انظروا نتائج المخالطه بامريكا الساقطه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • انظروا نتائج المخالطه بامريكا الساقطه

      صوره
      80% من الأمريكيات يعتقدن أن الحرية التي حصلت عليها المرأة خلال الثلاثين عاما هي سبب الانحلال والعنف في الوقت الراهن --- 75% يشعرن بالقلق لانهيار القيم والتفسخ العائلي --- 80% يجدن صعوبة بالغة في التوفيق بين مسؤولياتهن تجاه العمل ومسؤولياتهن تجاه الزوج والأولاد --- 87% لو عادت عجلة التاريخ للوراء لاعتبرنا المطالبة بالمساواة مؤامرة اجتماعية ضد الولايات المتحدة وقاومنا اللواتي يرفعن شعاراتها (البيان ربيع الآخر 1420)
      تعليق:
      هذا وتطالب الحكومة الأمريكية بتعديل وضع المرأة الأفغانية في افغانستان ومشاركتها للرجال في صنع القرار ، ومشاركتها في العمل السياسي وفي إعادة إعمار البلاد !!!

      صورة:
      1,528,930 حالة إجهاض في الولايات المتحدة خلال سنة واحدة (البيان صفر 1420)
      تعليق:
      ولهذا لا يرى الأمريكان أية غضاضة بما فعلوا في العراق في العشر سنوات الأخيرة (قتل مليون ونصف المليون طفل عراقي) ، وبما يخططون لفعله في أفغانستان في السنوات القادمة ، فهم يقتلون من أبنائهم في كل سنة أكثر من مليون ونصف!!

      صورة:
      دراسة أمريكية عام 1417هـ أشارت إلى أن 79% من الرجال يقومون بضرب زوجاتهم (الأسرة صفر 1420) --- و تقرير للوكالة الأمريكية المركزية للفحص والتحقيق : هناك زوجة يضربها زوجها كل 18 ثانية في أمريكيا (الأسرة صفر 1420)
      تعليق:
      وتقاتل الجيوش الأمريكية في أفغانستان ضد حركة طالبان الإرهابية المتزمتة لرفع الظلم عن المرأة الأفغانية !!

      صورة:
      18% (17.7 مليون) من نساء أمريكا تعرضن للاغتصاب أو لمحاولة الاغتصاب ، أكثر من النصف تحت سن 17 سنة لأول مرة --- (جمعية مناهضة اغتصاب النساء) تقدر أن 35 حالة تلتزم الصمت مقابل حالة يبلغ عنها.
      تعليق:
      يعني إذا كان عندك خمسة بنات واحدة منهن تتعرض للإغتصاب (طبعاً الخطاب موجه للذين يأخذون أسرهم ويذهبون للعيش في أمريكا من أجل حياة أفضل) !!

      صورة:
      70% من الطالبات تعرضن لمضايقات جنسية مختلفة خلال فترة الدراسة في الجامعة مع ان 90% من اللاتي تعرضن لمضايقة لم يبلغن الشرطة --- هيلين ستاتسيري كاتبة أمريكية تعمل في صحيفة متجولة وتراسل أكثر من 250 صحيفة زارت بلاد العالم والبلاد الإسلامية ذكرت : \'أن الإباحية تهدد المجتمع الأوربي والأمريكي . وتنصح المجتمعات الإسلامية أن تتمسك بتقاليدها\'.
      تعليق:
      ويطالب دعاة التقدم والتحرر في البلاد الإسلامية بضرورة الدراسة المختلطة على النمط الأمريكي ، واتهموا هيلين ستاتسيري بالتعاون مع تنظيم القاعدة !!

      صورة:
      في أمريكا : مليون طفل يولدون سنويا من السفاح --- 12 مليون طفل مشرد في ظروف غير صحية (الأسرة رجب 1420)
      تعليق:
      والطائرات الأمريكية الذكية تلقي بالكعكة الشهية على بيوت أفغانستان الطينية !!!

      صورة:
      87% من العاملات من 85 مليون امرأة يفضلن البقاء في المنزل من نساء أوربا وأمريكا واليابان وكندا --- 12 مليون حالة طلاق بسبب عمل المرأة 85% منها في الغرب.
      تعليق:
      معادلة سهلة: من عنده زوجة قبيحة أو سليطة ويريد أن يطلقها يرسلها تعمل خارج البيت !!

      صورة:
      42% من الأمريكيات يتعرضن لتحرشات جنسية في أماكن العمل والدراسة والمنتديات والشوارع.
      تعليق:
      وتتهم الحكومة الأمريكية الجماعات الإسلامية المتشددة بحقدها ومحاربتها لقيم الحضارة الغربية !!

      صورة:
      في الولايات المتحدة في عام واحد: 5600 طفل دخلوا المستشفى بسبب ضرب أمهاتهم العاملات لهم غالبهم تعرض لعاهات بسب الضرب (البيان محرم 1421)
      تعليق:
      الأم مدرسة إذا أفسدتها ..... حصدْتَ شعباً مُشوّهاً ومُعاقِ

      صورة:
      85% من الزيجات في الدول الغربية تنتهي بالطلاق --- 75% من النساء الغربيات يتعاطين المخدرات وارتفع التدخين بين النساء بنسبة 95% (المجتمع 16 ربيع الآخر 1421)
      تعليق:
      سبحان الله ، امرأة مدخنة ومتعاطية : كيف تزوجت أصلاً !!

      صورة:
      16% (في أمريكا) من الفتيات بين 12-17 سنة يعانين من مشاكل ذات علاقة بالمخدرات --- 16.7 % من الفتيان بين 12-17 سنة يعانون من مشاكل ذات علاقة بالمخدرات حسب المسح القومي الأمريكي في 1999 (الاقتصادية 30/4/2000 .. ص6)
      تعليق:
      واحتجت وزيرة الصحة الأفغانية على هذه التفرقة المبنية على الجنس وطالبت الفتيات بزيادة استخدام المخدرات حتى تتساوى النسب !!

      صورة:
      من (جانيس مور ) منسقة منظمة التحالف الوطني المنزلي في أمريكا : 6 ملايين امرأة تضرب في بيوتهن دون أن يبلغن الشرطة أو يذهبن إلى المستشفى --- عشرات الآلاف دخلن المستشفيات للعلاج من إصابات تتراوح بين كدمات سوداء حول العين وكسور في العظام وحروق وجروح وطعن بالسكين وجروح الطلقات النارية وبين ضربات أخرى بالكراسي والقضبان المحماة .
      تعليق:
      سبحان الله ، هذه بيوت أمريكية أم كهوف تورا بورا !!!

      صورة:
      تقرير قام بإعداده فريق بحث مقره جامعة : Johns Hopkins بـ Maryland بالولايات المتحدة نشرته محطة CNN الإخبارية الأمريكية عن انتشار ظاهرة تجارة الرقيق من النساء : 2 مليون امرأة وطفلة يتم بيعهن كعبيد سنويا --- 120ألف امرأة من أوروبا الشرقية (روسيا والدول الفقيرة التي حولها) يتم تهجيرهن إلى أوروبا الغربية لهذا الغرض الدنيء --- 15 ألف امرأة أو أكثر يتم ارسالهن إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأغلبهن من المكسيك --- 16 ألف دولار تباع المرأة القادمة من دول شرق آسيا بأمريكا ليتم استخدامها بعد ذلك في دور الفواحش والحانات.
      تعليق:
      ياقوم: العولمة فكرة أمريكية - أوروبية \'أفلا تعقلون\' !!!

      صورة:
      13 مليونا يتعاطون الماريونا يوميا --- 8 ملايين أمريكي يتعاطون أقراصا مخدرة --- 4 ملايين يستخدمون أقراص الكوكايين .
      تعليق:
      وجاء دور الحشيش !!

      صورة:
      1 من كل 7 أمريكان (أي 39.4 مليون شخص) تعرض لهجوم مباشر أو سوء معاملة لأغراض جنسية --- 1 من كل 7 أمريكان تعرضوا لسوء معاملة جسدية في طفولتهم --- 1 من كل 5 من الأمريكيين رجالا ونساء لديهم تصورات وتخيلات ذات علاقة بالشذوذ الجنسي --- 20% من النساء اللاتي شملتهن الدراسة اعترفن أنهن اغتصبن من قبل أصدقائهن --- 42% من الأمريكيين اعترفوا بأنهم تعرضوا لاعتداءات جنسية شرسة وقاسية --- نسبة مروعة من الفتيات الأمريكيات يفقدن بكارتهن قبل سن الثالثة عشرة وبطرق متنوعة أيضا .
      تعليق:
      وسوف تقوم الحكومة الأمريكية ببناء المدارس في أفغانستان وتعليم الأفغان الجهلة قيم الحضارة والتقدمية !!!

      صورة:
      50% من الأمريكان يفهمون أن العلاقة الزوجية على أنها فقط العيش سويا بين الرجل والمرأة --- 50% يرون أنه ليس هناك داع للزواج أصلا--- 54% من المطلقات اعترفن أن لأزواجهن علاقات جنسية مع غيرهن --- 46% من الرجال \'المطلقين\' يقولون أن زوجاتهم متهمات بالتورط في علاقات جنسية غير شرعية كانت السبب في طلاقهن--- 31% من الأمريكيين المتزوجين كانت لهم ولا يزالون مرتبطين بعلاقات غير شرعية مستمرة --- 62% من الأمريكيين اليوم يرون أن العلاقة الجنسية مع شخص آخر غير الزوج أو الزوجة جائزة ومباحة وليس هناك مخالفة لأعراف المجتمع أو أخلاقه في ممارستها --- غالبية النساء قلن أنهن يحببن عشاقهن أكثر من أزواجهن بعكس الرجال فقالوا أنهم يحبون زوجاتهم أكثر من عشيقاتهم . --- ثلثي الرجال لهم أكثر من علاقة جنسية واحدة مقابل 40% من النساء
      تعليق:
      هذا وتعتزم الجمعيات الأمريكية المعنية بالأسرة بإلقاء الدروس والندوات والمحاضرات على النساء الأفغانيات لمساعدتهن في بناء حياة أسرية أفضل !!

      صورة:
      في أمريكا: 52% لا يعلمون أن ممارسة الجنس قبل الزواج صح أو خطأ --- 43% لا يعلمون أن الشذوذ صح أم خطأ --- 33% لا يعلمون أن الإفراط في الكحول صح أم خطأ --- 27% لا يعلمون أن المخدرات صح أم خطأ.
      تعليق:
      سؤال للفقهاء: هل الجاهل في هذه الأمور معذور حتى تقام عليه الحجة .. أقصد لما تنتقل هذه المفاهيم إلى البلاد الإسلامية في عصر العولمة الثقافية والسوق الحرة والقرية الواحدة والسلام العالمي والوئام وتربية الحمام !!!

      صورة:
      نسب أسباب العلاقات الجنسية غير الشرعية بين المتزوجين في أمريكا : 24% صداقة --- 23% زمالة في مكان العمل --- 7% علاقة مع المدير في مكان العمل --- 21% حب قديم --- 20% شخص غريب .
      تعليق:
      وارتفعت نسبة العلاقة مع المدير في مكان العمل في عهد الرئيس كلنتون !!!

      صورة:
      61% فقدوا عذريتهم (من الأولاد والبنات) قبل بلوغ سن السادسة عشرة --- 20% فقدوا عذريتهم قبل سن الثالثة عشرة .
      تعليق:
      وفي خبر ليس له علاقة بهذا الأمر بتاتاً: تحارب الإدارة الأمريكية المدارس القرآنية في الدول الإسلامية لأنها لا تدرس العلوم العصرية !!!

      صورة:
      من دراسة اجتماعية قامت بها جامعة ماساتشوستس للتعليم الجامعي المختلط : 3% من ضحايا الاغتصاب قد أبلغوا الجهات الرسمية.
      تعليق:
      وباقي الـ 97% سكتوا حياءً وخجلاً من الفضيحة التي قد تلحق قبائلهم البدوية !!!

      صورة:
      1.5 تريليون دولار سوق البغاء في أمريكا تقوم عليه المافيا .
      تعليق:
      دخل الدول الإسلامية مجتمعة تساوي 1.339 تريليون في السنة .. أي أن سوق البغاء في أمريكا يفوق دخل الدول الإسلامية السنوي مجتمعة بـ 161 مليار دولار .. اللهم اخفي هذه الأرقام عن حكامنا !!!

      صورة:
      دراسة في أمريكا : 90 % وافق على أن العائلة هي المؤسسة الأكثر أهمية في المجتمع الأمريكي --- 20% من الرجال لديه استعداد لإقامة أسرة --- 13% من النساء لديهن استعداد لإقامة أسرة (البيان شعبان 1421)
      تعليق:
      وماذا عن الـ 87% من النساء الباقيات !! ماذا يفعلن إذا لم يكوِّنَّ أسرة !!! (انظر الصورة أعلاه) اللهم احفظ نسائنا وأبعد عنهن القيم الحضارية والتمدنية والتحررية !!

      صورة:
      13 ألف طفل تتراوح أعماهم بين 6 – 17 كانوا عينة دراسة ووجد أن الأطفال الأمريكيين هم الأكثر عدوانية وانحرافا في سلوكهم يليهم أطفال إسرائيل (البيان صفر 1420)
      تعليق:
      إلى دعاة السلام: ..................... ، والسلام !!!

      صورة:
      انتقدت منظمة العفو الدولية النظام القضائي الأمريكي وقالت أنه يتسم بالعنصرية مشيرة إلى أن احتمالات الإعدام للسود أكبر منها للبيض وذكر التقرير في يومنا هذا حياتك أو موتك في الولايات المتحدة استنادا إلى الجرائم التي ترتكبها مرهون بلون بشرتك والعرق الذي ينتمي إليه ضحيتك ) . ويقول أيضا (هناك أدلة إحصائية على أن النظام القضائي الأمريكي يرى حياة البيض أغلى من حياة السود) (الاقتصادية 5/2/1420)
      تعليق:
      واحتار القضاء الأمريكي في أسرى طالبان: فوجوههم بيضاء ولحاهم سود ، وقلوبهم بيضاء وعمائمهم سود !!!

      صورة:
      58% من الأمريكيين يرون أن أطفالهم كسالى وأنهم غير مهذبين --- 75 % من الأمريكيين يرون أن أطفالهم لا يشعرون بأي مسؤولية ولا يمكن السيطرة عليهم (البيان ربيع أول 1420)
      تعليق:
      والدراسة لا تعد دقيقة تماماً من الناحية العلمية لأنها لم تبين ما إذا كان هؤلاء من أولاد السفاح أم من الأولاد الشرعيين !!

      صورة:
      230 مليون سلاح ناري يملكه الأفراد في أمريكا .. 35 ألف قتيل أمريكي سنويا رميا بالرصاص (البيان بيع أول 1420) --- 7 مليون سلاح ناري يباع سنويا في أمريكا (البيان ربيع الآخر 1420)
      تعليق:
      يعني نسبة السلاح لعدد السكان يفوق الـ 82% .. ولذلك فكر الرئيس الأمريكي الخطير بوش ، وفكر ، ثم فكر ، وفكر ، ثم قرر بعد أن فكر ، وفكر: أن أفضل حل لهذه المشكلة: نزع السلاح عن الأفغان في كابل !!

      صورة:
      في أمريكا : 4 جرائم كل ثانية ما بين خطف وسرقة.
      تعليق:
      وشكر الشعب الامريكي الحكومة الأمريكية للعمل على استتباب الأمن في الولايات الأفغانية !!!

      صورة:
      6 ملايين حالة ضرب شديد من قبل الوالدين في أمريكا --- 3 آلاف منهم يؤدي بهم الضرب إلى الموت (الإصلاح عدد104)
      تعليق:
      أين جمعيات الرفق بالحيوان !!!

      صورة:
      8 بلايين دولار قيمة السيارات المسروقة في أمريكا --- 1.4 مليون سيارة تمت سرقتها في 1997 .. 200 ألف تم تهريبها إلى خارج أمريكا (الأسرة ذو القعدة 1420)
      تعليق:
      ولماذا هذا الإستغراب ! وهل تنتظرون من أولاد الحرام أن يعملوا أئمة مساجد !!!

      صورة:
      16 قتيل و20 جريح نتيجة عنف طالبين في دنفر بأمريكا في 20 أبريل 99 --- طالبان 11 و 13 عاما يقتلان معلمة وأربع تلميذات في مارس 1998 (الاقتصادية 6/1/1420)
      تعليق:
      وصرح رامسفيلد بأن الخبر الأول غير صحيح لأن الجناة كانوا من تنظيم القاعدة ، أما الخبر الثاني فهو فعلاً مما جنته يد الطالبان !!!

      صورة:
      دراسة باسم (جهنم شخصية ) في مجلة تايم الأمريكية : بالنسبة للطفل أو المرأة يعتبر البيت أشد خطرا من الشارع والعنف المنزلي يسبب في سقوط ضحايا أكثر مما تسببه الأمراض أو حوادث الطريق (المعرفة صفر 1421)
      تعليق:
      هذا وتنصح القوات الأمريكية الأطفال والنساء في أفغانستان بعدم مغادرة البيوت أثناء القصف!!!

      صورة:
      حسب الإحصائيات الأمريكية : 80% من جرائم القتل هي جرائم عائلية .. 24,500 جريمة عائلية في عام 1993 --- 48 % من الجرائم مسرحها البيت. (المعرفة صفر 1421)
      تعليق:
      واتهمت أمريكا إذاعة الإمارة الإسلامية التابعة لحركة طالبان بمحاولة زعزعة أمن واستقرار البيت الأمريكي السعيد !!

      صورة:
      67% من الأمريكيين لا يعتقدون أن في الولايات المتحدة الأمريكية كلها شخص واحد أو شخصية أسطورية تستحق الثناء والتقدير . (يوم أن اعترفت أمريكا)
      تعليق:
      سهلة: ابن لادن ليس عنده جنسية ، اعطوه الجنسية الامريكية ثم أعيدوا على الأمريكان هذه الإحصائية ، واحذفوا صوت ذلك الشاب الأمريكي الذي فجر الطائرة في المبنى تعاطفاً مع ابن لادن ، لأنه مات.








      الحسناء والسلطان ...( قصة رااااائعة ..

      هذه قصة رائعة ذات عبر لمن أراد ذلك ..
      أرجو قرائتها بحضور القلب والعقل ...

      --------

      المكان : قاعة أفراح ..
      الزمان : في هذا الزمان .

      بداية الحكاية ...
      هي قصةٌ حقيقية .. وقعت لي عندما كنتُ مدعواً في ذاك المكان ..
      كنت جالساً وبقربي طاعنٌ في السن ..
      قد أعياه طولُ الزمان ..
      وكان من حوله يجلس بعض الفتيان ..

      وفي لحظةٍ من ذلك الزمان ..
      قال الطاعن في السن للفتيان : اسمعوا فلدي قصةٌ طريفة من واقع ماضي الزمان ..
      فقالوا : اسمعنا ياوالدنا فكلنا لكَ آذان ...
      قال : يحكى أنه في وقتٍ مما مضى من الأزمان .. كانت هناك امرأةٌ معروفةٌ بالحسن والجمال ..

      ..كالوردة في البستان .. تدعى" امتنان"ء
      تنافس عليها كل الأبطال وضحّى من أجلها الفرسان ..
      لم تكن تدع الرجال يبلغوا منها ماأرادوا .. بل تفنيهم قبل الإمكان ..
      وفي يومٍ من الأيام قالت : إن من سأقابله اليوم هو زوجي ..
      وإن كان من كان ...
      فخرجت ...
      الطاعن : هل أنتم معي يافتيان ...
      قالوا : نعم .. نعم .. فكلنا لك آذان ..
      لمّا خرجت كان أول من استقبلت عصام ..
      وهو من أفقر أهل المدينة لايملك قوت يومه ..
      فقالت له : ياعصام أنا - إن أردت - لك زوجة بأقل الأثمان .. ومن الآن ..
      عصام : لاأصدق ياحسناء هل تهزئين بي ..
      حسناء : لا ورب السماء ... إنما حبُّ الستر والأمان..
      عصام : ليس لدي مال !!.. ولكن سنذهب .. سنذهب إلى فلان فلن يتوانى في مساعدتي ..
      فذهبوا إلى فلان وهو أغنى من عرفه عصام .. ولاأغنى منه إلاّ السلطان ..
      عصام : يافلان سلامٌ عليك .. هذه حسناء زوجتي إنشاء الرحمن .. ولكن هل تقرضني شياءً لتعمّ الفرحةُ أرجاء المكان ..
      فنظر الغني فيها .. فقال في نفسه : أنا أحق من هذا الصعلوك بهذه الحسناء ؛ أنا أملك المال والجاه ...
      فجاذب الغنيُّ عصام وقال : لن أعطيك شيئاً بل ستكون زوجتي وإن جار الزمان ...
      احتدم الخلاف بين عصام والغني حتىبلغ إلى مأمور الجند ليفصل بين النزاع ...
      فقال كل واحد منهما حجّته وشكايته ..
      فقال المأمور : عليّ بالمرأة التي أججت النزاع ..وأضرمت النيران ..
      فدخلت فرأى ذلك الحسنُ والجمال ... وتلك الخطوات التي تدل على كمال الدلال ..
      فقال المأمور في نفسه : والله مارأت عيني مثلُ هذا الحسن ولاهذا الجمال ..
      وأنا المأمور ولن يعصني في الأرض إنسان ..
      وهي لي من دون الصعلوك والغني الجبان فأنا حامي البلاد وواحدٌ من الشجعان ...
      فجاذبهما المأمور ليظفر بها وتكون له زوجةً من دونهما ..
      واشتعل النزاع .. حتى بلغ إلى ..
      الفتيان : إلى من ياأيها الوالد .. إلى من ؟؟
      الطاعن : رويدكم .. وصل الأمر إلى القاضي ...
      الفتيان : الحمد لله سينهى القاضي هذا النزاع ..
      الطاعن: لاتستعجلوا ..
      لمّا عرض الخصماء قضاياهم .. قال القاضي : إلىّ بتلك المرأة التي أغوت الرجال .. أين هي ..؟؟
      فدخلت حسناء .. ولها من التدلل غايته .. ومن الحسن منتهاه ..
      فرأاها ودهش من جمالها .. ويئس من أن لايعلّق قلبه بها .. فدار في نفسه مادار في أصحابه من قبل ..
      فنازعهم عليها .. واشتد النزاع ..
      قالوا : من الذي بقي كي يفصل هذا النزاع ..
      قالت الحسناء بصوت التغنج والحنان : بقي مولاي السلطان .. عادل الزمان ..
      فذهب الفقير ( عصام ) والغني ( فلان ) والمأمور والقاضي إلى مولاهم السلطان ..
      وكلهم يظن أن ( حسناء ) ستكون له وإن طال الزمان ...
      ولكن لم يأتي السلطان بشيء جديد .. بل أسره هواها .. وقيّده جمالها .. وأرادها من دونهم ..
      اشتد الخصام بعد ذلك فكلهم يرجوها لنفسه ... وفي وسط الخصام .. وضجيج الهوام ..
      صرخت حسناءُ فيهم وقالت : أتيتكم بالجواب .. والحل الصواب ...
      فتهاتفوا جميعاً بصوتٍ واحد : ماهو ياقمرَ الزمان ...

      قالت : اتبعوني إلى الأرض الفضاء عند بني ( خواء ) وعندها سيكون الجواب ...
      ذهبوا جميعاً إلى هناك .. ووجدوها في الإنتظار ..
      قالوا : أأمرينا ياقمر الزمان .. فكلنا طوعُ البنان ..
      قالت : إني سأركض ركضا سريعاً .. فمن سيدركني أولاً فقد حاز الرهان .. وأخذني معه إلى أي مكان ..
      قالوا : رضينا .. وبالله المستعان ...

      الفتيان : هاااا .. مالذي حدث بعدها .. من الذي ظفر بها .، نظنه الفقيرلقلّة لحمه ..؟
      الطاعن : لمّا ركضت الحسناء تبعها الرجال .. وكانت الحسناء سريعة .. وبعد فترة غابت عنهم خلف تلٍّ في الأمام ... فتتابعوا خلفها .. هل تعلمونه ماذا وجدوا ..؟؟
      الفتيان : ماذا ياترى ..؟؟
      الطاعن : لقد كانت أمامهم هاوية سحيقة .. تجذبهم إليها .. فعلموا إن الحسناء قد خدعتهم ليسقطوا في الهاوية ..
      ولكن بعد فوات الآوان ... فتدافع الأبطال في الهاوية واحداً تلوَ الآخر حتى هلكوا ...
      هذي ياأيها الفتيان بكل اختصار هي ( الدنيا ) فقد فتنت وراءها الفقير والغني والقاضي والسلطان .. وكثيرٌ من الناس .. فاحذروا منها ولاتهلككم كما أهلكت غيركم .. هذه قصتي ..
      ومنّي لكم السلام ..

      انتهى الرجل الوقور من قصته .. وأنا شاردٌ عن هذا المكان ...
      أحوم حول الحسناء وقصتها مع السلطان ... متعجبٌ من هذا الزمان ..
      وأنا في تلك الحالة من السرحان إذا بصوتٍ يخترق المكان .. ويصمُّ ألاذان ..
      أن قوموا فقد حان وقت الطعام

      ----





      خيانة زوجة






      كان عند أحـد رجال الباديه خادمه ولها طفل صغير ؛ وفي أحد الأيام عادت

      الـخادمه من المرعى لغرض ما في غير موعدها ؛ فوجـدت في البيت رجـلاً عند

      زوجـة مخـدومـهـا ؛ فعـادت أدراجـهـا مـسـرعـة ؛ إلا أن الـزوجــه اعــتقدت أن

      الخـادمـه سـوف تخــبر زوجـها بالأمر ؛ فلمّا عاد زوجـها ألحـت عليه أن يبيع

      الخـادمـه وتحـجّـجـت بأنها لم تعد تنفع للعمـل .

      وكان أن سـرى الرجـل لـيلاً بالخــادمـه ليبيعـهـا صـباح اليوم التالي وأبقى

      على ولـدها عـند زوجـته ؛ والخـادمه في شبه صـدمه لا تعرف ما هو ذنبها ؟!!

      فلمّا رأت البرق اهتاضت وقالت :

      كـــريـم يـا بــــرقٍ عــقـبـنـا عـلـى اهــلــنــا

      جــــعـــلـــه عـــلـــى دار الــغـــريـــر يـــلــــوح

      لا عـــوّد الـلــه نـكـــســـتـي مــن رعــيْـــتــي

      يـــومٍ نــكــســت ابــغـــي غــــدا وصـــبـــوح
      ما يـســتــوي طــفــلــيـن .. طــفـلٍ عـلـى امّــه

      وطـــــفـــلٍ يـعــــــاجـــي مـــا بــقــــالــــه روح

      ومـا يـســتــوي غــرســيـن .. غــرس مـهـمّــل
      وغــــرسٍ عــلــى عـــيـــدٍ ومــــــاه يـــفـــــــوح

      ولا يـســـتــوي رجــلـيـن .. رجـــل على الشـقـا

      ورجــــلٍ عــــلـى جــــــال الــفــــراش ســــــدوح

      يــا ويـلـــنــا مــن طـــبّــة الـســــوق بــاكــر

      هــــــــذا يـــســــــاومـــنــي وذاك يــــــــروح



      ففهـم الرجـل ما كانت تقصده الخـادمه ؛ فرجـع بهـا وتركها عند راحـلـته

      وتسلل الى بيته فشـاهـد رجــلاً في الفراش مع زوجــته كما أشارت الخـادمه

      في قصـيدتها ؛ فـقتل الرجـل ووضـعـه فـي صندوق من ضـمـن عـفش زوجــتـه

      وقد طـلـّقها وأرجـعـهـا الى بيت أهـلـهـا ؛ فسـألـهـا أهـلـها عن هـذا الصندوق

      فقالت من هـول المـصـيبه : هـذا حـشية عـريعر ؛ فصـارت الكـلمـه مـثلاً عند

      الناس ؛ فلـمّـا تبيّن لأهـلـهـا خــيـانتهـا ربـطـــوهــا بين جــمـلـين فــراحـــت

      نصفين0





      :eek:
    • السلام عليكم..
      أخي almgnooon...
      ما شاء الله ..ما شاء الله ...أسلوب رائع رائع رائع في الكتابة ...
      دراسة ...ومقارنة ..روعه

      قصص .. تحوي الكثير والكثير ...حقيقة أنني كلي إعجاب بهذه المشاركات .... وأتمنى منك المزيد
      أخيك في الله / المجاهد الافغاني