أبو زبيدة:القاعدة تعرف كيف تصنع قنبلة اشعاعية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أبو زبيدة:القاعدة تعرف كيف تصنع قنبلة اشعاعية

      اكد أبو زبيدة المسؤول في شبكة القاعدة الذي القي القبض عليه ان القاعدة بزعامة الشيخ اسامة بن لادن تعرف كيفية تصنيع قنبلة اشعاعية وحاولت التزود بهذا السلاح، حسب ما افاد مسؤول اميركي امس الثلاثاء.

      وقال المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان ابو زبيدة الذي القي القبض عليه في نهاية مارس في باكستان "انهم يعرفون كيف يصنعون هذه القنابل" مشيرا الى ان ذلك لم يفاجيء السلطات الاميركية المقتنعة بان القاعدة تحاول تصنيع هذه القنبلة.

      واضاف " انه امر ممكن لكن هذا لا يعني انه اكيد".
      يذكر ان القنابل الاشعاعية محاطة بمكونات نووية وعندما تنفجر تقوم هذه العناصر النووية بتسميم منطقة الانفجار.

      ولم يرد المسؤول الاميركي اعطاء المزيد من التفاصيل وخصوصا في ما يتعلق بمستوى تقدم اعمال القاعدة.

      ويبدو ان التصريحات التي نسبت الى ابو زبيدة تؤكد ما قاله هذا الفلسطيني البالغ 32 عاما والذي القي القبض عليه في 27 مارس الى جانب اعضاء اخرين مزعومين في القاعدة في باكستان،وفق ما افاد المحققين الاميركيين.

      ويعتقل الناشط في مكان سري ويعالج من اصابته بالرصاص .وتصفه الصحافة الاميركية بانه "منجم معلومات" وتعتقد انه مكلف القيام باعمال -ارهابية- لحساب القاعدة.

      وكان وزير العدل الاميركي جون اشكروفت حذر الاسبوع الماضي من اعتداء يستهدف المؤسسات المالية الاميركية مستندا الى اقوال هذا الناشط.
    • الله أكبر ..يؤتي من يشاء القوة والعزة ......
      إن من ربط نفسه بربه تعالى توقعوا منه كل ما من شأنه رفع هذه الامة ..الله اكبر اله كبر ..ما اشد خوف هؤلاء الجبناء ( الامريكان ) ..خافوا يا جبناء ..إجزعوا ...نحن إليكم قادمون ..نحن نحوكم زاحفون ....كلنا قاعدة ..كلنا اسامة بن لادن ...كلنا أحمد ياسين ...كلنا عبدالله عزام ...كلنا يحي عياش..كلنا محي الدين الشريف ...كلنا عماد عقل .......كلنا النصر النصر النصر ............
      الله اكبر والعزة لله ولرسولة وللمؤمنين .