ارتفاع حالات المرض بين الجنود البريطانيين في أفغانستان

    تم تحديث الدردشة في نسخة الأندرويد والأيفون لذلك يرجى تحديث البرنامج في هواتفكم

    • ارتفاع حالات المرض بين الجنود البريطانيين في أفغانستان

      أعلنت وزارة الدفاع البريطانية أن 20 جنديا آخر أصيبوا بحمى معدية مما يرفع عدد الجنود البريطانيين المصابين بهذا المرض غير المعروف حتى الآن في أفغانستان إلى 38 جنديا. وقال متحدث باسم الوزارة إن الإصابات الجديدة متفاوتة, وإن اثنين منهم إصابتهما خطيرة جدا وتجري إجراءات إجلائهم.
      وأضاف أن "هذا المرض الذي هو من نوع التهاب المعدة والأمعاء يمكن أن يعرض حياة أشخاص آخرين للخطر وتبدو أعراضه تشبه التهابا معويا, غير أن الأطباء يواصلون البحث في الأسباب الحقيقية للمرض". وأوضح أن المرض يبدو ناجما عن أحد أنواع الفيروسات, مشيرا إلى أن هناك مصابين من بين الحالات الجديدة لم يمروا عبر مستشفى بغرام حيث ظهرت الحالات الأولى لهذا المرض.


      وكان 18 جنديا ظهرت عليهم نفس أعراض المرض يوم الأربعاء, وتم إجلاء ستة منهم إلى بريطانيا في اليوم نفسه، واستبعد مسؤولون بريطانيون أن يكون هجوم بيولوجي هو السبب في هذه الأعراض بين أفراد الوحدات البريطانية.
    • الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر... الله أكبر الله أكبر...
      الله أكبر كبيرا ...والحمد لله كثيرا ..وسبحان الله بكرة وأصيلا ....اللهم عليك بهم ...اللهم عليكم بهم ...اللهم شردهم ومزقهم شر ممزق ....اللهم سلط عليهم بلائك ...اللهم عليكم بهم فإنهم لا يغلبونك ....
      الحمد لله .....هاهي ..خيوط الفجر قد بدأت بالبزوغ فايا أمة الاسلام بشرى