احذروا ...احذروا...من المعاهد

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • احذروا ...احذروا...من المعاهد

      أريد أن أسرد عليكم هذه القصة الواقعية التي حدثت في أحد معاهد السلطنة...واريد حكمكم العادل فيه:

      والقصة هي محاولة شاب خبيث وماكر وحش كاسر أستغلال فتاة بريئة بمحاولة أقناعها بحبه لها ومن ثم يخطط لسلب أغلى ما تملك البنت منها ..وكل ذلك بخطه من فتاه أخرى عاهرة تكره كرا شديدا تلك الفتاه البريئة فأتفقت مع هذا الوحش على تلك الفعلة الدنيئة لولا أن نجاها اللة من شباكة فبل أن يحصل اي شئ فقد فام بعض الاخوة في المعهد بتحذيرها منه والطلب منها الأبتعاد عنه بأسرع وقت وذلك عندما كشفوا مخططة مع تلك الساقطة ..وفوجئت تلك الفتاه البريئة بهذه الصاعقة التي انهالت على رأسها ..وأنهارت في البكاء لانها لم تكن تتوقع بأن بصل به الأمر الى هذه الدناءه والحقاره ..وكيف أن لتلك العاهرة قلب يجعلها تفعل هكذا ببنت مثلها ..وأبتعدت عنه الفتاة البريئة شاكرة لربها أن خلصها منه ..وتركت الامر لئولك الشباب الذين حذروها منه ليفعلوا به ما يشائون ويتفاهموا معه على الابتعاد عنها .

      ولكن مأريد ان اعلمه هو كيف لهذا الوحش أن تغريه الدنيا هكذا ..وكيف له ان يستمع الى فتاه يعلم هو حق اليقين بأنها ساقطة .....فقد كانت خليله له هو وأخوته وخصوصا أخاه الاكبر....كيف له ان ينصاع وراء كلامها على حساب فتاة بريئة أحبته بقوه ..وهل ياترى هو(كلب يجري وراء عظمة ويستمع لكلام صاحبتة وتجره وراءها)
      ...مسكين ما يعرف انها تمشيه على كيفها -ولو تشوفوه في المعهد كيف يجري وراها مثل الكلب - تجوله روح..راح ،تعال ..يجئ _ وكل سباب وبنات المعهد يضحكون عليه.

      وبعد ان اطلت الحديث أطلب منكم ان تخبروني حكمكم على امثال هؤلاء الفاسقين الذين يجعلون أعراض الناس فراش يداس علية من دون رحمة او عطف ويستغلون الفتيات الطاهرات ...واريد رائيكم في تلك البنت التي تخطط لاغتصاب بنت في مثل سنها بلا رحمة ؟

      وانتم يا سباب الساحة ما رأيكم في مثل هذا الشاب الذي غرته الدنيا وزينتها وأصبح كل همه أرضاء غرائزه ونسي ربة ؟ وهل ترضون على بناتكم وأخواتكم بأن تصبح فريسه لمثل هذا الوحش وما حكمكم عليه؟؟؟؟

      وشكرا
    • لا حول ولا قوة الا بالله ...لا ادري ماذا يستفيدون هؤلاء الشباب الطائشين الذين نسوا ربهم من هذه الامور الدنيئة ... انتبهوا يا اخواتي من هؤلاء الطائشين والفتيات الحقيرات الاتي نسين ربهم الرقيب عليهم...
      واكيد هؤلاء لا يرضون على اهاليهم وكيف يرضون على بنات المسلمين...هذا من ضعف الايمان والوازع الديني الذي يفتقرونه......
    • من لم يخش ربه لم يخش الناس
      ومن نسي ربه نسي أخلاقه وقيمه ومبادئه

      وأنا ألقي باللوم على ذلك الشاب الذي ملكته شهوته وأضله الشيطان
      وعليه أن يتق الله وينتبه لنفسه ، وليعلم ان الدين من جنس العمل وكما تدين تدان ، وليحافظ على أعراض قريباته بمحافظته على أعراض الناس .

      كما أن اللوم موجه كذلك إلى تلك الفتاة التي جعلت من نفسها قواده ، بعد أن اكتوت هي بنار الخلاعة والمجون ، ولا عجب فقد صدق المثل عندما قال : ودت الزانية أن لو كن النساء كلهن زواني ، فاقول لها : سارعي بالتوبة والرجوع إلى الله ، قبل فوات الآوان ، وانجي بنفسك من نار جهنم بخروجك من مستنقع الفساد والرذيلة ، واحذري الإيدز واخوانه ، والتائب من الذنب كمن لا ذنب له .

      وكما يلام أولئك فايضا تلام تلك الفتاة الضحية ، واللوم عليها شديد ، فكيف سمحت لنفسها باقامة علاقة حب مع شاب ، من الذي سمح لها بذلك ... أهو الإسلام ، أم ولي أمرها ، أم هي العادات والتقاليد ؟!!
      أم أنه الإختلاط والتبرج والسفور ، ووسائل الإعلام الخبيثة ،
      حيث أن اتجاه الشباب والفتيات إلى ما يسمى بالحب ، ما ذلك إلا مزلق شيطاني خطير ، فالحذر الحذر
      ونقول لتلك الفتاة : إياك أن تكرري التجربة مع أي شاب كان ، فإن سلمت الأولى فربما كان هلاكك في الثانية .

      ونصيحة أوجهها لكل من أراد أن يسلم له دينه وعرضه وكرامته :
      إياك واماكن الإختلاط
    • السلام عليكم

      السلام عليكم
      بس يجب نحن كواعيين ان نعالج المشكله من جذورهااااا
      نسال انفسناا ليش الشاب يلجأ الى هذه الفعله وليش البنت ما تكون حاصنه نفسهاااا اكثر وليش .....وليش اشياء كثيره
      وانا براي انه كل من الشاب والبنت ماعندهم الوعي الكافي والوازع الديني الي من المفروض عليناااااا نتحلى بيه اكثر الحين وذالك بسبب الاغرائات الكثيره الي تحصل الحين لكل من الرجل والبنت







      حوريه