حقيقة موظفين الوزارة في صحار

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • حقيقة موظفين الوزارة في صحار

      حقيقة الموظفين في الوزارة كيف يتعاملون مع المراجعين وخاصة إذا كانوا متصلين على الهاتف . فعندما نقوم بالإتصال لطلب شخص معين فيرد شخص من الوزارة يقول إن الرقم خطأ أو يحاول أن يستهزأ بالمتصل ويقول إن هذا منزل فلان . ونحن المتدربات في الوزارة لقد شهدنا هذه المواقف التي تهين المتصل فيضن بأنه أخطأ بالإتصال بالرغم من أنه أتى بالرقم من داخل الوزارة نفسها (البدالة). ونتمنى من جميع الموظفين عدم الإستهزاء بالمراجعين عن طريق التلفون.وأرجو الرد سريعا ومناقشة هذا الموضوع بجدية واهتمام أكثر.
    • اولا ان مثل هذه التعاملات تحدث كثيرا وباشكال عده خاصه في المناطق الغير تابعه لادارات مسقط حيث يعتبرون المراجعين اناس متخلفين او يكونون هم كذلك . وصدقي بان لو امتد النقاش في هذا الموضوع لن تنتج اي فائده فنحن مواطنون قد فشلت اوطاننا في تحقيق ذلك لنا كفشلها في حبنا فلن يستطيع احد ان يقول لكم احتجوا على ذلك لانكم وببساطه تخضعون تحت نضم سلطات تجبركم على الاعتراف بالخطا الذي لم ترتكبوه