أين التفلزيون العماني من أحداث الانتفاضة؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أين التفلزيون العماني من أحداث الانتفاضة؟

      يعاني الشعب الفلسطيني ويلات العدو الاسرائيلي الغاشم ، وجميع محطات التلفزيون العربية تقف متضامنه مع هذا الشعب سواء ببث الأخبار الحية والجديدة والتغطيات المباشرة لبعض الوقائع والاحداث ولكن وللاسف الشديد نرى تلفزيوننا العماني لا يعير اهتمام بهذه المسألة ، فلا يبث افلاما وثائقيه عن القدس او أغاني واناشيد تتحدث عن الانتفاضة فما هو السبب يا ترى؟؟؟؟


      خلاوي
    • لا حياة لمن تنادي ، حتى المظاهرات لها حدود ، هل يتجرأ احد من الشعب على تخريب السفارة الامريكية في عمان و اذا فعلها احد فان السجن ينتظره بلا تهاون ، افضل نرضي امريكا و لا نرضي الشعب ؟؟؟؟!!!!
      هذه حال العرب اليوم ........... وا اسفاه

      :eek: :eek: :eek: $$d $$d $$d
    • تحياتي

      بالفعل كلمه حق تقال التلفزيون العماني مقل جيدا في بث مايجري في الاراضي المحتله وانا تتبعت غالبا جميعا القنوات العربيه التي جعلت في مقدمه برامجها وغالبيتها عن القدس والانتفاضه لكي يشارك الفسطينيين جهادهم وبطولاتهم وندعو لهم بالنصر وان تنفك محنتهم

      ماذا تقول هذا هو التلفزيون العماني


      تحياتي

      $$f
    • يا جماعه لا تظلموا التلفزيون العماني ؟؟!!
      ترى الجماعه مشغولين كثير ومافي مساحه برامجيه ومب فاضيين حق التغطية الاخباريه في الاراضي المغتصبه
      وبعدين يا جماعه عندكم القنوات الاخرى والتلفزيون العماني رجعوله بين الفواصل الاعلاميه لما اتكونو متابعين القنوات الاخرى يمكن اتحصلوه ايبث برنامج ثقافي ينمي عقولنا والا برنامج منوعات والا برنامج مسابقات .

      هذا شيء والشيء الثاني ياخي ميزانيتنا الاعلاميه ما تسمح انا ننافس القنوات الاخرى ؟؟؟؟؟

      خلونا ساكتين يا جماعه والله ترى والله الي فينا مكفينا $$A
    • صراحة التلفزيون ما مقصر ....... يجبلنا مسلسلات وبرامج ومسابقات وراقصات من كل نوع ...... وكان القضية الفلسطينه لا تعني لهم شيء ...... فا اقترح على التلفزيون العماني انهم ما يجيبوا برامج دينية ولا حتى الاذان ....... علشان يتم بها

      :eek: التلفزيون العماني
    • هو اصلا في تلفزيون عندنا؟؟؟
      انا بصراحه بتاتا لااتابع هذا التلفزيون الذي تحكون عنه;) ولكن اذا كان يعرض بعض المسلسلات الجميله والافلام فهذا لا يعنيني شيء.انا ابحث عن كل ماهو يجاري احداث هذه الساعه وافضل القنوات المهتمه بتغطيه هذه الاحداث.
      تحيه شكر وتقدير مني الى العامليين بالتلفزيون العماني وعلى التغطيه لكل احداث العالم وتحيه خاصه الى مراسلي التلفزيون العماني المتواجديين بالاراضي المحتله على دورهم البطولي لتغطيه كل مايجري هناك وكان الله في عونهم:D :D :D