اسباب و اهداف مقاطعة المنتوجات الامريكية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اسباب و اهداف مقاطعة المنتوجات الامريكية

      السلام عليكم
      من الان فصاعدا سوف اقوم انشاء الله بتبيان اسباب و اقناع الناس في مقاطعة المنتوجات الامريكية عن طريق هذه النافذه الصغيرة المتواضعة و اتمنى من اخواني الاعضاء مساعدتي في هذا الموضوع .
      _______________________________________
      قال الشيخ سعد البريك خلال الحملة التي يقيمها التلفزيون السعودي اليوم الخميس 11/4/2002.. وعلى الهواء مباشرة وكان توقيت هذا الخبر وعلى الهواء مباشرة كما ذكرت فكانت الساعة 3.15 دقيقة صباحاً قال الشيخ بريك أن ورد إليه اتصال من شخص موثوق به ومعروف لدى الكثير وهو الآن في الولايات المتحدة الأمريكية بأن سلسلة مطاعم ماكدونالديز بادرت ان تساهم بالريع الكامل ليوم السبت المقبل والذي يصادف 13/4/2002 لدعم إسرائيل .. من خلال خمسين مطعم في الولايات المتحدة الأمريكية تابعة للشركة المذكورة يملكها يهودي .

      يا مسلمين يا مسلمين قاطعوا هذه المطاعم والله سوف يحاسبنا لأننا شاركنا بدعم اليهود والصهاينة
    • السلام عليكم
      اعلنت شركة ( فيليب موريس ) وهي شركة تصنيع السجائر
      وأيضا هي الشركة المصنعة لجبن كـــرافت عن تخصيص 12% من صافي ارباحها
      اليوم لأسرائيل ؟؟؟؟؟؟
      لنبدأ منذ هذه اللحظة مقاطعة هذه الجبنة والبديل الحمد لله متوفر

      "فيليب موريس" تتبرع بـ 12% من صافي ربحها اليومي لإسرائيل

      كشفت وكالة المخابرات المركزية الرسمية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية بإحصائياتها طبقاً لمعلومات وردت عن شركة " فيليب موريس " أكبر شركة صانعة للسجائر في العالم والتي تستحوذ على نصيب الأسد من حصة المبيعات في العالم، أن الشركة تتبرع بـ 12% من صافي أرباحها لإسرائيل.
      ووصل عدد المدخنين حول العالم 1.15 مليار مدخن، بينهم 400 مليون مدخن مسلم، بنسبة 35% من مدخني العالم، فيما بلغت نسبة ربح شركة "فيليب موريس" المنتجة "لمارلبورو" بأنواعها "وميريت" "وبنسون آند هدجز" والـ"& إم" على كل علبة سجائر يتم بيعها حوالي 10%.

      منقول
      و
      حياااااااااااااااااااا الله ااااااااااااااااااكم