مذيع تلفزيون سلطنة عمان في الساحه ..فلنرحب به جميعا...يا هلا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مذيع تلفزيون سلطنة عمان في الساحه ..فلنرحب به جميعا...يا هلا

      السلام عليكم
      معاكم المذيع الحبوب ..من مقلع عيون أبناء عمان ..آسف أقصد تلفزيون سلطنة عمان ...
      في الحقيقة .زحبيت أدخل معاكم ..لتتشرفوا بمعرفتي ..ولا اتشرف بمعرفتكم ....ولارفع البس وسوء الفهم الحاصل بين مواطنينا الحبوبين ..ومشاهدينا الطيبين ....فلقد وصل لوزارتنا العظيمة من قبل بعض الاخوة (البعوض) ان الشارع العماني غلضب من سياسة الحيود ..تجاه القضية الفلسطينيه ..والانتفاضة الحاصله ...لذلك ..حبينانحن أعضاء( مقلع عيون أنباء عمان ) ان نكون حيثما نذكر ...لذلك ..دخلنا هذه اللساحه لانه سمعنا ان بها بعض العقول الخطيرة التي تفكر في حال الامة الاسلاميه ...وهذا طبعا شيء مخيف ومقلق وفيه تهديد للشعب العماني الشهم ..فمن باب زيادة الغموض ..وعدم كشف الحقيقة ...أتيت أنا مبعوثا من تلفزيزنكم المفضل ( مقلع عيون أبناء عمان ) لهذه الغاية ..ولا تسمحوا لي أن أوضح هذه النقطة .... كما نود ان نعلم الاخوة المستمعين والمشاهدين ..انننا نستقبل إتصالاتهم على الهواتف التالية
      909090909 أما الاخوة المتابعين من خارج السلطنة فالرقم هو 101010101
      ومن باب الحفاظ على أموال المواطن ..والحفاظ على وقته ..فاننا ننوه ان هذه الارقام مقطوعه حاليا ..لعطل في الشبكة ........والان احبابي..أليكم الرد على دعوالكم المطالبة باخبار الانتفاضة ....


      هل تريدون من تلفزيوننا الخارق أن يدع الإعلانات عن المعاملات الربويه ...ليتكلم عن الانتفاضه ؟؟؟؟ لا لا ..هذل مضيعه للوقت ..خاصة اننا لدينا من القضايا الضخمة ما هو أهم من الانتفاضه ...فلدينا ..مهرجانات ..ولدينا ملتقيات ..ولدينا سهرات غنائية يجب ان تبث .....كم يجب ان نذهب الى الملتقى السينمائي ففيه ..فساق كثيرين يجب ان نذهب لنصورهم وبث صورهم الجميلة لشعبنا الصالح ..لا لا ..يجب ان نذهب الى دبي فهناك ..فتيات الغرب ..تلعب التنس...فيجب ان نكون في قلب الحدث لا لا ..ايضا هناك في الارشيف لدينا أفلام ومسلسلات من زمن الحرب العالمية الاولى ..حتى انها بالابيض والاسود ..لبعض المنحليل يجب ايضا ان نبثهاوهي باحيه لدرجه كبيرة ..فيجب ان نريح الشباب بها ..لا لا ..فمذيعتنا الحبوبه الجميلة اليوم ذاهبه لاحد المراكز التجارية ..لازم نذهب لنصور خطواتها ..ونصور من تكلمهم ....من أجل ان نفرح الشعب ..ويفهم اننا بينهم ..فنحن منهم وإليهم .....أف ..أف ..الله يلعن الشيطان نسينا ....في الليلة سحب في بنك من البنوك لازم تكون كامرتنا العتيقة ....هناك منصوبة ...فيوم الخميس 4/4/2002 كان في ولاية من ولايات الداخلية ..سحب لبنك ظفار الفرنسي ..ولله الحمد كنا نحن هناك ....وقام مذيعنا ال( ........ ) ببح صوته وهو يضحك ويحاور وينادي الفائزين ....ما شاء الله حتى كان الحظور رهيب ...فلقد حجز الهنود 90% من المقاعد ..ما شاء الله الهنود اكيد عندهم حسابات ايضا .........آوه ..أجل ايضا مطلوب منا نذهب الى الجامعه لنسجل ( وأقول نسجل ) المهرجان الانشادي الاسلامي ...هو صحيح مضية للوقت ..والشيخ حفظه الله حضرة ....بس نحن للاسف ما مستعدين نقطع المسلسل الرائع من أجل زقزقة الاخوة ..المطاوعه ...علشان كذالك نسجله في شريط ..علشان ما حد يزعل ...وبعدين ..نرميه في سلة مهملات الوزراة .....ومن أجل ما تمتلئ السلة فيه إحتمال اننا نرمي به ..في الوادي الذي يفصل الوزاري عن جهاز ال( ....) لانه بصرحه انسب مكان ........
      لكن نذهب لنصور ونجمع الاخبار عن الانتفاضه ..؟؟؟ لا لا لا ...لا يجوز ان تتتبع عورات اخوك الكافر ..لانه هذا ما من شيمة الخونه ....اقصد الرجال .....وبعدين وإن رحنا وصورنا وصورنا ونفذت الاشرطه هناك فما الفائده؟؟؟؟؟ لا شيء .مجرد تشوف الدم وقطع الحم البشرية المتناثرة في كل شارع .......وهذا نحن ما نريده لاحبابنا المشاهدين ...حفاظا عل شهيتهم ..فالشركة الامريكيه الصهيونة ..بيتزاهت ...تريد تبع ..عجيناتها ..فاذا نحن بثينا هذه المشاهد أكيد شعبنا الابي ..سوف تنصد نفسه عن البتزا هت .......علشان كذا نحن ما رايحين نبث شي عن الانتفاضة ...
      ونرجوا من الاخوة الكتكوتين من المشاهدين ..ان يقدروا مدنى تضحياتنا ..من أجل راحتهم ........هذا ومن مذيكم الحبوب السلام
      أوه صحيح ..نسيت أن أذكركم بالبرامج التي سوف تذاع اليوم
      في الساعه .... سوف يكون هناك نقل مباشر لكرة التنس في دبي للفتيات طبعا
      في الساعه ... .. إعلان عن تويوتا
      في الساعه..... ‘إعلان عن نيسان
      في الساعه .....إعلان عن سوب الجميل
      في الساعه ..... نقل مباشر وميت لفعاليات ملتقى الداخليه الفاشل
      في الساعه.......إعلان لاصحاب الفلوس...ربا ولا إحلى ..الفلوس تلد كل يوم سبت
      في الساعه ...نقل مباشر للمذيعه الحبوبه ..في مركز (...)
      في الساعه .... إعلان عن ماما أمريكا ..فهي منزله فورد جديد
      في الساعه .... نقل مباشر لبرنامج الاطفال ( تعال .يا طفل نأدبك )
      كما نرجو من الاخوه الكبار ..السماح لاطفالهم أن يشاهدوا ....البرنامج الشهير
      (شموسه ) تراه مفيد كثير لاننا نقوا للاطفال قبل ما يفتحوا صندوق ألوان ..يقولا بسم الله افتح يا صندوق الوان .....شفتوا كيف نحن نهتم بالناحيه الدينيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      خلاص ما الكم حجة ........تلفزيوننا ...يستحق منكم كل الاحترام
      ومن لديه أي اقتراح لتطوير البرامجالصالحه والدينيه ..فليرسل لنا على البريد ...بس نرجوا ان يختار طابع قيمة ..خمسين بيسةفقط ..لانه مصيره المحرقه
      ومن لديه اقتراح في الاغاني والمسلسلات ..فنرجوا من ان يراسلنا على البريد الالكتورني من أجل راحته ..وان كان يتعبه ذلك فنرجوا منه ان يتصل بنا ..لنحضر نحن اليه ..اهتماما منا باصحاب العقول المفكرة

      هذا وسلامة تسلمك..وعسى نلقاكم في لقاء جديد

    • ما شاء الله..

      ما شاء الله ما هذا الاسلوب الرائع في الكتابة... حقا ..

      فعلا فقد لاحظنا من التلفزيون العماني وعلى قولتك(مقلع عيون ابناء عمان) عدم اهتمامة بنقلع الاخبار التي نترقب سماعها عن الانتفاضة واحوال اخواننا في ارض الجهاد ففي الوقت الذي يعرض فيه تلفزيون الجزيرة الاخبار العاجلة عما يحدث هناك .... يعرض تلفزيون عمان مسلسلا لا يجدي نفعا..

      عسى ان تنصلح احواله... واحوال جميع القنوات المغايرة له.

      تحياتي$$d
    • أيش بس أأأقولك أخي المجااااااهد
      الا يكون في عون من يرى ها القناه ...ولكن نسيت أن تذكر لقااااء الخميس ...التي من خلاله يكشفون المواهب تراهم فاضين ما عندهم سوى الاغاني لراشد الماجد وكاظم الساهر ....
      الافضل انهم يغلقون تلفزيون عُمان ترى والحمد لله مو محتاجين لها ...فقط ها الاذاعه للمسلسلات ...وين الافلام عن القدس وين الاخبار فقط نراها في الساعه العاشره ليلا ....وبأأأأأأأسلوب مو مقبول ...وبعد لاحظنا ها الايام تقرير عن البيئه الله يعين بس ...والمقدمه كأنها تنازع مو تقدم برنامج ...

      نطاااااااااالب أغلاق تلفزيون سلطنة عُمان أفضل ... :(
    • يقول المثل :
      غيّر جبل ولا تغيّر طبع

      ويقول المثل الاخر :

      من شب على شيء شاب عليه ، ومن شاب على شيء مات عليه

      ربما تظنون أني متشائم ، ولكن للأسف هذا هو الواقع .

      وأسمع بعض الأطباء يقولون أن بعض الحالات المرضية ميؤوس منها
      ولكن من يدري مرات تنقلب الموازين وتتغير التقديرات

      يعني يمكن تنزل معجزة
    • سلاااااااااااام

      من وجهة نظري ارى انه تلفزيون سلطنه عمان يفتقر الى بعض الامور الي تفتقرها اغلب القنوات الي من حولنا يعنى ايش انريده يتحول الى قناه الجزيره ( صح انها قناه غصبن عنك )
      لكن بعده تلفزيون عمان متمسك بشى من القيم التي غابت عن القنوات الثانيه
      وان كان المهرجان الإنشادي قد سجل فيمكن لتجنب الاخطاء الي يمكن تحدث في العرض المباشر
      يا جماعه ما زين نتهجم بقسوه على قناه بلادنا
      مستحيل تحصل شى كامل
      ولكن عسى انه يتغير الحال ويرقى التلفزيون الى مكانه وشان اكبر بتمسكه بالقيم والاخلاق الاسلاميه

      ودمتو ســـــــــــــالمين
    • سلاااااااااااام

      من وجهة نظري ارى انه تلفزيون سلطنه عمان يفتقر الى بعض الامور الي تفتقرها اغلب القنوات الي من حولنا يعنى ايش انريده يتحول الى قناه الجزيره ( صح انها قناه غصبن عنك )
      لكن بعده تلفزيون عمان متمسك بشى من القيم التي غابت عن القنوات الثانيه
      وان كان المهرجان الإنشادي قد سجل فيمكن لانتجنب الاخطاء في العرض المباشر
      يا جماعه ما زين نتهجم بقسوه على قناه بلادنا
      مستحيل تحصل شى كامل
      ولكن عسى انه يتغير الحال ويرقى التلفزيون الى مكانه وشان اكبر بتمسكه بالقيم والاخلاق الاسلاميه

      ودمتو ســـــــــــــالمين
    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أشكر الاخوة والاخوات على المشاركة ,,,,وأقوال ::
      أخي سمسم...تلفزيون عمان يمكن عندى مرض إسمه ..تأخر الاحساس بالمؤثر ..علشان كذا هو ما يعرف شو صاير في العالم الا بعد زمن ....لكن هل تتوقع انهم يخافون الارهاب؟؟؟ غريبه ببس انا هذيك المرة شفتهم مطلعين برنامج عن الالعاب النارية ...كيف هذا ما ارهاب؟؟
      :D
      أختي ميمو ..شكرا على الاطراء ..وانا لست اهلا له ....بس اقول ليش ما فيه فايده الفلم ...كيف ما فيه قلة ادب وقلة حياء ؟؟؟ خلاص هذا المطلوب علشان نحن نتعلم منهم :D
      أختي رفيعة الشأن ...نعم والله الله يكون في عون هذه القناة العتيقة ..وعلى فكرة لقاء الخميس ما فيه حاجه .....بالعكس هو سمه من سمات تلفزيون عمان يحث يفتح المجال للمواطنين ان يتهادون الكلام الماجن ..( بدل ما يتهادون ما يهدي القلوب) ..لكن هذا لقاء الخميس بصراحه له سيكون له ذكر قريبا إن شاء الله ..... صحيح..من هذه المقدمة التي كأنها تنازع ؟؟؟ هذه يمكن معصبه لانه الدوام ما عليها هذيك اليوم .. :p
      :D
      أخي الساحر ..وانا ايضا اقول الحمد لله انه لدينا تلفزيون عماني واحد...وإلا لكانت البلييه أكبر ..هذا الذي تقصده ..اخي الساحر ...صحيح؟؟؟؟ :D
      أختي أفراح ...أشكرك على هذا التشجيع ...والله انه صحيح ...شر التلفزيون ما يضحك :p
      أستاذي الطوفان ...كيف يعني؟؟؟؟ التلفزيون حالة ميؤس منها؟؟؟؟ مساكين ..يعني خلاص نقولهم يحسن الله عزاكم :D
      أخي فارس....ما شاء الله كلام اعطي التلفزيون حقه ...لانه التلفزيون القيم والاخلاق هو الاساس القائم عليه ...تصدق حتي برنامج الشيخ حفظه الله ..ما يلحق ينتهي إلا وموسيقى ابطال الديوان ..تصم الاذان هذا من غير ان البرنامج وقته لا يساوي شيا ما برامجهم الفاسقه كلقاء الخميس لاصحاب المواهب .. ... ونفس الشي يحصل في البرامج الدينيه ...كما انه المذيعات ..يا سلام عليهن ..حشمه وأدب وخلق ...( حقيقة ان الغربيات لا يستطعن مثلهن ) ولا اريد ان اصفهن اخاف عليك الفتنه :D كما ان البرامج الدينيه نحن ما عارفين إيش نشاهد وايش نخلي ما شاء الله ...لدرجة اننا اصبحنا ما محتاجين نسأل في امور الدين ...لانه خلاص تلفزيون عمان جعلنا فقهاء ...على فكرة ..كيف التلفزيون خايف على سمعتنا ..أقصد سمعت الاخوة المستقيمين واهل الدين لهذه الدرجه؟؟؟؟ لدرجة انهم يخافون عليهم الاحراج ؟؟؟؟ صيحيح انهم ناس تفهم ....بس يمكن انهم ما واثقين منهم ...ويقولوا هذيلاء المطاوعه بعدهم ما يعرفوا يحيوا مهرجانات مثلهم ...مساكين يا المنشدين لازم تمضي على نشاطاتكم ألف سنه حتى يثق فيكم تلفزيون عمان ..ويبث مهرجانكم مباشره .....اخي فارس ..نسيت أقول ...طيب ليش ما بثوه لحد الحين ...كيف صحيح انهم حصلوا فيه أخطاء؟؟؟؟ أقصد المهرجان الانشادي.... :p
      أختي كرس رايح اقولك الحقيقة ...أنا لما شفت كلامك في البداية ..عصبت وكنت ناوي اكلمك في هذا ...بس شفت بعدين الكلام الذي في اخر المشاركه ..فعلمت انك تمزحين .....لانني بصراحه لا ارضى ان يصفني احدهم أنني لا املك الوطنيه .... ولكنني في نفس الوقت لا ارضى التلاعب في ارضي .......,,, شكرا لك على المشاركه
      كما اريد ان انوه ..على الاخوة .....بسبب تشجيعهم الغالي ..سوف اعمل قناة ..خاصة لاعضاء الساحه بدل قناة عمان ..... فترقبوها ..هههههههههه
      $$e
    • الحمد لله رب العالمين بأني لا أشاهد التلفزيون العماني والا كنت كسرت التلفزيون عن أشوف المشاهد واللقطات العتيقة ,للعلم أسمها ( قناة الأحلام ) الي ما يعرف

      والي يضحك أكثر أوين فيه قناة فضائيه



      وفيه قناة أرضيه ،، الله يعين