الحمد الله .على نجاة الشيخ أسامة بن لادن

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الحمد الله .على نجاة الشيخ أسامة بن لادن

      بن لادن يظهر في شريط فيديو صور قبل شهرين


      أسامة بن لادن
      نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن صحيفة صانداي تايمز قولها اليوم الأحد إن أسامة بن لادن المتهم الأول في اعتداءات 11 سبتمبر/أيلول بالولايات المتحدة ظهر في شريط فيديو صورت بعض مشاهده في مارس/آذار الماضي مما يعني أنه مازال على قيد الحياة حتى قبل شهرين.

      وأضافت الصحيفة أن الشريط يظهر بن لادن جالسا تحت شجرة وهو يرتدي سترة مرقطة وعمامة أفغانية ووراءه تلال خضراء، ويبدو وجهه في الشريط ومدته 40 دقيقة ضامرا أكثر من الصور السابقة, وهو يتحدث إلى مقاتلين آخرين مشبها الحرب الأميركية على أفغانستان بالحروب الصليبية.

      وكتبت الصحيفة الأسبوعية إذا ما تبين أن هذا الشريط حديث فإنه يؤكد أن المطلوب الأول لدى الولايات المتحدة مازال حيا وأنه نجا من هجمات الأميركيين وحلفائهم منذ بدء عملية الحرية الدائمة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2001.

      وكان الملا عمر زعيم حركة طالبان الذي سقط نظامه في أفغانستان بفعل الضربات الأميركية أكد في مقابلة مع صحيفة عربية أن بن لادن مازال على قيد الحياة.

      وقالت الصحيفة البريطانية إنها تلقت الشريط عن طريق وكالة الأنباء الإسلامية، التي تعمل من مدينة بيرمنغهام وسط إنجلترا. وتقول الوكالة إن الشريط وصلها عن طريق أحد العاملين في الاستخبارات الباكستانية، والذي أكد أن الصور الجديدة تعود لثمانية أسابيع.
    • شكرا سيدي على هذا الخبر الممتاز .. اتمنى لك كل الخير .. والشكر للاه الذي سلم شيخنا .. والحمدالله رب العالمين .. واتمنى ان يكون بخير وعافيه حتى النصر باذن الله