الكل فينا يعرف كم كانت سعادته عندما علم بإفتتاح شركة اتصالات جديدة في عمان ألآ وهي شركة النورس ، و الكل يعلم الدور الذي قامت به هذه الشركة في خدمات الاتصال وخاصة التسعيرة التي كان لها دور كبير في جذب كثير من المشتركين ، و هاهي اليوم تحتفل بعامها الثاني ، و الآن السؤال يبقى هل شركة النورس للاتصالات في تقدم أم فقدت شئ من خدماتها ؟ تعالوا نبحث في ذلك :
1- بالنسبة لتسعيرت المكالمات هيا ما زالت أفضل .
2- بالنسبة للمزايا و العروض لا بأس بها .
ولكن بالنسبة لخدمات الزبائن
1- من الصعب الرد على ماكالمتك من أصحابي البدالة و العذر ضغط المتصلين .
2- عند دفع الفواتير نقف ما يقارب الساعات على أقدامنا أقصد حتى كراسي ما قادرين يشتروا
3- لا يوجد ملاحضة على طاولات الموضفين أن كل قرد ما ذا دوره من العمل أقصد توقف على رجولك ساعة وبعدين لم يوصل دورك يقولك الموضف و الله هذه المعاملة ما عندي روح عند الموضف الآخر وطبعا بطبيعة الحال بتوقف ساعة غيرها لحد ما يوصل دورك ، يعني إنت داخل تدفع و بسبب هذه المعاملة بتطلع من عندهم و إنت ما دافع الفاتورة و الشهر الجاي نفس الشئ لحد ماينقطع تلفونك إلخ.......
4- ما فيه بند عندهم مكتوب إنك إذا تأخرت عن دفع الفاتورة لمدة أكثر من شهر ونقطع تلفونك لفترة وبعدين تروح تفتح التلقون يقولولك ادفع اللي عليك زايد 50 ريال ضمان ، أنا حدث عندي هذا الموقف ولم سألتهم عن البند أو هل هذا من الشروط كان الجواب هذا شئ معترف عليه قلت هل هذا موجد في ورق قالوا لا لكن معترف عليه سبحان الله معترف عليه.
5- كثرت انقطاع أو عدم القدرة في التحكم في النضام بالكمبيوتر ، الموضف يقول لنا انتضروا فيه عطل في النضام .
6- وكم وكم وكم .....................................................................................
فليعلم الجميع ما كتبت كل هذا إلآ من محبتي لكل الشركات التي تريد أن تخدم هذا البلد وهذا المواطن العماني ، ولكم مني جزيل الشكر .
1- بالنسبة لتسعيرت المكالمات هيا ما زالت أفضل .
2- بالنسبة للمزايا و العروض لا بأس بها .
ولكن بالنسبة لخدمات الزبائن
1- من الصعب الرد على ماكالمتك من أصحابي البدالة و العذر ضغط المتصلين .
2- عند دفع الفواتير نقف ما يقارب الساعات على أقدامنا أقصد حتى كراسي ما قادرين يشتروا
3- لا يوجد ملاحضة على طاولات الموضفين أن كل قرد ما ذا دوره من العمل أقصد توقف على رجولك ساعة وبعدين لم يوصل دورك يقولك الموضف و الله هذه المعاملة ما عندي روح عند الموضف الآخر وطبعا بطبيعة الحال بتوقف ساعة غيرها لحد ما يوصل دورك ، يعني إنت داخل تدفع و بسبب هذه المعاملة بتطلع من عندهم و إنت ما دافع الفاتورة و الشهر الجاي نفس الشئ لحد ماينقطع تلفونك إلخ.......
4- ما فيه بند عندهم مكتوب إنك إذا تأخرت عن دفع الفاتورة لمدة أكثر من شهر ونقطع تلفونك لفترة وبعدين تروح تفتح التلقون يقولولك ادفع اللي عليك زايد 50 ريال ضمان ، أنا حدث عندي هذا الموقف ولم سألتهم عن البند أو هل هذا من الشروط كان الجواب هذا شئ معترف عليه قلت هل هذا موجد في ورق قالوا لا لكن معترف عليه سبحان الله معترف عليه.
5- كثرت انقطاع أو عدم القدرة في التحكم في النضام بالكمبيوتر ، الموضف يقول لنا انتضروا فيه عطل في النضام .
6- وكم وكم وكم .....................................................................................
فليعلم الجميع ما كتبت كل هذا إلآ من محبتي لكل الشركات التي تريد أن تخدم هذا البلد وهذا المواطن العماني ، ولكم مني جزيل الشكر .