أسرار جديده عن الشهيد المصري الذي حاول التسلل الي فلسطين

تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

  • أسرار جديده عن الشهيد المصري الذي حاول التسلل الي فلسطين

    أسرار جديده عن الشهيد المصري الذي حاول التسلل الي فلسطين

    البحيره- مكتب الايام : أكد محمد حميده والد الشاب المصري ميلاد محمد حميده العبيسي، الذي لقي مصرعه الثلاثاء الماضي برصاص جنود اسرائيليين علي الحدود المصريه الفلسطينيه اثناء محاولته دخول مدينه غزه ان ابنه لم يخبر احدا من اهله بما كان مقبلا عليه. واضاف ان ابنه ميلاد، حضر من ليبيا السبت الماضي بعد ان ظل بها لمده شهرين للعمل وكان معه 400 جنيه مصري فقط وقام باعطائه 200 جنيه منها. واضاف "ان ابني كان العائل الوحيد لنا وقام باقراض أحد اقربائنا وهو مريض 100 جنيه اخري، وقال له ميلاد "اذا مت سدد الفلوس لأبي"، ولم نعرف ماذا كان يعني " وأضاف والده قائلا "وفي صباح الاثنين الماضي، قال لي انه سيذهب ليعمل في المزارع القريبه من قريتنا وقد اعطي أمه 20 جنيها من المائه المتبقيه له، ولم يخبرنا بأي شئ ولم تظهر عليه علامات قلق ولم يتكلم معنا في أي شئ، الي ان جاءنا خبر وقاته علي الحدود في صباح اليوم التالي". واشار الوالد الي ذهوله عند سماعه الخبر، وقال "انني لم أتاكد حتي انتقل بعض الاقارب لتسلم جثته". وأعرب محمد حميده ابو ميلاد عن اعتزازه بموت ولده من أجل قضيه كالتي مات من أجلها، ولو انه كان السند. وأشار الي ان ميلاد كان شابا محبا للناس وعلي علاقه حميمه بمن حوله وكان يواظب علي الصلاه وقراءه القرآن. وقد انتقل الي طرابلس فقط لكي يحسن من مستوي معيشه اهله ويوفر المال حتي يتزوج.وكان ميلاد يعيش مع اسرته في نجع القناشات ويتبع النجع قريه البستان بمحافظة البحيرة.
  • اشكرك اخي علي المشاركه و لكن احيطك علما بان الموضوع قد اغلق و ذلك لان الساحه المطروح بها هي ساحه المشاكل و ليست الساحه المختصه بطرح هذه المواضيع
    لذا ارجو منك اخي الفاضل بالتسجيل الرسمي في المنتدي و كتابه الموضوع مره اخري في الساحه المختصه