قناة الجزيرة تبلع طعم الموساد والسي آي إيه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قناة الجزيرة تبلع طعم الموساد والسي آي إيه

      بسم الله الرحمن الرحيم

      مشين حقا أن تسقط قتاة فضائية ، تحظى باحترام خاص تلك السقطة الإعلامية التي وقعت فيها قناة ( الجزيرة )
      عندما ابتلعت طعما مسموما من (( مجهولين )) تفوح منهم رائحة الموساد والسي آي إيه ، وسارعت إلى بث شريط فيديو مشبوه ، زاعمة أنه للمدعو أحمد الغامدي ، أحد الأشخاص الذين ارتكبوا تفجيرات نيويورك وواشنطن في 11 سبتمبرعام 2001 .

      ليس هذا وقت إذاعة مثل هذا الشريط ، حتى ولو افترضنا أن الذي كان في الشريط هو حقا الشخص المدعو الغامدي خاصة وأن كل الدلائل تشير أن الشريط قديم ومركب كما قال وزير الدفاع الأمريكي رامسفيلد ، بعد أن حقق الشريط غرضه للأمريكيين والإسرائيليين .

      وأول دليل على أن الصورة مركبة هذه الكوفية الفلسطينية الزرقاء التي يضعها المجهول الذي كان يعوي ويهذي في الشريط ، فالمعروف أن أعضاء ( تنظيم القاعدة ) لم يرتدوا في يوم من الأيام الكوفية الفلسطينية الزرقاء أو الرمادية ، بل لم يعترفوا في يوم من الأيام بأغلب التنظيمات الفلسطينية ولا بالسلطة الفلسطينية ، فكيف بهذا يقفز فجأة ليرتدي الكوفية ويثير علينا العالم أجمع بتذكيرهم بتلك التفجيرات ؟

      أضف إلى ذلك أن ظهور شخص في هذا الوقت بالذات يدعي أنه ارتكب تلك التفجيرات وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية أمر مشبوه للغاية ، فالعالم كله يتحدث منذ أسبوع عن مجازر ارتكبها الإرهابيون الصهاينة بحق المدنيين الأبرياء في مدن ومخيمات الضفة الغربية ، وليس بخاف على القاصي والداني أن قناة ( الجزيرة ) بعرضها هذا الشريط المشبوه ساهمت بقدر كبير جدا في لفت الأنظار وتحويلها من التركيز على المجازر الشارونية إلى التركيز على ذاك الشخص الذي يدعي أنه ارتكب تلك التفجيرات ، الذي أعاد إلى الأذهان مأساة كادت أن تصبح من مخلفات الماضي قياسا إلى ما يرتكب اليوم ، ولم يكتف بذلك بل ربط ما حدث بمنظر الكوفية الفلسطينية ، وكأن الذي ينقصنا هذه الإساءة الغبية .

      لم يستفد أحد في العالم من بث (الشريط الطعم) سوى الإرهابي شارون وطفله الذي ينقصه الكثير من الذكاء جورج بوش الإبن ... وأكاذ أجزم بل أبصم بالعشرة أن الجهة التي قامت بتركيب مثل هذه اللقطات وإرسالها إلى قناة (الجزيرة) كانت على علم يقين بأن الغباء الإعلامي سوف يدفع البعض إلى ارتكاب حماقة بزعم تحقيق سبق إعلامي .

      قناة ( الجزيرة ) : ما هكذا تورد الإبل... فشكرا لأنكم أنسيتم العالم أولى مجازر القرن ، وأنسيتموهم صور المذابح والمقابر الجماعية والمئات من جثث الفلسطينيين الأبرياء ولفتم أنظارهم إلى ذلك الشخص الذي لايعلم معنى كلامه في ذلك الشريط المشبوه ...شكرا لكم ،

      فلقد أديتم خدمة للخنزير شارون لم يكن يحلم به حتى في ليلة عرس أمه . :eek: :eek: :eek:

      :eek:

      أختكم $$f

      طـــــيـــــف
    • و زيدكم من الشعر بيت !!!!!!!؟

      سري للغايه : اسرائيل تمتلك اسهم بقنة الجزيره
      (إسرائيل تمتلك أسهما في قناة الجزيرة), (مخاطبات سرية بين قناة الجزيرة والخارجية الإسرائيلية), (المخابرات البريطانية تطلب من قناة الجزيرة أن توافيها بمعلومات عن شخصية معينة). تلك عناوين حساسة لوثائق سرية يملكها الإعلامي جمال إسماعيل مراسل قناة الجزيرة السابق في باكستان حصلت على عناوينها في اتصال هاتفي مع المذكور إلا أنها لم يتم الكشف عنها بعد . ومن العناوين التي تجرنا إلى منطقة الظن السيء هو أن (الجزيرة قناة تنفيسية) على حد وصف كبير مذيعي الجزيرة الإعلامي جميل عازر الذي وصف برنامج " تحت الحصار " في اتصال هاتفي مع الوطن بأنه تنفيسي تشكرهم عليه قمم الهرم السياسي العربي التي تدرك ماذا يعني "غليان شعبي". ومن المؤشرات تلك نأتي إلى الخبر الأكثر لزوجة وهو الفيلم الوثائقي الأخير الذي بثته الجزيرة لأحد منفذي هجمات 11 سبتمبر وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية. وفي المطبخ الإعلامي يعتبر الفيلم مهنيا " سبقا " إعلاميا من الدرجة الفاخرة, ومن ناحية التوقيت "خيانة " وتشويش للصورة الراهنة . وما يزيد من سخونة الخبر" بناء على العناوين المذكورة أعلاه "أن رئيس تحرير أخبار الجزيرة يقول إنه تم تأجيل بث الشريط 10 أيام بسبب الوضع الفلسطيني". ولا ندري هل انتهى الوجع الفلسطيني الراهن كي يتم بثه؟. ألا يدرك صاحب مقادير مطبخ الأخبار في الجزيرة أن الوضع الفلسطيني يزداد سوءا من الناحية الميدانية, يرافقها سوء الصورة السياسية القاتمة مع وجود وزير الخارجية الأمريكي لـ"لصياغة" المنطقة برؤية جديدة للسلام بناء على مفهوم شارون. المؤشرات الضمنية تلمح إلى أن تأخير بث الشريط 10 أيام لم يكن إلا بعدما تم عرضه على أجهزة المخابرات التي لها شرايين إلى قناة الجزيرة بناء على "الوثائق السرية" تلك . ومسألة التوقيت بالنسبة للجزيرة لها " استراتيجية " معينة في إحداث شرخ ما, أو سحب الضوء عن مساحة ما, بحسب الضرورة السياسية التي تمليها عليها. أما الأفلام الوثائقية والتغطيات الإخبارية فالجزيرة " رائعة " مثل "سي إن إن" ولكن أيضا "سي إن إن" معروف أنها توجه الرأي العام الأمريكي لما يخدم إسرائيل فهل نستطيع أن نقول عنها إنها "غير محترفة" وكذلك الجزيرة أيضا


      منقول من صحيفه الوطن السعودية



      أختكم $$f

      طــــــيــــــف
    • الردعلى بث شريط الادعاء الملفق

      اننا نحي قناة الجزيرة بداية علي التغطية الاعلامية خاصة في فلسطين بكافة الطاقم
      الذي يؤدي دورة علي اكمل وجة كما لايفوتني ان احي البرامج التي حقيقة لم تجرء
      اي محطة او قناة عربية علي بثها 0
      ولكن اذا كان لنا من عتاب فنحن نعاتب المسؤلين في هذة القناة في امرين الاول
      هل تحققت قناة الجزيرة من صحة هذا الشريط المزعوم حقا قبل بثة ؟
      الثاني هل الوقت مناسب لبث هذا الشريط حتي لو افترضنا انة غير ملفق ؟ وانا اضم
      صوتي الي من قال ات هذا الشريط فعلا ملفق 0 ومخطط لة في هذا الوقت لعدة
      اسباب ولعل اهمها تشوية الاسلام والمسلمين في كل مكان خاصة في الوضع
      الحالي وما يتعرض لة الاخوة الفلسطنين بانة اي ان العدوان الصهيوني لة ما يبررة
      في وجة نظر الامريكان والاوربيون بنظر الي ذلك الشريط ناهيك عن توجية الانظار الي
      احداث الحادى عشر من سبتمبر و ترك الاحداث الاجرامية الصهيونية في
      فلسطين 0 كذلك التوحد الصليبي ضد الاسلام والمسلمين اكثر من اي وقت مضي
      نسأل اللة العلي القدير ان ينقذ هذة الامة من هذا الانحطاط والتشرذم وان يرسل
      لها من يوحدها علي كلمة الحق والدين واعلاء راية الاسلام عالية وان يرد الظلم
      عن المظلومين من المسلمبن في كل مكان 0
    • السلام عليكم...
      انا أوافقك أخي المتنهجل........
      اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا إتباعه ..وأرنا الباطل باطلا وأعنا على إجتنابه ....يارب العالمين


      اللهم أنصر المجاهدين في مشارق الارض ومغاربها
    • الردعلي موضوع بث الشريط وقناة الجزيرة

      اخي العزيز طير السلام حقيقة انا ليس لدي معلومات عن قناة الجزيرة اذا ما كانت
      ممولة من قبل اليهود او خلافة 0 ولكن ما اريد اسئلك عنة هل انت متأكد من معلوماتك التي ذكرتها حول هذة المحطة غير زهرة الخليج ؟ ما اريد الوصول الية ان
      هذة القناة الوحيدة التي استطاعت ان تناقش قضايا حتي الان شبة مستحيل مناقشتها في قنوات كثيرة كذلك لا ننسى قصف مكتب الجزيرة في افغانستان وكذلك
      مطالبة ام الصهيونية العالمية باغلاق هذة القناة اكثر من مرة كذلك انزعاج الصهاينة من
      هذة القناة في برنامج يسري فودة الذي يناقش عن الاسرى المصرين والمعاملة التي
      تلقوها من الصهاينة هذا مجرد راي وانا بصراحة من المعجبين والمتابعين لها الي ان
      اجد دليلا واضحا علي ما تفضلت بة ولك جزيل الشكر
    • والله حبيت اوضحلك اخوي ان اليهود ما لهاذي الدرجه من الغباء انهم يمولوا قناة و يبينوا للعالم ان هذه القناة تابعه لهم اذا كانت نواياهم لعينه و هي النيل من الاسلام و المسلمين.فتراهم يقفوا امام الناس بوجه مقنع من اجل تحقيق هدافهم.
    • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


      انا كلامكم مقنع واننى معاكم فى ان قناة الجزيرة قد أخطأت عندما قامت بعرض هذا الشريط .

      وحتى لو كان بأى دافع من الدوافع الاخبارية

      ......وأيضا اعتقد أن قناة الجزيره تساعهم فى نشر معلومات عن بعض الدول العربية والتى تستفيد

      منها أمريكا وأسرئيل للتجسس على هذه الدول العربية وأعتقد ان الكثير من الدول العربية وجهت

      الكثير من الانتقادات الى قناة الجزيرة وأخرها الانتقادات التى وجهها احد المسؤولين فى دولة البحرين

      والتصرحات النارية التى وجهها لقناة الجزيرة