شارون: أتعهد بحرق كل طفل فلسطيني

تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

  • شارون: أتعهد بحرق كل طفل فلسطيني

    "أتعهد بأن أحرق كل طفل فلسطيني يولد في هذه المنطقة، فالأطفال والنساء الفلسطينيون أكثر خطورة من الرجال؛ لأن وجودهم يعني استمرار أجيال قادمة من الفلسطينيين".. هذا ما قاله رئيس الوزراء الإسرائيلي "إريل شارون" في لقائه مع الجنرال "أوز ميرهرام" عام 1956، الذي أوضح فيه المبادئ التي ما زال يتبعها في حربه ضد الفلسطينيين بعد مرور 55 عاما.

    وتنقل صحيفة "فلسطين كرونيكل" الفلسطينية الصادرة بالإنجليزية، في عددها الصادر على الإنترنت الإثنين بقية حوار شارون الذي قال فيه: "أتعهد بأني حتى لو فقدت كل المناصب وأصبحت مواطنا إسرائيليا عاديا، فإنني سأحرق كل فلسطيني أقابله في الطريق، وسأجعله يتعذب قبل أن يموت".

    وأضاف: "أنا لا تهمني الأعراف الدولية، فقد قتلت بضربة واحدة أكثر من 750 في رفح عام 1956، وأريد أن أشجع جنودي على اغتصاب الفتيات الفلسطينيات؛ لأنهن عبيد للإسرائيليين، ولا يملي أحد علينا إرادتنا، بل نحن من يصدر الأوامر، وعلى الآخرين الطاعة".

    كلمات شارون هذه حددت "الأهداف الشارونية" بشكل فج جدا، ولم تتغير هذه الأهداف بعد مرور أكثر من 55 عاما، وبالرغم من أنه استخدم كلمات مختلفة في كلمته التي أعلنها الأحد ، والتي وصف فيها الفلسطينيين بأنهم "إرهابيون"، فإن الأهداف غير المعلنة ظلت واحدة.
  • اشكرك اخي علي المشاركه و لكن احيطك علما بان الموضوع قد اغلق و ذلك لان الساحه المطروح بها هي ساحه الاعلانات و ليست الساحه المختصه بطرح هذه المواضيع لذا ارجو منك اخي الفاضل بالتسجيل الرسمي في المنتدي و كتابه الموضوع مره اخري في الساحه المختصه