ماذا حدث لشركة النورس للاتصالات

    • ماذا حدث لشركة النورس للاتصالات

      الكل فينا يعرف كم كانت سعادته عندما علم بإفتتاح شركة اتصالات جديدة في عمان ألآ وهي شركة النورس ، و الكل يعلم الدور الذي قامت به هذه الشركة في خدمات الاتصال وخاصة التسعيرة التي كان لها دور كبير في جذب كثير من المشتركين ، و هاهي اليوم تحتفل بعامها الثاني ، و الآن السؤال يبقى هل شركة النورس للاتصالات في تقدم أم فقدت شئ من خدماتها ؟ تعالوا نبحث في ذلك :

      1- بالنسبة لتسعيرت المكالمات هيا ما زالت أفضل .
      2- بالنسبة للمزايا و العروض لا بأس بها .

      ولكن بالنسبة لخدمات الزبائن
      1- من الصعب الرد على ماكالمتك من أصحابي البدالة و العذر ضغط المتصلين .
      2- عند دفع الفواتير نقف ما يقارب الساعات على أقدامنا أقصد حتى كراسي ما قادرين يشتروا
      3- لا يوجد ملاحضة على طاولات الموضفين أن كل قرد ما ذا دوره من العمل أقصد توقف على رجولك ساعة وبعدين لم يوصل دورك يقولك الموضف و الله هذه المعاملة ما عندي روح عند الموضف الآخر وطبعا بطبيعة الحال بتوقف ساعة غيرها لحد ما يوصل دورك ، يعني إنت داخل تدفع و بسبب هذه المعاملة بتطلع من عندهم و إنت ما دافع الفاتورة و الشهر الجاي نفس الشئ لحد ماينقطع تلفونك إلخ.......
      4- ما فيه بند عندهم مكتوب إنك إذا تأخرت عن دفع الفاتورة لمدة أكثر من شهر ونقطع تلفونك لفترة وبعدين تروح تفتح التلقون يقولولك ادفع اللي عليك زايد 50 ريال ضمان ، أنا حدث عندي هذا الموقف ولم سألتهم عن البند أو هل هذا من الشروط كان الجواب هذا شئ معترف عليه قلت هل هذا موجد في ورق قالوا لا لكن معترف عليه سبحان الله معترف عليه.
      5- كثرت انقطاع أو عدم القدرة في التحكم في النضام بالكمبيوتر ، الموضف يقول لنا انتضروا فيه عطل في النضام .
      6- وكم وكم وكم .....................................................................................
      فليعلم الجميع ما كتبت كل هذا إلآ من محبتي لكل الشركات التي تريد أن تخدم هذا البلد وهذا المواطن العماني ، ولكم مني جزيل الشكر .
    • نتمنى ألا تسير النورس على خطى الآخرين..

      كلنا استبشرنا خيرا عند سماعنا عن قدوم مشغل ثاني للهاتف المحمول في السلطنة..ولكن!!!

      جاءت النورس وبدأت بداية جيدة...فقلنا هذا ما كنا نريد فهذه الشركة ستكسر حاجز الاحتكار وسترقى بخدماتها ولكن للأسف لم نرى إلا القليل مما كنا نتوقعه،، وأنا هنا لا أنتقد خدمات هذه الشركة بقدر ما أبدي بعض الملاحظات:
      - أسعار المكالمات لا تزال غير مرضية وخصوصا بالنسبة للأتصال بالمشغل الآخر وكذلك أسعار الإتصال من مسبق .
      - ارسال الرسائل الدولية اسعارها مرتفعة.
      - كثرة إنقطاع الشبكة
      - المحسوبية في اختيار الأرقام
      - نظام تحصيل الفواتير العقيم مثل ما ذكر الأخ السابق وأضيف ألى ما ذكر التأخير الكبير في الدفع وذلك لاستخدام نظام تسجيل البيانات في الأوراق يدويا مع استخدام الحاسوب فاصبح استخدام الحاسوب سببا للتأخير لا لانجاز المعاملة بالسرعة المرجوة.
      - عدم وجود لوائح كما ذكر الأخ لتدل على مهام كل موظف في صالة الدفع.
      - كذلك قطع الهاتف إذا لم يقم الشخص بسداد الفواتير شهريا حتى ولو كان المبلغ بسيطا جدا، وأرى في هذا إهانة للعميل فربما يكون العميل اضطر للسفر في مهمة طارئة وفوق ذلك اتهاما للعميل بعدم النية في الدفع.
      - اتصال الموظف بالعميل وتهديده بقطع هاتفه إهانة كبيرة وعندما يسأله لماذا لا يستطيع الرد ألا أن هذه سياسة الشركة فأي سياسة هذه التي لا تحترم العميل؟
      - لماذا لا يتم اخبار العميل بهذه السياسة كما يقولون عند حضوره لفتح الخدمة..أم يريدون منه أن يفتح الخدمة ويدفع الرسوم وذنبه على جنبه..
      - ولماذا عندما يرغب في تحديد سقف ( مبلغ معين) لفاتورته بحيث إذا تجاوز هذا السقف يتم تنبيهه ثم تقطع الخدمة في حالة عدم السداد لا يخبرونه ان هذا السقف لشهر واحد فقط، فقد سبق لي شخصيا أن حددت سقف (150 ) ريال وطلب مني احضار شهادة راتب وتم تحديد هذا المبلغ، ولكن أتفاجأ في أحد الايلم باتصال يهدد فيه الموظف بقظع هاتفي لأن علي مبلغ بسيط لا يتجاوز أصابع اليد من الشهر السابق لم يتم سداده ولم يصل مبلغ فاتورة الشهرين سوى خمس السقف المحدد.
      إنني أدرك أن الشركة تخشى أن يحدث لها مثل ما حدث لمن قبلها من عدم سداد بعض المشتركين لمبالغ كبيرة ولكن لا يجب أن يتهم كل المشتركين بنفس التهمة وهناك طرق وإجراءات أكثر احتراما يجب اتباعها.
      - عدم توفر صالات كافية لسداد الفواتير وعدم اختيار مواقع جيدة مثل ما هو حاصل في سوق السيب فلا تستطيع الوصول لتلك الصالة بسهولة خصوصا أيام المناسبات والأعياد وعند نزول الرواتب لأنه فترة الذروة في التسوق وكذلك هو موعد سداد الفواتير لتوفر المبلغ تلك الأيام.


      وأخيرا أرجو من الشركة الاستعانة بخبراء وباحثين على دراية بالعمل في مجال مشغلي الإتصالات وإعطاء موظفيها المزيد من الدورات في التعامل مع المشتركين والجمهور وتوفير مركز متطور للعناية بالزبائن، كذلك أن تقوم بعمل استبيانات ورصد مقترحات العملاء، وتقديم الحوافز الحقيقية وأشدد على كلمة الحقيقية لجذب المزيد من المشتركين.

      أرجو تقبل ملاحظاتي بصدر رحب من قبل الشركة كما أعتذر للقاريءعن الإطالة.
    • أتفق معكم في الكلام المكتوب ولي بعض الملاحظات
      1- الأرقام المميزة اولا تكون من نصيب الموظفين اللي يبيعوها بأسعار مرتفعة بعدين
      2- عملية التوظيف كلها بالواسطة ولفئة معينة بالسلطنة
      3- ممكن بكل بساطة تتصل فيهم وتعطيهم رقم يعطوك اسم صاحب الرقم سواء كان ولد أو بنت أو ولد أو شركة, أنا قطعت تلفوني عندهم لهذا السبب
    • سبحان الله الأسم شايع والبطن جايع كما يقولوا

      وبعدين كل الشركات مثل بعض ما حد أحسن من حد

      كلهم في الهوا سوى

      الحمد لله ما مشترك معهم وزين خبرتوني لأني كنت ناوي

      أفتح خط عندهم
    • أتمنى من الأعضاء الذين أبدوا أنتقادهم أو الذي يرغبون في الانتقاد على الشركة أن تكون هذه الأنتقادات مبنيه على حقائق وليست على أتهامات غير صحيحه لانه كل عضو يتحمل مسئولية مايقوله 0

      ولكم مني جزيل الشكر 0:)
    • أمــــــ الحـــب ـير كتب:

      أتمنى من الأعضاء الذين أبدوا أنتقادهم أو الذي يرغبون في الانتقاد على الشركة أن تكون هذه الأنتقادات مبنيه على حقائق وليست على أتهامات غير صحيحه لانه كل عضو يتحمل مسئولية مايقوله 0




      ولكم مني جزيل الشكر 0:)



      اؤكد بشدة على صحة معلوماتي
    • وحتى عمـــــــــــــــــان موباايل شعااااااااااااااااارهم متواصلون معك

      مجرد شعاااااااااااااااااااار ولا يطبق

      من فتره حولت رصيد من تلفوني إلى تلفون زميلي وما وصله رصيد

      ولحد الحين كل مره يأتون بحجه وما عااااااااااااااااااارفين

      وطاااااااااااااااااار رصيد وين الخدمااااااااااااااااااااات
    • قريباً سيرحل...

      Mazharia كتب:

      أتفق معكم في الكلام المكتوب ولي بعض الملاحظات
      1- الأرقام المميزة اولا تكون من نصيب الموظفين اللي يبيعوها بأسعار مرتفعة بعدين
      2- عملية التوظيف كلها بالواسطة ولفئة معينة بالسلطنة
      3- ممكن بكل بساطة تتصل فيهم وتعطيهم رقم يعطوك اسم صاحب الرقم سواء كان ولد أو بنت أو ولد أو شركة, أنا قطعت تلفوني عندهم لهذا السبب


      معك حق يا آنستي..
      اساسا النورس وعمان تل..وجهين بعملة وحده..
      نترجا الشركة الي راح تهز كيان عمان تل والنورس..


      الشكر موصول وبكل احترام لطارح الموضوع
      ها أنا وانتي..تحت سماء واحدة...نرى الغيوم نفسها..وها نحن...لا نلتقي أبداً
    • 2007مسقط كتب:

      الكل فينا يعرف كم كانت سعادته عندما علم بإفتتاح شركة اتصالات جديدة في عمان ألآ وهي شركة النورس ، و الكل يعلم الدور الذي قامت به هذه الشركة في خدمات الاتصال وخاصة التسعيرة التي كان لها دور كبير في جذب كثير من المشتركين ، و هاهي اليوم تحتفل بعامها الثاني ، و الآن السؤال يبقى هل شركة النورس للاتصالات في تقدم أم فقدت شئ من خدماتها ؟ تعالوا نبحث في ذلك :

      1- بالنسبة لتسعيرت المكالمات هيا ما زالت أفضل .
      2- بالنسبة للمزايا و العروض لا بأس بها .

      ولكن بالنسبة لخدمات الزبائن
      1- من الصعب الرد على ماكالمتك من أصحابي البدالة و العذر ضغط المتصلين .
      2- عند دفع الفواتير نقف ما يقارب الساعات على أقدامنا أقصد حتى كراسي ما قادرين يشتروا
      3- لا يوجد ملاحضة على طاولات الموضفين أن كل قرد ما ذا دوره من العمل أقصد توقف على رجولك ساعة وبعدين لم يوصل دورك يقولك الموضف و الله هذه المعاملة ما عندي روح عند الموضف الآخر وطبعا بطبيعة الحال بتوقف ساعة غيرها لحد ما يوصل دورك ، يعني إنت داخل تدفع و بسبب هذه المعاملة بتطلع من عندهم و إنت ما دافع الفاتورة و الشهر الجاي نفس الشئ لحد ماينقطع تلفونك إلخ.......
      4- ما فيه بند عندهم مكتوب إنك إذا تأخرت عن دفع الفاتورة لمدة أكثر من شهر ونقطع تلفونك لفترة وبعدين تروح تفتح التلقون يقولولك ادفع اللي عليك زايد 50 ريال ضمان ، أنا حدث عندي هذا الموقف ولم سألتهم عن البند أو هل هذا من الشروط كان الجواب هذا شئ معترف عليه قلت هل هذا موجد في ورق قالوا لا لكن معترف عليه سبحان الله معترف عليه.
      5- كثرت انقطاع أو عدم القدرة في التحكم في النضام بالكمبيوتر ، الموضف يقول لنا انتضروا فيه عطل في النضام .
      6- وكم وكم وكم .....................................................................................
      فليعلم الجميع ما كتبت كل هذا إلآ من محبتي لكل الشركات التي تريد أن تخدم هذا البلد وهذا المواطن العماني ، ولكم مني جزيل الشكر .


      الله يعين كل مبتلي
      بس اخوي ليش ما تبدل بشركة عمان موبايل؟؟؟؟
      اعتقد خدماتهم افضل؟
      ~!@@ad ~!@@ad ~!@@ai ~!@@ad ~!@q
    • أمــــــ الحـــب ـير كتب:

      أتمنى من الأعضاء الذين أبدوا أنتقادهم أو الذي يرغبون في الانتقاد على الشركة أن تكون هذه الأنتقادات مبنيه على حقائق وليست على أتهامات غير صحيحه لانه كل عضو يتحمل مسئولية مايقوله 0




      ولكم مني جزيل الشكر 0:)



      انا محااااااااااايده
      وبصراااااحة مااااااشفت منهم شي ما زين
      وبكل الشركات يوجد الصح والغلط
      $$e
      بس زين الواحد يقول رأيه بصرااااحه
      واذا فيه شي مازين النااااس يعرفوا ويتجنبوا الخطأ
      ويمكن الشركاااااات بعد تعدل خدمااااتها الى الأفضل
      وتسلم على هالموضوع
      |a