عبد الله استغفر الله (ارجوا من كل الاخوان القراءه)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • استغفر الله

      - جزاك الله خيرا اخيتي ( نيران ) وهنا أذكر قصة قرأتها للحسن البصري فيها من العبر ما الله بها عليم

      جاء رجل فقال للحسن : إن السماء لم تمطـر ، فقـال له : استغفر الله ، وجاءه آخر يشكو الفقر فقال له : استغفـر الله ، ثم جاءه آخـر فقال : امراتي عاقر لا تلد فقال له : استغفر الله . ثم جاءه بعد ذلك من قال له : أجدبت الأرض فلم تنبت فقال له : استغفر الله . فقال الحاضــرون للحسـن البصري : عجبنا لك ، كلما جاءك شاكٍ قلت له : استغفر الله ، فقال لهم : أوما قرأتم قوله تعالى ( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدراراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ).

      فما بالنا نقلل من شأن هذه الكلمة : (استغفرالله ) ، ما بالنا لا نستغفر الرحمن ولو لدقائق معدودة عند الصباح والمساء والنوم ، فوقتها قصير وأثرهـا جـدُّ عميق .. فيا شاكي الفقر استغفر الله يرزقك ويكسوك ، ويرزقك القناعة فتحس أنك غني ، وأنت أفقر الناس . ويا أختي العاقر لا تيأسي من أن تستغفري الله فهو الرازق ، وهو الولي في الدنيا والآخرة ، وهو خير الرازقين .. ويا أخي / أختي الطالبة استغفري الله إذا تأزمت المواقف وعجز العقل عن حل المسائل ، ويا أخي / أختي المهمومة المبتلية استغفري الله ، فإن الله هو المبتلي بالأمراض ليختبر قلوب عباده ، وهو الشافي منها ، والقادر على فك وتفريج الكربة .
    • نستغفر الله ونتوب اليه..

      نستغفر الله ونتوب اليه من غفلة في قلوبنا.... ونستغفره ونتوب اليه من كل ما ناتي وما نذر ونستغفره ونتوب اليه فانه لا غافر للذنوب سواه... فاللهم تقبل منا استغفارنا وتب علينا انك انت التواب الرحيم...


      جزاك الله خيرا اختي على هذه التذكرة فان الذكرى تنفع المؤمنين...
      جعل الله ذلك في ميزان حسناتك..

      نستغفر الله ونتوب اليه
      نستغفر الله ونتوب اليه
      نستغفر الله ونتوب اليه