الله اكبر .. الله اكبر .. الصهاينه يفرون من جنين وهم يبكون

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الله اكبر .. الله اكبر .. الصهاينه يفرون من جنين وهم يبكون

      وقال مراسل الجزيرة إن هناك معارك ضارية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال مؤكدا أنه تم تشكيل قيادة موحدة للمقاومة تضم المسلحين ورجال الأمن الوقائي. وأفاد المراسل أنه تم القضاء على طاقم دبابة بقذيفة آر بي جي مما أسفر عن سقوط قتلى بين الجنود الإسرائيليين وأوضح مراسل الجزيرة أن المقاومة الشرسة أجبرت جنود الاحتلال على الفرار وهم يبكون في جنين.

      وقال مراسل الجزيرة إن رجال المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين قتلوا جنديا إسرائيليا وجرحوا ثلاثة وعطبوا دبابتين وجرافة أثناء محاولة قوات الاحتلال اقتحام مخيم اللاجئين. كما استولى المقاتلون الفلسطينيون على ثلاث بنادق إم 16 بعد أن فاجؤوا مجموعة من القوات الخاصة الإسرائيلية لدى محاولتها التوغل



      لبيك اسلام البطولة كلنا نحمي الحمى ...لبيك واجعل من جماجمنا لعزك سلما
    • نجحت المقاومة الفلسطينية في إعطاب و تدمير 14 دبابة و آلية صهيونية في جنين و نابلس و لم يعرف بعد مصير الجنود الذين كانوا فيها ، بينما أكدت تقارير عن إسقاط مروحية أباتشي كانت تحلق في سماء نابلس برشاشات المقاومة.
      ففي نابلس و بينما كانت مروحية أباتشي تحاول الهبوط على الأرض لإنقاذ الجرحى المصابين من جنود الاحتلال انقض رجال المقاومة عليها و أصابوها بالرشاشات الخفيفة مما دفع الطائرة التي اندلع منها الدخان للفرار دون أخذ الجرحى معهم ، و أكد شهود عيان أنها سقطت بعيدا عن المدينة .
      و تمكنت عبوات المقاومة الوطنية الفلسطينية الناسفة من تدمير 8 دبابات و آليات صهيونية ، و قالت المصادر إن هناك طفل ينزف و تمنع قوات الاحتلال وصول الإسعاف إليه . و اختطفت قوات الاحتلال سيارة إسعاف وتستخدمها لعمليات اغتيال المقاومين .
      و في مدينة جنين و مخيمها قالت مصادر من المدينة إن مجموعة من المقاومة هاجمة أرتال الدبابات و تمكنت من قتل قائد الوحدة الصهيونية المسؤولة عن احتلال مدينة جنين حيث أخذوا سلاحه و هو من طراز أم 16 و فيها قاذف أيضا . كما أكدت المصادر نفسها أن قناصا صهيونيا لقي حتفه برصاص المقاومة .

      و استخدم المقاومون قذائف الـ (آر بي جي) و نجحت بتدمير 6 دبابات و قتل من كان في إحدى الدبابات . و أكدت القناة الثانية في التلفزيون الصهيوني أنه من المستحيل اقتحام مخيم جنين . و قد اعترفت المصادر العسكرية الصهيونية بإصابة 5 جنود صهاينة إلى الآن .
      و صباح اليوم استشهد قائد كتائب شهداء الأقصى زياد العامر خلال الدفاع عن المدينة و المخيم ، كما سقط اثنان من المقاومين من الكتائب
      و وصل عدد الشهداء في المخيم اليوم إلى 6 باستشهاد طفل يبلغ 12 عاما ، و أكدت مصادر المقاومة أن المخيم تحول إلى استشهاديين من جميع التنظيمات .
      و أكدت المصادر أن الصهاينة لا يعترفون بالخسائر مشيرا إلى أن هناك حظرا عسكريا و أمنيا على وسائل الإعلام الصهيونية .