في الدوري الأسباني ،،، كلويفرت يقود برشلونة إلى فوزه الاول وانتصار ساحق لديبورتيفو

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • في الدوري الأسباني ،،، كلويفرت يقود برشلونة إلى فوزه الاول وانتصار ساحق لديبورتيفو

      قاد المهاجم الدولي الهولندي باتريك كلويفرت فريقه برشلونة الى تحقيق فوزه الاول هذا الموسم وكان على حساب مضيفه اشبيلية العائد حديثا الى دوري الاضواء 2-1 امس الاول في ختام المرحلة الاولى من الدوري الاسباني لكرة القدم، التي شهدت فوزا ساحقا لديبورتيفو كورونا وصيف بطل الموسم الماضي على بلد الوليد 4-صفر. في المباراة الاولى، نجح برشلونة في انتزاع اول ثلاث نقاط هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه اشبيلية بهدفين سجلهما كلويفرت في الدقيقتين 36 و76 مقابل هدف لاوليفيرا (48 من ركلة جزاء).


      وفي المباراة الثانية، اكرم ديبورتيفو كورونا، بطل الموسم قبل الماضي، وفادة بلد الوليد وسحقه باربعة اهداف تناوب على تسجيلها فكتور (45) وفاليرون (62) والدولي الهولندي روي ماكاي (67) ودييجو تريستان (69). ومني مايوركا ثالث الدوري العام الماضي بخسارة مذلة على ارضه امام لاس بالماس بثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها بابلو لاجو (41) وخورخي (50) وكارميلو (83). وخسر ايضا ريال سوسييداد امام اتلتيك بلباو بهدف لخوخلوف (18) مقابل ثلاثة اهداف لاسماعيل اورزايز (15 و81) وتيكو (75)، وتينيريفي العائد على دوري الاضواء امام الافيس بهدفين لروبن نافارو (40) واستوديو (83)، واوساسونا امام سلتا فيجو بثلاثة اهداف لكاتانيا (31) وسيرجيو (56) وخيسولي (72)، ورايو فاليكانو امام فياريال بهدف لارتياجا (43) مقابل هدفين للوبيز (17) وكرايوفيانو (38).


      وفاز اسبانيول على سرقسطة بهدفين لدي لوكاس (4) ولوبو (62) مقابل هدف لخاميلي (32)، وملقة على بيتيس 3-2. سجل للفائز داريو سيلفا (36 و64) وزاراتيه (69)، وللخاسر كاساس (19 و51 من ركلة جزاء). وكان فالنسيا تغلب على ريال مدريد 1-صفر في افتتاح المرحلة يوم السبت الماضي.


      - ترتيب فرق الصدارة:


      1- ديبورتيفو كورونا 3 نقاط، 2- سلتا فيجو 3، 3- لاس بالماس 3، 4- اتلتيك بلباو 3، 5- الافيس 3.