أرجوكم ساعدوني ... النجدة .. الفزعة يا أخواني ..

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أرجوكم ساعدوني ... النجدة .. الفزعة يا أخواني ..

      الاخوة الاعزاء في الساحة ان مشكلتي مشكلة طويلة عريضة ما زالت اعاني منها يوميا الى هذه الساعة .. وسوف اقوم بحكايتها اليكم ملتمسا الحل من اخوة اعزاء لي ينصحوني ويرشدوني الى الطريق الصحيح فقد اسودت الدنيا في عيني وضاقت علي الدنيا بما رحبت ولكي أوفر عليكم وقتكم الثمين سوف ابأ بحكاية قصتي اليكم عسى أن تقرؤها بروية وهدوء ولا تتسرعوا في الاحكام عليها واعذروني لطرحي موضوع كهذا ولكن ما عساي ان افعل وكيف استطيع ان أبوح بسري الى أخواني من دون خجل ...

      بدأت قصتي في الصغر فقد نشأت في أسرة محافظة متدينة ميسورة الحال والحمدلله ولكن كان ينقصنا الكثير من التقرب والعناية الابوية فقد كان أبي لاهيا ساهيا عنا كل ما يتقنه هو الصراخ في وجوهنا وببساطة كان والدي في المنزل ( وكأنه آلهة ) لا يستطيع أحد أن ينظر اليه الا مطئطيء الرأس .. وعلى العموم ليس هذا الموضوع .. عندما كنت صغيرا وفي يوم من الايام وانا ذاهب الى السوق مع ابي واخي تركوني بجانب السيارة لفترة طويلة جدا وفي هذه الفترة تقرب مني أحد الشبان وبدأ يسألني أسالة أجبته حينها بكل برآءة دون ان أشك في مراده الخبيث .. فقد كان يسألني عن أبي واين هو ذاهب وفي هذه اللحظات استغل المجرم غياب والدي لكي يجرني الى مبنى كان يبنى وهناك لم يتورع هذا المجرم عن أغتصابي وهتك عرضي .. وكنت ابكي بكل ما اوتيت من قوة .. وعندما فرغ المجرم مني وجاء ابي كنت ما زلت ابكي الا انني لم استطع البوح لابي او لاخي بما حصل لي لوجود الحواجز والفواصل التي تقف فيما بيننا لقد حصلت لي في ذلك الوقت صدمة نفسية لم أستطع خلالها البوح بما عانيته من آلام نفسية رهيبة لم أكن أتحملها في تلك السن الصغيرة ومرت علي تلك الحادثة وما زلت أذكرها .. وانتقلنا حديثا الى منزل آخر في حارة أخرى وفي تلك الحارة تعرضت لحوادث اغتصاب متتالية وكان جميعها قد نفذ بالقوة ولم أعرف كيف استطيع الانتقام من الذين آذوني فقد كنت اتعرض لحرب نفسية رهيبة وصراعات داخلي فالايذاء لم يقتصر على الجسد فقط فدائما ما كنت اسمع الكلمات البذيئة هنا وهناك في المدرسة والشارع .. ومع أنه ليس لي ذنب فيما حصل .. وانا المجني عليه .. الا انه في هذا المجتمع دائما ما تنعكس الامور ... وبعدها قررت عدم الخروج من المنزل ابدا حتى لا أتعرض لما تعرضت له من قبل .. الا ان أهلي كان يطلبون مني ويلحون علي بالخروج للدكان أو الصلاة أو ... وخلال هذه الخرجات كنت اتعرض للايذاء ..
      مرت الايام علي سريعا وها أنا ذا اليوم كبرت ولا يستطيع أحد أن يجروء أن يقوم بإيذائي مثل السابق .. ولكن لقد تولد لدي مرض أعاني منه وهو المشكلة المعقدة لدي ... نعم فأنا الان صار تفكيري منحصرا في الاولاد ( والعياذبالله ) أي لا استطيع أن أميل ابدا في البنات .. وتجدني دائما ما أتابع الاولاد ذوي الاعمار الصغيرة ..
      وكلما رأيت ولد حسن المظهر يذهب تفكيري في كيفية الافتعال به .. وأعاني الان حالة من الصراع الغريب فأنا الان أحاول ان أطبق ما تعرضت له في الماضي غصبا عني.. فجل تفكيري يذهب الى كيفية ممارسة الجنس مع ولد جميل المظهر .. وأخاف ان أقع في الرذيلة .. وافكر ايضا فيما عانيته من جرآء ما سأفعله فأمتنع .. الا انني أخاف ان اضعف في يوم من الايام .. أخواني الاعزاء ربما ستصابون بنوع من الاشمئزاز مما قلته لكنها في الواقع مشكلة حقيقة يعاني منها المجتمع العماني كثيرا وبصفة منتشرة لابعد الحدود ...
      أغيثوني بالله عليكم وساعدوني .. وقولوا لي ما هو الحل لمشكلتي ..
    • الاخ الفاضل :
      الذي جاءك عندما كنت صغيرا ما كان الا شيطانا. وتذكر دائما ان لك اخوه صغار او ابناء اخ او ابناء اخت
      او ما شابه .واذكر الله تجده اتجاهك .واحفظ الله يحفظك.
      ربما انك تميل الى الانتقام فاعرف ان الله هو المنتقم
      اما عن الرغبه الجنسيه فانا أأكد لك ان هذا لم ولن يزول الا بذكر الله.
      وبصراحه شديده جدا :
      انا عن نفسي لااعتبر من يفعل ذلك الا انسانا ناقصا يحاول بذالك تعويض النقص الذي يحس به.
      واعلم ان الكمال لله.
      مع احتراماتي لك
    • تحياتي

      بالفعل قصتك محزنه وانت طفل صغير عانيت كل هذه الفضائع وعمليات الاغتصاب ولكن ماذا عساك فاعل الان وانت كبرت دع عنك هذه الوساويس التي تجعلك تميل الى فئه الاولاد ورغبتك في فعل المحرمات والخطايا انت الان شاب انسى ماحصل لك وانت صغير بالرغم من صعوبه ذلك ولكن ابدءى صفحه جديده وتوجها بالدين وبالخير والصدق وابتعد عن وسوسه الشيطان وقوي نفسك واكبح جماح رغبتك التي سوف تجر بك الى طريق الماثم وغضب الله

      فالله خلقنا جميعا الذكر لي الانثى والعكس وبالحلال وبشرع الله وسنته الزواج فاستغفر اخي واقرء القرأن وكون صداقت متينه مع اخوه الدين والصحبه الصالحه واشغل نفسك باي هوايه ولا تنغمس وراء شهواتك الشيطانيه

      اتمنى ان تنسى الماضي وان تبدي بحاضر جديد ولا تضعف امام اي مغريات لانها لا تنفعك بل ستضر بك وماذا سيكون موضعك اما المجتمع اتريد ان تكون جنسا ثالثا والعياذ بالله لكي يضحك ويتمصخر عليك الاخرين وتفقد رجولتك ولا احد سوف يرغب بك وستكون منبوذا عيش حياتك خياه طبيعه مثل باقي البشر بماامر الله

      تمنياتي لك بالتوفيق وان يهديك الله الى طريق الهدايه والرشاد
    • أخونا صاحب الموضوع :
      لقد أخطأت منذ البداية عندما لم تخبر أحدا من أهلك ليضع حدا لؤلئك الذين يلعبون بعرضك ، وكان سكوتك وتكتمك عليهم دافعا لمواصلتهم إيذائك ،
      على كل حال ذاك أمر مضى ، وعليك التوبة والرجوع إلى الله ،
      واحذر ان تؤذي أحدا من الناس بمعصية الله فتكون من أهل النار ، وتذكر ما كان يسببه لك الإغتصاب من إيذاء بدني ونفسي وقهر وذلة ، فلا تكرر ذلك في غيرك ،
      وتذكر أن الله شديد العقاب ن ولا تظن أن أولئك الذين فعلوا معك من قبل هذه الفاحشة سيسلمون من عذاب الله فإن الله لهم بالمرصاد
      واحذر من أن تكون كالمستجير من الرمضاء بالنار .
      ومما يساعدك على التخلص من ذلك التفكير :
      * مصاحبة الصالحين واهل العلم .
      * قراءة كتاب الله وتدبر آياته ومعانيه .
      * تقضية وقتك في ما يعود عليك بالمنفعه من علم أو غيره
      * تذكر مراقبة الله لك وقدرته عليك .
      إن وصلت إلى سن الزواج وقدرت عليه فلا تتأخر
      * والأهم أن تنسى ما مر بك في بداية حياتك وتحذفه نهائيا من عقلك وتفكيرك وكأنه لم يكن، فإن تذكرك له وإحياء ذكراه له أثر سيء على مسار حياتك ، فابدأ صفحة جديدة .
    • في البداية أود أن اشكر جميع الاخوة على تجاوبهم السريع حلا لمشكلتي ...
      الاخ العزيز منذر ..
      عندما كنت اتعرض لسلسلة الايذاء كنت طفلا صغيرا وكنت أجهل الطريقة المثلى لمجابهة ما كنت اتعرض عليه .. وقد كانت وما زالت حواجز كبيرة تفصلني بيني وبين اقربائي فلم يكن أحدا قريبا مني بما يكفي لكي اخبره حاصة ابي .. فلو علم بما حدث لكنت أنا المذنب ولكنت أنا من سوف يتعرض الى العقاب ..
      لا أدري لماذا تعرضت أنا بالذات من بين الكل لهذه الهجمات الشرسة ..!!
      لم أكن استطيع ان أخرج بحرية كما أشاء مثل بقية الاطفال ... فكل المحيطين بي يسيل لعابهم عندما يروني ..لقد كنت حبيس المنزل .. وهذا ما ضيق علي ادراكي في كيفية التعامل للناس وافقدني خبرات عديدة في هذه الحياة ..
      لا أدري اين يكمن العيب ... في اسرتي وعائلتي وعدم أهتمامهم بي ... أم من فساد شريحة كبيرة من المجتمع . يقل فيها الكثير من الوعي لهذه الجرائم النكرآء ..
      والان أنا اصبحت حالي مزرية بعيدة كل البعد عن الحالة الطبيعية للانسان .. من بين الكثير من الردود أن الدوافع لما أريد القيام به هو دافع الانتقام ... في الحقيقة لا أظن انه دافع الانتقام ما يدفعني للتفكير ( بما يخالف سنن الحياة ) ولكن شعور داخلي لا استطيع مقاومته .. انها شهوة مختلطة بالشذوذ .. الذي أحاول قيد الامكان الابتعاد عنه ..
      المشكلة الكبرى أنني في المجتمع الذي أعيش به يحرض ويشجع الشعور الذي لدي فللاسف الاصدقاء المحيطين بي معظمهم على شاكلتي ... وحاولت العثور على الصحبة الصالحة ولكني لم أفلح ..
      نصحني العديد من الاخوة ( عبر شبكة الانترنت ) أن أمارس الانشطة الرياضية واقرأ الكتب وأشغل حياتي وبالفعل نفذت ما نصحومي به لكن مشكلتي ما زالت تلازمني ... أرغب بالذهاب الى طبيب نفسي لكي يريحني مما أنا به ولكني ليس لدي علم بوجود أطباء نفسيون في البلاد ... وان كانوا موجودين ماذا لو كانوا بعدين كيف استطيع الوصول اليهم !!؟؟
      أسألة كثيرة تراودني .. وخوف كبير يحتويني من المستقبل الغامض ...
      اللهم أرحمني وساعدني ..
    • أخي فلتحذر فإن الشيطان لا يعدم حيلة وطريقة لإيقاعك ، وسيظل يزن عليك ويضغط إلى أن تقع ، واعلم أنه لك عدو مبين ،

      ولكن ما رأيك أن تعرض مشكلتك على أحد المشايخ ، كسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي ، وثق أنه نعم الطبيب والمربي والموجه ، ولا تخجل ولا تستحي ، واعلم أن قلب الشيخ واسعا ، وأن سرك في بئر كما يقال .
    • يا الهي.. برحمتك يا رب العالمين

      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام على الجميع ورحمة الله وبركاته
      اخونا الكريم كاتب الموضوع انت ما تعرضت به في صغرك ليس بالهين. ومهما القينا باللوم فهذا الآن لا يفيد
      الحياة هكذا فيها من الوحوش والحيوانات المفترسة التي لا تخاف رب العالمين.. هؤلاء الايمان منعدم عندهم
      لا يعلمون الدين الاسلامي حق المعرفة وان كانوا مسلمين فليس كل مسلم يعتبر بالمعنى الحقيقي هو مسلم.. لان امثال هؤلاء لم يفهموا الدين الاسلامي بمعناه الصحيح ولم يطبقوه..
      نطلب من رب العالمين ان ينتقم من امثال هؤلاء وان يخلصنا من شرورهم..

      لكن انت ايها الاخ الكريم صحيح انك وقعت ضحيه ولعدة مرات ربما لانك كنت صغيرا فانك لم تفهم ما يدور حولك ربما العوامل النفسية والاجتماعيه التي تعرضت انت لها من قبل فأدى بك الى هذا الشئ.

      اخي تعال بنا الى التفكير المنطقي والواقعي
      اذا انت لديك من الاخوه والاطفال ذلكم الاطفال البراعم كالزهور المتفتحه وان شخصا ما ما بالاعتداء الجنسي عليهم لانه يريد ان ينتقم ما فعل به هذا الشخص عندما صغيرا.. يا ترى ما ذنب اولئك البراعم ؟؟
      ما ذنب تلك الزهو المتفتحه؟؟
      وما ذنب البراءه التي هم يمتلكونها؟؟

      فكر جيدا ايها الاخ الكريم قبل ان تقترف عملا يودي بك الى الهلاك والى عذا ب الله سبحانه
      فكر جيدا بايمانك وضميرك واسلامك وبالرقابه الذاتيه قبل ان تقترف الفحشاء.
      فكرا بعقلك وما يمليه لك دينك واسلامك فبل ان تخطو خطوات الشيطان..

      انت الآن ما عليك سوى ان تستغفر ربك وان يساعدك الله سبحانه وان ينتقم ربك من هؤلاء الحثاله
      فالله ذو انتقام شديد.
      لماذا لم يقودك تفكيرك نحو تفكير ايجابي من جراء ما أصابك من الاعتداءات عندما كنت انت في الصغر؟؟؟
      بمعنى اذا رأيت طفلا صغيرا في الشارع، سله اين الاهل عنك.. حاول ان توصل ذلك الطفل الى البيت وان تتاكد انه مع اهله لكي لا يتعرض ذلك الطفل لاي مكروه.
      لماذا لم يقدك تفكيرك الى انه اذا رزقك الله ببراعم واطفال ان تربيهم التربية الحسنه وان تهتم بهم وان لا تتركهم لوحدهم ابدا لكي لا يتعرضرا لا قدر الله لاي مكروه ومهما كان.

      دعك ايجابي ايها الاخ الكريم: الحياة لا تستحق منا هذا الشئ
      دعك فتى الاسلام وليس فتى المصائب والذنوب والمعاصي
      اما تكره وتشمئز نفسك عندما تسمع هذه الكلمات او هذه الافعال القذره؟ اذا فكيف تسول لنفسك ان تقترفها؟
      انا الآن لا المك.. لكن انا انصحك نصيحة في الله
      حيث قال الرسول الكريم" الدين نصيحة، قلنا لمن يا رسول الله؟ قال لله ولنبيه ولائمه المسلمين ولعامتهم"

      نحن اخوة في الله الكل منا معرض للزلات لكن حذار الاستمرا في الوقع فيها وممارستها
      استغفر ربك قبل فوات الاوان يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم.
      والرسول الكريم يقول" من رأى منكم منكرا فليغره يبده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان"
      اخي ان ملزوم وكا مسلم يعلم دينه جيدا ان يغير المنكر بقدر المستطاع وان لا يسكت عليه او يمارسه.

      هذا ومني للجميع السلام
      ارجو ان اكون قد اوصلت ما اريد توصيله وان يسدد الله خطى الجميع

      اختكم" نجمه البحر
    • سلام

      اخي قوي نفسك بالايميان وبالوازع الديني وابتعد عن صحبه السوء هؤلاء فانهم لن ينفعوك بشي بالعكس سيضروك ويوصولنك لحاله اسوء مما انت فيه0

      اخي اذا تريد ان تعالج اطباء نفسييين في الولايه اليت اسكنها هناك مستشفي بن سينا يعالج كثير من هذه الحاللات النفسيه واطباء اطفاء سيساعدونك ان شاء الله لانه كثير من الناس يراجعونه مرض القلق النفسي وعدم النوم والتبول الاارداي والوسوه وايضا علاج لعديد من الامراض منها ماتعاني ولا تخجل ابدا بالمراجعه لانه مستشفي متخصص با=علاج مثل هذه الحالات وليس فقط الجنون مثل مايظن بعض الناس وانا اعلم ناس تعالجوا فيه وياخذوا ادويه مفيده وشفيوا والحمدالله

      مستشفى ابن سينا في ولايه العامرات
    • مرحبا أخي العزيز
      لقد قرأت مشكلتك بما فيها ...من مأساه..
      ولقد قرأت الردود التي حتما لم أستفدت
      منها ...لذلك أنا قررت مساعدتك ..وواثق
      من قدراتي ...ولكن كيف يمكن الوصول
      أليك ...واتمنى ذلك فقط عبر ها الجهاز
      هو الإنترنت ..أقصد لو أمكن تكتب
      أيميلك الخاص بيك ...
      والله يوفقنا على فعل الخير
      بنتظارك أذا رغبت لذلك أخي العزيز
    • أخي العزيز,,,,
      أسمح لي أخي بأن أداخلك في موضوعك او بالأحرى ((مشكلتك)) والذي ينطبق مع خاطرتي ,,,,,,,
      دمعي امام جدار الليل ينسكب,,,
      لا أطول عليك ,,,
      عجباً يا أخي قد قلت إنك نشأت في أسرة ((متدينة ومحافظه )) والمعروف إن الأسره المتدينة والمحافظه غالباً ما يسودها الوئام والود بين أفرادها ,,,لكني أرى في حالتك العكس ,,,
      برأيي السبب الرئيسي لمشكلتك هذه هي (( والدك)) نعم والدك ,,,, فقد وصفته إنه غير إجتماعي معك وهذا هو الجذر الأساسي وإنه لا يعرف غير الصراخ في وجوهكم,,,مما أنشأ في نفسك منذ الصغر الخوف منه والإنطواء ,,,وأوجد حاجز أسود بينكما...

      لكنك يا أخي تبقى سيد المشكلة نفسها حيث كان الأحرى بك أن تخبر والدك او أمك ,,,, حتى لو كانا آخر من تلجأ لهما ,,

      أخي المهموم إن مشكلتك ليس أي مشكله بل هي كبيرة جداً ,,,,,

      لقد عانيت ما عانيت من جراء حالات الإغتصاب ((والعياذ بالله )) وأنت برىء منها وكنت في عمر الزهور ,,,
      أو ترضى ان يحدث هذا في غيرك من الأطفال البريئين ؟؟!! كيف تطاوعك نفسك على ان تشركهم في إنتقامك وهم لا صلة لهم بك؟؟!! ,,,,
      فكر يا اخي واعقل ؟؟؟ ماذا لو اغتصبت أو أفتعلت فعلة شينة في حق احد الأطفال الأبرياء فكر كيف تكون حالتهم بعد ذلك؟؟
      حتماً لن تكون حالتهم سوى لحالتك الآن ,,,,,,,, بالله عليك يا أخي لا ذنب لهم في ما فعله لك السابقون ,,,أولئك الذين سيعاقبهم ربهم جزاءاً بما أجترت أيديهم ,,,,

      أخي المهموم جد لك احداً ما يساعدك في مشكلتك هذه ,,,ألا يوجد لك اخوان يفهمونك وتفهمهم او أصدقاء ؟؟
      ليس لي إلا ان أقول لك ربما لن ننفعك عن طريق الإنترنت من غير ان يمسك أحدهم بيدك ويدلك على الطريق الصواب ,,, صاحب أصدقاء الخير والمعترف لهم بالاخلاق الحسنه ,,, أدخل في قلوبهم مثل ما سيدخلون في قلبك
      حينها ثق إنك ستتحلل من عقدتك النفسية بمرور الأيام بأصدقاء الخير وحافظي أسرارك الذين ربما كان لهم دور في حياتك,,,,,,,


      $$f تحيااااااااااااااااااتي $$f
    • الاخوة الاعزاء زائري واعضاء الساحة العمانية ...
      لا أستطيع أن اعبر عن مدى الامتنان بداخلي لردودكم التي تثلج الصدر وعلى احساسكم العميق بما يجول داخل صدري فجزاكم الله عزوجل عني خير الجزاء ..
      اختي العاقلة / ..
      حتى انا بنفسي أعجب من حالة عائلتي الغريبة ..!! فعلى الرغم من الانضباط الديني ( والحمدلله رب العالمين ) الا أن ابي لا أظنه انه كان يطبق شيئا زهيدا تجاه ابناءه وعائلته الكبيرة ..
      أختي .. كثيرون هم من يلوموني على سكوتي مما الم بي .. ولكني اكرر لهم أنني كنت طفلا صغير أجهل التفكير الصحيح لحل مشكلتي كما انني لم أجد هناك من ينصحني أو يرشدني الى ما سأفعله ومصراحتي لوالدي في ذلك الوقت كان سينقلب ضدي فللاسف الشديد لم يكونا والدي على ادراك ووعي لمسؤلياتهما التي انيطت اليهم فكانا ( اميين ) .. ولا أريد الخوض كثيرا عما حدث في الماضي فقد حدث ولن يفيد الحديث عنه في شيء ..
      ولكني أرغب بإن أوجه كلمة الى الجميع ..
      أخواني في الله ...
      خلوا بالكم من أولادكم فلذات اكبادكم ..
      أجعلوهم قريبين جداجدا منكم .. بحيث تلحظوا اي تغيير عليهم ... أجعلوهم أمام أعينكم دائما .. حتى تحموهم من هذه الدنيا .. ووجهوا دائما اليهم النصح والارشاد .. اجعلوهم يحسون بإنكم أقرب الناس جميعا اليهم ..


      اما من يريد الحصول على البريد الالكتروني فها هو ..
      kwakeb18@hotmail.com
    • اذا بغيت راي الزعيم انا اقولك اذا كان في قلبك دافع انتقام فانتقم بمن افتعلو بك وانت صغير اكيد تعرف لو واحد منهم انا اقولك مسكه ولا تخلاه يعرفك وخلاه مايسوى بيسه بعدها بترتاح اذا بترد كرامتك ماشي غير ذي الطريقه
      وشكرا
    • أعوذ بالله .....أعوذ بالله من غضب الله
      يا من يدي انه زعيم ......أتقي الله ....إتقي الله ..إتقي الله ...إرجع الى ربك المتعال ..تب الى التواب الرحيم ..عود الى العزيز المنتقم ....يا هذا ..ماذا بماذا نطقت لسانك ؟؟؟ يا هذا الى ماذا هداك تفكيرك ؟؟ يا هذا لى ماذا دعتك نفسك ؟؟؟؟ يا هذا أتمر الناس بالفحشاء والمنكر ؟؟؟ ويحك ...ويحك ...ويحك ..لقد جأت شيئا نكرا ..إنك أرتكبت ما حذر الله تعالى مه ...ان اركتبت ما جعل الله فيه الوعيد الشديد ...انك قد عملت بما يغضب رب الارباب .....يا هذا ....انك قد اقدمت على أمر لا يقدم عليه من يحمل في قلبه ذرة إيمان ..يا هذا ..إنك قد ..أتيت أمرا عظيم ...يا هذا ..تدارك نفسك وتب الى ربك ..يا هذا إن الدنيا دقائق وثواني فارجع الى ربك قبل ان ياتيك ملك الموت ....
      يا اخ أخاك ..( ولا اقول أخي ) ..اهكذا النصح ؟؟؟ اهكذا توضيح معالم الطريق ؟؟ اهكذا يكون الرشاد ؟؟؟؟ أعوذ بالله من أمثالك يا هذا ..اعوذ من امثالك يا أنت ؟؟؟؟ انك قد خالفت جميع الايات القرآنية والسنن النبويه ..والاخلاق الاسلامية والقيم الاجتماعية والصفات الانسانيه السمحه ....( عجبا !!! من أين لك بهذا القلب الاسود .؟؟؟ عجبا من أين لك هذه النفس الخبيثه ؟؟؟ عجبا هل تفتقر إلى أبسط القيم الانسانيه ؟؟؟ ...
      هل تريد نشر الفساد في الارض ....هل تريد نشر الفحشاء في الارض ..هل تريد نشر اللواط في الارض ..؟؟ هل تريد نشر الرذيله في الارض ؟؟؟ هل تريد نشر الشذوذو في الارض ؟؟؟؟ لا إله إلا الله ..( اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا ) ....
      يا أنت ..هلا رجعت إلى نفسك ودرسة كلماتك ....ليتك فعلت ذلك قبل ان تتفوه بها .... يا أنت ...اناشدك بالله العظيم ....هل أنت مقتنع بما قلته لهذا الاخ ؟؟؟؟؟ هل انت مطمئن لهذا الكلام الذي قلته ؟؟؟؟؟؟ وتتكلم عن الكرامة وانت بها جاهل .........
      يا أنت ...ماذا تستفيد أنت ؟؟؟ أذا فعل هو ما أمرته به (( حاشا الاخ صاحب المشكله وثبته الله على الحق والصواب )) اذا فعل ما امرته ماذا تجني أنت ...؟؟؟ ماذا يجني هو ؟؟؟؟ ماذا يجني المجتمع ككل ؟؟؟ ماذا تجني الامة الاسلاميه ؟؟؟...لا يجنون خيرا بل ..الشر والهلاك ...الذل والهوان ..العذاب الخسران المبين ....يا هذا... إن الله تعالى ..لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم .... يا هذا ..ان الله تعالى ..عفور رحيم .....ولكنه أيضا ...شديد العقاب ..منتقم ....يا أنت .....إنني اتسائل ألم تقراء يوما كتاب الله تعالى ....لتعرف ما حل بقوم لوط ...!!! نعم قوم لوط ...ألم تتسائل ما سبب كل العذاب الذي أنزله المولى تعالى عليهم ؟؟؟ ...إنه كانوا يأتون الذكر...اي كان ييفعلون ما أنت تأمر به أخاك المسلم الآن ...الله أكبر ..أعوذ بالله ....ما أفضع ما فعلته يا أبن أبيك ......انك تامر بما يفسد الامم ويهتك الاعراض ويستنزف الرجوله والعزيمه أنك تامر بما يوجب عذاب الله ....إنك تدعوا الى ما يغضب من ناصيتنا بيديه ...
      ياهذا ....ألا يكفينا ما نحن فيه .....الا يكفينا من الذل والهوان .....الا يكفينا من الانكسار والاستضغار ؟؟؟
      ..الا يكفينا ؟؟؟؟ كل ذلك لاننا أبتعدنا عن منهج الله وأتبعنا طريق الشيطان ...اصبحت نفوسنا وغرائزنا الحيوانيه هي التي تسيرنا ...(لا إله إلا الله ..اللهم أتوب اليك واستغفرك اللهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا )...وتاتي انت لتكمل مهمة من سبقوك ....لتدعوا عباد الله الى الفساد والانحلال والفسوق ......
      يا أنت ..يا صاحب النصائح المنحطه ...اذا انتشر ما انت تامر به الان أذا انتشر هذا الفساد والفسوق في المجتمع ...فهل يمكنك أن تضمن لي ...أنه لن يصيبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تستطيع أن تضمن لي أنه ..لن يصيب أخاك ؟؟؟؟؟ هل تستطيع أن تضمن لي أنه لن يصيب أبنك ؟؟؟؟؟ هل تستطيع ان تضمن لي أن لن يصيب احدا من عائلتك ؟؟؟؟ لا يا أنت أنك لن تستطيع ان تضمن لي ذلك ...لان ما دعوت أليه داء عظال ..فإذا ما ظهر في قوم فانه سينتشر بينها كانتشار النار في الهشيم ......اذا ما انتشرا هذا الامر .....فإن أول الذين سوف يقعون ضحيته ...هو أنت ....ستكون انت أول المحترقين بنار هذا الامر الفضيع ...........
      يا أبن أبيك .....إتقي الله ...إتقي الله ...إتقي الله ..... فنزوه عابره وشهوة حيوانيه تاتي وتذهب في لحطات لن تغنيك عن الله شيئا ...يا هذا ...ماذا انت فاعل وانت واقف امام ربك يوم الحساب ...؟؟؟؟ ماذا سيكون موقفك ..ماذا سيكون لون وجهك ؟؟؟؟ ماذا سيكون حسابك ؟؟؟؟ يا هذا ..... احذر ...فإن الله تعالى لا يغادر صغيرة ولا كبيرة ... ياهذا ..ان يوم القيامة فريقان ..فريق في الحنة وفرق في السعير ...فانظر في أيهما تريد ان تكون ؟؟؟
      ....يا هذا ....... من باب ان الدين النصيحه ..أدعوك الى التوبه إلى الله تعالى ... وارجع اليه ..واعقد العزم على الهداية والصلاح .....فانك عن قريب مغادر لهذه الدنيا ... وستنزل تلك الحفرة المظلمه .. ويهال عليك من التراب الكثير .....ماذا انت فاعل عندها ...؟؟؟؟ لا إله الا الله ...اللهم غفرانك ....ما اصعبه من موقف ......
      يا أخ أخاك .....ان الحياة دقائق وثواني ...فانتهز فرصتك هذه .. وادعو الله ان يتوب عليك ..ويغفر لك فان تواب رحيم ......يا انت ....اجعل جنة الفردوس هي هدفك من هذه الحياة ...اجعل مرضات ربك هو همك ....يا هذا ....اعمل هداك الله ..على نشر ما امر الله به ..وانهي عما نهى الله عنه ....فإن من يفعل ذلك هم الناجون ....
      .....
      في الختام
      ربما سيقو البعض منكم أنني شديد في كلامي هذا ..وانني قد أثقلت كاهل هذا الاخ ............. ولكنني أقول ....انني مهما يكن ومهما يحصل فلن أرضى أن ينتشر الفساد واره وانا ساكت لا حراك ....انني افعل هذا لانني مأمور بذلك ....لان منهجي هو القران الكريم ..وقدوتي هو الرسول الكريم .. وهمي مرضات رب العالمين .........الهم أستغفر اسغفار ...ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    • رد للافغاني

      اولا يااخي الفغاني المهم انك ياحبيبي اقرا الرد زين وافهمه يااخي انا ماطلبت من الرجال انه يمارس معهم اللواط انا قصدي يضربهم يعني يعتدي عليهم بالضرب هذا اقل شي انا ماقلت يسوي الي في بالك يابوي انت شو تظن يعني مافيه حد مثلك
      ياخي دامك انت عندك هالكم الهائل من النصائح روح ياخي انصح هذا المسكين ماتنصحني انا لاني انا ابديت راي وبس وهو حر وراي كان مايمس اي نوع من الحرام وكانك على الالقاب ياخي ها لقبي وهو مجرد لقب ياخي انت ملقب نفسك الافغاني ياخي انت حر في القابك مالك شغل بالقاب الناس وكاتبلي هالرساله طول وعرض والله حاجه تحر القلب يعني احنا نبدي راينا ياخي وزن كلامك شوي وراعى الناس وكل الي اريد اقوله لك ولجميع القراء انك مدين لي باعتذار لاني ماقصدت اي حرام
      وشكرا
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الزعيـــــــــــــــــــم
      اذا بغيت راي الزعيم انا اقولك اذا كان في قلبك دافع انتقام فانتقم بمن افتعلو بك وانت صغير اكيد تعرف لو واحد منهم انا اقولك مسكه ولا تخلاه يعرفك وخلاه مايسوى بيسه بعدها بترتاح اذا بترد كرامتك ماشي غير ذي الطريقه
      وشكرا
      [B
      أولا / ربما أنا مخطأ ربما انا فهمت خطأ ربما ان نفسي قد خرجت الى ما ليس لها ..ولكن للكمات معاني ومن السياق يفهم المعنى ....أيها الزعيم .....ان كللامك واضح وظاهر ..ولا يقبل التأويل ....انه صريح ..بما تحمل كلمة صريح من معنى .......ايها الزعيم ....بعد ردك علي راجعت ردك الذي تراه في الاعلى ....لكي أقنع نفسي واقول انني مخطئ (( واتنمى ان اكون مخطئا )) ..ولكنني للاسف لم اجد المعنى الذي قصدته ...بالله عليك أين اجده ؟؟؟؟ ....هل اجده في كلمتك ( أمسكه ولا تخلاه يعرفك ) أم في ( ما تخليه يسوى بيسه ) ؟؟؟؟؟ يا اخي ...ارجوك ...لا تأخذك العزة بالاثم ...... ايها الزعيم إن للكلم دلالات ..وللكلام مغازي ..فلا تحاول ان تغير ما قد ثبت .... ونحن نأخذ بالظاهر ..ونترك ما بطن للعليم الخبير
      ثانيا / الالقاب ..... من هذا الذي قد تهجم في لقبك ؟؟؟؟ هل قمت أنا بذلك ؟؟؟؟ لا لم أقم بذلك ....وانا قد ناديتك بلقبك ...ولم الم أنوي ان انتقص من لقبك شيئا .....إذا كنت تقصد أنني قد حذفت ..ألف ولام التعريف ..فهذا لا اضنه ينقص من لقبك شيئا ..وهو اسلوب من اساليب استخدام الالفاظ .....
      .....((أ سحب ثالثا ))
      رابعا / طول الرسالة أم قصرها ..لا أضنه فيه شيئا من الحرج ...اذا كانت في صلب الموضوع
      خامسا / أنا ربما اكون فعلا مدين لك بإعتذار ... اذا كنت قد أخطأت في حقك ....ولاكنني ..لم افعل ما يوجب علي الاعتذار ..فانا لم اقم إلا بالرد على ما كتبته .... معتمدا في ذلك حسب ما ظهر من كلامك ..وانا لست ضاربا للرمل أو قارئا للفنجان لاعلم ما تقصده من كلامك ..فنحن نأخذ بالظاهر وباطن الامور لا يعلمها إلا الله .
      ...ومن ججهة أخرى ..هل تريدني أعتذر ؟؟؟ .....لماذا ؟؟؟ تقول لي ../ أني قد اخطأت في حقك ... وتهجمت عليك ...ولكنني أقو لك ...أنك ايضا قد فعلت ذلك ....اذا انت لم ترد مني الاعتذار...بل قد استعضت بالاعتذار أن رددت لي بكلمات أخرى ....اذا لا اضن ان لك علي إعتذار ( هذا إن كان ) ...
      أخي ...إن كنت ...تريد التحدث عن الاعتذار ....فارجوا أن تقدم أنت الاعتذار ....للاخ صاحب المشكلة ...
      سادسا / تقول ان علي أن أوجه نصائحي ..إلى صاحب المشكلة ....وأنا اقول لك لاحظ معي ..لأن صاحب المشكلة قد رد وشكر الجميع على مساندتهم له ,,,ونصائحهم له ....فلماذا ...أو لماذا أقدم نصائحي ....؟؟؟ الحمد لله ...على ما يبدو ان الامر قد ... اتضح للاخ صاحب المشكله ....فلا اضن من الصواب ان أقول ما لا فائده منه
      ..كما ان الاخوة والاخواات ( بارك الله فيهم ) قد كانوا خير ناصحين لاخيهم .
      كما انني لست ضد أي إنان يريد ان يطرح رايه ...وأنى لي ذلك ؟؟؟ فالساحه للكل كل ولي رايه ....وبإبداء الاراء ..تتقاب الافكار والاتجاهات .
      في الختام ....أن اعتذر للاخوه القراء ..على هذا الاسلوب ...في الحديث ...ولكن أحيانا ..يجب أن يخرج الانسان عما هو عليه .... وعن اسلوبه ...لكي يوضح أمرا ما ولان على الانسان ان ياخذ بالطريقه التي تصلح للموقف الذي هو بصدده .....فالمر ليس كونه رأي...بل هو أعظم من ذلك
    • لحد هنا ويكفي

      بسم الله الرحمن الرحيم

      أظن من ناحية الالقاب التي ذكرها الزعيم تم مسحها
      من ناحية الافتاء تم مسحها
      اذن لما الاخ المجاهد يعلق على اشياء تم مسحها..

      عفوا... أنتم اخوه في الله.. وعموما حصل خير
      الزعيم لقب حلو ورائع وكذا البمجاهد الافغاني
      يالله نسوي مسابقه لكم انت الاثنين.. كل واحد يعتذر للثاني وهذا ان اندل على سماحة قلبيكما

      ترا صاحب المشكله بعيد عنكم... ولما يجي ان شاء الله يشوف احسن ردود كتبت له

      هذا ومني السلام
    • بسم الله الرحمن الرحيم..
      أشكر المشرفة الفاضلة على هذا الاسلوب الراقي في التعامل ....

      أما عن الاغتذار ...فانا ..ربي أعلم بي لا احمل على اخي الزعيم إلا الخير والاعزاز ...وما حدث إنما هو قد يحدث كثيرا فالاراء ووجهات النظر تحتلف من شخص لاخر ...
    • وعليكم السلام اخي الزعيم ...

      ...

      وجزاك الله خيرا ..وبارك الله فيك .....ورفع الله بك الاسلام والمسلمين ....أخي جعلنا الله من رجال هذه الامة الذين ..يحملون لوائها إلى أعالي جبال الكرامة والعزة ...