خيانة غظمة ضد الامة الاسلامية (وثيقة تاريخية)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • خيانة غظمة ضد الامة الاسلامية (وثيقة تاريخية)




      المذكرة التي أرسلها الشهيد عبد القادر الحسيني الى الجامعة العربية يوم 6 نيسان 1948 وفي اليوم التالي استشهد بسبب نفاذ الذخيرة ، ثم سقط القسطل في أيدي اليهود ، وبعد 48 ساعة وقعت مذبحة دير ياسين . وللتذكرة فقط فقد أرسل الشيخ احمد ياسين رسالة يطالب فيها القادة العرب بمد يد العون للمجاهدين في فلسطين ولم يستجب أحد منهم ، ثم سقط مخيم جنين ، وبعد 48 ساعة وقعت مذبحة مخيم جنين .
      الحقائق التاريخية تؤكد على ان الجامعة العربية التي تأسست في زمن الإستعمار بطلب من بريطانيا التي سعت لإيجاد جهة رسمية تقر معاهدات تسليم فلسطين للصهيونية العالمية ، لا تزال تلعب الدور نفسه وهي كانت ولا تزال تمثل احد أكبر المحافل الماسونية في الوطن العربي.
    • السلام عليكم....
      ..سبحان الله إن الايام تعيد نفسها.....لا حول ولا قوة إلا بالله .....
      نعم أخي .ان جامعة الكروش العربية ما هيه إلا لعبة .من خلالها يستطيع أصحاب الاهواء ان يحققون أمنياتهم تحت غطاء إسمه جامة الدول العربية .......عجبا...ماذا عملت هذه الوحده ...للدول العربية والاسلامية؟؟؟
      لا شئ سوى إطلاق الكلمات الرنانه والعبارات البراقه التي سأمنا من سماعها .......وقد يتعدى الامر ليصل إلى التعامل مع قوى الكفر على الشعوب العربية .......لا حول ولا قوة إلا بالله العلي الاعظم ......الهم من أراد بالاسلام والمسلمين خيرا فوفقه لما هو فيه ومن ارد بالاسلام والمسلمين كيدا فرد كيده في نحره واشغله بنفسه يا رب العالمين.......والله أكبر والعزة لله وارسوله والمؤمنين ..
    • أخي أن الحكومات هي نفس الحكومات
      لكن لابد من أن يتغير الشعب
      صحيح أن الاعلام كان غطاء على مثل هذه الاحداث في السابق
      لكن لابد وأنه بعد وأن إتضحت الحقائق أمام الشعوب العربية من أن تتخذ قرارات حازمة ضد هذه الحكومات المتخاذله