مسؤول كويتي ينتقد ال ب ب سي لميولها للفلسطينيين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مسؤول كويتي ينتقد ال ب ب سي لميولها للفلسطينيين

      مفكرة الإسلام: وجه أحمد بشارة الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في الكويت رسالة احتجاج الي السفير البريطاني في بلاده علي ما وصفه بانحياز مذيعي هيئة الاذاعة البريطانية،القسم العربي، للفلسطينيين مما اثار غضب النواب والتيار الاسلامي.
      وعبر بشارة في الرسالة التي بعث بها الي السفير ريتشارد ميور و نشرتها صحيفة الزمان عن استيائه من التحول المزعج وربما المضر عن مسار الاذاعة الموضوعي.
      ويري بشارة في رسالته ان برامج الاخبار والتقارير التي تبثها المحطة لا تختلف في غالبها عن أي محطة عربية.
      واضاف يعلم الله اننا لا نحتاج مزيدا من الخطابيين وقد بتنا نسمع صانعي الدعاية من العرب والفلسطينيين من الاتجاهات والألوان كلها علي موجة الـبي. بي. سي يتخفون في هيئة مراسلين او شهود عيان، وفي حالات كثيرة فان المذيع يوجه من يقابلهم، او يقبل منهم مواد دعائية من غير مناقشة.
      وقد اثارت الرسالة هذه غضب التيار الاسلامي حيث تحولت الي مواجهة جديدة بين التيارين الليبرالي والاسلامي.
      واتهم النائب الاسلامي مبارك الدويلة بشارة بالتحريض علي المذيعين العرب في الاذاعة البريطانية.
      ورد الأمين العام للتجمع الوطني الديموقراطي علي اتهامات الدويلة اذ اتهم الأحزاب الإسلامية في الكويت بأنها امتنعت عن تحويل التبرعات الشعبية التي وقعت بيدها الي الشعب الفلسطيني عبر مؤسساته الرسمية ومن خلال الهلال الأحمر الكويتي، وأصرت علي أن تستثمرها لأغراضها الحزبية من خلال منظمات وأحزاب زميلة في الأراضي المحتلة، ولربما غيرها، ضاربة عرض الحائط بكل متطلبات وحدة الشعب الفلسطيني أمام الهجمة الصهيونية ومتجاهلة مخططات شارون الاجرامية في نسف مقومات السلطة الوطنية الفلسطينية والغاء قيادتها الشرعية.
      وعلي الرغم من ان بشارة أكد انه وجه الرسالة فعلا الي السفير البريطاني الا انه لاحظ أن رسالته تعرضت الي شط في التأويل والقراءة والتفسير لنصوص رسالة بعثتها كمواطن تعبر عما شعرته في حينه من تخط للأصول الموضوعية والمهنية
    • [B][B]هل هو تزلف إلى الأسياد ، أم غباء أم خيانة ، أم حقارة ، أم خطأ وزلل ، أم سوء تقدير أم ماذا ؟؟!!


      مسكين الرجل لم يعجبه التحيز الفاضح لأخوانه الفلسطينيين ، يعني رجل حقاني ( هزلت )
      [/B] [/B]