مشكورين وجزاكم الله خير واسفين على الازعاج

    • مشكورين وجزاكم الله خير واسفين على الازعاج

      يسعد ايامكم

      كيف الحال اتمنى ان تكونوا بالف صحه وعافيه

      بس حبيت اشكركم جزيل الشكر واستودعكم

      ومشكورين جدا على الاطراء والمجاملات

      واشكر بالذات الاشخاص اللي يقولوا انه الفتون ( محذوف الرقابه ) يعني .... انتوا عارفين شو معناتها

      واللي قالوا انه الفتون مريضه نفسيا وما خفي كان اعظم

      وارجوا من الجميع العفوا والسمحاح وا سفين على الازعاج وصدقوني ما راح ازعجكم مره ثانيه

      وانا مو زعلانه على احد ومن اللي سمعته لكن زعلانه على نفسي لاني كنت طيبه وعلى نياتي

      وما في فايده من الزعل

      واسفين مرة ثانيه

      وهيك الله بدووووووووووو

      ما نشدت الشمس عن حزن الغياب..... علمتنا الشمس نرضى بالرحيل
      الفتون
    • و نحن لن نرضى برحيلك اختى فتون ...
      فانت بنت الساحه و ستظلى كذلك ..
      و ان صار ان احد زعلج او طراءك بكلمه سيئه فالله يتولى عقابه على قد فعله ... و سيصلط عليه من ينال منه بالكلام السىء ايضا..
      لكن اختى يجب ان تستمعى لجميع الاطراف .. حتى لا تظلمى طرف على الاخر..
      و لا تأخذى الجميع بما فعله البعض .. فهذه الفئه موجوده فى جميع التجمعات ... حتى فى النفس البشريه الواحدة ..
      و الله يهدى الجميع ..
    • السلام عليكم
      فتون مثل ما قالت ام شطيط لازم تسمعين جميع الاطراف
      و انا متأكد انش سمعتي الكلام من طرف واحد
      و بعدين الساحة ملك الجميع ما ممكن احد يجبرك انش تتركيها
      طيعي الشور و اسمعي الكلام زين
      و
      حياااااااااااااااااااا الله ااااااااااااااااااكم
    • هلا اختي فتون

      لا تخلي اي كلام يصلك ياثر عليتج

      انتي دوم قويه و تابعي الموضوع من اللي سمعتوا منهم حتي تضعي النقط علي الحروف

      سامحهم ربي

      و مثل ما قالت اختي ام شطيط ... اللي تلفظ عليتج باي شي بيجيه يوم العالم تتلفظ عليه بشي مشابه

      استمعي لكل الاطراف ...... و الميه تكذب الغطاس.. علي قوله المثل
    • انزين واحنا شو ذبنا اذا في نفوس مريضة في الساحة :mad: :eek: :eek:

      يالله عاااد خلي عنك .. وبيني لهم كيف انهم على خطا .. الهروووب ليس حل ... ( وهيك الله ما بدو ) لازم من المواجهة ...

      عزيزتي فكري وان شاء الله ترجعي لنا قوية ضد العواصف $$f $$f $$f
    • الفتون ماااااااه هذي ضريبة الشهره و إنتي ما شاء الله مشهورة بإنجازاتك في الساحة$$f

      حد يزعل من الصحافة أفااااااااااااااا عيل شوفي كيف باقي المشاهير أمثال مارادونا و ماكس و غيرهم

      الصحافة كل يوم تحش فيهم في الجرائد و المجلات $$f

      خلي عنك الزعل و هذا شئ طبيعي و أتتعودي عليه مثلي $$f

      خلى ننتظرك ترا باكر عند سهرة فندق الفكاهه ... قاعة الوناسة عن تتأخري الساعه 8 $$f