مقتل وإصابة 30 في عملية استشهادية بحيفا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مقتل وإصابة 30 في عملية استشهادية بحيفا

      لقي عشرة إسرائيليين مصرعهم، وأصيب عشرون آخرون في عملية استشهادية وقعت صباح الأربعاء 10-4-2002م؛ نتيجة انفجار حافلة قرب مدينة "حيفا" شمال فلسطين المحتلة عام 48.

      وقالت مصادر بالشرطة الإسرائيلية: إن ارتفاع عدد المصابين جاء نتيجة وجود اكتظاظات مرورية في ساعات الصباح في الطرق المؤدية إلى مدينة حيفا.

      وقال شاهد عيان في مكان الانفجار: إن الباص تناثرت أجزاؤه، وإن دخانًا كثيفًا تصاعد منه، في الوقت الذي وصلت فيه قوات كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث، وإن الانفجار أحدث فتحة في سقف الحافلة التي انقلبت بعد ذلك على جانب الطريق.

      وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الإنترنت: إن مصادر استخباراتية إسرائيلية قالت: إن التحذيرات من وقوع عمليات فلسطينية قد انخفض بصورة كبيرة بسبب عمليات الجيش، غير أنها أكدت عزم المنظمات الفلسطينية على تنفيذ عمليات داخل إسرائيل؛ لتبرهن لإسرائيل أن اجتياحها واحتلالها للمدن الفلسطينية من جديد غير مُجدٍ.

      يُذكر أن عملية استشهادية أخرى كانت قد وقعت في حيفا الأحد 31-3-2002م أسفرت عن مقتل 16 إسرائيليًّا.
      :eek:
    • الحمد لله رب العالمين ...الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... الحمد لله رب العالمين ... اللهم انصرهم وثبت اقدامهم