لقاء الأرواح لبلاد الأفراح

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لقاء الأرواح لبلاد الأفراح

      أيها الطيب القلب ، يا طاهر الروح ، يا سليم الفؤاد ، يا مجروحاً في عزته ، يا حبيساً في دمعته ، يا مشتاقاً لكرامته .... ندعوك إلى أن تحلق بروحك إلى معارج السماء ، و تسمو بقلبك إلى أرض الإسراء ، فيكون منك الطهر ومن الله القبول ، ويكون منك الإلحاح ومن الرب الاستجابة ، فلا تبتئس بما عليه الحال اليوم ، بل الله معنا ، والله ناصرنا ، والله مغيثنا ، فكن مع الله ، ومنك النصر تزرعا في قلبك أولاً ، فيأتي من الرب تباعا .

      ولسنا ندعوك إلى رهط غير معروف لديك ، بل هم الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين ، كأنك ترى الـُبراق ، فتكون نفسك أسرع منه في معراجنا هذا ، ثم تلمح وجوه رهط الصالحين فتأخذ منهم سيماء الصلاح لقلبك قبل وجهك .

      هيا ، هيا ، صف قلبك ، واجعل ماء الوضوء يسيل على روحك قبل جسمك ، وتجرد من حظ نفسك ، وتخيل أن معك في ذات الوقت جمع من أهل الخير ، يصلون معك ، ويلحون على الله كمثل إلحاحك ، وتسيل منهم دموع الرجاء مثل ما تسيل على محياك ، وتتعالى أصوات توسلهم بربهم مثل صوت ندائك ، فأجمع قلبك مهم ، وصل صلاة مودع ، والله ناظر إليك ومطلع عليك ، فجرد نفسك من الهوى ، واقبل ، وتذلل بين يدي ربك ، ترقى وترتفع وتسمو ، فيسمع ندائك الرب المتعال ، ويكون منه الاستجابة ، فتكون سهام دعائك أقوى من رصاص يهود ، إذ ما رميت إذ رميت ، ولكن الله رمى .

      بعد أن تصلي لله ما تيسر لك ، تذكر نفسك ، تذكر تقصيرك ، تذكر فتورك ، تذكر ذنبوك ، هل ينصر الله أمة أنت قائدها ، فإن استحيت من الجواب حتى مع نفسك ، فهو وقت التوبة ، ووقت الإنابة ، ووقت التدارك ، حتى تكون في مستوى القدس ، وتكون في مستوى الصلاة مع النبيين ، ويحق لك مصاحبة الصديقين ، ولك سمر مع الصالحين ، لتكون حسنت لهم رفيقا .

      ثم ارفع يديك لربك ، وتخيل أنك واقف أمامه وحدك ، واستعرض حال أمتنا في فلسطين ، وما يفعله يهود ، وتذكر الأطفال والنساء ، والعجائز ، والتعدي على ديننا ومقدساتنا ، وتخيل أنك المسؤول عن كل ذلك ، في لحظة صدق ، حرك هذه المعاني في نفسك ، لتتهيج ، ثم سم الله وصل على رسول الله وادع الله بما شئت ، ثم ادع معنا ربنا هادياً ونصيرا أنْ :

      اللهم مُنزِّل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزم اليهود يا قوي يا عزيز . اللهم إنا نسألك أن تشتت رميهم وتزلزل أقدامهم وتلقي الرعب في قلوبهم ، اللهم شلّ أركانهم واعم أبصارهم وانزل عليهم الوباء والبلاء .
      اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم واجعل بأسهم بينهم شديد واجعل تدبيرهم تدميرا لهم ، وارنا فيهم عجائب قدرتك ، واجعلهم عبرة لم لا يعتبر .
      اللهم عجل بهزيمتهم واجعلهم وأموالهم غنيمة للمسلمين ،،،
      اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ، وبقوتك التي قهرت بها كل شيء ، وخضع لها كل شيء وذل لها كل شيء ، وبجبروتك التي غلبت بها كل شيء ، وبعزتك التي لا يقوم لها شيء ، وبرحمتك التي ملأت كل شيء ، وبسلطانك الذي علا كل شيء، وبوجهك الباقي بعد فناء كل شيء ، وبأسمائك التي ملأت كل شيء ، وبعلمك الذي أحاط بكل شيء ، وبنور وجهك الذي أضاء له كل شيء ، يا نور يا قدوس يا أول الأولين ويا آخر الآخرين . اللهم أنصر عبادك المستضعفين ، ورد كيد اليهود الغاصبين .
      اللهم يا منقذ ذا النون من بطن الحوت، ومنقذ موسى من فرعون، ومنقذ إبراهيم من نار النمرود، ومنقذ البيت العتيق من أبرهة، أنقذ الأقصى من أرجاس اليهود الصهاينة ومن يد كل كافر جحود، ورده إلى أيدي عبادك الصالحين الموفين بالعهود الركع السجود إنك رحيم ودود، وأنت تفعل ما تريد إنك على كل شيء قدير.
      اللهم خلص أولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى سيد الثقلين من أيدي أعدائك وأعداء الدين ياذا الجلال والإكرام، يا رب إسرافيل وميكائيل خالق السماوات والأرض، أنت خلقتنا ونحن عبيدك، ونحن على عهدك ووعدك ما استطعنا قد دعوناك ونرجو الإجابة، فلا تجعلنا بعد دعائك خائبين ولا عن باب جودك محرومين .
      اللهم إنا نسألك بأسمائك وصفاتك أن تخزي اليهود والنصارى ومن مشى معهم وسار على نهجهم وتكسر شوكتهم وتغلب المؤمنين والموحدين عليهم .

      اللهم أعنا ولا تعن علينا، وانصرنا ولا تنصر علينا، وامكر لنا ولا تمكر علينا، واهدنا ويسر لنا الهدى وانصرنا على من بغى علينا، اللهم ربنا انصرنا وانصر جميع المسلمين على أعداء الدين، اللهم مزقهم كل ممزق، وشتتهم كل مشتت، واجعل الدائرة عليهم، وانصرنا عليهم وامح آثارهم وأومنا أرضهم وديارهم، واجعل تدبيرهم تدميرهم، وأردد كيدهم في نحورهم وأعذنا من شرورهم، وافعل بهم كما فعلت بثمود وعاد وفرعون ذي الأوتاد الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، اللهم صب عليهم سوط عذاب، وحل بينهم وبين ما يشتهون وافعل بهم كما فعلت بأشياعهم من قبل يا رب العالمين يا الله يا الله يا الله .

      اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين، وأقطع دابر أعداء الدين، من اليهود والنصارى والمشركين، ومن سار على نهجهم إلى يوم الدين. اللهم اكسر شوكتهم واستأصل شأفتهم ولا تدع لهم في أرضك من باقية، واكتب الأمن والسلام للعالم في كل ربوعه، واجعل العزة والرفعة للإسلام وجموعه.
      اللهم منزل الكتاب ومجرى السحاب ، وهازم الأحزاب اظهر الحق ولو بعد حين ، اللهم اظهر الحق ولو بعد حين ، يا منان يا كريم ، يا ذا الجلال والإكرام، لك الملك ولك الحمد وأنت على كل شيء قدير.
      اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. اللهم نصرك .. يا حي يا قيوم
      برحمتك نستغيث ..
      سبحانك ربنا عز جارك ، وجل ثناؤك ، وتقدست أسماؤك ، سبحانك ، وبحمدك، لا يهزم جندك، ولا يخلف وعدك، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام .

      اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق، اللهم إن هؤلاء اليهود قد طغوا وبغوا، وظلموا وأفسدوا، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق. اللهم انصر إخواننا في فلسطين وأفغانستان . اللهم انصر إخواننا في فلسطين وأفغانستان . اللهم كن لهم مؤيداً ونصيراً، ومعيناً وظهيراً. اللهم إنهم حفاة فاحملهم، وضعفة فقوهم. اللهم ارحم ضعفهم، واجبر كسرهم، وقوي عزائمهم، واحفظ عليهم دينهم، واجمع كلمتهم، ووحد صفوفهم .

      اللهم أنت المرتجى؛ لا ملجى إلا إليك. اللهم إنا نسألك لهم فرجاً عاجلاً، ونصراً مؤزراً. اللهم لقد مسهم الضر.
      اللهم فاكشف عنهم هذه الغمة، واكشف الغمة عن إخواننا المسلمين وفي كل مكان. اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان. اللهم انصرهم في كشمير وفي الشيشان وفي كل مكان يا رب العالمين. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين. اللهم من أرادنا بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره.


      ثق بنصر الله المبين ، وكن على ثقة من فتحه المبين ، وأنت في فيلق المجاهدين ،
      تذود عن الحمى ، وتطلب الهدى ، وتصنع الحياة ، وترفع نفسك ،
      فيرفع الله ما بنا من خور وغثاء ، وتهتز السماء ، و يأتينا خبرها بنصر ونماء ....
      ثم أنت لا تزال باسما .....
      لك مني تحية ود وإخاء ودعاء .


      كما يدعوكم علماء المسلمين إلى صيام يوم غد الخميس الحادي عشر من شهر نيسان تضامناً مع إخوتكم في فلسطين...
    • آمين ، آمين ، آمين

      شكرا جزيلا اختى مناهل على هذه الكلمات

      وأذكر اخوانى فى الله ان يتوجهوا الى سبحانه وتعالى بهذا الدعاء دبر كل صلاة ، واثناء قيام الليل وفى كل الاوقات المستجاب فيها الدعاء عسى الله سبحانه وتعالى ان ينصرنا ويجيب دعائنا فدعوة المظلوم لا ترد ، وشكرا خاص للاخت مناهل على ما تقدمه من مواضيع قيمه ، بارك الله فيكم جميعا .