نداء إلى وزارة التربية والتعليم( نرجوا المشاركة ) .

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نداء إلى وزارة التربية والتعليم( نرجوا المشاركة ) .

      أنا أناشد وزارة التربية والتعليم بشأن المعلمي للغة الإنجليزية في المدارس المتوسطة إذ أنه في أحد المدارس لايوجد إلا مدرس واحد غير (هندي) والباقي جميعهم هنود لا يعلمون عن اللغة الإنجليزية أي شئ ...... فمرة أخرى أوجه النداء إلى الوزارة بهذا الشأن ، لماذا الهنود بالذات ؟؟؟؟؟ من غيرهم .!

      وتقبلوا فائق الإ حترام .
    • مشكلة تواجه العديد من المدارس حتى مدارس الثانويه ...ولا تعجب ان قلت لك الجامعه...اصبح المدرسين من الجنسية الهندية منتشرين في كل مكان ..رغم اني اجد انهم ليسوا مناسبين ابدا...فنطقهم للحروف غير صحيح طبعا هذا يعود الي اللكنه الهندية..ويؤثر سلبا على مستوى الطالب في شتى المراحل
      وباعتقادي ان انخفاض رواتبهم مقارنة بالجنسيات الاخرى هو سبب انشارهم لهذا الحد

      تحياتي لك اخي المدفع وهذا ندائي معك لعل احد سيستجيب له
      :rolleyes:
    • سلااااااااااام

      والله صحيح كلامك يا اخي المدفع وانا كنت منزل موضوع مشابه لهذا الموضوع من زمان
      وكلامك ايضا صحيح يا أفراح بشأن اللكنه ففي بعض الحروف صعب نطقها على الهنود وهذا طبعا يؤثر سلبا على الطلاب
      وانا أضم صوتي الى اصواتكم
    • من المعروف بان العمالة الهندية او الاسيوية هي اقل اجورا وهي منتشرة كثيرا في الوطن العربي عامة وفي الخليج العربي خاصة وبالفعل نحن نتأثر باللهجة التي يتحدثونها لانهم خريجي بلدانهم وليسوا خريجي دول اخرى مثل امريكا وبريطانيا التي تعتبر موطن اللغة الانجليزية ، وهذا هو في اعتقادي السبب الرئيسي لاستقطاب مثل هؤلاء المدرسين هو الراتب الذي يدفع لهم والنظر الى مسألة الكم وليس الكيف في هذا الجانب .
      والمطلوب زيادة مدرسي اللغة الانجليزية من العمانيين ان لم يكونوا قادرين على التعاقد مع مدرسين من امريكا واوربا من خلال الكليات والجامعات المنتشرة في السلطنة حاله حال بقية التخصصات مثل اللغة العربية والتربية الاسلامية والعلوم وغيرها .

      تحياتي : هاري 12
    • ردا على نداء الى وازارة التربية والتعليم

      الاخوة والاخوات المشاركين هذة المشكلة ليست وليدة اليوم هذة مشكلة مزمنة
      واصبحت بحاجة الى وقفة حقيقية من الوزارة لتقييم الوضع نحن جميعنا متفقين ان
      المسالة مادية بحتة لاجدال فيها ولكن الايرون مخرجات التعليم لتقييم الوضع بشكل
      مناسب ولامشكلتنا مع الهنود مستمرة في التربية والصحة وبقية المهن الاخري
      نرجو منوزارة التربية اعادة النظر بجدية وذلك حرصا علي ابنائنا الطلاب