فتاة فلسطينية تفجر نفسها في جنود إسرائيليين اقتحموا منزلا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فتاة فلسطينية تفجر نفسها في جنود إسرائيليين اقتحموا منزلا

      قال مسؤول في كتائب شهداء الاقصى ـ الجناح العسكري لحركة فتح «ان جنود الاحتلال يتكبدون خسائر كبيرة جدا ولا يعترفون الا بالقليل للابقاء على معنويات جنودهم مرتفعة. ويتكبدون ايضا خسائر على صعيد المعدات والاليات التي وصل عدد ما اعطب منها الى اكثر من عشرين دبابة والية». ويتخوف الاسرائيليون من استعداد المقاومين الفلسطينيين للموت بعد ان اكدت مصادر في المقاومة ان غالبية المقاومين في مخيم جنين يرتدون الاحزمة الناسفة استعدادا لتفجير انفسهم في الدبابات والجنود الاسرائيليين اذا ما نجحوا في اختراق دفاعات المخيم. ونقل عن جمال أبو الهيجا احد قادة كتائب عز الدين القسام في جنين القول انه جرى تزويد العناصر المقاتلة من مختلف الفصائل في المخيم التي تعمل تحت اسم «مجاهدو مخيم جنين للاجئين»، بالأحزمة الناسفة والقنابل.
      وكانت الهام علي دسوقي من مخيم جنين اول من يفجرون انفسهم بقوات الاحتلال، سائرة بذلك حسبما قال مصدر في كتائب شهداء الاقصى لـ«الشرق الأوسط» «على خطى قائد الكتائب الشهيد ناصر عويس» الذي فجر نفسه في جنود الاحتلال خلال التصدي لهم في البلدة القديمة في مدينة نابلس مساء اول من امس، فقتل وجرح ما لا يقل عن 8 منهم. وفجرت الهام الدسوقي وهي الفدائية الفلسطينية الرابعة التي تنفذ عملية فدائية ضد الاسرائيليين خلال الانتفاضة، نفسها في وقت متأخر من الليلة قبل الماضية في جنود اسرائيليين اقتحموا منزلا على اطراف المخيم فقتلت اثنين منهم وجرحت 6 اخرين.
      وفشلت سياسة الارض المحروقة في وقف العمليات الفدائية وعمليات اقتحام المستوطنات. فقد نجح فدائيان من سرايا القدس ـ الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي من اقتحام مستوطنة في جنوب غزة والاشتباك مع جنود الاحتلال والمستوطنين وتكبيدهم قتيلا و7 اصابات اثنتان منها بالغة الخطورة.




      --------------------------------------------------------------------------------
    • الله أكبر ..الله أكبر ..الله أكبر ..الله أكبر ...العزة لله ولرسوله وللمؤمنين ....اللهم انصر عبادك المجاهدين ....اللهم مكنهم من أعدائك وأعدائهم.... اللهم عليك باليهود والنصارى ومن شايعهم ووالاهم ومال إليهم وتعاون معهم يارب العالمين ...اللهم عليك بهم ..اللهم عليك بهم اللهم عليك بقتلة الانباء ..اللهم انهم لا يغلبونك ...اللهم سلط عليهم المجاهدين ..يارب العالمين ..
      لله در الابطال....اين رجولة الرجال أين نخوة الرجال اين شجاعة الشجاعان ...يا بني قومي ..إقبعوا في بيوتكم تغسلون أطباق الطعام ..فان فتيات الامة الاسلامية ...قد أعلن الجهاد بدلا عنكم..... ما أسبه اليوم بالامس....ليت تلك الصحابة التي سألت الرسول صلى الله علية وسلم تسأله وتشكو إليه ان الرجال يجاهدون وهن لا يجاهدن ...أقول لها تعال هنا ايتها الصحابية الجلاله .....
      ليت فتيات الكوافير والمراكز التجارية وفتيات المسلسلات والتمثيليات وفتيات الليل ( الاتي نراهن يتمشين على الطريق ليلا) ليتهن يتعلمن من هؤلاء الفتيات درسا في سمو التفكيرالى مرضاة الخالق عزوجل ..الى الفوز بالفردوس الاعلى ....ليت كل الفتيات يخجلن ان يهدمن ما بنته هذه المجاهدات ...لله درهن من بائعات للدنيا وما بها ليشترين الاخره ...