزن قذيفتها. الواحدة ( 15000رطل) قدرتها في تبخير الخيام وبيوت الطين كما أنها تبيد الخيل والبغال والحمير والحشرات وأخيراً.. البشر.

      قوات خاصة مدربة تقتحم خيمة أعرابي وتجد فيها صاروخ نووي يحمل في حقيبة (لم تستطع المصانع الأمريكية إنتاج مثيل له ولكن الأعرابي تمكن من ذلك!) كما ضبطت وثائق باللغة العربية توضح طريقة توجيه الصواريخ عن طريق الأقمار الصناعية بالإضافة إلى عدد من العبوات التي تحوي غازات كيميائية ومواد
      بيولوجية وفيروسات فتاكة!

      في بادرة تدل على حسن النية, انضم للتحالف المعادي للزلازل كل من الجيش الأحمر الياباني وعصابات الأولوية الحمراء الإيطالية والمافيا الصقلية والنازيون الجدد من ألمانيا بالإضافة لمنظمة الباسك المسلحة من أسبانيا والجيش الجمهوري الإيرلندي وحركة نمور تحرير التأميل (إيلام).

      أوردت وسائل الأنباء ان المباحث الفيدرالية قبضت على امام مسجد في إحدى المدن الأمريكية بتهمة قراءة (إذا زلزلت الأرض زلزالها) أثناء صلاة الفجر ويحاول المحققون ان يربطوا بين حادثة الزلازال وبين إمام ورواد المسجد كما سيسعى العاملون في وزارة الخارجية للضغط على الدول الصديقة لحذف فصل الزلازل
      من كتاب العرب المقدس!ختاماً فقد عثر المتحالفون على منشور باللغة العربية مكتوب فيه (إذ جاؤوكم من فوقكم ومن أسفل منكم وإذ زاغت الأبصار وبلغت القلوب الحناجر وتظنون بالله الظنونا. هنالك ابتلي المؤمنون وزلزلوا ز لزالاً شديداً) وفي منشور آخر (ولما رأى المؤمنون الأحزاب قالوا هذا ما وعدنا الله
      ورسوله وصدق الله ورسوله وما زادهم إلاّ إيماناً وتسليماً)!!