بعد احتجاب ثلاثة شهور المنتخب العماني يعود للظهور

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بعد احتجاب ثلاثة شهور المنتخب العماني يعود للظهور

      بعد مشاركته في دورة كأس الخليج الخامسة عشرة التى اقيمت بالمملكة العربية السعودية خلال شهر يناير /كانون ثاني الماضي عاد المنتخب العماني الاول لكرة القدم للظهور بعد احتجاب دام اكثر عن ثلاثة شهور .. وظهر الفريق من خلال أولى تدريباته اليومية التى جرت على ملعب بيت الفلج في اطار استعداده للمشاركة في بطولة الاقصى التى ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم في صنعاء خلال الفترة من 15 الى 22 مايو/أيار الحالي بمشاركة 4 منتخبات هي السلطنة واليمن وفلسطين بالاضافة الى اختيار منتخب واحد من منتخبات سوريا و الجزائر و الاردن . وقد شارك في التدريبات 17 لاعبا من اصل 26 لاعبا والذين تم استدعاؤهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب اليوغسلافي ساشا ويساعده المدرب الانكليزي جون بورج واللاعبون هم : سرحان يعقوب ومنير عايل (نادي عمان) وسلطان ناصر ويوسف شعبان ومحمد خالد وطلال عبدالله (بركاء) وناصر زايد ويعقوب جمعة (العروبة) وحسين مستهيل (النصر) وتقي مبارك (عمان) وبدر جمعة (ظفار) وعلي الحبسي (المضيبي) وسمير سعيد (مرباط) ومحسن صالح ( العروبة ) وجمال بخش (روي) وخليفة عايل (نادي عمان) وغاب عن التدريبات كل من وليد عطي ومحمد ربيع وسليمان خميس ونايف عبيد وحسين يوسف وناصر سعيد واحمد سعيد البوصافي ومن المتوقع حضورهم اليوم الى التدريبات . وتم استدعاء هذه المرة 12 لاعبا جديدا يدخلون المنتخب لاول مرة بينما غاب عن تشكيلة المنتخب 14 لاعبا بعض منهم شارك في خليجي 15 وهم : هاني الضابط بسبب ارتباطه مع نادية بني ياس الاماراتي و فريد المزروعي ومحمد خميس وحسين موسى وعبدالله الشين وجمعة عبدالله ونبيل عاشور ومجدي شعبان ورضوان سالم ومحمد الكثيري وهاشم صالح وحسن الابرك وسيف سلطان وفرج الله فارح .
    • قائمه المنتخب العماني


      اتمنى للمنتخب التوفيق في المشاركاته الخارجيه، واتمنى للعناصر الجديده التوفيق مع المتخب والظهور بمظهر مشرف .
      واتمنى الاعب المتميز لاعب خط الدفاع لنادي الطليعة ناصر سعيد العلوي (فخر ) ان تسمحله ظروف العمل والعوده للمتخب لانه لاعب يستحق الثقه.
    • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



      والله يا أخوان نحن نتمنى كل التوفيق للمنتخب .............وأنشاء الله يحقق نتائج جيده


      وانشاء الله يستفيد المنتخب من هذى التجربه.......وتكون تجربه ناجحه له


      وللاعبين الجدد المشاركين فى هاى البطوله
    • على ما اعتقد اليمن راح ياخذ الاخير راح يخسر جميع مبارياتة بما فية امام منتخبنا انتو ما شفتو مباريات اليمن في تصفيات كاس العالم مع الهند وبنجلاديش واليمن واللة يوفق عمان ها المرة ويشيلو كاس الخليج بس ب...
    • مرحبا

      اجووووووووووووووووول المباره بين منتخبا الوطنى والمنتخب الاولمبى الجزائرى انتهت بالتعادل واحد واحد

      فى الدوره الى يشارك بها المنتخب فى اليمن "دوره الاقصى "



      وسجل هدف منتخبنا هانى الضابط



      ...وانشاء الله سوف نكتب لكم المزيد من المعلومات حول المبارة لاحقا